Wednesday 28 March 2018

فوركس إي


جديد على الفوركس؟


تداول الفوركس يتيح لك اتخاذ موقف على التغيرات في السعر بين العملات. يمكنك التداول على أكثر من 120 زوجا من العملات، على سبيل المثال على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


يستخدم الفوركس الهامش أو التداول "الموجه" مما يعني أنه يمكنك التداول باستخدام الإيداع الأولي، بدلا من القيمة الكاملة للمعاملات التجارية. هذا يمنحك القدرة على تحرير رأس المال الخاص بك لصفقات أخرى كما كنت في حاجة الى النفقات الأولية الصغيرة فقط. ومع ذلك، فإنه ينطوي أيضا على مخاطر جعل الخسائر أكبر بكثير من الودائع الأولية الخاصة بك.


مع تداول العملات الأجنبية ونحن نقدم لك السوق الرائدة الرافعة المالية من 200: 1 - لذلك سوف تحتاج فقط لإيداع 1/200 من القيمة التجارية الإجمالية للموقف.


في قسم التعلم لدينا، أشرطة الفيديو المعلومات لدينا المشي لكم من خلال أساسيات تداول الفوركس، أو يمكنك تحميل أدلة شاملة لدينا.


سوف أشرطة الفيديو لدينا وأدلة للتحميل تساعدك على بناء معرفتك حتى تتمكن من التجارة مع الثقة.


فكس متعدد متر إي.


كيفية تثبيت فكس متر متعددة الثالث:


قم بإضافة mq4 في C: \ بروغرامز فيل \ آافكس mt4 \ إكسيرتس.


إضافة خطوط على خطوط ويندوز الخاص بك C: \ ويندوز \ فونتس.


فتح mt4 الخاص بك والحصول عليه من قائمة البرامج النصية.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


خمسة شمعة مؤشر إتقان-ترادينغستراتيغييدس.


مؤشر الاتجاه ألفا.


22 ديسمبر 2017.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


أعلى أخطاء التداول، الجزء الثالث.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا الأول في هذه السلسلة، نظرنا إلى قيمة إدارة المخاطر للتجار. في الجزء الثاني، تناولنا موضوع الرافعة المالية. في هذه المقالة الثالثة والأخيرة من أعلى سلسلة أخطاء التداول، ونحن سوف ننظر في أهمية اختيار الاستراتيجية.


التخمين ليست استراتيجية تجارية متينة.


وهناك جزء كبير من التجار دخول الأسواق تأمل في تطوير و [سكو]؛ القناة الهضمية غريزة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يشعر & [رسقوو]؛ للسوق التي من شأنها أن تسمح لهم أن يعرفوا بالضبط ما يجب القيام به في الوقت المناسب بالضبط.


معظم الناس سوف تجد في نهاية المطاف أن هذا الجهد لتطوير & لسو؛ سوبر الطبيعية و [رسقوو]؛ يشعر للعمل في المستقبل السعر ليكون مثمرا. معظم أفضل التجار في العالم لديهم استراتيجية أو استراتيجيات متعددة للتداول في الأسواق. وينبغي أن يكون التجار الجدد لا يختلفون.


في هذه المقالة، نحن لن نناقش ليس فقط أهمية وجود استراتيجية، ولكن أهمية استخدام تلك الاستراتيجية في المواقف الصحيحة.


& لسو؛ غرايلز المقدسة و [رسقوو]؛ لا توجد في التداول.


الإجراء الأكثر شيوعا التاجر يبدأ بعد إدراك ضرورة وجود استراتيجية التداول هو محاولة للعثور على & لوت؛ أفضل & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


في هذه المرحلة، فإنه من الطبيعي أن نرى التجار التراص سبعة أو ثمانية مؤشرات على رأس كل منهما الآخر على الرسم البياني. وتبحث عن طرق ل & لسو؛ بناء عجلة أفضل. & [رسقوو]؛ المنطق المشترك هو أنه إذا كان مؤشرا مثل مؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون مفيدا لدخول المراكز، فإن إضافة المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر ستوكاستيك يجب أن يجعل استخدام مؤشر القوة النسبية أكثر فعالية. انها تقريبا كما لو التجار في هذه المرحلة يشعرون أنها يمكن أن الزاوية السعر حيث أن يتحرك في الاتجاه الذي يريدونه.


المؤشرات الفنية يمكن أن تكون إضافات رائعة أو عناصر من استراتيجية التداول الصلبة؛ ولكن يرجى توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بتعيين أي & لوت؛ تنبؤية & [رسقوو]؛ الصفات لأي من هذه المؤشرات. في الواقع، يتم بناء جميع المؤشرات الفنية من العمل السعر الماضي & هيليب. والماضي لن يتنبأ تماما بالمستقبل، مهما كنا نريد أن نكون.


بدلا من الإفراط في تعقيد الاستراتيجية، يجب على التجار النظر في العناصر الأخرى المشاركة في نجاح الاستراتيجية، مثل اختيار بيئة السوق المناسبة للتوظيف.


أهمية استخدام الاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب.


كما فعلنا في لدينا اثنين من أعلى المقالات أخطاء التداول السابقة، نحن & رسكو؛ الذهاب إلى دمج الصفات ديليفس من التجار ناجحة البيانات لتوضيح نقاط لدينا.


الجزء الثاني من سلسلة، تأليف ديفيد رودريجيز وعنوان & لسو؛ ما هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس، و [رسقوو]؛ وقد حققت ديليفكس في جلسة التداول التي بلغت أكبر ربح لزبائن فكسم خلال فترة المراقبة.


وضمن التقرير كانت الملاحظة الرائعة التي تتحدث عن أهمية استخدام استراتيجية في بيئة مواتية.


اتخذ ديفيد استراتيجية بسيطة جدا، وذلك باستخدام مؤشر القوة النسبية فقط على الرسم البياني 15 دقيقة يوروس للدخول وإغلاق المراكز. عندما عبر مؤشر القوة النسبية فوق وأكثر من 30، كان هذا شراء؛ وعندما انخفض مؤشر القوة النسبية لأسفل ومن خلال 70، فإن الاستراتيجية ستغلق الموقف الطويل وتختصر التي ستغلق عند مؤشر القوة النسبية المقبل تتحرك صعودا وأكثر من 30 في حين اثار الموقف الطويل التالي (وهذا ما يسمى & لسكو؛ وقف والعكس المنطق، و [رسقوو]؛ حيث استراتيجية & لسكو؛ توقف و [رسقوو]؛ الوضع الحالي وينعكس مع موقف جديد).


كانت هذه استراتيجية بسيطة جدا باستخدام مؤشر واحد فقط على مخطط زمني قصير جدا، وكما يمكن أن تتخيل على الأرجح. فإن النتائج ليست جميلة:


لم يكن أداء مؤشر القوة النسبية بسيطا جيدا على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي لمدة 15 دقيقة.


كما ترون من منحنى الأسهم أعلاه، مجرد السماح لمؤشر القوة النسبية هذه الاستراتيجية تعمل مع التدمير أقل حطام لم تجلب نتائج عظيمة. في الواقع، فإن هذا الحساب 10000 $ قد فقد كل شيء في أقل من 10 سنوات، وكان هناك سوى بضع فترات التي شهدت فعلا الحساب تنمو.


ولكن، كما قلنا في وقت سابق & نداش؛ يجب على التجار النظر في المجالات الأخرى من الاستراتيجية التي يمكن أن تسمح للنجاح، مثل الفترة الزمنية التي يتم استخدامها.


في الوقت الذي يكون فيه أفضل وقت من اليوم لتداول العملات الأجنبية، اتخذ ديفيد هذه الاستراتيجية البسيطة لمؤشر القوة النسبية إلى الخطوة التالية: قام بتصفية ذلك بحيث أنه لن يفتح إلا الصفقات خلال جلسة التداول الآسيوية. والأساس المنطقي وراء ذلك هو الصوت: فإن جلسة التداول الآسيوية غالبا ما يكون لها ميل إلى المدى (على الأقل أكثر من الدورات الأوروبية والأمريكية)، ومؤشر القوة النسبية هو انعكاس المتوسط، ونوع التداول نطاق المؤشر.


الفرق في الاستراتيجية هو صدمة، ومرة ​​أخرى & نداش؛ المرشح الوحيد أو التمايز هو أن الاستراتيجية الآن يسمح فقط لفتح المراكز خلال جلسة التداول الآسيوية.


استراتیجیة مؤشر القوة النسبیة البسیطة المحددة لتداولھا فقط خلال جلسة التداول الأسیویة (بالذهب)


مع وجود مرشح في مكان التداول فقط خلال جلسة التداول الآسيوية، فإن أداء استراتيجية أفضل بكثير. وتذكر، وهذا هو مجرد مؤشر القوة النسبية وقف بسيط واستراتيجية عكسي.


هل هذا يعني أنه يجب على أي شخص أن يتاجر بهذه الاستراتيجية البسيطة لمؤشر القوة النسبية فقط لأنه حقق نجاحا جيدا خلال الفترة التي تمت ملاحظتها عند تصفية جلسة التداول الآسيوية؟ هذا هو ببساطة لتوضيح أن آلية الدخول ليست سوى جزء صغير من فعالية الاستراتيجية الشاملة.


ما الذي يشير إلى فعالية الاستراتيجية؟


في المقالة الأولى في هذه السلسلة، نظرنا إلى أهمية نسب المخاطر والمكافأة. معدلات مكافأة المخاطر السيئة (فقدان الطريقة أكثر عندما خاطئة من الفوز عندما الحق) كان رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل.


هذا هو جزء كبير من الاستراتيجية الشاملة للفعالية لأن، كما أظهرنا في المقال، أعلى التداول، حتى استراتيجية الفوز 65 أو 70٪ من الوقت يمكن أن تخسر المال إذا كان يستخدم إدارة المخاطر السيئة.


بعد ذلك، يمكن للرافعة المالية أن يكون لها تأثير هائل على أداء الاستراتيجية لأنه إذا كان هناك الكثير من المخاطر التي يجري اتخاذها مع كل دخول، 5 أو 10 الصفقات السيئة يمكن أن يمحو تماما حساب المتداول. نظرنا إلى هذا في أعلى أخطاء التداول، الجزء الثاني.


إن بناء إستراتيجية بناء على حالة السوق المرغوبة يمكن أن يساعد التجار على بناء النظام الأكثر فعالية مع التركيز الضيق ويهدف إلى نوع معين من البيئة. لذلك، على سبيل المثال، إذا أراد المتداول بناء استراتيجية للاتجاهات التجارية، يجب عليهم تجنب استخدام تلك الاستراتيجية في سيناريوهات الاختراق. أو، إذا تم بناء استراتيجية الاختراق للتداول في الأسواق السريعة والنشطة، فإنه لا ينبغي أن نتطلع إلى استخدام نقاط توقف ومخاطر كبيرة، مما يسمح بالانفجارات الكاذبة للنزيف ضد حقوق الملكية لفترات طويلة من الزمن.


ناقشنا ظروف السوق، وعناصر إنشاء الاستراتيجية لكل شرط في المقالة، دورة حياة الأسواق: وأظهرنا التجار كيفية بناء استراتيجيات لهذا الغرض في سلسلة المقال، كيفية بناء استراتيجية التداول.


ضمن هذه المقالة سلسلة 5 نقاط التي يمكن للتجار أن ننظر لتعديل أو ضبط استراتيجية التداول في محاولة للوصول إلى أقصى قدر من الفعالية. وبعد أن يقرر التجار وضع السوق الذي يريدون أن تؤديه الاستراتيجية على النحو الأمثل، يمكنهم بعد ذلك اتخاذ قرار بشأن الأطر الزمنية المثلى لتحليل الاستراتيجية وتنفيذها.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ دايليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


حول مستشار وكالة فكس الثالث.


الصورة التي تراها أدناه هي ما سيتم عرضه على الشاشة عند تحميل القالب المضمن. انظر إلى أعلى يمين المخطط، حيث تشاهد اللوحة السوداء مع صفوف من المعلومات. هذا هو القسم لديك لمشاهدة عن كثب. يمكنك النقر فوق اللوحة بأكملها واسحبه في أي مكان حول الرسم البياني، وذلك ببساطة عن طريق تحريك الماوس.


مثال على تجارة البيع.


باستخدام مستشار وكالة فكس 3 من السهل جدا. منذ يتم إجراء جميع العمليات الحسابية والتحليل بالنسبة لك من قبل البرنامج، كل ما عليك القيام به هو وضع التجارة في الوقت الصحيح. عندما يضرب السعر في الحصول على مستوى الاستعداد، سترى السهم الأحمر. عند هذه النقطة لديك لدخول التجارة ولكن فقط عندما يلمس السعر حقا مستوى بيع وليس قبل وليس بعد. هذا المفهوم نفسه يذهب إلى تجارة شراء. سترى السهم الأخضر ويجب عليك إدخال عندما يضرب السعر & كوت؛ شراء مستوى & كوت؛ فقط بعد أن تصل إلى & كوت؛ الحصول على مستوى استعداد & كوت ؛.


عندما لا للتجارة.


كلمة مهمة من المشورة. أنت لا تدخل عمياء في التجارة فقط لأن السعر قد ضرب مستوى البيع لأنه كان يمكن أن يكون إشارة قديمة، أو أنه يمكن أن تصل إلى مستوى من أسفل، مما يعني أنه لا يستحق التداول. على الرغم من أن الناس يدخلون بضعة شموع بعد، وهذا غير مستحسن ومن الأفضل أن تتداول على & كوت؛ الطازجة & كوت؛ إشارة.


لاحظ المثال أدناه.


عندما تفعل التجارة.


الصورة أعلاه، يظهر فرصة مثالية. تم تشكيل سهم أحمر جديد وسعر السعر & كوت؛ بيع مستوى & كوت ؛. عند هذه النقطة يجب أن يكون قد تم بيعها. من السهل جدا معرفة ما إذا كان السهم طازجا. يجب أن يكون السهم الحق تحت شمعة الحالية التي يجري تشكيلها. كما ترون في هذا المخطط، فإنه يعرض بالضبط ذلك.


مثال على بيعنا لايف التجارة.


تجارة بيع مثالية. وتظهر هذه الصورة أعلاه التجارة الفعلية الحية التي تم اتخاذها بالفعل والتي لا تزال تتقدم. في الوقت الذي تم أخذه، كانت الأرباح عند +98 نقطة من الدخول.


امتحان صعودي ل أو r ليف بوي تريد.


عندما لا للتجارة.


مكان وضع وقف الخسارة.


معرفة أين لوضع وقف الخسارة الخاص بك هو بسيط. بالنسبة إلى عملية البيع، إذا ذهبت إلى خط البيع، فسيكون وقف الخسارة عند خط الاستعداد جاهزا. في حالة شراء صفقة الشراء، إذا ذهبت لفترة طويلة إلى خط الشراء، سيكون وقف الخسارة عند خط الاستعداد.


أين تأخذ الأرباح.


مستشار وكالة فكس 3 يأتي مع نقاط أخذ الربح متعددة وكذلك نقاط الوسط. الخطوط المنقطة هي نقاط الوسط ويمكن أيضا أن تستخدم لاتخاذ الأرباح الخاصة بك. يمكنك تمكين هذه الخطوط وتعطيلها في أي وقت.


أي الأطر الزمنية يمكنني استخدام FX - وكالة مستشار 3 النظام مع؟ أي إطار زمني.


هل يمكن استخدام نظام فكس-أجنسي أدفيسور 3 لنظام سلخ فروة الرأس؟ نعم على الاطلاق، في الواقع وقد بنيت مستشار 3 في أدوات لمساعدتك على التجارة مع أقصى قدر من النجاح عندما سلخ فروة الرأس. لديها نظام الترشيح تريند المتكاملة، والتي سوف تمكن البرنامج فقط لعرض الإشارات التي يتم تأكيدها من قبل الأطر الزمنية أعلى.


أي الأطر الزمنية ستعمل & كوت؛ أفضل & كوت؛ مع مستشار وكالة فكس 3؟ جميع الأطر الزمنية مربحة. سوف الأطر الزمنية أعلى تعطيك أرباح أعلى وانخفاض الإطارات الزمنية سوف تعطيك أرباح أقل ولكن يمكن استخدام جميع الأطر الزمنية مع هذا النظام.


ما هو أفضل زوج من العملات لاستخدامه مع فكس-أجنسي أدفيسور 3؟ جميع أزواج العملات!


سوف يا رفاق تقديم التحديثات؟ نعم، سيتم إعلامك عند إصدار التحديثات وسيتم توفيرها لك. حر!


هل يمكنني استخدام مستشار وكالة فكس 3 جنبا إلى جنب مع أنظمة التداول الأخرى؟ نعم، يمكنك.


كم هو سهل لتثبيت FX - وكالة مستشار 3؟ فمن السهل جدا. وسوف تثبت على الفور على منصة ميتاتريدر الخاص بك في نقرة واحدة.


يمكنك أيضا الحصول على صورتك وشهادة نشرت. اتصل بنا.


عمل مدهش حقا.


هذا النظام يناسب أي نمط التداول!


- فرانك دويوتش، الولايات المتحدة الأمريكية.


أول +84 نقطة في أول ساعتين ..


تحية للجميع. أنا مجرد إعطاء استعراض سريع على هذا المستشار وكالة فكس 3 النظام الذي اشتريت قبل شهر. أول التجارة التي قمت بها، أعطاني ربح +84 نقطة في أول 2 ساعة من استخدامه. هو نظام ممتاز إذا كنت تريد شيئا يعمل بشكل جيد على جميع الأطر الزمنية. المدمج في مرشح الاتجاه التي يتم تضمينها أنا فعلا استخدام أيضا لأنظمتي الأخرى كذلك، وأنها تعمل كبيرة.


- هو سوك يون، سنغافورة.


سوف تكون محمية.


مع مزيج من مستشار وكالة فكس 3 ومؤشر مكافأة المدرجة، سيكون لديك نظام التداول قوية جدا ودقيقة في يديك. إذا كنت تستخدم بشكل صحيح وبشكل صحيح، فإن النتائج التي تراها تكون ممتازة.


يمكنك استخدام هذا النظام على الثنائيات، الأسهم، العقود الآجلة، المعادن وغيرها. أي نوع من المتداول الذي يستخدم الرسم البياني الشمعدان يمكن أن تستفيد من أنظمة التداول لدينا. لقد تأكدنا من أنها تعمل مع جميع أنواع الرموز والأزواج.


وسيتم توفير جميع التحديثات لك خالية تماما.


الاستيلاء على نسختك الآن والبدء في صنع تلك الأرباح التي تستحق!


نحن نقدم كامل 7 أيام ضمان استعادة الاموال إذا كنت تتلقى البند خاطئ أو تعطل الخادم لدينا. إذا كنت غير راض مع برنامجنا، الاتصال بنا في غضون أيام 7 وعلى الشروط التي سنقوم برد السعر الخاص بك في كامل. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، ونحن دائما هنا. لدينا الموظفين ودية متاحة في جميع الأوقات.


الحصول على مستشار وكالة فكس الثالث وجميع المكافآت المجانية:


(هذا العرض سوف تسفر !! أكت الآن!)


سوف تحصل عليه في غضون ساعات قليلة !!


ملاحظة: كنت تحصل على نظام بقيمة مئات من الدولارات تقريبا لجيب المال! اليوم، يمكنك البدء في تحقيق دخل كبير من خلال الركض في تلك النقاط! لقد حافظنا على انخفاض الأسعار لأننا نريد حقا أن يكون ذلك.


لديك أي شيء على الاطلاق لتخسره عند شراء مستشار وكالة فكس 3!


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فكسا تريد. كل الحقوق محفوظة.


FCM360 الفوركس قمة الملامح جاك دروهان الثالث، إسي الأمريكتين الرئيس.


قضية سقوط FCM360 الفوركس قمة ملامح جاك دروهان الثالث، الذي أنشئت محاماة نيويورك دروهان لي منصب العرض الأول في المجتمع المالي.


جاك دروهان هو الرئيس الإقليمي الأمريكي الجديد المعين حديثا من جمعية الأسواق المالية إسي، 15000 عضو مجموعة الممارسات العالمية لأسواق رأس المال بالجملة منذ عام 1955. وقد نشرت مقالات عن الاقتصاد المالي، والإجراءات المدنية الاتحادية وتنظيم السلع الأساسية.


جاك دروهان يجلب عشر سنوات من الخبرة التجارية لمكتب محاماة نيويورك دروهان لي.


بدأ ونوهن P. دروهان الثالث التركيز على ممارسته القانون على السلع والاستشارات القانونية القانون والتنظيم قبل عقدين من الزمن، وقال انه فعل ذلك بعد 11 عاما من الخبرة التاجر المؤسسي كأكبر تاجر أسواق رأس المال لمثل البنوك مثل شيكاغو الدولية الأولى ودويتشه بنك.


وتشمل ممارسة جاك المعاملات المشتقات، وتشكيل صناديق التحوط المحلية والبحرية والاستثمار العناية الواجبة. في عام 1995، أصبح شريكا في دروهان & أمب؛ دروهان لب حتى اندمجت الشركة في دروهان لي لب في عام 2007.


قبل بدء ممارسته القانونية، شملت تجربة دروهان التجارية جميع العملات الرئيسية والآجلة، وأدوات سوق المال، والخيارات والمشتقات. إن خبرته المالية والقانونية على حد سواء تجعله سعى بعد المتكلم، ويخاطب صناعة صناديق التحوط والمؤتمرات الأكاديمية.


دروهان تخرج من جامعة واشنطن في سانت لويس في عام 1982. حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في المالية والاستثمارات من كلية باروخ في عام 1986، والدكتوراه جوريس من كلية الحقوق بروكلين في عام 1990، حيث كان في مراجعة القانون بروكلين.


وهو أيضا الرئيس الإقليمي الأمريكي الجديد المعين حديثا من جمعية الأسواق المالية إسي، 15000 عضو مجموعة الممارسات العالمية لأسواق رأس المال بالجملة منذ عام 1955. وقد نشرت مقالات عن الاقتصاد المالي، والإجراءات المدنية الاتحادية وتنظيم السلع الأساسية.


هل اعتقاد ليبر رينمان هايز إساءة استخدام جزء من فضيحة أكبر؟


نظرا له وجهة نظر فريدة من نوعها تحول تاجر تاجر المحامي - أردنا أن نعرف كيف انه ينظر في أحدث فضيحة التداول في البنك لضرب الأخبار - قناعة توم هايز. وقد حكمت محكمة لندن في آب / أغسطس على هايز بالسجن لمدة 14 عاما بعد أن قضى مهنة في تحديد معدلات الإقراض بين المصارف في لندن أو ليبور وغيرها من الانتهاكات.


وتتناقض الإدانة الجنائية ضد هايز تناقضا صارخا مع البنوك الكبرى الستة التي فرضت غرامة مالية على انتهاكات الفوركس.


يبدو توم هايز أول إدانة جنائية لتحديد سعر الليبور. هل هايز مذنب من أي شيء أكثر من تنفيذ مديري البنوك السلوك الموافقة ضمنا؟


دروهان: أعتقد أن قرار القاضي جيريمي كوك أرسل إشارة محسوبة إلى أن سلامة الأسواق تبدأ بالمساءلة الفردية. لقد سمعت تعليق بأن السيد هايز يبدو أنه يعتقد بصدق في براءته الخاصة - وبعبارة أخرى، أن سلوكه في السوق وتقنياته التجارية كانت مناسبة. إذا كان صحيحا، وهذا هو أكثر إثارة للقلق من السلوك نفسه! وتسلط الضوء على الحاجة، ليس فقط لوضع مدونة سلوك موحدة لتجار أسواق رأس المال، ولكنها تدعم الولاية المتزايدة للتدريب وإصدار الشهادات.


وأظهر السلوك الذي قدمه مكتب الاحتيال الخطير في المملكة المتحدة أن هايز ينتهك بوضوح عددا من رموز النماذج، بالإضافة إلى المتطلبات القانونية والتنظيمية. لم أسمع قط من قبل نفا سلسلة 3 أو 34 حامل محاولة للدفاع عن التلاعب القياسي، وتحديد معدل أو التعامل الذاتي على أساس اعتقادهم بأن هذا السلوك كان "مناسبا" وفقا للمعايير التي من خلالها مصدقة.


هل يتحمل مديرو البنوك اللوم جزئيا؟


دروهان: فيما يتعلق بتواطؤ إدارة البنوك، فإنه يتجاوز الإشراف. نحن ننظر حاليا إلى نظام تعويض واسع النطاق يدعو إلى سوء التصرف من خلال مكافأة الإيرادات من شهر إلى آخر، بدلا من أفضل تنفيذ. ويجب على لجان الأداء واللجان الاستعراضية، وكذلك المديرين التنفيذيين للموارد البشرية، أن يكونوا على متنها للحد من هذا النوع من السلوك السيئ.


جلبت 2008 معها دفعة كبيرة لتنظيم أكثر صرامة. لقد مرت سبع سنوات، ولدينا انتخابات قادمة في عام 2018. ماذا ترى المضي قدما؟


دروهان: بغض النظر عن التحليل السياسي، يبدو أن المنظمين الرئيسيين يدركون أن القواعد لم تصل إلى السوق. فبدلا من إنشاء إطار تنظيمي متماسك، أدى التنظيم إلى التجزؤ في الولايات المتحدة وعلى الحدود العابرة للحدود.


جميع القطاعات تبحث ببساطة عن وضوح تنظيمي. معظم زبائني - أكبر مجمعات السلع ومزودي السيولة - سعداء بالالتزام بالقواعد الواضحة. الشكوى الرئيسية التي أسمعها هي أن تنفيذ دود فرانك كان بطيئا للغاية.


ماذا عن تأثير التنظيم الزائد؟


دروهان: كان ل دود فرانك تأثير تنافسي سلبي على المؤسسات الأمريكية مقابل المؤسسات غير الأمريكية. وكان الافتراض أن الناس سينتقلون بعيدا عن الشاطئ لبضع سنوات، ومع مرور الوقت، سيتم إصدار معايير عالمية موحدة للقضاء على التسوق منتدى للسيادة مع المناخ التنظيمي الأكثر فائدة. وفي حين أن التركيز المفرط لن يكون جيدا، فإن هذا النوع من التجزؤ العالمي يعرض لنا مخاطر نظامية.


هل كان الكونغرس والهيئات التنظيمية - بما في ذلك أولئك الذين في المملكة المتحدة - يتفاعلون بشكل مفرط مع تاجر المارقة النموذجي - الممثل السيئ؟


دروهان: "أعتقد أن قضية هايز هي مثال مفيد على التباين بين نهج الإنفاذ الحالية والسابقة، وكذلك الولايات المتحدة مقابل الفروق في المملكة المتحدة. لقد رأينا حالات التاجر المارقة تعود إلى الثمانينيات، وفي ذلك الوقت، تدعي إدارة البنوك أنها تجتهد وتشرف على عملية التداول. عندما يذهب المتداول قبالة القضبان ويشارك في سلوك خلق خسارة، الولايات المتحدة. البنوك غالبا ما تظلم الخداع واطلاق النار على التاجر. عندما كنت تاجر البنك منذ أكثر من عشرين عاما، كان هناك الكثير من الإشراف المباشر الذي وجدت أنه من الخادع للإدارة للمطالبة أنها لا تعرف أو لا يمكن أن نعرف أي شيء عن تاجر المارقة. حتى اليوم، يتم منح التجار المربحين الكثير من الفوائض ويتم تعويض مديري البنوك على أساس الدخل الكلي من المناطق التجارية التي يشرفون عليها.


ولكن هايز كان المدان بارتكاب أعمال إجرامية، وهذا لم يكن صفعة على المعصم المدني، وافقت؟


دروهان: خلافا للولايات القضائية مثل سنغافورة، فإن الإدانات الجنائية لمتعهدي البنوك هي تطور جديد نسبيا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، كما هييس "تمرير باك أوب" استراتيجية الدفاع. هناك الكثير من الثرثرة حول كبش فداء، وبطبيعة الحال البنوك حريصة على تسوية، استنادا ليس فقط على أدلة الاتصالات الإلكترونية واسعة النطاق تدعم هذه الحالات، ولكن في مصلحة تجنب أكثر اتساعا المؤسسية والنظامية من العقوبات المحتملة.


في النهاية، فإن الفشل الإشرافي هو انتهاك مستقل معترف به بموجب قوانين السلع الأمريكية، ويمكننا الاعتماد على المعرفة الفعلية أو المفترضة للإدارة لتكون المعيار الناشئ.


إذا أنا مدير البنك وأرى شيئا يجب أن أقول شيئا؟


وثمة تمييز هام آخر هو المعاملة الثقافية والقانونية التي تتيح للمبلغين عن المخالفات في الولايات المتحدة مقابل المملكة المتحدة. المجلس الأعلى للتعليم. قد وفرت المزيد من الحماية والحوافز للمبلغين الماليين في الولايات المتحدة. ومن ناحية أخرى، فإن القانون البريطاني يقضي على الجوائز في قضايا الفصل التعسفي، و "الصراخ"، كما يطلق عليه في المملكة المتحدة، في حين يقنن في كثير من الأحيان يعاقب عند القيام بحتة بحافز مالي، وتخضع للسخرية العامة ".


فالتجارة عالية السرعة عالية التردد تضع عبئا أكبر على الإنفاذ، ولكن تذكر أنه إذا كان هناك شيء غير قانوني، فإنه لا يصبح قانونيا لأنك تستطيع أن تفعل ذلك بسرعة كبيرة.


قراءة المقال كاملا مصدرها:


إسي أميريكاس 2 منذ سنوات تويت.


معظم القصص الشعبية.


وقد أدت الفضائح الأخيرة في الليبور، والصرف الأجنبي، والذهب، وغيرها من الأسواق إلى التخفيف بشدة من الحاجة إلى فهم أفضل للأسواق والثورات.


تعليقات على مراجعة الأسواق العادلة والفعالة.


أخبار من إسي الأمريكتين.


قادة البنوك المركزية و بنك التسويات الدولية (بيس) قادة لجنة عمل مجموعة عمل الفوركس w.


إسي - أطلقت جمعية الأسواق المالية ميناء التعليم الإلكتروني وإصدار الشهادات (إلاك).

No comments:

Post a Comment