Wednesday 21 March 2018

كفد فوريكس معنى


التعليم.
ما هو كفد.
تقدم الفوركس المحدودة لعملائها أداة مالية بديلة - عقود الفروقات - عقود الاختلاف. عقد الفروقات هو اتفاق بين البائع والمشتري، حيث ينص البائع على دفع الفرق بين أسعار الافتتاح والختام للأصل (يدفع المشتري بدلا من البائع في حال كان الفرق سلبيا). عقود الاختلاف تسمح لك بتداول الأسهم دون امتلاكها فعليا. تحصل على العديد من الفوائد من ملكية الأسهم بما في ذلك دفع الأرباح * وأداء السعر.
التداول بالهامش.
كما يتم تداول عقود الفروقات كفد على الهامش. يوفر الفوركس المحدودة رافعة 1:10 لتداول العقود مقابل الفروقات، مما يعني أنك تحتاج إلى توفير 10٪ فقط من الصفقة بأكملها.
عمولة منخفضة.
سعيا لتوفير ظروف التداول الأكثر تنافسية في السوق، لجنة لعقود الفروقات منخفضة تصل إلى 0.5٪، وهي واحدة من أدنى بين المشاركين الآخرين؛
تداول العقود مقابل الفروقات يسمح لك على حد سواء شراء الأسهم وبيعه، بحيث يمكنك كسب عندما ينخفض ​​السوق دون شراء سابقا حصة؛
لا رسوم الطوابع.
لأنك لا تملك جسديا الأسهم الأساسية، لا تحتاج لدفع رسوم الطوابع عند تداول العقود مقابل الفروقات على عكس عندما تداول الأسهم؛
مرافق إدارة المخاطر.
إدارة مخاطر التداول الخاصة بك في السوق تتحرك بسرعة باستخدام وقف الخسارة، جني الأرباح والأوامر المعلقة الأخرى المطبقة في تداول العملات الأجنبية.
التنفيذ الفوري.
وهناك تقنية لتنفيذ أوامر التداول فورا دون أي استفسارات سعر السوق الأولية يجعل التداول الخاص بك أكثر كفاءة وبالتالي أكثر ربحية.

كفد فوريكس مانينغ
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول الفوركس كفد؟
بعض السماسرة تقدم للعملاء تسهيلات للتداول في سوق الصرف الأجنبي عن طريق السوق الفورية أو عن طريق العقود مقابل الفروقات.
الشيء الذي لا أفهمه هو أن بعض أزواج العملات يتم تقديمها عبر كلا الطريقتين. لذا، في مثل هذه الحالة، ما هي الطريقة التي ينبغي للتاجر اختيار وما هي العوامل الهامة للنظر فيها؟
أعرف كيف تتغير آليات التداول عبر السوق الفورية من سوق العقود مقابل الفروقات ولكن من وجهة نظر المتداول، يتم استخدام كلا الطريقتين، والصفقات دون وصفة طبية مع 0 عمولة والتاجر يدفع فقط انتشار. لذلك، يبدو لي إنهم متشابهون.
كفد لتقف على العقد من أجل الفرق وهو اتفاق بينك وبين الوسيط الخاص بك. عندما يتم إغلاق العقد وسيط وعود لدفع مبلغ معين لكل نقطة تحركت عملة اشترى في صالحك، إذا كان تحرك ضدك انها لك الذي يدفع الوسيط. ويأتي هذا المصطلح من حقيقة أنه عند إغلاق الصفقة التي تأخذ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وأن يتم تحويل / خصم المال إلى / من حسابك. من المهم أن نلاحظ أنه في أي لحظة كنت فعليا جسديا أو تقريبا تملك العملة اشترى، ولا يجب عليك تسليم العملة المباعة.
سوق الفوركس الفوري يختلف عن ذلك في النقطة الأخيرة: يمكنك فعليا أو عمليا تبادل العملات. وهذا يعني أنك تتلقى / تدفع الفائدة على العملات المشتراة / المقترضة إذا عقدت بين عشية وضحاها. وهذا يعني ضمنا أنه لا يوجد "موقف مفتوح" كما هو الحال في حالة عقود الفروقات (ضع بشكل مختلف رصيدك بالدولار الأمريكي لا يتذكر ما إذا كان الأمر يتعلق ببيع الدولار الأسترالي أو اليورو). إلا أن بعض الأنظمة الأساسية تحتوي على زر "كل شيء قريب"، أي بيع جميع العملات التي ليست عملاتك الأساسية.
في هذا الصدد ربما أكثر إثارة للدهشة ولكن اعتمادا على وسيط الخاص بك، وما إذا كانت أو لم تكن تمنحك الوصول المباشر إلى السوق، وإذا كان الأمر كذلك، فإن السوق الفعلية (إن)، سوف تتاجر في الكثير، وهذا يعني أن يقتبس ترى صالحة فقط لأنه عندما تتداول المضاعفات الدقيقة لأحجام الكثير من العملات المعنية (ما يسمى التجارة حتى الكثير). أي شيء غريب يحتاج إلى تداولها في ترتيب الكثير الغريب الذي هناك إما رسوم إضافية أو ينتشر على نطاق أوسع.

عقد الاختلاف (كفد)
عقد الاختلاف (كفد) هو أداة مالية تسمح للمتداولين بالاستثمار في فئة الأصول دون امتلاك الأصل.
العقود مقابل الفروقات هي عقد بين طرفين (المشتري والبائع). وينص على أن البائع سيدفع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمته في "وقت العقد". إذا كان الفرق سلبيا، يدفع المشتري البائع بدلا من ذلك.
في الواقع، العقود مقابل الفروقات هي المشتقات التي تسمح للتجار للاستفادة من كلا الأسعار تتحرك صعودا (طويلة) أو أسعار تتحرك إلى أسفل (قصيرة).
زيارة مدرسة الأسهم لدينا لمعرفة المزيد عن تداول العقود مقابل الفروقات:
تكلفة التداول بالعقود مقابل الفروقات.
والميزة الرئيسية لتداول عقود الفروقات هي التكلفة. لأن هناك عادة متطلبات الهامش أقل والأسواق هي أقل تنظيما، يمكن للشخص التجارة مع حساب أصغر بكثير بالمقارنة مع تداول الأصول الفعلية.
الرافعة المالية القياسية في سوق كفد تبدأ بأقل من 2٪ متطلبات الهامش، وهذا يعني أن المتداول يمكن أن تتداول أحجام الموقف الأكبر. متطلبات الهامش األدنى تعني انخفاض مصاريف رأس المال للتاجر وزيادة العائدات المحتملة.
ومع ذلك، فإن زيادة الرافعة المالية يمكن أن تضخم أي خسائر قد يقوم بها التاجر. يرجى قراءة الدرس التالي حول هذا الموضوع:
العثور على وسيط كفد.
تتعاون تراديمو مع البنوك الأكثر شعبية وتنظيما والوسطاء التي تقدم التداول كفد:
تبحث عن أعلى وسيط؟ الاشتراك من خلال تراديمو والحصول على فوائد إضافية!

ما هي العقود مقابل الفروقات؟
مصطلح كفد يقف على العقد من أجل الفرق. هذا عقد لتبادل الفرق في قيمة الأداة المالية (السوق الأساسية) بين الوقت الذي يتم فيه فتح العقد والوقت الذي يتم فيه إغلاقه.
وأوضح العقود مقابل الفروقات.
ما يعنيه هذا هو أنك تحدد السوق الذي تريد تداوله ولكن بدلا من إجراء الشراء الفعلي الكامل (أو البيع) فإنك تفتح عقود كفد معنا بدلا من ذلك. سيقوم هذا العقد بتكرار الربح والخسارة من الشراء المقصود (أو البيع).
إن العقود مقابل الفروقات تنمو بسرعة في شعبيتها كبديل مرن لتداول الأسهم التقليدية، مما يمنحك قدرا أكبر من التأثير على رأس مالك الاستثماري.
كيف يعمل كفد.
لنفترض أنك تريد شراء 1000 سهم في شركة بب. هل يمكن شراء هذه الأسهم من خلال البورصة، ودفع القيمة الكاملة للأسهم (1000 × سعر العرض الحالي للسوق من بب) بالإضافة إلى عمولة إلى السمسار.
بدلا من ذلك، مع إنتيرترادر ​​يمكنك شراء 1000 كفد في بب بسعر السوق الحية. هذا سوف تعطيك بالضبط نفس التعرض، ولكن لفتح هذا العقد سيكون لديك فقط لتوريد الودائع هامش لتغطية أي الهبوط المحتمل، ودفع عمولة صغيرة.
بيع الأسهم من خلال مزود كفد أمر سهل. أنت فقط فتح العقد الخاص بك للذهاب قصيرة بدلا من طويلة، في سعرنا محاولة. ولهذا السبب غالبا ما يستخدم عقود الفروقات من قبل العملاء الذين يرغبون في تغطية محفظة استثمارات حالية.
على الرغم من أن أصلا وضعت لتجارة الأسهم، وتستخدم العقود مقابل الفروقات أيضا للتجارة المؤشرات، الفوركس والطاقات والمعادن والسلع وأكثر من ذلك. خدمة كفد لدينا تغطي مجموعة واسعة من فئات الأصول مطابقة نطاق خدمة الرهان انتشار لدينا. وكما هو الحال في أسواق األسهم لدينا، يتم احتساب رسوم جميع عقود حقوق الملكية غير المدرجة في األسهم في عملية التداول.
A كفد هو أداة استثمارية مرنة. بالنسبة للعقود التي لا تنتهي صلاحيتها، عليك أن تقرر بالضبط متى تريد إغلاق صفحتك وتحقيق الربح أو الخسارة.
يمكنك التداول بعملة السوق الأساسية (مثل الدولار الأمريكي للأسهم الأمريكية) ويتم تحويل أرباحك أو خسائرك إلى العملة الأساسية لحسابك عند إغلاق مركزك.
الخطوات التالية.
للحصول على فهم أفضل للتداول كفد، وكيفية وضع الصفقات الأولى، لديك العديد من الخيارات:
تحقق من ميكانيكا تجارة كفد مع العقود مقابل الفروقات بالتفصيل تشغيل من خلال بعض الأمثلة كفد مفصلة فتح حساب تجريبي على الانترنت ووضع بعض الصفقات كفد الظاهري خالية من المخاطر انظر كيفية تداول العقود مقابل الفروقات على الانترنت مع دليل المستخدم لدينا.
لديك أي أسئلة؟
لديك أي أسئلة؟
افتح حسابا الآن.
انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. شركة إنتيرترادر ​​المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، شارع يوروبورت، جبل طارق.

عقد الفروقات - كفد.
ما هو "عقد الاختلافات - كفد"
إن عقد الفروقات هو عقد يتم في العقود الآجلة يتم بموجبه إجراء الفروق في التسوية من خلال المدفوعات النقدية وليس عن طريق تسليم السلع المادية أو الأوراق المالية. وهذه الطريقة أسهل عموما للتسوية، لأن كلا من الخسائر والمكاسب تدفع نقدا. توفر العقود مقابل الفروقات للمستثمرين جميع مزايا ومخاطر امتلاك الأمن دون امتلاكه فعليا.
كسر "عقد الفروقات - كفد"
العقود مقابل الفروقات هي عقد قابل للتداول بين العميل والوسيط، الذين يتبادلون الفرق في القيمة الحالية للسهم أو العملة أو السلعة أو المؤشر وقيمته عند نهاية العقد.
مزايا عقد الاختلافات.
توفر عقود الفروقات نفوذا أعلى من التداول التقليدي. الرافعة المالية القياسية في سوق كفد منخفضة مثل متطلبات الهامش 2٪ و تصل إلى 20٪ واحد. متطلبات الهامش األدنى تعني مصاريف رأسمالية أقل وعوائد محتملة أكبر للتاجر. كما أن سوق العقود مقابل الفروقات غير ملزم بحد أدنى من رأس المال أو عدد محدود من الصفقات للتداول اليومي. قد يفتح المستثمر حسابا لا يتجاوز 1000 دولار. بالإضافة إلى ذلك، لأن العقود مقابل الفروقات تعكس إجراءات الشركات التي تجري، يحصل مالك عقود الفروقات على أرباح نقدية ويشارك في انقسامات الأسهم، مما يزيد من عائد الاستثمار لدى المتداول.
معظم وسطاء كفد تقدم منتجات في جميع الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. التجار لديهم سهولة الوصول إلى أي سوق مفتوح من منصة وسيط. بسبب الأسهم، مؤشر، الخزانة، العملة، السلع والعقود مقابل الفروقات القطاع، التجار من مختلف المركبات المالية تستفيد.
سوق كفد عادة ليس لديها قواعد بيع قصيرة. قد يتم اختصار أداة في أي وقت. ونظرا لعدم وجود ملكية للأصل الأساسي، لا توجد أي تكلفة اقتراض أو نقص. وبالإضافة إلى ذلك، يتم فرض رسوم قليلة أو معدومة مقابل تداول عقود الفروقات. وسطاء كسب المال من التاجر دفع انتشار. يدفع المتداول سعر الطلب عند الشراء، ويأخذ سعر الشراء عند البيع أو التقصير. اعتمادا على تقلبات الأصول الأساسية، فإن الفارق صغير أو كبير وعادة ما يكون ثابتا.
مساوئ عقد الاختلافات.
دفع انتشار على الإدخالات والمخارج يمنع الربح من التحركات الصغيرة، في حين خفض الصفقات الفوز وزيادة الخسائر بمقدار صغير على الأصول الأساسية. وبما أن صناعة عقود الفروقات ليست منظمة بشكل كبير، فإن مصداقية الوسيط تعتمد على السمعة وليس على مدى العمر أو الوضع المالي. لأن كل يوم تاجر يحمل موقف طويل يكلف المال، وعقود الفروقات ليست مناسبة للتداول شراء وعقد أو المواقف على المدى الطويل.

No comments:

Post a Comment