Thursday 1 March 2018

تداول الفوركس لا توقف الخسارة


تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.


تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.


دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).


وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.


ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.


بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.


قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك أي استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.


مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.


أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.


لماذا هذا مهم؟


حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.


ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.


عيوب استخدام وقف الخسارة.


لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.


على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.


وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع أداة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.


عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.


ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.


الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.


إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.


من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.


والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.


وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. وقد تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.


والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.


إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.


مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.


إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.


زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.


توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.


على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.


وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.


التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.


لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.


لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟


نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.


إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.


وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.


وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


التداول مع عدم وجود خسائر. كيف جيدة هو.


تم إنشاء خسائر وقف فعلا لحرق الحسابات الخاصة بك!


مع 10K $، هل يمكن أن يكون أكثر من 20٪ يعود كل شهر.


وسوف تشمل هنا كلمة السر التي تبين لنا كيف التداول مع أي وقف الخسائر يمكن أن تزيد بشكل كبير من الأرباح الشهرية على حسابنا.


إم أو البريد الإلكتروني بلوياسيتس @ ياهو للنظام تفاصيل ذات صلة.


التداول يبدأ اليوم!


لم يتم إيقاف مواقفي أبدا!


تم إنشاء خسائر وقف فعلا لحرق الحسابات الخاصة بك! مع 10K $، هل يمكن أن تجعل أكثر من 20٪ يعود كل شهر. وسوف تشمل هنا كلمة السر التي تبين لنا كيف التداول مع أي وقف الخسائر يمكن أن تزيد بشكل كبير من الأرباح الشهرية على حسابنا. إم أو البريد الإلكتروني بلوياسيتس @ ياهو للنظام تفاصيل ذات صلة. الحد الأدنى لبدء التشغيل: $ 10،000 منصة: / اذهب؟ لينك = هتبس: // ألباري / تفاصيل الحساب تسجيل الدخول: 200144 كلمة المرور: ci1kapc يبدأ التداول اليوم! لم يتم إيقاف مواقفي أبدا! في صحتك.


نعم ولكن النقطة هي، يوم واحد إذا كنت توقفت، وكنت مشدود المتأنق الوقت الكبير.


نعم ولكن النقطة هي، يوم واحد إذا كنت توقفت، وكنت مشدود المتأنق الوقت الكبير.


كما الرجل الذي جاء على هذا الموقع قبل عامين وتحدث عن بلدي لا S / L السياسة، أفكاري حول هذه المسألة هي معروفة فقط عن كل موقع الفوركس في الوجود.


الآن هذا هو الطريق أنا التجارة، ولكن أنا التجارة مع هذا الاتجاه في جميع الأوقات، مع الأخذ فقط اتجاهات مضادة قصيرة إلا أنها واضحة جدا لتكون مملة. استمرار، حتى مع مكافحة التداول الاتجاه، إذا كنت تجعل من الخطأ، وأنا عقد حتى يعود السعر ---- الآن، وهذا يمكن أن يستغرق بسهولة في الشهر ولكن حجم حسابي يسمح لهذا الأسلوب، ولكن في الآونة الأخيرة كنت قد سقطت على طريقة أخرى من تاجر آخر الاتجاه الذي لا أستطيع أن أتذكر اسم في هذه اللحظة، وهذا هو ------


تعيين ستوبلوس واسعة وإذا توقفت، أدخل شراء وقف عند نقطة الخروج، وببساطة ننسى ذلك! هذا يسمح لك للحصول على مع الصفقات أكثر ربحية ولا يزال يغطي لك إذا وعندما يعكس السعر!


يمكنني استخدام كل من الطرق، والسبب إيم لا تزال عالقة على العمل نو سي، وبالنسبة لي وأولئك الذين يستخدمون النظام، ويبدو أن تعمل بشكل جيد.


أنا لا أعتقد أن هذا أمر جيد للأحداث الذين لا يمكن أن يقيس بدقة الاتجاهات الحالية والمستقبلية، ولكن يبدو على ما يرام في مستوى تجربتي في هذه المرحلة.


بقدر ما تهب البنك، نظريا ما تقوله هو ممكن حقا، باستثناء أن لكل عقد العائمة لدي، وهناك تجارة مضادة في مكانها، مما ينفي تأثير دعوة الهامش اللعين!


الآن، إذا كان ترولي قد تخلت عن التجارة، لقد تلاشى بها، في كثير من الأحيان عند 0.05 نقطة في التجارة، وذلك للحفاظ على الهامش ووجدت، الأراضي على قيد الحياة على قيد الحياة، أن الشيء المخفف ستيل حصلت على الخروج (مثل ماذا كان يحدث مع يورو $ في الآونة الأخيرة.


تذكر أن سل هو ما عادة ما يجعل التجارة فاشلة (كم مرة كنت الخروج من التجارة فقط لرؤية الانتهاء من التجارة في المال مرة واحدة كنت خارجا؟) لقد رأيت العديد من فقدان الأعصاب الذين الآن جعل الربح من خلال عدم استخدام سي.


ولكن استخدام العشوائي من هذه الطريقة، مع القليل من دون خبرة لتوجيه واحد هو خطير كما كنت جعله إلى أن يكون، لذلك هذا هو نظام أفضل اليسار لأولئك الذين إما محظوظا خارجيا أو يمكن أن أقول أين الاتجاه ذاهب @


هناك بالتأكيد إيجابيات وسلبيات على الطريقة، وأنه ليس للقلب خافت أو تلك مع القليل من الخبرة، ولكن لقد وجدت أنه يكون ناجحا وناجحة حقا شكل من أشكال التداول بالنسبة لي.


آرائي بناء على خبراتي، وليس النظام للخروج ومضاهاة طرق التداول!


والتمتع بها والتجارة بشكل جيد.


التداول دون توقف الخسارة هو دائما ضارة بالنسبة لك .. وسوف تعطيك خسارة.


تم إنشاء خسائر وقف فعلا لحرق الحسابات الخاصة بك! مع 10K $، هل يمكن أن تجعل أكثر من 20٪ يعود كل شهر. وسوف تشمل هنا كلمة السر التي تبين لنا كيف التداول مع أي وقف الخسائر يمكن أن تزيد بشكل كبير من الأرباح الشهرية على حسابنا. إم أو البريد الإلكتروني بلوياسيتس @ ياهو للنظام تفاصيل ذات صلة. الحد الأدنى لبدء التشغيل: $ 10،000 منصة: / اذهب؟ لينك = هتبس: // ألباري / تفاصيل الحساب تسجيل الدخول: 200144 كلمة المرور: ci1kapc يبدأ التداول اليوم! لم يتم إيقاف مواقفي أبدا! في صحتك.


لنفترض أنك طويلة في السوق وسقوط مفاجئ مثل أن حدث واحد في داو جونز (1100 نقطة خسر) تحدث .. ما سيترك في المتأنق حسابك؟ أشعر أنها أفضل لمتابعة هذا الاتجاه مع سي كسلاح، عندما تحدث انعكاسات مفاجئة.


التداول دون توقف الخسارة هو دائما ضارة بالنسبة لك .. وسوف تعطيك خسارة.


بدلا من سي الثابت يمكنك أيضا استخدام لينة سي.


لا تتداول دون وقف الخسارة!


والمفتاح هو تعيين sl..letting واسعة جدا كنت تتدفق مع السوق أثناء التداول.


المفتاح هو تعيين وقف الخسارة الصحيح. لماذا على الأرض أن أي شخص يرغب في استخدام وقف الخسارة أكبر مما يجب أن يكون؟


بالنسبة للعديد من التجار الفوركس تداول وسائل ناجحة بعد استراتيجية إدارة الأموال الفعالة وهذا يعني أيضا استخدام وقف الخسارة. وقف الخسارة يمكن استخدامها لحماية الأرباح التي هي بالفعل على الطاولة. ولكن من الممكن أيضا أن تتداول دون ستوبلوس ولكي تعمل تحتاج إلى التداول في اتجاه الاتجاه من خلال الصعود فقط على العملات التي هي قوية أساسا. على الرغم من أنه يأخذ بروفزيونالز الذين لديهم الكثير من الخبرة في التداول.


ولا يمكن أبدا المبالغة في المبالغة، ولكن يمكن التغاضي عنها بسهولة؛ وأهميتها هي الأفضل في غيابها. فمن الجميل حقا عندما تعرف متى وسيط الخاص بك هو شراء أو بيع مرة واحدة يصل السهم إلى سعر معين، بحيث لم يكن لديك للإشراف بشكل كبير على الصفقات الخاصة بك بحيث يمكن أن يكون جعل نقاط جيدة حتى على مقعد المرحاض.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


تداول الفوركس بدون وقف الخسارة؟


وقف الخسارة هو واحد من أفضل اختراع للتجارة المالية. في الوقت نفسه هو & # 8217؛ s أيضا واحدة من الشيء الأكثر لعن في الفوركس & # 8212؛ كم مرة كان لديك وقف الخسارة ضرب فقط قبل الاتجاه عكس في اتجاه وضعكم؟ بالنسبة لكثير من التجار أوامر وقف الخسارة هي سبب الاكتئاب واليأس. لسوء الحظ، ليس الكثير منهم يفهمون أنه إذا لم يستخدموا وقف الخسارة فإن النتائج كانت أسوأ من ذلك.


في الآونة الأخيرة، أنا & # 8217؛ تعثرت على & # 8220؛ استراتيجية & # 8221؛ التي يروج لها بعض التجار النيجيريين في منتدى واحد. كانت فكرته بسيطة جدا & # 8212؛ بيع أوسد / جبي على بعض المستويات المحورية ودون & # 8217؛ ر وقف وقف الخسارة. حجته & # 8212؛ إذا كان لديك هامش كاف يمكنك أن تفقد فقط إذا انخفض أوسد / جبي إلى 0.00. في رأيه أنه حوالي 8،300 نقطة الآن أو إذا كنت تتداول 1 قطعة صغيرة انها & # 8217؛ ق $ 1 / نقطة، أو $ 8،300 الهامش المطلوبة، وهو أمر طبيعي جدا لحساب الفوركس القياسية من 10،000 $. والمشكلة هي أنه بالنسبة ل 1 قطعة صغيرة من أوسد / جبي 1 نقطة إيسن & # 8217؛ ر يساوي $ 1 & # 8212؛ فإنه يعتمد على معدل أوسد / جبي الحالي. باستخدام آلة حاسبة قيمة النقطة يمكنك أن ترى بسهولة كيف 1 قيمة النقطة تنمو مع تراجع الدولار / ين أوسد / جبي. على سبيل المثال، عند أوسد / جبي = 40.00، 1 لوت ميني بيب هو $ 2.50. وبطبيعة الحال، فإن مثل هذا الانخفاض الهائل على الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أمر غير محتمل، ولكن التداول دون توقف الخسارة، فإنك تخاطر دائما بكسب أرباح ضخمة، مما يؤدي في النهاية إلى القضاء على رأس مالك.


لذا، ما هو التداول الخاص بك تجربة دون وقف الخسارة في الفوركس؟


إذا كنت ترغب في مشاركة أفكارك حول إمكانية تداول الفوركس بدون أوامر وقف الخسارة، فلا تتردد في الرد باستخدام النموذج أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


48 الردود على & # 8220؛ تداول الفوركس بدون وقف الخسارة؟ & # 8221؛


TradeProfits.


لقد حاولت ذلك قبل بضع سنوات وأنا فعلت مع مثل هذه & # 8220؛ استراتيجية & # 8221؛ (أو عدم وجودها). أعتقد أنه يعمل لبعض ولكن موقف التحجيم هو كل شيء إذا كنت تتداول بهذه الطريقة ..


نوفيمبر 22nd، 2018 أت 3:18 بيإم.


موقف التحجيم هو كل شيء حتى لو كنت دون & # 8217؛ ر التجارة دون وقف الخسارة؛).


25 سبتمبر، 2018 في 6:52.


أنا أتفق معك تماما. تستخدم بحكمة & # 8216؛ لا توقف الخسارة & # 8217؛ عملت استراتيجية بالنسبة لي في مناسبات عديدة.


25 سبتمبر، 2018 في 9:12 صباحا.


وماذا فعلت لرصيد حسابك في المناسبات التي لم تنجح فيها؟


27 فبراير 2018 الساعة 7:00 مساء.


لا يوجد حساب اليسار للوقت المقبل فهذا يعني مواقف مسح الحساب.


في رأيي وقف الخسارة يستخدم من قبل التجار الذين لا يعرفون ماشانيسم التداول. أخذ الربح أو اتخاذ الخسارة، لا وقف الخسارة / الربح. التاجر، وجود المعرفة التجارية، تخطط لاتخاذ موقف في مكان معين، أولا تقرر مكان الخسارة وإذا كان موقف تداول يذهب لصالح قرار أخذ الربح يعتمد على تشكيل خاص من الشموع. وبهذه الطريقة سوف يكون الحد الأدنى والحد الأقصى للربح. الرسم البياني الوقت يجب أن يكون على الشاشة مع بعض الدراسات الفنية أي، بولينجر ، ماسد، رسي و 5 متوسطات متحركة 15 الرسم البياني دقيقة هو الرسم البياني بيفيتال وعندما تشكيل خاص من الشموع تأخذ يتم أخذ بوسيتين والأرباح / الخسارة يؤخذ مرة أخرى على تشكيل الشموع. قبل اتخاذ موقف التاجر يجب أن تقرر، مك هو صاعد أو هبوطي، ويمكن أن يحكم جيدا من الرسوم البيانية الفترة الثلاثة، يوميا، أسبوعيا & أمب؛ شهريا. لقد شهدت أكثر من 70٪ الصفقات ناجحة مع الربح الكبير إذا لم الأرباح الضخمة والحد الأدنى من الخسارة في حالة التجارة غير ناجحة. بيانات السوق هو نشاط خداع وأعلى / أسفل السعر تقع فقط مع ماشانيسم التقنية.


28 نوفمبر، 2018 في 4:57 مساء.


أنا لا أعرف تماما كيف ما كنت قد قال للتو يثبت أن وقف الخسارة يستخدم فقط من قبل التجار الذين دون & # 8217؛ ر معرفة آلية التداول؟ هل مربكة وقف الخسارة مع دعوة الهامش؟


ستوبلوس هو فخ المستخدمة من قبل المحتالين في الشوارع جدار لاتخاذ المال من التجار الأبرياء. وول ستريت المحتالين أبدا استخدام ستوبلوس، وهم يعرفون أين يمكنهم اتخاذ السوق. أنها تسيطر على السوق، لماذا تهتم مع ستوبلوس؟


تجار التجزئة الجاهلون فقط يستخدمون ستوبلوس & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ من خلال المحتالين شارع الجدار.


6 فبراير، 2018 في 1:23 ص.


ماذا يفعل & # 8220؛ المحتالين في وول ستريت & # 8221؛ تفعل عندما يذهب السوق 10٪ / يوم ضدهم وهم من دون وقف الخسارة؟


أنا & # 8217؛ تم التداول دون ستوبلوس لمدة 5 سنوات. ومع ذلك، أنا حذر جدا باستخدام الرافعة المالية. إذا كان لدي 10000 في حسابي، أنا مجرد شراء 1 الكثير الصغير (1 لوت = 1000). إذا كان لدي 100000 التوازن، أنا مجرد شراء 1 مصغرة الكثير (1 لوت = 10000). فإنه يتطلب ديسيبلين والعصبية من الصلب.


29 سبتمبر، 2018 في 4:43 مساء.


28 أكتوبر، 2017 في 6:14.


إستراتيجية ممتازة، I & # 8217؛ لقد استخدمت أيضا ذلك لمدة عام تقريبا. من وجهة نظري أنا & # 8217؛ لم أر قط اتجاه الحفاظ عليه & # 8217؛ s الاتجاه & # 8216؛ إلى الأبد & # 8217؛. حتى الذهاب الحد الأدنى يتيح لك فرصة سلخ فروة الرأس داخل موقف فتح.


لا تضع وقف الخسارة. فعلت تجربة واحدة مع 100 الدوالر دون وقف الخسارة ومع وقف الخسارة. وكانت استراتيجيتي إذا كان الاتجاه يتعارض معك شراء في اتجاه آخر لأنه يعني نفس وقف الخسارة فقط كنت لا تعطي المال لرجال كبير، لذلك بلدي 100 دولار في 1 العثة تنمو حتى 4،500 والمرحلة النهائية 100٪ الربح، وبعد أنا فعلت مع وقف الخسارة فقدت 100 دولار في 4 أيام، فعلت 3 مرات أكثر وخسر في كل مرة وذلك في 4 أيام بعض في أسبوع واحد، وقد استنفدت إي مع وقف الخسارة. أنت لا تعرف أبدا ما سوف تفعله السوق المقبل، إلا إذا كنت نوستراداموس أو فودو أو أجنبي أو المتعلمين في مجال التمويل قد تعمل، ولكن ليس للناس العاديين.


28 يوليو، 2018 في 7:19 صباحا.


كنت محظوظا لأن السعر يتذبذب جيدا من خلال مراكز التحوط. ماذا لو كنت & # 8217؛ d دخول موقف طويل عند قرب 1.4900 على ور / أوسد دون وقف الخسارة؟


25 سبتمبر، 2018 في 6:58 ص.


مرحبا فيكتور، وأنا أعلم أن هذا المنصب هو أكثر من سنة واحدة. أحب عدم استخدام وقف الخسارة، عملت بالنسبة لي أيضا. ولكن بضع مرات لم أكن حذرا وفقدت الكثير، وربما بسبب موقف خاطئ التحجيم. مع تحياتي.


إذا كنت أقول إدخال طويلة وبعد أن أدرك أنه ضدك، هناك طريقتان، موقف وثيق وإعطاء بعيدا لك الصعب كسب العديد من الخسارة أو بيعه سيكون نفس وقف الخسارة إلا أنك لا تعطي الخاص بك الثابت كسب الكثير لشخص ما، و ما الضمان هل لديك إذا لك 1.4900 سوف ترتفع إلى 1.6000 أو 1.7000 يمكن أن تذهب كل ما تريد، هل تعرف إذا كان سوف تذهب؟ على الاغلب لا. رجل واحد فقط يمكن أن أقول لكم إذا كان سوف تذهب صعودا أو هبوطا، طبيعة الأم أو أجنبي أو رئيس بنك الأب.


28 يوليو، 2018 في 5:53 مساء.


أنت على حق & # 8211؛ فإنه من الصعب معرفة أين السوق سوف تسير. ولكن ما تفعله هو التوصية لفتح المركز الثاني بالإضافة إلى خسارة واحدة، بالنظر إلى أننا لا نعرف أين يتجه السعر. إذا كان من المفترض أن يفتح زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.4900، فإن ذلك يعني خسارة أكثر من 1000 نقطة في 12 يوليو. إذا كان التداول على الهامش، فإنه من المحتمل أن يصل إلى هامش له. ولكن حتى لو لم يكن & # 8217؛ t، فإنه يعني أنه & # 8217؛ د لا يزال في فقدان.


600 نقطة وأمواله مقفل لمدة 3 أشهر تقريبا. ما هي الاستراتيجية إذا كان أحد هذه المراكز لا يزال مفتوحا و ور / أوسد يذهب إلى التكافؤ؟ إلى 0.5؟


إذا كانت النقطة الرئيسية هي فقط في فتح موقف معاكس بدلا من تحريك وقف الخسارة، فإنه يبدو فقط أن أرين & # 8217؛ ر تكبد الخسارة من المركز الأول. لحظة دخولك الموقف المعاكس هو على نحو فعال نفس إغلاق الخاسرة. عندما تقوم بإغلاق موقفك المعاكس في الربح، إذا كان الأول (فقدان) لا يزال مفتوحا، فإنه سيكون مساويا لإعادة فتح موقف طويل في هذا المستوى الجديد. لا يفعل شيئا أكثر من خداعك مع سلامة كاذبة، وإنفاق أكثر على الهامش والمقايضات بين عشية وضحاها.


شيء واحد فقط. فعلت التجربة. انها فقط استراتيجيتي. وأنا أعلم أنه مجنون ولكن بالنسبة لي أعماله. أستطيع & # 8217؛ ر ننظر في كل مرة أنا & # 8217؛ م ضرب من وقف فضفاضة، ولسبب غريب أنه يضرب دائما فقط في 1 نقطة و أنا & # 8217؛ م قبالة السوق، بعد أن ضرب من قبل وقف الخسارة عليك أن تفكر حول استراتيجية جديدة. وأنا فقط & # 8217؛ م لا تنتظر حتى السوق سوف تصل إلى 600 خسارة نقطة، قبل موقف مقابل مفتوحة. و نعم أنا & # 8217؛ م إغلاق المواقع الخاسرة ولكن في فقط بعد أنا & # 8217؛ مما يجعل الربح. انها تعمل فقط بالنسبة لي بهذه الطريقة، أكره استنزاف حسابي، أفضل سأرى في التوازن كمية عالية من النقاط.


كل شيء عن كونه المريض. إذا ش r باستخدام مؤشر بولينجر ش يجب أن نعرف السعر سوف تتأرجح دائما تقريبا بين العصابات اثنين. إنها مسألة تنتظر حتى ينتعش السعر من طرف إلى آخر. بالطبع الكثير من الأدرينالين يمكن أن تتدفق ولكن في محاولة لتطوير الثقة.


29 سبتمبر، 2018 في تمام الساعة 12:03.


هل سبق لك أن رأيت رسم بياني طويل الأمد لزوج العملات؟ يمكن أن تتعثر لسنوات (إن لم يكن عقود) مع بعض المواقف دون وقف الخسارة، إذا كان لديك ما يكفي من الهامش، بطبيعة الحال.


1 مارس 2017 في 2:11 مساء.


لول، يمكن أن السوق لا يزال يأتي تحطيم أو أعلى، حتى داخل جدران البولنجر باند & # 8230؛


أنا أعرف ذلك، أنا يمكن أن عالقة لسنوات. أنا & # 8217؛ م تطوير نوع من استراتيجية دون توقف فضفاضة، فإنه يؤتي ثماره بالنسبة لي. فقط أنا & # 8217؛ م فقدان الثقة بعد وضع وقف فضفاضة وعادة ما تفقد، بعد أن ذهب الثقة ما يمكن أن تترك. نأمل في الوقت المناسب سوف تحصل على ما يكفي من الثقة والمعرفة للتجارة مع وقف الخسارة. وشكرا لكم بيير للحصول على المشورة وسوف تأخذ هذا في الاعتبار. مؤشر بلدي الشخصي هو مؤشر ستوكاستيك بطيئة وعلى بعض الأطر الزمنية مؤشر القوة النسبية، وأنا & # 8217؛ م محاولة استخدام مؤشرات منخفضة قدر الإمكان، كما في الماضي أنها سوف تفوت يؤدي لك.


27 نوفمبر 2018 الساعة 10:02 مساء.


أنا سعيد أن التداول دون توقف الخسارة تبين أن تكون استراتيجية جيدة بالنسبة لك. فقط لا ننسى خطر الهامش المكالمة / التوقف، وأن المال يمكن أن تكسب لك المزيد من الأرباح إذا كنت استثمارها في شيء آخر غير موقف فقدان على المدى الطويل.


وأعتقد أن لا سي أفضل، ولكن لديها الخروج التقديرية على أساس الرسم البياني.


مثلا سوف أعطي مثالا جيدا. فعلت التداول التجريبي أولئك الذين قللوا أودوس، اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد حول 1.0255، 1.3490، 1.5690، قد توقفت الليلة الماضية، إذا كان لديهم 70 نقطة وقف الخسارة. ولكن تلك الصفقات كانت مع الاتجاه الكامن على كل تف العالي (الذي هو أسفل)، وتمشيا مع الأساسيات (صعوبة منطقة اليورو، والبيانات الاقتصادية الأمريكية لا تزال ضعيفة) وتقصير بعد زيادة كبيرة في الاتجاه الهبوطي هو أعلى احتمال٪، كما أنها كانت قريبة إلى خط الاتجاه اليومي لها مكان جيد للذهاب قصيرة.


منذ لم أضع سي في حساب تجريبي (أنا في آسيا المنطقة الزمنية، ولذا فإنني سوف تحتاج إلى ترك موقف تشغيل للحصول على أقصى فائدة)، لم أكن الحصول على توقفت عن لا طائل منه 70 نقطة سي، بدلا من ذلك يبدو أنني استفادت :


أو متوسط ​​حيث أنها حول نفس الشيء حوالي 80 نقطة، أود / أوسد ليس أفضل واحد إلى حد كبير في الأساس كما ارتفاع سعر الفائدة (4.5٪ الحالية & # 8211؛ ولكن إذا التهديد من منطقة اليورو فإن سعر الفائدة سوف تنخفض تسبب الذعر إلى أقل من 95 سنتا).


أي تعليق. الطريقة الوحيدة التي كنت قد استفادت سيكون لديك اضافية وقف الخسارة كبيرة (ويقول 140pip)، أو لا سي على الإطلاق. كان موقفي الكمال 100٪ الصحيح.


2 ديسمبر 2018 في 9:20 مساء.


ويعتبر المخرج التقديري أيضا وقف الخسارة. أنت فقط دون & # 8217؛ ر تعيينه كترتيب مع الوسيط الخاص بك، ولكن يمكنك استخدامه لمنع الخسائر الزائدة في حالة التجارة يذهب بطريقة خاطئة. التداول بدون توقف يعني أنك ستنتظر حتى يتم الوصول إلى هدف الربح أو توقف الوسيط عنك بسبب عدم وجود هامش.


طريقة أخرى سيكون لديك هذه العوامل إذا ش سوينغ التاجر.


1. الثابت وقف الخسارة واسعة مثل 140-150pip.


2. منطقة دخول جيدة (أعلى٪ دخول)


3. أساسيات مفيدة لموقفكم.


4. الخروج تقديرية إضافية على أساس الرسم البياني، لا تتعلق NO.1 (يقول إذا كان الرسم البياني يقول سيئة على المدى القصير تف حسنا للخروج قبل ضرب كامل سي)


إذا ذهبت ش قصيرة الليلة الماضية باستخدام تلك المعايير ش سوف كسب كسب. إذا كان لديك سي من 70 نقطة كان من شأنه أن يؤدي إلى خسارة كما ور / أوسد و غب / أوسد قد نفط ضخمة نف ارتفاع صعودا، عندما كانت الأرقام غير الزراعية مخيبة للآمال.


كنت كسب المزيد من المال على الفوركس عندما بدأت لأول مرة لأنني تجاهلت وقف الخسائر والسماح لي الصفقات سيئة ركوب حتى عادوا في نهاية المطاف وتحقيق ربح. في بعض الأحيان سوف أكون أسفل 70٪، ولكن أنا & # 8217؛ د مجرد تركه لمدة ثلاثة أيام وبالتأكيد يكفي أن يعود وتحقيق الربح. والآن بعد أن أخذت دورة تداول واستمر في قراءة كتب التداول، لا أفعل شيئا سوى فقد المال من اليسار واليمين والوسط. لسبب الممارسة يجعل أسوأ. توقف الخسائر هي الموت بمقدار ألف خفض. أنا & # 8217؛ م ووندرين إذا كان ربما النهج البكم هو حقا الحق.


14 يناير 2018 الساعة 9:45 صباحا.


مشكلة مقارنة نتائج مع / بدون وقف الخسارة هي أنها تنتج نتائج تجارية مختلفة للغاية:


1. مع وقف الخسارة، كنت قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة وتأخذ العديد من الخسائر الصغيرة مع فرصة مماثلة للحصول على بعض الربح. في بعض الوقت القصير، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت استراتيجيتك مربحة (لها ميزة) أم لا.


2. دون وقف الخسارة، يمكنك خفض أرباحك في وقت مبكر بالمقارنة مع الخسائر وإنتاج العديد من الأرباح الصغيرة مع فرصة صغيرة للحصول على خسارة كبيرة (100٪ من الحساب عادة). في بعض الوقت القصير، من المرجح أن تظهر بعض الأرباح نهاية، ولكن في فترة أطول من الزمن، وقف بسبب عدم كفاية الهامش أمر لا مفر منه والنتيجة النهائية سلبية. ولكن في هذه الأثناء سوف تعطيك الوهم من أن يكون الحق في السوق عدة مرات، مما يمنعك من رؤية ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك لديه حافة الفعلية أم لا.


هنا هي المشكلة في هذه الافتراضات. كنت خصم الشيء الوحيد الذي يجعل أي استراتيجية العمل، وأنه الإطار الزمني. إذا نظرتم إلى اتجاهات السوق، فإنكم تدركون أن الأسواق تتحرك في موجات وموجة داخل، وقال هذا بغض النظر عن الطريقة التي سوف إرم التجارة الخاصة بك يمكنك أن تتوقع أنه سوف ريتراتس، أو يمكن لك؟


الجواب ليس دائما!، ولكن في كثير من الأحيان ثم لا. في كثير من الأحيان ليس هو المفتاح. لا يمكنك الحصول على تعلق على تجارة واحدة، وتعلم كيفية إدارة التعرض الخاص بك وهامشك وفقا لذلك.


أنها يمكن أن تستخدم إما استراتيجية. سوف لا استراتيجية سي تكون أكثر ربحية أثناء تطبيق القواعد أعلاه، ولكن إذا كنت تهمل ما سبق سوف تفشل. استراتيجية سي يعمل بشكل جيد أيضا. كلاهما جيد، ولكن لا بد من زيادة سي سيليجي مع التحوط. إذا كنت لا تفهم التحوط، وغير راغبة في التعلم ثم التمسك سي.


في نهاية المطاف إذا نظرتم ضمن إطار زمني ستلاحظ أنه لا تتحرك دائما طريقة واحدة. على سبيل المثال أوسجبي، حتى ثو الشهري يستمر نزولا، وهناك طفرات داخل، عند هذه النقطة يمكنك تقليص وتقليل، أو إغلاق حتى مع الربح على تسلسل التجارة تنفيذها بشكل جيد.


وهو يتعلق بإدارة التجارة وليس سي مقابل نو سي، والعيب الوحيد ل سي هو أن لديك قرار ثابت على إدارة التجارة الخاصة بك، وغير قادرين على تطبيق تقنية الإبداعية.


أفضل التجار يعرف كل تيشينكيس ومعرفة لتطبيق الحق في الوقت المناسب.


29 يناير، 2018 في تمام الساعة 12:04.


الانتظار، كيف يمكنك زيادة لا سي يتداول مع التحوط؟ لأنه بالنسبة لي يبدو أن التحوط يمكن إلا أن تفاقم الحالة هنا.


كانت محاولاتي الأولى للتداول دون وقف الخسارة رهيبة لأنني كنت أتعامل كثيرا مع الكثير من البنوك الصغيرة. ولكن في وقت لاحق خفضت حجم بلدي الكثير، ومنذ كل ما عندي من الصفقات دون توقف الخسارة.


المنطق وراء قراري بالتجارة دون وقف الخسارة هو أنه إذا قمت بتعيين مستوى ربح قصير، قل 20 نقطة، هناك فرص أعلى بأن السوق سوف تصل إلى هذا المستوى من فرصة أن تقول، 100 بالنقاط ضد لي. في نفس الوقت، لأنني سوف أكون مجرد تداول نسبة صغيرة من البنك الذي تتعامل معه، حتى لو كان السوق يتعارض معي بمقدار 1000 نقطة قبل أن يعود إلى ضرب الربح، لن أرى أن الخسارة. والتكلفة الحقيقية الوحيدة بالنسبة لي هي أن تكون التجارة هي الفائدة المفروضة على تلك التجارة، بالإضافة إلى أن رأس المال سيكون مرتبطا بتلك التجارة. على أي حال، أنا لا مجرد إدخال الصفقات عشوائيا، ولكن أدخل فقط تلك الصفقات التي قد سلطت النظام بلدي الضوء على وجود فرصة أكبر لضرب الربح أخذ.


وأعتقد أن نهجي من عدم استخدام وقف الخسائر هو الأكثر ملاءمة للتجار ذوي الخبرة، والأفضل من ذلك، أولئك الذين لديهم عقلية الاستثمار بدلا من أولئك الذين يريدون حساب التداول الخاصة بهم ليكون مصدر دخلهم الشهري.


وأعتقد أيضا أن استخدام وقف الخسائر هو أكثر لصالح الوسيط الذي هو للتاجر.


30 مارس، 2018 في 8:34 صباحا.


أفكار غريبة لديك، يا صديقي :). وماذا لو كان الموقف الخاسر يذهب 10000 نقطة في الخسارة وعدم العودة إلى القريب الخاص بك مستويات الربحية في عشرين عاما؟ لا يبدو أن هناك نهجا متمرسا بالنسبة لي.


1 يوليو، 2018 الساعة 10:19 صباحا.


إم تطبيق نفس الاستراتيجية حاليا مع أي ستوبلوس، إذا كان موقف خسر يذهب 10000 نقطة خاطئة، مما يدل على اتجاه قوي جدا، لقد جعلت بالفعل مئات المواقع موقف في هذا الاتجاه الذي يجعلني ربحا كبيرا.


كل ما لدي هو موقف 1 فقط خاسرة،


يبدو واعدا جدا لي المتأنق. و إم حقا جعل الربح مع هذا النوع من استراتيجية لمدة 2-3 أشهر. إم الذهاب إلى اختبار حتى ديسمبر، و إم ستعمل التجارة مع المال الضخم بعد ذلك.


1 يوليو 2018 الساعة 11:53 صباحا.


نعم، لا ستوبلوس استراتيجيات العمل بشكل جيد بشكل خيالي حتى دعوة الهامش الأول.


موضوع مثير جدا للاهتمام. ومع ذلك، يبدو وكأنه هناك فاز & # 8217؛ ر يكون أي إجابة محددة.


لقد تم التداول مع وبدون سي لمدة 2 سنوات. محاولة معرفة أي طريقة أفضل. دهشتها دائما مع تلك الشهادات في الإعلانات التي تدعي أن الطلاب بعد الانتهاء من دورات الفوركس يمكن أن يحقق أرباحا في مناطق الآلاف أو عشرات الآلاف، في غضون بضعة أشهر. استنادا إلى تجربتي الخاصة، لن تكون قادرة على جعل هذه الأرباح الضخمة (في غضون فترة قصيرة من الزمن)، إذا كنت تتبع ما كنت تدرس. في حين أن المنطق هناك ولكن لتحقيق أرباح ضخمة في غضون فترة زمنية قصيرة تتطلب المبتدئين & # 8217؛ ق الحظ (مثل الذهاب إلى كازينو).


فقط لمشاركة تجربتي. لا فرق كبير من معظمكم. دون سي، لديك لمراقبة السوق في كثير من الأحيان والحصول على متوترة جدا لأنك لا تعرف كم كنت سوف تخسر. مع سي، أنت تعرف كم كنت سوف تخسر. هذا هو سبب تعلمنا الدورات التدريبية لتعيين سي.


في العالم الحقيقي، سمعت التجار المهنية التجارة الكبيرة لا من العقود للحصول على صغيرة لا من النقاط على سبيل المثال 5 إلى 6 نقاط. وهذا لا معنى له أن يكون سي لأنها سوف رصد المخطط في كل دقيقة.


لذلك يبدو أنها يمكن أن تحمل فقط التجارة مرة واحدة ويجب أن تكون صحيحة لتلك التجارة واحدة. خلاف ذلك، حتى لو خرجوا من الصفقة مع يقول 5 نقاط فقدت، ثم أنها سوف تحتاج إلى 2 الصفقات الأخرى يحتمل أن تجعل 5 نقاط صافي.


أي شخص يهتم بمشاركة كيف يتداول التجار المحترفين للحصول على 5 نقاط كل يوم؟


أنا التجارة دون وقف الخسارة. أنا لن أنصح به لمتاجر مبتدئ، ولكن مع خبرة المهارات الخاصة بك يزيد إلى درجة جعل الصفقات دقيقة جدا. أيضا مع الخبرة، والجوانب النفسية هي أكثر قابلية للإدارة، حيث كنت دون & # 8217؛ ر خوف بعد الآن كما كنت مشاهدة السعر تذهب مؤقتا ضدك. وبطبيعة الحال، هناك دائما إمكانية أن تلك اللحظات ما إذا.


القادمة إلى النقد الاجنبى من خلال تداول الأوراق المالية وظيفة متجر دعامة السابق، سلخ فروة الرأس هو تخصصي. و هو أكثر متعة بالنسبة لي. تذكر أن التداول لا يسري على الأرباح. عقد أو ركوب التجارة هو الذكية، ولكن هو في الحقيقة سوى تفضيل الخيار. أجد 1 نقطة سلخ فروة الرأس على 5 دقائق أكثر متعة، وأكثر من ذلك منذ أنا جيدة في ذلك. ولكن يجب أن يكون لديك نهج دقيق. فقط الكمال الكمال مجموعة المنبثقة. على 5 دقائق، السعر الواضح يمكن أن تذهب ضدك. ولكن نظرة على الأطر الزمنية أعلى وسترى كيف أقل سكاري هو عندما يكون هذا السعر على 5 دقائق عنيد. في تلك الحالات أنا فقط الاسترخاء، والانتظار. مع عدم وقف الخسارة.


من تجربتي، هناك 3 جوانب للنظر فيما يتعلق بالتداول مع أو بدون وقف الخسارة.


1) يميل الموضوع إلى مناقشة بطريقة سوداء أو بيضاء. أي. هل هو جيد أم لا للتداول دون وقف الخسارة. ولسوء الحظ، يميل نهج الحجة هذا إلى حذف كمية هائلة من المتغيرات. مثل التاجر & # 8217؛ s الخبرة، أساليب، مهارات إدارة الأموال، الخ. لا يمكن أن تكون جيدة أو سيئة حجة ككل، ولكن جيدة أو سيئة محددة لكل تاجر.


2) مفتاح رقم 1 في التداول دون وقف الخسارة هو نوع من وسيط لديك. يجب أن تستخدم وسيط مكتب عدم التعامل، إن أو ستب المباشر في السوق. أنا لن تتداول أبدا دون توقف الخسائر على وسيط الذي يعمل ضد لي. أريد أن تجاوز هذا الهراء. أنا شخصيا استخدام فكسك. البيئة على الإطار الزمني 5 دقائق يختلف كثيرا مع هذه الأنواع من السماسرة. أنا يمكن أن تأخذ الطريق المزيد من المخاطر لأن بعض مكتب التعامل لا تحاول ضربني. بمجرد أن تبدأ القيادة على طريق مرصوف على نحو سلس مقابل الحصى والحفر، كل شيء يتغير للأفضل.


3) أنا سحب أرباحي الأسبوعية، وغالبا مرتين في الأسبوع. أنا لا بناء رأس المال من أجل الحصول على فرصة لزيادة أحجام الكثير، أو الخ. وعادة ما تبدأ طازجة كل أسبوع مع بلدي مبلغ الإيداع الأصلي. وسيط لائق يمكن القيام السحب الفوري حتى لو كان مبلغ منخفض إلى حد ما. أنا لن تسمح شخصيا بلدي حساب التداول تنمو وتنمو عند التداول دون توقف الخسائر. قد يبدو وكأنه تناقض فيما يتعلق الثقة مهاراتي، ولكن لماذا خطر 3 أشهر من الأرباح بسبب بعض الفعل غريب من الطبيعة.


مادة جيدة. أحاول أيضا اتباع أي استراتيجية سي. أنا.


كنت أقرأ بعض المراجعات من فكسك، بدا معظم جيدة ولكن يبدو أن هناك قضايا الانزلاق. أي وسيط آخر يمكنك اقتراح من فضلك؟


شكرا مع تحياتي.


ما فاجأني هو المدى الذي يذهب به الوسطاء في نشر استخدام وقف الخسارة. يجعلني مشبوهة. التي ربما تكون هناك طريقة هم أنفسهم تستفيد منه. نعم هم الحق في الإشارة إلى مخاطر التداول دون سي ولكن إصرارهم واستخفاف للاستراتيجيات التي لا & # 8217؛ ر تشمل ذلك الحدود على سخيفة! لي، أنا المتقاعد مع القليل آخر للقيام به. أستطيع أن أجلس للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي والتدخل مع توقف يدوي في أي وقت أجد التجارة الذهاب ضد لي. لماذا يجب علي عناء وضع وقف الخسارة؟ أنصحني.


2 أغسطس، 2018 في 8:13 صباحا.


لأنه يمكن للتاجر أن يقرر نقل هذا & # 8220؛ اليدوي & # 8221؛ وقف الخسارة مرة أخرى على أمل في انعكاس، مما أدى إلى فكرة الحد من المخاطر؟ إذا كان لديك الحديد وسوف تكون دائما أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم أعتقد أنك لا تحتاج التلقائي وقف الخسارة. أنا شخصيا، يفضل أتمتة كل ما يمكن أن يكون آليا.


فما هي استراتيجيتك من أجل وقف الخسارة؟


24 يناير 2018 الساعة 8:04 صباحا.


عموما، يمكنني استخدام وقف الخسارة على جميع الصفقات بلدي. وأعتقد أنه من المقبول عدم استخدام السعر الثابت وقف الخسارة إذا كان لديك صعوبة في وقف الخسارة (يتم إغلاق الصفقات في نهاية الأسبوع / يوم) وتحسب حجم موقفك وفقا لذلك لمخاطر التقلب.


شكرا لك على موضوعك المدون. عظيم. ddekeegdddgb.


هذا الموضوع قديم ولكن تعثر عليه حتى فكرت أنا & # 8217؛ د التعليق. أنا ملاذ & # 8217؛ ر يستخدم سي الثابت لمدة 2 سنوات. مع أن يقال أنا & # 8217؛ م لا تبحث لجعل الملايين بين عشية وضحاها، وهذا هو المكان الذي أعتقد 95٪ من تجار الفوركس على غير ما يرام. مع ما يكفي من التوازن أكت وحجم موقف صغير، ليس لدي أي مشكلة تعاني من تراجع 2000 نقطة أو أكثر على الموقف الأصلي. وأود أيضا أن أضيف أنه إذا كانت التجارة تعارضني أكثر من 500 نقطة فإنني عادة ما فتح التحوط وسيبقي التحوط مفتوحا إما بتغيير الاتجاه المصادق عليه أو العودة إلى نقطة التحوط بي. في $ 1 نقطة واحدة على سبيل المثال 500 نقطة مقابل لي هو 500 $، ويقول انها تذهب 500 نقطة أخرى إلى أسفل، وكذلك مع التحوط فتح I & # 8217؛ م لا يزال فقط من 500 $، وليس حقا تأثير الهامش بالنسبة لي الصفقات الأخرى. وأود أن أضيف أن أنا متداول موقف وعقد الصفقات لمدة أسابيع، أشهر في وقت واحد.


استخدام ستوبلوس هو وسيلة مضمونة لتآكل حسابك ببطء، وهناك الكثير من الأدوات المتاحة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها أن سي & # 8217؛ s للتاجر عديمي الخبرة & # 8220؛ خائفة & # 8221؛ من قبل السماسرة والمقالات مثل هذا على الشبكة.


هل تعتقد حقا J. P مورغان يأخذ من موقف الدولار 50 مليون $ مع سي ضيق؟ أو واحد على الإطلاق لهذه المسألة؟ نو أنها تشتري وتعقد تماما مثل بوفيه وارين وأي تاجر الأسهم الناجحة الأخرى لا. هل يحتاج المرء الكثير من رأس المال إلى التجارة بهذه الطريقة؟ يجب تحديد حجم المواقف والمراكز وفقا لذلك. انها & # 8217؛ s ليس غني مخطط سريع ولكن مع الرسملة المناسبة يمكن أن تجعل الدخل تكميلية لطيفة أو لطيفة المعيشة من الأرباح.


8 مارس، 2018 في 8:25.


حقيقة أنك على ما يرام تعاني من 2000 نقطة تراجع لا علاقة لها جوهر المشكلة. إذا كان المتداول عرضة لخطر الحصول على 2000 نقطة تراجع (أو أكثر، وربما أكثر من هامشها الحر يمكن أن تتسامح) للربح 100-200 نقطة المعتادة فإنه يعني نسبة كارثة إلى مكافأة كارثية مصحوبة بقفل رأس المال المحتمل على المدى الطويل . وقف الخسارة هو وسيلة لحماية نفسه ضد هذا. إذا كان الميزان التجاري الكامل للتداول هو 10،000 دولار وانه يتداول عند مستوى $ 1 / بيب، فانه سيؤدي الى تأمين 2000 نقطة سلبية على الاقل لا يقل عن 2000 $ رأس المال دون احتساب الهامش المبدئي المستخدم لفتح الصفقة. هذا ذهب خمس رأس المال على أمل زوج العملات يذهب أكثر من 2000 نقطة صعودا عن المستوى الحالي.


موقف التحوط هو مجرد وهم باهظ التكلفة. تحصل على نفس التأثير كما لو كنت قد أغلقت موقف فقدان الخاص بك، ولكن لديك أيضا لحجز هامش إضافي (ما لم يقدم الوسيط الخاص بك التحوط خالية من الهامش) ودفع مقايضة بين عشية وضحاها.


ليس لدي أي فكرة عن كيفية تعامل تجار جي بي مورغان مع توقف في مراكز العملات الأجنبية (غير متأكد من أنهم حتى تجارة الفوركس)، ولكن يمكنني بالتأكيد أن أقول أن تجار العملات في كومرزبانك & # 8217؛ s التداول الطابق تستخدم وقف الخسارة.


جوهر وجود وقف الخسارة هو طارئ كنت مخطئا في تحليل السوق الخاص بك. وضع وقف الخسارة ضيق هو ما يصرف حسابك. بالنسبة لي، أنا أفضل وضع وقف معقول، السماح بلدي التجارة بعض التسامح ولكن إدارة التجارة يدويا على أساس الشموع نمط عصا. في معظم الأحيان، لم يتم ضرب بلدي توقف قبل الخروج.


انه لامر جيد أن قاعدة مستويات وقف الخسارة على التحليل الخاص بك. إذا كان التحليل يخبرك باستخدام وقف الخسارة ضيق في حالة معينة، فمن الأفضل لوضع سي ضيق. إذا كان يشير إلى وضع سي أكثر بعدا، تذهب مع ذلك.


بسيط جدا. تريد كسب، دون & # 8217؛ ر استخدام وقف الخسارة .7 مرات تقريبا. من 10 أنه & # 8217؛ s مفيدة جدا. السماح الربح تشغيل بحرية تأخذ ربحا كبيرا. لا تخاف من ترك الربح بحرية لتحقيق أرباح كبيرة. 3 مرات من أصل 10 قد تفقد بكثافة وهو ما يعادل 5 مرات الربح. يجب أن تغلق عندما يصبح فقدان يساوي الربح 5 مرات. بقية 2 من أصل 10 مرات هو صافي الربح. تحاول ذلك على حساب تجريبي أولا ثم الاقتراب حقا. لا يكذب هنا. كثير من التجار تكشف هذا السر، انها & # 8217؛ ق مشكلة.


الفوركس هو بيسنيس؟ القمار؟


مع سي والهدف القمار كما لعبة ش سيفوز والخسارة.


في بوسنيس شراء وبيع السلع وبيع في الربح ذلك بوسنيس.


لماذا التجار الخسارة صانع السوق يقول الفوركس هو بسنيس ولكنهم يعلمون القمار قواعد خفض الخسارة قصيرة السماح المدى تشغيل سحق كل رأس المال سوف مهد في الخسارة.


هل يمكنك التداول بشكل أكثر ربحية دون وقف الخسائر؟


الشيء الذي يمنعهم من القيام بذلك هو عادة وقف الخسارة. وقف الخسارة يؤدي في "الوقت الخطأ" ويطرح التجارة قبل أن تتاح لها الفرصة للانتقال إلى الربح. يبدوا مألوفا؟


إذا كنت تستخدم وقف الخسائر في استراتيجية التداول الخاصة بك وأنها تعمل بالنسبة لك ثم كل شيء جيد وجيد. ولكن إذا كنت تعتقد أن هناك مجالا للتحسين، وهناك دائما تقريبا، وقيمة جيدة تنفق قليلا من الوقت في النظر في بعض البدائل لوقف الخسائر.


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل الذهاب تسلق الجبال دون معدات السلامة. ولكن مع السيطرة على المخاطر الصحيحة في مكان انها ليست مجنونة كما يبدو لأول مرة.


وعلاوة على ذلك، كما أشرح أدناه وقف الخسائر الخاصة بك قد لا تكون في الواقع توفير لكم مع الحماية التي تعتقد أنها.


وقف الخسائر وقانون العوائد المتناقصة.


رد الفعل الطبيعي عندما يحاول التجار للحد من عدد الصفقات المتوقفة هو توسيع الخسائر وقف بهم. ولكن هناك قانون تناقص العوائد في القيام بذلك.


ويبين الشكل 1 مدى اتساع نطاق وقف الخسارة في مقابل احتمال الوصول إلى المحطة. هذا المثال هو لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي على مدى 12 ساعة الإطار الزمني ولكن هذا ليس مهما. ما هو مهم هو شكل منحنى.


يزيد منحنى أضعافا مضاعفة. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أكبر وقف الخسارة أكبر وأكبر للحد من فرص الوصول إليها.


على سبيل المثال، إذا كنت تريد فرصة 50٪ من وقف الخسارة التي تم التوصل إليها بعد 12 ساعة كنت في حاجة الى مسافة توقف 45 نقطة. إذا كنت ترغب في فرصة 25٪، يجب أن تزيد المسافة توقف إلى 72 نقطة. هذا هو قفزة من 27 نقطة لخفض 25٪.


وعلاوة على ذلك على طول منحنى، للحصول على فرصة 2٪ من وقف التدريجي، تحتاج المحطة إلى زيادة إلى 142 نقطة. ثم إذا كنت ترغب في تقليل ذلك إلى فرصة 1٪، يجب أن تتوقف المحطة إلى 215 نقطة. هذا هو خطوة من 73 نقطة لخفض 1٪ فقط في فرصة الوصول إلى المحطة التي تم التوصل إليها.


وعلاوة على ذلك على طول منحنى تذهب، وأكبر قفزة اللازمة للحصول على خفض نسب توقف التدريجي.


تضييق أن 1٪ الأخيرة يتطلب مسافة توقف هائلة لكاد أي مكسب.


لمعرفة كيف يتم حساب هذه المنحنيات انظر هنا.


أسباب عدم استخدام وقف الخسائر في الفوركس.


لا يستخدم جميع المتداولين وقف الخسائر، لأن هناك طريقة أفضل لإدارة المخاطر، مثل التحوط كما سنرى أدناه. ولكن أولا، وهنا بعض من الحجج ضد استخدام وقف الخسائر.


عن طريق وضع وقف الخسارة كنت أقول الموزع الخاص بك حيث كنت تخطط للخروج من التجارة.


إذا كان الوسيط الخاص بك هو تاجر أنها أيضا جعل السوق بالنسبة لك. على عكس وسيط عادي وسيط تاجر يمكن أن تأخذ مخاطر السوق. وهذا يعني أنها قد لا تكون محايدة تماما. ويمكن أن تكون على الجانب الآخر من تجارتك أو تلك من العديد من العملاء الآخرين.


وهذا يعني خسارة الخاص بك هو الربح. عندما يمكن للتاجر رؤية ما هي أوامر السعر التي تم تعيينها للخروج، وهذا يعطيهم ميزة غير عادلة.


ومن المشكوك فيه أن تاجر الفوركس بالتجزئة - لاعب ثانوي في الدوري من الأشياء & # 8211؛ يمكن أن تتحرك زوجة عملة واحدة. انهم فقط لم يكن لديك العضلات لتأرجح السوق لتناول الطعام حتى وقف الخسائر في الأزياء مثل باسمان.


ومع ذلك يمكن للتاجر بسهولة فتح انتشارها لالتقاط باقات من محطات قريبة & # 8211؛ إذا أرادوا حقا. وبالنظر إلى أنواع الإجراءات القانونية التي رأيناها المنظمون ضد بعض الوسطاء، فإن هذا لا يبدو بعيد المنال.


يمكن للتوسع المتزايد أن يؤدي فقط إلى وقف الخسارة، وليس الربح.


عندما يكون السعر هو نفسه، واتساع انتشار يمكن أن يؤدي إلا من أي وقت مضى وقف الخسارة. لا يمكن أن تؤدي إلى الربحية. لذلك إذا كان الفارق يتذبذب فمن المحتمل أن يكون هناك توقف تجاري بدلا من الوصول إلى الربح.


فالفارق في التبادل يزيد كثيرا من نسبة الصفقات المتوقفة إلى الصفقات الربحية - حتى عندما تكون مسافة التوقف والربح هي نفسها. هذا هو السبب في العديد من صفقات الفوركس على الجانب التجزئة نهاية في الخسارة.


مع وقف الخسارة كنت خطر التعرض للوقوف بسبب ارتفاع سعر مؤقت.


كم عدد المرات التي كنت تنظر في التجارة التي تم إيقافها فقط لرؤية السوق تتحرك بسعادة في الاتجاه الذي توقعت لأول مرة؟ يحدث هذا بشكل كلاسيكي عندما يرتفع ارتفاع تقلب وقف الخسارة، وهكذا يغلق الموقف.


وبعيدا عن كونها سلسة ومنظمة، فإن أزواج الفوركس لديها ميل نحو رشقات نارية عالية التقلبات. المسامير والأحداث شمعة واحدة هي حيث سعر محاولة / الطلب يجعل خطوة كبيرة التغيير.


هذه الأحداث شائعة في الاختراقات. هذه وهمية التدريجي هي حيث يجعل السوق كسر كاذبة في الاتجاه الآخر قبل عكس في نهاية المطاف. كما ينتشر الفارق أيضا مما يزيد من فرصة التوقف (انظر النقطة أعلاه).


الصفقات ليست مستقلة وينبغي أن تدار كمجموعة.


معظم استراتيجيات التداول سوف تعقد أكثر من موقف تداول واحد. لذلك نظرا لأن معظم الأسواق ترتبط ببعض النقاط، هل من المنطقي إدارة وقف الخسائر بشكل مستقل؟


في هذه الحالة قد يكون المتداول مرتاحا جدا حول خسارة في صفقة واحدة، حيث يتم تعويضه عن طريق الربح على آخر. هذا هو التحوط العادي.


مع بعض الاستراتيجيات، يمكن أن يكون التحوط طريقة أكثر أمنا وأكثر موثوقية لحماية الخسائر الهبوطية من وقف الخسائر.


ويقول البعض أن التداول مع وقف الخسائر يؤدي إلى تحليل التراخي والتداول قذرة. ربما هذا لأن المتداول دون وعي يرى وقف الخسارة كشبكة أمان. بنفس الطريقة التي ركوب الدراجة مع مثبتات السلامة يمكن أن تجعلك أكثر من الثقة وكذلك أكثر عرضة لاتخاذ مخاطر غير محسوبة.


التاجر دون توقف الخسائر قد يكون أكثر حذرا في اختيار التجارة، وإدارة الأموال، ومراقبة ورصد للحساب.


في انهيار السوق الحقيقي وقف الخسارة قد لا يحميك على أي حال.


هذه النقطة الأخيرة هي القاتل. بعيدا عن كونها شبكة أمان مضمونة، وقف الخسارة فقط جيدة مثل قدرة الوسيط الخاص بك للخروج من التجارة في سعر التوقف الخاص بك. عندما ينهار السوق ويجف السيولة حتى & # 8211؛ شيء يحدث من وقت لآخر & # 8211؛ سوف تخرج الصفقة عند السعر الأول الذي يحدث لضربه. يمكن أن يكون ذلك عدة نقاط مئوية بعيدا عن مستوى التوقف، مما قد يترك لك خسائر فادحة.


كيفية التداول دون وقف الخسائر.


وهنا بعض الطرق البديلة التي يمكن أن تحمي خسائر الهبوط دون استخدام خسائر وقف الوسيط. لأنه يأتي مع الحذر على الرغم من.


وينبغي عدم القيام بإيقاف خسائر التوقف إلا بعد مراعاة المخاطر بالكامل وبعد إجراء اختبارات دقيقة.


حماية وقف الخسارة الديناميكية.


مع توقف ديناميكية يفقد كنت في حاجة الى قطعة من البرامج للحفاظ على مشاهدة على حسابك مثل مستشار خبير. البرنامج يتحقق باستمرار من الخسائر العائمة على صفقات التجارة المفتوحة. عندما يتم التوصل إلى حد الخسارة، يتم إغلاق واحد أو أكثر من المواقف تلقائيا. هذا يحد من خسائر الهبوط على الحساب.


حزمة يبوك.


3x الكتب الإلكترونية الشعبية.


قيمة الكتاب الإلكتروني مجموعة لاستراتيجيات التداول الكلاسيكية: تداول الشبكة، سلخ فروة الرأس وحمل التداول. جميع الكتب تحتوي على أمثلة عمل مع تفسيرات واضحة. تعلم لتجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في.


خسائر وقف ديناميكية تسمح لمرونة أكثر بكثير من توقف جانب الوسيط لأن البرنامج يمكن تطبيق أي المنطق الذي تريده.


الخطر الرئيسي لاستخدام توقف ديناميكية هو أن لسبب ما فشل البرنامج ويسمح خسائر كبيرة لتراكم قبل أن يلاحظ.


يعني التحوط أن أحد المراكز التجارية يغطيه مركز آخر. في التحوط على التوالي على سبيل المثال يتم تغطية موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تماما من قبل موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة من حجم متساو. الفرق بين الاثنين يحدد الربح & # 8211؛ ولكن بمجرد أن يكون كل من الصفقات في مكانها يتم تأمين الربح أو الخسارة في ذلك المبلغ.


وباستخدام استراتيجية تحوط أكثر عملية، سيستخدم المتداول أزواج عملات مختلفة بالإضافة إلى أدوات أخرى لإنشاء سلة ذات تقلبات أقل مع عوائد محسنة محسوبة بالمخاطر.


من الناحية المثالية أنها سوف تستخدم أيضا آلة حاسبة فار لتقدير التعرض للحساب. هذا يتحقق من التأثير الكلي للتحوط بين كل موقف في الحساب.


خيارات يمكن أن يكون وسيلة رائعة لحماية الخسائر الهبوطية بدلا من وقف الخسائر. أنها تتطلب المزيد من التخطيط ولكن مرة واحدة يتقن يمكن أن توفر على الأقل قدر الحماية.


مع هذا النهج التاجر يشتري من المكالمة النقدية أو وضع الخيارات التي من شأنها الحد من الخسائر الهبوطية على موقف واحد أو حتى على الحساب بأكمله.


والخروج من المال وضع الخيار يعمل مثل وقف الخسارة واسعة على موقف طويل. في حين أن الخروج من خيار الاتصال المال يعمل مثل وقف الخسارة واسعة في موقف قصير.


ولكن الخيارات لديها تكلفة على الرغم من استخدام من خيارات المال هذه التكلفة صغيرة نسبيا.


في أسوأ السيناريوهات إذا كانت مواقفك تذهب إلى الجنوب الخيارات سوف تدفع وحماية من الجانب السلبي.


بعض التجار الذين يجلسون على الشاشة طوال اليوم قد تتخلى عن وقف الخسائر تماما. فعلى سبيل المثال، قد يتطلع المستغل إلى جعل النقاط قليلة على كل صفقة. قد يكون كل موقف مفتوحا لبضع دقائق أو ساعات. خلال هذا الوقت التاجر هو رصد عن كثب ومستعدة للرد إذا ذهب إلى الأحمر.


انتظر مكالمة هامش.


هناك طريقة نهائية أكثر أساسية للتداول دون توقف الخسائر. هذا هو ببساطة لعقد رصيد احتياطي صغير في حساب التداول الخاص بك. ثم تعتمد على وسيطك لإخبارك عندما يقترب هامش الهامش الخاص بك.


ليس من المستغرب هذا لا ينصح. والخطر هو أنك قد لا تكون حول عندما يدعو الوسيط الخاص بك أو رسائل البريد الإلكتروني، لذلك لن يكون لديك ما يكفي من الوقت للقيام بأي شيء حيال ذلك. وهذا يعني أن الوسيط الخاص بك قد إغلاق الصفقات الخاصة بك بأسعار غير مؤات للغاية بالنسبة لك. هناك أيضا فرصة يمكنك تشغيل رصيد سلبي. وقد يجتذب ذلك رسوما جزائية أيضا.


كما أظهرت، في حين أن وقف الخسائر يبدو وكأنه خيار سهل وآمن، يمكن أن يكون هناك بعض العيوب الهامة في استخدامها.


وقد يكون وقف الخسائر هو الخيار الصحيح لبعض الاستراتيجيات وليس غيرها. وهي ليست معطاة لاستخدام توقف لأن هناك طرق بديلة وغالبا أكثر دقة لإدارة المخاطر.


كنقطة أخيرة إذا كانت السيطرة على المخاطر تعتمد على النظم الخاصة بك، فمن الأفضل بشكل عام أن تضع خسائر وقف الجانب الواسع على أي حال. هذه تعمل بمثابة الفشل فقط في حال فشل طرق أخرى.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


في أوائل 1980 تم إجراء تجربة لمعرفة ما إذا كان من الممكن أو لا تأخذ حفنة. كيفية استرداد التجارة الخاسرة ويخرج مع الربح.


كيف يمكن أن يبدو سيئا من أي وقت مضى، في كل حالة تقريبا يمكن استرداد التجارة الخاسرة وحتى تحولت. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. القيمة المعرضة للخطر: كيفية حساب مخاطر الفوركس.


لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو جعل تخمين بسيط لتقدير الخسارة المحتملة المعنية. ما هي بدائل الين كاري للتجارة؟


تجارة حمل لها هدف بسيط: الاقتراض منخفضة وإقراض عالية. الين الياباني غالبا ما يكون العملة المقترضة. 5 طرق بسيطة للسيطرة على المشاعر الخاصة بك عند التداول.


واحدة من أكبر التحديات في التداول المالي هو الحفاظ على الحالة العاطفية للعقل في الاختيار و.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


7 أكبر مشاكل وقف الخسارة في تجارة الفوركس وكيفية إصلاح لهم الحق الآن.


7 أكبر مشاكل وقف الخسارة في تجارة الفوركس وكيفية إصلاح لهم الحق الآن.


وقف أوامر وقف ووقف الخسارة هي من بين مفاهيم التداول الأكثر إثارة للجدل، وهناك الكثير من سوء الفهم والأفكار الخاطئة التي تطفو حول مفهوم أوامر وقف الخسارة. في هذه المقالة، نحن لن نقدم استراتيجيات وقف الخسارة المحددة، ولكننا نلقي نظرة على مبادئ وقف الخسارة العامة التي يمكن أن تساعد جميع التجار على تحسين كيفية الاقتراب من تداولهم على الفور.


# 1 عدم وجود وقف الخسارة.


دعونا نبدأ مع أكبر مشكلة لعدم وجود وقف الخسارة في المقام الأول. إذا كنت تتداول بقعة (معظم الناس تفعل)، ثم ليس هناك سبب لماذا يجب أن يكون من أي وقت مضى في التجارة دون توقف.


في أنقى أشكالها، تمثل التجارة فكرة / رأي حول سيناريو محتمل يستند إلى قواعد إستراتيجيتك وسياق المخطط. وقف الخسارة الخاص بك هو المكان حيث ثبت فكرتك خاطئة - وليس هناك شيء آخر، على الرغم من أن العديد من التجار يرى توقف كما أعدائهم. التاجر الذي هو في التجارة دون توقف لم يفعل واجباته، وغالبا ما يحاول تجنب أن يثبت خطأ.


# 2 وضعية التحجيم مستحيل دون وقف الخسارة.


وعلاوة على ذلك، إذا لم يكن لديك وقف الخسارة، لا يمكنك حجم الموقف الخاص بك، ولا يمكنك السيطرة على المخاطر. كثير من الناس سوف يجادلون خلاف ذلك ولكن هذا هو الطريق. وتحدد مسافة وقف الخسارة عدد العقود التي تحتاج إلى شراء / بيع لتحقيق مخاطر معينة.


دون توقف، فإنه لا يهم حقا مدى موقفكم هو لأن المخاطر الخاصة بك وسوف تكون في كل مكان.


# 3 توقف العقلية لا تعمل في تداول العملات الأجنبية.


التجار الذين يستخدمون توقف العقلية غالبا ما تفعل ذلك بسبب "المرونة" أوامر وقف الخسارة العقلية تعطيهم - أو حتى يقولون أنفسهم. خسارة وقف العقلي ليس لديها ميزة واحدة على موقف الثابت: التجار الذين يستخدمون توقف العقلية البقاء في فقدان الصفقات لفترة أطول، وحجم المواقف بشكل غير صحيح وزيادة خطرها دون داع.


# 4 تسلسل وضع وقف الخسارة خاطئة.


للأسباب أعلاه، عليك دائما أن تعرف أين توقف الخاص بك قبل أن تدخل التجارة. بعد وقف الخسارة بعد ذلك يخبرك كم عدد العقود لشراء / بيع لتعرض المخاطر المطلوب.


في تداول العملات الأجنبية، وكثير من الناس يرتكبون خطأ شراء كمية ثابتة من العقود ومن ثم تعديل وقفها على أساس المخاطر التي تريد أن يكون. ثم، توقف في نهاية المطاف في أماكن عشوائية التي لا معنى لها على الاطلاق في سياق السوق.


# 5 توقف واضح دون غرفة التنفس.


كم مرة قمت بإدخال التجارة والفكر بدا الإعداد كبيرة ثم ذهب السعر مباشرة إلى وقف الخسارة الخاصة بك قبل الذهاب إلى الربح أخذ الخاص بك دون أنت؟ هذا هو السيناريو المشترك العديد من التجار التعامل مع على أساس يومي وغالبا ما يعتقد التجار ثم أنها يجب أن التجارة دون توقف - فكرة سيئة!


إذا كنت ترى مرارا وتكرارا أن توقفك الحصول على ضرب على وجه التحديد قبل عكس السعر في الاتجاه الأصلي الخاص بك، فمن المرجح جدا أن تضع توقف الخاص بك على المستويات التي التجار الآخرين أيضا استخدام. خاصة إذا كنت تتداول أنماط العمل السعر واضحة، فإنه من السهل جدا أن بقعة إدخالات الهواة في تجارة الفوركس والمهنيين يعرفون أين ستوقف.


# 6 يمكنك توسيع وقف الخسارة.


هذا هو الخطيئة الكاردينال آخر من وقف الخسارة التنسيب. عندما يكون التجار غير مستعدين لخسارة، فإنهم غالبا ما يوسعون أوامر وقف الخسارة الخاصة بهم ليسمحوا لتداولهم بالتجول لأنهم لا يزالون يعتقدون (قراءة: الأمل) بأن تحليلهم كان صحيحا.


وهذا أمر شائع بشكل خاص عندما لا يستخدم التجار مستويات توقف "معقولة" (انظر النقطة رقم 2). إذا كان لديك مشاكل مع توسيع توقف الخاص بك، أغلق منصة تداول الفوركس الخاص بك مرة كنت في التجارة وإزالة نفسك من الشاشات. هذا يمكن أن يساعد في بناء الثقة في النظام الخاص بك في البداية.


# 7 وقف زائدة وتوقف حتى توقف.


على الرغم من أن وقف زائدة يأتي مع النوايا الحسنة في البداية، فإنه من السهل جدا لتدمير استراتيجية تجارية جيدة محتملة من خلال أوامر وقف الخسارة وقف الخسارة بشكل غير صحيح. فكرة وقف زائدة هو أنه لحماية وضعك وأيضا للبقاء في الصفقات أطول عند التقاط موجة الزخم.


وأسباب عدم توقف المحطات عادة ما تكون ناجمة عن توقف التجار عن وقفهم على أساس الخوف والجشع - حيث يتحركون بسرعة كبيرة لأنهم يريدون إنشاء تجارة "خالية من المخاطر" وتجنب رد الأرباح.


فقط سحب ما يصل أي مخطط الأسعار وسترى أن السعر يتحرك دائما في موجات - تاجر الذي يمر توقفه سريع جدا وقريبة جدا وراء السعر لا يأخذ هذا السلوك الطبيعي في الاعتبار.


الاستنتاج: توقف هو مفهوم التداول الأكثر سوء فهم.


ومن المستغرب كيف خطأ تصور استخدام أوامر وقف الخسارة في التداول فور. في حين أن معظم المتداولين يعاملون الوقف كشيء يعمل ضدهم، فإن التداول بدون وقف الخسارة هو علامة واضحة على أن التاجر غير محترف بما فيه الكفاية ولم يفهم تماما المعنى الحقيقي لوقف الخسارة.


إخلاء المسؤولية عن وقف الخسارة: لن يؤدي وضع الأوامر من قبلك أو الوسيط، مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، بالضرورة إلى الحد من خسائرك إلى المبالغ المقصودة، نظرا لأن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ هذه الطلبات أوامر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment