Thursday 22 February 2018

تجريبي مجاني الخيارات الثنائية حساب لا إيداع


ثنائي خيارات حساب تجريبي.
وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم حساب ثنائي خيارات تجريبي مجاني. من الممكن تسجيل حساب تجريبي لمحاولة تداول الخيارات الثنائية مجانا.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
حساب تجريبي مجاني لا إيداع.
حساب تجريبي هو حساب مماثل لحساب التداول المباشر، وهذا هو القول، مع جميع أدوات التداول، كل الخيارات المدرجة التي يمكنك الاستثمار. الفرق الوحيد يكمن فقط في حقيقة أن حساب الفضل في الأموال الافتراضية، على سبيل المثال 1000 $.
الحسابات التجريبية تحظى بشعبية خاصة مع:
المبتدئين في التداول، فإنه يسمح لهم لاختبار أدوات التداول والتجارة مجانا. التجار من ذوي الخبرة لأنه يسمح لهم لاختبار مجموعة متنوعة من استراتيجيات مختلفة دون إيداع من أجل التحقق من صحة الاستراتيجيات مجانا.
التداول الظاهري.
ميزة إضافية هي إجراء اختبار مجاني لمختلف منصات التداول من وسطاء مختلفة لاختيار واحد كنت تفضل، سواء لاختيار وسيط الأول أو لاختيار وسيط آخر عندما كنت غير راض عن وسيط الحالي الخاص بك وتريد أن يكون نظرة على ما تقدمه المنافسة.
في الاختيار أعلاه، اخترنا فقط السماسرة تقدم حساب تجريبي مجاني لا إيداع، ولكن كن على علم بأن هناك أيضا وسطاء الذين يقدمون الحسابات التجريبية مرة واحدة وقد تم إيداع الأولى.
هناك فرق مهم آخر بين حساب تجريبي مجاني وحساب مباشر: هو البعد النفسي. في الواقع، فإن تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي يختلف عن عندما هو المال الظاهري، وهذا الجانب هو أن تؤخذ في الاعتبار عند الانتقال من العالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي. ولذلك فمن المستحسن عدم إهمال تعلم البعد النفسي، وهذا لا يمكن إلا أن يتم مع حساب تجريبي مجانا دون إيداع ولكن فقط مع حساب حقيقي.
عندما كنت ترغب في فتح حساب حقيقي بعد قضاء بعض الوقت التداول تقريبا، فمن الممكن الحصول على مكافأة خاصة للودائع الأولى في وسيط معين، فإن الغالبية العظمى من الوسطاء اقترح ذلك لأنه هو عرض ترويجي لتشجيع التجار حساب تجريبي لتصبح عملاء حقيقيين.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·

حساب تجريبي فوركس لا إيداع.
حساب الفوركس التجريبي الذي يعرف أيضا باسم حساب الممارسة هو أفضل طريقة لمحاولة تداول الفوركس. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات في الوقت الحقيقي باستخدام البيانات الحية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على لمعرفة المزيد عن منصة التداول قبل أن تضع في المال الحقيقي. في الأساس، لا خطر أي المال الحقيقي عند استخدام حساب تجريبي.
جدول المحتويات.
أفضل وسطاء الفوركس لأوكرانيا مع حساب تجريبي:
ولكن، مع العديد من مختلف وسطاء التداول الفوركس على شبكة الإنترنت، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على واحد الذي يلبي احتياجاتك. بعض السماسرة تقدم حساب تجريبي فوركس مجاني تماما في حين أن البعض الآخر يتطلب منك تقديم وديعة أولية قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي. ولذلك، فمن الضروري أن تقوم بإجراء بحث جيد على الإنترنت قبل الاشتراك مع منصة التداول. كمبتدئ، يجب أن تهدف للبحث عن وسيط الذي يقدم حساب تجريبي لا إيداع.
ما هو بالضبط حساب فوركس لا إيداع تجريبي؟
هناك فرق رئيسي واحد فقط بين حساب حقيقي وحساب تجريبي وهذا هو في حساب تجريبي يتم تنفيذ الصفقات باستخدام المال الظاهري. جميع الميزات والوظائف لا تزال هي نفسها حساب حقيقي. في الأساس، يتم شراء الفوركس بنفس الطريقة في كلا الحسابين.
