Wednesday 7 March 2018

زر آدم فوريكسليف


زر آدم فوريكسليف
يقول آدم بوتون، مدير التحرير في شركة فوريكسليف فوركسليف و فكستريت في عام 2018: "إن مايو الموسمية بناءة للدولار، وهو عكس التوقعات الموسمية لشهر أبريل، وأنا أبحث عن ضغط قصير لاستكمال اليورو والزيت إلى دخول المراكز الهابطة. على الرغم من الانتخابات الكندية والبريطانية أنا أبحث عن استمرار قوة في أوسكاد وضعف في كابل ".
مقابلات أخرى مع آدم زر:
من هو زر آدمFX_Button؟
الانضمام إلينا للحصول على تجربة فريدة من نوعها الفوركس في غرفة تحليل لايف FXStreetâ € ™ ل. يتم استضافة #FXroom من قبل ديل بينكرت، منذ وقت طويل والمساهم شعبية على فكستريت. 4 ساعات كل يوم، 20 ساعة في الأسبوع مع معلمه معلمه. تعرف مفهوم العقل المدبر لدينا كما أننا جميعا تحرير بعضها البعض 1 + 1 = 11.
فرص التداول والاستثمار في أسواق الفوركس والأسواق المالية الأخرى توفر أسواق أوريكس والأسهم والسلع الأساسية فرصا غير محدودة لتحقيق الأرباح والاستثمار المربح للمستثمرين من المؤسسات والأفراد على السواء:
كعميل لشركة إفامديركت، واحدة من الشركات الرائدة في أوروبا، سوف تحصل على الوصول إلى جميع الأسواق المالية العالمية بما في ذلك الفوركس. سوف تكون قادرة على جعل المعاملات على قدم المساواة مع البنوك الكبرى والشركات والاستثمار وصناديق التقاعد. يوفر سوق العملات الأجنبية الدولية أو الفوركس فرص لتداول العملات من بلدان مختلفة. ويسمح سوق األسهم باالستثمار في األسهم واألوراق المالية األخرى باإلضافة إلى األدوات المالية المشتقة. وتشير المعاملات في سوق السلع الأساسية إلى النفط والغاز والسلع الأخرى. سعر الأدوات المالية يتغير باستمرار وكل مشارك في السوق يمكن أن يحقق الربح، إذا كان قد توقع بشكل صحيح اتجاه حركة السعر في المستقبل. كل ما عليك القيام به من أجل الانضمام إلى التداول البوبال وبدء طريقك على الفوركس وغيرها من المالية الأسواق فقط لفتح حساب مع إفامديركت.
نحن نقدم 5 أنواع من حسابات العملاء للتداول من خلال تاجر وفي السوق المباشر بين البنوك عن طريق إن، أكثر من 70 الأدوات المالية بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية والمعادن والعقود مقابل الفروقات والمؤشرات، ومنصة التداول موثوق بها على أساس ميتاتريدر 4 الشهيرة وعدد من وطرق آمنة لتجديد رصيد الحساب وسحب الأموال. إيفامديريكت يوفر شروط شفافة ومواتية للتداول لكل عميل، ويجلب كل المعاملات العميل إلى السوق المباشر، وبالتالي يلغي إمكانية فا الصراع بين الفائدة وسيط الفوركس والتاجر.
فتح حساب للتداول في الفوركس وسوق الأوراق المالية معنا والاستفادة الكاملة من جميع فوائد العمل مع شركة الوساطة التي هي دائما على الجانب الخاص بك!

زر آدم فوريكسليف
فوركليف لديها أسرع فريق من المحللين فكس في أي مكان. على الفور معرفة ما عناوين ومستويات المسألة تأتي من أكثر من 100 عاما من الخبرة جنبا إلى جنب في محطة التداول. كل يوم ونحن نهدف إلى أن تكون أسرع وأكثر وضوحا.
التركيز على الملاءمة.
كل كلمة التهم.
فوركليف لا تقدم كل عنوان ولكن فوركسليف يسلم كل العنوان الذي يهم وشرح لماذا يهم. تحليلنا هو مقتضبة. هذا هو السبب في التجار في جميع أنحاء العالم، وتحول لنا عندما تبدأ التداول، ولا تترك لنا حتى يتم ذلك.
رفع التجار.
التعليم الموثوق به.
فوركسليف هو مصدر الأخبار للتجار المحترفين ولكن يركز قسم التعليم لدينا على بناء الأساس الذي سيدفع التجار عديمي الخبرة إلى التجار مربحة. انها حيث نخرج من تدفق السوق اليومي وشرح التفاصيل.
نمو المجتمع.
ليس هناك كلمة أخيرة.
نحن نتعلم الكثير من القراء كما يتعلمون منا. مجتمع فوركسليف هو المكان الأكثر دهاء للحديث السوق والمناقشة المهنية. الحكمة التداول يأتي من ندوب المعركة والخبرة ومجتمعنا لديها الكثير من كلا للمشاركة. فمن الأفضل بهذه الطريقة.
التجارة الذكية،
فريق فوريكسليف.
تلبية محللي العملات والمؤلفين لدينا.
آدم زر.
رئيس محلل العملات، مدير التحرير.
