Thursday 22 February 2018

فوريكس كتريد


أوروبا - ميفيد البلدان: ألمانيا.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في ألمانيا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في ألمانيا.


21 أبريل 2017، راتينجن، ألمانيا - ميتاكوتس - إن ظهور ميتاتريدر 5 يسير بأقصى سرعة مع فكسفات لتصبح أول وسيط ألماني يقدم بديلا عن ميتاتريدر 4. الشركة هي وسيط ستب كامل. . .


6 يناير 2018، لندن، المملكة المتحدة و راتينجن، ألمانيا - غلوبينوزوير - أعلنت شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، وهي مزود رائد في مجال تداول العملات الأجنبية (فوركس)، وعقود الفروق (كفدس) والخدمات ذات الصلة. . .


لدينا الحسابات التي تحتاج إليها.


فتح حساب والبدء في متابعة الادخار الخاص بك وأهداف الاستثمار.


أي أسئلة؟ إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في فهم حساباتنا، يرجى الاتصال بممثلي الاستثمار لدينا على 1.877.787.2330.


حسابات التداول.


الحسابات المسجلة.


تداول الأسهم من خلال حساب نقدي بسيط أو استخدام الرافعة المالية مع حساب الهامش. بالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، تتوفر صفقات البيع القصيرة والخيارات مع حساب الهامش.


حساب مباشر، منخفض التكلفة، استثمار وتداول. الحسابات النقدية المتاحة:


شراء وبيع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الشركات والسندات الحكومية وصناديق الاستثمار المشتركة ومجموعة من الاستثمارات الأخرى كي تريد يجعل العثور على أفكار استثمارية سهلة مع توصيات المحللين وبحوث الاستثمار وفحص.


باستخدام الأوراق المالية التي تملكها كضمان، يمكنك اقتراض المال منا لشراء المزيد من الأوراق المالية.


اختيار حساب هامش بسيط أو إضافة خيارات تداول و / أو قدرات بيع قصيرة حسابات تداول منخفضة الحسابات المقومة بالدولار الكندي والدولار الأمريكي الخيارات بما في ذلك فروقات الأسعار والكتابة المكشوفة.


استخدام الرافعة المالية لزيادة عوائدك المحتملة الاقتراض بأسعار تنافسية.


كن على دراية بفرص ومخاطر التداول على الهامش. تحميل دليل لتجارة الهامش لمعرفة المزيد.


لدينا الحسابات التي تحتاج إليها.


فتح حساب والبدء في متابعة الادخار الخاص بك وأهداف الاستثمار.


أي أسئلة؟ إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في فهم حساباتنا، يرجى الاتصال بممثلي الاستثمار لدينا على 1.877.787.2330.


حسابات التداول.


الحسابات المسجلة.


اختر من حساباتنا الأكثر شيوعا، أو عرض الحسابات حسب الفئة. تقدم جميع حساباتنا الشائعة خيار التداول بالدولار الكندي أو الأمريكي. لا يوجد حد أدنى للإيداع للبدء في التداول في حساب مستثمر كتيريد.


حساب مباشر لشراء وبيع الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار، ومجموعة من الاستثمارات الأخرى. متوفرة كحسابات فردية ومشتركة وجماعية.


الذهاب إلى حساب لجميع المستثمرين ذاتيا. الاستثمار في الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك. يتم تأمين أرباحك الاستثمارية وسحبك من الضرائب الكندية.


مدخرات التقاعد الضريبي المؤجلة بنفس المرونة الاستثمارية التي تتمتع بها حساباتنا النقدية والحسابات الخاصة. متوفر كدولة فردية كندية أو بالدولار الأمريكي، أو كخطة زوجية.


الاقتراض للتجارة بأسعار تنافسية. كما يتوفر البيع القصير وتداول الخيارات ضمن حسابات الهامش.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


لماذا الكثير من الوسطاء يفقدون المال في السوق الألمانية؟


يكشف مساهمنا الضيف سيباستيان هيل كيف يمكن للوسيط فكس التغلب على الصعاب والنجاح في مربحة حتى الآن.


معظم الوسطاء أتحدث إلى الاعتقاد بأن سوق العقود مقابل الفروقات الألماني وسوق الفوركس هو المال السهل. العملاء الألمان لديهم معدلات إيداع مرتفعة، لا يشكون كثيرا ويريدون التداول داكس و ور / أوسد (من السهل التحوط أو ب-كتاب) أكثر من مرة.


هذا صحيح، ولكن ليس من السهل الحصول على العملاء الألمان على الإطلاق. أنا & # 8217؛ رأى وسطاء الإنفاق أكثر من مليون يورو سنويا للتسويق فقط، وجود معدل سيء جدا من العودة. لماذا ا؟ لأن السوق الألمانية مستهدفة بالفعل من قبل أكثر من 40 وسطاء!


تقريبا كل وسيط يفعل الشيء نفسه - تماما مثل التجار! عندما يتعلق الأمر التسويق عبر الإنترنت في ألمانيا، يبدو أن معظم السماسرة تفعل الشيء نفسه تماما مثل تجارهم. معظم الوسطاء ترغب في شراء نفس قنوات التسويق التي لديها بالفعل بالفعل.


على سبيل المثال: في ألمانيا، يقوم جميع الوسطاء بعمل غوغل أدوردس. معظم الحملات حتى في الألمانية سيئة للغاية. غالبا ما يكون هناك أي إعادة توجيه و لافتات تبدو ذلك الويب 1.0. بهذه الطريقة، يمكنك أن تفقد الكثير من المال لأن كلمات مثل "فكس"، "الفوركس" أو "كفد" تكلف بالفعل ما يصل الى 20 € (25 دولار أمريكي) وتحتاج إلى العديد من النقرات في الوقت الحاضر للحصول على العميل.


تكاليف الكلمات الرئيسية في السوق الألمانية.


إذا كانت صفحتك المقصودة ليست مثالية، فسيختفي العملاء بسرعة كبيرة ولا تحصل على أي عميل محتمل. الشيء التالي العديد من الوسطاء ترغب في القيام به، هو لشراء لافتات على المواقع المالية الألمانية الكبيرة مثل غودمود التاجر، فينانزن، والستريت على الانترنت وهلم جرا. ولكن السوق مشبعة جدا. العملاء دون & # 8217؛ انقر فوق لافتات بعد الآن.


لذلك ما تحصل عليه هو العلامات التجارية، ولكن ليس عملاء جدد. كيفية الحصول على عملاء في ألمانيا بسعر معقول؟ المشكلة مع معظم وسطاء أكبر هو أن لديهم نسبة عالية من دوران الموظفين. على سبيل المثال، يجب على التسويق أن يحقق نجاحات سريعة. يحصلون على ميزانية وهم يعرفون أن العمل هو صعب وأنها بحاجة إلى جلب العملاء.


معظم الوقت الذي لا & نبسب؛ تفكر وننظر فقط في ما يفعله الآخرون. "إذا كان إيغ و سمك الإعلان هناك، يجب علينا أن نفعل ذلك أيضا، أنهم يعرفون كيف تكون ناجحة. & # 8221؛ في النهاية، عندما الجميع يفعل الشيء نفسه، وفاز & # 8217؛ ر تكون حافة، وبالتالي تخسر المال. فقط غوغل ومالكي مواقع الويب سعداء.


وهناك طريقة جيدة للحصول على العملاء في ألمانيا هو القيام سيو المناسب وبناء شبكة وصلة معقولة مع بلوق والمواقع والروابط الخلفية. فمن الجيد أن يكون هناك شبكة من عشرات المواقع على مواضيع مثيرة للاهتمام مثل "وسيط إن"، "كيفية تعلم التداول؟" وهلم جرا.


وأنا أعلم أن الوقت يستغرق وقتا طويلا للحصول على جميع المواقع وتشغيلها، ولكن ليس مكلفة جدا. بمجرد ترتيب المواقع في الصفحة الأولى، سوف تحصل على حركة جيدة حقا وكذلك يؤدي، الحسابات التجريبية والحسابات الحية بسعر منخفض. وهذا سيجلب المزيد من المال على المدى الطويل بدلا من إنفاق عشرات الآلاف من اليورو أو الدولار على غوغل أدوردس!


سيباستيان هيل هو الرئيس التنفيذي ومالك بافين ينظم كتراد غمب في ميونيخ. تعد كتريد واحدة من أكبر الوسطاء في ألمانيا الذين يقدمون عقود كفد و فكس واستثمارات ذهبية.


إذا كنت ترغب في أن تصبح مساهم ضيف، يرجى الحصول على اتصال مع مدير المجتمع لدينا ومحرر أوجك ليه غرانتز: ليهغ @ فوريكسماغناتس.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


اترك رد.


10 تعليقات حول "لماذا الكثير من الوسطاء يفقدون المال في السوق الألمانية؟"


حتى من هم كبار الوسطاء في ألمانيا من حصة السوق؟ إيغ و سمك؟


حتى من هم كبار الوسطاء في ألمانيا من حصة السوق؟ إيغ و سمك؟


في 2018 لعقود الفروقات إيغ و سمك هي أكبر مقدمي الخدمات. ل فكس كان سمك و أكتيفترادس.


في 2018 لعقود الفروقات إيغ و سمك هي أكبر مقدمي الخدمات. ل فكس كان سمك و أكتيفترادس.


وبناء شبكة ناجحة من مواقع التداول هو أسهل من القيام به. هذا هو الفضاء أوفيركورويد أيضا.


ربما الحل هو في الواقع توفير خدمة جيدة و / أو مختلفة؟ يجري MT4-وسيط رقم 150 ربما لن تفعل الكثير، لافتات أم لا.


وبناء شبكة ناجحة من مواقع التداول هو أسهل من القيام به. هذا هو الفضاء أوفيركورويد أيضا.


ربما الحل هو في الواقع توفير خدمة جيدة و / أو مختلفة؟ يجري MT4-وسيط رقم 150 ربما لن تفعل الكثير، لافتات أم لا.


وقد شد إيغ كل الشركاء التابعة لها، وسوف يعود في نهاية المطاف إلى تطارد لهم.


وقد شد إيغ كل الشركاء التابعة لها، وسوف يعود في نهاية المطاف إلى تطارد لهم.


Andi أنت على حق تماما. مثل ذكرت أنه يحتاج الكثير من الوقت، والأفكار الجيدة، والناس سيو جيدة وبالطبع محتوى ممتاز. تحاول العديد من الشركات التابعة لبناء شبكات الارتباط التي تقوم على قوالب رخيصة، والتخطيط سيئة والمحتوى منخفض الجودة من مواقع مثل نصيبروكر ل 15 أوسد. أنا لا أقول إنها الطريقة الوحيدة لكسب المال في السوق الألمانية ولكنها طريقة واحدة.


Andi أنت على حق تماما. مثل ذكرت أنه يحتاج الكثير من الوقت، والأفكار الجيدة، والناس سيو جيدة وبالطبع محتوى ممتاز. تحاول العديد من الشركات التابعة لبناء شبكات الارتباط التي تقوم على قوالب رخيصة، والتخطيط سيئة والمحتوى منخفض الجودة من مواقع مثل نصيبروكر ل 15 أوسد. أنا لا أقول إنها الطريقة الوحيدة لكسب المال في السوق الألمانية ولكنها طريقة واحدة.


الاستثمار بثقة.


كتريد يمنحك كل ما تحتاجه.


كنت في حاجة الى منصة وساطة كاملة وهذا هو بأسعار معقولة وسهلة الاستخدام. كتيريد المستثمر يتيح لك الوصول السريع إلى الأسواق والقدرة على التصرف بسرعة مع تعليمات النظام دقيقة. يمكنك الحصول على البحوث المتعمقة وأدوات قوية لمساعدتك على تحديد الأهداف، والعثور على وتقييم الأفكار الاستثمار، ومراجعة محفظتك.


