Thursday 22 March 2018

تداول دورة الفوركس


دورة حياة الأسواق.


حركة السعر و ماكرو.


المستقبل لا يمكن التنبؤ به، ولكن التحليل يمكن أن تساعد التجار الحصول على الاحتمالات لصالحهم. يمكن أن تساعد مطابقة الاستراتيجية المناسبة مع حالة السوق الصحيحة في هذا التحليل. في ما يلي شرح للظروف الأساسية الثلاثة وكيفية تعامل التجار مع كل منهم.


كما يحصل جزء كبير من الولايات المتحدة تنهار مع سجل كسر أونسلوتس من الثلج، فإنه من الصعب أن نتذكر أن الربيع هو الحق في جميع أنحاء الزاوية. يتم استبدال البطانيات من الثلوج وألواح الجليد من براعم الخضراء من العشب والغناء الطيور. الترحيب بوقت جديد وأفضل.


لأولئك الذين يعيشون في مناخ مريح على مدار السنة، يتساءل لماذا شخص ما قد ترغب في طرح مع هذا البؤس؛ كذلك فإنه لأن البرد من فصل الشتاء فقط يجعل دفء الربيع والصيف أن أفضل بكثير. & لوت؛ الفصول فقط، & [رسقوو]؛ كما يقولون. انها مجرد دورة. وهو النمط الذي كانت الطبيعة تعمل على طالما أن الناس قد تجوبت هذه الأرض.


معظم الكائنات الحية لها دورات. الأسواق لديها دورات أيضا. والتاجر تبحث لكسب المال في الأسواق، وتحديد مثل هذه الدورات هو من أهمية قصوى.


لأنه إذا كنا ارتداء السترات الشتاء، والقفازات، والأوشحة في منتصف الصيف ونداش؛ حسنا، نحن & [رسقوو]؛ ربما في لوقت غير مريح للغاية.


والشيء نفسه يذهب إلى الآن: إذا كنت سيرا على الأقدام في الخارج في تي شيرت بلا أكمام، والسراويل، والوجه يتخبط أنا & [رسقوو]؛ د المرجح أن يكون انخفاض حرارة الجسم، ويكون في لوقت سيء للغاية، على أقل تقدير.


انها تحديد هذه الدورات والأنماط التي تسمح لنا للعمل معهم. كما قال تشارلز داروين: & لدكو؛ انها ليست الأقوى، أو أذكى من الأنواع من أجل البقاء. انها تلك التي معظم ويلينغ للتكيف. & رديقو؛


إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة والتاجر، لديك لمعرفة كيفية التكيف. في هذه المقالة، سنعرض لك كيفية القيام بذلك.


دورات السوق.


ومعظم الأسواق سوف تظهر واحدة من ثلاثة ظروف السوق السائدة. فإنه لا يهم إذا كنت تحليل السوق بشكل أساسي، أو من الناحية الفنية، أو روحيا، أو من خلال التشاور مع النجوم: تتحرك الأسعار في أنواع مختلفة من الأنماط.


ولكن التجار لا يريدون سوى تحديد هذه الأنماط. انهم يريدون استخدامها. من خلال تحديد هذه الأنماط، أو & لوت؛ الدول & [رسقوو]؛ من السوق؛ يمكن للتاجر أن يقرر بشكل أكثر ببلاغة كيفية التجارة في تلك البيئة بالذات.


وظروف السوق الرئيسية الثلاثة هي الاتجاهات، والنطاقات، وهروب. كما هو مبين أدناه.


دورة حياة السوق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


مرة أخرى، غالبا ما تكون هذه الشروط أو الدول مدفوعة بأساسيات أو أخبار (أو في حالة بعض النطاقات، عدم وجودها). وبمجرد أن يحدد المتداول هذه الشروط، فإنه يمكن توظيف الاستراتيجية المناسبة للتداول في تلك السوق.


الاتجاه هو صديقك.


نتحدث عن الاتجاهات والاتجاه التداول كثيرا في ديليفكس. وهناك سبب لذلك: المستقبل غير مؤكد، وبينما تحديد حالة السوق هو من مساعدة كبيرة، فإنه لن يذهب إلى العمل 100٪ من الوقت لأن الأمور في المستقبل التغيير.


من خلال تحديد اتجاه، وملاحظة التحيز الذي كان موجودا في السوق في الآونة الأخيرة، ونحن قد تكون قادرة على القفز على هذا الموضوع بحيث إذا استمر لا يزال قادرا على رؤية بعض الصفقات مربحة.


ولكن تداول اتجاه ما قليلا من المعضلة. ترى، انها ليست كافية لقول ببساطة & لسكو؛ الاتجاه متروك لذلك أنا و [رسقوو]؛ م مجرد الذهاب لشرائه. & [رسقوو]؛ لا، نريد أن ندخل في اتجاهات أكثر كفاءة من ذلك. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء ما يصل الاتجاه، وأنا حقا تريد أن تفعل ذلك بتكلفة رخيصة قدر الإمكان، وهو انه لغز. أريد أن شراء بعد السعر قد حان.


عندما يتداول المضاربون في اتجاه ما، يريدون أن يبحثوا عن توظيف هذا المنطق القديم الذي كنا نتعلمه منذ أن كنا جميع الأطفال الصغار: شراء منخفضة، وبيع عالية.


ولكن ما هو & لسو؛ منخفض & [رسقوو]؛ وما هو & لسو؛ عالية. & [رسقوو]؛ هذه هي المصطلحات النسبية التي لا قيمة لها للتاجر الذي لا يعرف كيف يريدون تحديد إدخالاتهم.


