Monday 26 February 2018

خيارات الأسهم سيسكو


خيارات أسهم سيسكو
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

دليل السياسات التقنية العالية - السياسة العالمية والشؤون الحكومية (غغا)
التنقل الهرمي.
تكثيف خيارات الأسهم.
وقد اجتاز مجلس معايير المحاسبة الدولية معيارا محاسبيا عالميا يتطلب تكبد خيارات أسهم الموظفين في بيانات الدخل. وقد عكس مجلس معايير المحاسبة المالية الأمريكية سياسة الولايات المتحدة - منذ عام 1994 - إلى المطالبة بالتكاليف باسم تنسيق المعايير المحاسبية الأمريكية والدولية. ويقوم الاتحاد الأوروبي أيضا بتغيير سياسته بحيث يقتضي تكليفه بمزامنة المعايير المحاسبية الدولية.
إذا كان سائدا فاسب والاتحاد الأوروبي سائد وخطط خيار الأسهم على نطاق واسع الموظفين يجب أن تعامل على أنها نفقات، وسوف تكون هذه الخطط مهددة. ويمكن قياس الأثر المالي بمليارات الدولارات. وفي حال اعتمادها، سيتعين على شركة سيسكو تقييم القدرة على تحمل تكاليف برنامج الخيارات القائمة على نطاق واسع، كما أن النتيجة المرجوة ستكون برنامج خيارات واسع النطاق. ومن شأن ذلك أن يلغي أداة رئيسية للاحتفاظ والتوظيف ويؤدي إلى تغيير كبير في ثقافة الشركة: فقدان ملكية الموظفين.
أصدر مجلس معايير المحاسبة المالية مسودة تعرض للمخاطر، مما يتطلب أن يتم التعامل مع خيارات أسهم الموظفين كمصروف محاسبي ابتداء من عام 2005؛ كان مشروع التعريض مفتوحا للتعليق العام حتى 30 يونيو 2004. وفي 24 يونيو في اجتماع مائدة مستديرة فاسب في بالو ألتو، كاليفورنيا، قال المدير المالي لشركة سيسكو، دينيس باول أننا لا نوافق على الاقتراح لتكلفة خيارات الأسهم للموظفين. يتم احتساب خيارات الأسهم بالفعل، عندما تمارس، حيث تتأثر ربحية السهم الواحد (إبس). يمكنك قراءة خطاب سيسكو الكامل إلى فاسب هنا. جميع خطابات تعليق فاسب، الغالبية العظمى منها هي ضد الكثير من النفقات.
وتحدث باول مرة أخرى قبل فاسب الكامل في سبتمبر 2004. وقدم تقييما بديلا لخيارات الأسهم، إذا كان سيتم صرفها. كما شارك في العرض ريتشارد غرانيس، كوالكوم ترياسورر، و جيننتيش كفو، لو لافين.
وفي أكتوبر / تشرين الأول 2004، أعلنت الهيئة أن قانونها المقترح فيما يتعلق بخيارات أسهم الموظفين سيتأخر بستة أشهر وسيبدأ نفاذه في 15 يونيو / حزيران 2005. وفي 16 ديسمبر / كانون الأول 2004، أصدر الاتحاد المالي الاتحادي بيانا نهائيا بشأن "المدفوعات على أساس الأسهم" أو خيارات الأسهم.
وفيما يتعلق بالكونغرس الأمريكي، أصدر مجلس النواب مشروع قانون في يوليو / تموز 2004 لن يكلف سوى خيارات الأسهم من كبار الضباط الخمسة في الشركة (هر 3574). وقد بعث مجلس النواب برسالة قوية مفادها أن خيارات أسهم الموظفين الواسعة القاعدة تتعلق بالوظائف والقدرة التنافسية وملكية الموظفين - وليس المحاسبة. وقد مرر مشروع القانون مجلس النواب بأغلبية 312-111 صوتا بدعم قوي جدا من كلا الأحزاب السياسية.
وفي مجلس الشيوخ، في أكتوبر / تشرين الأول 2004، أرسل 53 عضوا من أعضاء مجلس الشيوخ الحزبين رسائل إلى رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات دونالدسون يحثون على التأخير في صرف خيارات الأسهم حتى يتم إجراء الاختبارات الميدانية، ويمكن تحقيق نموذج تقييم دقيق. ويتولى المجلس الأعلى للرقابة الرقابة على الهيئة. وكان مشروع قانون مجلس الشيوخ المصاحب لقانون الموارد البشرية رقم 3574 (S.1890) يضم ما مجموعه 31 من مقدمي الرعاية من الحزبين. ولم يتضمن الكونغرس تشريعات خيارات الأسهم في تدبير نهائي شامل للاعتمادات تم إقراره في تشرين الثاني / نوفمبر 2004. وستستمر الجهود الرامية إلى العمل مع الكونغرس بشأن تشريعات خيارات الأسهم في عام 2005.
في أوروبا، أوصى مجلس معايير المحاسبة الدولية (إاسب) بالفعل أن يتم إدراج خيارات الأسهم كمصروفات. وقد استخدمت فرنسا وإيطاليا واسبانيا وبلجيكا مؤخرا حق النقض ضد تسوية مجلس معايير المحاسبة الدولية بشأن مسألة المشتقات - مما يدل بشكل قاطع على أن معايير مجلس معايير المحاسبة الدولية ليست ذاتية التنفيذ؛ التي يمكن للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أن تتركها في وضع المعايير التي لا تعجبها.
ويجري حاليا استعراض اقتراح مجلس معايير المحاسبة الدولية بشأن المصروفات من قبل المفوضية الأوروبية، التي تنقسم حول هذه المسألة، ولجان تنظيم المحاسبة في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
يجب عدم احتساب خيارات مواقع سيسكو كمصاريف: إنها محاسبة سيئة. إن التخفیف المحتمل لحصة کل مستثمر من ملکیة الشرکة ھو التکلفة الحقیقیة لخیارات أسھم الموظفین. ربحية السهم (إبس) تنظر بالفعل تأثير خيارات الأسهم الموظف. معلومات دقيقة ومتسقة ومفيدة حول خيارات الأسهم الموظف بالفعل يجب الكشف عنها على أساس ربع سنوي. يجب أن يكون للمساهمين الموافقة على خطط خيارات الأسهم، كما يفعلون في سيسكو. ولحماية الخطط ذات القاعدة العريضة، تدعم سيسكو الجهود التشريعية التي تتطلب تكليف خيارات الموظفين الخمسة الأوائل فقط في جميع الشركات. وتهنئ سيسكو مجلس النواب على إدراك أهمية خطط خيار أسهم الموظفين على نطاق واسع، خاصة في الوقت الذي يتسم فيه نمو الوظائف في الولايات المتحدة والقدرة التنافسية بأهمية قصوى.
الرسائل الرئيسية تتيح خطط خيار الأسهم على نطاق واسع للموظفين على جميع المستويات فرصة لامتلاك "قطعة من الصخور" وزيادة الإنتاجية للشركة. برامج الخيارات تبقي الشركات قادرة على المنافسة في التوظيف والاحتفاظ - لا سيما في الوقت المناسب من المنافسة العالمية للهندسة المواهب. كما تخرج بلدان أخرى العديد من المهندسين والرياضيات والعلوم الدكتوراه من الولايات المتحدة - مما يؤدي إلى تقنيات مبتكرة ومبتكرة جديدة - يجب أن تبقى خيارات الأسهم أداة رئيسية لتعيين والاحتفاظ للشركات. خيارات الأسهم الموظف الابتكار في مجال الوقود وروح المبادرة. ويدرك عدد أكبر من البلدان أيضا أن وعد ملكية الشركة يحفز جميع العمال. فالصين، على سبيل المثال، لديها الاستفادة من خيارات الأسهم في مركز خطتها الخمسية للتوسع الاقتصادي. ويمكن أن تؤدي خيارات التكليف إلى القضاء على خطط الخيارات العريضة القاعدة أو تقليصها. لا توجد حاليا طريقة دقيقة وموثوق بها ومتسقة لخيارات القيمة - طريقة التقييم الحالية (بلاك سكولز) هي للخيارات التي يمكن تداولها بحرية، في حين أن خيارات الأسهم للموظفين غالبا ما تكون مقيدة - تخضع للاستحقاق على مدى سنوات.

سيسكو سيستمز خيارات الأسهم أو الأسهم.
أبلغ 6 موظفين عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
سيسكو سيستمز.
انها قرار الإدارة، ولكن من الجميل إذا كنت تحصل.
استجابة أنظمة سيسكو.
لرب العمل الجديد، ليس لدينا مخزون.
استجابة أنظمة سيسكو.
العمل في أنظمة سيسكو؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
سيسكو سيستمز وظائف.
العمل في سيسكو هو سناب (دردشة). ما هو يوم في الحياة مثل سيسكو؟ ليس هناك مكان آخر للحصول على عرض أكثر أصالة وأصيلة. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
تحديثات الشركة.
ويذكر موظفو شركة سيسكو هذا ما كانت عليه المقابلات معهم، وكيف تقدموا على طول الطريق. بالإضافة إلى ذلك، لديهم بعض النصائح العظيمة لجعل الانطباع الأول أفضل ما لديكم.
حان الوقت للانضمام إلى سيسكو! & # 10145؛ & # 65039؛ glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQgl2.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

سيسكو سيستمز خيارات الأسهم.
وقد أبلغ 218 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تقدم سيسكو وحدات رسو لبعض الموظفين.
تعليقات الموظفين.
سيسكو سيستمز.
هذه هي استحقاقات الموظفين الدائمة سيسكو ويمكن القيام به من خلال خصم الراتب.
استجابة أنظمة سيسكو.
فوائد محدودة جدا على إسوب في سيسكو.
استجابة أنظمة سيسكو.
تنافسية مع شركات أخرى في هذا المجال.
استجابة أنظمة سيسكو.
رسو. بالنسبة للبعض، وليس جميع الموظفين.
استجابة أنظمة سيسكو.
محدودة ومقيدة، قيمة الأسهم تتضاءل أو الراكدة لسنوات حتى لا قيمة حقيقية.
استجابة أنظمة سيسكو.
تستخدم ليكون شيئا حصل كل موظف. الآن يستخدمون منح الأسهم المقيدة بدلا من ذلك في منصب مدير وما فوق. في 90s كان كبيرا، لا قيمة لها إلى حد كبير منذ عام 2001.
استجابة أنظمة سيسكو.
سيسكو لديها خيار البرنامج أي أكثر من ذلك.
استجابة أنظمة سيسكو.
العمل في أنظمة سيسكو؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
سيسكو سيستمز وظائف.
العمل في سيسكو هو سناب (دردشة). ما هو يوم في الحياة مثل سيسكو؟ ليس هناك مكان آخر للحصول على عرض أكثر أصالة وأصيلة. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.
هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.
تحديثات الشركة.
ويذكر موظفو شركة سيسكو هذا ما كانت عليه المقابلات معهم، وكيف تقدموا على طول الطريق. بالإضافة إلى ذلك، لديهم بعض النصائح العظيمة لجعل الانطباع الأول أفضل ما لديكم.
حان الوقت للانضمام إلى سيسكو! & # 10145؛ & # 65039؛ glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQgl2.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

يراهن المتداولون على سيسكو وضد بيست بوي قبيل أرباح الأسبوع المقبل.
وفي الأسبوع المقبل، يتم تعيين التكنولوجيا الرئيسية وأسماء التجزئة لإطلاق الأرباح، ويقوم التجار برهانات كبيرة قبل تلك التقارير.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وتمشيا مع اتجاهات السوق الأخيرة، فإنها تراهن على أن سيسكو تتحرك أعلى بعد الأرباح، في حين أن تجارة التجزئة شراء أفضل سوف تتراجع.
وقد اشترى المستثمرون الصاعدون هذا الأسبوع أكثر من 11000 مكالمة سيسكو مع سعر إضراب 34.50 نوفمبر. ومن المقرر ان تعلن شركة سان خوسيه الكائنة فى كاليفورنيا عن ارباحها غدا الاربعاء بعد الجرس. وتنتهي المكالمة يوم الجمعة المقبل، وطالما أن السهم يتداول فوق 34.50 دولار بحلول ذلك الوقت، يمكن للمستثمرين ممارسة حقهم في شراء الأسهم وجمع الأرباح (ناقص تكلفة شراء الخيار).
خيارات يمكن أن تكون وسيلة أقل تكلفة للعب في السوق لأنه إذا فشل السهم للوصول إلى سعر الإضراب، المستثمر هو فقط من السعر الذي دفعت مقابل هذا الخيار. ولكنها تنطوي على مخاطر كبيرة أيضا لأنها مجرد عقد وبالتالي قيمتها يمكن أن تذهب إلى الصفر بسرعة.
كما سيتم تعيين أفضل شراء للإبلاغ عن الأرباح الأسبوع المقبل، وإذا كان النشاط الخيارات هو أي مؤشر، فإن الشركة قد تفوت التقديرات، وفقا ل بيت وجون نجريان. في الشهر الماضي اشترى أكثر من 11،000 يضع عند 52.50 سعر الإضراب. أغلق السهم اليوم عند 55.93 دولار.
وشراء أفضل هو أكثر من 30 في المئة هذا العام - واحدة من عدد قليل من تجار التجزئة في الأخضر كما ارتفاع الضغط من الأمازون وتحول في تفضيلات المستهلكين قد أرسلت الأسهم التجزئة تراجع.
في حين يحب جون نجريان الشركة، وقال انه بعد الدببة هذه المرة. ويعتقد أن واحدة من التحركات شراء أفضل للتنافس مع الأمازون قد في الواقع ضغط أرباح الشركة.
وقال جون "انهم [شراء أفضل] بدأت للتو الشحن المجاني دون الحد الأدنى، وأعتقد أنه يمكن أن تؤثر على كل من الإيرادات على الجانب الإيجابي، ولكن أيضا الربحية، لذلك أنا أحب يضع في شراء أفضل قبل الأرباح".
ويعتقد أن السهم يمكن أن يختبر "50 $ مرة أخرى" بعد أن تقارير الأرباح يوم الخميس قبل الجرس. ويمثل ذلك انخفاضا أكثر من 10 في المائة عن المستويات الحالية.
وفقا لتقديرات فاكتسيت، يتوقع المحللون أن يقوم بائع التجزئة بالإبلاغ عن ربحية السهم البالغة 73 سنتا على عائدات بلغت 9.36 مليار دولار.
وفي مكان آخر من السوق، شهد النجاريون خيارات تداول عالية في التداول بالدينار الأردني وبنك أناداركو للبترول.
يوم الجمعة الماضي مكدسة الثيران في المكالمات دينار، وشراء أكثر من 4000 في 42 نوفمبر تشرين الثاني سعر الإضراب. اشترى بيت نجاريان تلك المكالمات مقابل 50 سنتا يوم الجمعة. ومع نمو الطلب على تلك المكالمات المحددة، تضاعف سعر الخيار ليصل إلى دولار واحد بحلول يوم الثلاثاء، عندما خرجت بيت من التجارة. وقد ارتفع السهم بنسبة 5 فى المائة منذ اقفال يوم الخميس.
أيضا يوم الجمعة اشترى جون نجاريان أناداركو بيتروليوم المكالمات عند سعر الإضراب 52.50 بعد أن لاحظ نشاط تداول كثيف في الاسم. ولم يصل السهم الى هذا المستوى بعد، على الرغم من انه ارتفع بنسبة 5 فى المائة (من خلال اقفال يوم الخميس) منذ ان اشترى جون المكالمات يوم الجمعة.

No comments:

Post a Comment