Sunday 11 March 2018

تداول العملات الأجنبية باستخدام الشموع


أفضل 5 الفوركس الشمعدان أنماط للتجارة اليوم.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة لنجاح التحليل الفني لتحركات الأسعار. جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني، التجار باستمرار استخدام أنماط الشمعدان لتداول يوم لفتح وإغلاق الصفقات المختلفة. وذلك لأن كل نمط شمعة الفوركس يحتوي على إمكانات قابلة للتداول. لهذا السبب، وسوف تكرس المواد التالية لأفضل 5 أنماط شمعة مؤشرات الفوركس والطريقة التي ينبغي أن يتم تداولها عندما رصدت على الرسم البياني.


ما هي أنماط شمعدان الفوركس؟


أنماط شمعدان الفوركس هي تشكيلات خاصة على الرسم البياني تم إنشاؤها بواسطة شمعة يابانية واحدة أو قليلة. هناك العديد من مؤشرات نمط الشموع المختلفة المعروفة في الفوركس، ولكل منها معنى محدد وإمكانات قابلة للتداول.


يستخدم متداولو الفوركس باستمرار أنماط الرسم البياني الشمعداني للتداول اليومي للتنبؤ بتحركات السعر المحتملة على الرسم البياني. شمعدانات الفوركس تساعدهم على تخمين حيث السعر سوف تذهب وشراء أو بيع أزواج العملات على أساس ما هو نمط يقول لهم. لذلك، يجب عليك أيضا تجنيب الوقت لدراسة أفضل أنماط الشموع للتداولات اللحظية إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس ناجحة.


نوع من الشمعدان أنماط لتداول يوم.


هناك نوعان من أنماط الشمعدان الفوركس لتداول اليوم - استمرار وأنماط شمعة عكس. دعونا الآن نذهب لفترة وجيزة من خلال كل من هذين النوعين.


استمرار أنماط شمعة الفوركس.


استمرار أنماط شموع الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولديها القدرة على الاستمرار في حركة السعر في نفس الاتجاه.


والحقيقة هي أن أنماط شمعة استمرار ليست شعبية جدا في تداول العملات الأجنبية. والسبب في ذلك هو أنها ليست كثيرة. وبالمقارنة مع ذلك، فإن أنماط الشموع العكسية تهيمن على المخططات الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولها القدرة على عكس حركة السعر.


بالمقارنة مع أنماط شمعة استمرار، ومؤشرات نمط شمعة عكس هي الغالبية العظمى من أنماط شمعة سوف يجتمع على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.


أفضل 5 شمعدان أنماط شرح مع أمثلة.


في هذه العلاقة، يجب أن لا يفاجأ أن أفضل 5 أنماط الشمعدان للتداول اليوم هي أنماط الانعكاس. 5 من أكثر مؤشرات شمعدان الفوركس ربحية:


دوجي الأسرة الملقط القمم / الملقط قيعان عائلة المطرقة ثلاثة داخل صعودا / ثلاثة داخل داونز مساء نجمة / نجمة الصباح.


لاحظ أني قد فصلت هذه إلى "الأسر" أو في الإصدارات الصاعدة والهبوطية لأنها تشير إلى نفس الشيء ولكن رأسا على عقب. دعونا الآن شرح كل من هذه مع أمثلة.


دوجي شمعة أنماط.


تتكون عائلة شمعة الدوجي من تشكيلات شمعة واحدة حيث يفتح عمل السعر ويغلق بنفس السعر. كل شمعدان دوجي يرمز إلى معادلة القوى الهابطة والصعودية. وهذا يعني أن اتجاه السعر الحالي يستنفد ومن المرجح أن يتم عكسه.


قد يظهر نمط دوجي فوريكس بعد التحركات الصاعدة وكذلك بعد التحركات الهبوطية. على الرغم من ذلك، وظيفة نمط يبقى نفسه - لعكس حركة السعر.


منذ شمعة دوجي يغلق في نفس المستوى حيث فتحت، والشمعة تبدو وكأنها اندفاعة. نعم، ولكن هذا ليس نمط شمعة دوجي الوحيد المعروف في تداول الفوركس. هناك الشموع دوجي أخرى أيضا. أدناه سوف تجد أنواع نمط شمعدان دوجي الأكثر شعبية.


تأكيد جميع أنماط دوجي يأتي عندما تنتهي من الشمعة التي تغلق في الاتجاه الذي هو عكس هذا الاتجاه. هذه الشمعة هي أول مؤشر على أن الانعكاس بدأ.


الملقط القمم والملقط قيعان.


ذي تويزر توبس هو مؤشر شمعدان مزدوج مؤشر الفوركس مع وظائف الانعكاس. يأتي هذا النمط في نهاية الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى بداية تحرك هبوطي جديد.


وعادة ما تكون الشمعة الأولى لتكوين الشمعدان الأعلى في الملقط هي آخر اتجاه صاعد سابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية لنمط توبيزر العلوي الظل العلوي الذي يبدأ من الجزء العلوي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال العليا من الشموع اثنين تقريبا نفس الحجم.


