Saturday 17 March 2018

كومبت التداول التجريبي الفوركس


أوفر أون كومبت ديمو (الفوركس والعقود مقابل الفروقات)


لا بلاتيفورم دي ترادينغ ديمو إست ون & # 233؛ بليك كومبل & # 232؛ تي دي لا بلاتيفورم دي ترادينغ ليف دي لا سويس فكس ماركتبليس (m & # 234؛ ميس فونكتيوناليت & # 233؛ s & أمب؛ 234؛ لي فلوكس دي مارش & # 233 ؛). ليس أوردرز دون & # 239؛ s بار بار & # 039؛ ديير دي لا بلاتيفورم دي دي ترادينغ ديمو سونت إكس & # 233؛ كت & ديس؛ ماني & # 232؛ ريكتيون سور لا بيس دو فلوكس r & # 233؛ إل دي مارش & # 233؛ دي لا سويس فكس ماركتبليس. 'ليس' '& لوت؛ برينسيبوكس دو سيرفيس دي ترادينغ سونت:


الصورة & # 233؛ كريت] & # 233؛ ديس فوندز سبريادس سير & # 233؛ s (ور / أوسد & # 224؛ بارتير دي 0.1) سيكيت & # 233؛ إن (100 - 200 ميو سور ليس بيرس برينسيباليس) إكس & # 233؛ كوتيون إنستانتان & # 233؛ e باس دي مانيبولاتيون دي كورس أو d & # 039؛ إكس & # 233؛ كوتيون بريكس إت ليكيدت & # 233؛ & # 233؛ كيفالنتس بور توس ليس كلينتس.


أفين d & # 039؛ أوفرير أون كومبت ديمو فاليابل بور ون دور & # 233؛ e دي 14 جورس، فيويليز سويفر ليس إنستروكشيونس سي-دسوس:


الحسابات التجريبي الفوركس: قائمة من أفضل 10 الحسابات التجريبي للتجارة الفوركس.


ليس الجميع على وشك أن نفهم تماما من الداخل والخارج من تداول الفوركس على الانترنت، وبينما كنت قد فهمت أساسيات ازدواج العملات وكيفية عملها والعمل، لا يمكن أن يكون هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لوضع علمك لاختبار من قبل القيام بذلك في بيئة تجارية خالية من المخاطر.


مع ذلك في الاعتبار يسرنا أن نعلمك أن كل من وسطاء الفوركس المدرجة والمراجعة في جميع أنحاء هذا الموقع سوف تعطيك الوصول إلى شيء يعرف باسم حساب التداول التجريبي.


يمكنك فتح واحدة من هذه مجانا ولا خطر المخاطر تداول العملات الأجنبية في غضون دقائق، وبمجرد أن كنت قد سجلت كمتداول جديد يمكنك ثم تعيين حول وضع الصفقات في بيئة التداول المال الحقيقي ولكن مع العرض من التداول التجريبي الائتمانات.


من الواضح أن أي أرباح تقوم بها عند استخدام حساب التداول التجريبي لن يكون لك للحفاظ على كما يتم دفعها من خلال ائتمانات تجريبي إضافية ولكن الجانب العلوي من هذه الأنواع من الحسابات هو أنك لن تخاطر أبدا فقدان أي شيء بينما كنت اتقان الانترنت أو المحمول بيئة التداول.


أفضل حسابات التداول التجريبي.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


سوف تجد أنه اعتمادا على أي وسيط الفوركس عليك أن تقرر فتح حساب التداول التجريبي، قد يتم منحك عدد محدود من الاعتمادات التجريبية. ومع ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس للتسجيل إلى أن تكون تلك التي تعطي تجارها إمدادات غير محدودة من القروض التجارية.


وبالتالي فإن هذه المواقع تسمح لك لوضع العديد من أنواع مختلفة من الصفقات كما تريد الذي هو المهم كما أن هناك العديد من الفرص التجارية الفريدة التي قد لا تأتي أبدا عبر قبل.


كما سيكون من المفيد لك لفتح حساب التداول التجريبي في واحدة من وسطاء الفوركس اختارته لمرة واحدة كنت تتقن فن استخدام منصات التداول الخاصة بهم وفهمت وحصلت على الخبرة المباشرة في وضع العديد من الفوركس مختلفة الصفقات سوف تكون ثم بالة للمطالبة مكافأة عند تبديل الحساب التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي.


سيتم تحديد حجم مكافأة الاشتراك والمكافآت الجارية التي سيتم إتاحتها لك عند قيامك بتحويل حساب التداول التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي من قبل كل وسيط.


سوف تجد معلومات كاملة عن حجم تلك العلاوات من خلال النظر حول موقعنا على الانترنت، والتحقق من أي من أعلى تصنيفات لدينا وسطاء الفوركس استعراض عن طريق زيارة المواقع من أي من أعلى تصنيف ومرخصة بالكامل والوسطاء الذين قمنا بإدراجها في هذا الموقع ، حتى يكون نظرة حول كما أن هناك الكثير من المكافآت المتاحة.


أساسيات حساب تداول تجريبي فوريكس.


الحسابات التجريبية حسابات عادية جدا إلا أنها لا يمكن استخدامها كحسابات حقيقية. على سبيل المثال، باستخدام حساب تجريبي لعبة على الانترنت يمكنك الفوز ألعاب متعددة أو حتى تفقد ألعاب متعددة. أي من النتائج لن تؤثر على الحساب النقدي أو البطاقة المرتبطة على الانترنت مع تلك اللعبة كما يتم توفيرها فقط للمستخدمين لفهم كيفية استخدام ومجرد للممارسة.


حساب تجريبي فوركس.


في طريقة مماثلة حساب تجريبي لتداول العملات الأجنبية يتم توفيرها أيضا من قبل بعض وسطاء الفوركس. أنها تسمح لك لممارسة تداول العملات الأجنبية توفير الوصول إلى الموقع الحية التي سيكون لها بيانات حقيقية. باستخدام حساب تجريبي فوركس، سوف تحصل على فوائد متعددة:


فهم آلية تداول العملات الأجنبية البيانات الحقيقية والانتقال وسرعة الإعلان السريع السرعة التي تحدث التغييرات أبدا تفقد / كسب أي شيء من التداول التجريبي فهم استراتيجيات الفوركس.


فكسرو، فكسم، الفوركس الساخن، غسيترادينغ، فكس هي بعض الوسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي مجاني أو في بعض الأحيان يطلق عليه حساب تجريبي غير مدفوع.


مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس.


شيء واحد جدير بالملاحظة هو أنه من خلال التسوق في جميع أنحاء ومقارنة في الواقع ما يجري تقديمه من قبل كل وسيط فوركس أنت ذاهب لتكون قادرة على تحديد موقع ثم التوقيع على واحد الذي يقدم لك خدمة مصممة بشكل كامل.


من الصحيح جدا أن نقول أن كل تاجر واحد سيكون لديهم رغباتهم الخاصة والمطالب، وعلى هذا النحو حيث ينصح لك أن تأخذ أفضل مرة أخرى وتذهب من خلال كل من الميزات الفريدة والفوائد التي يتم تقديمها لك من قبل واحد أو أكثر السماسرة.


تأكد من أنه بمجرد أن يكون لديك قراءة جيدة من خلال هذا الدليل إلى تجريبي حسابات تداول العملات الأجنبية ثم يمكنك الاستفادة من مراجعات وسيط الفوركس لدينا، عن طريق القراءة من خلال كل استعراض سوف تجد فقط ما كل وسيط سوف تقدم لكم عن طريق دفعات، والأرباح، إقران العملات والمكافآت تاجر جديد ومستمر.


ملامح حساب التداول التجريبي.


هناك عدد قليل من الميزات الرائعة التي يتم توفيرها مع حساب تجريبي يأتي كما يقدر كما حساب الفوركس الحقيقي.


شراء & أمب؛ أسعار البيع في القيم الحقيقية الحقيقية الأموال الافتراضية الظاهري الفضل في حساب تجريبي التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء 24 ساعة و 5 أيام لهذا الأسبوع.


على الرغم من أن الحسابات التجريبية سوف ترث الميزات ولها كل القدرات في تكرار الأسواق الحقيقية، فإنها تعمل في بعض الأحيان في بيئة 100٪ محاكاة. ومن ثم، فإنه عادة ما تكون هناك اختلافات رئيسية تميزها عادة عن الحسابات الحقيقية.


ولكن هذا سيعاني من عدم اعتمادها على سيولة سوق الفوركس الحية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة توافر العديد من المنتجات هنا التي قد لا يسمح للتداول على حسابات الفوركس الحية.


في بيئة التجريبي، والميزات التشغيلية في حين أن تنفيذ الأوامر قد يؤدي المعاملات يسير بخطى سريعة على الدوام جنبا إلى جنب مع عدم الرفض. مع أو بدون غياب الفشل أو الانزلاق. قد تكون هناك أيضا حالات في حين أن الهامش يحتاج تختلف من تلك الحسابات الحية فيما يتعلق التحديثات إلى الحسابات التجريبية. كما أنها قد لا تكون دائما نفسها مع الحسابات الحقيقية.


أحدث المقالات.


أستراليا & # 038؛ أسواق هونغ كونغ الإسكان معظم & # 8216؛ لا يمكن تحملها & # 8217؛


ال 14 ديموغرافيا السنوي الإسكان الدولي القدرة على تحمل التكاليف.


حكومة الولايات المتحدة تغلق تحول الدولار الأمريكي ضعيف.


حتى الآن في يناير، الزوج أوسكاد.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


إنسكريبتيون بور كومبت ريل 1/2.


لي تمبس أبروكسيماتيف بور كومبليتر فوتر إنسكريبتيون إست 2 مينوتس.


فيويليز ريمبلير لي فورمولاير سويفانت إن وتيليسانت سيوليمنت ديس كاراكتيرز دي l'ألفابيت أنغلايس.


بيسوان d'أون كومبت سوبليمنتير؟


إن تانت كيو تيتولاير إكسيستانت d'أون كومبت ريل شم، فوس بوفيز سيمبليمنت كريير أون كومبت سوبليمنتير إن 1 كليك à ترافرز l'إسباس ممبريس. أوكون التحقق من صحة suplémentaire n'est nécessaire.


مكافأة دي بينفين دي 100٪


كومنسر à نيغوسير إت كونسترويزز فوتر بروبر بونوس دي كريديت jusqu'à أون ماكسيموم دي 5 000 $ بيندانت فوتر بريمير مويس.


بروغرام دي فيديليساتيون illimité.


غاغنيز ديس بوينتس شم سور تشاك ترانزاكتيون، إت échangez ألورس سيس بوينتس بور ديس ريكومبنسس إن أرجنت ريل إت ديس بونوس دي نيغوسياتيون.


مكافأة سوبليمنتيرس.


أوبتينيز ديس بونوس إكسلوسيفس سوبليمنتيرس توت أو لونغ دي l'أني، سويت أوف ون بيس سايسونير أو بار إنفيتاتيون سيوليمنت.


أفرتسيمنت سور ليس ريسكس: فوتر كابيتال إست à ريسك. ليس بروديتس à إفيت دي ليفير ن سونت باس ريكوماندس بور توس. فيويليز كونسولتر نوتر ديفولغاتيون ديس ريسكس.


الراعي فيير د '


يوسين بولت.


8 فويس بطل أوليمبيك و 11 فويس بطل مونديال.


جوريديك: سي سيت إنترنيت إست explité بار شم غلوبال، دونت l'أدريس دي دوميسيلياتيون إست 5، كورك ستريت، بيليز سيتي، بليز، أميريك سينترال.


(شم أوك)، نقطة التداول للأدوات المالية بتي لت (شم أستراليا)، شم العالمية المحدودة (شم العالمية) و نقطة التداول المالية الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شم أوك إست أوتوريسي إت ريجولي بار لي فينانسيال كوندوكت أوثوريتي (نوميرو دي ريفيرانس: 705428)، شم أوستراليا إس a سوس-ليسنز بار l'l'أوسترليان سكوريتيز أند إنفستمنت كوميسيون (نوميرو دي ريفيرانس: 443670)، شم غلوبال إست ريجولي بار l'إفسك ( 60/354 / تيسي / 17) إت شم سيبروس إست ريجولي بار لي سيبروس سكوريتيز أند إكسهانج كوميسيون (نوميرو دي ريفيرانس: 120/10).


شم غلوبال (سي) ليميتد دونت ليس بوريوكس سونت سيتويس أو غالاكسياس بيلدينغ، ماكاريو & 36 أجياس إلينيس، 1061، نيكوسي، تشيبر.


أوفرتيسيمنت سور ليس ريسكس: لي ترادينغ فوريكس إت كفد كومبورت أون ريسك سيغنيفيكاتيف بور فوتر كابيتال إنفستي. ميرسي دي ليري إت دي فوس أسورر كيو فوس كومبرينيز كومبلتيمنت نوتر ديفولغاتيون ديس ريسكس كومبليت.


ريجيونس ريسترينتس: شم غلوبال ليميتد ن فورنيت باس دي سيرفيسز بور ليس سيتوينز دي سيرتينس ريجيونس، تيلس كيو إتاتس-أونيس d'أميريك، كانادا، إسرايل.


مرحبا بكم في أفاتريد.


منزلك للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.


أفاتريد هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة أو الخبرة السابقة. مع أفاتريد يمكنك البدء في التداول فورا على أي من منصات قوية لدينا.


تعلم من أفضل.


تعليم وإثراء تجارنا يقف في صميم نشاطنا، وهو جزء حاسم من السماح لعملائنا للتجارة بثقة.


ولذلك، تلتزم أفاتريد بتوفير أعلى المواد التعليمية والتدريس وتدريب التجار كل شيء عن الأسواق والعالم التجاري.


قطاع التعليم لدينا يتطور باستمرار ويتم تحديث مع محتوى جديد، كجزء من مهمتنا لإلهام الناس وتوسيع آفاقهم، في حين اتقان مهاراتهم التجارية.


التداول للمبتدئين.


مقدمة إلى عالم التداول عبر الإنترنت، مع كل أساسيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


شارب ترادر.


موقعنا التعليمي الممتاز، مع مواد فريدة من نوعها للتجار من مستوى المبتدئين إلى المتقدمين.


فوركس الاليكترونى.


تتمتع الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا، "استراتيجيات التداول الفوركس"، مما يؤدي لك خطوة بخطوة من المبتدئ إلى الخبراء.


دروس الفيديو التجارية.


قسم الفيديو الشامل لدينا ينقسم لكل مستوى، وتأمين تجد مكانك في عالم التداول.


حدد صك التداول الخاص بك.


تقدم أفاتريد لعملائها أكثر من 250 أداة تداول، بدءا من أزواج العملات الأجنبية التقليدية إلى خيارات الفانيليا، والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الخفية.


كن شريكا.


تحويل فرصة لانتصارك! تحقيق الدخل من قاعدة العملاء وحركة المرور للانضمام إلى النجاح ومجتمع نشط يضم أكثر من 60،000 شريك!


موثوق به بواسطة.


الفائز بجائزة.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


السلطة نينجاترادر ​​مع بيانات حية مجانية.


بدء استخدام نينجاترادر ​​مجانا لتجربة وظائف متقدمة من منصة لدينا مدعوم من بيانات السوق الحية.


لماذا دفع ثمن البرمجيات؟


يمكنك دائما استخدام نينجاترادر ​​مجانا والاستفادة من:


الرسم البياني المتقدم استراتيجية محاكاة التجارة باكتستينغ الماسح الضوئي في الوقت الحقيقي تشغيل السوق مخصص C # نينجسكريبت التنمية.


داتا، أد-أونس & أمب؛ التعليم.


مجانا يود البيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والفوركس اختيار تغذية السوق بما في ذلك الأعلاف كينيتيك 1000s من 3rd الطرف إضافة ندوات التدريب المنتج الحرة وسائل الإعلام الغنية دليل المساعدة مئات من أشرطة الفيديو التعليمية.


هل أنت مستعد للتداول المباشر؟


افتح حساب نينجاترادر ​​للوساطة للاستفادة من:


التكنولوجيا الحائز على جائزة صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.


من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،


الإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment