Friday 9 March 2018

سينتروم فوريكس بنجالور


سينتروم فوريكس بنجالور
خدمة أكثر من مليون معاملة الفوركس سنويا من 125.
الفروع، 18 مطارات، 46 مدن.
لدينا الخبرة.
سجل حافل بتمويل المشاريع الكبيرة. وتشمل مشاريعنا سرادق مومباي بوني السريع و باندرا ورلي سيلينك في مومباي.
نحن نذهب اكسترا ميل.
تقدم الشركات الصغيرة والمتوسطة والتمويل الأصغر وشركات تمويل الإسكان حلول طويلة الأجل لأقسام المجتمع المحرومة.
20 سنوات. شكرا لك!
نحن مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مع فريق ذو قدرة عالية وتجربة غنية. تغطي خبراتنا أطياف الأسهم والديون مع قدرات في أسواق رأس المال للأسهم، والاستحواذ M & A، وتمويل الشركات، والموازنة الابتدائية والثانوية، وتمويل المشاريع وإعادة هيكلة الديون للشركات. نقدم للأفراد حلول متكاملة لإدارة الثروات الخاصة، وساطة الأوراق المالية، والتأمين، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويل الإسكان.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
شاندير جدواني.
جاسبال بيندرا.
أحدث الأخبار.
نحن منحت كأفضل شركة صرف العملات الأجنبية.
سينترومديركت المحدودة وقد منحت & لسو؛ أفضل شركة الصرف الأجنبي و [رسقوو]؛ في جوائز سفر الهند & نداش؛ شمال، الذي عقد في 21 ديسمبر. جوائز الهند السفر يوفر الاعتراف ويقر المساهمات من اللاعبين الرئيسيين في السفر & أمبير؛ وأيدت من قبل وزارة السياحة، حكومة الهند.
صندوق بي لدينا يستثمر في الحياة تسمية.
كالبافريكش & نداش؛ وقد استثمر صندوق بي لدينا 3.1 مليون دولار أمريكي في "لايف ليفيل" - العلامة التجارية الرائدة في عالم الحياة من الطراز المعاصر، والاكسسوارات، وبيوت دي آند إيكوت، التي صممها سوسان خان، وملايكا أرورا، وبيباشا باسو.
إطلاق إدارة العقارات والاستشارات العمودي.
لقد أنشأنا إدارة العقارات & أمب؛ الاستشارية الرأسي. بناة الكيان - سينتروم ريما شريكا استراتيجيا مع المطورين وتوفير خدمات شاملة مثل المبيعات & أمب؛ التسويق، التمويل والقناة & أمب؛ إدارة العميل ل التسليم في الوقت المحدد.
خدماتنا:
المؤسسات.
نحن نقدم الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة، والوساطة المؤسسية وحلول الخزينة للشركات.
الاستفادة من إدارة الثروات، والصرافة والتحويلات، القروض المنزلية وخدمات التأمين.
هل كنت تعلم؟
سينتروم هو أكبر لاعب فوركس مطار مع العدادات في.
18 مطارات.
سينتروم هو بنك الاستثمار الوحيد في الهند وجود.

سينتروم فوريكس بنجالور
سينتروم هي منظمة خدمات مالية متنوعة ذات خبرة عميقة في الأسواق المالية. لديها خبرة عبر الأسهم & أمب؛ أطياف الدين مع قدرات في أسواق رأس المال للأسهم، M & A الاستشارية، تمويل الشركات & أمب؛ أدفيسوري، بريماري & أمب؛ تمويل الدين الثانوي، تمويل المشاريع وإعادة هيكلة الديون للشركات. ذراعها التجزئة يوفر حلول متكاملة لإدارة الثروات الخاصة، والاسهم في البورصة، الشركات الصغيرة والمتوسطة & أمب؛ تمويل الإسكان. سينتروم هي واحدة من أكبر شركات الفوركس في الهند مع وجود كبير في المطارات بان الهند.
شعبنا.
شاندير جدواني.
الرئيس الفخري.
تشاندير جدواني هو محاسب قانوني من قبل التدريب والجيل الأول منظم من قبل العاطفة. وهو أيضا مستثمر محترم ومصرفي بارز. وتكمن قوته الأساسية في الشراكة مع العملاء والشركات وتوفير حلول مالية متكاملة لهم.
جاسبال بيندرا.
الرئيس التنفيذي.
جاسبال بيندرا هو بانكر المخضرم مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في المنظمات منك مثل بنك ستاندرد تشارترد، أوبس وبنك أوف أمريكا.
متأخر. خوشروه بيرامجي.
خوشروه بيرامجي a كا من المملكة المتحدة، كان رجل من سلامة كبيرة الذين لديهم موهبة نونيرينغ من التغلب على التحديات.
مجموعة مخرجين.
يجلس من L إلى R - سوبهاش كوت، تشاندير جيدواني، ماهاخورشيد بيرامجي، جاسبال بيندرا، مانموهان شيتي يقف من L إلى R - مانيش كومار فيرما، ريشاد بيرامجي، راجيش نانافاتي، إبراهيم بلزيلا، K. R. كاماث، R. S. ريدي.
صوت كأفضل بنك محلي خاص في الهند 2018 من قبل أسياموني.
صوتوا على & لوت؛ أفضل شركة صرف العملات الأجنبية و [رسقوو]؛ لمدة 3 سنوات متتالية في جوائز سفر الهند 2018 - 16.
أفضل الأسهم البحث الأساسي في زي الأعمال & لدكو؛ الهند أفضل جائزة محلل السوق 2018 & رديقو؛
أفضل المحلل المصرفي - زي بوسينيس & لدكو؛ الهند أفضل جائزة محلل السوق 2018 & رديقو؛
أفضل محلل & نداش؛ إندوستري إارنينغس إستيماتور - ميتالس & أمب؛ قطاع التعدين من قبل تومسون رويترز.

سينتروم فوريكس بنجالور
يشكل رأس المال البشري جوهر أعمالنا. ونحن نعتقد أن الناس هم أعظم أصولنا وبذل جهود كبيرة لرعاية وتطويرها. في سنتروم، ونحن تجنيد للمهارات والخبرات، والموقف الصحيح والالتزام والتنوع. ومع ذلك، فإن السمة المشتركة واحدة التي تمر من خلال الحمض النووي من كل شخص في سنتروم هو ريادة الأعمال. ونحن نشجع موظفينا على العمل كأصحاب وشركاء ومديرين لمهامهم الفردية مع توفير بيئة مواتية لهم ليكونوا مبدعين ومنتجين.
يتم إرشاد كل مشارك جديد من قبل أحد أعضاء اإلدارة العليا، والذي يساعد على رسم مسار تقدم مهني واضح المعالم لألعضاء. نحن مكافأة على الجدارة والأداء، وهذا هو السبب في العديد من أعضاء فريق الإدارة العليا لدينا لا تتجاوز أعمارهم 35 عاما.
القيادة.
ديبا بونشا.
مدير الموارد البشرية.
بيئة.
خطوبة موظف.
إن التوازن الصحي في الحياة العملية يحسن الإنتاجية ويعزز معنويات الموظفين. في سنتروم، ننظم متعة شغل الأنشطة على مدار السنة - سواء احتفالات احتفالية، البطولات الرياضية أو البحث عن الكنز. يتم الاحتفال المهرجانات الكبرى مثل ديوالي، هولي، عيد الميلاد وحتى النساء و رسكو؛ s يوم مع الحماس والفرح. لدينا بطولة الكريكيت السنوية هو سعى بعد الحدث بمشاركة عبر المستويات من الإدارة العليا إلى الداخلين الجدد. الرياضة في الأماكن المغلقة، دورات اليوغا وصالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا، مساعدة أعضائنا التعامل مع ضغوط العمل اليومية. تم تصميم المهرجانات الغذائية لدينا خلاق ولذيذ وبالنسبة لأولئك الذين يذهبون في الخارج، ونحن تنظيم بانتظام معسكرات الفحص الطبي لمساعدتهم على البقاء لائقا.
كامبوس كونيكت.
يوفر برنامج تدريب المدربين سينتروم (مت) منصة لعريس المواهب الجديدة الذين لديهم القدرة على أن يصبحوا قادة المستقبل. نحن شريك مع معاهد مثل زلري، إيزب، نميمس لتجنيد قادتنا المحتملين من الغد. جميع متس تخضع لبرنامج تدريب قوي لمدة عام واحد والذي يغطي، أسبوع واحد على برنامج الصعود تليها نشر مت في وظائف مختلفة من وحدة أعمال معينة على أساس التناوب، وظيفة التي نطابق مهاراتهم وأدائهم لدور تحديا داخل المجموعة.
التدريب والتطوير.
نحن نوفر مجال التدريب على الخبرات ومهارات السلوك السلوكية من خلال التدريب داخل مختلف وحدات ووظائف مجموعة سنتروم. نحن نفهم أن واحد-- حجم-- يناسب-- جميع برامج التعلم تمرير و إيكوت؛ ومن ثم توجد برامج تدريبية منتظمة تستهدف على وجه التحديد التنمية الشاملة لجميع الموظفين الدائمين. كما نرسل أعضائنا لدورات تدريبية خارجية لمعاهد الإدارة المختلفة التي تساعدهم على صقل مهاراتهم وتحسين الإنتاجية.
مؤسسة مركزية.
في سينتروم، نحن غرس قيم العطاء للمجتمع في كل موظف منذ البداية. مؤسسة سنتروم هي ذراع المسؤولية الاجتماعية للشركات للمجموعة التي تضطلع بالعديد من الأنشطة، وتشجع جميع المراكز المركزية على المشاركة الكاملة بصدق كمتطوعين. وتشارك المؤسسة حاليا في خلق الوعي للحفاظ على المياه وتنظم بانتظام مخيمات التبرع بالدم. كما أقامت شراكة مع دار للمسنين في بيون للمساعدة في بناء مرافق البنية التحتية لكبار السن الذين ليس لديهم أي أسرة أو دعم طبي.
الشهادات - التوصيات.
نائب الرئيس الأول - أسواق رأس المال للأسهم.
سينتروم هي منظمة شابة لديها نهج مرن لديها عروض في جميع منتجات الخدمات المالية لديها هيكل تنظيم شقة.
ويسرني أن أشارك في أن رحلتي حتى الآن في سينتروم كانت مخصبة مهنيا وعلى الجبهة الشخصية واحدة مرضية نوعا ما.
إنني أؤمن إيمانا راسخا بأن سينتروم هي منصة فريدة لمهنيي الخدمات المصرفية الاستثمارية الذين يؤمنون بتطبيق الفطنة المالية والقيادة الفكرية لتقديم حلول مالية مبتكرة للعملاء.
وتعتقد الإدارة في درجة عالية من التفويض التي يمكن أن تستفيد لتلبية تطلعات النمو المهني واحد وإضافة قيمة حقيقية للعملاء.
نائب الرئيس - الثروة.
عندما انضممت بدأت أفعل ما كنت قد فعلت كل حياتي المهنية، وبناء علاقات العملاء وخدمة لهم على أفضل ما لدي من قدرات. في نهاية المطاف أنا مصبوب نفسي لكونها قوية جدا دعم المبيعات وكذلك أخذ طليعة في معظم المنتجات، والسوق المحادثات ذات الصلة مع العملاء. لذلك من الانضمام إلى سينتروم باعتباره أف تطوير الأعمال، وأنا الآن التعامل مع دور كامل لإدارة العلاقات كنائب الرئيس.
أعتقد أن هذه ليست قصة فريدة من نوعها في سينتروم. بل هو أكثر من القاعدة. وقد بنيت المنظمة حول تزويد الناس منصة للتفكير كبيرة، للتفكير من خارج منطقة الجزاء والذهاب وتحقيق النجاح من العمل الشاق المجتهد والاجتهاد.
أف - اتصالات الشركات.
السبب الرئيسي الذي انضممت إلى هذا المكان و الحب تماما، هو، الناس. من الإدارة العليا إلى آرإم، الجميع هو عاطفي، المجتهد، كنولدغابل ومدفوعة. إنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل في مكان له ثقافة تفضي إلى تعزيز التميز. مستويات الطاقة مدهشة.
ويتم تشجيع جميع المراكز المركزية على التفكير مثل رجال الأعمال الذين يديرون أعمالهم الخاصة. القيم الأساسية التي تفسر أفضل ثقافة العمل هي - Enterrepreneursurial، موثوق بها، مبتكرة & أمب؛ تتمحور العملاء.
وجود موقف الصحيح والرغبة في التعلم يقطع شوطا طويلا في سينتروم. أنا فخور بأن أكون سينتروميت.
مدير العلاقات العنقودية - التأمين على تقارب المبيعات.
مدير التأمين على العلاقة بين الشركات.
مدير علاقات المنطقة تقارب التأمين على المبيعات.
مدير أول / أف - تأمين الشركات.
المدير الإقليمي الثروة والتأمين للشركات الصغيرة والمتوسطة.
مبيعات المجموعة - فيلم يطلق النار على صرف العملات الأجنبية.
مبيعات الكتلة - كتم (كاش إلى ماستر) صرف العملات الأجنبية.
مدير فرع الصرف الأجنبي.
مدير العمليات فرع / إنشارج الصرف الأجنبي.

