Thursday 15 March 2018

فيتز فيلافويرت الفوركس


القائمة الرئيسية.
بلوجر من بلوق التمويل الشخصي "جاهز ليكون غنيا" وحائز على جائزة بلوق منظم وشريك مؤسس 199Jobs مدير التسويق في مجموعة التسويق الدولية.
فيتز جيرارد فيلافويرت هو مهندس مدني الذي قرر الإقلاع عن عالم الشركات مرة أخرى في عام 2003 لمتابعة ريادة الأعمال.
مدونته، بعنوان، على استعداد لتكون غنية، وقد تلقى بالفعل العديد من الاعترافات بما في ذلك أفضل الأعمال والمالية مدونة في جوائز المدونة الفلبينية. وعلاوة على ذلك، فإن مجلة "وايز برياد"، وهي مجلة مالية دولية، قد صنفت موقعها على شبكة الإنترنت ضمن أفضل 100 مدونة مالية شخصية في العالم.
وقد تم الاعتراف فيتس أيضا من قبل مجلة مونيسنس باعتبارها من بين أفضل 12 شخصا الأكثر تأثيرا في التمويل الشخصي في الفلبين.
حاليا، يمتلك ويدير العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة، ولكن يتمتع معظمه بتداوله في الفوركس والاستثمار في سوق الأسهم أثناء السفر في جميع أنحاء البلاد.
من ناحية، فهو مستشار ومورد الموارد لعدة منظمات الشركات والاجتماعية المدنية في البلاد حيث انه قادر على تعزيز دعوته على ريادة الأعمال ومحو الأمية المالية للفلبينيين.
من بين أفضل 10 ناشئة ومؤثرة النفوذ من قبل النادي الفلبيني الرقمي أفضل الأعمال والمالية بلوجر من قبل الفلبين المدونات جوائز من بين أفضل 12 الأشخاص الأكثر تأثيرا في التمويل الشخصي في الفلبين من قبل مجلة مونيسنس من بين أفضل 100 الأعمال والتمويل الشخصي بلوجر في العالم، من قبل الخبز الحكيم بين أفضل 50 مدونات في الفلبين، من بينوي المال نقاش بين أفضل 20 أفضل المدونات الفلبينية.
199 سوق - سوق متناهية الصغر، المؤسس المشارك مدونة أكاديمية الفلبين - مدرسة تدريب المدونات، المؤسس المشارك مجموعة التسويق الدولية - وسيط الخدمات المالية، مدير التسويق إيرونفس - شركة وساطة الفوركس، تقديم وسيط بلاكويل غلوبال إنفستمينتس لت - شركة الوساطة المالية، نادي الفلبينية الرقمية - منظمة التجارة الإلكترونية المهنية، عضو نادي الفوركس آسيا - جمعية تجار الفوركس، عضو.
التمويل الشخصي 101.
وتعد حلقة العمل هذه حلقة دراسية تفاعلية وتفاعلية تركز على إنشاء بيانات عن النفقات والدخل، وإعداد نظام ميزانية قائم على الصفر، واستراتيجيات إدارة الديون، وإدارة حوافظ الاستثمار العملية وغيرها الكثير.
تقدم المحاضرات المشورة العملية مع تمارين الحياة الحقيقية التي تعلم كيفية العمل بطريقة واحدة نحو الحرية المالية.
بعد ورشة العمل، من المتوقع أن يكون الحضور أكثر وضوحا من حيث ماليا وسوف العودة إلى ديارهم مع خطة عمل ملموسة حول كيفية تحقيق الاستقلال المالي.
محاضرة حول نظام الميزانية صفر واستراتيجيات إدارة الديون أفضل كما هر الموارد البشرية الحدث الخاص / التدريب لموظفيها.
ورشة عمل مصغرة (4 ساعات)
نظرة عامة على المشهد التمويل الشخصي، والحضور العودة إلى ديارهم مع خطة عمل مالية ملموسة أفضل للشباب المهنيين في المناطق الحضرية.
ورشة عمل كاملة (8 ساعات)
دروس مفصلة، ​​والتدريب العملي على التمارين، والحضور العودة إلى ديارهم مع خطة عمل مالية ملموسة أفضل للعائلات كاتب.
ورشة العمل هذه عبارة عن ندوة تفاعلية وتفاعلية تناقش أنواعا مختلفة من الاستثمارات مثل الودائع لأجل والسندات وصناديق الاستثمار في صناديق الاستثمار وصناديق الاستثمار وسوق الأوراق المالية والعقارات وغيرها الكثير.
توفر المحاضرات تفسيرات بسيطة وذات طابع عادي لهذه الاستثمارات، مع دليل خطوة بخطوة حول كيفية بدء الاستثمار فيها.
بعد ورشة العمل، من المتوقع أن يعرف الحضور كيفية إنشاء محفظة استثمارية مخصصة، وسوف يعود إلى المنزل مع خطة عمل ملموسة على حيث للاستثمار وكيفية إدارته للوصول إلى أهدافهم المالية.
محاضرة عن أنواع مختلفة من الاستثمارات أفضل كما هر الموارد البشرية الحدث الخاص / التدريب لموظفيها.
ورشة عمل مصغرة (4 ساعات)
نظرة عامة على المشهد الاستثمارات، والحضور العودة إلى ديارهم مع محفظة استثمارية مخصصة أفضل للشباب المهنيين في المناطق الحضرية.
ورشة عمل كاملة (8 ساعات)
دروس مفصلة، ​​والتدريب العملي على التمارين، والحضور العودة إلى ديارهم مع محفظة استثمارية مخصصة أفضل للعائلات بداية.
ورشة العمل هذه عبارة عن ندوة عملية وتفاعلية تناقش كيفية استخدام المدونات لبناء العلامة التجارية الشخصية، وتعزيز مبيعات الأعمال واكتشاف فرص الدخل عبر الإنترنت.
وتقدم المحاضرات نصائح عملية حول تطوير المحتوى، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحسين محركات البحث، وبناء المجتمع عبر الإنترنت، واستراتيجيات الدخل.
بعد ورشة العمل، ومن المتوقع أن يعرف كيفية بناء بلوق السلطة التي من شأنها أن تساعد على تعزيز العلامة التجارية الشخصية، أو توليد المزيد من المبيعات لأعمالهم الحضور.
محاضرة عن تطوير المحتوى والتسويق وسائل الاعلام الاجتماعية أفضل كما هر الموارد البشرية الحدث الخاص / التدريب لموظفيها.
ورشة عمل مصغرة (4 ساعات)
نظرة عامة على المدونات المشهد، والحضور العودة إلى ديارهم مع خطة استراتيجية لكيفية كسب المال من التدوين أفضل لحسابهم الخاص.
ورشة عمل كاملة (8 ساعات)
دروس مفصلة، ​​والتدريب العملي على التمارين، والحضور العودة إلى ديارهم مع خطة استراتيجية لكيفية كسب المال من المدونات أفضل لرجال الأعمال والمهنيين التسويق للشركات.
سوسيال ميديا ​​ماركيتينغ 101.
ورشة العمل هذه عبارة عن حلقة عمل تفاعلية وتفاعلية تتناول كيفية استخدام فاسيبوك و تويتر و بينتيريست و إنستاغرام وغيرها من الشبكات الاجتماعية كقناة تسويقية.
توفر المحاضرات دليل خطوة بخطوة حول كيفية تحسين الجهود التسويقية واحد لكل شبكة اجتماعية، ورعاية المجتمعات الإنترنت، وإدارة السمعة على الانترنت وإنشاء دعاة العلامة التجارية.
بعد ورشة العمل، ومن المتوقع أن يعود إلى المنزل مع خطة عمل ملموسة من شأنها أن تساعدهم على استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية كأداة تسويقية فعالة.
محاضرة في الفيسبوك وتويتر كأداة التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. أفضل لحسابهم الخاص وأصحاب المشاريع بداية.
ورشة عمل مصغرة (4 ساعات)
دروس مفصلة، ​​والتدريب العملي على التمارين، والحضور العودة إلى ديارهم مع خطة عمل وسائل الاعلام الاجتماعية ملموسة أفضل للشركات الصغيرة والمهنيين التسويق للشركات.
الشهادات - التوصيات.
