Thursday 22 February 2018

تحليل سعر تداول الفوركس بدف


دليل كامل لتحليل الأسعار.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 34 في هذه المعاينة.
لا تظهر الصفحات 38 إلى 54 في هذه المعاينة.
لا يتم عرض الصفحات من 58 إلى 69 في هذه المعاينة.
الصفحات من 73 إلى 151 غير ظاهرة في هذه المعاينة.
لا يتم عرض الصفحات من 155 إلى 157 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة لدليل كامل لتحليل الأسعار الحجم.
وثائق حول التحليل الفني.
وثائق حول اتجاه السوق.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
سيتوفر دليل كامل لتحليل الأسعار.

الخيارات الثنائية.
تحليل حجم التداول في الفوركس.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط - ترادينغسيم.
دورة تداول الفوركس. ونحن نذهب ليعلمك كل شيء عن حجم انتشار تحليل وكيفية استخدام حجم للحصول على مصلحة أفضل وكيفية اتباع الأموال الذكية.
الاتجاه تحليل حجم التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.
تحميل مجاني فوريكس Mql4 ميتاتريدر مؤشرات حجم التحليل الأساسي في تجارة الفوركس قد المشاركات أو التعليقات التي أدلى بها أصفر فكس إلى موقعها الخاص أو غيرها.
مشاعر الفوركس & أمب؛ تحليل حجم - اليورو مقابل الدولار الأميركي - ياهو.
التداول باستخدام تحليل الحجم سوف تغطي هذه الوظيفة أساسيات كيفية استخدام الحجم للمساعدة في التجارة في الأسواق المالية. تحليل حجم نظرة عامة كما.
وسطاء الفوركس مقارنة الحجم والتحليل | Myfxbook.
نحن قارن منصات فكس لمساعدتك في العثور على منصة التي تناسب احتياجاتك.
تحليل حجم انتشار (فسا) - تعلم تداول العملات الأجنبية، مع.
تحليل سعر وحدة التخزين هو النهج المثالي لتداول العملات الأجنبية باستخدام أحجام القراد. آنا يعلمك كيفية التجارة الفوركس يوم باستخدام فبا في غرفة التدريب الفوركس لها.
حجم التداول في الفوركس | الفائزين حافة التجارة.
اتخاذ نهج فني لتداول العملات الأجنبية حجم التداول هو مقدار العملة التي يتم تداولها في فترة معينة. حجم مهم للتحليل الفني.
القبض على أرباح عالية مع انخفاض حجم التداول تراجع.
إذا كنت من محبي تحليل حجم التداول، فإن التاجر التحليلي يوجه فعلا إشارات مفيدة ومؤشرات الكتاب الآجلة وتداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة.
تعلم التجارة | مؤشرات التداول | هوك التجار.
16/08/2009 & # 0183؛ & # 32؛ حاولت البحث في منتديات بابيبيبس على المناقشات حول هذا (باستثناء تلك التي هي ببساطة تهدف إلى بيع شيء بدلا من مناقشة فسا) ولكن لم تجد.
تحليل حجم التداول طريقة التداول - استراتيجيات الفوركس.
تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا التحليل الفني: أهمية حجم.) المساعدة العامة في قرارات التداول. حجم و.
تحليل حجم انتشار.
أفضل منصة تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على تحقيق الربح، مع مختلف.
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
10/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تحليل حجم المؤشر الأكثر قوة لتداول أي سوق الفوركس الآجلة، الأسهم خيارات التداول مجانا بالطبع - أوفيسيالجونهويل / يتفك / هتب.
تحليل حجم الأسهم - مفاهيم التداول عبر الإنترنت.
سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، من حيث حجم التداول، تحليل دورة ينظر في اتجاهات الأسعار على المدى الطويل التي قد ترتفع من الاقتصادية أو السياسية.
آنا كولينغ - الموقع الرسمي.
السماح حجم انتشار تحليل يساعد على كشف آثار أقدام من النشاط المهني. 7/15 / 2018- تداول جلسة الولايات المتحدة فوريكس إظهار فسا مع ريتشارد دوكومينتس.
تحليل حجم انتشار.
تحليل حجم التداول هو نظام تداول النقد الأجنبي على أساس تحليل حجم.
مؤشر حجم تداول الفوركس | تحليل سعر التداول |
هل لديك حجم على الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هل تعرف كيفية استخدامه؟ تحليل حجم انتشار (فسا) يوفر إطارا أساسيا للتداول بشكل أفضل مع تحليل حجم.
أعلى 10 شركات تجارة الفوركس - مقارنة الحسابات & أمب؛ رسومهم.
تحليل حجم التداول بدف - دليل نهائي ودروس.
سعر استراتيجيات التداول العمل - تحليل حجم الانتشار.
انظر كيف يمكن لأربع استراتيجيات تحليل حجم بسيطة أن تساعد على زيادة دقة نشاط التداول الخاص بك. 4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
التحليل الفني: أهمية الحجم.
إذا كنت قد تم التداول اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال حجم القراد - مؤشر التحليل الفني.
تحليل انتشار الفراغ | إنفستو - مدرسة التداول.
تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا حرة الفوركس العناصر الأساسية للتداول التحليل الفني، التي لديها حجم التداول عالية باستمرار.
التحليل الفني باستخدام "معدل التغير في الحجم" (V.
ارتفع حجم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي في فكسم أعلى مستوى له منذ 4 سنوات تم إجراء ارتفاع سوينغ جديد على الحجم الهابط يوروسد سسي مغلقا على -3، إشارة صعودية آخر مرة نظرنا إليها.
ما هو حجم التداول في الفوركس؟ - تجارة الأبطال.
متابعة لبلدي دليل كامل لتحليل الأسعار. نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الأجنبية. فيجاي L بامبواني كل أفضل جدا آنا كولينغ (ذ)
فوركس فولوم إنديكاتور | مؤشر حجم التداول | مؤسسة التمويل الدولية.
180+ الفوركس وأدوات خيارات الفوركس. استبدل الان. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
تيك فولوم - مؤشر التحليل الفني - ترادينغسيم.
تداول اليوم مع تحليل حجم العملات على الفوركس يعطي اليوم التاجر رأسا على السعر حيث من المرجح أن تذهب لكل من الاتجاه الاتجاه أو الصفقات الاتجاه العداد.
التاجر التحليلي | تحليل انتشار الفراغ | الصوت.
حجم تحليل انتشار الأموال وعملات الفوركس لتداول اليوم، تحليل انتشار حجم. فوركس فاكتوري @ فولوم سبرياد.
تحليل انتشار حجم - بيبيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.
مرحبا - اسمي آنا كولينغ، ومثلما كنت استمتع التداول. أنا أركز في المقام الأول على أسواق الفوركس والسلع. لقد تم التداول والاستثمار ل.
&نسخ؛ تحليل حجم التداول في تداول العملات الأجنبية الخيار الثنائي | تحليل حجم التداول في الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.

دليل كامل لتحليل الأسعار حجم آنا كولينغ.
وقد حاول العديد من المؤلفين نشر الكتب التي توفر التداول في سوق الأسهم & # 8220؛ الحيل للتجارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ التداول للدمى & # 8221؛ سلسلة التي عند تطبيقها، لديها القدرة على تحسين التاجر & # 8217؛ s المحتملة للنجاح في الأسواق. دليل كامل لتحليل الأسعار حجم هو دليل عملي للتجار الذين يرغبون في تضمين حجم تحليل الأسعار في صفقاتهم. أيد كولينغ أن المبادئ الأساسية لتحليل الأسعار حجم هي ذات الصلة، النسبية، وغير متغيرة ويمكن تطبيقها على أي أدوات السوق لأي فترة. وستقدم هذه الورقة ملخصا واستعراضا للكتاب، مع التركيز على وجهات نظر كولينغ من عدة جوانب من التداول، لتشمل الرسم البياني / حجم الشذوذ. شراء الضغط مقابل ضغط البيع؛ والتراكم والتوزيع.
عن المؤلف.
آنا كولينغ هي تاجر السلع والعملات والأسهم، فضلا عن مؤلف العديد من المنشورات الاستثمارية في جميع أنحاء العالم. وقد وضعت كولينغ أيضا العديد من المواقع التي تعمل كمقدمات مجانية للتجارة والقضايا المالية الأخرى للتجار أول مرة. وتشمل المشاريع القادمة المنشورات المتعلقة بخيارات الفانيليا والغريبة؛ مخازن؛ العقود الآجلة والأسواق الآجلة؛ وتجارة السلع. تستفيد كولينغ من مزايا وجود عالمي على الإنترنت مع العديد من صفحات الفيسبوك استنادا إلى نوع من السوق وقاعات التدريب المجانية. المؤلف أيضا تويترز كل يوم فيما يتعلق بالفرص التجارية. الصفقات. والأخبار التجارية. كولينغ مدربة لتصبح تاجر سوق العقود الآجلة تحت ألبرت لابوس؛ ولديه الآن حافز لإنتاج المواد التعليمية تداول السوق التي يقودها شعار & # 8220؛ وكلما تعلم، وكلما كسب & # 8221؛.
إنطباع.
دليل مكتوب لتحليل الأسعار حجم مكتوب على أساس المؤلف & # 8217؛ الخبرات الشخصية كالتاجر وكيف دعم تحليل الأسعار ودعمت حتى استراتيجياتها الشخصية للتنبؤ اتجاه السوق. ويدعم المؤلف أن حجم التداول يجب أن يستند إلى منظور تاجر الجملة. يقدم الكتاب سردا تاريخيا موجزا لتطور التداول من الشريط إلى الأسواق الإلكترونية والفلسفات التجارية لرواد التداول في سوق الأوراق المالية. ومن بين جميع منشورات كولينغ والكتاب، فإن الكتاب الذي تحث القراء على قراءته أولا هو دليل كامل لتحليل الأسعار. كما يكشف تحليل سعر الحجم & # 8220؛ دنا السوق & # 8221؛ .
بدأت كولينغ كمتداول حجم وأصبحت مساهمة كبيرة في نجاحها الشامل. ويؤكد صاحب البلاغ أنه لا يمكن إخفاء الحجم؛ وبالتالي، فإن إتقان منهجية تحليل الأسعار حجم يعد تاجر الاستثمار الصغيرة لتطبيق مفهوم في جميع الأسواق والأدوات المالية. يجب أن يكون حجم التداول الأساس لاستراتيجيات التداول اللاحقة؛ والتي أكدها تحليل حجم. ووصف كولينغ حجم التداول بأنه فن ويعتمد بشكل كبير على أنماط الشموع لإظهار أساليبها.
التداول والعواطف.
ويوجه الكتاب إلى الأمام القارئ للقضاء على الهاء والضغط الذي تولده العواطف. والتي لديها القدرة على تعزيز اتخاذ القرارات السيئة في & # 8216؛ العاطفي التداول & # 8217؛ معالجة. يوفر كولينغ التوجيه للمستثمر الفرد فيما يتعلق تسخير العواطف الشخصية التي تعيق التقدمية، والتداول الناجح. ويؤكد الكتاب على أهمية التركيز على التداول وتحليل حجم التداول والتداول دون اعتبار للعواطف. يجب أن يكون الهدف من تاجر المبتدئين هو تحقيق تجارة واثقة وعاطفية والتنبؤ السوق على أساس المنطق السليم والمنطق.
يصف كولينغ الهالات العاطفية السائدة التي انبثقت من الغلاف الجوي في الطوابق التجارية والخوف والجشع. هنا، من الداخل أو متخصص يستفيد من التنبؤات سلوك المتداول ردا على حركة مصممة للتلاعب في السوق. الشكل 1 يدعم التشابه المحرز في النص في توضيح للاتجاه الثور:
الشكل 1. الخوف والجشع: الاتجاه بول.
الطمع هو المشاعر السائدة في الجزء العلوي من الموجة الأولى. والخوف والإغاثة هي المشاعر السائدة في بداية الموجة الثانية. العاطفي، التاجر العصبي باستمرار يفقد في عداد المفقودين على الفرص الذهبية للربح. عندما & # 8220؛ مستويات متطرفة من الجشع النفسي والخوف & # 8221؛ دفع عملية صنع القرار، فإنه الوقود الإجراءات السعر ضمن مرحلة الازدحام السعر لسلوك سوق الأوراق المالية.
بنود مهمة.
يتم تعريف مجموعة متنوعة من شروط التداول المالية الهامة في الدليل. وأهمها ما يلي:
& # 8226؛ الشذوذ - التناقضات أو الأحداث غير الطبيعية التي تعطل نمط السوق على نحو سلس.
& # 8226؛ شراء الذروة - انخفض السوق بشكل حاد دون شلال السعر واتجاه هبوطي. بينما حجم هائل. تجار الجملة هي شراء وتجار التجزئة يبيعون.
& # 8226؛ عاملون مرخصون - مضاربون يراقبون العرض والطلب في السوق من المنظورات الخارجية الداخلية.
& # 8226؛ تداول تداول األسعار - طرق التداول التي تستند إلى تحليل أسعار السوق.
& # 8226؛ حجم القراد - مقياس نشاط التداول الذي يعكس حجم العقد.
& # 8226؛ بيع ذروة - في ذروة الاتجاه الصاعد؛ يتم الحفاظ على كميات كبيرة. تجار الجملة هي بيع وتجار التجزئة يشترون.
& # 8226؛ حجم في السعر (فاب) - تمثيل لعملية الشراء والشراء داخل الشمعة.
شراء الضغط وضغط البيع.
دليل يرشد أن أنقى شكل من أشكال البيع والشراء يحدث في سوق العقود الآجلة، ويوفر مؤشرات على أن السوق في الانخفاض. وتنعكس اهتمامات الشراء اليومية وما إذا كان يجري التحقق من صحة الأسعار. في المقابل، يشمل العمل السعر جميع الآراء، والأخبار والقرارات التجارية للمستثمرين والتجار في جميع أنحاء العالم.
ودرجات الشراء والبيع هي مؤشرات لمركز التاجر (إلدر، 2018). وتستند وجهات النظر من العرض والطلب، والشراء والبيع على أيديولوجيات الاستثمار ريتشارد ناي. وقد تم تعريف مفهوم بيع البيع في الكتاب على أساس ناي & # 8217؛ ق 8 القوانين:
1 - يتوقع البائع بيع الأسهم المشتراة بالجملة بأسعار التجزئة.
2 - وكلما كان البائع يقوم بأعمال تجارية، زاد تراكم رأس المال للاستثمار في المزيد من الأسهم في الجملة.
3 - وسيؤدي التوسع في وسائط الاتصال إلى جذب المزيد من المتداولين إلى السوق؛ وبسبب قانون العرض والطلب، فإن زيادة التجار سوف تزيد من تقلبات أسعار الأسهم.
4 - ويتطلب شراء كميات ضخمة من الأرصدة أساليب مبتكرة من جانب البائع لتعزيز المبيعات، مثل استخدام وسائط الإعلام الجماهيري.
5 - ويتطلب توظيف الموارد المتزايدة باستمرار أثرا على انخفاض الأسعار في الأبعاد التي تتزايد باستمرار من أجل استخراج كميات كبيرة من الأرصدة.
6 - ويجب أن تصبح السلف أكثر دراماتيكية فيما يتعلق بالزيادة من أجل اجتذاب الاهتمام وتوزيع مخزونات متزايدة تتراكم.
7 - وتتطلب غالبية المخزونات النشطة فترات أطول للتوزيع.
8 - سيواجه الاقتصاد التضخم، وارتفاع أسعار الفائدة، والبطالة، ونقص المواد بسبب إخضاعها لأعطال.
ويؤثر ضغوط البيع والشراء مباشرة على دخول المشترين وما يترتب على ذلك من فرض الأسعار نحو السقف. ويبين الشكل 2 التثليث من السعر والحجم بالنسبة لضغط الشراء في الفتيل العلوي من الشمعة:
الشكل 2. شراء وضغط الضغط.
تحت ضغط الشراء، الذي هو مبين على الجانب الأزرق من الرسم البياني، يجب على البائعين الاستسلام لارتفاع الأسعار. وبمرور الوقت، يزداد عمل السعر إلى أقصى حد ويصبح السوق مقاوما لارتفاع الأسعار. الجانب الأحمر من الرسم البياني يصور دخول البائعين إلى السوق حيث يغلق المشترون الأرباح. يؤدي ضغط البيع إلى انخفاض الأسعار. من هنا، كولينغ يقدم المبادئ الأساسية لتحليل الأسعار حجم ويمتد إلى مفاهيم التحقق من صحة والشذوذ باستخدام أنماط شمعة.
تحليل سعر التداول.
تحليل حجم هو التركيز الرئيسي لاستراتيجية التداول، حيث يقتصر تحليل الأسعار على مؤشرات للشراء والبيع. نهج كولينغ & # 8217؛ s ل حجم التداول هو أسس في منظور أن حجم يكشف نشاط السوق. حجم يكشف عن المحركات الحقيقية للعمل السعر. و حجم التحقق من صحة سعر السهم. إن التصور الكامل لمراكز التداول بالحجم على افتراض أن تحديد وتكرار استراتيجيات التعامل مع المستثمرين المؤسسيين وسلوكياتهم هو مقاربة منطقية للمضاربين والتجار الأفراد. يتم عرض التوضيح الأساسي من شريط الإلكترونية التي تظهر شاشات مختلفة من الأسهم التي تتضمن أو حذف معلومات حجم. ويلاحظ كولينغ أنه في سلسلة من التغييرات السعر والحجم للأصل، والوقت بين التقلبات؛ يجب أيضا اعتبار متوسط ​​السعر ومتوسط ​​الحجم من العوامل الرئيسية.
يتضمن تحليل الأسعار حجم تحليل السلوكيات السعرية بالنسبة إلى حجم من خلال عمليات البحث عن حالات الشذوذ والتأكيدات ومقارنات من حجم التاريخ وقوة الحجم. وتعرف المبادئ الأساسية لتحليل الأسعار على النحو التالي:
1) حجم تحليل الأسعار هو فن بدلا من العلم.
2) مطلوب الصبر.
3) كل شيء نسبي.
4) سلالات الممارسة الكمال.
5) حجم تحليل الأسعار هو شكل من أشكال التحليل الفني.
6) التحليل يبحث عن التحقق من صحة الأسعار أو الشذوذ.
السيناريوهات التي يكون فيها السوق صعودي، وحجم يتزايد والأسعار الآجلة في تزايد، ومؤشر هو أن يتم التحقق من صحة حركة السعر من حيث الحجم الذي يرتبط مع الأصول. وعلاوة على ذلك، يسعى عدد كبير من المستثمرين للحصول على مراكز شراء. في ضوء ذلك، يحدد الكتاب حجم التداول في السوق، وتأثير الحجم على التجارة، ولماذا تحليل الحجم هو نهج صالح لتفسيرات اتجاهات السوق.
كولينغ يؤكد باستمرار على أهمية فهم أن حجم يكشف أيضا ما إذا كان العمل سعر صحيح أو خاطئة. وتختلف الحركات حجم بسبب انخفاض حجم قد تكون كاذبة. إلى احتمال أن تكون الحركات عالية الحجم صالحة ويمكن أن تكون بداية للاتجاه. السيناريوهات التي تتناقص فيها أسعار السوق ويتزايد حجمها؛ حجم هو التحقق من صحة سعر السوق.
ويلاحظ وجود اختلافات في التفسيرات في سوق الفوركس والأسواق الآجلة؛ كما هو الحال في سوق الفوركس لم يتم الإبلاغ عن حجم. يتميز سوق الفوركس يتميز الاختلافات في حجم القراد ونوعية البيانات على الاشتراك وسيط تجمع السيولة واستخدام الأعلاف. ويدعم كولينغ أن حجم القراد هو وكيل صالح لتقييم حجم وأن نشاط السوق فوركس هو تمثيل صحيح للحجم.
ويدعم مفهوم كولينغ ومفهوم المجلد بشكل كامل مبادئ ريتشارد ويكوف، التي تقدر أيضا حجمها كمؤشر على سلوك السوق. وقد تم عرض ثلاث نقاط رئيسية فيما يتعلق بالحجم في الدليل على النحو التالي:
1. جميع حجم قد تعتبر النسبية.
2. بيانات حجم دون بيانات الأسعار ليست مفيدة.
3. ضغط السوق والوقت يؤثر بشكل كبير على حجم.
ولردع استخدام معلومات الحجم، غالبا ما يتجنب التجار المؤسسيون تقارير عن تحركات كبيرة لحجم المخزون من خلال التأخير في المعلومات من أجل منع التجار من الحصول على وجهات نظر داخل السوق. علاوة على ذلك، أشار كولينغ إلى أن أي جزء من التردد من جانب المتداول هو مؤشر على أن المتداول يقترب من حده في عملية تقديم العطاءات.
الرسم البياني / حجم الشذوذ.
