Monday 19 March 2018

عيوب الفوركس


مسغ إدارة دليل الدراسة.


مزايا وعيوب سوق الفوركس.


مزايا سوق الفوركس.


أكبر سوق مالي في العالم هو أكبر سوق لأنه يوفر بعض المزايا للمشاركين. بعض المزايا الرئيسية المعروضة هي كما يلي:


أسواق الفوركس توفر للمتداولين الكثير من المرونة. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قيود على مبلغ المال الذي يمكن استخدامه للتداول. أيضا، لا يوجد تقريبا أي تنظيم للأسواق. هذا جنبا إلى جنب مع حقيقة أن السوق تعمل على أساس 24 بنسبة 7 يخلق سيناريو مرن جدا للتجار. الأشخاص الذين لديهم وظائف منتظمة يمكن أيضا الانغماس في تداول العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع أو في الليالي. ومع ذلك، فإنها لا تستطيع أن تفعل الشيء نفسه إذا كانت تتداول في أسواق الأسهم أو السندات أو بلدانهم! ولهذا السبب فإن تداول الفوركس هو التداول المفضل للمتداولين بدوام جزئي لأنه يوفر جدولا مرنا مع أقل قدر من التدخل في وظائفهم بدوام كامل.


الشفافية: سوق الفوركس ضخم في الحجم ويعمل عبر عدة مناطق زمنية! وعلى الرغم من ذلك، فإن المعلومات المتعلقة بأسواق الفوركس متاحة بسهولة. كما أنه لا يوجد لدى أي بلد أو مصرف مركزي القدرة على أن يراعي سعر السوق أو الحفارة بمفرده لفترة طويلة من الزمن. وقد تحدث بعض المزايا قصيرة الأجل لبعض الكيانات بسبب الفارق الزمني في تمرير المعلومات. ومع ذلك، لا يمكن الحفاظ على هذه الميزة مع مرور الوقت. حجم سوق الفوركس أيضا يجعلها عادلة وفعالة!


توفر أسواق الفوركس للتجار مجموعة واسعة من خيارات التداول. يمكن للمتداولين تداول مئات من أزواج العملات. ولديهم أيضا خيار الدخول في التجارة الفورية أو يمكنهم الدخول في اتفاق مستقبلي. العقود الآجلة متاحة أيضا بأحجام مختلفة وباستحقاقات مختلفة لتلبية احتياجات تجار الفوركس. ولذلك، يوفر سوق الفوركس خيارا لكل ميزانية وكل مستثمر لديه شهية مختلفة للمخاطر.


أيضا، يحتاج المرء أن يأخذ في الاعتبار حقيقة أن أسواق الفوركس لديها حجم تداول ضخم. المزيد من التداول يحدث في سوق الفوركس من أي مكان آخر في العالم. ولهذا السبب يوفر الفوركس سيولة لا مثيل لها لتجارها الذين يستطيعون الدخول والخروج من السوق في بضع ثوان في أي وقت يشعرون به!


يوفر سوق الفوركس بيئة مع انخفاض تكاليف المعاملات بالمقارنة مع الأسواق الأخرى. عند مقارنتها على أساس النسبة المئوية، فإن تكاليف التعامل في الفوركس منخفضة للغاية بالمقارنة مع التداول في الأسواق الأخرى. ويرجع ذلك أساسا إلى أن سوق الفوركس يتم تشغيله إلى حد كبير من قبل المتعاملين الذين يقدمون اقتباسا في اتجاهين بعد الاحتفاظ بفارق لأنفسهم لتغطية المخاطر. والوساطة اللعب النقي منخفضة جدا في أسواق الفوركس.


توفر أسواق الفوركس أقصى قدر من النفوذ بين جميع أسواق الأصول المالية. الترتيبات في أسواق الفوركس توفر للمستثمرين للاستفادة من استثماراتهم الأصلية بما يصل إلى 20 إلى 30 مرة والتجارة في السوق! هذا يكبر كلا من الأرباح والمكاسب. لذلك، على الرغم من أن الحركات في سوق الفوركس وعادة ما تكون صغيرة، التجار في نهاية المطاف كسب أو فقدان كمية كبيرة من المال بفضل الرافعة المالية!


عيوب سوق الفوركس.


سيكون تقييم متحيزة لأسواق الفوركس إذا تم إيلاء الاهتمام فقط للمزايا مع تجاهل العيوب. ولذلك، وبغية الإفصاح الكامل، أدرجت بعض العيوب التالية:


سوق الفوركس هو السوق الدولية. ولذلك، فإن تنظيم سوق الفوركس مسألة صعبة لأنها تتعلق بسيادة عملات العديد من البلدان. هذا يخلق سيناريو حيث سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. لذلك، لا يوجد تبادل مركزي يضمن التنفيذ الخالي من المخاطر للمتاجرة. لذلك، عندما يدخل المستثمرون أو التجار في صفقات، عليهم أيضا أن يكونوا على دراية بالمخاطر الافتراضية التي يواجهونها، أي خطر أن الطرف المقابل قد لا يكون لديه النية أو القدرة على الوفاء بالعقود. ولذلك ينطوي تداول العملات الأجنبية على تقييم دقيق لمخاطر الطرف المقابل، فضلا عن وضع خطط للتخفيف منها.