وقد تناولنا هذا الموضوع بتعمق في مقالة "كيفية بناء وتجارة استراتيجية متابعة الاتجاهات". في الصورة أدناه، مأخوذة من المقالة، نعرض لكم كيف يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الاقتراب من استراتيجية التداول الاتجاه باستخدام حركة السعر:


الاتجاه التجار تريد شراء منخفضة، وبيع عالية.


يمكن أن يكون إجراء السعر مفيدا بشكل كبير عند التداول في الاتجاهات، ولكن العديد من التجار الجدد قد يجدون صعوبة في استيعاب أفضل طريقة لتوظيف هذا النوع من التحليل في نهج تداول الاتجاه.


وثمة بديل آخر هو أن يستخدم التجار مؤشرات بسيطة لتحديد الاتجاه والدخول في اتجاه هذا الاتجاه. ويمكن حتى أن تؤخذ هذه خطوة أخرى باستخدام تحليل إطار زمني متعددة.


لذلك، على سبيل المثال: يمكن للمتداول استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 يوم على الرسم البياني اليومي، وإذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنهم يتطلعون للشراء بينما إذا كان السعر أقل من ذلك يبحثون عن البيع.


يمكنهم بعد ذلك الذهاب إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات للبحث عن إشارات ماسد في اتجاه هذا الاتجاه. لذا إذا كان الاتجاه صعودا على الرسم البياني اليومي، فإن المتداول يريد أن يرى ماكد يعبر فوق خط الإشارة ليتحرك إلى وضعية طويلة.


عندما يمر ماسد أسفل وتحت خط إشارة، يمكن للتاجر أن ننظر للخروج من الموقف. ويمكن أن ننظر إلى إعادة إدخال على آخر كروس الماكد الصاعد شريطة أن الاتجاه لا يزال & لسكو؛ حتى و [رسقوو]؛ على الرسم البياني اليومي.


للأسف، الاتجاهات لا تستمر إلى الأبد. في نهاية المطاف أسعار عالية جدا، أو منخفضة جدا أن المشترين الجدد أو البائعين يترددون في دخول السوق. هذا يمكن أن تخلق مزدحمة أو & لسو؛ العودة ذهابا وإيابا و [رسقوو]؛ أنواع من الأسواق التي يمكن أن تكون شاقة للمضاربة في.


ولكن هناك طريقتان للتعامل مع مثل هذه الحالات & هيليب؛ في الأول، التاجر يمكن أن ننظر لهذا & لسو؛ رانجينس و [رسقوو]؛ لاستكمال؛ وتطلع إلى بيع المقاومة، أو لشراء الدعم مع توقع أن الأسعار سوف تتحرك إلى الجانب الآخر من المدى.


نظرنا في طرق مختلفة للقيام بذلك في المقال، كيفية التجارة النطاقات.


مرة أخرى، يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة؛ كما لاحظت أن الأسعار كانت محددة النطاق هو ضرورة لتكون قادرة على التكهن في هذا النوع من الشرط في المقام الأول. أدناه، نعرض صورة من المقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر الذي يوضح كيف يمكن للمتداول بالضبط أن ننظر إلى القيام بذلك باستخدام السعر، والسعر وحده.


السعر الإجراء يساعد التجار رؤية مستويات الأسعار التي كانت مهمة.


ولكن النطاقات، مثل الاتجاهات، لا تدوم إلى الأبد. عندما تنتهك مجموعة، حالة السوق الجديدة تأتي حول & هيليب؛


إن الانفجارات هي واحدة من ظروف السوق الأكثر صعوبة لإتقان، حيث أن تحركات الأسعار المصاحبة يمكن أن تكون متقلبة، وعنيفة، ومكلفة للغاية إذا وجدنا أنفسنا على الجانب الخطأ من هذه الخطوة. غطينا كيف يمكن للتجار التعامل مع هذا الشرط في العمق في المقال، التداول هو كسر.


ولكن الانفجارات تنبع من نطاقات. في كثير من الحالات، فإن قطعة من الأخبار أو نوع من السائق الأساسي خلق ما يكفي من العرض أو الطلب في السوق بحيث فواصل مجموعة أنشئت سابقا؛ وعندما يحدث هذا التحرك يمكن أن تكون ضخمة.


انتصارات تأتي من نطاقات، وتؤدي إلى اتجاهات جديدة.


المشكلة مع الانفجارات هو أنه قد يستغرق ثلاثة أو أربعة فواصل من المقاومة للقبض على هذه الخطوة في الواقع. لذلك ينصح عادة أفضل التجار أن تكون أكثر عدوانية في إدارة المخاطر من هذه الاستراتيجيات. وتبحث عن ثلاثة أو أربعة أضعاف المبلغ الخطر الأولي عندما ينجح الاختراق.


مذكرة نهائية عن دورات الحياة.


الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، وكذلك دورات الحياة المختلفة التي قد تظهر. التحليل هو ببساطة وسيلة لمحاولة الحصول على الاحتمالات من جانبنا، إذا حتى قليلا فقط. إن ملاحظة حالة السوق وتوظيف الإستراتيجية المناسبة هي متغير رئيسي لزيادة فاعلية هذا التحليل، ولكن إدارة المخاطر هي ارتباط الارتباط الذي يجعل التداول مربحا على المدى الطويل ممكنا.


ويغطي السيد جيريمي فاغنر هذا الموضوع بتعمق في المقالة، المخاطر مقابل المكافأة؛ وإذا كنت ترغب في الحصول على أكثر راحة مع هذا الموضوع، وأنا أوصي النقر على هذا الرابط.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحليل الدورة.


تقارير تحليل الدورة.


غكس هو التغلب على الفرقة المقاومة.


تداول الدورة: معاينة تقرير عطلة نهاية الأسبوع.


اليورو يختبر الآن 1.2200.


تداول دورة: أشكال النفط عكس الهبوطي.


دورة التداول: السندات كسر السفلى.


تداول التداول: الدولار بسبب الارتداد.


يجب أن يكون الذهب جيدا قبل نهاية العام.


تداول الدورة: معاينة تقرير عطلة نهاية الأسبوع.


أغلق مؤشر داو جونز الصناعي عند 25،295.


دورة التداول: الأسهم - إشارات تحذير تشير إلى المضي قدما في الحذر.


الذهب جاهز للتجديد الجديد.


دورة التداول: تحليل الأدلة لدورة يومية منخفضة.


تحليل الدورة: تصحيح يبدأ.


تحليل موجة إليوت: دورة تصحيح ناسداك من 6232.3 منخفضة.


في أوروبا، كان النجم الأسبوع الماضي مؤشر لندن فتس.


SP500 & كوت؛ تغيير في الاتجاه & كوت؛


دورة التداول: الغاز الطبيعي التوافق المتناغم.


أويل (كل #F) التنبؤات رالي & أمب؛ شراء الانخفاضات.


تنبيهات توقيت السوق المميزة.


"يشير مؤشر برادلي إلى احتمال حدوث تغير في الاتجاه قرب 8 يناير."


"أتوقع تقلبات كبيرة حول يوم الأربعاء 31 يناير"


الذهب مرة أخرى في الارتفاع، وينبغي أن تفعل جيدا قبل نهاية العام: خاصة بعد أورانوس يدخل الثور مايو. "


أتوقع سوق الثور في 2018 وندش]؛ على الأقل حتى يكمل زحل ترينه إلى أورانوس في سبتمبر ".


زحل لا يزال في الجانب ترين إلى أورانوس في سبتمبر 2018، والمشتري لا يزال في الجانب ترين إلى نبتون في أغسطس 2018. ما لم يبدأ دجيا في الانخفاض إلى ما دون 21،600، لا تزال دورات 6.5 و 4 سنوات حتى.


8-14 يناير سوف تجد الشمس، كوكب الزهرة، وبلوتو تشكيل سكستيل مع المريخ والمشتري العابر، في حين تشكل أيضا مربع ل أورانوس. إذا لم يكن أورانوس متورطا، يمكننا أن نكون أكثر ثقة بأن هذا من شأنه أن يشير إلى قمة في الأسهم وانعكاس حاد أسفل. هو جيد جدا يمكن، على أي حال. ولكن مع أورانوس أبرز، يمكن أن يستمر سوق الأسهم أيضا في تنفجر إلى مستويات قياسية جديدة وندش]؛ أعلى من أي شخص يعتقد & نداش؛ ل أورانوس يمكن أن يكون في كثير من الأحيان مجرد انعكاس لحجم حاد، ككسر إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، أعلى بكثير من أي منطقة المقاومة.


هذا هو كل شيء من المحتمل جدا الصاعد للمعادن أيضا، وخاصة الآن أن المريخ هو في العقرب. هذا الكوكب / علامة الجمع لديه تاريخ موثقة جيدا مع مسيرات قوية في الذهب، كما لوحظ بالفعل منذ أن بدأت في أوائل ديسمبر كانون الاول. ينتهي مرور 26 يناير، ولكن المريخ في سكوربيو عالية يمكن أن تأتي في قبل ذلك الحين. ولكن بعد تراجع مهم، يمكن أن يذهب الذهب إلى أعلى من ذلك، خلافا لتوقعات العديد من محللي السوق الذين لا يرون سببا لامتلاك الذهب الآن أن الأسهم تفعل ذلك بشكل جيد. لا ينتقلون دائما في الاتجاهين المعاكسين & نداش؛ فقط عندما يتم تمييز المشتري.


الراعي وسيط.


الدروس الأخيرة حول نظريات الدورة.


آب / أغسطس الكسوف، والكوارث والتنبؤ في ستوكماركيتس.


& # 8216؛ & # 8217 الكلاسيكي. موجة إليوت.


دورة فلاش تحطم قادم.


دورات الأسهم.


الأسواق الاهتزازية.


سبس والدورات الرئاسية.


العملات تتجه إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


السعر لا يكمن أبدا: ما إنرون يعلمنا عن التحليل الفني؟


لماذا استخدام علم التنجيم المالية للتجارة فكس؟


الخصائص الرئيسية للدورات.


دورة هو نمط السعر التعرف أو الحركة التي تحدث مع بعض درجة من الانتظام في فترة زمنية محددة. ويبين تحليل الدورات لنا الدعم والمقاومة التي تمثل أماكن ذكية لاستباق رد فعل في سعر الأصول، وبالتالي تمثل أداة أساسية في التحليل الفني. . يتم قياس أطوال دورة من الحوض الصغير إلى الحوض الصغير، الجزء الأكثر استقرارا من دورة. المعلومات التي تجدها في هذه الصفحة مفيدة للجمع مع تحليل موجة إليوت. كما أنها أداة قيمة لفهم ما يحدث في فئات الأصول المختلفة: السندات والأسهم والسلع والدولار الأمريكي.