"انها فتحت العين لأن زوجي وأنا جديدة جدا لهذا. لقد أعطانا أفضل الأفكار والخيارات. "- جون أليكس فيلاغارسيا على التمويل الشخصي 101.
"كان فيتس واضحا جدا وسهل الفهم. انه قادر على تبسيط شروط التمويل المعقدة. "- بيرني تان على التمويل الشخصي 101.
"كان فيتز نصيحة استثنائية في العالم الحقيقي وجدت أنها مفيدة وجديدة. هذه هي الأمور التي لم تناقش في ماجستير إدارة الأعمال. "- إيرا بوزون على الاستثمار 101.
"أوصي بشدة أن تحضر ورشة عمل الاستثمار 101 ندوة ... ليس فقط أنك سوف تتعلم أساسيات الاستثمار. الخروج مع محفظة الاستثمار الخاصة بك. وما إلى ذلك سوف تكتشف الكثير من الأشياء التي كنت تقوم به، برفق أو غير ذلك، التي هي في الواقع تدمر حياتك المالية. هل لنفسك صالح - الاستثمار في هذه الندوة القيمة مقابل المال. "- آتي. أرييل جاويد على الاستثمار 101.
"على الرغم من أنني كنت أتوقع أن تكون ورشة العمل أكثر على الأسهم، كان شيئا أفضل بكثير. كان فتحت عيني كبيرة بالنسبة لي الذي ليس لديه خبرة ولديه القليل جدا من المعرفة في الاستثمار. "- نيكو تريبون على الاستثمار 101.
"قدم فيتز نصائح عملية حقا على المدونات، وكيف شخص مثلي الذي لا يعرف حقا كيفية الكتابة، ويمكن كسب المال منه. أنا متحمس للعودة إلى ديارهم وتطبيق ما علمت. "- كريستين باسامونتي على التدوين 101.
"لقد قرأت عن استراتيجيات التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية على الانترنت وكيف يمكن أن تساعد بلدي الأعمال الصغيرة. كان فيتز قادرا على تنظيم معظم الأشياء التي قرأت وتعلمت على الانترنت إلى خطة عملية خطوة بخطوة. هذا ما أحببت أكثر عن هذه الورشة. "- بونغ كاسيرا على وسائل الاعلام الاجتماعية 101.

الأسهم منتهية الصلاحية مقابل الفوركس 2018.
18 فبراير 2018.
ما هو أفضل، الأسهم أو الفوركس؟ معرفة الاستثمار الذي يناسبك!
تم إلغاء الأسهم مقابل ندوة الفوركس (تشغيل 18 فبراير) وسيتم نقلها إلى تاريخ لاحق.
سيكون لدينا أيضا على الويبينار / النسخة الإلكترونية من هذه الندوة وسيتم الإعلان عن الجدول الزمني في وقت قريب جدا.
للاستفسار، يرجى الاتصال جانيس في janice. sabitsana@manilaworkshops أو 09328614610.
الأسهم مقابل الفوركس 2018 الجداول:
18 فبراير 2018 (الأربعاء) 6:00 م - 10:00 م (تم الإلغاء)
17 يونيو 2018 (الأربعاء) 6:00 م - 10:00 م.
21 أكتوبر 2018 (الأربعاء) 6:00 م - 10:00 م.
المكان: فوفيس، 10F، برج فورت ليجيند، الجادة الثالثة، مدينة بونيفاسيو العالمية، تاغويغ.
من يجب أن يحضر هذه الندوة؟
الناس الذين لديهم معرفة صفر عن سوق الأوراق المالية وسوق العملة الناس الذين لديهم وفورات إضافية ويبحثون عن دخل إضافي الناس الذين يفقدون المال في سوق الأوراق المالية أو الفوركس للتجارة.
ما هي المواضيع التي ستناقش؟
كيف يعمل سوق الأسهم؟ كيف يعمل سوق كيرنسي؟ ما هو بالضبط التداول؟ ما هو سوق الأسهم؟ ما هو تداول الفوركس؟ ما هو نفسه وما هو مختلف بين الاثنين؟ ما هي مزايا وعيوب التداول في كل سوق؟ كيف يذهب يوم نموذجي لسوق الأسهم وتداول الفوركس؟ ما هي العقلية الصحيحة والمهارات اللازمة لتكون تاجر ناجح؟ كيف أعرف أي واحد بالنسبة لي؟
لمزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى الاتصال ب:
المكان: V-أوفيس (فورت ليجيند)
للحصول على الموقع الجغرافي والاتجاهات بالضبط، يرجى الرجوع إلى خرائط غوغل.
هل ندوة 17 يونيو لا تزال تذهب؟
يقول جانيس سابتسانا.
مرحبا، لقد أرسلت بالفعل التفاصيل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. 🙂
ترك الرد إلغاء الرد.
نشرة.
الاشتراك في النشرة الإخبارية والحصول على التحديثات على جميع ورش العمل القادمة.

كيف تعلمت عن الفوركس.
عندما بدأت قراءة مدونات التمويل العام الماضي، كنت أرى بالفعل إعلانات عن الفوركس. تلك هي الإعلانات الجذابة التي ستراها في أي مكان تقريبا على شبكة الإنترنت التي تتباهى بالربح المحتمل. راجعت بريدي الإلكتروني أثناء كتابة هذه المشاركة واعتبر ما وجدت على الجانب الأيمن. هذا الإعلان هو بالضبط ما أتحدث عنه.
(ملاحظة: أخذت لقطة من هذا الإعلان لأغراض إعلامية فقط، وليس الإعلان المدفوع ولا أي شكل من أشكال التأييد أو التوصية مني أو من هذا الموقع، وأنا شخصيا لا أعرف أي شيء عن إيفوريكس).
قد يبدو وكأنه مبتذلة ولكن عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا، ثم هو على الارجح، عملية احتيال & # 8230؛ وأنا أعترف أنه كان حكما مني للنظر في تلك الإعلانات عملية احتيال على الفور دون التحقق من صحة حكمي. وعلاوة على ذلك، أنا أيضا لم يكلف نفسه عناء النقر على تلك الإعلانات لأنني كنت أخشى أن جهاز الكمبيوتر الخاص بي سوف تحصل على فيروس. كان اعتقادي الخاطئ أن الإعلان على صفحة الويب يرتبط دائما إما باحتيال أو برامج ضارة.
ولكن في الواقع، قبل أن لاحظت هذه الإعلانات الفوركس، كانت فكرتي الوحيدة عن الفوركس حول صرافة النقد. اعتقدت أن النقد الاجنبى هو فقط لأولئك الذين لديهم أقارب في الخارج الذين يرسلون المال هنا في الفلبين والمتلقي سوف تضطر إلى تبادلها إلى البيزو الفلبينية قبل أن يتمكنوا من استخدامها هنا في البلاد.
المرة الثانية التي سمعت فيها عن الفوركس كانت، عندما كان زوجي وأصدقائه يتحدثون، سمعت أن واحدا منهم قد تم تداول العملات الأجنبية لمدة 5 سنوات الآن. هو مصدره الرئيسي للدخل وانه يفعل بشكل جيد على ذلك. سمعت أيضا من صديق آخر أنه بالفعل مليونيرا بسبب النقد الاجنبى. كان رد فعلي "ويه، دي نغا؟ توتو با تالاغا أنغ فوريكس؟ ". ولكن هذا كان فقط في ذهني لأنني أدعي أن نائم بينما كانوا يتحدثون. 🙂
وكانت المرة الثالثة عندما حضرت مؤتمر قمة المال ومعرض الثروة الشهر الماضي. حصلت على فرصة أن يكون واحد على حديث واحد مع جاهزة ليكون ريتش مؤسس ومؤلف، السيد فيتز فيلافويرت. لقد تابعت وقراءة بلوق له منذ العام الماضي وكان لقاءه شخصيا شرف عظيم.
بيناي المستثمر مع السيد فيتز فيلافويرتي.
كان الغرض الرئيسي من حضور القمة هو تعلم الفوركس. في الواقع أنا لم تسجل في مؤتمر القمة المال (مع رسوم) لأن النقد الاجنبى كان من المقرر أن تناقش في المعرض الثروة الموجود في مكان واحد. كانت ميزة بالنسبة لي لأن المعرض كان مجانيا.
أثناء حديثه مع السيد فيتز، قال لي أنه سيجري محادثة عن الفوركس في اليوم الثاني من المعرض. كنت أعرف أن الفوركس كان واحدا من أبرز في المعرض ولكن لم أكن أعرف أنه كان واحدا من المتكلمين. شعرت بالسعادة لأن أحد مدونيي المفضلين في التمويل سيتحدثون عن موضوع كنت مهتما به خلال المعرض. كنت أكثر دهشة عندما بدأ يقول لي ما هو الفوركس، وكيف يعمل، ولماذا يحب التداول في الفوركس أكثر من سوق الأسهم.
وقال لي أيضا قليلا عن النفوذ وإدارة المخاطر ولكن منذ كنت أعرف شيئا عن الفوركس بعد، وجدت أنه مربك. ومع ذلك، شعرت بامتياز لتحدث معه. شكرا جزيلا لكم، سيدي فيتز! آمل أن تحصل على فرصة لقراءة هذا المنصب. 🙂
عدت إلى المعرض في اليوم التالي وبعد الاستماع إلى جميع المحادثات حول الفوركس، حصلت بطريقة أو بأخرى على فكرة عن كيفية عملها. انها تقريبا نفس سوق الأسهم ولكن سوق الفوركس هو أكثر تقلبا، وبالتالي، فإنه من المخاطرة. وبسبب ذلك، أنا بحاجة إلى دراسة ذلك قبل أن تقرر إدخال هذا النوع من الاستثمار.
كان هناك ثلاثة وسطاء الفوركس (شركات الوساطة أو التجار) الحاضر خلال قمة المال ومعرض الثروة. كانت مترادينغ، فبس، و ميتيسيتراد. ذهبت إلى مقصوراتهم وحصلت على فرصة لمحاولة منصاتها على الانترنت. أنا لا أعرف إذا كنت أتذكر ذلك بشكل صحيح، ولكن أعتقد السيد فيتز ذكر خلال حديثنا أنه مع اثنين من السماسرة الأخرى، فكس الحديد و فكسم.
بعد معرفة أن هناك وسطاء الفوركس في الواقع في الفلبين، أدركت أن فوريكس على الإطلاق ليست عملية احتيال، خلافا لما فكرت في البداية. الفوركس هو شرعي وفي الواقع النوع الأكثر سيولة من الاستثمار لأنه ينطوي في المقام الأول على العملة أو المال.
أنا لا أستطيع أن أتحدث كثيرا عن الفوركس لأنني فقط فكرة محدودة جدا حول هذا الموضوع. هو إلى حد بعيد النوع الأكثر تعقيدا من الاستثمار الذي واجهته وأنا أعلم أنني لا تزال لديها الكثير لمعرفة المزيد عن ذلك. حتى أنني لم أتعلم حتى الآن الأساسيات.
وسوف تستمر في تثقيف نفسي من خلال قراءة المزيد من الموارد حول الفوركس وأنا سوف يحضر الندوات الفوركس لمزيد من التعلم المتقدم. سأتخذ خطوة واحدة في المرة الواحدة، بينما لا أزال أعمل على العثور على مكان الحصول على أموال الفوركس الخاصة بي. 🙂
لذا يرجى الحفاظ على التحقق من بيناي المستثمر مرة أخرى لأنني سوف تبادل لي التعلم معكم وسوف نستمر في التعلم معا.
حظ طيب لنا جميعا!
تعليقات.
شكرا لك على الكتابة عن تجربتك. الناس غالبا ما يسيئون فهم كيفية عمل تداول العملات الأجنبية ومعظمهم يرفضونها على أنها عملية احتيال عندما يسمعون أن الناس فقدوا المال في ذلك.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات والأدوات المالية & # 8211؛ والتعليم السليم هو المفتاح.
استمر في التعلم. استمر في المشاركة.
شكرا جزيلا لزيارة بلدي بلوق، السير فيتز!
أنت & # 8217؛ الحق، التعليم هو المفتاح. وأنا سوف تستمر في التعلم بحيث يمكن أن يكون أكثر للمشاركة & # 8230؛
آمل أن تكون قادرة على إلهام الآخرين للاستثمار أو على الأقل حفظ جزء من أموالهم لمستقبلهم.
شكرا لك على إلهامنا دائما.
له هو! أنا يمكن أن تتصل تماما مع هذا، حصلت على الخلط حتى مع كيفية عمل الفوركس ولكن أعتزم أن تعلم ذلك قريبا. في الوقت نفسه، أتطلع مع السير جون & أمب؛ فيتز & # 8217؛ ندوة الدخل الإنترنت على Dec.6، وأعتقد أنه & # 8217؛ ق استثمار جيد كذلك.
مرحبا إينز، شكرا لزيارة بيناي المستثمر 🙂
أنا & # 8217؛ م مروحة كبيرة من فيتس وجون وأنا & # 8217؛ د الحب لحضور ندوة الدخل الإنترنت أيضا. 🙂
وأنا أتفق، حضور الندوات هو في الواقع استثمار جيد جدا.
كما قمت بزيارة موقع مدونتك الجميلة. أتمنى رؤيتك قريبا! 🙂
هل كنت في ندوة الإنترنت الإنترنت السبت الماضي؟
لقد كنت هناك أيضا. كنت واحد مخصص لتسجيل الحضور. 🙂

هل لديك مستقبل في تجارة الفوركس؟
أنا & # 8217؛ سمع عن تداول العملات الأجنبية قبل وكيف يمكن أن تجعل حقا المال السريع بالنسبة لك.
والسبب الوحيد لماذا أنا ملاذ & # 8217؛ ر حاولت تعلم الفوركس أو تداول العملات هو لأنني أعلم أن أي عالية الغلة، ودورة الاستثمار بسرعة سيكون بالتأكيد عالية المخاطر أيضا.
ومع ذلك، بعد أن أدرك أنني سوف تحصل على بعض النقود الإضافية بحلول نهاية الشهر، قررت أنه ربما الوقت & # 8217؛ لي لمحاولة يدي في تداول العملات الأجنبية.
وهكذا خلال الأسبوعين الماضيين، لقد قضيت وقتا طويلا في قراءة الموارد عبر الإنترنت عن تداول الفوركس & # 8211؛ في محاولة لمعرفة ما إذا كان هذا هو أداة الاستثمار مناسبة بالنسبة لي.
في الواقع، تقريبا جميع المواقع I & # 8217؛ وكان لي أن أقول أن سوق العملات هي واحدة من أفضل الأماكن للحصول على عائدات سريعة وعالية لأموالك & # 8211؛ ولكن هذا & # 8217؛ s ليس من السهل القيام به وكثير قد فقدت بالفعل الكثير من المال في ذلك.
ما هو مثير للاهتمام أن نلاحظ على الرغم من أنهم يقولون أولئك الذين فقدوا المال في تداول العملات الأجنبية فقدت ذلك ليس لأن السوق ببساطة ذهب ضد صفقاتهم، ولكن يرجع ذلك في الغالب إلى حقيقة أنهم لم يعرفوا ما & # 8217؛ 8217؛ إعادة القيام.
وأكدوا أن أي شخص يريد كسب المال في تداول العملات الأجنبية يجب أن تتعلم أولا عن العملات، وإدارة الأموال، وعلم النفس السوق والتحليل الأساسي والفني وأشياء أخرى كثيرة.
بحلول هذا الوقت، أنا & # 8217؛ م البدء في معرفة كيف أن تداول الفوركس مماثل لتداول سوق الأسهم. ولكن مرة أخرى، هناك بعض الاختلافات الكبيرة أيضا.
ومن المثير للاهتمام، علمت أن سوق العملات هي أكبر وأقدم وأسوأ الأسواق المالية في العالم.
هو الأكثر سيولة ببساطة لأن ما كنت تتداول هو المال نفسه، وليس سلعة ولا منتج. لذلك إذا كنت ترغب في الخروج، ثم كل ما تحتاجه هو & # 8220؛ الانسحاب & # 8221؛ (بالمقارنة مع سوق الأسهم حيث لديك لبيع الأسهم الخاصة بك أولا، ثم سحب).
وعلى عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة تقريبا كل يوم لأن الصفقات & # 8220؛ تتبع الشمس & # 8221؛ & # 8211؛ مما يعني أنه إذا كان هناك مصرف مفتوح (وهناك عادة ما يكون في أي مكان حول العالم في أي وقت معين). ثم أنه من الممكن للتجارة.
لا بد لي من الاعتراف، وأنا & # 8217؛ م مكان قريب من فهم كامل لسوق الفوركس. ولكن أنا & # 8217؛ م نأمل أن ما يكفي من الوقت والتفاني، يمكنني أخيرا التجارة العملات بثقة.
هل لدي مستقبل في تداول العملات الأجنبية؟ الوقت يمكن أن أقول فقط. أنا & # 8217؛ م لا يزال يقرر ما إذا كنت سوف متابعة هذا أم لا، ولكن مهما حدث، أنا & # 8217؛ م سعداء أن على الأقل، وأنا & # 8217؛ م تعلم شيئا جديدا.
وأخيرا، إذا كنت تريد أن تعرف إذا كان تداول العملات الأجنبية هو لك، ثم ربما يمكنك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:
هل أنت على استعداد لإعطائها الوقت للتعلم؟
في رأيي، إذا قضيت ساعة على الأقل كل يوم يدرس هذا، ثم أنا & # 8217؛ د يكون واثقا بما يكفي للتداول في غضون بضعة أشهر.
هل لديك المزيد من المال الذي يمكنك & # 8220؛ تحمل لانقاص & # 8221؛؟
ويقول مارك فوركس كلوب مانيلا أن 300 دولار أمريكي يكفي لبدء التداول.
هل هذا شيء يمكنك القيام به بنشاط؟
وقد وصف تداول العملات الأجنبية بسرعة وغاضبة. انها & # 8217؛ s ليس الدخل السلبي. لكسب، عليك أن تكون نشطة في مراقبة السوق والتجارة بقدر ما تستطيع.
هل هذا شيء يمكنك القيام به بشكل سلبي؟
بدلا من ذلك يمكنك الاستفادة من معرفتك من الأسواق لتكوين تنفيذ النظام الآلي للوصول إلى ظروف السوق مسبقا. هناك أنواع مختلفة من برامج تداول العملات الأجنبية التي تتيح أتمتة التجارة، إما من خلال التداول الحسابي أو من خلال نسخ أوامر من التجار الراسخة مع سجل ثبت من النجاح.
مضاعفة أموالك في غضون بضعة أسابيع؟ هذا شيء يمكن أن تفعله تجارة الفوركس بالتأكيد. إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر، ثم ربما هذا هو شيء يستحق وقتك.
إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس وحضور هذه الندوة، يرجى زيارة هذه الصفحة الرسمية بلوق & # 8217 ل ندوة توجيه الفوركس هنا أو ببساطة اتبع لافتة أدناه:
تعلم المزيد عن فرص الدخل الأخرى والأدوات الاستثمارية عن طريق الاشتراك في استعداد لتكون غنية.
الرئيسية »هل لديك مستقبل في تجارة الفوركس؟
12 الردود على & # 8220؛ هل لديك مستقبل في تجارة الفوركس؟ & # 8221؛
[& # 8230؛] هذه المعلومات كثيرة جدا بالنسبة لك؟ ثم ربما تحتاج إلى أن تسأل نفسك أولا إذا كان لديك مستقبل في تداول العملات الأجنبية عن طريق التحقق من نفسك ضد هذه المادة & # 8217؛ ق [& # 8230؛
كويا فيتس، ناتري نيو نا بو با ماغفوريكس؟ أو الهندية با تلاغا؟
من الدرجة الأولى المادة الفوركس. هل أي شخص مشارك في منتدى الفوركس الفوركس الفوركس هنا؟
[& # 8230؛] وفقط في حال كنت & # 8217؛ لمزيد من القراءة، ثم ربما كنت ترغب في قراءة هذه المادة من الألغام أيضا: هل لديك مستقبل في تجارة الفوركس؟ [& # 8230؛]
سيدي فيتز، هل سمعت عن الخيارات الثنائية؟ على وجه التحديد ثنائي مشفرة. انها & # 8217؛ s مثل تداول العملات الأجنبية أيضا. هل هو شرعي أو مجرد عملية احتيال؟
يوم جيد سيدي فلوي! كنت أرغب في حضور هذه الندوة في 20 أكتوبر، هل سيبحث كيفية البدء في الفوركس؟ مثل تحويل الأموال، وسيط، ومنصة وأخذ الأرباح. آمل أن أستطيع أن أتعلم هذه الأمور على هذه الندوة. شكرا، بارك الله فيك.
أريد أن أكون غنيا ولكن أخشى أن أخاطر ..
أريد أن أحضر ولكن لدي التزامات سابقة في سبتمبر 6. هل يمكنني التسجيل في الندوات المستقبلية؟ عندما يكون الجدول الزمني لتلك؟
deeperdigger & # 8211؛ نعم لا يزال بإمكانك تسجيل وسيتم تحديث لك مع الجدول الزمني المقبل. تحدث الندوة كل شهر.
وبصرف النظر عن أشرطة الفيديو / الروابط، ما الكتب التي يمكن أن يوصي لمبتدئ في التداول الفوركس؟
مرحبا سيدي. باغوهان بو أكو سا غانيتونغ باغاي ولكن إم على استعداد للتعلم. أريد أن أعرف إذا كان رأس المال أنو بيناكامابابانغ لبدء التداول سا النقد الاجنبى. وحول بو سا ندوة، ماديديسوس بو با بانو ماغستارت سا الفوركس. وقرأت في مجلة نا ماس خطر داو بو فوريكس مقارنة لبورصة الأوراق المالية؟ ماذا؟ سلامات بو.
هل تفعل بالفعل تداول العملات الأجنبية؟ ما شركة فكس يمكنك أن توصي؟ شكر.

فيتس فيلافويرت الفوركس
هل تريد أن تتعلم تداول العملات الأجنبية ولكنك لا تملك الوقت لحضور الندوات، أو هناك & # 8217؛ s لا شيء متوفر في مدينتك؟ ثم الحل هو الدراسة الذاتية.
على استعداد لتكون غنية قد جمعت بعض من أفضل الدورات تداول العملات الأجنبية، وأشرطة الفيديو والكتب على الانترنت ويسرد لهم أدناه لاستكشاف لك.
لماذا الدراسة الذاتية تداول العملات الأجنبية؟
لأنه & # 8217؛ s أكثر ملاءمة & # 8211؛ يمكنك أن تتعلم في وقت فراغك ودراسة في وتيرة الخاصة بك، في حين داخل وسائل الراحة من منزلك. لأنه & # 8217؛ أكثر بأسعار معقولة & # 8211؛ وأسعار هذه المنتجات هي بكثير، أقل بكثير من الرسوم لحضور دورة حية، بالإضافة إلى يمكنك مشاركة التكاليف مع صديق!
هل أنت مستعد لتعلم تداول العملات الأجنبية؟ الخطوة الأولى هي فتح حساب، أوصي فتح مع فكسم.
إعداد حساب تجريبي & # 8220؛ & # 8221؛ أولا حتى تتمكن من التجارة مع اللعب المال والممارسة بينما كنت تعلم من خلال هذا بالطبع أدناه:
هذا هو مسار خطوة بخطوة كاملة من شأنها أن يعلمك كيفية كسب المال عن طريق تداول العملات الأجنبية. سوف تحصل ما يقرب من 5 ساعات من التدريب الفيديو والكتب.
بمجرد أن تعرف كيفية التجارة بالفعل، أو كنت لا & # 8217؛ ر لديك الوقت لدراسة والتجارة في السوق، يمكنك أيضا الاشتراك في أونليترادر. هذا هو علامة خدمة تجارة الفوركس إشارة حيث يمكنك فقط & # 8220؛ نسخ ولصق & # 8221؛ تداولاته.
تحذير المخاطر والإفصاح عنها: ينطوي تداول العملات الأجنبية على درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. تأكد من معرفة أهدافك الاستثمارية وتحمل المخاطر الشخصية قبل المشاركة في تداول العملات الأجنبية. وعلاوة على ذلك، جميع المنتجات المذكورة أعلاه هي برعاية الميزات. يرجى الرجوع إلى سياسات إخلاء مسؤولية الموقع لمزيد من المعلومات.
الصفحة الرئيسية »تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت من خلال الدراسة الذاتية.

No comments:

Post a Comment