أسواق الفوركس توفر أقصى قدر من الرافعة المالية. كلمة الرافعة المالية تعني تلقائيا المخاطر ونسبة الإقراض من 20 إلى 30 مرة تنطوي على الكثير من المخاطر! وبالنظر إلى أنه لا توجد حدود لمقدار الحركة التي يمكن أن تحدث في سوق الفوركس في يوم معين، فمن الممكن أن الشخص قد تفقد كل من استثمارها في غضون دقائق إذا وضعوا رهانات عالية الاستدانة. المستثمرون المبتدئون أكثر عرضة لصنع مثل هذه الأخطاء لأنهم لا يفهمون مقدار المخاطر التي يجلب النفوذ جنبا إلى جنب!


من الصعب إدارة عمليات تداول العملات الأجنبية. وذلك لأن سوق الفوركس يعمل طوال الوقت في حين أن البشر لا! لذلك، يجب على التجار اللجوء إلى الخوارزميات لحماية قيمة استثماراتهم عندما تكون بعيدة. بدلا من ذلك، الشركات متعددة الجنسيات لديها مكاتب التداول تنتشر في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، لا يمكن القيام بذلك إلا إذا تم التداول على نطاق واسع جدا.


لذلك، إذا كان الشخص لا يملك رأس المال أو معرفة كيفية إدارة مراكزهم عندما تكون بعيدة، أسواق الفوركس يمكن أن يسبب خسارة كبيرة في القيمة في الليالي أو في عطلة نهاية الأسبوع.


سوق الفوركس يلبي أنواع مختلفة من المستثمرين مع شهية المخاطر المختلفة.


التأليف / الإحالة - حول المؤلف (المؤلفين)


الموضوع الاساسي.


عضوية متميزة.


دليل دراسة الإدارة هو تعليمي كامل لطلاب الإدارة، حيث يمكن للطلاب تعلم أساسيات وكذلك المفاهيم المتقدمة المتعلقة بالإدارة والموضوعات ذات الصلة.


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.


وبسبب سيولة عالية، والجدول الزمني 24/7، وسهولة الوصول، وقد برزت تداول العملات الأجنبية كمهنة شعبية، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية مالية. كونه مدرب الخاصة بك مع وسائل الراحة من كسب المال باستخدام الكمبيوتر المحمول / المحمول عندما مريحة بالنسبة لك هو ما يكفي من الدافع لكل من الشباب الخريجين والمهنيين ذوي الخبرة للنظر في تداول الفوركس كمهنة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية له عيوبه، فضلا عن مزاياه. (انظر: فوركس توتوريال: إنترودكتيون تو كيرنسي ترادينغ.)


التكاليف المنخفضة: يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا (الوساطة والعمولات). لا توجد عمولات بالمعنى الحقيقي - معظم وسطاء الفوركس يحققون أرباحا من فروق أسعار العملات بين العملات الأجنبية. وبالتالي، واحد لا داعي للقلق بشأن إدراج رسوم الوساطة منفصلة، ​​والقضاء على النفقات العامة. قارن ذلك في حقوق الملكية أو غيرها من تداول الأوراق المالية حيث تختلف بنية الوساطة على نطاق واسع ويجب على المتداول أن يأخذ هذه الرسوم في الاعتبار. (انظر: ذات صلة: دليل وسيط الفوركس.) الدعاوى تختلف أنماط التداول: تعمل أسواق الفوركس كل يوم، مما يتيح التداول في راحة المرء، وهو أمر مفيد جدا للتجار قصيرة الأجل الذين يميلون إلى اتخاذ مواقف على فترات قصيرة (قل بضع دقائق إلى بضعة ساعات). عدد قليل من التجار يجعل الصفقات خلال ساعات كاملة. على سبيل المثال، النهار في أستراليا هو الليل ل الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قد يتداول المتداول في الولايات المتحدة الدولار الأسترالي خلال ساعات عمل الولايات المتحدة، حيث من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في الأسعار، كما أن الأسعار في نطاق مستقر خلال ساعات عمل الدولار الأسترالي. فهؤلاء التجار يعتمدون استراتيجيات تداول ضخمة ذات ربحية منخفضة، حيث أن هناك هوامش ربح ضئيلة بسبب عدم وجود تطورات خاصة بأسواق الفوركس. بدلا من ذلك، فإنها تحاول تحقيق أرباح على مستقرة نسبيا فترة تقلب منخفضة وتعوض مع ارتفاع حجم الصفقات. ويمكن للتجار أيضا أن يتخذوا مواقف طويلة الأجل، والتي يمكن أن تستمر من أيام إلى عدة أسابيع؛ تداول الفوركس هو استيعاب جدا في هذه الطريقة. (انظر ذات صلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر.) عروض السيولة عالية جدا: بالمقارنة مع أي أسواق مالية أخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين في السوق. وهذا يوفر أعلى مستوى من السيولة، وهو ما يعني حتى أوامر كبيرة من صفقات العملة بسهولة شغلها بكفاءة دون أي انحرافات كبيرة في الأسعار. هذا يلغي إمكانية التلاعب الأسعار والسعر الشذوذ، وبالتالي تمكين فروق أسعار أكثر تشددا التي تؤدي إلى تسعير أكثر كفاءة. ولا داعي للقلق بشأن التقلب الشديد خلال ساعات الافتتاح والختام، أو يتراوح سعر الركود خلال فترة ما بعد الظهر، وهي علامات تجارية لأسواق الأسهم. ما لم يكن من المتوقع الأحداث الرئيسية، يمكن للمرء أن يراقب أنماط السعر مماثلة (عالية، متوسطة أو منخفضة التقلب) في جميع أنحاء التداول دون توقف. لا التبادل المركزي: كونه سوقا من دون وصفة طبية تعمل في جميع أنحاء العالم، لا يوجد تبادل مركزي أو منظم لسوق الفوركس. وتتدخل البنوك المركزية في بلدان مختلفة أحيانا حسب الحاجة، ولكنها أحداث نادرة تحدث في ظل ظروف قاسية. ومعظم هذه التطورات ينظر إليها بالفعل ويتم تسعيرها في السوق. ويساعد هذا السوق اللامركزي وغير المنظم على تجنب أي مفاجآت مفاجئة. مقارنة ذلك إلى أسواق الأسهم، حيث يمكن للشركة أن تعلن فجأة أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التداول من الداخل لا شيء تقريبا (وخاصة على أزواج العملات الرئيسية)، حيث لا يوجد عاملون في سوق الفوركس، والتي تعتمد على العوامل العالمية والتطورات المتصورة.


ويساعد هذا التحرر أيضا على إبقاء التكاليف منخفضة. يتم وضع أوامر مباشرة مع الوسيط الذي ينفذ ذلك من تلقاء نفسها. وهناك ميزة أخرى للأسواق التي يتم تحريرها هي القدرة على اتخاذ مواقف قصيرة، وهو أمر محظور على عدد قليل من فئات الأمن في الأسواق الأخرى.


التقلب هو صديق التاجر: العملات الرئيسية في كثير من الأحيان عرض تقلبات أسعار عالية. إذا تم وضع الصفقات بحكمة، تساعد التقلبات العالية في فرص ربح هائلة. مجموعة متنوعة من أزواج للتجارة: هناك 28 أزواج العملات الرئيسية التي تنطوي على ثماني عملات رئيسية. معايير اختيار الزوج يمكن أن يكون توقيت مناسب، وأنماط تقلب، أو التطورات الاقتصادية. يمكن لمتداول الفوركس الذي يحب التقلب أن يتحول بسهولة من زوج عملة إلى آخر. (انظر ذات صلة: أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.) متطلبات رأس المال منخفضة: نظرا لفوارق ضيقة من حيث نقطة، يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. وبدون المزيد من رأس المال، قد لا يكون من الممكن التجارة في أسواق أخرى (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات). توافر التداول الهامشي مع عامل الرافعة المالية العالية (يصل إلى 50 إلى 1) يأتي بمثابة تتويج لكعكة تجارة الفوركس. وفي حين أن التداول على مثل هذه الهوامش العالية يأتي بمخاطره الخاصة، فإنه يسهل أيضا تحقيق أرباح أفضل مع رأس مال محدود. سهولة: هناك المئات من المؤشرات الفنية الفوركس للاستفادة من الصفقات قصيرة الأجل، والعديد من النظريات الأساسية للتحليل والأدوات لتداول العملات الأجنبية على المدى الطويل، وخلق خيارا هائلا للتجار مع مستويات مختلفة من التجارب لجعل دخول سريع إلى تداول العملات الأجنبية .


في جوهرها، هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية كمهنة، ولكن هناك عيوب أيضا.


الافتقار إلى الشفافية: نظرا للطبيعة المحررة من سوق الفوركس التي يسيطر عليها الوسطاء، واحد في الواقع يتداول ضد المهنيين. كونها مدفوعة بالوسيط يعني أن سوق الفوركس قد لا تكون شفافة تماما. قد لا يكون لدى المتداول أي سيطرة على كيفية استيفاء أمر التجارة الخاص به، قد لا يحصل على أفضل الأسعار، أو قد يحصل على آراء محدودة على أسعار التداول كما هو منصوص عليه فقط من قبل وسيطه المختار. الحل البسيط هو التعامل فقط مع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يقعون ضمن اختصاص هيئات التنظيم. قد لا يكون السوق تحت سيطرة الجهات الرقابية، ولكن أنشطة الوسطاء هي. عملية تحديد الأسعار المعقدة: تتأثر أسعار الفوركس بعوامل متعددة، ولا سيما السياسة العالمية أو الاقتصاد التي يمكن أن يكون من الصعب تحليل المعلومات واستخلاص نتائج موثوقة للتجارة. معظم تداول العملات الأجنبية يحدث على المؤشرات الفنية، والذي هو السبب الرئيسي للتقلبات العالية في أسواق الفوركس. الحصول على التقنية خطأ سيؤدي إلى خسارة. (انظر ذات صلة: التحليل الفني الفوركس.) عالية المخاطر، الرافعة المالية العالية: تداول الفوركس متاح على الرافعة المالية العالية، بمعنى أنه يمكن للمرء أن يحصل على الربح / الخسارة عدة مرات من رأس المال التجاري. أسواق الفوركس تسمح بنفوذ 50: 1، لذلك يحتاج المرء أن يكون $ 1 فقط لاتخاذ موقف الفوركس بقيمة 50 $. في حين يمكن للمتداول الاستفادة من الرافعة المالية، يتم تكبير الخسارة. يمكن أن يتحول تداول الفوركس بسهولة إلى كابوس خاسر، ما لم يكن لدى أحد معرفة قوية بالرافعة المالية، ونظام فعال لتخصيص رأس المال، وسيطرة قوية على العواطف (على سبيل المثال، الرغبة في خفض الخسائر قصيرة). التعلم الذاتي الموجه: في سوق الأوراق المالية، يمكن للمتداول طلب المساعدة المهنية من مديري المحافظ والمستشارين التجاريين ومديري العلاقات. تجار الفوركس هم وحدهم من تلقاء نفسها مع القليل أو عدم وجود مساعدة. التعلم المنضبط والمستمر الموجه ذاتيا أمر لا بد منه طوال مهنة التداول. استقال معظم المبتدئين خلال المرحلة الأولية، وذلك أساسا بسبب الخسائر التي تكبدتها بسبب محدودية المعرفة تداول العملات الأجنبية والتداول غير لائق. التقلبات العالية: مع عدم وجود سيطرة على التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية، يمكن للمرء أن يعاني بسهولة من خسائر فادحة في سوق العملات الأجنبية شديدة التقلب. وإذا ساءت الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة، ويمكنهم بدلا من ذلك الاقتراب من المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مكان يذهبون إليه. عندما أفلست أيسلندا، يمكن لمتداولي الفوركس الذين يحملون كرونا أيسلندا أن يشاهدوا فقط. وتتواجد الحيل المزعومة التي تنطوي على الدينار العراقي لعدم وجود سلطة للسيطرة على تقييماتها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟) الأسواق 24/7 تجعل من الصعب مراقبة بانتظام الأسعار والتقلب. أفضل نهج هو الحفاظ على وقف الخسائر الصارمة لجميع تجارة الفوركس والتجارة بشكل منهجي من خلال نهج مخطط جيدا.


في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها سهلة مهنة صناعة الشعر، تداول العملات الأجنبية هو في الواقع صعبة للغاية، على الرغم من إشراك للغاية. هناك حاجة إلى المثابرة، والتعلم المستمر، وتقنيات إدارة رأس المال كفاءة، والقدرة على تحمل المخاطر، وخطة تداول قوية لتكون تاجر الفوركس ناجحة.


مزايا وعيوب تداول العملات الأجنبية.


كل يوم يفوز سوق الفوركس بشعبية متزايدة. وهناك عدد كبير من التجار يرفضون العقود الآجلة التقليدية وأسواق الأسهم في ميزة الفوركس. لماذا هو سوق الفوركس جذابة جدا؟ وسوف ننظر في مزايا وعيوب هذا السوق الرئيسية.


مزايا سوق الفوركس.


1. عوائق منخفضة بدلا من المدخل.


على سبيل المثال، وفقا لمتطلبات سيك التاجر للتجارة داخل اليوم في سوق الأسهم سوف تعقد ما لا يقل عن 2500000 $ على الحساب. وللوصول إلى أسواق العقود الآجلة، يحتاج الوسطاء إلى توفير هامشية وصيانة حساب أصغر مبلغ في بعض الدولارات.


وفي هذا الصدد، يتفوق سوق الفوركس بشكل إيجابي. عادة، وسطاء الفوركس يقدمون الكثيرات الصغيرة مع الرافعة المالية 1: 500 التي تسمح لإبرام صفقات في 1000000 $، وجود على حساب التداول فقط 2000 $. بعض السماسرة تعطي الفرصة للتجار للتجارة الجزئي الكثير، وبالتالي على حساب يكفي أن يكون فقط بعض الدولارات. وسوف الرسوم البيانية الفوركس على الانترنت تساعد على الاستجابة لتغيرات السوق في الوقت المناسب.


يمكن إيداع جميع الحسابات باستخدام بطاقات الائتمان أو أنظمة الدفع الإلكترونية. فمن الممكن لفتح الحساب والبدء في التداول في يوم واحد فقط. وهكذا، في سوق الفوركس يمكن تداول أي شخص، بغض النظر عن المبلغ المتاح للتداول.


2. إمكانية تداول نشط لمدة أربع وعشرين ساعة.


في سوق الفوركس يمكن العثور على أزواج العملات النشطة للتجارة في أي وقت. الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. بالنسبة للعديد من المتداولين، فإن تداول العملات الأجنبية هو طريقة لتحقيق أرباح إضافية، وبالتالي، فإن الناس الذين يشغلون بدوام كامل لديهم الفرصة لفتح المعاملات على الفوركس بعد أو قبل العمل الرئيسي. ومن الممكن أيضا لمشاهدة تحركات الأسعار في السوق على مدار الساعة، وذلك باستخدام الرسوم البيانية الفوركس.


3. يقتبس الحرة والبرمجيات.


وخلافا لأسواق العقود الآجلة والأسهم حيث يدفع التجار البرنامج لتحليل تقني واستلام عروض الأسعار، وبعض التجار حتى يجلبون دفعة شهرية لمنصة التداول. عمليا جميع وسطاء السوق الفوركس توفر للمتداولين منصات التداول ممتازة مجانا، وأيضا الرسوم البيانية الفوركس التي تعكس أحدث الأخبار وتحليل السوق.


4 - لا توجد عمولات تقريبا.


على الفوركس، يدفع المتداولون عرض العطاء / الطلب لدخول السوق. ويمثل الفارق الفرق بين شراء وبيع العملات، والتي يمكن تحديدها، وتحليل المخططات الفوركس. وتجدر الإشارة إلى أن انتشار يمكن أن تمثل النفقات الثقيلة، وفقا للمعاملات، ولكن، بشكل عام، هو رسوم الخدمة الفريدة للوسيط.


ومن الممكن في كثير من الأحيان أن نسمع عن السيولة في السوق بين البنوك وحجمها الكبير باعتباره المنفعة الرئيسية. كل هذه العوامل مناسبة للحزب المؤسسي للأعمال ولكن ليس لها قيمة خاصة للتجار من القطاع الخاص. يمكن للجميع دراسة اقتباسات من السوق بين البنوك، وتحليل الرسومات الفوركس على الانترنت. بشكل عام، من الضروري النظر إلى أن التجار الخاصين يقومون بتداول الفوركس عن طريق وسطاء التجزئة، وبالتالي يتم تثبيت جميع المعاملات على خوادم الوساطة ولا يتم جلب معظمها إلى السوق بين البنوك، ومنعت في الشركة.


سوق الفوركس المساوئ.


1. فوركس ليس لديها تنظيم مركزي.


على الفوركس، لا يوجد مركز مقاصة أو السوق المركزي. يتم توجيه وسطاء الفوركس الخاصة باستمرار مع أنواع مختلفة من الخداع والإجراءات الاحتيالية ضد العملاء. والأكثر ضررا هي الاتهامات في الحركة الاصطناعية للصحافة لغرض تفعيل أوامر التوقف التي تسمح، باستخدام الرسوم البيانية الفوركس، لإغلاق الصفقة دون مشاركة التاجر. هذه أوامر وقف إثراء السماسرة. وكقاعدة عامة، طريقة جيدة لتجنب الإجراءات غير شريفة هو اختيار السماسرة الشهيرة مع رسملة جيدة.


وظيفة الإدارة من خلال حيازات العملات في الوقت الراهن تنتمي إلى البنوك المركزية، على مواقعها، فمن الممكن، تحليل الرسوم البيانية الفوركس، لدراسة اتجاهات حركة العملات.


2. تماما واسعة محاولة / طلب ينتشر.


وهناك الكثير من أزواج العملات الرئيسية ينتشر حوالي 3 نقاط. وهذا يعني أنه في حالة التجارة في الكثير القياسي من 100000 $ التاجر سيدفع 30 $. لذلك، في حالة مدخل إلى التجار السوق تتلقى مباشرة ناقص 3 نقاط. وبالتالي، فإن السوق سيتم ترحيل على كامل 4 نقاط في الاتجاه اللازم فقط من أجل أن التاجر يمكن أن تكسب 10 $ على هذه الصفقة.


تحليل مخططات الفوركس، فمن الواضح أنه يمثل ناقص ضخمة للتاجر داخل اليوم. وبطبيعة الحال، على التقلبات على حساب الربح الكبير التاجر سوف تكون قادرة بسهولة لتغطية انتشار، ولكن على أي حال، هذه العقبة الرئيسية لمقدمي العروض على المدى القصير ناجحة في الفوركس. بعض وسطاء الفوركس تقدم فروق ضيقة نوعا ما، والتجار يجب أن تولي اهتماما لهذه المعايير.


3. المبادلات السلبية.


اعتمادا على مبادلات زوج العملات يمكن أن تكون إيجابية، والسلبية. وبالتالي، يضطر المتداولون، الذين يستخدمون مخططات الفوركس المختلفة للاحتفاظ بمركز تجاري، إلى دفع نسبة مئوية يومية. على أزواج العملات منفصلة، ​​يمكن أن تدفع الفائدة للتاجر، ولكن معظم سماسرة لا تسمح للتجار لاستخدام هذه الفرصة، وخاصة على الحسابات الصغيرة. المقايضات السلبية هي العيب الرئيسي للتداول التقلبات، وبالتالي، فمن المهم لدراسة سياسة الوسيط على علاقة نقل المعاملات. لذلك، بالنظر إلى إمكانية إجراء مبادلة سلبية، فمن الضروري أن تدرس بانتظام المخططات الفوركس على الاقتناع بأن الاتجاه يتحرك في الاتجاه اللازم.


ولكن حتى على الرغم من عيوبه الخاطئة، فإن الفوركس يوفر إمكانيات هائلة للحصول على الحرية المالية. البحث والممارسة هي أفضل أصدقاء نجاح الفوركس.


أي مهنة لديها الايجابيات، وبالتالي فإن سلبيات. الأهم من ذلك كله في تداول العملات الأجنبية أحب الحرية التي يعطيها.


أنا مبتدئ في سوق الفوركس، ولكن أنا أستمتع كل دقيقة من التداول، لأن الايجابيات هي أكبر بكثير من سلبيات.


أنا لا أعرف هؤلاء التجار الإهمال الذين لا تولي اهتماما في التنظيم. بعض السماسرة المرخصة تتحول إلى أن تكون عملية احتيال، ولكن من دون أي تنظيم أنها حرفيا يمكن أن تفعل أي شيء يريدون.


إغراء لتصبح مليونيرا مناديل بعيدا كل العيوب.


مدونات أخرى من المستخدمين غوروريد.


أفكار مدونات توقعات مؤشرات / أنظمة التداول الآلي (أتس) نصائح للمبتدئين التداول استراتيجيات تجارة علم النفس تجارة مبادئ الخبرة الشخصية الاستثمار كل التعليقات التعليقات.


الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.


ما هي إيجابيات وسلبيات تجارة الفوركس؟


تداول الفوركس، مثل معظم الأنشطة التجارية، يمكن أن يكون له خصائص مواتية وغير مواتية للتجار. يجب على الأفراد الذين يسعون لدخول سوق الفوركس أن يوازنوا مزايا وعيوب الفوركس من أجل تقرير ما إذا كان سوقا جذابا وملائما لهم.


في حين أن هناك بعض المخاطر لتداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا العديد من المزايا التي يمكن أن تجعل من نشاط مربح وجذاب. وهي تشمل ما يلي:


سوق الفوركس هو من بين الأسواق الأكثر وصولا للتجار الأفراد. يمكن للمتداولين إنشاء حساب فوريكس خلال فترة تتراوح من يوم إلى ثلاثة أيام والبدء في التداول مع 50 جنيها إسترلينيا. التداول عبر معظم السمسرة يمكن القيام به على الانترنت والتجار لديهم إمكانية الوصول إلى التسعير السوق في الوقت الحقيقي، والأخبار، والرسوم البيانية الأسعار والأدوات والاستراتيجيات من خلال منصات التداول عبر الإنترنت. أيضا، فإن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع، وهذا يعني تداول الفوركس يمكن أن تناسب أكثر سهولة في التجار & # 8217؛ جداول من بعض أنواع أخرى من التداول.


الوصول إلى الرافعة المالية يمكن أن يحدث فرقا بين المكاسب الصغيرة في المتاجرة والمكاسب الكبيرة. توافر الموارد للرافعة المالية في سوق الفوركس أكبر مما هو عليه في معظم الأسواق الأخرى. اعتمادا على المكان الذي تعمل فيه، قد يكون التجار قادرين على الحصول على الهامش الذي يسمح برفع 100: 1، أو أكثر، لرأس المال الأولي المستثمر في التجارة.


إمكانية الإرجاع السريع.


سوق الفوركس سريع التحرك ولديها سيولة عميقة. وتعني هذه الخصائص، مقترنة بالرافعة المالية المرتفعة عادة المتاحة لمتداولي الفوركس، احتمال وجود عائدات أسرع في سوق الفوركس أكثر مما هي عليه في بعض الأسواق الأخرى حيث قد يحتاج التجار إلى الانتظار لنمو قيمة الأصول "العضوية" على المدى الطويل والعائدات من الأصول المتداولة.


من السهل بيع قصيرة.


وقد يتطلب البيع القصير في بعض الأسواق أصول اقتراض والتعرض لمخاطر أن المركز القصير يمكن أن يطلق عليه المقرض، ولكن عملات البيع القصيرة هي أبسط. يتم شراء وبيع العملات في أزواج، بمعنى كلما يشتري تاجر عملة واحدة، يبيعون عملة أخرى. التجار الذين يتكهنون بأن العملة سوف تنخفض في قيمة تحتاج فقط بيع تلك العملة وشراء آخر يقترن معها، مع عدم وجود الاقتراض المشاركة في هذه العملية.


سوق الفوركس هو أكبر سوق عالميا من حيث الحجم. وهذا يعني أن هناك عادة سيولة وافرة للتداول، وخاصة في العملات الرئيسية. وعادة ما يقدم التجار الذين يعملون مع نموذج مكتب التداول في وساطة العملات الأجنبية سيولة كافية للتداول حيث أن الوساطة نفسها سوف تأخذ عادة الموقف المعاكس للتجارة عندما تكون السيولة نادرة في أجزاء أخرى من السوق.


سوق الفوركس يفسح المجال للتحليل الفني. في حين أن تجار الأسهم والسندات قد تحتاج إلى الخوض بعمق في الأساسيات والصحة المالية لمصدري الأسهم والسندات لضمان أوراقهم المالية سوف تسفر عن أرباح، يمكن للتجار الفوركس الحصول على الأرباح في كثير من الأحيان باستخدام التحليل الفني للمخططات السعرية.


وعلى عكس التحليل األساسي الذي يتطلب معلومات أساسية تفصيلية عن الصحة المالية لألصول، يستند التحليل الفني إلى تاريخ األسعار واتجاهاتها التي تسفر عن مؤشرات حول نظرة السوق إلى العرض والطلب، والمشاعر حول تلك األصول.


أقل احتمالا للتلاعب السعر من الداخل.


ويمكن أن تتأثر أسواق الأسهم والسندات وحتى السلع بشكل كبير بالمعلومات الخاصة التي يحتفظ بها المطلعون وأصحاب المصلحة الرئيسيون في تلك الأصول. بيد أن السيطرة على سوق العملات أقل مركزية بكثير وأقل تأثرا بالمعلومات الداخلية.


وكثيرا ما يكون أصحاب أية "معلومات داخلية" محتملة فيما يتعلق بتحركات أسعار العملات المحتملة هم مسؤولون حكوميون أو سلطات مصرفية مركزية يتعرضون عادة لتدقيق عام مكثف ويخضعون عادة لرقابة حكومية صارمة. هذا الجانب من الفوركس يجعلها واحدة من الأسواق أكثر شفافية للتجارة.


رسوم ورسوم أقل.


وغالبا ما تخضع التجارة في الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية والصكوك الأخرى إلى عمولات بسعرية وأحيانا رسوم خفية يمكن أن تجعل التداول أكثر تكلفة مما كان متوقعا.


في كثير من الأحيان، يتم تحديد تكاليف تداول العملات الأجنبية فقط من قبل انتشار العطاءات، وهو الفرق بين عرض (شراء) وأسأل (بيع) أسعار نشرت بوضوح من قبل الوسطاء في الوقت الحقيقي. هذا هو جانب آخر من جوانب تداول العملات الأجنبية مما يجعلها أكثر شفافية.


قواعد الضرائب البسيطة.


في حين أن التجار في أسواق أخرى قد تضطر إلى الحفاظ على علامات تبويب خاصة على أنشطة التداول على المدى القصير والطويل الأجل للإبلاغ الضريبي، وغالبا ما يخضع تداول العملات الأجنبية إلى قواعد الضرائب أكثر تبسيطا التي يمكن أن تجعل الحسابات الضريبية أسهل.


كما أن تداول الفوركس يتكيف بشكل جيد مع استراتيجيات التداول الآلية. مع بعض الدراسة، يمكن للمتداولين الفوركس الإعداد الآلي الصفقات، والبرمجة الدخول، وقف الخسارة والحد من الأسعار مقدما من جعل التجارة. أو توجيه منصة التداول على بعض التحركات السعرية أو ظروف السوق الأخرى.


يمكن للمتداول الذي لديه استراتيجية مؤتمتة بشكل جيد أن يكون قادرا على الاستفادة من تقلبات يوما بعد يوم في سوق الفوركس دون استنفاد كلياتهم البدنية والعقلية وضع في الصفقات في محاولة لمواكبة أحدث التحولات في السوق .


يمكن أن يواجه التجار في سوق الفوركس بعض العوامل السلبية والظروف التي قد تجعل التداول الناجح أكثر تحديا مما قد يبدو للوهلة الأولى.


ويمكن أن تظهر جميع الأسواق تقلبا في وقت أو آخر، ولا يختلف سوق الفوركس. قد يتعرض تجار الفوركس الذين يأملون في تحقيق أرباح قصيرة الأجل إلى تقلبات شديدة غير متوقعة في بعض الأحيان، مما قد يجعل استراتيجياتهم التجارية غير مربحة.


قد يواجه صغار التجار بعض العيوب.


ويتم تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا في سوق الفوركس العالمي، ولا يزال معظم هذا التداول يقوم به كبار اللاعبين مثل البنوك وصناديق التحوط وغيرها من المؤسسات المالية الكبيرة. وبسبب حجم التداول، وزيادة فرص الحصول على المعلومات والتكنولوجيا، يمكن لهؤلاء اللاعبين أن يكون لهم ميزة طبيعية في تحديد الأسعار والتأثير على تحركات الأسعار في السوق.


مرة أخرى، هذا الواقع صحيح بالنسبة لمعظم الأسواق، لكنه واضح بشكل خاص في سوق الفوركس. يجب على المتداولين مواكبة أحدث التغيرات السريعة في ظروف السوق للتأكد من أن تداولهم مربح.


أخف حماية التنظيمية.


سوق الفوركس هو سوق غير مباشر، وهذا يعني أن الصفقات لا تتم على التبادل المركزي، والرقابة التنظيمية محدودة في بعض الأحيان. وبسبب هذا، قد يحتاج التجار إلى إجراء تحقيق "العناية الواجبة" من السماسرة وممارسات التداول الخاصة بهم قبل الاشتراك للحصول على حساب. أيضا، اعتمادا على البلد الذي يعملون فيه، قد يكون لديهم أيضا حق أقل في اللجوء إذا كانوا يشعرون أنهم لم يعاملوا معاملة عادلة من قبل وسيطهم.


عوائد متبقية أقل.


غالبا ما تقوم الأسهم والسندات بفوائد منتظمة ومدفوعات أرباح يمكن أن تعزز القيمة طويلة الأجل لشراء الأصل. ومع ذلك، يهدف تداول العملات الأجنبية عادة إلى الحصول على مكاسب رأسمالية من تقدير إحدى عملتين في زوج عملة معين.


من ناحية أخرى، مراكز الفوركس التي عقدت بين عشية وضحاها يمكن أن تسفر، أو دفع، الفائدة. ويعتمد ذلك على الفرق في أسعار الفائدة المطبقة في البلدان التي تصدر العملات التي تم شراؤها وبيعها. وغالبا ما يشار إلى هذا الاهتمام باسم "التمديد"، أو "تحمل" الفائدة.


تداول الفوركس هو نشاط يمكن الوصول إليه ومرن ويحتمل أن يكون مربحا ضمن بيئة كبيرة وسائلة وشفافة للتداول. مع الأخذ في الاعتبار بعض المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية، وكثير منها موجود في أنشطة تجارية أخرى، يوفر الفوركس فرصا كبيرة للنجاح للتجار الراغبين في التعرف على الاتفاقيات والخصائص المتأصلة في أسواق العملات.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


عيوب الصرف الأجنبي.


أصبح تداول العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، خيارا استثماريا شعبيا. على عكس الأسهم والسندات أو السلع، وتجارة العملات الأجنبية لا يتطلب تعليما واسع النطاق في الأعمال الفردية، صناعات محددة أو اللوائح الحكومية. ومع ذلك، فإنه يحمل العديد من العيوب التي يمكن أن يسبب التجار عديمي الخبرة لانقاص أموالهم. حتى تجار الفوركس المدربين جيدا يمكن أن يعانون من المزالق في سوق العملات لا يمكن التنبؤ بها.


رافعة مالية عالية.


ويعني الرافعة المالية أن المستثمرين يمكنهم مضاعفة قوتهم الشرائية من خلال الائتمان الذي يقدمه الوسطاء. وتسمح الزيادة في القوة الشرائية للمستثمر في الفوركس بتحقيق ربح كبير مع القليل من النقد في حسابات الوساطة، ولكنه يحمل أيضا زيادة مقابلة في المخاطر. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون الرافعة المالية العالية، التي تصل إلى 500 إلى 1 في بعض الحالات، أن يمحووا رصيد حساب مع تجارة سيئة واحدة.


غياب التنظيم.


في حين أن الصفقات الأسهم تنظمها البورصات المختلفة والوكالات الحكومية، سوق الفوركس لديها القليل جدا من التنظيم. والوكالات الحكومية في بلد ما تفتقر إلى الولاية القضائية لإنفاذ قوانينها في بلد آخر. كما أن الافتقار إلى التنظيم يجعل المستثمرين عرضة للوسطاء غير الأخلاقيين الذين قد يجرون صفقات ضد رغباتهم أو مصالحهم الفضلى. فعندما يتم القبض على هؤلاء الوسطاء الذين يقومون بتجارة غير أخلاقية، فإنهم نادرا ما يعانون من عقاب شديد بسبب عدم وجود وكالة إنفاذ.


ارتفاع التقلب.


تداول الفوركس يحمل درجة من التقلبات التي تجعل سوق الأسهم الأكثر نشاطا تبدو جليدية بالمقارنة. ويمكن أن تؤدي قوى السوق وسياسات البنك المركزي والكوارث الاقتصادية إلى تقلبات ضخمة في أسواق العملات. اعتبارا من تاريخ النشر، ما يقرب من 4 تريليون دولار يتداول في أسواق الفوركس كل يوم، لذلك تموج صغير في واحد أو أكثر من العملات يمكن أن يسبب موجة المد والجزر من البيع والشراء. حسابات المستثمرين الذين هم أكثر من المدعومة أو أقل تعليما في أسواق الفوركس يمكن أن تتخذ ضربات مدمرة.


24/7 السوق.


أسواق الفوركس ليس لديها أجراس إغلاق أو عطلة عطلة. يجب أن يكون مستعدا للتداول لسوق 24/7/365. يمكن للمتداولين في الفوركس على جانب واحد من العالم أن يفقدوا ثرواتهم وهم ينامون، بينما يحاول التجار على الجانب الآخر من الكرة الأرضية تحسين أوضاعهم. ويمكن أن تكون الجهود المبذولة لمتابعة التقلبات المستمرة لأسعار الصرف، إلى جانب الطبيعة المتقلبة لتداول العملات، ممارسة مرهقة عقليا.

No comments:

Post a Comment