Tuesday 6 March 2018

ثنائي مسابقة تجريبي الخيار


مسابقات تداول الخيارات الثنائية.
ما هي مسابقة الخيارات الثنائية أو البطولة تسأل؟ حسنا في نفس طبيعة البطولة لعبة البوكر، يتم إدخال بطولة الخيارات الثنائية من قبل المشاركين بهدف الضرب على جميع اللاعبين الآخرين والمشي بعيدا مع جائزة نقدية. يتم تشغيل المسابقات اليومية والأسبوعية والشهرية وأطوال متفاوتة من الأوقات.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يريدون أن تكون مرتبطة إلى البطولة لفترة طويلة من الزمن هناك أولئك الذين يقدمون بطولات ساعة واحدة بدلا من تلك التي تستمر في الأسبوع. هناك جوائز نقدية كبيرة للفوز لكنها لا تكلف كل ثروة للدخول. هناك في الواقع العديد من الحرية في الدخول أو لديك رسوم دخول منخفضة. ومن الواضح أن الجوائز أقل ولكنها كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط أن اشتغل.
كما البطولات هي جديدة إلى حد ما إلى الساحة الخيارات الثنائية، بعد أن أصبحت شعبية في عام 2018، وسوف تحتاج إلى أن ننظر حولنا والعثور على تلك التي هي على العرض. بدلا من ذلك يمكنك ترك ذلك بالنسبة لنا، كالمعتاد قمنا به العمل الشاق بالنسبة لك، ويمكن أن يوصي أفضل ما هو متاح.
في هذا الدليل الخبراء لبطولات الخيارات الثنائية والمسابقات ندرس:
ما هي الخيارات الثنائية البطولة وكيف يمكنك إدخال واحد اليوم المتطلبات الكاملة للمشاركة وكونها ناجحة في البطولة أين تجد وسيط ثنائي الذي يدير مسابقات تجارية آمنة وشرعية.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
ما هي البطولة.
على عكس بطولة لعبة البوكر، والبطولات الخيارات الثنائية أصبحت شعبية متزايدة. باختصار اخترت وسيط، واختيار البطولة التي ترغب في المشاركة في ودخول لتقديم عطاءات ضد الآخرين الذين يتنافسون أيضا للحصول على الجائزة النقدية أو الجوائز التي هي على العرض.
الآن الجوائز قد تكون جائزة واحدة أو مجموعة من الأموال مع العديد من الجوائز النقدية المتاحة. وكلما ارتفعت حصة أكبر العائدات وهناك بطولات تماما مثل المال الكبير البطولات لعبة البوكر حيث التجار أكثر خطورة ترغب في اللعب. وبطبيعة الحال أكبر البطولة أكبر الجائزة. كما هو الحال مع جميع أنواع الخيارات الثنائية التداول من المهم أن تدخل هذه البطولات مع كل الحقائق المتاحة لك والمعرفة التي، تماما مثل التداول نفسه، هل يمكن أن تخسر أموالك.
بعض السماسرة في الواقع عقد مسابقات التداول الأسبوعية التي لا تحتاج إلى إدخالها، والمعايير هي أن أي شخص يتداول مع الحد الأدنى للإيداع الكثير، وحجم التداول من x كمية يتم إدخالها تلقائيا. في نهاية الأسبوع يفوز التاجر الأكثر نجاحا بالجائزة النقدية التي يتم إيداعها مباشرة في حساب التداول. في حين أن التجار لا تختار لدخول هذه المسابقة بل هو وسيلة جيدة لنرى كيف كنت رتبة ضد التجار الآخرين إذا كنت ترغب في الدخول في البطولات أبعد من خط المرمى. بل هو أيضا وسيلة لطيفة لأعلى حتى حساب تداول الخيارات الخاصة بك.
كيفية الدخول في المسابقة.
فمن مباشرة إلى الأمام إلى حد ما للدخول في بطولة الخيارات الثنائية التي كنت اختيار للدخول بدلا من الدخول التلقائي لمسابقة وسيط الأسبوعية. أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى تحديد البطولة بالنسبة لك. قد ترغب في البدء مع دخول صغير أو بطولة دخول مجانية والتي عادة ما يكون الجائزة الأموال من حوالي 100 $. هذا سوف تعطيك فرصة لنرى كيف عادلة ضد التجار الآخرين، سواء كان ذلك لك قبل البدء في الالتزام لاستثمارات أكبر.
هناك كل أنواع البطولات المتاحة تتراوح بين الجوائز المنخفضة لبعض مبالغ نقدية خطيرة جدا. مثال جيد على البطولة هو واحد حيث هناك مجموعة مختارة من الجوائز التي يمكن أن تصل إلى مجموع الجائزة صندوق من $ 1،000 دولار. وفي هذه الحالة يمكن تقسيمها إلى ما يلي:
طالما هناك أموال كافية في حسابك (حتى لو كنت فتح واحدة جديدة) يمكن لأي شخص المشاركة. مرة واحدة كنت قد قررت الانضمام إلى البطولة تحتاج ببساطة إلى النقر على زر "الانضمام البطولة". ثم التداول على الحساب المباشر ومشاهدة كيف ترتب ضد الآخرين في المسابقة. كن على علم بأنك لا تستطيع دخول البطولة مع حساب تجريبي أو إذا لم يكن لديك أموال كافية.
أحدث الصفقات الرابحة.
اختيار بطولة بحكمة.
دخول البطولات والمسابقات تحمل فقط الكثير من المخاطر، إن لم يكن أكثر، كما التداول نفسه والحذر ينبغي أن تؤخذ عند استثمار أموالك في تداول الخيارات الثنائية. الآن لا يمكنك القضاء على المخاطر تماما ولكن هناك تدابير التي يمكنك اتخاذها لضمان أن يكون لديك فرصة أكبر للنجاح.
استخدام وسيط مرخص.
إن اختيار وسيط مرخص له وتنظيمه سيضمن تشغيله وفق إرشادات مناسبة. أي نوع من الاستثمار سواء كان ذلك لمسابقة أو للتداول الخيارات العادية، ينبغي أن يتم مع الشركة المناسبة. كنت لا تريد في نهاية المطاف اختيار وسيط التي لا تلعب من قبل القواعد وفقدان أموالك قبل أن تبدأ.
التعرف على قدرتك.
تحتاج إلى النظر في كيفية جيدة التاجر كنت في الواقع. قد تعتقد أنك جيدة حقا ولكن كيف جيدا هل تعرف تلك التي أنت ذاهب للعب ضد؟ فرص أنت لا و بينما قد تختار وسيط الخاص بك بشكل جيد، لا يمكنك اختيار خصومك. لا تذهب في وقت مبكر جدا في وقت مبكر جدا مع شعور زائف بالأمن.
تعرف حدودك الخاصة.
فكر في أنه حتى عندما تكسب بطولات حصة منخفضة، أن أولئك الذين يستثمرون مبالغ أكبر يفعلون ذلك لأنها يمكن أن تحمل إما أو لأنها تستخدم للفوز. على الرغم من أن البطولات قد تم فقط حول لبضع سنوات هناك أولئك الذين لديهم الكثير من الخبرة تحت حزامهم التي تجعل من العيش من هذا.
جرب مسابقة تجريبية أولا.
مسابقة التجريبي هو مقدمة كبيرة في عالم المسابقات، ويوفر فرصة لكسب المال مجانا. نعم، بينما كنت تتنافس مع النقد الافتراضي، والمكافآت النقدية الحقيقية! يمكنك الحصول على بعض قيمة تداول الخيارات الثنائية و لديك فرصة للفوز واحدة من العديد من الجوائز النقدية.
مرة واحدة كنت قد تنافس في عدد قليل من التجريبي أو أقل البطولات خطر ثم قد ترغب في النظر في البحث عن تحديات أكبر ولكن كن حذرا وزيادة ببطء بحيث يمكنك أن تتعلم من أي أخطاء قد تجعل كما تذهب.
اختيار وسيط موثوق به.
إذا لم تكن قد اخترت بعد وسيط الخاص بك أو كنت ترغب في اختيار وسيط جديد يقدم البطولات لأن لك لا، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. لقد بحثنا كل من السماسرة المتاحة، ووضعنا معا الاستعراضات والتوصيات استنادا إلى الحقائق ومعرفتنا واسعة النطاق. لدينا فريق من جميع التجار من ذوي الخبرة الذين يعرفون ما يبحثون عنه عندما يتعلق الأمر وسيط جيد بحيث يتم فحص كل واحد والتحقيق قبل أن نضع اسمنا لذلك.
ويستند اختيار البطولة لدينا على عدد من العوامل بما في ذلك تنظيم السماسرة والترخيص. ونحن ننظر أيضا في سهولة استخدام منصة على حد سواء على سطح المكتب والمحمول، وكيف جيدة خدمة العملاء الخاصة بهم وما الحوافز والمكافآت هي مثل. ثم نقوم بتقديم توصياتنا لكم على أساس جيد والثقة بأننا نقدم أفضل فقط.
أفضل السماسرة نوصي جميعا لديها نقاط قوة مختلفة وليس هناك حجم واحد يناسب الجميع. ونحن نوصي بشدة بتحديد ما هو مهم بالنسبة لك عند البحث عن وسيطك بحيث يمكن أن يستند قرارك إلى المعايير التي تناسبك. قد يكون ذلك أنك تريد تجربة تداول مباشرة أو أنك لست قلقا جدا بشأن ذلك ولكن كنت تفضل مكافأة جيدة أو هيكل مكافأة. من خلال اختيار وسيط الحق في المقام الأول تجربة التداول الخاص بك وسوف تكون أكثر نجاحا ومتعة بكثير على المدى الطويل.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هي الخيارات الثنائية البطولات مجانا للدخول؟
هذا يعتمد على وسيط والبطولة. هناك بعض التي تقدم دخول مجاني وبعض التي تقدم رسوم الدخول الاسمية. للمسابقات أكبر سوف يتوقع منك أن تدفع أكثر ولكن كل شيء نسبي. البطولات دخول مجانية كبيرة لأولئك الذين يرغبون في تجربة البطولة واكتشاف كيف تفعل ضد التجار الآخرين في نفس الساحة ولكن ينبغي توخي الحذر عند دخول البطولات أكبر وخاصة إذا لم يكن لديك الكثير أو أي تجربة.
كم هي الجوائز المقدمة للفوز؟
كل هذا يتوقف على حجم البطولة الثنائية. هناك جوائز نقدية تتراوح بين بضعة دولارات تصل إلى الآلاف. كل هذا يتوقف على حجم ومستوى البطولة. هناك تلك التي تقدم الجائزة الأولى من 20،000 $، وهناك تلك التي تقدم صندوق النقدية نقدا 1000 $ التي يتم تقسيمها بين العشرة الأوائل المشاركين. الحيلة هي العثور على البطولة التي يمكنك التجارة بشكل مريح في دون الحصول على أكثر من رأسك.
هل السماسرة اسم كبير تقدم هذه المسابقات؟
نعم فعلا. في حين ليست سمة مشتركة من كل وسيط هناك وسطاء موثوقة وسمعة الطيبة التي تقدم المسابقات والبطولات. أكبر وسيط أميركا يحمل في الواقع "بطولة العالم بطولة الخيارات الثنائية". بعض السماسرة تقدم مسابقات أسبوعية التي يمكن إدخالها افتراضيا فقط من قبل تاريخ المتداول. مثل أي شيء من المهم التأكد من أنك لا تختار وسيط الموصى بها عند التداول.
هل يمكن للتجار الجدد الدخول والتنافس معا؟
نعم، يمكن للتجار الجدد دخول البطولات الثنائية حتى لو لم تكن قد تداولت في الموقع من قبل. طالما لديك أموال كافية في حسابك سوف تكون قادرة على دخول البطولة. بالنسبة لأولئك الذين لم يدخلوا البطولة قبل والتي هي جديدة على التداول هناك مسابقات حرة لمحاولة الخروج قبل البدء في دخول البطولات مع التجار أكثر خبرة.
كم من الوقت تتنافس الخيارات الثنائية؟
كل هذا يتوقف على المسابقة. الوسطاء تميل إلى تقديم العديد من أنواع مختلفة من المسابقات. هناك مسابقات فلاش أن تستمر ساعة واحدة، وهناك المسابقات اليومية والأسبوعية وحتى الشهرية. بعض السماسرة تقدم في الواقع مسابقة أسبوعية منتظمة التي لا تحتاج إلى إدخالها، هو ببساطة متاحة لأي شخص مع مبلغ محدد في حسابهم أو دوران مجموعة. في نهاية الأسبوع يتم منح المتداول مع أعلى المكاسب الجائزة مباشرة في حسابهم.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

مسابقة الخيارات الثنائية 2017.
روبوبتيون & راكو؛ الخيارات الثنائية مسابقة التداول التجريبي الأسبوعي 2018.
روبوبتيون تدعو التجار للمشاركة في الخيارات الثنائية مسابقة التداول التجريبي الأسبوعي 2018. مسابقات للحسابات التجريبية هي فرصة لاختبار نفسك في التداول.
تاريخ التحديث: 6 فبراير 2018.
أيركس & راكو؛ 30٪ خيارات ثنائية إيداع مكافأة ترويج 2017.
30٪ الخيارات الثنائية مكافأة الإيداع 2017 لجميع التجار الجدد. إيداع إيداع يمكن تطبيقها على إيداع يساوي 100 ور / أوسد أو مبلغ أكبر لينك: &.
تاريخ التحديث: 14 يناير 2017.
أيريكس & راكو؛ $ 100 مكافأة مجانية ثنائية في ساعة واحدة فقط.
$ 100 مكافأة مجانية ثنائي في ساعة واحدة فقط "ثنائي لا إيداع مطلوب مكافأة" انفجار ثنائي (المسابقة) هي مسابقة مفتوحة لجميع أصحاب حساب أيريكس.
تاريخ التحديث: 22 يناير 2017.
كبفينفست & راكو؛ الخيارات الثنائية التداول الحر بطولة تجريبي.
الخيارات الثنائية التداول الحر تجريبي بطولة مجموع 2000 $ جوائز نقدية. أي علامة تجارية سبوتوبتيون يمكن أن تبدأ تقديم الخيارات الثنائية على الفور البطولات، دون إنفاق ثروة على.
تاريخ التحديث: 22 فبراير 2017.
أيركس & راكو؛ كسب 200 $ مع لا الإيداع الحرة مكافأة ثنائية.
كسب 200 $ مع لا الإيداع الحرة الخيارات الثنائية مكافأة لجميع حساب التداول المنشط الجديد. أيريكس يقدم أول لا إيداع الحرة الخيارات الثنائية مكافأة.
تاريخ التحديث: 25 فبراير 2017.
بولبيناري & راكو؛ ثنائي خيارات بطولة إجمالي جائزة جائزة 1000 $.
سيتم تشغيل البطولة الثنائية حتى منتصف ليلة 31 مارس 2018. انكم مدعوون للانضمام في أي يوم في حين أن الدورة الثنائية في التقدم. حلقة الوصل: .
تاريخ التحديث: 4 أبريل 2018.
خيارات هي & راكو؛ 100٪ ترحيب مكافأة للعملاء الجدد من خيارات هي.
الحصول على $ 1000 الفوركس الحرة لا الإيداع المطلوبة لجميع عملاء تايلاند الجديدة. أفضل طريقة الفوركس لايف التداول للعملاء الجدد لتبدأ مع 1000 $ مجانا.
تحديث: 10 يناير 2018.
روبوبتيون & راكو؛ الشتاء الساخن مع مسابقة الخيارات الثنائية.
الشتاء الساخن مع مسابقة الخيارات الثنائية الجائزة الإجمالية هو 2018 $. المشاركة في المسابقة مع جوائز كبيرة 2018 $! كل تاجر يمكن أن تصبح الفائز! حلقة الوصل: .
تاريخ التحديث: 27 يناير 2018.
أيريكس & راكو؛ سريع جدا ثنائي خيارات تجريبي مسابقة التداول.
سريع جدا ثنائي خيارات التداول التجريبي مسابقة الحرة فوز 100 $ في ساعة واحدة فقط. لا إيداع المطلوبة. انفجار ثنائي (المسابقة) هو مسابقة مفتوحة ل.
تاريخ التحديث: 27 يناير 2018.
هيروس المملكة المتحدة & راكو؛ الخيارات الثنائية لايف مسابقة التداول.
الخيارات الثنائية مسابقة التداول المباشر الجائزة الإجمالية $ 9200 و $ 30 مجانا لا إيداع مكافأة للخيارات الثنائية لينك: خيارات ثنائية لايف مسابقة التداول الرابط: $ 30 مجانا لا الإيداع.
تاريخ التحديث: 27 يناير 2018.
الأسواق العالمية & راكو؛ الخيارات الثنائية مسابقة مكافأة عطلة.