سينتروم ديريكت لت تقييمات الموظفين.
راجع المراجعات حول:
ولكن ساعات العمل طويلة.
غير راض عن حزمة الراتب وفقا لساعة العمل.
فريق إدارة المطار لا داعمة،
أجواء جيدة.
شركة توسيع فرع بما في ذلك في المطار.
الحب لفحص فرع.
دعم هو للوثائق.
تصعيد المخاطر & أمب؛ تزوير.
السفر السريع إلى الفروع.
أتريد أن تعرف المزيد عن سينتروم ديريكت لت؟
 بدء التغييرات في هيكل العمل الحالي لجعل عملية العمل سريعة وأسهل.
 البحوث الأولية والثانوية القيام به للقضايا التي تواجهها فمك.
كيفية التعامل مع العملاء، وكيفية العمل تحت الضغط.
أفضل شركة، أفضل الموظفين.
تقديم أسباب لماذا تحب أو لم يعجب العمل في الشركة.
تأكد من أن أي الحقائق التي تدرجها في رأيك صحيحة ودقيقة.
تخضع جميع المراجعات المقدمة للشروط المنصوص عليها في بنود الخدمة.
نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر تعليقك إذا كان يحتوي على أي من الأنواع التالية من المحتوى أو ينتهك إرشادات أخرى:
الإعلانات، & كوت؛ الرسائل غير المرغوب فيها & كوت؛ المحتوى، أو مراجع للشركات أو العروض أو مواقع الويب الأخرى.
عناوين البريد الإلكتروني أو عناوين ورل أو أرقام الهواتف أو العناوين الفعلية أو غيرها من أشكال معلومات الاتصال.
تعليقات حرجة أو مؤثرة على المراجعات الأخرى المنشورة على الصفحة أو مؤلفيها.
الادعاءات المتعلقة بالنشاط غير القانوني - وهذا ليس محفلا للإبلاغ عن الجرائم.
استمتع كتابة الاستعراض الخاص بك!
دفاتر السجلات مثل السجل الرئيسي، فك، إنر، الكتب اليدوية.
وهمية ملاحظة الكشف في العملة الهندية.
مينتينغ وثائق وفقا ربي Guidlines. Etc.
التمتع بالعمل هنا.
تبادل المال من الركاب.
تحديث متفوقة عن العمل المنجز في نهاية التحول.

نحن فايزمان.
الفوركس طالب.
دفع رسوم الكلية الخاصة بك.
إعادة شحن بطاقة السفر الخاصة بك.
شراء الفوركس.
إحجز تذاكر الطيران الخاصة بك.
وكلها تحت سقف واحد.
ويسترن يونيون تحويل الأموال هو.
يتم حماية المعاملات الأكثر أمانا من قبل.
والأمن على مستوى عالمي و.
أسهل شكل واحد هو كل شيء.
أسرع شكل واحد هو كل شيء.
طريقة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم.
بس - 185.00 () أند نس - 184.00 ()
خدماتنا.
الصرف الأجنبي، إزالة الغموض. لا تعقيدات لا لزوم لها أو النص الناعم - فقط العملة التي تحتاج إليها.
تحويل المال.
أبسط طريقة للحصول على المال من بلد إلى آخر، مع عدم وجود رسوم أو رسوم خفية الكامنة في هذه العملية.
ويسترن يونيون حلول الأعمال.
الوصول إلى أكثر من 135 عملة وشبكة مالية عالمية تغطي أكثر من 200 دولة.
تأمين السفر.
التقليل من المخاطر الخاصة بك لم يكن أبدا من السهل جدا، مع تغطية شاملة لدينا وخيارات متعددة.
شركاؤنا.
شركاء العمل.
يتحدث العملاء.
لقد نادرا ما واجهت مثل هذه الخدمة للعملاء لا يصدق. أنا مسافر العالم، تحلق حول العالم في المتوسط ​​مرتين في السنة. أستطيع أن أقول بصراحة أن أنت وفريقك أظهرت لي المعنى الحقيقي لخدمة العملاء.
سيلفيو نافارو.
خدمة ممتازة. محترف جدا. ساعدت معدلات العيش الكثير لتحديد موعد بدء النقل. في قذيفة الجوز أوصى بشدة خدمة ويزمان الفوركس.
كريشنا فيجاي.
فريق فايزمان الفوركس يقدر التزام العملاء & أمب؛ يسلم خدماتها في الوقت المناسب جدا. وأود أن أوصي حقا لهم.
أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. لقد كان قرارنا الأفضل هو الشراكة مع فايزمان لجميع معاملاتنا في العملات الأجنبية.
ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.
سك سريفاستافا.
لدينا علاقة عمل جيدة جدا مع ويزمان الفوركس المحدودة لأكثر من 5 سنوات. فريقهم هو المهنية للغاية و رعاية جميع متطلبات الفوركس. نوصي بها وأتمنى لهم كل التوفيق.

No comments:

Post a Comment