ويتناول الدليل حالات الشذوذ داخل الأسواق المالية كما حددها (جورج أند إلتون، 2001)؛ (تفرسكي & أمب؛ خانمان، 1986)؛ و (سيلفر، 2018). وتناقش الشذوذ أيضا النسبية ويكوف & # 8217؛ ق قانون الجهد والنتيجة جنبا إلى جنب مع مفاهيم من ليفرمور و J. P. مورغان. إن الشذوذ في السوق هو حدث غير طبيعي أو غير عادي يعطل نمط السوق السلس، وهو ما يتشابه في المفهوم مع النظرة الإحصائية (لاتيف إت آل، 2018). قدم كولينغ أن الشذوذ يجب بحثها لاكتشاف المصدر أو الأصل. (لاتيف إت آل، 2018) وصف الحالات الشذوذية الأساسية بأنها شذوذات القيمة وأثر الغطاء الصغير؛ عائد توزيعات أرباح عالية؛ انخفاض سعر الكتاب؛ انخفاض السعر إلى المبيعات وانخفاض السعر إلى الأرباح. ويوضح تأثير الآثار التقويمية من الحالات الشاذة فيما يتعلق الاختلافات في تأثير الشذوذ:
& # 8226؛ تأثير عطلة نهاية الأسبوع - ستنخفض أسعار الأسهم يوم الاثنين مع سعر إغلاق أقل من يوم الجمعة السابق.
& # 8226؛ يناير تأثير - أسهم الشركة الصغيرة يولد عائد أعلى من الأصول الأخرى.
& # 8226؛ تأثير بداية الشهر - تميل أسعار الأسهم إلى الارتفاع في اليوم الأخير من التداول في الشهر التالي وخلال الأيام الثلاثة الأولى من الشهر التالي.
& # 8226؛ تأثير السنة المالية - ارتفع سعر السهم وحجم التداول في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر وأول 15 يوما من شهر يناير.
يتم تصنيف الشذوذ الفني على أساس المتوسطات المتحركة وكسر نطاق التداول. ويلاحظ كولينغ أنه عندما لوحظ وجود شذوذ؛ فمن الضروري تحديد ما إذا كان التداول جزءا من اتجاه؛ دمج الأدوات التحليلية المناسبة؛ وخلق التثليث. استنادا إلى قانون الجهد مقابل النتيجة، قد تحدث قرارات التحقق من صحة أو الشذوذ على مستويين في نمط شمعة التداول: داخل شمعة حجم العلاقة السعر والعلاقات الجماعية سعر السعر من مجموعة من الشموع.
شمعة نمط التداول.
المؤلف & # 8217؛ s تفضيل أنماط الاتجاه شمعة على خيارات الرسم البياني الأخرى له ما يبرره في أن شمعة يوفر أعلى درجة من الوصف ويقدم أكثر منظور متعمقة. يتم تصنيف الفتيل نمط شمعة باعتباره الاعتبار أهمية كبيرة فيما يتعلق بتحليل الأسعار حجم. ويدعم كولينغ أن حجم السعر هو مثال على العلاقة بين السعر والسعر على خارج الشمعة. وتعتبر شمعة المطرقة ونجم التصوير أهم أنماط الشموع للتجار. الرسم البياني شمعة نجم اطلاق النار يصور ضعف في حركة السعر. في حين أن الشموع المطرقة تصور القوة في الإجراءات السعرية.
ويمكن تقييم العلاقة بين نمط الشمعة وتحليل سعر السعر على أساس الكشف عن العمل السعر. هناك حاجة إلى انعكاس كامل معنويات السوق وعند إغلاق البار، يجب أن يكون المشاعر صعوديا. والمكونات الأولية السبعة لنمط التداول الشمعي الصاعد بالنسبة إلى حركة السعر هي الفتحات المفتوحة والوثيقة والمنخفضة والمنخفضة والفتات الدنيا. العمل السعر الذي يحدث داخل الشمعة بغض النظر عن الإطار الزمني هو نهج للعمل سعر يعرض كما موجات جيب وتذبذب السوق. تعكس قضبان الشموع حركة السعر وفقا لفترات زمنية (إلدر، 2018). ويبين الشكل 3 مكونات شمعة مع موجة جيبية:
الشكل 3. شمعة نمط التداول شمعة موجة جيبية.
انتشار واسع هو مؤشر على معنويات السوق، أو قوة السوق. حيث أن المسافة بين الفتح والإغلاق هي مؤشر على وجود سوق قوي في السوق الصاعد أو الهبوطي، مقارنة بسعر الإغلاق. وعلى العكس من ذلك، فإن انتشار ضيق عند سعر الإغلاق يشير إلى أن السوق ضعيفة. ويشير التغير في السعر من قبل الفتائل في نهاية الشمعة. لا توجد فتائل مؤشر على نقص في حركة السعر. وفي هذه الحالة تكون الشمعة صلبة. وعلاوة على ذلك، فإن حجم السعر (فاب) هو تمثيل لعملية الشراء والبيع داخل الشمعة.
التراكم والتوزيع.
وتناقش مرحلة التراكم استنادا إلى إيديولوجيات تشارلز داو & # 8217 فيما يتعلق بالاتجاهات. يتم تحليل اتجاهات السوق على أساس ثلاث مراحل تراكم داو & # 8217؛ الاتجاه الفني المرحلة التالية؛ والتوزيع. وتشمل العملية التاجر اتخاذ الاحتياطات لضمان توافر كميات كافية من المخزون. وتتميز مرحلة التراكم بأنها المرحلة الأولى للاتجاه الصاعد. وتتبع مرحلة التراكم مرحلة المشاركة العامة التي يجري اتباع هذا الاتجاه فيها. من المشاركة العامة، المرحلة الثالثة تظهر، مرحلة التوزيع، التي.
وتتميز مرحلة التوزيع من خلال ارتفاع الأسعار الداخلية لجذب المشترين إلى السوق. تبدأ المرحلة كما في السوق الخروج من مرحلة تراكم. مع زيادة السعر ومتوسط ​​الحجم (ناي & # 8217؛ ق، 1970) نظرية متخصصة قدمت أن & # 8220؛ من أجل فهم متخصص، يجب على المستثمرين عرض متخصص كالتاجر الذي يرغب في بيع المخزون المخزون بأسعار التجزئة. عند بيع المخزون؛ سيقوم المتخصص باستثمار أرباحهم في شراء المزيد من المخزون بأسعار الجملة & # 8221؛. المطلعين اختبار السوق واستخدام المعلومات لرفع السوق أعلى. إذا ظل الطلب منخفضا، فإن السوق يغلق مع انخفاض حجم بالقرب من فتح:
الشكل 4. اختبار حجم عالية باستخدام شمعة نمط.
ومع تحرك المطلعين من سعر التوزيع، فإن نشاط التداول في الشكل. 4 يظهر ارتفاع السوق وتدفق المشترين الذين يتوقعون أن السوق سوف تستمر في الارتفاع. سيكشف الاختبار ما إذا كانت الاتجاهات ستستمر ومستوى الحجم. يحدث الاختبار بشكل مستمر بعد تراكم أو مراحل التوزيع.
اتجاهات السوق.
ويتناول قسم الاتجاهات والاتجاهات في الكتاب كيفية تحديد نقطة الانطلاق للاتجاه وكيفية كون الاتجاهات مثالية لتطبيقات تحليل الأسعار. وتؤيد النظرية تصنيف داو & # 8217؛ والاتجاهات الأساسية والثانوية والأولية. ويقترح كولينغ أن اتجاه السوق على المدى القصير وعادة ما يتم تحديدها حتى مرت. وفي اتجاهات طويلة الأجل، يوفر تحليل الأسعار حجم نظرة ثاقبة عن اتجاه التجارة في الاتجاه القائم على مؤشرات مثل شراء وبيع ذروتها، فضلا عن تقلبات كبيرة في مستوى الحجم.
وتستخدم النقاط المحورية المرتفعة والمنخفضة لتحديد حدود اتجاه السوق. وتشكل ثلاث نقاط على الرسم البياني معلومات كافية لرسم خطوط الاتجاه، حيث أن السوق قد وفر خطوات كافية لإنشاء نمط. يتم إنشاء الاتجاه الديناميكي خلال الفترة من حركة السعر التي قد أو قد لا تتصاعد أعلى أو أقل. ويمكن تقييم تقديرات قوة الاتجاه ومدته من خلال تطبيقات الدعم والمقاومة وتحليل سعر السعر. في الاتجاه الصاعد، يتم إعداد هذا الاتجاه عن طريق الازدحام ويوفر تحليل سعر السعر تأكيدا.
تطبيقات استراتيجيات التداول والنظرية.
نحو نهاية الدليل، يبدأ كولينغ لدمج المبادئ الأساسية والنمط المخطط التعليمي في واحد من أجل تقديم تجربة التداول في سوق الأسهم في مجملها. ويرجع ارتفاع وسقوط السوق إلى إدخالات السوق والمخارج من قبل المشترين والبائعين، والتي يمكن تقييمها واختبارها بالنسبة للكسر والثغرات والحجم مع نمط الشمعة. توفر مخططات نمط الشمعة اليومية لحظة من لحظة حساب النشاط التجاري (إلدر، 2018). ويعرض الشكل 5 الرسوم البيانية اليومية لدوق الطاقة، جنبا إلى جنب مع القراءات المناسبة لسلوك السوق في سياق الحجم:
الشكل 5. مخطط الشمعة اليومية ل دوق الطاقة.
يبدأ السهم عند مستوى منخفض من الحجم، وهو ما قد يفسر على أنه مؤشر على الضعف الوشيك في السوق. يدخل السهم شلال السعر مع زيادة الأحجام وانخفاض الأسعار. وأشار كولينغ أن ينتشر واسعة على جانبي الشموع ويتم استيعاب البيع. يظهر الرسم البياني أيضا اثنين من المطارق الصغيرة، وانخفاض حجم وزيادة في المخزون نحو فجوة تصل. وتتبع مرحلة الازدحام فجوة تصل واختراق؛ وبعد ذلك يبدأ سعر السهم في الانخفاض. بعد أيام من الرضا، كسر السهم فوق المقاومة وزاد في الحجم.
النغمة المعاصرة، أسلوب الكتابة التبسيط، والرسوم التوضيحية بسيطة توفر للدروس التي هي أسهل قليلا لفهم. وبالتالي، فمن مناسبة للغاية للتجار الجدد التي هي مجرد بداية للتداول في الأسواق. كولينغ & # 8217؛ s نمط الكتابة ونبرة صممت لمساعدة التجار لأول مرة في الحصول على فهم لنمط التداول في سوق الأسهم نظرية والأساسيات التداول حجم. دليل كامل لحجم تحليل السعر مثالية للاستخدام مع غيرها من الكتب التاجر فيما يتعلق بالعمل السعر. يحتوي الكتاب أيضا على دعم المعلومات التاريخية فيما يتعلق بتطور التداول جنبا إلى جنب مع كلمات الحكمة المستخرجة من رواد أنماط تداول السوق المشتركة.
التركيز على الدروس هو التأكيد على أهمية تحليل سعر التداول في جميع الأسواق. كما يعطي المحتوى الجمهور إلى واقع المتخصصين. التداول من الداخل؛ والتلاعب في السوق. ساهم كولينغ أن الهدف الأساسي من & # 8216؛ المطلعين & # 8217؛ هو التحريض على ردود الفعل العاطفية من الخوف والجشع كشكل من أشكال التلاعب في السوق ويحذر من أن الشراء قبل الأوان من قبل المشترين مفرط الذعر والبيع الذعر من قبل البائعين الخوف خلق الأرباح لمالعب السوق. (لاتيف وآخرون، 1970) إلى الدراسات التي أيدت الافتراض بأن التداولات المفرطة للتاجر وعدم التفاعل كانت نتائج الملامح النفسية للتجار والأمن المفرط، ووصف كولينغ & # 8217؛ ق & # 8220؛ الخوف & # 8221؛ كما المحافظة. عنوان الكتاب قضايا التعلم وكذلك القضايا الفردية التي تؤثر بشكل مباشر على الأداء والتاجر. وعموما، استكشف الكتاب تضاريس واسعة من مفاهيم التداول والمبادئ والأنماط والاستراتيجيات التي لا تقدر بثمن للتاجر الجديد وكذلك محنك.
المراجع.
كولينغ، A. 2018. دليل كامل لتحليل الأسعار. تم الاسترجاع من فكس-أربية / ف / أوبلودد / 3212_11399310873.pdf.
إلدر، A. 2018. ستيب بي ستيب ترادينغ. مخططات الأسهم. تم الاسترجاع من هتبس: //stockcharts/step-by-step-trading. pdf.
لاتف، M. أرشد، S. فاطمة، M. فاروق، S. كفاءة السوق، الشذوذ السوق، الأسباب، الأدلة، وبعض الجوانب السلوكية من الشذوذ السوق. مجلة الأبحاث للتمويل والمحاسبة، 2 (9)، 2018.
ناي، ر 1970. وول ستريت الغابة. غروف برس.

دليل كامل لتحليل الأسعار.
هذا هو الكتاب لقد كان معنى الكتابة لسنوات عديدة. وأخيرا، لقد وجدت الوقت للقيام بذلك تماما!
الآن NO.1 أفضل بائع: النقد الأجنبي الدولي.
وكان حجم حجر الأساس الذي تم بناء حياتي التجارية الخاصة. كان المكان الذي بدأت فيه، وأعتبر نفسي محظوظا للقيام بذلك. لماذا ا؟ لأن حجم والسعر هي المؤشرات الرائدة فقط من النشاط في السوق في المستقبل. العديد من التجار أبدا اكتشاف قوة رهيبة حتى فوات الاوان، والاعتماد على المؤشرات المتخلفة، التي ......... تأخر في السوق. الآن أخيرا انها هنا. في الكتاب سوف تكتشف النهج الفريد الذي هو فبا، أو تحليل سعر وحدة التخزين.
السعر على انها الخاصة هو مجرد أن - السعر. حجم على انها الخاصة هو مجرد أن - حجم. ولكن الجمع بينهما معا، ومثل إضافة سالتبيتر والفحم والكبريت، فإنها تصبح خليط متفجر. الرسوم البيانية الخاصة بك سوف حرفيا تماما إكسبلود في الحياة. فجأة سيكون لديك نظرة ثاقبة لقراءة الخطوة السوق المقبلة، قبل أن يحدث. الآن، مع فبا التداول الخاص بك وسوف تصبح خالية من الإجهاد وممتعة. لماذا ا؟ لأن قرارات التداول الخاصة بك سوف تقوم على المنطق والحس السليم. المطلعين ببساطة لا يمكن إخفاء نشاط السوق من وجهة نظر. كل ما عليك القيام به هو تفسير علاقة سعر السعر - ثم ببساطة متابعتها. و نعم - حتى في الفوركس الفوركس السوق !!
الشهادات - التوصيات.
كتاب مكتوب بشكل جيد وواضح.
هذا هو واحد من أفضل الكتب التجارية قرأت في بعض الوقت.