الملقط قمم لديه ما يعادل العكس الذي يسمى الملقط قيعان. الملقط قيعان نمط الفوركس له بنية عكسية تماما. ويأتي هذا النمط بعد انخفاض السعر والإشارة إلى التحركات الصعودية القادمة.


الشمعة الأولى من أسفل الملقط هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية للنمط الملقط أسفل الظل السفلي الذي يبدأ من الجزء السفلي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال السفلية للشموعتين بنفس الحجم تقريبا.


وتأتي تأكيدا على الشمعدان الملقط يأتي مع الشمعة التي تمكنت من إغلاق وراء الجانب الآخر من نمط. هذه الشمعة هي مؤشر قوي على أن هذا الاتجاه هو عكس.


عائلة المطرقة.


نمط الشمعدان المطرقة هو نمط شمعة واحد له ثلاثة اختلافات اعتمادا على الاتجاه الذي يشارك فيه. كل شمعة الفوركس التي تنتمي إلى عائلة المطرقة لديها جسم صغير وظل كبير كبير أو أصغر. وفي الوقت نفسه، فإن الظل الآخر إما مفقود أو صغير جدا.


سوف تخمين الحق إذا كنت أتساءل عما إذا كان اسم عائلة شمعة المطرقة يأتي من هيكل الشموع. الشموع في عائلة حمر هي أربعة، وكلها لها طابع انعكاس.


اسمحوا لي أن ألتقي بكم مع هذه الشموع الآن:


لقد أظهرت الصاعد والنسخة الهابطة من كل شمعة. لاحظ أنه لا يهم أي من الشموع اثنين سوف تتلقى. نفس المعنى.


هامر، الشمعدان، مخطط، إقتدى.


الشمعة الأولى على رسم هو نمط مطرقة شمعدان الرسم البياني. تظهر الشمعة خلال الاتجاهات الهابطة وتشير إلى أن حركة صعودية قد تكون في طريقها. شمعة المطرقة لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو معدومة. يستخدم المتداولون شمعدان المطرقة لفتح صفقات طويلة.


مقلوب شمعدان نمط شمعدان.


شمعة المطرقة مقلوب لديه تماما نفس الوظائف شمعة المطرقة، ولكن رأسا على عقب. المطرقة مقلوب لديه جسم صغير، ظلال كبيرة كبيرة، وظلال صغيرة أو لا أقل. نفس شمعة المطرقة، يأتي شمعدان المطرقة المقلوب بعد التحركات الهبوطية ويوضح أن حركة صعودية جديدة قد تظهر. يستخدم المتداولون نمط المطرقة المقلوب لفتح صفقات طويلة.


شنقا رجل شمعة نمط.


شمعدان الرجل المعلق هو تماما نفس نمط شمعدان المطرقة. لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو لا. ومع ذلك، يحدث نمط الفوركس رجل معلق بعد الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى أن الاتجاه هو عكس. في هذه العلاقة، يتم استخدام نمط شمعة رجل معلق من قبل التجار لفتح الصفقات قصيرة.


نجم الرماية شمعدان نمط.


نمط شمعة نجم الرماية له نفس هيكل شمعة المطرقة المقلوبة. لديها جسم صغير، ظلال طويل طويل وظلال صغيرة أو معدومة. ومع ذلك، فإن شمعة فوركس ستارز فوركس تأتي بعد اتجاهات صاعدة وتشير إلى أن الثيران مستنفدة. ونتیجة لذلك، فإن العکس وانخفاض السعر الجدید یظھر عادة بعد ذلك. في هذه العلاقة، نمط الرسم البياني شمعدان ستار شوتينغ بمثابة إشارة إلى أزواج الفوركس قصيرة.


تأكيد المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم الرماية والرجل المعلق يأتي مع الشمعة التي تغلق في الاتجاه المعاكس لهذا الاتجاه. ومن المرجح أن تكون هذه الشمعة هي أول اتجاه ناشئ في نهاية المطاف.


ثلاثة داخل أعلى وثلاثة داخل أسفل الشمعدان أنماط.


أما مؤشر "ثري إنزيد أوب" فهو مؤشر آخر لشمعة انعكاس يأتي بعد اتجاهات هبوطية ويستبق التحركات الصاعدة الجديدة. بل هو نمط شمعدان الفوركس الثلاثي الذي يبدأ مع شمعة هبوطية. ويستمر هذا النمط مع شمعة صاعدة، والتي تغرقها بالكامل شمعة القبضة، والتي تغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ينتهي النمط بشمعة ثالثة، وهو صاعد ويكسر الجزء العلوي من الشمعة الأولى.


الشمعة الأولى للنمط الشموع الثلاثة في الداخل هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق.


ثلاثة في الداخل حتى له ما يعادلها المعاكس - نمط ثلاثة الشموع داخل أسفل. ثلاثة داخل أسفل هي صورة مرآة من ثلاثة في الداخل حتى. ويأتي ذلك بعد الاتجاهات الصاعدة وعادة ما يبدأ التحركات الهبوطية الجديدة.


يبدأ نمط الشموع الثلاثة في أسفل الشموع الصاعدة، والتي عادة ما تكون آخر اتجاه صاعد سابق. يستمر النمط مع شمعة ثانية & # 8211؛ وهو واحد هابط الذي تغرقه الشمعة الأولى تماما ويغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ثم يستمر النمط مع شمعة ثالثة، وهو هبوطي ويذهب دون بداية الشمعة الأولى.


وتأتي هذه التصاميم مع الشمعة الثالثة التي تغلق بعد بداية الشمعة الأولى للنمط.


الصباح، تألق، شمعة، أيضا، المساء، تألق، شمعة، باترن.


نمط شمعة نجمة الصباح هو ثلاثة تشكيل شريط آخر لديه وظائف الانعكاس. ويأتي نمط الرسم البياني لشموع النجوم الصباحية بعد الاتجاهات الصاعدة، ويشير إلى انعكاس السعر في نهاية المطاف.


يبدأ النمط بشمعة صعودية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا التي يمكن أن تكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات. أما الشمعة الثالثة للنمط فهي هبوطية وتتجاوز النقطة الوسطية للشمعة الأولى، ويمكنها أيضا أن تسقط من الشمعة الثانية.


ويسمى العكس المقابل لنجم فوركس ستاركس فوركس نمط شمعدان نجوم المساء. يعتبر الرقم المسائي فوركس ستار فوركس نسخة من مرآة ستارنينغ ستار التي تأتي بعد اتجاهات هبوطية وتدل على انعكاسها.


يبدأ نمط شمعة النجوم المسائية بشمعة هبوطية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا يمكن أن يكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات أسفل. الشمعة الثالثة للنمط صعودي ويذهب فوق نقطة الوسط من الشمعة الأولى للنمط. ويمكن أيضا أن الفجوة من الشمعة الثانية.


تأکید النجم الصباحي ونمط الانعکاس علی شمعدان النجوم یأتي مع نھایة الشمعة الثالثة. إذا كان نمط يخرج تلبية متطلبات الشموع الثلاثة ثم يمكنك التجارة في الاتجاه منها.


أفضل الفوركس الشمعدان أنماط الغش ورقة.


لقد قمت بإنشاء ورقة الغش نمط شمعدان بسيط لراحتك. أنه يحتوي على جميع الرسومات المبينة أعلاه.


يمكنك استخدام هذه الأنماط شمعدان الفوركس لتداول يوم ببساطة عن طريق النظر في ورقة الغش لتأكيد الأنماط. حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ببساطة طباعته لراحتك.


أمثلة حقيقية لمؤشرات نمط الشموع.


الآن بعد أن كنت معتادا على هيكل أفضل أنماط الشمعدان للتداولات اللحظية، أقترح أن نذهب من خلال أمثلة كوبيه الرسم البياني لكيفية عمل هذه الأعمال في التداول.


المثال الأول على الرسم البياني يظهر ثلاثة في الداخل حتى وثلاثة داخل المخطط البياني أسفل مؤشرات نمط في العمل. نرى أنه بعد كل من هذين النمطين يخلق عمل السعر نقطة تحول والسعر يعكس الاتجاه السابق.


يجب عليك فتح صفقة تداول قصيرة في نمط ثري إنزيد دون وتجارة طويلة في نمط ثري إنزيد أوب. يجب وضع أوامر وقف الخسارة على الجانب الآخر من الأنماط كما هو مبين في الصورة.


هذا هو الملقط قيعان نمط شمعة الفوركس. نرى أن الظلال السفلى من الشموع اثنين تبدأ ونهاية تقريبا في نفس المستوى، مما يؤكد صحة النمط. ونتيجة لذلك، عكس حركة السعر، مما يؤدي إلى تجارة طويلة. في نفس الوقت، يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من النمط.


الآن دعونا نذهب من خلال نمط شمعة نجمة الصباح والشمعدان شمعة الرجل. كلا النمطين لديه القدرة على وضع حد للاتجاه الصاعد وبدء تحرك هبوطي جديد.


يجب عليك الاقتراب من كلا الأنماط مع تجارة قصيرة، ويجب أن تبيع عند تأكيدهم أوامر وقف الخسارة فوق ارتفاعها. كما ترون، في كلتا الحالتين ينخفض ​​السعر بعد تأكيد النمط.


وأخيرا، سنناقش نمط شمعدان الدوجي الذي يأتي بعد الاتجاه الهبوطي. يظهر تحليل شمعدان الدوجي أن السعر ينهي الحركة الهبوطية ويبدأ تحركا صعوديا جديدا.


يجب أن تتداول في الاتجاه الصاعد هنا وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من الشمعة نجمة دوجي.


أوامر وقف الخسارة على أنماط شمعة الفوركس.


يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط شمعة الفوركس. كما كنت قد رأيت على الأرجح على الصور التجارية أعلاه، أفضل مكان لتوقف الخاص بك على الحرف شمعة هو في الجانب الآخر من أنماط.


إذا كنت تقوم بتداول نمط شمعدان صعودي، ضع أمر وقف الخسارة أسفل التشكيل. إذا كنت تتداول نمط الشموع الهبوطي، يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق الرقم الشمعي على الرسم البياني.


أوامر الربح والأهداف على الشموع الفوركس.


وتقول قاعدة الإبهام أنه يجب أن تتداول كل نمط شمعة لحركة الحد الأدنى للسعر مساوية لحجم نمط يقاس من غيض من الظل العلوي إلى غيض من الظل السفلي.


في بعض الحالات، سوف تستمر حركة السعر أكثر من ذلك. لذلك، استخدم قواعد العمل السعر الأساسية لتحديد المزيد من نقاط الخروج على الرسم البياني. إذا كنت بقعة نمط شمعة أخرى أثناء التجارة التي تشير إلى نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك ببساطة الخروج التجارة الخاصة بك وجمع الربح الخاص بك.


استنتاج.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة للتحليل الفني للعملية السعرية لأزواج العملات. مؤشرات نمط الشموع تشكل على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية التي تصور حركة السعر من أزواج العملات الأجنبية. هناك نوعان رئيسيان من أنماط الشموع مؤشرات الفوركس: أنماط الشموع المستمرة - لا تحظى بشعبية كبيرة في تداول الفوركس أنماط شمعة عكسية - تستخدم على نطاق واسع للربح في سوق الفوركس أفضل أنماط شمعدان الفوركس للتداول اليوم لها طابع انعكاس. هذه هي: أنماط دوجي شمعدان - دوجي، دوجي طويل أرجل، دراجونفلي دوجي، دوجي دوجي، وأربعة الأسعار دوجي الملقط القمم وقاع الملقط المطرقة شمعة نمط الأسرة: المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم اطلاق النار، وشنق رجل ثلاثة في الداخل حتى و ثلاثة أنماط داخل ستار نجمة نجمة الصباح والنجوم شمعة يجب وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك على الجانب الآخر من نمط شمعة كنت تتداول. البقاء في كل التجارة شمعة لتحرك أدنى سعر يساوي حجم نمط. يمكنك توسيع نطاق أهدافك من خلال تطبيق قواعد إجراءات السعر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


كيفية قراءة مخطط شمعة.


بواسطة ووكر انكلترا.


الرسوم البيانية شمعدان هي أداة بارزة ومفيدة في سوق الفوركس فتح وأسعار الإغلاق تحديد هيئة الشموع والفتات. الشموع متعددة قد تتطور أنماط مفيدة في التداول.


ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية لمتداول الفوركس الفني من الرسوم البيانية للسعر؟ سوف تصورك للسعر يساعد في نهاية المطاف تشكيل آرائكم من الاتجاهات، وتحديد إدخالات، وأكثر من ذلك. مع هذا في الاعتبار يصبح من الأهمية بمكان للغاية لفهم ما تراه على مراقبة التداول الخاص بك. في كثير من الأحيان يتم التخطي عن الرسوم البيانية الفوركس مع الرسوم البيانية الشمعدان التي تختلف اختلافا كبيرا من الرسم البياني الشريطي أكثر تقليدية والرسوم البيانية رينكو أكثر غرابة التي قد تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك. والمثير للدهشة بعد تعلم تحليل الشمعدانات، وغالبا ما يجد التجار أنهم قادرون على تحديد بسرعة أنواع مختلفة من حركة السعر التي لم يتمكنوا من التعرف بسرعة قبل مع أنواع أخرى من الرسوم البيانية.


وبادئ ذي بدء، يحتاج التجار إلى فهم كيفية قراءة الشموع بدقة قبل إضافتها إلى إستراتيجية تداول قائمة. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان!


كيفية قراءة الشموع.


تمثل الصورة أدناه تصميم شمعدان نموذجي. هناك ثلاث نقاط محددة (فتح، وثيقة، الفتائل) التي تستخدم في إنشاء شمعة السعر. النقاط الأولى التي نحتاج إلى النظر فيها هي الشموع مفتوحة وأسعار قريبة. هذه النقاط تحديد حيث بدأ السعر واختتمت لفترة مختارة، وسوف بناء الجسم من شمعة. إذا كنت تعرض مخططا يوميا على سبيل المثال، فإن هذه النقاط تمثل سعر الإغلاق اليومي والإغلاق. من المهم أن نلاحظ لون الجسم من الشمعدان (الأحمر لأسفل والأزرق لأعلى). ومع ذلك، يمكن أن تساعدنا الشمعدانات في التعرف بسرعة إذا كان السوق يتداول أعلى أو أقل لفترة زمنية محددة.


بعد ذلك لدينا فتائل الشموع لدينا، والتي قد يشار إليها أيضا باسم الظل الشموع. هذه النقاط حيوية لأنها تظهر الحدود القصوى في فترة رسمية محددة. يتم التعرف على الفتائل بسرعة كما أنها أرق بصريا من الجسم من الشمعدان. هذا هو المكان الذي قوة الشموع يصبح واضحا. الشمعدانات يمكن أن تساعدنا على إبقاء العين على زخم السوق وبعيدا عن ثابت من الأسعار المتطرفة.


يستخدم في التداول.


كما ترون الآن، الشمعدانات هي سهلة لقراءة مع القليل من الممارسة. بمجرد فهم الأساسيات، لديهم القدرة على فتح مجموعة من الفرص التجارية. في حين أن المتداول قد لا يستخدم تحليل الشموع وحدها في استراتيجياتها، والمهنيين الفوركس استخدامها لاستخدامها لقياس معنويات السوق واتجاه السوق. الآن بعد أن كنت معتادا على أساسيات الخطوة التالية هي مواصلة التعلم من خلال مراجعة أنماط شمعة، مثل نمط التجتاح الصاعد، والتي يمكن استخدامها في الملتحمة مع سوق تتجه قوية.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


3 الفوركس الشمعدان أنماط أن & # 8217؛ سوف زيادة أرباح التداول الخاص بك.


آخر تحديث 11 نوفمبر، 2018.


هناك قسم خاص في كل تداول جيد سعر & # 8217؛ s أدوات محفوظة لأنماط شمعدان الفوركس، ولسبب وجيه.


وبصرف النظر عن أنماط الرسم البياني الفني مثل الرأس والكتفين أو الثور والأعلام الدب، هذه الشمعدانات يمكن أن توفر لك فرصة لفهم الشعور بأن 'ق يقود سوق معينة.


مكافأة حصرية: تحميل أنماط شمعدان الفوركس بدف ورقة الغش لمعرفة الخصائص التي تؤدي إلى الصفقات مربحة.


في هذا الدرس، سنقوم بتغطية ثلاثة من أنماط شمعدان الفوركس المفضلة لدي. سأفترض أنك تعرف على الشموع اليابانية. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد ترغب في زيارة هذه المشاركة ثم العودة إلى الخلف.


عند الانتهاء من هذا الدرس، ستعرف كيفية التعرف على هذه التشكيلات، ما يجعلها مربحة جدا وكذلك هياكل الأسعار للبقاء بعيدا عن.


I & # 8217؛ سيتم استخدام المصطلحات & # 8220؛ شمعدان & # 8221؛ و & # 8220؛ بار & # 8221؛ بالتبادل طوال هذا الدرس. يمكن أن يسمى شريط دبوس أو شريط داخلي من الناحية الفنية دبوس شمعدان وداخل شمعدان، ولكن هذه أرين & # 8217؛ ر شائعة تقريبا.


1. شريط دبوس وقدرته على إشارات تحول النقاط.


دع & # 8217؛ s تبدأ مع بلدي شمعدان المفضلة دعا شريط دبوس. مثل معظم التشكيلات، يمكن أن تشكل إما إشارة صعودية أو هبوطية.


لذلك ما بالضبط يؤهل مثل شريط دبوس؟


آمل أن الفيديو أعلاه مسح أي أسئلة قد تكون لديكم حول شريط دبوس.


هنا صورة عن الخصائص التي ناقشناها للتو.


قبل أن ندخل في الأسباب التي تجعلها قوية جدا، دعنا نقوم أولا بتفكيك مكونات الهيكل.


ويسمى ذيل شريط دبوس أيضا & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ أور & # 8220؛ شادو & # 8221؛ ويمثل العنصر الأكثر أهمية في النمط. وكقاعدة عامة، ينبغي أن يشكل الذيل ما لا يقل عن ثلثي شريط الدبوس بأكمله. لاحظ كيف أن الذيل على القضبان دبوس في الرسم التوضيحي أعلاه هي أكثر وضوحا بكثير من بقية البنية.


التالي هو الجسم. الجسم يمثل فتح وإغلاق شريط دبوس ويمكن أن تختلف في الحجم. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون هناك مساحة كبيرة بين فتح وإغلاق.


القاعدة الأولى حول الذيل يجب أن تساعد على إبقاء لكم في خط. بعد كل شيء، إذا كان الذيل لا يقل عن ثلثي الشمعدان، ثم الجسم يجب أن تكون صغيرة نسبيا.


الأنف من شريط دبوس، الذي هو في بعض الأحيان غير موجود، مهم فقط من حيث صلته الذيل والجسم. إذا كان الذيل يتبع حكمنا من 2/3 على الأقل من شريط دبوس كامل، وفتح وإغلاق هي قريبة من بعضها البعض، ثم أنف الأنف يجب أن تكون سمة جعل أو كسر.


أعرف فقط أن الأنف يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان، مثل الكثير من الصورة أعلاه.


لماذا يمكنني تداوله؟


عندما يتعلق الأمر أنماط شمعدان الفوركس، شريط دبوس هو إلى حد بعيد المفضلة لدي.


فمن السهل على الفور عندما يكون لديك إعداد الرسم البياني الخاص بك لتداول الفوركس سعر العمل ويوفر مكانا مواتيا لإخفاء وقف الخسارة الخاص بك شريط دبوس يمكن أن تكون مربحة للغاية عند استخدامها بشكل صحيح فهي فعالة على حد سواء يوميا و 4 ساعات .


الآن أن لديك فهم قوي على الخصائص للبحث عن السماح & # 8217؛ ق الحصول على بضعة أمثلة.


الأول هو شريط الدبوس الصاعد الذي حدث على الرسم البياني اليومي نزدجبي.


لاحظ كيف بعد تحرك موسع أقل، وجد نزدجبي الدعم وشكلت لاحقا شريط دبوس صعودي.


وأدى هذا النمط إلى تحرك حاد إلى أعلى مستوياته السابقة، التي كانت بمثابة مقاومة.


التالي حتى هو شريط دبوس الهبوطي الذي حدث على الإطار الزمني اليومي اليورو مقابل الدولار الأميركي.


في هذه الحالة، كان اليورو مقابل الدولار الأميركي قد منحى قناة صعودية. على إعادة الاختبار الثانية للمقاومة، خرج الباعة في حيز التنفيذ وشكلوا في نهاية المطاف شريط دبوس الهابط.


أدى هذا التشكيل الخاص بالشموع إلى انخفاض بمقدار 400 نقطة خلال الجلسات الثماني عشرة المقبلة.


كتبت درسا أكثر تفصيلا على شريط دبوس حيث أحصل على ما يجعل الإعداد القابلة للتداول وكذلك أين لوضع وقف الخسارة الخاصة بك والهدف.


2. لا شيء يقول استمرار مثل شريط داخل.


الشريط الداخلي هو واحد من أنماط الشموع الفوركس أكثر سوء تفسير ببساطة لأنها أرين & # 8217؛ من الصعب العثور عليها. هذه الملاحظة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يتداولون أي شيء أقل من الرسوم البيانية اليومية.


نلقي نظرة خاطفة على الفيديو أدناه حيث أشرح خصائص شريط داخل وطريقة سهلة لتحديد ما إذا كان واحد صعودي أو هبوطي.


ولخص، هنا & # 8217؛ s توضيح يوضح سمات شريط داخل:


يجب أن يتم إغراق النطاق الداخلي (من الأعلى إلى الأدنى) بالكامل من خلال الشريط السابق & # 8217؛ s، ويسمى أيضا & أمب؛ 8220؛ بار الأم. & # 8221؛


طريقة أخرى للقول هو أن شريط الأم يجب أن تغمر تماما مجموعة من شريط داخل.


فما الذي يجعل شريط الداخل مربحا جدا؟


عندما يتعلق الأمر بأنماط شمعدان الفوركس، فإن الشريط الداخلي هو النمط المفضل الثاني للتداول.


ويمكن أن يكون بمثابة نمط استمرار مربحة إذا كان يحدث خلال اتجاه قوي ويوفر مكانا مواتيا لإخفاء وقف الخسارة A لا يمكن تداولها داخل شريط دوسن & # 8217؛ ر وغالبا ما، ولكن عندما لا يمكن أن يكون نمط شمعدان الفوركس فعالة للغاية .


هنا مثال ممتاز على شريط داخل العمل:


لاحظ كيف شكلت شريط الداخل في الرسم البياني أعلاه خلال ترند صاعد قوي. الاتجاه الثابت هو شرط لتداول هذا النمط شمعدان معين.


والسبب في ذلك هو أن الشريط الداخلي ليس أكثر من التوطيد. لذلك لدينا اتجاه قوي يليه التوحيد الذي يؤدي إلى اختراق في الاتجاه السائد.


أشياء بسيطة جدا، أليس كذلك؟


يظهر الرسم البياني التالي اثنين من القضبان الهابطة داخل التي شكلت على الرسم البياني اليومي يوروس. لاحظ أن الزوج كان في اتجاه هبوطي لعدة أشهر، وبالتالي فإن هذه هي أنماط استمرار هبوطي.


هل يمكن أن تجعل القضية أن أول إشارة في الرسم البياني أعلاه كان أيضا شريط دبوس، وأنا أوافق. الرفض المشترك للدعم السابق والتوحيد جعلت لإعداد التجارة مربحة بشكل لا يصدق.


لمعرفة المزيد عن الحانات داخل، بما في ذلك تلك التي تريد وتلك التي لتجنب، تحقق من درس مفصل عن التداول في نمط شريط الداخل.


3. يساء فهم بار إنغولفينغ بار.


أخيرا وليس آخرا هو شمعدان تجتاح. خلافا للشريط الداخلي الذي درسنا للتو، فإن هذا التشكيل غالبا ما يشير إلى انعكاس في السوق.


لماذا أسميها نمط يساء فهمه؟


لأنه يأخذ أكثر من شمعة تجتاح لتبرير موقف. ولكي تعتبر الشمعة القابلة للتداول قابلة للتداول، يجب أن تتطور على مستوى دعم رئيسي أو مستوى مقاومة وبعد تحرك طويل لأعلى أو لأسفل.


هنا & كوت؛ مقطع فيديو قصير يوضح ما أبحث عنه & # 8230؛


في حين أن الفيديو أعلاه يتناول فقط شمعة الانهيار الهبوطي، فإن نفس القواعد تنطبق على عكسها، والانجراف الصاعد.


ولكي يكون هذا النمط مربحا، يجب أن يتشكل على مستوى عال أو منخفض. وعندها فقط يمكن استخدامها لصياغة فكرة تجارية.


لاحظ كيف مجموعة من شريط تجتاح تماما يجتاح شريط السابق & # 8217؛ s مجموعة. وبالتالي فإن الاسم، وهذا هو أبرز وأبرز سمة من سمات هذا النمط. انها أيضا ما يجعلها مثل هذه إشارة مربحة.


في حين أن نمط شريط التجويف هو المفضل الثالث في هذه المجموعة، يمكن أن يكون قول للغاية إذا استخدمت بشكل صحيح.


إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التداول بها & # 8230؛


أنها عادة ما تشير إلى انعكاس المقبلة وينبغي استخدام هذه الأنماط فقط على الإطار الزمني اليومي وبعد تحرك موسعة لأعلى أو لأسفل إذا كان يستخدم كإشارة دخول، يجب وضع وقف الخسارة فوق شريط التجويف عالية لنمط الهبوطي وتحت غمر بار منخفض لنمط صعودي لضبط احتمال أعلى، دائما الجمع بينها مع أساليب أو أساليب مواتية أخرى.


حدث نموذج الانحدار الهابط أدناه على الرسم البياني اليومي أودوس.


في الواقع، كان هناك تشكيلين من الخلف إلى الخلف في المقاومة الرئيسية.


كما ترون، كان الزوج منحوتة نمط إسفين. شكلت الإشارات الهابطة عند المقاومة، وخلق فرصتين مربحة.


نعلم أن الشمعة الأولى في الرسم البياني أعلاه هي أيضا شريط دبوس هبوطي أو على الأقل رفض هبوطي. إنه أمر نادر، ولكن هذين النمطين يمكن أن يتداخل في بعض الأحيان.


تذكر دائما أن نمط الانجراف الصاعد عند أدنى مستوى للتأرجح هو علامة على القوة المحتملة. وهو يشير إلى أن الزخم الهابط الحالي من المرجح أن ينتهي.


وبدلا من ذلك، فإن نمط الانحدار الهبوطي عند ارتفاع سوينغ هو علامة على ضعف محتمل. إذا رأيت نموذجا واحدا بهذه الطريقة، فإن احتمالات أن زيادة ضغط البيع في طريقها.


أخيرا ولكن ليس آخرا، يجب أن تشكل أنماط الشموع على مستوى رئيسي لتكون قابلة للتداول. وإلا، قد تجد نفسك تتداول الكثير من الايجابيات الكاذبة.


الكلمات الأخيرة.


سواء كنت تتداول باستخدام عمل سعر الخام أو بعض الوسائل الأخرى لتحديد الاجهزة المواتية، وأنماط الشمعدان الثلاثة أعلاه بالتأكيد تحسين التداول الخاص بك.


كما مربحة مثل هذه التشكيلات يمكن أن يكون، تذكر دائما أن هناك أبدا أي ضمانات. تماما مثل أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية الأخرى، الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تفشل، لذلك دائما حماية نفسك.


وأخيرا وليس آخرا، شريط دبوس، داخل شريط ونمط تجتاح هي الأكثر فائدة عندما يقترن مع عوامل التقاء الأخرى. من خلال القيام بذلك، يمكنك زيادة كبيرة في احتمالات نجاح التجارة.


الآن لقد حصلت على سؤال بالنسبة لك.


هل أنت مستعد للبدء في استخدام هذه الأنماط في التداول الخاص بك؟


ثم كنت تريد بالتأكيد لتحميل مجانا الفوركس شمعدان أنماط بدف أنني وضعت للتو معا.


أنه يحتوي على جميع التشكيلات الثلاثة أعلاه ويظهر لك الخصائص الدقيقة التي أبحث عنها عند تطوير فكرة التجارة.


انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني لتنزيل ورقة الغش.


لاحظت أنك تتحدث عن القضبان داخل والقضبان دبوس هل التجارة في نمط تجتاح كذلك أم لا؟


إنه شيء غير متداول حاليا. أحصل على الكثير من الاجهزة بين الحانات دبوس والحانات داخل، والتي I & # 8217؛ وجدت لتكون أكثر موثوقية من أنماط تجتاح. عندما يتم تداولها بشكل صحيح بالطبع.


في رأيي، أنت أفضل معلم من آل بروكس. يمكنك شرح كل هذا القرف بطريقة بسيطة.


ملوتك، شكرا لك على مجاملة. على الرغم من أنني & # 8217؛ م ليست مألوفة جدا مع السيد بروكس أو كيف يعلم.


شكرا جزيلا سوف يكون سعيدا إذا كان لدي كتاب يو مساعدتي كثيرا.


من دواعي سروري. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كتابة أي الكتب، حتى الآن. 😉


شكرا مرة أخرى & # 8230؛ أنا أستمتع بقراءة مقالاتك & # 8230؛ ني تعلم الكثير من أنت & # 8230؛ الآن أعرف التداول مع حركة السعر هو قوة جدا كاملة من غيرها & # 8230؛ هل لي أن أعرف إذا كان لدي شجرة التجارة المفتوحة الإعداد مع كل شيء حركة السعر مفتوحة معا & # 8230؛ الآن 1 ضرب سي وغيرها 2 لا يزال رونينغ & # 8230؛ فماذا يمكنني أن أفعل الآن .. هل سيتل الانتظار لأنها ضرب سي / تب أو يجب إغلاق التجارة؟ بفضل & # 8230؛


يسرها أن نسمع ذلك، أليكس. أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. أما بالنسبة للصفقات، أن & # 8217؛ ق حقا متروك لكم. أنا لا أشعر الناس على ما ينبغي عليهم القيام به مع أموالهم.


جوستين أنت عظيم.


شكرا على الكلمات الرقيقة. 🙂 لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.


جوستين، شكرا لكم مرة أخرى على كل ما تبذلونه من جهد صادق وعمق المعرفة في محاولة لتثقيف لنا أن نكون ونفعل ما هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. من فضلك يمكنك التحدث قليلا من المتوسطات المتحركة في المرة القادمة. شكرا وأنا أقدر.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. في ما يلي بضع دروس حول المتوسطات المتحركة لك:


مرحبا. شرح جيد جدا. I & # 8217؛ d أود أن أسأل، إلى متى يمكن أن يكون نمط شمعدان صالح؟


باناجيوتيس، سعيد كنت تتمتع الدرس. وطالما لم يتم إبطال تشكيل الشموع. على سبيل المثال، ذيل شريط دبوس يجري خرقه.


مرحبا جوستين، قرأت في مكان ما كنت تفكر في إزالة الحانات داخل من المواد الدراسية، هل هذا صحيح؟ هل تجد أنك لا تتاجر في العديد من الحانات داخل هذه الأيام؟


مايك، أنا لا & # 8217؛ ر التجارة داخل الحانات تقريبا بقدر ما اعتدت. لن أفعل أنهم يقولون إنهم أصبحوا أقل فعالية، وليس مجرد شيء أؤيده الآن خاصة عندما يرتفع التقلب.


طريقة التدريس الخاص بك هو فاستارد و فاستارد و أنا أحب ذلك. معلم كبير.


كاغن، أنا & # 8217؛ م يسر أن أسمع ذلك. شكرا على ملاحظاتك.


إذا كان هناك شريط دبوس برياريش تحت الدعم. الأخضر ليس أحمر. هل يمكن أن يشير هذا إلى اختراق؟


راشيل، أود أن أرى مثالا للإجابة على هذا السؤال.


كنت أفكر في نفس الشيء كما راشيل كذلك. في الأساس، الدرس الخاص بك أعلاه يظهر نوعين من القضبان دبوس الهابط والصاعد & # 8211؛ تلك التي يكون الجسم فيها & # 8220؛ مملوءة في & # 8221؛ وتلك التي يكون الجسم فيها & # 8220؛ فارغة & # 8221 ؛. السؤال الذي كان في ذهني كان، هل يهم ما إذا كانت مليئة أم لا؟


لذلك على سبيل المثال شريط دبوس الهابط، لديك شغلها مع الأسود. ماذا لو كان هو نفس الشكل ولكن لا شغلها؟ أنا & # 8217؛ م أعتقد أنه لا & # 8217؛ ر المسألة. إذا تم تشكيل الجسم تحت مستوى المقاومة، والذيل لا يزال يظهر الكثير من بيع & # 8211؛ ما إذا كان البيع أكبر من سعر الافتتاح للجسم أو إذا كان أقل لا ينبغي أن تكون المسألة؛ فإنه لا يزال يشير إلى الكثير من البيع فوق خط المقاومة. ولكن أنا & # 8217؛ لا 100٪ متأكد منذ أنا & # 8217؛ مجرد تعلم هذا & # 8230؛


هاي جوستين & # 8230؛ & # 8230؛ هل يمكن أن تيل لي أي وسيط يمكن الثقة في التجارة؟


شكرا لمعظم التحليلات الخاصة بك. أود أن أعرف ما هو وسيط التجزئة الفوركس هو وقائمة بهم. أيضا أسماء شركات الفوركس الأم التي ليست وسطاء.


مقالات عظيمة رجل. البساطة بعد قيمة المفاهيم والوضوح في الفكر والتدريس جعل هذا موقع رائع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment