Monday 12 March 2018

فوركس شراء أمر وقف


ما الفرق بين أمر التوقف والحد؟


أنواع مختلفة من أوامر تسمح لك أن تكون أكثر تحديدا حول الطريقة التي تريد الوسيط الخاص بك لملء الصفقات الخاصة بك. عند وضع أمر وقف أو حد، فأنت تخبر الوسيط بأنك لا تريد سعر السوق (السعر الحالي الذي يتداول فيه السهم)، ولكنك تريد أن يتم تنفيذ طلبك عندما يتحرك سعر السهم في اتجاه معين.


مع أمر وقف، سيتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك فقط عندما يكون الأمن الذي تريد شراء أو بيع تصل إلى سعر معين (سعر التوقف). وبمجرد أن يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر التوقف أساسا أمر سوق ويتم ملؤه. على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم جس بيني (جسب)، التي تتداول حاليا عند 5.60 دولار، وتضع أمر وقف بيعه عند 5.00 دولار، فسيتم تعبئة طلبك فقط إذا انخفض سهم جسب أقل من 5.00 دولار. يعرف أيضا باسم "وقف الخسارة النظام"، هذه الاستراتيجية تسمح لك للحد من الخسائر الخاصة بك. ومع ذلك، هذا النوع من النظام يمكن أن تستخدم أيضا لضمان الأرباح. على سبيل المثال، افترض أنك اشتريت الأسهم جسب في $ 4.50 للسهم والآن الأسهم يتداول عند 5.60 $ للسهم الواحد. وضع أمر وقف عند 5.00 $ سيضمن أرباح حوالي 0.50 $ للسهم الواحد، اعتمادا على مدى سرعة النظام السوق يمكن ملؤها.


أوامر التوقف هي مفيدة بشكل خاص للمستثمرين غير القادرين على مراقبة مخزوناتهم لفترة من الزمن، والوساطة قد حتى تعيين هذه أوامر وقف دون أي تهمة.


أمر الحد هو أمر يحدد الحد الأقصى أو الحد الأدنى الذي كنت ترغب في شراء أو بيع مخزون معين. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم جسب، الذي يتداول عند 5.60 $، يمكنك تعيين أمر الحد ل $ 5.50. وهذا يضمن أنك لن تدفع ما لا يزيد عن 5.50 دولار لشراء هذا المخزون. مرة واحدة يصل السهم إلى 5.50 $ أو أقل، سوف تشتري تلقائيا كمية محددة سلفا من الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كنت تملك جس بيني التداول عند 5.60 $، هل يمكن وضع أمر حد لبيعه في 6.10 $. وهذا يضمن أن الأسهم سيتم بيعها في 6.10 $ أو أكثر. ومن العيب الوحيد من أجل وقف هو أن النظام ليست مضمونة لملء بالسعر المفضل أن الدول المستثمر. مرة واحدة وقد تم تشغيل أمر وقف، فإنه يتحول إلى نظام السوق، التي يتم شغلها في أفضل سعر ممكن. قد يكون هذا السعر أقل من السعر المحدد من قبل أمر وقف. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يكونوا ضميريين عن المكان الذي وضعوا أمر وقف. قد يكون من غير المواتي إذا تم تفعيله من خلال تقلبات قصيرة الأجل في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا كان المخزون جسب متقلبا نسبيا ويتذبذب بنسبة 15٪ على أساس أسبوعي، فإن وقف الخسارة المحدد بنسبة 10٪ أقل من السعر الحالي قد يؤدي إلى تشغيل الأمر في وقت غير مناسب أو سابق لأوانه.


والميزة الرئيسية لترتيب الحدود هي أنه يضمن أن يتم التداول بسعر معين أو أفضل؛ ومع ذلك، فإن الوساطة الخاصة بك ربما تهمة عمولة أعلى لترتيب الحد، وأنه من المحتمل أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا لم يتم التوصل إلى سعر الحد.


كيف يعمل أمر وقف الخسارة، وما هو السعر الذي يستخدم لتحريك الطلب؟


أمر وقف الخسارة، أو أمر وقف، هو نوع من نظام التجارة المتقدمة التي يمكن وضعها مع معظم شركات الوساطة. ويحدد الأمر أن المستثمر يريد تنفيذ صفقة لمخزون معين، ولكن فقط إذا تم التوصل إلى مستوى سعر محدد أثناء التداول. وهذا يختلف عن نظام السوق التقليدي الذي يحدد فيه المستثمر ببساطة أنه يرغب في تداول عدد معين من أسهم السهم بسعر السوق الحالي.


كيفية عمل أوامر وقف الخسارة.


إن أمر وقف الخسارة هو في الأساس أمر تجاري تلقائي يقدمه المستثمر إلى وساطته - يتم تنفيذه فقط عندما ينخفض ​​سعر السهم المعني إلى سعر التوقف المحدد المنصوص عليه في أمر وقف الخسارة للمستثمر. وهي مصممة للحد من خسارة المستثمر على مركز في الأمن.


على سبيل المثال، لنفترض أنك طويل 10 أسهم من تسلا Inc. (تسلا) التي اشتريتها مقابل 315.00 دولار للسهم الواحد. يتداول السهم حاليا بسعر 340.00 دولار للسهم الواحد. كنت ترغب في الاستمرار في عقد الأسهم حتى تتمكن من المشاركة في أي ارتفاع الأسعار في المستقبل قد ترى. ومع ذلك، فإنك لا تريد أيضا أن تخسر جميع المكاسب غير المحققة التي تراكمت حتى الآن مع الأسهم، وكنت ترغب في بيع من وضعك إذا انخفضت أسهم تسلا إلى 325.50 $.


بدلا من مشاهدة السوق خمسة أيام في الأسبوع للتأكد من أن تباع الأسهم إذا انخفض سعر تسلا، يمكنك ببساطة إدخال أمر وقف الخسارة لمراقبة أساسا الأسعار بالنسبة لك. واستنادا إلى المثال السابق، يمكنك إدخال أمر بيع وقف الخسارة إلى الوساطة الخاص بك لبيع 10 أسهم من تسلا إذا انخفض سعره إلى 325.50 دولار.


ما هو السعر يستخدم لتحريك وقف الخسارة؟


بالنسبة لمعظم أوامر وقف الخسارة، فإن دار الوساطة عادة ما تنظر إلى سعر الشراء السائد في السوق) أي أعلى سعر يرغب المستثمرون في شراء السهم في وقت معين (، وإذا وصل سعر العطاء إلى سعر التوقف المحدد، سعر الخسارة، يتم تنفيذ الأمر وتباع الأسهم. يتم استخدام سعر العطاء لأوامر بيع وقف الخسارة (بدلا من سعر الطلب أو سعر إزالة السوق)، لأن سعر العرض هو السعر الذي يمكن للبائع الحصول عليه حاليا في السوق. في مثالنا، فإن أمر وقف الخسارة الذي تم وضعه ل 10 أسهم من تسلا عند 325.50 دولار من شأنه أن يحد بشكل فعال من خسائرك المحتملة، وسيظل بإمكانك تحقيق ربح قدره 325.50 دولار أمريكي - 315.00 دولار أمريكي = 10.50 دولار للسهم الواحد في حالة توجه سعر السهم إلى الجنوب.


الخطر الوحيد الذي ينطوي عليه استخدام أمر وقف الخسارة هو الخطر المحتمل للتوقف عن التداول الذي كان من شأنه أن يكون مربحا أو أكثر ربحية إذا كان المتداول مستعدا لقبول مستوى أعلى من المخاطر.


يمكنك استخدام أوامر وقف الخسارة عند التقصير؟


ويمكن أيضا استخدام أوامر وقف الخسارة للحد من الخسائر في مراكز البيع القصيرة. إذا كنت قصيرة سهم معين، يمكنك إصدار أمر وقف الخسارة شراء بسعر محدد. سيتم تنفيذ هذا الطلب فقط إذا ارتفع سعر السهم مرتفعا بما فيه الكفاية للوصول إلى سعر وقف الخسارة، مما أدى إلى تنفيذ أمر الشراء وإغلاق وضعك القصير في الأسهم.


في هذه الحالات، سيتم تنفيذ أمر وقف الخسارة عندما يصل سعر سعر الطلب إلى سعر وقف الخسارة، حيث أن سعر الطلب هو السعر الذي يستطيع المستثمر من خلاله شراء الأسهم في السوق المفتوحة. (لمزيد من المعلومات عن هذا، راجع هل يمكن استخدام أمر وقف الخسارة لحماية معاملة بيع قصيرة؟)


الاختلافات بين وقف الخسارة والنظام الحد.


يتم إيقاف الخسارة عندما ينخفض ​​السهم إلى سعر معين. ثم يصبح الأمر السوق. هذا النظام السوق ينفذ في السعر المقبل المتاحة. في حالة متقلبة، فإن السعر الذي تملأه فعليا قد يكون أقل بكثير مما كان متوقعا، مما يتسبب في خسارة المزيد من المال عما كان متوقعا.


أمر حد يتداول بسعر معين أو أفضل. وهذا يضمن عدم تنفيذ الصفقة بسعر أقل مما كان متوقعا. أوامر الحد عادة تكلف أكثر في رسوم التداول من أوامر وقف الخسارة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المهلة على النظام قد يؤدي إلى إلغاء قبل تنفيذها إذا لم يصل السعر إلى نقطة الإطلاق. أمر وقف الحد يجمع بين ملامح أمر وقف الخسارة والنظام الحد. عندما يصل السهم إلى سعر محدد الهدف، فإنه يؤدي إلى ترتيب الحد وتداول في ذلك السعر أو أفضل.


كيف يمكنني استخدام أمر وقف للحد من خسائري على موقف الأسهم الطويل؟


أمر التوقف هو نوع أمر مفيد عندما تحاول الحد من الخسائر على موقف الأسهم الطويل الخاص بك. عندما كنت طويلة الأسهم، أمر وقف يمكن استخدامها لبيع الأسهم الخاصة بك عندما يمر سعر السهم سعر محدد. هناك نوعان من أوامر وقف للحد من الخسائر الخاصة بك عندما كنت طويلا الأسهم؛ هذه هي بيع أوامر وقف وبيع أوامر وقف الحد.


أمر وقف الخسارة، أو بيع أمر وقف، هو نوع النظام الذي وضع لبيع موقف الأسهم عندما تصل إلى السعر المحدد الخاص بك. يتم تشغيل أمر وقف الخسارة عندما يتداول سعر السهم تحت السعر المحدد ويتم بيع أسهمك بسعر السوق التالي الأفضل.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك أسهم شركة أبل، التي تتداول حاليا عند 125.50 دولار، وتريد الحد من خسائرك. يمكنك إدخال أمر وقف الخسارة لبيع أسهم شركة أبل عند 124.00 دولار. إذا تداولت أبل أقل من 124 $، يتم تشغيل أمر وقف الخسارة الخاص بك، وبعد ذلك، يصبح الأمر أمر السوق لبيع أبل في أفضل سعر السوق المتاحة المقبل. إذا كان المقبل أفضل سعر الطلب هو 123،99 $، وتباع أسهمك من أبل في 123،99 $.


يمكنك أيضا استخدام أمر وقف الحد للحد من الخسائر الخاصة بك على موقف الأسهم طويلة. يتم تنفيذ أمر وقف الحد عند سعر الحد، أو أفضل، بعد سعر السهم يصل إلى سعر وقف. ومع ذلك، لا يوجد ضمان يتم تنفيذ طلبك في سعر الحد.


على سبيل المثال، لنفترض أنك أدخلت أمر إيقاف الحد على مركز الأسهم الطويل لشركة أبل. يمكنك إدخال أمر وقف حد مع سعر إيقاف 124.00 $ وسعر الحد من 123.50 $. إذا انخفض سعر أبل أقل من 124.00 $، يصبح الأمر أمر بيع الحد. إذا انخفض سعر السهم إلى 123.50 دولار، فإنك تبيع أسهمك من أبل عند 123.50 دولار.


أنواع أوامر الفوركس.


"هل تريد نقاط مع ذلك؟"


حسنا، ليس هذا النوع من النظام.


مصطلح "النظام" يشير إلى كيفية الدخول أو الخروج من التجارة.


هنا نناقش أنواع مختلفة من أوامر الفوركس التي يمكن وضعها في سوق الفوركس.


تأكد من أنك تعرف أنواع الطلبات التي يقبلها الوسيط.


يقبل وسطاء مختلفون أنواع مختلفة من أوامر الفوركس.


هناك بعض أنواع النظام الأساسية التي يوفرها جميع الوسطاء وبعض الآخرين التي تبدو غريبة.


أنواع الطلب.


أمر السوق.


نظام السوق هو أمر لشراء أو بيع بأفضل سعر متاح.


إذا كنت ترغب في شراء ور / أوسد في السوق، ثم سيتم بيعها لك بسعر الطلب من 1.2142.


يمكنك النقر فوق شراء ومنصة التداول الخاصة بك على الفور تنفيذ أمر شراء على هذا السعر المحدد.


إذا كنت من أي وقت مضى تسوق على الأمازون، انها كيندا مثل استخدام 1-انقر فوق الطلب. كنت ترغب في السعر الحالي، انقر فوق مرة واحدة وانها لك!


الفرق الوحيد هو أنك تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى بدلا من شراء قرص جاستن بيبر.


الحد من أمر الدخول.


إن الحد الأقصى للدخول هو طلب الشراء إما تحت السوق أو البيع فوق السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.2050. تريد أن تذهب قصيرة إذا وصل السعر إلى 1.2070.


أو يمكنك تعيين أمر الحد بيع في 1.2070 (ثم هل يمكن أن المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحضور الرقص الخاص بك قاعة الرقص).


إذا ارتفع السعر إلى 1.2070، فإن منصة التداول الخاصة بك ستقوم تلقائيا بتنفيذ أمر بيع بأفضل سعر متاح.


يمكنك استخدام هذا النوع من أوامر الدخول عندما تعتقد أن السعر سوف يتراجع عند ضرب السعر الذي حددته!


أمر إيقاف الدخول.


أمر وقف الدخول هو أمر وضعت لشراء فوق السوق أو بيع أقل من السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات غبب / أوسد حاليا عند 1.5050 ويتجه صعودا. كنت تعتقد أن السعر سيستمر في هذا الاتجاه إذا كان يضرب 1.5060.


يمكنك القيام بأحد الإجراءات التالية لتشغيل هذا الاعتقاد:


الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشراء في السوق عندما يضرب 1.5060 أو تعيين أمر دخول وقف عند 1.5060.


يمكنك استخدام أوامر وقف دخول عندما تشعر أن السعر سوف تتحرك في اتجاه واحد!


أمر وقف الخسارة.


أمر وقف الخسارة هو نوع من الطلب مرتبط بمتاجرة لغرض منع حدوث خسائر إضافية إذا كان السعر يتعارض معك.


إذا كنت في موقف طويل، بل هو بيع ستو P النظام.


إذا كنت في موقف قصير، هو أمر شراء ستوب.


تذكر هذا النوع من النظام.


يبقى أمر وقف الخسارة ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


على سبيل المثال، ذهبت لفترة طويلة (شراء) ور / أوسد عند 1.2230. للحد من الخسارة القصوى، يمكنك تعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2200.


وقف الخسائر مفيدة للغاية إذا كنت لا تريد الجلوس أمام الشاشة كل يوم قلق من أنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.


يمكنك ببساطة وضع أمر وقف الخسارة على أي مواقف مفتوحة حتى أنك لن تفوت سلة النسيج الطبقة أو الفيل لعبة البولو.


توقف زائدة.


ووقف الوقف هو نوع من وقف الخسارة أمر تعلق على التجارة التي تتحرك مع تقلبات الأسعار.


لنفترض أنك قررت اختصار أوسد / جبي عند 90.80، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة.


وهذا يعني أنه في الأصل، وقف الخسارة عند 91.00. إذا انخفض السعر ويصل إلى 90.60، فإن حاجز الدعم المتحرك الخاص بك سينتقل إلى 90.80 (أو التعادل).


فقط تذكر على الرغم من أن توقف الخاص بك وسوف البقاء على هذا المستوى الجديد للأسعار. فإنه لن يتسع إذا كان السوق يذهب أعلى ضدك.


بالعودة إلى المثال، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة، إذا ارتفع زوج العملات أوسد / جبي 90.40، عندئذ ستنتقل حاجزتك إلى 90.60 (أو تقفل أرباح 20 نقطة).


ستبقى صفحتك مفتوحة طالما لا يتحرك السعر مقابلك بمقدار 20 نقطة.


مرة واحدة في سعر السوق يضرب سعر وقف زائدة الخاص بك، سيتم إرسال أمر السوق لإغلاق موقفكم في أفضل سعر متاح وسيتم إغلاق موقفكم.


غريبة أوامر الفوركس.


"هل يمكنني أن تأمر كبيرة اضافية فول الصويا الساخن مع رغوة اضافية، اضافية ساخنة انقسام رباعية النار مع نصف بخ الشوكولاته البيضاء خالية من السكر ونصف بخ من القرفة الخالي من السكر، نصف حزمة من سبليندا ووضع ذلك في فنتي كوب وتملأ "الغرفة" مع قشدة إضافية مع الكراميل وصلصة الشوكولاته رذاذ على رأس؟ "


أووبس، خطأ النظام غريب.


جيد "حتى إلغاء (غك)


يبقى نظام غك نشطا في السوق حتى تقرر إلغاءه. لن يؤدي الوسيط إلى إلغاء الطلب في أي وقت. ولذلك، فمن مسؤوليتكم أن نتذكر أن لديك النظام المجدول.


جيد لليوم (غفد)


ولا يزال نظام غفد نشطا في السوق حتى نهاية يوم التداول.


لأن النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة، وهذا يعني عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لأن هذا هو الوقت الأسواق الأمريكية قريبة، ولكننا نوصي تحقق مزدوج مع الوسيط الخاص بك.


وان-ذي-أوثر (أوكو)


ترتيب أوكو هو مزيج من أمرين دخول و / أو وقف الخسارة.


لنفترض أن سعر ور / أوسد هو 1.2040. أنت تريد إما الشراء عند 1.2095 فوق مستوى المقاومة تحسبا لكسر أو بدء وضع بيع إذا انخفض السعر دون 1.1985.


والفهم هو أنه إذا تم التوصل إلى 1.2095، سيتم تشغيل أمر الشراء الخاص بك وسيتم إلغاء أمر بيع 1.1985 تلقائيا.


واحد المشغلات رأس أخرى.


و أوتو هو عكس أوكو، كما أنه يضع فقط على أوامر عندما يتم تشغيل النظام الأم.


يمكنك تعيين أمر أوتو عندما تريد تعيين أخذ الأرباح ووقف مستويات الخسارة قبل الموعد المحدد، حتى قبل أن تحصل في التجارة.


على سبيل المثال، يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) حاليا عند 1.2000. كنت تعتقد أنه بمجرد أن يضرب 1.2100، فإنه سيتم عكس و رئيس لأسفل ولكن فقط تصل إلى 1.1900.


والمشكلة هي أنك سوف تكون قد ذهبت لمدة أسبوع كامل لأن لديك للانضمام إلى مسابقة النسيج سلة في الجزء العلوي من جبل. فوجي حيث لا يوجد الإنترنت.


من أجل التقاط هذه الخطوة في حين كنت بعيدا، يمكنك تعيين حد بيع في 1.2000 وفي الوقت نفسه، ضع حد الشراء ذات الصلة في 1.1900، وفقط في حالة، وضع وقف الخسارة في 1.2100.


كما أوتو، سيتم وضع حد الشراء وأوامر وقف الخسارة فقط إذا طلب الشراء الأولي في 1.2000 يحصل أثار.


فى الختام…


أنواع أوامر الفوركس الأساسية (السوق، دخول الحد، وقف الدخول، وقف الخسارة، ووقف وقف الخسارة) هي عادة كل ما يحتاجه معظم التجار من أي وقت مضى.


وإليك تشيتشيت (السعر الحالي هو النقطة الزرقاء):


إلا إذا كنت تاجر المخضرم (لا تقلق، مع الممارسة والوقت سوف تكون)، لا تحصل على الهوى وتصميم نظام التداول تتطلب عددا كبيرا من أوامر الفوركس التي تقام في السوق في جميع الأوقات.


تأكد من أنك تفهم تماما وأن تكون مرتاحا مع نظام الدخول إلى الوسيط الخاص بك قبل تنفيذ الصفقة.


أيضا، تحقق دائما مع وسيط للحصول على معلومات النظام محددة ومعرفة ما إذا كان سيتم تطبيق أي رسوم التمديد إذا تم عقد موقف أطول من يوم واحد.


حفظ قواعد الطلب الخاص بك بسيط هو أفضل استراتيجية.


لا تتاجر مع المال الحقيقي حتى يكون لديك مستوى راحة عالية للغاية مع منصة التداول التي تستخدمها ونظام دخول النظام. الصفقات الخاطئة هي أكثر شيوعا مما تظن!


التقدم المحرز الخاص بك.


للذهاب ضد التفكير المهيمن من أصدقائك، من معظم الناس تراه كل يوم، وربما كان العمل الأكثر صعوبة من البطولة التي يمكن أن تؤديها. ثيودور الأبيض.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنواع الطلب.


محطة العميل يسمح لإعداد الطلبات وطلب الوسيط لتنفيذ عمليات التداول. وعلاوة على ذلك، محطة يسمح للسيطرة على وإدارة المراكز المفتوحة. ولهذه الأغراض، تستخدم عدة أنواع من أوامر التداول. يعد الطلب التزاما من قبل شركة الوساطة بتنفيذ عملية تجارية. يتم استخدام الأوامر التالية في المحطة: أمر السوق، أمر معلق، وقف الخسارة وجني الأرباح.


أمر السوق هو التزام شركة الوساطة بشراء أو بيع ضمان بالسعر الحالي. ويؤدي تنفيذ هذا الأمر إلى فتح مركز تجاري. يتم شراء الأوراق المالية بسعر أسك وتباع بسعر بيد. ويمكن إرفاق أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح (الموصوفة أدناه) بأمر السوق. يعتمد وضع تنفيذ أوامر السوق على الأمن المتداول. طلب معلق.


أمر معلق هو التزام العميل لشركة الوساطة بشراء أو بيع ضمان بسعر محدد سلفا في المستقبل. ويستخدم هذا النوع من الطلبات لفتح مركز تجاري بشرط أن تصل أسعار المستقبل إلى المستوى المحدد مسبقا. هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة المتوفرة في المحطة: بوي ليميت & # 150؛ اشترى المستقبل & كوت؛ أسك & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أعلى من قيمة الطلب. وعادة ما توضع أوامر من هذا النوع تحسبا لأن سعر الضمان، الذي انخفض إلى مستوى معين، سيزداد؛ شراء إيقاف & # 150؛ اشترى المستقبل & كوت؛ أسك & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أقل من قيمة الطلب الذي تم وضعه. وعادة ما يتم وضع أوامر من هذا النوع تحسبا لأن سعر الأمن، بعد أن وصل إلى مستوى معين، سوف تستمر في الارتفاع؛ حد البيع & # 150؛ بيع قدمت المستقبل & كوت؛ بيد & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أقل من قيمة الطلب الذي تم وضعه. وعادة ما توضع أوامر من هذا النوع تحسبا لانخفاض سعر الضمان، الذي ارتفع إلى مستوى معين؛ بيع وقف & # 150؛ بيع قدمت المستقبل & كوت؛ بيد & كوت؛ السعر يساوي القيمة المحددة مسبقا. مستوى السعر الحالي أعلى من قيمة الطلب. وعادة ما يتم وضع أوامر من هذا النوع تحسبا لأن سعر الأمن، بعد أن وصل إلى مستوى معين، سوف تستمر في الانخفاض.


أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح يمكن إرفاقها إلى أمر معلق. بعد إصدار أمر معلق، سيتم إرفاق مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح بالمركز المفتوح تلقائيا.


يتم استخدام هذا الأمر لتقليل الخسائر إذا بدأ السعر الأمني ​​في التحرك في اتجاه غير مربح. إذا وصل سعر الأمان إلى هذا المستوى، سيتم إغلاق الموقف تلقائيا. وترتبط هذه الأوامر دائما بموقف مفتوح أو أمر معلق. يمكن لشركة الوساطة وضعها فقط مع السوق أو أمر معلق. يتحقق الشيكات الطرفية من المراكز الطويلة مع سعر بيد لتلبية هذه الأحكام النظام (يتم تعيين دائما دائما تحت السعر بيد الحالي)، وأنها تفعل مع أسك سعر للمراكز قصيرة (يتم تعيين دائما دائما فوق السعر الحالي أسك).


لأتمتة أمر وقف الخسارة بعد السعر، يمكن للمرء أن استخدام وقف زائدة. اخذ ربح.


ويهدف نظام جني الأرباح إلى كسب الربح عندما يصل سعر الأمان إلى مستوى معين. تنفيذ هذا النظام يؤدي إلى إغلاق الموقف. وهو متصل دائما إلى موقف مفتوح أو أمر معلق. يمكن طلب الطلب فقط مع السوق أو أمر معلق. يقوم الشيكات الطرفية بفحص المراكز الطويلة مع سعر بيد لاجتماع أحكام النظام هذه (يتم تعيين الطلب دائما فوق سعر بيد الحالي)، ويتم ذلك مع سعر أسك للمراكز القصيرة (يتم تعيين الطلب دائما تحت السعر الحالي أسك).


يتم تعريف أسعار التنفيذ لجميع العمليات التجارية من قبل الوسيط. أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح يمكن تنفيذها فقط لموقف مفتوح، ولكن ليس للأوامر المعلقة؛ يتم رسم الخرائط التاريخ فقط لأسعار بيد في المحطة. في ذلك، يتم رسم جزء من أوامر هو مبين في الرسوم البيانية لأسعار أسك. لتمكين عرض أحدث شريط أسك السعر، يجب على المرء أن يشير إلى & كوت؛ عرض أسك خط & كوت؛ في إعدادات المحطة الطرفية.

No comments:

Post a Comment