إيمون شيريدان.
رئيس محلل آسيا والمحيط الهادئ للعملات.
مايك باترسون.
جريج ميشالوسكي
محلل العملات، مدير تعليم العملاء.
فيكتور غولوفتشينكو.
المس / انقر على أحد أعضاء فريقنا لعرض معلومات الملف الشخصي.
خدمات الأحداث.
لديك المهنيين فوركسليف يتحدثون في الحدث الخاص بك المقبل.
المس / انقر لمعرفة المزيد.
آدم بوتون (أقحم)، جريج ميشالوفسكي (المرحلة)
تبحث لجذب العملاء المحتملين إلى الحدث الفوركس الخاص بك؟
لماذا لا يكون عضو فريق فوركسليف كجذب رئيسي.
إعلان.
الاستفادة من العلامة التجارية الأكثر ثقة في النقد الأجنبي.
ميزة موثوق بها.
يعيش جمهورنا وينفس سوق الفوركس. مع حسابات عالية القيمة، أتباعنا لا يخافون من استثمار وقتهم والمال على منتج أو خدمة من شأنها أن تعطي لهم ميزة.
وصول المتداول.
فوركليف هي واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية. حركة المرور عالمية ولكن يمكن استهداف الحملات والاستفادة من خلال العديد من المنصات.
الإبداع.
نحن في طليعة الإعلانات الرقمية والتكنولوجيا. منصة لدينا هو في الوقت الحقيقي وفريق الإعلان لدينا هو مجرد سريع. دعونا تصميم حزمة لك البريد الإلكتروني الإعلان @ فوريكسليف.
اتصل بنا.
نود أن نسمع منك.
التجارة الذكية، التجارة مع فوريكسليف.
آدم زر.
مدير محلل العملات.
يقود آدم بوتون فريق فوريكسليف. وكان سابقا رئيس استراتيجي العملات في كفوريكس ويعمل أيضا مع استراتيجية إنترماركيت. ويعتقد آدم أن هناك ميزة في معرفة كل تيدبيت من الأخبار. وكان سابقا رئيس فريق الأسواق في الصحافة الاقتصادية الكندية وهو خريج جامعة رييرسون. وهو يعيش في مونتريال.
إيمون شيريدان.
رئيس محلل آسيا والمحيط الهادئ للعملات.
عملت إيمون شيريدان مع بانكيرس تروست أستراليا لمدة 13 عاما كموزع صرف العملات الأجنبية، وتداول في جميع العملات الرئيسية وجميع المناطق الزمنية. وتوجه إلى منصب نائب الرئيس، حيث قام بإدارة العمليات الفورية خلال الفترة الأوروبية المزدحمة، وترك البنك قبل بيعه مباشرة للتركيز على إدارة أعماله الخاصة في "العالم الحقيقي"! ومع ذلك، فإن الأسواق كان له مدمن مخدرات - استمر في تداول الأسهم وعقود الفروقات ثم إلى العقود الآجلة، مما منحه خبرة واسعة في الأسواق المالية. وهو الآن نشط في العقود الآجلة ومؤشرات الأسهم الآجلة وكذلك الكتابة ل فوريكسليف ™. إيمون خريج جامعة ملبورن في أستراليا ويعيش في نيو ساوث ويلز.
مايك باترسون.
مدير محلل العملات.
يمتلك مايك باترسون أكثر من 30 عاما من الخبرة في تداول العملات الأجنبية بما في ذلك الأدوار الرئيسية في السوق كالتاجر الفوري مع أوبس و كريديت سويس. وكان أيضا رئيس فكس في بنك الدولة فيكتوريا في لندن. مع حجم التداول اليومي كبير مايك منحى مهنة الجمع بين النزاهة المهنية مع فهم ساخرة للاستيلاء على فرصة السوق. منذ مغادرته المدينة، يعمل مايك كمستشار مستقل وتداول لنفسه، جنبا إلى جنب مع تقديم الندوات والكتابة لعدد من المنشورات. مايك يعيش في كينت ولكن لا يزال الراعي عاطفي من ساوثند يونايتد فك.
جريج ميشالوسكي.
محلل العملات، مدير تعليم العملاء.
وكان جريج المحلل الرئيسي للعملات والتجارة في فكس لمدة 13 عاما. وشملت حياته المهنية قبل ذلك ست سنوات في سيتي بنك نيويورك، حيث كان مساعد نائب الرئيس والتاجر في منطقة الخزانة / التمويل؛ أربع سنوات نائبا للرئيس ومشتقات أسعار الفائدة التاجر في سيتي بنك لندن؛ خمس سنوات في كريديت سويس فيرست بوسطن نيويورك نائبا للرئيس والتاجر في إدارة التمويل بالبنوك؛ وسنتين مع التقليد نا، حيث ساعد في قيادة مشاريع التكنولوجيا لشركة الوساطة العالمية بين البنوك.
ميشالوسكي هو مؤلف "مهاجمة اتجاهات العملة" واحدة من أعلى تصنيفا تداول العملات الأجنبية الكتب على الأمازون (4.7 من أصل 5 نجوم). (attackingcurrencytrends)
فوريكسليف خدمات المحللين.
لماذا يتحدث عضو فريق فوركسليف في الحدث القادم الخاص بك.
أعضاء فريق فوركسليف معروفة في جميع أنحاء صناعة الفوركس العالمية. هم المفكرين المستقلين، من ذوي الخبرة، والمعرفة، بارع وموثوق بها. انهم على يقين من تعزيز الحدث الفوركس الخاص بك.
وتقع المهنيين فوريكسليف في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم، مما يجعل توافر سهلة وفعالة من حيث التكلفة:
إيمون شيريدان (ومقرها في ميلبورن) - آسيا والمحيط الهادئ / الشرق الأوسط.
ريان ليتلستون ومايك باترسون (مقرها في لندن) - أوروبا / الشرق الأوسط / أفريقيا.
آدم بوتون (مونتريال) وجريج ميشالوسكي (فينيكس) - الأمريكتين.
كجزء من حزمة، يمكننا تعزيز الحدث الخاص بك على موقع فوركسليف من أجل دفع آفاق جديدة. كما يتوفر محللي العملات فوريكسليف للأحداث الافتراضية.
في حاجة إلى المتحدث الرئيسي للحدث الخاص بك.
يعد آدم بوتون، وهو شخص الفوركس لعام 2018 في فكستريت، الخيار الأمثل للمتحدث الرئيسي في الفوركس. أفكار آدم ووجهات نظر السوق يتم البحث عنها من قبل وسائل الإعلام الرئيسية بما في ذلك بلومبرغ، رويترز، وول ستريت جورنال وأكثر من ذلك. لديه فهم عميق للديناميات التي تحركت السوق في الماضي، وما يمكن أن تتحرك السوق في المستقبل. التجار على جميع المستويات تعتمد على تحليل آدم كل يوم. وسوف يريدون سماع أفكاره حية وشخصية في هذا الحدث الخاص بك.
علم العملاء كيفية التجارة مثل المهنية.
ورشة عمل التداول هي الطريقة المثلى لإظهار وجهة نظرك والعملاء الحاليين التي تريد لهم لتحقيق النجاح.
جريج ميشالوسكي وقد إرشاد التجار من جميع أنحاء العالم في الأحداث التجارية والندوات. نهجه بناء كتلة للتداول هو بسيط ومنطقي وفعالة وتعليم.
استخدام كتابه أعلى تصنيف، مهاجمة اتجاهات العملة كأساس للدورة (4.7 من أصل 5 نجوم على الأمازون)، ودورة جزئين تأخذ التجار في رحلة تبدأ من خلال بناء مؤسسة تجارية قوية (بيان التاجر مهمة، خطة لعبة ، وقواعد التجار، وأدوات التداول)، والانتهاء من خلال شرح كيفية العثور على موقع تجاري جيد، ومهاجمة الاتجاهات باستخدام أدوات بسيطة، وتقنيات إدارة المخاطر التي تركز على تحديد والحد من المخاطر.
سياسة الخصوصية.
فوركليف ملتزمة بتوفير لكم مع خدمة ممتازة لجميع منتجاتنا وخدماتنا. ونظرا لأننا نحترم حقك في الخصوصية، فقد وضعنا بيان الخصوصية هذا لإبلاغك بممارسات الخصوصية الخاصة بنا لموقع ويب فوريكسليف بالكامل. قد يتم استضافة خدمات فوريكسليف على مواقع الشركاء نيابة عن فوريكسليف، وإذا كان هذا بيان الخصوصية فوركسليف مدرجة على هذا الموقع، فإنه سيتم تطبيق أيضا.
وتماشيا مع معاييرنا العالية في حماية معلوماتك الشخصية، سيخبرك بيان الخصوصية هذا بما يلي:
ما هي المعلومات الشخصية التي يجمعها موقعنا عنك كيف نستخدم ومع من نتشارك المعلومات الشخصية التي نجمعها قدرتك على تعطيل الإخطارات المستقبلية ما هي الإجراءات الأمنية التي لدينا لحماية معلوماتك الشخصية من الضياع أو سوء الاستخدام أو التغيير كيف يمكنك تصحيح أو تحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك.
أنت تقر بأن بيان الخصوصية هذا جزء من شروط استخدام موقعنا الإلكتروني، ومن خلال الوصول إلى موقعنا أو استخدامه، فإنك تقر وتوافق على الالتزام بجميع بنود وشروطه.
يجب توجيه الأسئلة المتعلقة ببيان الخصوصية هذا إلى التواصل @ فوركليف. يرجى تحديد "بيان الخصوصية" في سطر الموضوع من البريد الإلكتروني الخاص بك.
يتم تشغيل فوريكسليف من قبل شركة لايف أناليتيكش تقع في 2216 كاوارثا مرتفعات الجادة، بيتربورو، أون، K9K 1P4.
الخصوصية هي مصدر قلق كبير لمعظم مستخدمي الإنترنت، وهي جزء حاسم من تجربة المستخدم ممتعة ومرضية. نحن في فوريكسليف ندرك تماما وحساسة لمخاوف الخصوصية للمشتركين لدينا والزوار الآخرين لموقعنا. سواء كنت عميلا لمنتجاتنا وخدماتنا المختلفة أو زائرا لموقعنا، نؤكد لك أننا لا نجمع معلومات شخصية منك إلا إذا قدمت لنا ذلك. يجب أن تتأكدوا من أننا لا نقدم أو نبيع معلومات شخصية عن عملائنا أو زوار الموقع للبائعين الذين لا يشاركون أو ينتمون إلى منتجات أو خدمات فوركسليف.
ينطبق بيان الخصوصية هذا على موقع فوركسليف. تحتفظ العديد من الشركات التابعة لدينا بسياسات الخصوصية الخاصة بها والتي يمكن مشاهدتها على مواقعها الإلكترونية. فوركليف لديها "شبكة" من الشركات التابعة التي تقدم خدماتنا. ونحن نسعى جاهدين لتزويد الزوار والمشتركين لدينا بأعلى مستوى من الخصوصية الممكنة، وبالتالي تتطلب أن الشركات التابعة لدينا لا توفر حماية أقل من تلك المعروضة في بيان الخصوصية هذا. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على كل من الشركات التابعة لدينا تلبية متطلبات حماية البيانات من القوانين الوطنية ذات الصلة. يرجى ملاحظة أن موقعنا يحتوي على روابط لمواقع أخرى. فوركسليف ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو بيانات الخصوصية أو المحتوى المتعلق بمواقع الويب الأخرى.
إنفاذ سياسة الخصوصية.
إذا كنت تشعر بأننا ننتهك بيان الخصوصية هذا، يرجى الاتصال بنا على الاتصالات @ فوركليف. يرجى تحديد "بيان الخصوصية" في سطر الموضوع من البريد الإلكتروني الخاص بك. وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.
معلومات نحن جمع من أنت.
هناك طريقتان يمكنك بموجبهما تقديمنا بشكل صريح ومتعمد لموافقتنا على بعض المعلومات الشخصية والموافقة عليها:
تسجيل الموقع - لدينا المنتجات والخدمات المجانية - نحن نستخدم روابط في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت لتزويدك الفرصة للاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني لطرح الأسئلة، طلب المعلومات والمواد، التسجيل أو الاشتراك للحصول على الأخبار والتقارير والوصول إلى الموقع، أدلة أو ندوات، أو تقديم تعليقات واقتراحات. كما يمكن أن تتاح لك فرصة الاتصال بأحد ممثلينا شخصيا لتقديم معلومات إضافية عن منتجاتنا أو خدماتنا. ولإجراء ذلك، قد نطلب منك معلومات شخصية إضافية، مثل اسمك ورقم هاتفك، لمساعدتنا في تلبية طلبك. الشراء - إذا اخترت التسجيل لأحد منتجاتنا أو خدماتنا، فسوف نطلب منك بعض المعلومات. اعتمادا على نوع المنتج أو الخدمة التي تطلبها، قد يطلب منك تقديم معلومات شخصية مختلفة. بالنسبة لبعض المنتجات والخدمات، قد نطلب اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم بطاقة الائتمان الخاصة بك. قد تتطلب منتجات وخدمات أخرى معلومات مختلفة أو تكميلية منك من أجل تطبيقها. للحصول على قائمة مفصلة بنوع المعلومات الشخصية المطلوبة لمنتجاتنا المختلفة، يرجى الرجوع إلى صفحة التسجيل الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة.
ولا نجمع تحت أي ظرف من الظروف أي بيانات شخصية تكشف عن الأصل العرقي أو الإثني أو الآراء السياسية أو المعتقدات الدينية أو الفلسفية أو العضوية النقابية أو الصحة أو الحياة الجنسية.
معلومات إحصائية عن زيارتك.
عند زيارة موقعنا الإلكتروني، قد تقوم أجهزة الكمبيوتر لدينا تلقائيا بجمع إحصاءات عن زيارتك. هذه المعلومات لا تحددك شخصيا، ولكنها تحدد المعلومات المتعلقة بزيارة لموقعنا على الويب. قد نراقب الإحصاءات مثل عدد الأشخاص الذين يزورون موقعنا الإلكتروني وعنوان إب الخاص بالمستخدم والصفحات التي يزورها الأشخاص والتي تأتي منها النطاقات التي يزورها الزائرون والمتصفحات التي يستخدمها الأشخاص. نستخدم هذه الإحصاءات حول زيارتك لأغراض التجميع فقط. وتستخدم هذه الإحصاءات لمساعدتنا في تحسين أداء موقعنا.
نحن فقط استخدام "الكوكيز" كما هو موضح في هذا القسم. "ملف تعريف الارتباط" هو جزء من المعلومات التي يرسلها موقع الويب الخاص بنا إلى المستعرض الخاص بك، ثم يخزن هذه المعلومات على النظام الخاص بك. إذا تم استخدام ملف تعريف الارتباط، فإن موقعنا سوف يكون قادرا على "تذكر" معلومات عنك وتفضيلاتك إما حتى تقوم بإنهاء نافذة المتصفح الحالي (إذا كان ملف تعريف الارتباط مؤقتا) أو حتى تعطيل أو حذف ملف تعريف الارتباط. يفضل العديد من المستخدمين استخدام ملفات تعريف الارتباط لمساعدتهم على التنقل في موقع ويب بأقصى قدر ممكن من السلاسة. يجب أن تكون على علم بأن ملفات تعريف الارتباط لا تحتوي على معلومات أكثر مما تتطوع، وأنها ليست قادرة على "غزو" القرص الصلب الخاص بك والعودة إلى المعلومات الشخصية المرسل أو غيرها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تقتصر استخدامات "الكوكيز" على الحالة المحددة التالية. وهذا الوضع يتعلق بملفات تعريف الارتباط المؤقتة. هناك حالتان نستخدم فيهما ملفات تعريف الارتباط المؤقتة. أولا، إذا كنت تقوم بالوصول إلى خدماتنا من خلال أحد تطبيقاتنا عبر الإنترنت، فقد يرسل خادم الويب تلقائيا ملف تعريف الارتباط المؤقت الذي تستخدمه المتصفح، والذي يستخدم لمساعدة متصفحك في التنقل في موقعنا الإلكتروني. المعلومات الوحيدة الواردة في ملفات تعريف الارتباط المؤقتة هذه هي قيمة اتجاه تتيح لبرنامجنا تحديد الصفحة التي تظهر عند النقر على زر الرجوع في المتصفح. يتم مسح هذه المعلمة من المعلومات عند إغلاق نافذة المتصفح الحالية. إذا كنت تأتي إلى موقعنا الإلكتروني من أحد شركائنا التجاريين، فقد يرسل خادم الويب أيضا ملف تعريف ارتباط مؤقت إلى المتصفح يعكس "شفرة إنشاء" لشريك النشاط التجاري هذا. نحن نستخدم هذه المعلومات لأغراض إحصائية وتسويقية.
لوحات الإعلانات، غرف الدردشة والمنتديات.
إذا كنت تستخدم منتدى أو لوحة إعلانات أو غرفة دردشة أو أداة دردشة أخرى على هذا الموقع، يجب أن تكون على علم بأن أي معلومات شخصية تقوم بإرسالها هناك يمكن قراءتها أو جمعها أو استخدامها من قبل المستخدمين الآخرين لهذه المنتديات، ويمكن استخدامها لإرسال رسائل غير مرغوب فيها إليك. فوركسليف ليست مسؤولة عن المعلومات الشخصية التي تختارها لإرسالها في هذه المنتديات. كما أنك مسؤول عن استخدام هذه المنتديات بطريقة تتفق مع قواعد المشاركة أو البنود والشروط الأخرى المنصوص عليها في موقع المنتدى المعني.
كيف نستخدم ومع من نحن نشارك المعلومات الشخصية نجمع.
ونحن نؤكد لكم أن المعلومات الشخصية التي نجمعها منك تستخدم من قبلنا فقط كما هو موضح أدناه.
إرسال الردود والتحديثات.
نحن عموما الرد على أي أسئلة البريد الإلكتروني، طلبات للحصول على معلومات المنتج أو الخدمة، وغيرها من الاستفسارات التي نتلقى. وقد نحتفظ أيضا بهذه المراسلات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وموقعنا الإلكتروني، ولأغراض أخرى مفصح عنها. كثيرا ما نحافظ على معلومات الاتصال حتى نتمكن من إرسال الأفراد التحديثات أو غيرها من المعلومات الهامة حول خدماتنا ومنتجاتنا. في بعض الأحيان قد يتم إرسال هذه التحديثات أو معلومات مهمة أخرى من قبل أطراف ثالثة نيابة عنا. يرجى الاطمئنان إلى أن أي طرف ثالث يتصل بك بهذه الصفة نفذ اتفاقية سرية معنا تتضمن حكما يضمن خصوصية وأمن أية معلومات منقولة ويحد من استخدام الطرف الثالث للمعلومات المشتركة لإرسال التحديثات أو تقديم الخدمات على نيابة عنا. قد ترسل الشركات التابعة لنا أيضا معلومات عن خدماتها ومنتجاتها. في الحالات التي قمت فيها بتزويد معلوماتك فيما يتعلق بسؤال أو طلب للحصول على معلومات حول منتج أو خدمة يقدمها شريك تجاري لشركة فوركليف، قد نرسل أيضا المعلومات التي قدمتها لشركاء الأعمال في شركة فوركليف الذين يقدمون هذه المنتجات أو الخدمات. يرجى الاطمئنان إلى أن شركاء فوركسليف التجاريين وافقوا على ضمان خصوصية وأمن أي معلومات تم نقلها، ولا يجوز لهم استخدام المعلومات المشتركة إلا لإرسال معلومات حول المنتجات أو الخدمات التي طلبت أو سجلتم عنها.
تسهيل دعم وتجديد وشراء منتجاتنا وخدماتنا.
يجوز لنا استخدام المعلومات التي ترسلها للاتصال بك لمناقشة الدعم والتجديد وشراء منتجاتنا وخدماتنا. يجوز لنا تزويد شركاتنا الفرعية بمعلوماتك حتى يتمكنوا من إرسال معلومات عن خدماتهم ومنتجاتهم. يجوز لنا أيضا تقديم المعلومات التي أرسلتها لنا إلى شركة تابعة لشركة فوركسليف أو شريك تجاري أو مورد مستقل (سواء داخل الولايات المتحدة أو خارجها) حتى تتمكن الشركة التابعة أو الشريك التجاري أو المورد المستقل من الاتصال بك وتسهيل الدعم، وتجديد، وشراء المنتجات والخدمات فوركسليف. قد تتلقى اتصالا مباشرا من إحدى الشركات التابعة أو الشركاء التجاريين أو الموردين المستقلين. يرجى التأكد من أن أي شركة تابعة أو شريك تجاري أو مورد مستقل يتصل بك لأحد هذه الأغراض قد وافق على استخدام المعلومات التي نوردها فقط وفقا لاتفاقية السرية. لمعرفة أسماء ومواقع الشركات التابعة أو الشركاء التجاريين و / أو الموردين المستقلين الذين قدمنا ​​معلوماتك، يرجى الاتصال بنا على العنوان المذكور في نهاية بيان الخصوصية هذا.
الإفصاح عن طريق القانون وحماية فوركسليف وغيرها.
إذا طلب منا القانون الكشف عن بعض المعلومات إلى السلطات المحلية أو الولائية أو الاتحادية أو الوطنية أو الدولية أو سلطات إنفاذ القانون، فإننا سنفعل ذلك (على سبيل المثال، قد نكشف عن هوية المشترين لمنتجات برامج معينة إلى وزارة الخارجية الأمريكية التجارة، مكتب إدارة التصدير، كما هو مطلوب بموجب شروط تراخيص التصدير لدينا). كما سنكشف عن المعلومات إلى أطراف ثالثة عند الضرورة من أجل الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها. بالإضافة إلى ذلك، قد تشارك فوركسليف المعلومات من أجل التحقيق، منع، أو اتخاذ إجراءات بشأن أنشطة غير مشروعة أو يشتبه في الاحتيال، أو تنفيذ أو تطبيق اتفاقات فوركسليف.
قد تنشأ الظروف حيث يقرر فوركسليف، سواء لأسباب استراتيجية أو غيرها من الأعمال، بيع أو شراء أو دمج أو إعادة تنظيم الشركات أو وحدات الأعمال في بعض البلدان. وقد تنطوي هذه الصفقة على الكشف عن المعلومات الشخصية للمشترين المحتملين أو الفعليين أو استلامها من البائعين. إن ممارسة فوركسليف هي البحث عن الحماية المناسبة للمعلومات في هذه الأنواع من المعاملات.
من وقت لآخر قد نطلب معلومات من العملاء عن طريق الاستطلاعات. المشاركة في هذه المسوح هي طوعية تماما، وبالتالي فإن المستخدم لديه خيار ما إذا كان أو عدم الكشف عن هذه المعلومات. سيتم استخدام معلومات المسح لأغراض مراقبة أو تحسين استخدام ورضا هذا الموقع، وتحسين خدمة العملاء وعروض المنتجات.
قدرتك على الانسحاب من الإخطارات إضافية.
من وقت لآخر، نخطر مشتركينا من المنتجات الجديدة، والإعلانات، والترقيات والتحديثات. إذا كنت ترغب في تعطيل الإخطار، يرجى استخدام خيار إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني المتوافقة مع إيكان، أو يرجى الاتصال بنا على العنوان المعطى في نهاية بيان الخصوصية هذا.
إذا تلقيت اتصالا تسويقيا من فروعنا أو شركائنا التجاريين أو الموردين المستقلين، فيجب عليك التعطيل مع هذا الكيان مباشرة.
إجراءات الأمن لدينا.
نحن نعتبر حماية جميع المعلومات الشخصية التي نتلقاها من زوار الموقع والمشتركين لدينا حاسمة لمهمتنا المؤسسية. يرجى الاطمئنان إلى أن لدينا إجراءات أمنية للحماية من فقدان أو إساءة استخدام أو تغيير أي معلومات شخصية نتلقاها منك. كما هو الحال مع أي انتقال عبر الإنترنت، ومع ذلك، هناك دائما بعض عناصر المخاطر التي ينطوي عليها إرسال المعلومات الشخصية. من أجل محاولة تقليل هذه المخاطر، نقوم بتشفير جميع المعلومات التي ترسلها لطلب أحد منتجاتنا أو خدماتنا باستخدام بروتوكول طبقة المقابس الآمنة (سل).
كيف يمكنك تحديث أو تصحيح المعلومات الشخصية الخاصة بك.
إذا كنت ترغب في تحديث أو تصحيح أي معلومات شخصية في سجلاتنا قد مراسلتنا في الاتصالات @ فوركليف.
إذا كنت تستخدم ميزة "إرسال هذه الصفحة" من فوركسليف لإرسال نسخة من تلك الصفحة إلى شخص آخر، فسيظهر عنوان بريدك الإلكتروني كمرسل للبريد الإلكتروني. لن يتم استخدام كل من عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان البريد الإلكتروني للمستلم لأي غرض آخر.
سياسات الخصوصية وجمع البيانات في مواقع الجهات الخارجية.
ما لم ينص على خلاف ذلك في بيان الخصوصية هذا، تتناول هذه الوثيقة فقط استخدام المعلومات التي نجمعها منك والكشف عنها. مواقع أخرى يمكن الوصول إليها من خلال موقعنا لديها سياسات الخصوصية الخاصة بهم وجمع البيانات، واستخدام، وممارسات الإفصاح. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع ويب. نحن لسنا مسؤولين عن سياسات أو ممارسات أطراف ثالثة. بالإضافة إلى ذلك، قد تقوم شركات أخرى تابعة لجهات خارجية تضع إعلانات على موقعنا الإلكتروني بجمع معلومات عنك عند عرض أو النقر على إعلاناتها من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات التتبع الأخرى التي قد تشمل تقديم إعلانات موجهة ورسائل تسويقية استنادا إلى الثالث المواقع الإلكترونية التي تزورها، أو أغراض أخرى. لا يمكننا التحكم في مجموعة المعلومات هذه ولا نتحمل المسؤولية عن سياسات الخصوصية وجمع البيانات واستخدامها وممارسات الإفصاح عن هذه الجهات الخارجية. يجب الاتصال بمعلني الجهات الخارجية هذه مباشرة إذا كانت لديك أية أسئلة حول استخدامهم للمعلومات التي يجمعونها منك.
التغييرات في بيان الخصوصية هذا.
نحن نحتفظ بالحق، في أي وقت ودون سابق إنذار، لإضافة أو تغيير أو تحديث أو تعديل بيان الخصوصية هذا، وذلك ببساطة عن طريق نشر هذا التغيير أو التحديث أو التعديل على موقعنا دون أي إشعار آخر لك. أي تغيير أو تحديث أو تعديل من هذا القبيل سوف يكون فعالا فور نشره على موقعنا.

الوسم: زر آدم.
لجنة الانتخابات الأمريكية: كيفية تداول الرؤساء.
يعرض فكستريت نقاش لجنة الانتخابات الأمريكية، في تحالف مع فوركسليف و برينستون إكونوميكس إنترناشونال، أن جميع التجار الفوركس يجب أن يحضر لفهم الانتخابات الأمريكية وأثرها على الأصول المالية. زائد: أنه مجاني!
آدم بوتون وبوريس سكلوسبيرج، لدينا اثنين من أعضاء اللجنة الأخرى للتوقعات الفوركس 2018.
بعد فاليريا بيدناريك وأشرف لايدي أمس، نقدم لكم اليوم اثنين من أعضاء لجنة توقعات فوركس 2018، آدم زر وبوريس سكلوسبيرغ. سيعقد هذا الحدث يوم الجمعة، 18 ديسمبر، الساعة 14 بتوقيت جرينتش / 9 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تسجيل ل أور إيفنت إيفنت!
الرجل فوركسليف، آدم زر.
يقود آدم بوتون فريق فوركسليف، رئيسا، العضو المنتدب ورئيس محلل العملات. وكان سابقا رئيس استراتيجي العملات في كفوريكس ويعمل أيضا مع استراتيجية إنترماركيت. ويعتقد آدم هناك & # 8217؛ s حافة في معرفة كل تيدبيت من الأخبار. وكان سابقا رئيس فريق الأسواق في الصحافة الاقتصادية الكندية وهو خريج جامعة رييرسون. وهو يعيش في مونتريال. مواصلة القراءة آدم زر وبوريس سكلوسبيرج، لدينا اثنين من أعضاء اللجنة الأخرى للتوقعات الفوركس 2018.
فوريكس فوريكاست 2018 & # 8211؛ لوحة.
فكسريت ينظم لوحة حية في نهاية المطاف جميع التجار الفوركس يجب أن يحضر لفهم وتوقع ما قد يعقد العام الجديد & # 8211؛ وأنها حرة!
لقد جمعنا 4 من الأسماء الأكثر احتراما والمشهورة والمهمة لصناعة التجزئة الفوركس وآرائهم وآراءهم كثيرا سعى بعد:
فاليريا بيدناريك، كبير المحللين في فكستريت & # 8211؛ يعيش من بوينس آيرس آدم زر، محلل العملات والمدير الإداري لشركة فوركليف & # 8211؛ يعيش من مونتريال أشرف لايدي، رئيس التاجر في إنتيرماركيت الاستراتيجية المحدودة والمؤلف & # 8211؛ يعيش من لندن بوريس سكلوسبيرغ، العضو المنتدب في بك لإدارة الأصول & # 8211؛ يعيش من مدينة نيويورك.
فيديو مباشر: جدول قنواتنا التلفزيونية.
لقد تم إضافة برامج جديدة لقناة الفيديو الحية التي أطلقناها مؤخرا، وكنا نريد مشاركة الجدول الزمني لعروضنا العادية معك!
يعيش الجدول الفيديو.
العروض اليومية.
8:00 & # 8211؛ 9:00 بتوقيت غرينيتش (4:00 -5: 00 إست) ليف يوروب ماركيت أوبين: تريد أند فولو الأوروبي جرس الافتتاح مع يوهاي إلام و فوريكسكرونش.
فكستريت & # 8217؛ s فوركس شخص عام 2018 هو آدم زر.
لعبت آدم زر دورا حيويا في فوريكسليف، واحدة من أهم المواقع في صناعة الفوركس التجزئة.
آدم بوتون هو شخص الفوركس لعام 2018.
الشخص الفوركس لعام 2018 هو آدم زر، محرر تحرير فوريكسليف.
عندما ناقش فريقنا الذي يمكن أن يكون الشخص من عام 2018، يبدو أن واحدا ونفس الاسم كان يعود مرة أخرى والعودة مرة أخرى & # 8230؛ آدم زر. يبدو أن الجميع يتفقون على أنه قام بعمل ممتاز خلال العام في مقدمة فوركسليف، سترينجينينغ نموذج ناجح بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، كان قراره الاستيلاء على إدارة الشركة (جنبا إلى جنب مع المحللين المشاركين إيمون شيريدان، مايك باترسون وريان ليتلستون) في سبتمبر من هذا العام خطوة حيوية ل فوركسليف ولكن أيضا أخبار ممتازة للقطاع مع وصول موقع مستقل جديد (فوركسليف تستخدم لتكون ملكا للوسيط فكس). وبدون زر آدم، لن يكون فوركسليف ما هو عليه اليوم، بل وربما مات، مع الضرر الذي كان سيحدثه في قطاع تجارة الفوركس. وهناك قرار آخر رائع وموجه نحو التاجر هو تعيين جريج ميشالوفسكي: هو & # 8217؛ ق جلبت إلى مساعدة وجعل من فوريكسليف، يستخدم فقط تقريبا من قبل التجار من ذوي الخبرة، موقع على شبكة الإنترنت أكثر سهولة للقادمين الجدد. وبهذه الطريقة، سوف فوركسليف توسيع قراءه، وفي الوقت نفسه تعزيز تعليم التجار، وهو ما فكستريت و # 8217؛ ق معتمدة دائما.

24 أسرار الفوركس.
سوق الفوركس في القشر.
سوق الفوركس كما نعرفه اليوم قد مرت ببعض التغييرات العميقة على & هيليب؛
كيفية تداول العملات الأجنبية خلال العطلات؟
عيد الميلاد يقترب للتجار وكذلك مع أنه يأتي فترة عندما & هيليب.
إدارة المخاطر مثل برو.
منذ الجوانب التقنية للتجارة لا تمثل كل ما تحتاج إلى معرفته، & هيليب؛
"الذهاب مع تدفق" في تجارة الفوركس.
ربما كنت قد سمعت عدة مرات الاقتباس أعلاه وإذا كنت تاجر البداية و هيليب؛
أنواع أساسية من الاتجاهات أي مبتدئ يجب أن نعرف.
تداول سوق الفوركس يمكن أن يكون واحدا من المهام الأكثر تحديا لديك من أي وقت مضى & هيليب.
العواطف وتداول العملات الأجنبية.
إذا كنت بدأت للتو التداول، عليك على الأرجح تواجه مختلف "الخبراء" الذين يدعون أن المالية & هيليب.
المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي إيد لليوم.
وكان نشاط تداول العملات الأجنبية حول أزواج اليورو ضعيفا في الآونة الأخيرة، على الأرجح بسبب & هيليب؛
التضخم في المملكة المتحدة يتراجع مرة أخرى.
بعد انخفاض الشهر الماضي تراجع التضخم في المملكة المتحدة على الجانب الصعودي، مع اليوم و هيليب؛
كيفية التغلب على الخوف من التداول؟
إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فأنت على الأرجح تاجر أو على الأقل & هيليب؛
داو جونز يرتفع إلى أعلى مستوى له في الشهر الماضي.
وارتفعت الأسهم الأمريكية جنبا إلى جنب مع نشاط تداول العملات الأجنبية حول الدولار الأمريكي في & هيليب؛

آدم بوتونFX_Buttonforexlive: الذهب والين.
طلب ديل آدم لعرض نوسترابوتون من الأسواق. استجاب آدم لإبقاء الأمور بسيطة، وشراء فواصل في الذهب وبيع المسيرات في أوسجبي. عمل آدم الموسمي بناء في شباط / فبراير مقابل الدولار الأسترالي والنفط الخام.
الانضمام إلينا للحصول على تجربة فريدة من نوعها الفوركس في فكستريت & # 226؛ & # 8364؛ & # 8482؛ لايف غرفة الفوركس. و # فكسروم هو قناة تلفزيونية جديدة على الانترنت 100٪ الفوركس. تحقق من الجدول الزمني وتأتي!
الجدول اليومي.
التجارة ومتابعة جرس الافتتاح الأوروبي مع يوهاي إيلام وفوركس كرونش 10:00 - 11:30 غمت (6:00 - 11:30 إست) المعرض المالي.
لندن عرض الفيديو عبر الإنترنت التي تغطي التجارة المالية والرياضة مع فريق تيبيتف 13:00 & # 226؛ & # 8364؛ & # 8220؛ 15:00 غمت (9:00 & # 226؛ & # 8364؛ & # 8220؛ 11:00 إست) غرفة تحليل مباشر.
الولايات المتحدة فتح وتبادل الرسوم البيانية والاستراتيجيات في المجتمع وكبار التجار المقابلات مع ديل بينكيرت.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment