Friday 2 February 2018

حر فوريكس نيوس سكوك


فوريكس نيوس سكوك
يعيش سكوك يقدم في الوقت الحقيقي خدمة تغذية الأخبار الصوت، وتوفير تحليل الوقت الحقيقي وتعليق السوق من الأخبار العاجلة والإفراج عن البيانات الاقتصادية. يقوم المعلقون والمحللون بمراقبة الأخبار الرئيسية والقنوات التلفزيونية والمواقع الإخبارية والمدونات ومنصات التواصل الاجتماعي التي توفر التدفق والأخبار الرئيسية في الأسواق الرئيسية عبر خدمة صوتية تعتمد على الإنترنت.
بث مباشر سكوك 24 ساعة في اليوم من لندن، من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء أيام العطل الرسمية المختارة). ويغطي التعليق جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك الأسهم، والدخل الثابت، والفوركسات والسلع.
يرجى ملاحظة ما يلي: المحللون لايف سكوك يتحدثون فقط عند الضرورة، ووضع السوق الرئيسية تتحرك عناوين الأخبار في السياق وتوفير رؤساء متابعة الإصدارات من البيانات الاقتصادية الرئيسية.
يتم تسجيل عملاء ساكسو في ترادينغفلور مع معرف حسابهم وتقدم حرية الوصول إلى لايف سكوك. انقر هنا للدخول والاستماع.
سرعة لايف سكوك يسلم ما يصل إلى الثانية تغطية حية من 'كسر فقط' الأخبار تتحرك السوق، واختيار فقط العناوين الأكثر صلة وإذاعة لهم أسرع من أي خدمة أخرى لك ميزة تنافسية.
الخبرة مع أكثر من مائة سنة من الخبرة الجماعية بين كبار موظفيها. لايف سكوك هو دائما متاحة لتقديم المعلومات والتحليل، والاستفادة من قائمة واسعة من جهات الاتصال الخارجية لتوفير المعلومات التي لن تسمع في مكان آخر.
وعادة ما تكون عيون التجار الصوت ثابتة على شاشاتهم. فإن المعنى الوحيد الذي لا يستغلونه هو السمع. إذا كنت تقوم بالتجارة، فإن 'الرؤساء' للأحداث الإخبارية الهامة وقدرتنا على التأكيد بصريا على أهمية الأخبار أثبتت قيمة لا تقدر بثمن للعملاء.
التفاعل في األزمة المالية الحالية، أصبحت األسواق مترابطة إلى حد كبير، وتقودها بالكامل األخبار وليس األساسيات. محللون لايف سكاوك قادرون على توقع الحركة في سوق معين بعد أن لاحظت كيف تتفاعل فئات الأصول الأخرى مع عنوان معين، وبالتالي تنبيهك قبل أن السوق قد تحركت.

فوريكس نيوس سكوك
خدمة إخبارية مالية واقتصادية معتمدة، متخصصة في التقارير الإذاعية والتقارير الإخبارية.
ما يصل إلى تغذية الأخبار الصوت الثاني.
يعيش تغذية المؤتمر الصحفي.
ثابت خدمة سلك الدخل.
تعليم التجارة & أمب؛ الدروس الخصوصية.
من المرجح أن يكرر رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي دوره كمصاعد في محاولة لتهدئة الأسواق عندما يواجه وسائل الإعلام العالمية بعد اجتماع هذا الأسبوع الذي يعقده صناع السياسة النقدية في منطقة اليورو.
وقد ساعدت التعليقات الأخيرة من الأعضاء الآخرين في مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي على دفع العملة الموحدة إلى أعلى مستوى لها منذ ثلاث سنوات مقابل الدولار، لذا سيكون على دراجي أن يتكلم عن البنك بأكمله، وهي رسالة ستستمر حتى يبدأ أعضاء المجلس حتما وتناقش علنا ​​وجهات نظرهم الفردية بشأن السياسة النقدية لمنطقة اليورو.
قدمت بوفا ميريل لينتش غلوبال ريزارتش تقييما حادا لتأثير الرسائل المختلطة والواسعة الانتشار حتى وقت متأخر.
& لدكو؛ خلال الأسبوعين الماضيين، كانت الأسواق قد ردت على كل تعليق واحد من المتحدثين البنك المركزي الأوروبي. بعيدا عن & [رسقوو]؛ السلام والهدوء و [رسقوو]؛ فإن البنك المركزي الأوروبي ربما يعتقد أنها اشترت نفسها في أكتوبر الماضي، وهذا يشير بوضوح إلى أن المؤتمر الصحفي هذا الأسبوع لن يكون أمرا سهلا بالنسبة ل دراغي "، كتب المحللون (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
وقد ثبت أن ارتفاع البطالة في الشهر الماضي لم يكن سوى مجرد زلة مع انتعاش العمالة بقوة.
وشهد نشر كانون الثاني / يناير من مكتب استقصاء القوى العاملة للإحصاء الوطني 32.21 مليون شخص في العمل خلال الأشهر الثلاثة حتى تشرين الثاني / نوفمبر 2017. وقد ارتفع التغير في العمالة بمقدار 102 ألف شخص خلال الربع، أي أعلى من تقديرات انخفاض بمقدار 12 ألفا.
وهناك عنصر آخر هو عنصر الشواغر. 3 أشهر إلى ديسمبر 2017 شهد عدد الوظائف الشاغرة 810K، وهو أعلى مستوى على الإطلاق (بدأت السجلات في عام 2001). والوظائف الشاغرة هي المواقف التي يسعى أصحاب العمل بنشاط إلى تجنيدهم خارج نطاق أعمالهم أو منظماتهم. (ليفسكاوك & نداش؛ مواصلة القراءة)
لم يشتري البنك المركزي الأوروبي شراء السندات إلى & لدكو؛ ذات دلالة إحصائية & رديقو؛ والتحركات في اليورو وتحولات سعر الصرف هي مجرد أثر جانبي، وليس الهدف من السياسة، وقال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي في رسالة يوم الاربعاء.
وقد اكتسب اليورو ما يقرب من 5 في المئة منذ اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي في كانون الأول / ديسمبر وتعليقات دراجي قد ينظر إليها بعض المستثمرين كإشارة إلى أنه مستعد للتسامح مع بعض التقدير في العملة الموحدة حتى لو كان من شأنه أن يخفف من التضخم.
مع اجتماع صناع السياسات يوم الخميس، والمستثمرين على اطلاع على أي تعليقات على العملة والتسامح للقوة النسبية لليورو توقعات ثابتة بأن البنك المركزي الأوروبي سوف ينهي برنامج شراء السندات 2.55 تريليون هذا العام. (رويترز & نداش؛ مواصلة القراءة)
ويقول خبراء بنك أوف أميركا ميريل لينش أن هذا قد يكون عاما قياسيا لنشاط الاندماج، وينبغي أن يساعد إنفاق الشركات على مواصلة تعزيز مكاسب سوق الأسهم.
وقد رفع الاستراتيجيون يوم الثلاثاء هدفهم ل S & أمب؛ P 500 وقال ان "التناوب الكبير" الذي طال انتظاره من الأموال من السندات وإلى الأسهم التي من شأنها أن تشير إلى نهاية السوق الثور لم يحدث بعد. وتقول التقييمات أن الأسهم مرتفعة ولكنها رخيصة نسبيا بفارق كبير مقارنة بالسندات.
وقد قام الاستراتيجيون، من بين عدد قليل من استطلاع نبك في الطرف المنخفض من نطاق وول ستريت، برفع هدفهم S & أمب؛ P 500 إلى 3،000 من 2،800، وهي الآن تتماشى مع المتوسط، الذي كان 2،975.
"في حين شهد عام 2017 التفاؤل البناء، قد يكون عام 2018 سنة من النشوة، في حين أن التقييمات قد تجاوزت القيمة العادلة، من المرجح أن يكون أهم محرك للعائدات و [مدش]؛ نموذجية في أواخر مرحلة الثور الأسواق"، وكتبوا. وقد وضعوا القيمة العادلة في نهاية عام 2018 عند 2،636، ولديهم هدف طويل الأجل من S & أمب؛ P يبلغ 3500 بحلول نهاية العام 2025. (ليفسكووك & نداش؛ مواصلة القراءة)
اتفق المفاوضون من 11 دولة من الدول المطلة على المحيط الهادىء يوم الثلاثاء على اتفاق تجارى لشراكة منطقة المحيط الهادىء، وفقا لما ذكره الوزير اليابانى المسؤول عن الحزب التجارى الصينى بعد عام من انسحاب الرئيس دونالد ترامب للولايات المتحدة من المحادثات.
وكانت الدول ال 11 على وشك التوصل الى اتفاق في قمة في فيتنام في تشرين الثاني / نوفمبر لكنها لم تختصر في الدقيقة الاخيرة بعد ان اثارت كندا اعتراضات.
وقال توشيميتسو موتيجى، الوزير اليابانى الذى يتعامل مع المحادثات، ان المفاوضين تجمعوا مجددا فى طوكيو امس الثلاثاء وازالة النقاط العالقة. وقال ان الدول ال 11 تهدف الى التوقيع على الاتفاقية فى 8 مارس فى تشيلي.
ومن بين القضايا التي تواجهها كندا رغبتها في الحصول على إعفاء قالت إنه لا بد من حماية المنتجات الثقافية الكندية من آثار التجارة الحرة. وقال موتيجى ان الاطراف اتفقت على تبادل رسالة جانبية مع كندا حول هذه القضية بعد سريان المعاهدة. (ماركيتواتش & نداش؛ مواصلة القراءة)
جمهورنا يمتد العالم، والاعتماد علينا لتصفية الضوضاء لتقديم أخبار دقيقة وموثوقة وفي الوقت المناسب.
يراقب صحفيونا ومحللونا جميع الأخبار الرئيسية، والقنوات التلفزيونية، والمواقع الإخبارية، والمدونات ومنصات وسائل الإعلام الاجتماعية للمحتوى مع إمكانات تتحرك في السوق. نحن فقط بث عناوين الأخبار الأكثر أهمية التي تحتاج إلى معرفته. تحليلنا ورؤى تنافس أي من منافسينا.

فوريكس نيوس سكوك
مع أي تأخير الوقت.
عرض عالمي خاص عرض لمستخدمينا.
- 13.00 جنيه إسترليني (حوالي 20 دولار أمريكي)
برومو كود: غفيوفس.
إذا تم إرسالك إلى موقع تالكنغ-فوريكس،
انقر على "هوم" على صفحتها لبدء الصقور.
ما يحدث الآن!
جنبا إلى جنب فكس + منتديات الذهب.
المنتدى السياسي. المناقشات السياسية.
منتدى التداول المميز (اشتراك) لجميع المتداولين.
بريميوم فورم (اشتراك).
تحليل السوق من مصادر مختارة.
البيانات الاقتصادية، البنوك المركزية، عطلات السوق، الخ.
بيانات الفوركس واسعة (يبدأ 1 يناير 1999)، H-L-C، إكسيل.
نقاط الرسم البياني اليومي، اثني عشر كورنزيس ثماني قواعد، وأكثر من ذلك.
تداول الفوركس في أربع خطوات. تعلم التجارة.
رفع التداول الخاص بك مع المتداول مذهلة!
مستويات التداول أكتيونابل تسليمها إلى المخططات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. جلسات استراتيجية التداول الحية. تحديثات السوق مع أدوات التداول.
أفكار التداول في 15 يناير 2018.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
00:00 US - عطلة.
20:00 US - بيج الكتاب.
00:30 AU - التوظيف.
10:00 هكب النهائي.
14:15 الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
15:00 كا - قرار بنك كندا.
13:30 البطالة الأسبوعية.
13:30 الولايات المتحدة - يبدأ السكن / التصاريح.
16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.
09:30 GB - مبيعات التجزئة.
15:00 US - جامعة ميشيغان (بريليم) مسح.
فرص التداول المستقبلية.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - 09:30 غمت - GB - مؤشر أسعار المستهلكين.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 00:30 غمت - AU - التوظيف.
مخاطر السعر المحتملة: متوسطة - الأربعاء - 10:00 غمت - EZ - النهائي هيكب.
مخاطر السعر المحتملة: من المتوسط ​​إلى المتوسط ​​- 14: 15 بتوقيت جرينتش - الولايات المتحدة - الإنتاج الصناعي.
مخاطر السعر المحتملة: عالية - الأربعاء - 15:00 توقيت جرينتش - قرار بنك كندا.
جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال.
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
ماكس ماكغ اليومية توقعات تداول العملات الأجنبية.
التجزئة تداول العملات الأجنبية تغيير!
هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت قد فكرت.
كنا نتداول منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك وسطاء على الانترنت. وقد شاركت جلوبل-فيو مباشرة مع الصناعة منذ بدايتها. لقد رأينا كل شيء ونتحدث عن البيانات مع التغييرات التنظيمية الأخيرة.
لدينا قائمة أفضل الوسطاء الإدراج ما يلي: استعراض وسيط الفوركس، دليل وسيط الفوركس، وسيط الفوركس المقارنات والمشورة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
إذا كان مثل التوجيه، والمشورة، أو لديك أي مخاوف على الإطلاق أسأل الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2018 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

fxKnight.
الوسطاء البيانات الصحفية.
فكسكنيت تفخر بأن تعلن عن إطلاق خدمة مجانية مربع الأخبار أخبار جديدة لسوق الفوركس، بالتعاون مع رانسكووك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الموارد الحرة لتجار الفوركس.
قائمة الموارد الحرة الفوركس محددة، كل نقرة واحدة. إذا كان لديك أي شيء تشعر أنه ينبغي أن تضاف، يرجى إرسالها لي، وشكرا لجميع الذين ساهموا حتى الآن.
1. الصوت والفيديو بيانات السوق.
الحديث الفوركس (رانسكووك) لايف الصوت سوق التعليق & # 8211؛ تعليق السوق الحية (رويترز الأعلاف، والشائعات في السوق، وما إلى ذلك) سكووكيد يعيش مع تأخير 5 دقائق. في الوقت الحقيقي هو فقط USD20.00 / الشهر. مذيع سكوكس الأخبار الحية المجمعة من مصادر مهنية من خلال جميع جلسات التداول. انها خدمة كبيرة وتستحق جعل جزء من روتينك اليومي. هؤلاء الرجال جيدة وتقدم جودة المنتج.
أيضا مجانا إذا كان لديك حساب مع ألباري، وفقا لأحد القراء.
نوسستريك & # 8211؛ تنبيهات صوتية مجانية في الوقت الحقيقي، ولكن فقط لجلسة التداول الأمريكية (7:00 حتي 05:00 إست). الخدمة مجانية 100٪. لم أكن قد حاولت ذلك حتى الآن، تم إرسالها فقط لي حتى أنا أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني للاشتراك.
2. الرسوم البيانية الاقتصادية والائتمانية والبيانات.
ترادينغ إكونوميكس & # 8211؛ طن من البيانات العالمية المتاحة مأخوذة من مصادر كثيرة.
فريد (سانت لويس فيد) & # 8211؛ أي شيء تحتاجه في الولايات المتحدة إلى هنا. كما تتوفر البيانات العالمية.
3. حجم العملات الأجنبية وعمق السوق.
نينجاترادر ​​/ فكسم & # 8211؛ قد نفذت حجم صحيح، ولكن لا عمق. حساب تجريبي بالطبع مجانا. بعد لمحة سريعة يبدو أحجام التجارة صغيرة إلى النقطة التي أود أن نفترض هذه هي فكسم أو تكتل صغير الحجم فقط. لا يبدو أن إن، ولكن تحقيقا ل فكسم قد أو قد لا يساعد في اكتشاف ما هو عليه. وفي كلتا الحالتين، أوصي باستخدام مصدر إن أكبر مع أي من وحدات التخزين الحقيقية أو القراد كما أحجام (هذين مرتبطين للغاية).
كترادر ​​& # 8211؛ بالنسبة لمعظم السماسرة التي تقدمه، لديه حجم البيانات الحقيقية عن طريق التوصيل والتشغيل (تسليم المفتاح) إن المنصوص عليها في الحزمة. عملت نبت مع بيبرستون، الذي يقدم كحل أساسي.
كتاب ترتيب أواندا & # 8211؛ وحدات التخزين المباشرة لمواقع العميل. التداول في مجموع التدفقات المتبقية. انهم في الأساس نفسه على أي إن المؤسسية. الفقراء العقول يعتقدون على حد سواء.
4. بيانات السوق الحالية والأخبار.
إفر ماركيتس (ريد) & # 8211؛ وتشمل أبرز الأمور تدفقات النظام توصف على أزواج العملات، والإحاطات، وتحدد المذكرات اليومية، المستويات الرئيسية، وما إلى ذلك، فوركس أوتك بيانات الخيار، وبيانات تقلب بما في ذلك انعكاسات المخاطر، وما إلى ذلك، والدراسات التقنية. يمكنك الحصول على نسخة مختصرة مجانا مع أواندا تجريبي أو حساب لايف هنا أواندا /. انتقل إلى منصة أواندا وانقر على الذهاب إلى الموارد & غ؛ فسنوس. كل شيء هناك.
5. صناعة أخبار محددة.
6. الرسوم البيانية على الانترنت، بيانات الخيار والأداء.
ترادينغفيو & # 8211؛ بعض من أفضل وأسهل للاستخدام المخططات على الانترنت مجانا المتاحة، وأنها أيضا أصدقاء جيدين لنا. الأسهم و الفوركس الكامل المتاحة في وقت كتابة هذه السطور. منذ إطلاقها، نوبرينيرترادس وقد تم استخدام الرسوم البيانية كوسيلة أساسية للتفسير في وظائفها.
فوركس أوتوماتيك & # 8211؛ مورد ممتاز لاستراتيجيات أرب، وذلك باستخدام البديل المفضل لحساب معاملات الارتباط.
أوتوشارتيست & # 8211؛ وهناك احتمالات، وسيط لديك علاقة مع هؤلاء الرجال ويمكنك الحصول على أدواتهم مجانا. نود إحصاءات مفصلة ورؤساء سهلة حتى على تطوير أنماط.
فوركتيكيت & # 8211؛ أدوات مختلفة بما في ذلك الارتباطات والتقلب والتوزيع.
7. البرمجيات.
R بروجيكت & # 8211؛ بيئة البرمجيات الحرة للحوسبة الإحصائية والرسومات.
سبرياد كونستروكتور فور MT4 & # 8211؛ يخلق زوج الاصطناعية من أزواج العملات الأخرى أو أي أدوات أخرى تغذى في المنصة.
غبوت & # 8211؛ برنامج التداول المفتوح المصدر الخوارزمية.
باترنز & # 8211؛ أقدم برنامج التعرف على نمط السعر عبر بولكوسكي.
8 - النشرات الإخبارية.
* هذا القسم بحاجة إلى مساعدة. الرجاء ارسال لي أفكارك. طلبي الوحيد ليس وسطاء التجزئة.
دوبللين & # 8211؛ توفر إشعارات بالبريد الإلكتروني لتعليقات السوق، وأوراق بيضاء، وما إلى ذلك.
جون مولدين & # 8211؛ يقدم مولدين (عادة) تحديثات نصف سنوية للقراء على الظروف الكلية العالمية ... من موقعه: "مولدين هو رئيس مستشاري الموجات الألفية، وهي شركة استشارية للاستثمار مسجلة مع دول متعددة. وهو أيضا ممثل مسجل لشركة ميلينيوم ويف للأوراق المالية، وهو وسيط تاجر فينرا المسجل. وقبل ذلك، شغل منصب الرئيس التنفيذي للمكتب الأمريكي للبحوث الاقتصادية، وهو ناشر للنشرات الإخبارية الاستثمارية والكتب "....
فان ثارب & # 8211؛ مجانا (مع المبيعات الملعب) النشرة الإخبارية معلق على علم النفس تاجر وبيئات السوق الحالية من قبل المؤلف من "التجارة طريقك إلى الحرية المالية". استراتيجيات إدارة المخاطر له كبيرة. تجاهل استراتيجيات التداول له. وعدد لا يحصى من الملاعب المبيعات.
جو روس's تشارت سكان نوسليتر & # 8211؛ لقد حصلت على هذا منذ بدأت التداول. جو روس هو واحد من رواد تقنيات التداول اليومية الفردية ويقدم مجموعة واسعة من الكتب والخدمات وأنظمة التداول للأسواق الآجلة وفوركس، ولكن يمكنك الحصول على النشرة الإخبارية مجانا.
غان غلوبال فينانسيال & # 8211؛ استراتيجية محددة، بطبيعة الحال. يقدم نشرة إخبارية مجانية مع أحدث الأفكار التقنية.
9. الكتب والمقالات.
ترادينغ-ناكيد & # 8211؛ طن من مواد القراءة العظيمة يمكن العثور على التداول عارية (يرجى عذر الصوت في الجزء الخلفي، وأنا أعترف في قوله أجد أنه غريب قليلا، ولكن المواد موقع جيد).
بدف-سيرتش-إنجين & # 8211؛ ليس موقع تداول، ولكن اكتب في اسم أي كتاب التداول وهناك احتمال أن تجد طبعة منه هنا.
دوستوك & # 8211؛ لست متأكدا مما إذا كان هذا حتى الجدير بالذكر ولكن بديل أفضل ل سكريبد من أي وقت مضى منذ أن بدأ التمسك بها للمستخدمين المخلصين. الكثير من البحوث المؤسسية على هذا الموقع.
10. مجلات مجانية.
كيرنسي ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة مجانية وزعت شهريا تحدد أحدث الأحداث والاستراتيجيات والمدخلات.
فكس ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة أحدث التي بدأت على الأجهزة اللوحية. طرق تنزيل أخرى متاحة.
العقود الآجلة وخيارات التاجر & # 8211؛ كما يقول العنوان، ولكن لا يزال مليئا الكثير من المعلومات المفيدة فيما يتعلق استراتيجيات التداول.
مجلة العقود الآجلة & # 8211؛ مجلة مجانية مع كل ما سبق، ولكن التركيز على استراتيجيات التداول الآجلة. وتناقش أيضا العملات من وقت لآخر. لا يمكن للفوز على السعر.
سفو (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) مجلة & # 8211؛ مجلة شهرية مجانية مع مجموعة واسعة من المواد التجارية المخصصة ل دايترادر.
مجلة غلوبال فاينانس & # 8211؛ يسلم القصة الكاملة. وتمويل الشركات، والمشاريع المشتركة، و M & أمب؛ A، وملامح البلاد، وأسواق رأس المال، وعلاقات المستثمرين والعملات والمصارف وإدارة المخاطر والحفظ والاستثمار المباشر وإدارة الأموال وجميع بقية مصممة خصيصا للقراء الشركات في جميع أنحاء العالم.
مجلة مستشار الاستثمار & # 8211؛ ميزات موثوقة، والدراسات الاستقصائية المنتج، وملامح مخطط، والمقالات الشهرية على تحسين العلاقات مع العملاء. يغطي طيف إدارة الحافظة.
11. الدروس التعليمية / تعليمات / استراتيجيات.
الصفقات المستنيرة & # 8211؛ دورة الفيديو ضخمة ومجانية المتاحة - مكان جيد للبدء ل نوبس.
مركز التعلم نقطة القرار & # 8211؛ نظرة عامة على الانترنت من مختلف تقنيات التحليل الفني / إدارة التجارة / علم النفس.
إنفستوبيديا فكس & # 8211؛ هذا الموقع يستخدم ليكون أفضل بكثير قبل استغرق الحشد التجزئة، ولكن لا يزال بعض الاشياء لائق.
مونيشو & # 8211؛ هؤلاء الرجال تشغيل & # 8220؛ معرض التاجر & # 8221؛، وهو في الأساس شيء عظيم للذهاب إلى إذا كنت تحب الملاعب المبيعات. ويغمر الموقع الآن مع أشرطة الفيديو والمقالات حول تعليمات التداول.
12. فكس / ألت. الجرد. الصناعة والتنظيمية.
دليل فوركسماغنات & # 8211؛ دليل كامل للشركات التي تخدم صناعة العملات الأجنبية.
نفا (جمعية المستقبل الوطني) باسيك & # 8211؛ بحث ومعرفة ما إذا كان وسيط المحتملين الخاص بك قد مزخرف عن أي انتهاكات خطيرة. العديد يملكون.
فكا (سلطة السلوك المالي) & # 8211؛ فسا حصلت على قطع تصل إلى 2 فئات & # 8211؛ هذا هو الذي سيحتوي على معلومات عن تنظيم السمسار.
13. قواعد بيانات الاستثمار البديلة (مجانا لتصفح فقط المدرجة هنا)
إاس & # 8211؛ في الواقع هو وسيط إدخال ولكن واجهة كبيرة واحدة من أكثر ما يصل إلى التاريخ.
باراكورف هو حر ومنذ عام 2008. مساعدتنا على الخروج ومعدل المحتوى لدينا!
تحديثات المدونة.
انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.
الميكانيكية الاتجاه استراتيجية التداول: إدخالات التكيف باستخدام تسريع منصات التشغيل.
التحركات المقاسة على فواصل الاتجاه: أهداف السعر، إعادة تصميم.
خطة القرار - عملية بديلة لدخول التجارة.
تصبح قارئ الرسم البياني بطلاقة - الوضوح في العمل السعر.
مناقشة ليتل ولكن على نطاق واسع المستخدمة نقل.
A السعر العمل قواعد التاجر 14 للبقاء على قيد الحياة.
سد الفجوة بين التعلم والتطبيق في التداول.
رجل مكفوفين يقود سيارة.
كل شيء عن خطوط الاتجاه قطري: الاختلافات & أمب؛ كيفية استخدامها.
الموت حسب الرأي.
كل التهم التجارة: شك ردود الفعل الأولية الخاصة بك.
فقدان النقد تداول العملات الأجنبية.
أساسيات نماذج وسيط الفوركس بالتجزئة.
كيفية تجنب الحصول على ذبح بواسطة V القيعان والقيعان.
دليل 101 ل تريندلينس الداخلية.
zcoinbeast كان آخر قطرة ويرجع ذلك أساسا إلى عدد المستخدمين النشطين = الجميع يحصل متحمس، ثم ينسى عن ذلك = ... https://t. co/ZS7nlQwH6Eyesterday. وهنا ما يبدو عندما تركز على الفرق، حيث & لوت؛ 0 = مقومة بأقل من قيمتها مقابل الفعل المحسوب ... https://t. co/4YkN3FyYfly أمامي تصحيح: لمسة الماضي سيكون في أربعاء. في الامس.
انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.
ابدأ الكتابة واضغط على إنتر للبحث.
تحديثات المدونة.
100٪ فريدة من نوعها، وقابلة للتنفيذ، واستراتيجيات قابلة للحياة. التحليل الفني / الأساسي / إنترماركيت. دائما مجاني.

No comments:

Post a Comment