خطة ووضع الأهداف لمحفظتك.


لدينا أدوات التخطيط المجانية والآلات الحاسبة تسمح لك لعرض صافي قيمتها، ووضع خطة استثمارية للتقاعد والتعليم أو غيرها من الأهداف المالية الهامة.


اكتشاف الأفكار الاستثمارية.


استخدام أدوات الفرز لفرز الآلاف من الأسهم والصناديق المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة، والعثور على تلك التي تناسب أهدافك وأهدافك. استخدام الشاشات الجاهزة مسبقا مثل المخزونات بأقل من قيمتها أو الأسهم ذات العائد المرتفع، أو استخدام معايير مخصصة مثل القطاع أو القيمة السوقية.


تتيح لك البحوث التقنية البحث عن الاستثمارات المحتملة وتصفيتها وتقييم نقاط الدخول والخروج بناء على المؤشرات الفنية الصاعدة أو الهبوطية.


دراسة محافظ نموذجية تدار باحتراف تتألف من 10 إلى 15 ورقة مالية. تكرار حيازات كاملة، أو استخدام نماذج للحصول على أفكار الاستثمار.


قراءة اليومية مورنينغ نيوز دعوة للأسهم لمشاهدة جنبا إلى جنب مع السوق والأعمال والأخبار الاقتصادية.


تحقق من القضايا الجديدة للوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية (العروض العامة الأولية). اشترك لتلقي رسائل إلكترونية جديدة لإشعار المشكلات.


تقييم الأسهم.


تساعدك توصيات المحللين على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال عمليات استعراض مدروسة جيدا من الخبراء الكنديين والأمريكيين، بما في ذلك الخيارات الأفضل للنمو والقيمة والدخل.


وتغطي الأبحاث الأساسية لأي شركة مقاييس الأداء الرئيسية من أحدث بياناتها المالية، إلى جانب بيانات عن تاريخ أدائها، وتصنيفاتها، والمزيد & مداش؛ كل ما تحتاجه لتقييم الشركة ومقارنتها بمجموعة النظراء.


منصة لدينا يتيح لك الوصول السريع إلى الأسواق للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات والخيارات، ومكاتب الاستثمار الدولية وأكثر من ذلك.


لدينا دخول النظام الأسهم يسمح لك للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق بسرعة وسهولة. استخدام أوامر السوق البسيطة لشراء وبيع أو استخدام وقف الخسارة، وقف الحد أو أوامر وقف الخسارة لوضع معلمات النظام، مثل الحد الأقصى للسعر الذي سوف تدفع لأمر الشراء، أو الحد الأدنى للسعر الذي سوف تقبل ل بيع النظام.


في الوقت الحقيقي يقتبس تسمح لك لمتابعة تحركات السوق.


أخبار يغذي تفاصيل أرباح الشركة والتطورات، مع زيادة الأخبار الاقتصادية والسوق والصناعة من جميع أنحاء العالم. A مورنينغ نيوس دعوة حزم أهم الأخبار اليوم والأفكار بالنسبة لك لمسح.


قوائم المراقبة تسمح لك لإنشاء محفظة من الأسهم التي كنت ترغب في رصد.


تعيين التنبيهات ليتم إعلامك عندما تحدث أحداث السوق أو تغييرات سعر السهم.


مراجعة المقتنيات الخاصة بك.


الحصول على البيانات الكاملة والبصيرة في حساباتك والمقتنيات، ومقارنة الأداء مقابل المعايير. التبديل بسهولة بين وجهات نظر متعددة بما في ذلك التقييم، والأداء والتخصيص وجهات النظر.


يعرض لك سجل الحساب جميع المعاملات على حسابك منذ إنشائه بما في ذلك عمليات الشراء والبيع والتحويل والودائع وتقسيم الأسهم وأرباح الأسهم.

No comments:

Post a Comment