كما تعكس الأسعار التي يتم فيها شراء الفوركس أسعار تداول حية. هذا ما يجعل حسابات الفوركس التجريبي شعبية جدا. ولكن، تجدر الإشارة إلى أن هذه الحسابات ليست فقط للتجار المبتدئين. التجار من ذوي الخبرة أيضا الاستفادة منها كأداة قيمة اختبار استراتيجية. استخدام حساب تجريبي مجاني تماما. ولكن على عكس الحسابات الحقيقية، لا تجعل أي أرباح حقيقية أو تعاني خسائر حقيقية عند استخدام حساب تجريبي.
الحسابات التجريبية هي أدوات قيمة للمتداولين المبتدئين لأنها تحصل على التجارة الأصول المالية دون المال الحقيقي. فقط الممارسة يمكن أن تجعل الكمال وهذا هو السبب في أنه من الضروري أن تبدأ مع حساب الممارسة واكتساب الخبرة قبل القفز إلى التداول الحقيقي. عند الاشتراك للحصول على حساب تجريبي، يمكنك الحصول على المهلة التي تعتمد على وسطاء الفردية وكمية معينة من الأموال الافتراضية التي يمكنك التجارة معها.
هل تعلم أن هناك وسطاء التي تقدم وقت غير محدود من التداول مع حساب تجريبي؟
إذا كنت تريد أن تكون واحدة من التجار المحظوظين الذين سوف تحصل على هذه الفرصة من زيارة عالية منخفضة. هذا وسيط الفوركس يحافظ على أعلى معدل نقاط!
مبلغ المال الذي تحصل عليه محدود أو غير محدود اعتمادا على الوسيط الذي تتعامل معه. ولكن، الأفضل هو عدم وجود حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون مفهوما أن بعض السماسرة قد تتطلب منك إجراء إيداع أولي من مبلغ محدد قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي.
هل تحتاج إلى حساب تجريبي لا الإيداع؟
نعم، يحتاج كل تاجر إلى حساب تجريبي. أنها ليست أنه لا يمكنك فتح حساب حقيقي دون وجود حساب تجريبي، ولكن ينصح بشدة أن ممارسة باستخدام حساب تجريبي حتى تحصل على ما يكفي من الخبرة والثقة لبدء التداول مباشرة.
الحسابات التجريبية ليست فقط للمبتدئين. حتى الخبراء يستخدمونها لتطوير واختبار استراتيجياتهم قبل تنفيذها في السوق الحقيقية. للمبتدئين، لا حسابات تجريبي إيداع تقدم أفضل وسيلة لتعلم كيفية التجارة. الحسابات التجريبية هي أدوات تعليمية قيمة يجب على كل تاجر الاستفادة منها. عند شراء باستخدام حساب تجريبي، لا خطر فقدان المال الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أساسا لاختبار الاستراتيجيات وتطوير تلك التي من المرجح أن تعمل في ظروف التداول الحية. تختلف منصات التداول المختلفة قليلا في ميزاتها وأيضا في نوع الفوركس التي تقدمها.
هل من الصعب العثور على وسيط أن العروض لا إيداع الحسابات التجريبية؟
اعتمادا على تفضيلاتك ونوع الحساب التجريبي الذي تبحث عنه، قد يكون من الصعب جدا العثور على وسيط يلبي احتياجاتك. اكتسب تداول الفوركس شعبية هائلة على مر السنين، ولكن العثور على حساب تجريبي لا إيداع يمكن في بعض الأحيان يكون صعبا.
أحد الأسباب الرئيسية هو أن هناك مجرد حفنة من المنصات المتاحة ويتم استخدامها من قبل العديد من السماسرة. على سبيل المثال، يتم استخدام منصة واحدة كبيرة من قبل 50 سماسرة مختلفة. حتى إذا كان هذا النظام الأساسي لا يسمح التداول التجريبي، ثم الوسيط المرتبط مع منصة لا يمكن أن تقدم أي حساب تجريبي إيداع. وهذا يعني أن هناك فقط عدد من المنصات والوسطاء الذين يقدمون مثل هذه الحسابات.
سبب آخر هو أن السماسرة هناك لكسب المال. مع حساب تجريبي لا إيداع، فإنها لا تجعل أي أموال، ولكن توفير الوصول إلى أسعار التداول الحية ومنصة باهظة الثمن لممارسة التداول.
84٪ من الوسطاء غير قادرين على تقديم الخدمات في الولايات المتحدة بسبب اللوائح الصارمة.
تجريبي أنواع الحسابات.
تتضمن الأنواع الثلاثة الرئيسية للحسابات التجريبية التي يمكنك الاختيار من بينها:
حساب تجريبي مع إيداع الأولي - قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي، يجب أن تقوم بإيداع الأولي. سحب هذا الإيداع ممكن بعد ذلك.
حساب تجريبي محدود الوقت - يمكنك الحصول على جميع الميزات والوظائف من حساب تجريبي، ولكن مع الحد الزمني الذي يعتمد على وسيط الفردية. يمكن أن يكون الحد الزمني في أي مكان بين بضع ساعات إلى بضعة أيام.
حساب تجريبي لا إيداع - وهذا هو أفضل نوع من الحساب الذي يجب أن تبحث عنه. هنا، لا يلزم إيداع وتحصل على حق الوصول الكامل إلى حساب تجريبي. مجرد تسجيل والبدء في التداول باستخدام المال الظاهري.
3 خطوات بسيطة لاختيار أفضل وسيط مع حساب تجريبي.
اقرأ المتداولين & # 8217؛ استعراض والتغذية المرتدة.
ليس هناك بوصلة أفضل من الشعوب الأخرى & # 8217؛ الرأي. إذا كنت نلقي نظرة على المنتديات حول الفوركس ومواقع المراجعة، سوف تحصل على أفضل وأفضل المعلومات. لا يوجد تاجر في العالم الذي سوف يكتب مراجعة خاطئة، لأنه / هي على فريقك. لا أحد يريد أن يسقط وعود وتفوت الفرصة لاستخدام حساب تجريبي.
ترك ردود الفعل أصبحت ممارسة شائعة. إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك سوف تحصل على خطر حساب مجاني لممارسة على مجرد طرح التجار الآخرين وقراءة تجريبي حساب التعليقات.
قراءة البنود والشروط.
للحصول على حساب تجريبي مجاني ليس من السهل دائما. هناك الكثير من السماسرة التي تستخدم الحيل المختلفة لتحصل على التداول. حساب تجريبي مجاني يبدو عظيما، أليس كذلك؟ ولكن هل هو حقا حرة؟
وسطاء جيدة، منها موثوق بها تعطي حساب الممارسة بمجرد إيداعها معهم. ولكن هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي سوف أعمى لكم مع وعود كاذبة. دائما قراءة الشروط والأحكام بعناية! إذا كنت بحاجة إلى طباعتها، تحقق إيجابيات وسلبيات وبعد ذلك اتخاذ قرار.
في بعض الأحيان هناك ظروف خفية. دون & # 8217؛ ر الاندفاع من خلال الأشياء من أجل البدء في أقرب وقت ممكن، يأخذك الوقت واختيار بحكمة!
عالية الجودة دعم العملاء.
يجب على كل وسيط احترام الذات تقديم الدعم المناسب للعملاء.
العميل أولوية # & # 8211؛ دائما! إذا كان وسيط لا يعاملك مع الاهتمام ولا يهتمون حاجتك كعميل وهذا يعني أنك لن يكون تجربة جيدة معها. عند طلب حساب تجريبي يجب أن تأخذ الإجابة مباشرة وإيجابية.
تحقق ما إذا كان هناك ما يكفي من الطرق لربط الدعم مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية وغيرها. ابحث عن وسيط مع 24/7 الخدمات. من خلال مراجعة هذا الجزء من وسيط & # 8217؛ ق الخدمة يمكنك تقديم استنتاجات عامة حول مستوى المهنية ونوعية العمل.
إلى آمنا وقتك جعلنا هذا البحث لك واختيار أفضل وسطاء الفوركس مع حساب تجريبي مجاني وأعلى خدمة العملاء.
اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل على اشترك اشترك هنا.
روبوت مميزة معاينة الموقع.
رد واحد على & # 8220؛ حساب تجريبي فوركس لا وديعة & # 8221؛
الرغبة في خيار الفوركس السمعة. بدون خبرة. تحتاج إلى حساب تجريبي لا إيداع للتعلم قدر الإمكان.
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

حساب تجريبي مجاني الخيارات الثنائية لا إيداع
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

الحسابات التجريبية.
نحن هنا قائمة ومقارنة أفضل الحسابات الثنائية الخيارات التجريبية مع أي متطلبات الإيداع 2018، وننظر في ما إذا كان حساب تجريبي مجاني هو حقا & # 8216؛ مجانا & # 8217؛ وحتى حيث يمكنك الحصول على حساب تجريبي مع أي تسجيل على الإطلاق.
للتجار، حساب تجريبي مجاني يجعل الكثير من الشعور. تحصل لمحاولة منصة التداول، أو التطبيق التجريبي المحمول، في أي مخاطر مالية. كما يجب على الوسطاء أن يفخروا بإظهار برامجهم وخدمة العملاء، لذلك يجب أن يكون التجار قادرين على استخدام حساب تجريبي بدون إيداع وبعملية تسجيل بسيطة.
وسطاء مع حسابات تجريبي في أوكرانيا.
دليل للحسابات التجريبية.
"جرب قبل أن تشتري" هو مفهوم نحن جميعا على دراية & # 8211؛ سواء على وغير متصل. عندما يتعلق الأمر بمواقع التداول، يأخذ هذا المفهوم شكل الحساب التجريبي. شيء هذا هو سمة من سمات جميع الخيارات الثنائية على الانترنت وسطاء سوف تأتي عبر. من وجهة نظر الوسيط، وهذا هو فرصتهم 'نجاح باهر' لكم مع منصة و العديد من الميزات. حيث يأملون في كسب ثقتكم & # 8211؛ أو على الأقل، للحصول على عقد من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وبالمثل، كما المحتملين الخيارات الثنائية التاجر، حساب تجريبي يتيح لك الفرصة لوضع منصة للاختبار. هل يعمل؟ يمكنك جعل معنى ذلك؟ هل تشعر بالحق؟ هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات قبل تسليم النقدية الخاصة بك. هنا، ونحن نلقي نظرة فاحصة على الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي. كيف يمكن أن تساعدك وماذا تبحث عن كما تقرر ما إذا كان للانتقال من التجريبي إلى الصفقة الحقيقية ...
ابدء.
توجه إلى موقع وسيط و "جرب الآن" زر (أو شيء مشابه جدا) سيبرز بشكل بارز. طريقة عمل معظم العروض التوضيحية بسيطة. وسيط يمنحك مبلغ محدد من المال الظاهري للعب مع (1000 $ هو شخصية شعبية). ثم يمكنك استخدام هذا "المال" لاستكشاف منصة. ووضع العديد من أو عدد قليل من الصفقات كما يحلو لك. وتقيد الخسائر والمكاسب في هذا الرصيد الظاهري. هل هو دائما آمنة للتسجيل؟ على الأقل، تميل العملية إلى تضمين عنوان بريدك الإلكتروني وتحديد اسم مستخدم. (وقال أن أيركس تقدم & # 8216؛ لا الاشتراك & # 8217؛ حساب تجريبي)
تنزيل على أجهزة الجوال.
إذا كنت تنوي استخدام التطبيق حساب تجريبي على جهاز محمول، فإنه عادة ما ينطوي على تحميل التطبيق الشركة. مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس من الجيد أبدا تسليم المعلومات الشخصية بشكل أعمى & # 8211؛ أو تحميل البرامج من طرف غير معروف، فإنه من المستحسن أن تفعل واجبك أولا. ما الذي يمكنك استخلاصه من المراجعات المستقلة للموقع؟ أين هو مقرها؟ ما الذي يتعين على المستخدمين الفعليين قوله عن ذلك؟ على الرغم من انها مجرد تجريبي، فإنه لا يزال من المهم أن نعرف أنك في أيد أمينة. كن حذرا بشكل خاص إذا كانت عملية الاشتراك التجريبي تأخذ شكل عملية استخراج البيانات & # 8211؛ أي إذا تم تشجيعك على توفير كميات كبيرة من المعلومات الشخصية. هناك حقا يجب أن لا تكون هناك حاجة لتقديم تفاصيل الحساب المصرفي في هذه المرحلة. إذا كانت المنصة تطلب هذا وكنت (بحق) غير مريح معها، وهناك الكثير من المنصات الأخرى التي لا تتطلب هذه المعلومات & # 8211؛ لذلك النظر في مكان آخر.
كيفية استخدام حساب تجريبي.
في القلب، توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية فرصة لاختبار محرك منصة. حتى هنا هي مجالات التركيز على كما كنت وضعت منصة من خلال خطواتها ...
مقارنة منصات التداول دون ودائع.
ما كنت تبحث عنه هو تجربة "كامل الدسم" من هذه منصة التداول وسيط معين. إذا قررت في نهاية المطاف لاستخدامها كأداة للتداول الحياة الحقيقية، يجب أن يكون أداة مريحة للاستخدام. وعلى هذا النحو، ينبغي أن يكون من الناحية المثالية تمثيل كامل للمنصة الحية من حيث الوصول إلى جميع الميزات. حساب تجريبي يسمح أكثر من منصة واحدة للمقارنة. وهذا مفيد سواء بالنسبة للتاجر المبتدئ، ولكن أيضا للمستخدمين أكثر خبرة تبحث لضمان أنها تتاجر مع أفضل مزود. وبطبيعة الحال، من الممكن أن يكون حسابات مع وسطاء مختلفة لضمان أفضل دفعات على الأصول والتداولات محددة.
يجب أن يتطابق حساب التداول التجريبي مع منصة مباشرة.
الفكرة وراء معظم الحسابات التجريبية هي أن ترى نتائج نشاط التداول محاكاة الخاص بك ينعكس في التوازن الظاهري الخاص بك. للحصول على صورة حقيقية هنا، من المهم أن تعكس معدلات العوائد تلك في واقع الحياة. على سبيل المثال، في الحساب المباشر، إذا كان معدل العائد على أصل معين هو 85٪، فمن المهم أن ينطبق نفس المعدل على الحساب التجريبي أيضا. وبالمثل، إذا كان الحساب المباشر يتميز شريط التمرير العوائد، أن شريط التمرير يجب أن تعمل في بالضبط نفس الطريقة على العرض كما هو الحال في الشيء الحقيقي.
هل تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك؟
كمبدع في هذا المجال، قد يكون وزنها الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع أشكال أخرى من التداول. فضلا عن قراءة حول هذا الموضوع، والتوقيع على أي إيداع الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية يمكن أن يكون وسيلة مفيدة من التدريب العملي على البحوث.
استكشاف فئات مواد جديدة.
لنفترض أنك قمت بتداول واحد أو اثنين من أنواع الأصول في الماضي (على سبيل المثال، الفوركس). توفر الخيارات الثنائية حسابات تجريبية بيئة خالية من المخاطر لاستكشاف مجالات جديدة. من المؤشرات من خلال إلى السلع والأسهم الفردية، وينبغي أن العرض التجريبي توفير الوصول إلى جميع الأصول المتاحة على النسخة الحية، مما يتيح لك مجال للتجربة.
الحسابات التجريبية كجزء من التعليم الخاص بك.
بعض السماسرة توفر الوصول إلى ثروة من الموارد التعليمية والتعليمية & # 8211؛ مناسبة للمبتدئين وأكثر خبرة التجار على حد سواء. وتركز مجموعة من الوسطاء على تعليم المستخدم، ويضم برنامجا مقدمة، ومجموعة من الحلقات الدراسية ومختلف الأدلة. الحساب التجريبي هو واحد من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كنت فعلا فهم ما كنت قد تعلم. وبالمثل، إذا كنت لا تزال شحذ استراتيجية، حساب تجريبي يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لوضعه على المحك. اعتبرها & # 8216؛ حساب الممارسة & # 8217 ؛. سوف إق الخيار تسمح لك أيضا لدعم استراتيجيات التداول اختبار على حساب تجريبي أو حتى اختبار الروبوتات في الوقت الحقيقي.
الأخبار والتحليلات: كيف يكدس نظام التنبيهات؟
يدعي العديد من مقدمي منصة أن تكون قادرة على إبقاء لكم في حلقة & # 8211؛ في أي مكان كنت. نظام التنبيهات يمكن بالتأكيد لا تقدر بثمن في الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع تغير ظروف السوق وإعلامك من الفرص الجديدة. وبالتالي فإن حساب تجريبي يتيح لك معرفة مدى فائدة مثل هذه الخدمة حقا & # 8211؛ فضلا عن السماح لك لاختبار التوافق المحمول للمنصة.
شريحة متزايدة من الصورة الحساب التجريبي هو لتجربة التطبيق التداول الكامل لتكون متاحة عن طريق التطبيق حساب تجريبي. السماسرة الذين أخذوا الوقت لجعل هذا متاح، هم أكثر عرضة لعدم وجود منصات التداول أفضل & # 8211؛ بعد كل شيء، فقد ذهبوا إلى جهد إضافي من التأكد من أكبر عدد ممكن من الناس ترى ذلك.
فري أكونتس & # 8211؛ التحقق من ذلك في الواقع هو حر!
سيعرض بعض الوسطاء حساب تجريبي، ويشار إليه باسم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ & # 8211؛ ولكن في الواقع يتطلب إيداع من أجل الوصول. نظرا لفوائد حساب تجريبي، قد يكون من المفيد دفع وديعة، وخاصة إذا كانت العلامة التجارية التي تريد التحقق من & # 8211؛ ولكن فقي بعناية. في بعض الحالات، يمكن للايداع الأولي يؤدي إلى مكافأة، والتي قد تؤثر على حدود الانسحاب. في هذه الحالة، يكون الحساب التجريبي بالتأكيد ليس & # 8220؛ مجانا & # 8221 ؛. في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون وسيط ما يكفي من الإيمان في برنامجهم أنك لن تبدو في أي مكان آخر بعد محاولة لهم. تلك التي تفرض قيودا (مثل الحاجة إلى وديعة، أو كميات كبيرة من المعلومات الاشتراك) ربما لا يكون لديهم الكثير من الثقة في عروضهم.
المسابقات التجريبية.
بعض السماسرة سوف تعزز المسابقات والمسابقات بين المستخدمين التجريبي بهم. وهذا يشجع التجار على استخدام منصة أكثر، ولكن أيضا يساعد الوسيط في تحويل أصحاب الحساب التجريبي إلى المستخدمين المال الحقيقي. هذه المسابقات تأتي في كثير من الظواهر ولكن غالبا ما تحمل المكافآت المال الحقيقي & # 8211؛ خطوة أخرى على أمل التجار جعل هذه الخطوة إلى المال الحقيقي. هذه المسابقات هي مجرد أداة تسويقية أخرى للوسيط، ولكنها توفر للتجار حافزا جيدا للبقاء نشطا. لا يوجد إيداع مطلوب للدخول حتى لا يكون هناك أي خطر للتاجر & # 8211؛ ويمكن أن يكون هناك الكثير من المرح.
العثور على أفضل الحسابات في أوكرانيا.
يجب أن يكون حساب تجريبي طريقة خالية من المخاطر، وعدم الالتزام لاختبار منصة. يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمعرفة ما إذا كانت تجربة المستخدم وصفها من قبل الوسيط هو كل ما هو متصدع حتى يكون. من الناحية المثالية، عليك أن تفعل بعض الواجبات المنزلية على وسيط قبل التوقيع على التجريبي (التحقق من المجالات الرئيسية مثل ما إذا كان ينظم وعما إذا كانت معدلات العائد تنافسية) لتجنب إضاعة وقتك على وسيط الذي قد يكون موقع حفيف ولكن أقل من خدمة كافية. وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد الاشتراك في العرض التجريبي، قد يتم منح حق الدخول إليه لفترة محدودة فقط. حتى إذا قمت بالتسجيل & # 8211؛ لا ننسى لتحقيق الاستفادة القصوى منه. أفضل حسابات تجريبية مجانية، بالضبط نفس المنصات الحقيقية، وليس وقت محدود.

ابدأ بحساب تجريبي للخيارات الثنائية.
جدول المحتويات:
إذا كنت مجرد بداية مع التداول عبر الإنترنت، وكنت على الأرجح تبحث في الخيارات الثنائية بسبب بساطة العملية برمتها. ومع ذلك، فإن الهدف الرئيسي هو أن تصبح في الواقع ناجحة وكسب المال من الراحة من الأريكة. غالبا ما يكون من الممكن سماع المثل & # 8211؛ الممارسة يجعلها مثالية، وهذا هو أبدا صحيح كما عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. في هذه المقالة سوف نقول لكم كيفية بدء تداول الثنائيات على الانترنت خالية من المخاطر وكيفية فهم عندما كنت على استعداد للتحرك مع التداول المباشر.
ما هو حساب تجريبي ثنائي؟
ويشار إلى حساب تجريبي أيضا باسم حساب تداول الورق والغرض الرئيسي منه هو توفير التجار المحتملين مع مظاهرة معينة من منصة التداول والظروف وعموما لجعلها على دراية العملية برمتها من شراء وضع والدعوة ثنائي خيارات. الجمال الرئيسي من حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أن التاجر يمكن معاينة جميع الميكانيكا التداول دون المخاطرة دولار واحد من أمواله الخاصة. وبعبارة أخرى، بمجرد أن تقرر أن تبدأ مع الثنائيات، يمكنك معرفة منصة واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك باستخدام الأموال الافتراضية & # 8230؛. اقرأ المزيد عن الحسابات التجريبية الثنائية.
كيفية الحصول على حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟
على عكس مراكز التداول في الفوركس، نادرا ما يقدم وسطاء الخيارات الثنائية حسابات تجريبية لتجارهم. ومع ذلك، فإن أي وسيط تقريبا سيكون سعيدا لتقديم حساب حساب تجريبي المال الظاهري بمجرد تسجيل في الواقع مع وسيط وإيداع بعض الأموال. هنا هو كيف تحصل على مثل هذا الحساب في 3 خطوات سهلة:
الخطوة 1: التسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.
للبدء، عليك أولا أن تكون عميلا من بعض الخيارات الثنائية الوساطة. نوصي لك أن تبدأ مع وسيط أوبتيك، كما تم التحقق من هذا الوسيط من قبلنا والآلاف من التجار الآخرين. فتح لا إيداع حساب الخيارات الثنائية عملية التسجيل كلها سهلة نوعا ما، وينبغي ألا تتطلب منك أكثر من 5 دقائق.
الخطوة 2: التحدث إلى مدير حسابك.
بعد تسجيلك، سيكون لديك مدير حساب معين في ملفك الشخصي. في معظم الحالات، مدير حساب سوف تحصل على اتصال معكم في غضون يوم عمل، ولكن يمكنك أيضا الاتصال به أولا. بمجرد أن تكون على الخط مع مدير الحساب، طلب حساب تجريبي يشرح أنك ترغب في معاينة النظام الأساسي قبل إيداع. في معظم الحالات، سوف تحصل على حساب تجريبي الخيارات الثنائية على الفور. ومع ذلك، إذا لم يحدث هذا & # 8211؛ اقرأ المزيد.
الخطوة 3: جعل الحد الأدنى للإيداع.
بعض الوسطاء لا يقدمون حسابات مالية افتراضية إلا للأشخاص الذين أودعوا بالفعل. ويتم ذلك ببساطة للتأكد من أنك على استعداد للتجارة واستثمار وقتك في نجاحك. لا تخافوا، إذا كنت تثق في وسيط & # 8211؛ وجعل وديعة والوصول إلى حساب تجريبي ثنائي الخاص بك. ما هو مهم لفهم هنا هو أنه يجب أن لا تبدأ تداول المال الحقيقي على الفور، والتجارة على حساب تجريبي قبل أن تشعر بالراحة الانتقال إلى العيش التداول.
كيف نفهم أنك على استعداد لتداول المال الحقيقي؟
النجاح هو كل شيء عن التجربة والخطأ وتداول الخيارات الثنائية ليست استثناء. نحن بالتأكيد نوصي بإنجاز ما لا يقل عن 100 الصفقات قبل أن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن الانتقال إلى وضع المال الحقيقي. لاحظ أن جميع هذه الصفقات 100 لا ينبغي أن يكون مجرد النقر والتنقل، يجب إجراء تحليل دقيق قبل شراء أي من الخيارات. بشكل عام، يجب أن تهدف للحصول على معدل الفوز لا يقل عن 70٪، وبالتالي من أصل 100 الصفقات يجب تحقيق ما لا يقل عن 70 منها الفوز.
الآن أنت تعرف ما هي الخيارات الثنائية حساب تجريبي هو، وكيفية الحصول على واحد وكيفية فهم عندما كنت على استعداد للانتقال من المال الورقي إلى صناديق حقيقية. لقد حان الوقت للعمل الآن & # 8211؛ فتح حساب والحصول على نفسك حساب المال الظاهري.

No comments:

Post a Comment