الخيارات الثنائية عطلة مكافأة مسابقة التداول لجميع العملاء الجدد جائزة بركة 3000 $. هناك ثلاث مسابقات التي 1000 $ يمكن الفوز، ومسابقة مكافأة هي:.
تاريخ التحديث: 27 يناير 2018.
إق أوبتيون & راكو؛ تداول ثنائي خيارات جائزة جائزة $ 10000.
الفوركس تداول الخيارات الثنائية البطولة مع مبلغ الجائزة مضمونة من 10،000 $ + سيتم تحديد الفائزين من قبل الذي لديه أعلى رصيد البطولة في نهاية المطاف.
تاريخ التحديث: 27 يناير 2018.
ميكي فوريكس & راكو؛ الفوركس الخيارات الثنائية التجار مسابقة استطلاع الجائزة 1900 $.
ندعوك للمشاركة في الفوركس ثنائي خيارات التجار المتداولين في ميتاتريدر 4. استطلاع الجائزة 1900 أوسد! الفوركس تداول الخيارات الثنائية بسيطة ويمكن الوصول إليها.
تاريخ التحديث: 27 يناير 2018.
أوبتيونتراد & راكو؛ 100٪ المكافأة النقدية مكافأة حساب التداول الخاص بك الحية.
أوبتيون تريد و رسكو؛ ق 100٪ مكافأة المباراة النقدية يعطي الخيارات الثنائية التجار حقيقية رأس البداية. لتلقي المكافأة الخاصة بك، ببساطة فتح وتمويل حساب التداول المباشر. .
تاريخ التحديث: 27 يناير 2018.
دوكاسكوبي & راكو؛ الخيارات الثنائية التداول تجريبي مسابقة 2018.
الخيارات الثنائية التداول تجريبي مسابقة 2018 الشهري جائزة صندوق $ 10000. لينك: خيارات تداول الخيارات الثنائية متاح ل: جميع العملاء الجدد والحاليين تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2018 عرض المسابقة:.
تحديث: 20 فبراير 2018.
روبوبتيون & راكو؛ $ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.
$ 30 لا إيداع مكافأة لجميع عملاء روبوبتيون جديدة. التجارة مع روبوبتيون والحصول على 30 $ لا إيداع المكافآت لخياراتك الثنائية لايف التداول حساب الارتباط: حتى.

مسابقة الخيارات الثنائية!
صندوق الجائزة - 20000 دولار.
جميع حسابات التداول تشارك تلقائيا في المسابقة!
20 الفائزون كل أسبوع!
سيتم احتساب جميع الصفقات الخاصة بك بغض النظر عن نتيجة التداول.
أهم الأسئلة الشائعة.
يتم توزيع الأماكن على أساس عدد من الصفقات في 1 أسبوع، خلال وقت المسابقة النشطة.
أول 4 أماكن تحصل على 20000 $ نقدا. أماكن أخرى تحصل على جوائز قيمة والمكافآت.
يتم تسجيل جميع التجار بيناريسينت تلقائيا في المسابقة.
تبدأ المسابقة كل يوم أحد في الساعة 21.00 بتوقيت جرينتش وتنتهي يوم الأحد في الساعة 20.30 بتوقيت جرينتش.
يتم احتساب جميع الصفقات، بغض النظر عن نتيجة التداول. يجب أن يكون الحد الأدنى لحجم التجارة 1 $.
سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني عن مكانك والجائزة التي فاز. كما يمكنك التحقق دائما رتبتك في زعيم المجلس.
للحصول على الجائزة، يجب أن يكون رصيد التداول المتاح 250 دولارا أو أكثر. سيتم إضافة مكافأة مكافأة إلى حساب التداول، إذا كان مجموع مبلغ المكافآت السابقة لا تتجاوز 150٪ من إجمالي مبلغ الودائع. يمكن للتاجر أيضا رفض قبول جائزة المكافأة لحساب التداول الخاص به.
كيف تبدأ؟
مزايا.
معلومات عنا.
الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. لا يتم تسجيل بيناريسنت ولا وكلاءها أو شركائها ولا تقدم أي خدمات على أراضي الولايات المتحدة.

مسابقة العرض التجريبي للخيار الثنائي
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

كلوسيوبتيون مسابقة الخيارات الثنائية 2018.
لدينا 2100 $ ل 20 التجار كل أسبوع!
- مسابقة الخيارات الثنائية كلوسيوبتيون هو خال تماما من تهمة! فقط تحتاج إلى تسجيل والتحقق من حسابك وبدء المسابقة! كل مسابقة لديها 20 الفائزين!
سجل مجانا مسابقة أو تسجيل الدخول وبدء المسابقة.
آخر الأخبار كلوزوبتيون.
الفائزون في المسابقة (رصيد البداية: 1000.00 دولار) - 12/15/2017.
عرض الفائزين السابقين.
سنة جديدة سعيدة لإغلاق الخيار وانها الموظفين. أتمنى كل سنة جديدة رائعة وغنية!
كلوسوبتيون 27 ديسمبر 2017 | 07:37.
شكرا درة. سنة سعيدة وعيد ميلاد مجيد!
مرحبا الرجل، وأنا أيضا نسمع لمحاولة حظنا.
تشابه التداول الحقيقي مع مسابقة لدينا:
بيئة المنافسة على كلوسوبتيون تشبه بيئة التداول الحقيقية وسيكون للمستخدمين العديد من المزايا، مثل،
تجربة التداول الحقيقي والألفة مع أي رسوم إضافية.
فرصة للفوز بجوائز نقدية تساوي تماما جميع المشاركين.
بنود وشروط المسابقة:
القواعد والقوانين مهمة جدا ل كلوسوبتيون ونتوقع أن العملاء يجب أيضا احترام قواعد الموقع، أدناه يمكنك قراءة ومراجعة قواعد المسابقة والشروط.
وعادة ما تعقد المسابقة مرة واحدة في الأسبوع، وهناك إمكانية لعقد واحد إلى أربع مسابقات في كل شهر.
للمشاركة في العميل المنافسة يجب أن يكون التحقق من الحساب مع تحميل وثائق الإقامة والهوية.
وجود أكثر من حساب واحد باسم أي شخص في كلوسوبتيون غير مسموح والمخالفون سيكون خارج المنافسة.
نحن نعارض ونقضي على الشخص المخالف الذي يستفيد من الضعف ويسيء استخدام النظام.
وسيكون لكل مسابقة 20 الفائزين والجائزة هي القدرة على الانسحاب دون قيد أو شرط.
مبلغ من المال بمثابة المال مقدما سنضاف إلى حساب العميل قبل بدء المسابقة وهذا المال يسمى فقط باسم المال المنافسة. وستتم إزالة هذه الأموال المنافسة والأرباح المحتملة بعد المنافسة من حساب العميل.
لا يسمح للعملاء ببيع أو تحويل حساب تداول للآخرين ويتم استبعاد الجاني من المسابقة.
الفوز في المنافسة على أساس نسبة الأرباح إلى نسبة رأس المال الأولي وجميع طريقة التداول القانوني هو مقبول.
هناك إمكانية كتابة النصائح والتعليقات في أجزاء مختلفة من المسابقة، وتجنب بدقة استخدام الكلمات الهجومية والمهينة.
جميع المتطلبات قبل بدء المسابقة سوف تبلغ للمستخدمين المسجلين.
الحد الأدنى لمبلغ الربح للفوز في المسابقة هو 1 دولار أمريكي فقط.
وهذا يعني إذا كان لديك 10001 $ في حسابك ومسابقة رصيد بداية هو 10000 $، ولا أحد لديه توازن أكثر من هذا المبلغ، سوف تكون واحدة من الفائزين!
تابعونا على الشبكات الاجتماعية.
نصائح مفيدة.
النشاط في الأسواق المالية، وخاصة الخيارات الثنائية لديها مخاطر عالية، مما يعني أنك قد تفقد جزء أو كل من أموالك. الاستثمار والتداول ليست مناسبة للجميع في كلوسوبتيون. لا يسمح لسكان إيران وكوريا الشمالية والعراق وسوريا وما إلى ذلك باستخدام خدماتنا وإذا كنت مقيمين في البلدان المذكورة أعلاه، يرجى إغلاق الموقع وترك موقعنا على الفور.
الوصول السريع.
بفخر بدعم من كلوبوبتيون المطورين.
حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 | جميع الحقوق محفوظة لشركة أورغانيك تيك ليك.

No comments:

Post a Comment