عندما كنت أبحث عن كتاب جيد أو الكتاب الاليكتروني على حجم والعمل السعر جئت عبر هذا الكتاب. كنت متشككا، في البداية، لأن الكتاب الاليكتروني كان سعر منخفض ويبدو أن الاستعراضات أن تكون جيدة جدا لتمثيل حقا آراء المشترين. كنت مخطئ.
من اللحظة التي قرأت لأول مرة الكتاب الاليكتروني وجدت أن تكون معبأة مع سهلة الفهم، معلومات هامة لتداول الأسهم أو غيرها من الأسواق. سرعان ما كان لبدء تدوين الملاحظات على ما قرأت. كان هذا هو النوع من المعلومات التي كنت أبحث عنها منذ بدأت لأول مرة تداول الخيارات الأسهم.
لم أكن قد انتهيت من الكتاب الاليكتروني حتى الآن، لأنني أخذ الملاحظات التفصيلية، ولكن من ما تعلمت عن تحليل سعر وحدة التخزين حتى الآن، لقد كنت قادرا على استخدام في بلدي التداول ولقد جعلت أكثر من 50٪ العائد على بعض الصفقات. مكاسبي تفوق كثيرا خسائري. هذا الكتاب هو حقا الصفقة الحقيقية على التداول بشكل عام. وأنا أقدر ما فعله هذا المؤلف في تبسيط هذا الأسلوب التجاري.
السوق تنتج فقط ثلاث قطع من المعلومات: السعر والحجم مع مرور الوقت. لماذا لا تلتقط كتابا عن كيفية قراءة هذه الكتب معا؟ خصوصا في هذا السعر. لقد وجدت هذا ليكون واحدا من أفضل تفسيرات للمبتدئين في كيفية حجم والسعر خلق صورة من العرض والطلب. السيدة كولينغ فعلت وظيفة رائعة، وأنا حقا يمكن & # 8217؛ ر يوصي هذا الكتاب بدرجة كافية بما فيه الكفاية.
أنا أحب للسيدة كولينغ لنشر كتاب الرسم البياني ضخمة من الصفقات سبيل المثال أو دفد يوضح الصفقات أو أفضل بعد كل من 🙂 هناك حقا ليست أن الكثير من المعلومات الجودة العائمة حول كيفية قراءة السعر والحجم معا. أنا سعيد حقا جئت عبر هذا الكتاب.
بعد قراءة السيدة كولينغ & # 8217؛ ق العمل. كما أوصي توم وليامز & # 8220؛ سيد السوق & # 8221؛ ودورة ريتشارد د. ويكوف الأصلية في علوم سوق الأسهم والتقنيات. متابعة كبيرة يقرأ، ولكن تذهب من خلال السيدة كولينغ & # 8217؛ s العمل أولا.
عندما حصلت على رسالة بريد إلكتروني من أمازون تعلن عن الوافدين الجدد قررت أن محاولة إعطائها لأنني شعرت أن معرفتي في هذا المجال غير كافية وكان السعر تنافسية. ومن الصفحة الأولى أدركت أنني لا يمكن أن 't جعل الخيار الأفضل.
كما تاجر مبتدئ يمكن أن أقرأ في كل مكان أن حجم يجب أن يؤكد السعر، ولكن المشكلة الأكبر هي أنني لم أكن فهم كيفية جعل الارتباط بين هذين البارامترات على الرسم البياني. لقد دهشت كيف أن الكاتب كان موهوبا لإعطاء تفسير شامل، ولكن واضح للمعنى وراء V-A، حتى أستطيع الآن أن نرى على الفور عندما يتم التحقق من صحة السعر من قبل V. المؤلف لا تحاول جعل العلم منه. بدلا من ذلك، وقالت انها تفتح عالما جديدا لك من خلال جعل لكم مراقب جيد والمحلل ومساعدتك على وضع المعلومات المقدمة في الممارسة العملية.
أثناء القراءة، كان لدي شعور بأن مقدم البلاغ لم يسترشد بالحاجة الملحة، ولكن يرغب في تبادل معارفها وخبرتها ومساعدة التجار عديمي الخبرة للتغلب على نفس الصعوبات كان لها في بداية حياتها التجارية التجارية مع صعوبات أقل. في الطبعة التالية، أود أن أعرف ما إذا كان من الممكن لمسح للأسهم التي هي في منطقة دعم حجم، لأنني أعتقد أن مغادرة المنطقة قد تكون فرصة تجارية.
أنا أوصي الكتاب للمبتدئين وجميع أولئك الذين يعتقدون أنها قد تستفيد من توسيع معارفهم من هذا الموضوع.
بصراحة، أشعر أنني & # 8216؛ تم تسليم مفاتيح للمملكة. أنا متحمس لتطبيق ما تعلمت من هذا بالمعلومات جدا.
كتاب. لقد قرأت العديد من الكتب على التداول وكانوا جميعا مثيرة للاهتمام ولكن أيا منهم لم يعطيني فهم دقيق لنشاط السوق كما كان هذا الكتاب. جئت على هذا الكتاب بشكل عشوائي. بعد قراءة فصول الزوجين أعجبت جيدا كيف كانت مكتوبة. لم يكن من المستغرب معرفة أن المؤلف كان مدرسا في اللغة الإنجليزية قبل أن يتداول من أجل العيش.
بعد الانتهاء من ذلك أشعر محظوظة جدا أن وجدت ذلك. وثقت ثقتي & # 8230؛ أنا أفهم الآن ماذا يحدث عندما أنظر إلى الرسم البياني، ولماذا & # 8217؛ ق يحدث.
حجم / السعر التحليلات أمر بالغ الأهمية لفهم ما يقوم به المهنيون، بعد كل شيء جعل السوق هو كيف أنها تجعل يوم حي في يوم الخروج. آنا كولينغ & # 8217؛ ق كتاب يعلمك كيفية معرفة ما هو المال الكبير هو ما يصل الى & # 8230؛ مثل قلت مفاتيح للمملكة. الآن عندما أنظر إلى الرسم البياني أستطيع أن أرى لهم واضحة كما اليوم. لا أحتاج المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر القوة النسبية الخ، الخ & # 8230؛
لأعلى تشغيله، وسعر هذا الكتاب هو صفقة! شراء تكنولوجيا المعلومات. دراسة تكنولوجيا المعلومات، و بروسبير!
تجدنا على شبكة الإنترنت.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
تجارة السلع.
الأسهم التجارية.
تابعني على تويتر.
منصات التداول لدينا.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

تحليل سعر تداول الفوركس بدف
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تداولت اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب تقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي، وأنك لن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
لماذا هو "حجم مهم"؟
تحليل حجم هو أسلوب تقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أقدم مؤشرات التداول اليوم في السوق. وأود أن أتجرؤ على القول إن مؤشر الحجم هو المؤشر الأكثر شعبية التي يستخدمها فنيو السوق أيضا. منصات التداول قد لا يكون لها مؤشر معين. ومع ذلك، لم أجد حتى الآن منصة التي ليس لديها حجم.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
بالإضافة إلى الفنيين، الأصولي السوق أيضا أن نلاحظ لعدد من الأسهم المتداولة لأمن معين.
خلاصة القول، مؤشر مستوى الصوت هو واحد من أبسط الطرق لمراقبة نشاط الشراء والبيع من الأسهم على المستويات الرئيسية. الجزء الصعب هو حجم يمكن أن توفر رسائل متضاربة لنفس الإعداد. قدرتك على تقييم ما هو حجم أقول لك جنبا إلى جنب مع حركة السعر يمكن أن يكون عاملا حاسما لقدرتك على تحويل الربح في السوق.
في هذه المقالة، وسوف تغطي كيفية تقييم مؤشر حجم لمساعدتنا على تحديد نوايا السوق عبر أربعة الاجهزة المشتركة:
الاستراتيجية 1 - الانفجارات والحجم.
الانفجارات والحجم.
غالبا ما يبحث التجار عن فواصل الدعم والمقاومة لدخول المراكز. بالنسبة لأولئك المشجعين من بلوق ترادينغسيم، أنت تعرف أنني حصرا التجارة هروب في صباح كل دورة. هناك نوعان من المكونات الرئيسية لتأكيد الاختراق: (1) السعر و (2) حجم. عندما كسر الأسهم مستويات حرجة دون حجم، يجب أن تنظر المشتبه به اختراق ورئيس الوزراء لعكس قبالة أعلى / أدنى.
الرسم البياني أدناه من نيتفليكس على فاصل زمني مدته 5 دقائق. ستلاحظ أن نيتفليكس قد ارتفع.
15٪ طوال اليوم بعد فجوة كبيرة تصل. هل يمكن أن تخبرني ما حدث ل نيتفليكس بعد اختراق بداية عام 2018 في وقت متأخر؟
اندلاع ارتفاع سوينغ.
الشيء المثير للاهتمام في مخطط نيتفليكس هو أن السهم لم يسبق له أن حقق رقما قياسيا جديدا بعد أول 5 دقائق.
نفلكس - شقة لهذا اليوم.
هذا هو المثال الرئيسي حيث قد يكون السهم قد كسر عالية من قبل بضعة أسابيع، ولكن غير قادر على كسر أعلى لليوم الحالي. كما التجار اليوم، وتريد أن تنتظر حتى يتم كسر ارتفاع اليوم مع حجم.
وهناك نقطة رئيسية بالنسبة لك هو أن كل ارتفاع سوينغ لا تحتاج إلى تجاوز أعلى سوينغ السابقة مع المزيد من حجم. اعتدت على الهوس على هذا وإذا لم أرى المزيد من حجم وأود أن المشي بعيدا عن التجارة. بالنظر إلى الرسم البياني ل نيتفليكس أعلاه، هل تعتقد بصدق أن السهم سوف يتجاوز أول 5 دقائق بار مع زيادة حجم؟ بالطبع لا!
في حين أن هذا المثال الرسم البياني لا يتضمن كسر من ارتفاع اليومي، عند البحث عن الأسهم التي هي كسر أعلى، مجرد إلقاء نظرة على الحجم الثقيل. من فضلك لا تغلب على نفسك لأن شريط 9:35 كان 150،000 سهم تداول وكسر عالية في الساعة 10:10 فقط 132،000.
الآن إذا كنت ترى كسر عالية مع 50٪ أو 70٪ أقل حجم، وهذا هو قصة أخرى. مرة أخرى، إذا كنا داخل الهوامش، يرجى عدم ضرب نفسك على مدى بضعة آلاف من الأسهم.
في عالم مثالي، فإن حجم التوسع في الاختراق وتسمح لك أن تأكل معظم المكاسب على الخطوة الاندفاع العالي. وفيما يلي مثال على هذا السيناريو.
دعونا اختبار لمعرفة ما إذا كنت التقاط مفاهيم الهروب مع حجم. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه دون التمرير بعيدا جدا وتقول لي إذا كان السهم سوف تستمر في اتجاه الاتجاه أو العكس؟
انهيار أم لا؟
هيا، لا تغش!
الجواب على سؤالي - ليس لديك أي فكرة إذا كان السهم سيكون لها الاختراق صالحة. من الرسم البياني، هل يمكن أن نرى أن المخزون كان لطيف أسفل حجم واحد فقط شمعة خضراء قبل أن يحدث انهيار. هذا هو المكان حيث إدارة الخبرة والمال في اللعب، لأن عليك أن تأخذ فرصة على التجارة.
كنت قد عرفت كنت في الفائز مرة واحدة رأيت لاقط الصوت على انهيار كما هو موضح في الرسم البياني وبدأ العمل السعر لكسر بسهولة.
بالنسبة لأولئك الذين يتبعون بلوق، وانت تعرف انني أحب أن أدخل موقف على ارتفاع يومي جديد مع زيادة حجم. سوف تحتاج إلى وضع توقف الخاص بك قليلا تحت عالية لضمان عدم الوقوع في فخ. تعمل هذه الاستراتيجية في كل من المراكز الطويلة والقصيرة. المفتاح مرة أخرى، تبحث عن التوسع في حجم قبل دخول التجارة.
باختصار.
الأسهم لديها عمل متقلب السعر مع معظم لون الشمعة يعكس اتجاه الاتجاه الأساسي (أي الشموع الحمراء لانهيار والشموع الخضراء لاختراق). على حجم الاختراق ينبغي بيك اب يجب أن تحرك السعر بعد الاختراق تتحرك بسرعة في صالحك.
استراتيجية 2 - تتجه الأسهم وحجم التداول.
عندما يتحرك السهم بشكل أعلى في نهج خطوة درج، سوف تحتاج إلى رؤية زيادة حجم على كل ارتفاع المتعاقبة وانخفاض على كل التراجع. الرسالة الأساسية هي أن هناك حجم أكثر إيجابية حيث يتحرك السهم العالي، مما يؤكد صحة الاتجاه.
هذا النوع من التأكيد في حجم النشاط هو عادة نتيجة لمخزون في مرحلة الاندفاع للاتجاه.
الزيادة في حجم الاتجاه الرئيسي هو شيء سترى عموما كما تقدم الأسهم على مدار اليوم. سترى خطوة قوية في الإطار الزمني 10 صباحا، فترة التوحيد ثم تسارع من الظهر حتى الإغلاق.
لهذه الاستراتيجية، سوف تحتاج إلى الانتظار حتى تتطور التجارة في الصباح ونتطلع إلى اتخاذ موقف بعد 11:00. بالنسبة لأولئك الذين يتبعون بلوق، أنت تعرف أنني لا تتاجر في فترة ما بعد الظهر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا يمكن معرفة ذلك.
كما يتحرك السهم في صالحك، يجب عليك مراقبة باستمرار حجم النشاط لمعرفة ما إذا كانت هذه الخطوة في خطر من عكس. سرعة هذا الإعداد هو أبطأ بكثير مقابل الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت في هذه المقالة. ومع ذلك، فإن صعوبة تكشف عن نفسها في زيادة عدد التحركات الكاذبة، والتي هي شائعة في فترة ما بعد الظهر.
اعتقد اننى امزح عن اختراقات كاذبة، اسمحوا لي أن تظهر لك زوجين.
هذه المخططات هي مجرد عينة من ما يحدث كثيرا جدا عندما يتعلق الأمر بتداول بعد الظهر. إذا، كيف تجد الأسهم التي سوف الاتجاه كل يوم؟ بعد سنوات عديدة من التداول، أستطيع أن أقول لكم أنا بصراحة لا أعرف.
باختصار.
ابحث عن وحدة التخزين لدفع السهم في اتجاه الاتجاه الأساسي تحتاج إلى أن تكون مستعدة لعقد الأسهم لساعات متعددة من أجل جني المكافآت الحقيقية بمجرد معرفة كيفية تحديد الأسهم التي سوف الاتجاه كل يوم قبل 10 آم، يرجى تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني بدلا من استخدام حجم للتنبؤ الأسهم التي سوف الاتجاه، ببساطة استخدام حجم كمؤشر الذي يبقيك في موقف الفوز.
استراتيجية 3 - ارتفاع المسامير.
حجم طفرات غالبا ما تكون نتيجة للأحداث مدفوعة الأخبار. يحدث عندما يكون هناك زيادة قدرها 500٪ أو أكثر في الحجم على متوسط ​​الحجم الأخير. وكثيرا ما يؤدي هذا الارتفاع في الحجم إلى حدوث انتكاسات حادة، لأن التحركات غير مستدامة بسبب عدم التوازن في العرض والطلب. التداول مكافحة ارتفاع طفيف يمكن أن تكون مربحة جدا، ولكنها تتطلب مهارة هائلة وإتقان تحليل حجم.
هذه المسامير حجم يمكن أيضا أن تكون فرصة بالنسبة لك كمتداول لاتخاذ موقف التحرك العداد. كنت حقا بحاجة إلى معرفة ما تقومون به إذا كنت تسير على ارتفاع حجم التجارة. العمل هو سريع وعليك أن تبقي توقف الخاص بك ضيق، ولكن إذا كنت الوقت المناسب، يمكنك التقاط بعض المكاسب لطيفة.
دعونا المشي من خلال بضعة أمثلة ارتفاع حجم، مما أدى إلى عكس قبالة ارتفاع ارتفاع أو منخفض.
في المثال أدناه سوف نقوم بتغطية الأسهم زوليلي. وكان السهم قد ارتفع فجوة كبيرة من 13.20 $ إلى ما يقرب من 16 $.
حجم سبايك عكس.
لاحظ كيف لم يحقق السهم رقما قياسيا جديدا على الرغم من أن حجم وحركة السعر كان موجودا. هذا هو علامة رئيسية على أن الدببة هي في السيطرة. بالنسبة إلى هذا الإعداد، ستحتاج إلى التركيز على العناصر الرئيسية التالية:
باختصار.
لا يتم اختراق عالية أو منخفضة من الشمعة الأولى الشمعة الأولى لديها حجم كبير الأحداث الثقيلة حجم لاحق مزيد من إنشاء انعكاس في الاتجاه من الارتفاع الأولي في فتح وضع توقف الخاص بك مباشرة فوق أعلى أو منخفضة من الشمعة الأولى.
حجم المسامير مع الفتات طويلة.
الإعداد الأخرى مع المسامير حجم الشمعدانات مع الفتات طويلة للغاية. في هذا السيناريو، الأسهم في كثير من الأحيان مرة أخرى إعادة اختبار منخفضة أو عالية من ارتفاع. كمتداول، يمكنك اتخاذ موقف في اتجاه الاتجاه الأساسي، بعد أن كان السهم تراجع لطيفة من الحجم الأولي وارتفاع الأسعار.
وفيما يلي مثال من الرسم البياني 5 دقائق من الأسهم ديبوميد، شريط ديبو. ستلاحظ كيف كان السهم فجوة كبيرة إلى أسفل ثم تعافى بشكل جيد. مرة واحدة بدأ الانتعاش إلى خط مسطح وحجم جفت، وسوف تحتاج إلى إنشاء موقف قصير.
دعونا نلقي نظرة أخرى على الإعداد الفتيل طويلة. الرسم البياني أدناه هو من الاتصالات فرونتيه، شريط فتر مع الفتيل طويلة إلى أسفل. ثم تعافى السهم وذهب إلى شقة، وهو وقت ممتاز لدخول موقف قصير.
آخر طويل الفتيل.
باختصار.
تحديد فجوة كبيرة الحجم مع شمعة طويلة على شريط الأول انتظر السهم لتناول الطعام في الفجوة في الصباح وحجم لتسقط قبالة اتخاذ موقف في اتجاه الاتجاه الأساسي مع السعر المستهدف من انخفاض أو ارتفاع الفتيل .
استراتيجية 4 - تداول اندلاع فشل.
تداول الاختراق الفاشل.
سأكون مقصرا إذا لم أتطرق إلى موضوع الفشل. كما المتداول اليوم الذي يتخصص في هروب الصباح الباكر، ولدي حصة عادلة من الصفقات التي فقط لا تعمل بها. إذا، كيف تعرف عندما تفشل التجارة؟ إجابة بسيطة - يمكنك رؤية علامات التحذير في وحدة التخزين.
دعونا حفر في المخططات قليلا.
اختراق كاذب 1.
أعلاه هو الرسم البياني للأمازون ويمكنك ان ترى حاول السهم لاختراق في الساعة الأولى من التداول. لاحظ كيف كان حجم محاولة الاختراق أقل من ممتاز. كمتداول، يجب أن لا يفاجأ عندما يبدأ السهم لتطفو جانبية مع أي غرض حقيقي. في حين أن هذا كان من شأنه أن يكون تجارة سيئة، لأن أموالك خاملا، فإنه لا يزال أفضل بكثير مما أنا الحصول على استعداد لتظهر لك المقبل.
كاذبة اندلاع 2.
المثال أعلاه من إسبر سوف تدفع لي مجنون منذ 6 سنوات. لاحظ كيف يجف حجم السهم حيث يحاول السهم جعل انخفاض أدنى في اليوم. المفتاح بالنسبة لك كمتاجر للخروج هو العمل السعر يبدأ في ختم جانبية لعدد من الشموع. عندما تجلس في الأسهم على أمل الأشياء سوف تذهب في طريقك، هل يمكن أن مجرد التبرع للجمعيات الخيرية. At least the money will go to a worthy cause.
باختصار.
تفشل الانفجارات في كثير من الأحيان إذا كان حجم يجف على الاختراق، ننظر للخروج في غضون بضعة الشموع إذا لم تتحول الأمور إذا كنت تريد أن تلعب انعكاس، انتظر بضع الشموع لمعرفة ما إذا كان الذروة يحمل وأدخل عداد التجارة إلى فجوة الصباح يمكنك استخدام ذروة الشمعة الأولى كنقطة منطقية للخروج من التجارة.
فى الختام.
يمكن استخدام الاستراتيجيات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة مع أي مخزون وفي أي إطار زمني. النقطة الأكثر أهمية لتذكر هو أنك تريد أن ترى حجم التوسع في اتجاه التجارة الخاصة بك. الحفاظ على هذا في الجزء الخلفي من عقلك، وسوف تفعل على ما يرام.
دعونا تحسين أداء التداول الخاص بك.
ترادينغسيم يسرع منحنى التعلم حاد من أن تصبح تاجر مربحة باستمرار من خلال السماح لك لإعادة السوق كما لو كنت تتداول الحية اليوم، في أي يوم من العامين الماضيين - انها حقا آلة وقت التداول.
لمعرفة كيف يمكن ل ترادينغسيم المساعدة في تحسين أرقام الخطوط الأساسية، يرجى زيارة صفحتنا الرئيسية.

No comments:

Post a Comment