السعة: انها المسافة من المحور الأفقي إلى أقصى ذروة أو الحوض الصغير (انها تسمى و لدكو؛ السلطة و [رديقو]؛ من دورة). عادة السعة هي وظيفة من مدتها - كلما زادت دورة، أكبر أرجوحة. يعبر عنها بالدولار، والنقاط، أو نقاط، انها تتعلق التقلب. قوة السعة يمكن أن تتأثر إلى حد كبير من الأحداث الخارجية، لا يمكن التنبؤ بها بعضها من المتوقع في مجمع المشاعر فكستريت ل. ونظرا لأن السعة تعتبر مشكلة إسقاط، فإن الإسقاطات الأكثر موثوقية تتم بشكل دقيق على دورية ومرحلة.


الموسمية والدوريات.


أفضل ساعات للتداول: تأكد من أنك لا تفوت الفرصة!


ومن المتفق عليه عموما أن الفترة الزمنية بين الساعة 12 مساء بتوقيت جرينتش و 3: 00 بتوقيت جرينتش هي أكثر الأوقات نشاطا للتجار الذين يسعون للاستفادة من أكبر الحركات في السوق. وتفتتح أسواق نيويورك في حوالي الساعة 12 بتوقيت جرينتش وتغلق في لندن عند الساعة الثالثة بعد الظهر، وبالتالي فإن الفترة الزمنية بينها ترى أكبر قدر من السيولة تصل إلى الأسواق.


النجاح باستخدام الأنماط الموسمية.


سؤالان أتلقى دائما عندما يجد الناس أن أتعامل من أجل العيش هي: أين ترى الأسواق تسير؟ و، هل هناك أي اختصارات النار بالتأكيد ل.


هل تنتهي عقود العقود الآجلة؟


تنتهي جميع العقود المستقبلية في مرحلة ما، ولكن ليس كل العقود قابلة للتسليم. كذلك، يتم تسليم المواقف الطويلة فقط في السوق من أي وقت مضى ضد.


دورة السوق اليومي.


ويظهر البحث المقدم هنا أن ارتفاع اليوم يحدث في الساعة الأولى 30 في المائة من الوقت، وانخفاض اليوم 38 في المائة من الوقت.


وأسعار الفائدة، والعقود الآجلة وأنماط التداول الموسمية.


في هذه المقالة أود أن أتحدث عن نمط موسمي لسوق العقود الآجلة التي مور البحوث وجدت أن تكون موثوقة جدا استراتيجية السوق سعر الفائدة.


تقنيات توقيت السوق الأخرى.


"توقيت السوق باستخدام استراتيجيات نمط شمعة في الأسواق المتطايرة" - إيتس 2018 تقديم.


وكان رون وليام متحدثا في مؤتمر التجار الدولي، الذي استضافته فكسريت في برشلونة من 20 إلى 22 يونيو 2018. ونحن نشارككم هنا عرض كلمته الرئيسية.


تحدث مع مارتن أرمسترونغ، & كوت؛ ذي فوريكاستر & كوت؛


قام مارتن أرمسترونغ، الذي كان في الماضي استراتيجيا ماليا ومستشارا لأكثر من تريليون دولار من الأصول، بتطوير نموذج حاسوبي يستند إلى عدد بي ونظريات دورية أخرى للتنبؤ بنقاط التحول الاقتصادية بدقة دقيقة.


البرنامج التعليمي الشهري - الجزء الأول: الطبيعة الدورية للأسواق.


في الجزء الأول من برنامج الويبينار الشهري (مجانا لجميع المستخدمين)، سوف رون وليام تغطية المواضيع التالية: * في الحياة وفي الأسواق تيمينغ هو كل شيء * التاريخ وأهمية الدورات * الخطي مقابل دورات غير الخطية * ود غان ل قانون الاهتزاز.


السعر والوقت.


اليوم، دعونا نتساءل الحكمة التقليدية عندما يتعلق الأمر الأسعار، توقيت السوق، وحجم والوقت نفسه.


دورة المتوسط.


نحن نريد متوسطا هو نصف طول الدورة بحيث تظهر لدينا قمم وأحواض كما التحركات من وإلى المتوسط ​​نفسه.


مؤشر الدورة.


والمفتاح هو تحديد مراحل بداية كل دورة، حتى تتمكن من الاستفادة من المعلومات التي تم الحصول عليها من دراسة التوزيعات. ومن الطرق القائمة لتحديد تلك المراحل دراسة سعر روك (معدل التغير).


غان مربع خارجا: الوقت والسعر التوازن في الأسواق.


لا توجد صدامات. وقد استخدمت غان وأجيال عديدة من التجار تحليل الوقت والسعر جنبا إلى جنب مع جذور مربع بنجاح. البعض يعتبر غان الكأس المقدسة للتجارة. إنه ليس كذلك.


دورات الحرب الثورية.


ومن المرجح أن تبدأ الحرب القادمة في ليبيا وسوريا (لاحظ هذا المقال كما هو مكتوب في 2018). بدأ الاكتئاب الحالي في عام 2007 وسيستمر حتى عام 2020. [. ] ستتأثر المملكة المتحدة والصين بشدة. [. ] البلد الذي سيبذل قصارى جهده من هذه الفوضى سيكون الهند.


كيفية استخدام مؤشرات غان.


زاوية غان هي خط قطري يتحرك بمعدل موحد للسرعة. يتم إنشاء خط الاتجاه من خلال ربط القيعان إلى القيعان في حالة وجود اتجاه صعودي و قمم إلى قمم في حالة وجود اتجاه هبوطي.


إعادة اكتشاف قانون غان للاهتزاز.


يبدو أن الاكتشاف الرئيسي غان & # 8217 كان جزءا حاسما وعمليا من طريقة التنبؤ التي أطلق عليها اسم & # 8216؛ قانون الاهتزاز & # 8217؛ وقدم شرحا جزئيا لهذا القانون من الاهتزاز في مقابلته.


د.


غان دعا تربيع المدى مع طريقة الوقت اكتشافه الأكثر أهمية، وأنه لا يزال كما قيمة اليوم كما كانت عليه في عصره.


زوايا غان.


كان غان مفتونة العلاقة من الوقت (T) والسعر (P). قام غان برسم زواياه من كل الارتفاعات والانخفاضات الهامة في السعر. استخدم نقطة محورية واحدة فقط لرسم زاوية ارتفعت (أو سقطت) بمعدلات محددة سلفا وثابتة للسرعة، على النحو التالي.


أنا غان فان، الجزء الثالث.


يمكننا الآن إدخال أداة تسمى فان غان لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة ونحن نتحرك في الاتجاه من تلك المناطق.


أنا غان فان، الجزء الثاني.


في نظرية غان، هناك ثلاثة اتجاهات تعمل جميعها على أي إطار زمني في جميع الأوقات.


تصفح تقلبات السوق لأرباح التداول.


غان يعتقد أن السعر انتقلت في بعض أنماط قابلة للتكرار، على أساس السعر والوقت؛ يمكنك استخدام زوايا المروحة لرؤية المناطق حيث من المرجح أن تتحول الأسعار بسبب مزيج من الاثنين.


الوسطاء المفضلون في موقعك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أنواع دورة الفوركس.


معظم الأشياء التي تحدث من حولنا تأتي إلينا في نمط دوري. مع يوم يأتي ليلة، إيب والتدفق، إذا كنت الفوز في لعبة سوف تفقد أيضا والأمثلة يمكن أن تستمر. نحن حتى تستخدم لذلك أننا تقريبا تأخذ لهم من المسلم به ونادرا ما يعتقد أن الدورات يمكن أن تترافق مع التنبؤ أيضا. وبمجرد أن تفهم البشرية أن هناك مجموعة من الأدوات والآليات في حيز الوجود لتنبؤ الطقس والكوارث الطبيعية أو الاصطدام المحتمل الذي يمكن أن يحدث في الفضاء. وقد أتاحت هذه الدورات الطريق للفرضيات وفي الاقتصاد، بدأ اتجاه دراسة دورات النقد الأجنبي إلى حيز الوجود بحيث يمكن التنبؤ بالتغيرات المحتملة في الأسواق المالية. أما في المستقبل، فمن غير المتوقع، وبالتالي لا يمكن أن يقال مع 100٪ الإدانة. لذلك، دورة الفوركس هي دراسة الإحصاءات وجعل فرضية على أساس ذلك. أيضا، هذه الدورات تساعدك على جعل وتصميم استراتيجية التداول في المستقبل أيضا.


كيفية فهم دورة الفوركس.


لدراسة دورة الفوركس تحتاج إلى دراسة الإحصاءات والرسوم البيانية للبيانات. على سبيل المثال، كنت قد اتخذت معلومات عينة من النطاق السعري من نطاق زمني معين. انظر الرسم البياني الذي يمثل السعر. انها تتحرك صعودا وهبوطا تشكيل موجة مثل الصورة. هناك نقطتان في قمة القمة والأسفل. ذروة الموجة أو القمة هي أعلى نقطة من سعر هذا النطاق الزمني. كل نقطة منخفضة من الرسم البياني يربط مع نقطة عالية. النطاق الزمني بين نقطتين مرتفعتين أو منخفضتين هو دورة الفوركس. عندما كنت تريد أن تعرف اتجاه السوق، تحتاج إلى أن يكون الرسم البياني معلومات أكبر. القراءة من دورات المتكررة سوف تعطيك اتجاه السوق وسوف تعرف أي نوع من السوق كان في الماضي. دراسة هذا الاتجاه على المستوى الكلي يعطي فهم أفضل للسوق وبالتالي التنبؤات أو التنبؤات.


أنواع دورة الفوركس.


دورة الفوركس يمكن أن تكون من أنواع مختلفة - على المدى القصير، على المدى المتوسط، على المدى الطويل وهلم جرا. من أجل التحليل طويل األمد للنقد األجنبي، يتم استخدام دورة طويلة األمد ومدى متوسط ​​األجل. هذه الدورة تشمل 30-50 أسابيع و 20-40 يوما على التوالي. لتحليل الفوركس قصيرة الأجل، ودورة قصيرة الأجل من 100 إلى 400 ساعة درس. في بعض الحالات، يتم زيادة دورة الفوركس على المدى الطويل لرؤية نطاق أوسع من أداء السوق. في مثل هذه الحالات، دورة طويلة الأجل تشمل 35 إلى 55 أسبوعا بينما دورة متوسطة الأجل تشمل 25 إلى 45 يوما. إذا لزم الأمر، يتم تقصير دورات قصيرة الأجل وفقا لمتطلبات الدراسة.


مطلوب دورة دورة الفوركس لكل من التحليل التجاري الأساسي والتقني. هذا التحليل مهم للتنبؤ بالوقت المناسب لشراء أو بيع. أيضا، عندما يكون لديك التنبؤ للسوق في المستقبل، يمكنك تخطيط الاستثمارات الخاصة بك وفقا لذلك. هناك برامج ومعدات للقيام بذلك نيابة عنك. وبالتالي إذا كنت مهتما بتداول الفوركس، احصل على برنامج من دورة الفوركس وبدء تدريب نفسك. في أي وقت من الأوقات، سوف تكون قادرة على جعل من الذي هو الوقت المناسب لجعل التحرك الخاص بك.


مسغ إدارة دليل الدراسة.


فهم دورات التداول في سوق الفوركس.


الاتجاه هو صديقك.


أنظمة تداول العملات الأجنبية هي ما نسميه غالبا & # 147؛ أنظمة رد الفعل & # 148 ؛. هناك العديد من العوامل في العمل، ولا يمكن قياسها كميا وقياسها لتمكين صنع القرار. لذلك، يتداول المتداولون في الفوركس. وبعبارة أخرى، فإنها محاولة لتوقيت السوق.


ويعتقد معظم تجار الفوركس الناجحين أن الأسواق لديها دورة. هذه الدورة هي نتيجة لسلوك الإنسان في الأسواق. ونتيجة لهذا السلوك البشري الفطري، يبدو أن الاتجاهات تتكرر في السوق. إذا كان التاجر يمكن رسم هذه الاتجاهات والتنبؤ الحركات في المستقبل، ويمكن إجراء ثروة! الجزء الحاسم هنا هو الاعتراف المراحل المختلفة في السوق والمرحلة التي تقع حاليا.


في هذه المقالة، سوف نفهم كيف يمكن للمتداول التعرف على المراحل الأربع المختلفة في دورة التداول. سيكون لدينا أيضا نظرة على كيف يمكن للتاجر ثم استخدام هذه المعلومات لجعل الصفقات مربحة.


التوازن: المتوسط ​​المتحرك.


التداول هو كل شيء عن فهم ما هو التوازن. التوازن هو سعر السوق الصحيح الذي يجب أن يبيع الأسهم بشكل مثالي. إذا كان سعر السوق دون التوازن، ثم التاجر يجب أن تذهب طويلة. إذا كان سعر السوق فوق التوازن، عندئذ يجب على المتداول أن يعتبر زوج العملات مبالغا فيه. يحدد متداولو سوق الفوركس التوازن كمتوسط ​​متحرك للأسعار السابقة. يتم حساب المتوسطات المتحركة لفترات مختلفة. ويمكن حسابها لمدة 50 يوما أو 200 يوما أو نحو ذلك. اعتمادا على المدى الطويل أو القصير المدى تاجر يريد التجارة، وقال انه / انها يمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك لمعرفة سعر التوازن.


المرحلة 1: المدى ملزمة.


في غياب أي اتجاه في السوق، أزواج العملات تميل إلى أن تكون ملزمة النطاق. فهي تتقلب بين أعلى مستوياتها اليومية وقيعانها. الثيران محاولة لرفع الأسعار، لكنها تجتمع فورا مع المقاومة من الدببة. إذا تحرك السعر نزولا إلى ما وراء نطاق معين، مرة أخرى قوى التوازن ترفع الأسعار مرة أخرى إلى التوازن. في مثل هذه السيناريوهات، يجب أن يقوم المتداولون بعدة صفقات قصيرة الأجل. وينبغي أن تبيع بعد حركة بضع نقاط فقط لأنه في حال لم يفعلوا ذلك، فإن الأسعار سوف تتراجع.


وتنتهي الحركات المرتبطة بالنطاق عادة في اختراق وهي المرحلة الثانية من هذه الدورة. كلما استمر طول الحركات المربوطة بالنطاق، كلما كان الاختراق أكبر. أيضا، قد يحاول بعض المشاركين في السوق لخلق مظهر وهمية من الاختراق. يمكن للمتداولين في الفوركس تجنب الخداع من قبل هؤلاء المتلاعبين في السوق من خلال التحقق من حجم التداول الذي يحدث للتأكد مما إذا كانت عملية اكتشاف السعر تعمل على النحو المنشود.


المرحلة 2: اندلاع.


المرحلة الثانية هي مرحلة الاختراق. هذه هي المرحلة التي يكسر فيها السوق الجمود الذي يعاني منه، مما يعني أنه يتم تحويل الحركات المتداخلة إلى اتجاهات صاعدة أو هبوطية واضحة في هذه المرحلة. يمكن أن تأخذ مرحلة الاختراق بضعة أشكال اعتمادا على سرعة زوج العملات الأساسي.


مباشرة: قد تؤدي الحركة مباشرة في حالة حدوث تغير جذري في العملة الأساسية. وهذا يحدث بسرعة كبيرة ثم الهضاب السعر. يجب على التجار إما القفز إلى التجارة في وقت مبكر أو أنها يجب أن لا تقفز إلى ذلك على الإطلاق. دخول هذه التجارة في وقت لاحق قد يعني مواجهة سعر ثابت أو الجانب السلبي.


قمم وأودية أعلى: قد لا تكون الحركة من جانب واحد إذا كان الاختراق لا سببه تغيير واضح يمكن تحديده في الأساسيات. في هذه الحالة، فإن السوق تواجه مقاومة كما يتحرك صعودا. في كل نقطة، وسوف تصل إلى سعر أعلى. أيضا، كل الحوض سيكون أيضا أعلى من سابقتها. وبالتالي، قد ينخفض ​​السعر فيما يتعلق بالنقاط الوسيطة ولكنه لن يرتفع إلا بالمقارنة بالسعر الأصلي.


ومن المهم ملاحظة أنه خلال هذه المرحلة، يرتفع متوسط ​​السعر المتحرك. وبالتالي، فإن تحليل الاتجاهات في حد ذاته يحمل بذور العودة إلى التوازن.


المرحلة 3: الانخفاض.


كما يوحي اسمها، المرحلة 3 هو عندما أسعار ذروة والبدء في العودة إلى مستويات سابقة. ويمكن أن تكون لهذه المرحلة أيضا سيناريوهات مختلفة تستند إلى زخم الأسواق.


نوسيف: مرة أخرى إذا تغيرت أساسيات زوج العملات، فإن السوق تتفاعل بسرعة كبيرة. سيتم خفض الأسعار بنسبة عدة نقاط مئوية في لحظة. وينبغي أن تؤخذ المراكز القصيرة إما بسرعة كبيرة أو لا تتخذ على الإطلاق.


انخفاض القيعان والحواجز: يمكن أن ينخفض ​​السعر في سلسلة من حركات الذروة. وهذا يعني أن السعر لن تقع في خط مستقيم ولكن سوف تواجه مقاومة في كل مستوى.


في هذه المرحلة، ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك، وبالتالي فإن هذه المرحلة تحمل في حد ذاتها إمكانية حدوث انتعاش.


المرحلة 4: عدم التيقن.


بعد الانتهاء من الثور و الدب المدى، يواجه السوق عدم اليقين. دورة يجب أن تبدأ من جديد. ومع ذلك، عدد قليل من الناس قادرين على تخمين مسار العمل في المستقبل بشكل صحيح. وتتميز هذه المرحلة بتقلب ملحوظ. وبما أن أي نوع من التنبؤ صعب جدا حتى بمساعدة المؤشرات الفنية، ينصح المستثمرون عموما بالبقاء بعيدا عن السوق خلال هذه المرحلة.


التأليف / الإحالة - حول المؤلف (المؤلفين)


الموضوع الاساسي.


عضوية متميزة.


دليل دراسة الإدارة هو تعليمي كامل لطلاب الإدارة، حيث يمكن للطلاب تعلم أساسيات وكذلك المفاهيم المتقدمة المتعلقة بالإدارة والموضوعات ذات الصلة.


تداول الفوركس 101: الدورة اليومية.


11 فبراير 2018.


أحد الأسباب التي أحب سوق الفوركس يعود إلى الدورة اليومية الثابتة التي يمكننا الاستفادة منها كالتاجر. يتم استخدام دورة السوق في المقام الأول من قبل التجار اليوم ولكن التجار البديل سوف تستخدم كذلك. دورة السوق هو نمط في السوق أن الكثير مثل عجلة الدراجة سوف تذهب جولة وجولة ومستديرة.


هناك دورات في أشياء كثيرة في السوق، مثل:


1) الطاقة: هذا القطاع على وجه التحديد مخزونات مثل كوب وشوم سوف تبدأ عادة تتحرك صعودا في فبراير ومارس في حين أنها سوف تبدأ في أعلى الخروج في أشهر الصيف.


2) الناتج المحلي الإجمالي الاقتصادي: واحدة من الدورات الأكثر شراسة في السوق هي واحدة على أساس الناتج المحلي الإجمالي مقابل التحليل الفني. مع نمو الاقتصاد في أعلى نهاية دورة السوق بدأت في القمة. والسبب في ذلك كارثية للمستهلكين ويرجع ذلك إلى عقلية. أولا، هم ببساطة لا يفهمون عقلية التجار، ويرجع ذلك إلى اقتصاد متزايد أنهم يعتقدون أن الوقت قد حان أخيرا للوصول الى السوق. لديهم أخيرا أدلة كافية للعودة في السوق ثم يبدأ في الانخفاض ولكن الاقتصاد آخذ في الازدياد. وثانيا، فهم يفشلون في معرفة سبب بدء الاقتصاد في الانخفاض في المستقبل بسبب الارتباطات بين الدولار والأسواق الخارجية التي تبطئ من شراء السلع الأمريكية الصنع. ومع اقتراب الاقتصاد الآن، وبدأت الشركات في الانتقال إلى منطقة آمنة بما في ذلك تسريح العمال، فإن السوق سوف يبدأ في القاع ويرتفع في حين أن المستهلك يبدأ في حالة من الذعر. ما يعنيه، المستهلكين شراء في أعلى وبيع في القاع. هذا هو العكس تماما لما يجب على المستهلك القيام به.


3) الدورات الفنية: يفهم التجار كيف تتحرك الأسهم عادة في موجات الدافع. مرة واحدة يتحرك السهم إلى نطاق مماثل أنه في الماضي سوف التاجر تبدأ في تأمين في الربح. هذا يدفع السهم إلى الدعم حيث سيبدأ الشراء مرة أخرى. وهذا ما يسمى متوسط ​​العائد المحتمل أو الدفع. على سبيل المثال، إذا تحرك السهم 10 نقاط في موجة دافع سابقة بمجرد أن يتحرك 10 نقاط أخرى فإن المتداولين سيبدأون في الإقفال في الربح حيث أن التاجر لن يمسك بما أسمته & # 8220؛ نقطة الاحتمال & # 8221؛


دورة الفوركس اليومية لا تختلف. كل شيء لديه دورة أو نمط أن يكرر، لديك فقط للاعتراف دورة ثم التجارة في الدورة. في سوق الفوركس تدور الدورة حول ثلاثة أشياء.


1) فتح البنك: عندما يفتح البنك هناك الكثير من الحركة في سوق الفوركس للعملة المرتبطة بالسوق الذي يفتح. هناك أربعة فتحات رئيسية تتعلق بالبنوك الأربعة الرئيسية، سيدني، طوكيو، لندن، ونيويورك. هناك نوعان من الصفقات على أساس البنك مفتوح. الأول هو البنك القياسي مفتوح. على سبيل المثال، يفتح زوج العملات أود / أوسد في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، كما ترون في المثال أدناه على الفور فتح زوج أود / أوسد يتجه لأسفل ثم يدخل في اتجاه قياسي. كنا بيع بسيطة أود، وضع وقف فوق المقاومة والتحقق من التجارة قبل أن نذهب إلى السرير إما ضبط وقف أو سحب قبالة التجارة.


مثال آخر هو زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). يفتح بنك طوكيو عند الساعة 7:00 مساء في الساعة المفتوحة، يبدأ التداول بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) فورا في البيع. مع هذه التجارة سوف نبيع الدولار / ين، وضع وقف والذهاب إلى الفراش. بدأت أتصل بهذه التجارة "الذهاب إلى السرير" بعد أن أخبرني أحد مرشدي الفوركس أن أوقف إدارة التجارة وأذهب ببساطة إلى الفراش. أنا عادة تفعل ذلك على زوج ور / أوسد وأنا قليلا من البومة ليلة ولكن بالنسبة للكثيرين في الولايات المتحدة سيكون الزوج أوسد / جبي. في الصباح كنت مجرد الاستيقاظ وإغلاق التجارة. في تجربتي، هذه التجارة لديها حوالي 65-70٪ احتمال النجاح ومتوسط ​​25 نقطة العودة بعد السحب. والحقيقة هي أنه ما لم يخرج شيء آخر للتأثير على التجارة في أوروبا أو في انفتاح بنك نيويورك، فإن التجارة سوف تتلاشى في نفس الاتجاه الذي بدأته. ويرجع ذلك إلى الزخم في الزوج.


تم تداول الصفقات المذكورة أعلاه من هذه الليلة. فتح البنك هو التجارة سهلة لأنها ببساطة التجارة تحديد البصرية. إذا كان يفتح سوف يكون المشترين من العملة الأساسية وإذا كان يفتح أسفل، نبيع.


2) البنك مغلق: هذه الصفقات سهلة & # 8230؛. دون & # 8217؛ ر القيام بها. عندما يتم إغلاق البنك، هناك القليل من النشاط وبالتالي الاتجاهات تتحول. إمكانات الربح الخاص بك هو دائما أفضل والتاجر لديه احتمال أكبر عندما يكون البنك مفتوح مقابل إغلاق البنك.


3) الأحداث القائمة على الأخبار: التجارة القائمة على الأخبار هو ما أسميه التجارة الدوارة السفينة كما هو متعة، متقلبة وأحيانا يترك سوف المعدة المعدة. ويرجع السبب الأول وراء تحرك معظم الأسواق إلى التقارير الاقتصادية. هذا هو السبب في أننا نناقش التقارير الاقتصادية في النشرات الإخبارية لدينا وفي تقرير الفوركس على طول أشياء أخرى كثيرة وضعت المدربين على معالجة التداول. يجب عليك أن تفهم نظام التقارير الاقتصادية حتى لو كنت لا تتداول أبدا فوركس لأنها تؤثر على جميع الأسواق. ويهيمن على الأحداث الاقتصادية التجار عالية التردد لأنها برمجة الأرقام في أنظمتها. هناك رقمان مهمان لتقرير اقتصادي، الأول هو توقعات السوق التي هي بالفعل بناء في حركة السعر. وهذا ما يسمى نظرية السوق الفعالة في أن كل شيء معروف هو جزءا لا يتجزأ من العمل السعر. نحن نعرف التوقعات، ما لا نعرفه هو العدد الفعلي الذي غالبا ما يكون خطأ. سيتم تضمين الرقم الفعلي على الإعلان فورا في السعر. عقدين تذهب، فإن العدد الجديد يستغرق أيام لوضعها في السعر، في 2018 يستغرق أقل من ساعتين. إذا كنت تريد الذهاب إلى السفينة الدوارة يجب أن تكون أمام الكمبيوتر وفهم الحركات القياسية مقابل الحركات غير القياسية. يوجد في المركز التجاري جدول زمني اقتصادي.


وفيما يلي بعض الأمثلة من التقارير الاقتصادية في الأشهر الأخيرة. أنا أحب التقارير أوسد ولكن أنا أيضا سوف التجارة جبي واليورو تقارير كذلك.


في كل هذه الأمثلة السوق قبل الإعلان محايد. ويرجع ذلك إلى بضعة أسباب. الأول، يتم إغلاق السوق الأمريكية مع نظام الإبلاغ الاقتصادي يحدث عادة قبل افتتاح سوق الأسهم. الثانية، لا أحد يريد أن يحصل أمام هفتس التي سوف تهيمن على الحدث. قبل الحدث سوف يحدد المتداول المقاومة ويضع وقف شراء فوق مستوى المقاومة وموقف بيع تحت الدعم. في جوهر ذلك من خلال القيام بذلك نحن لا يهمني الطريقة التي يذهب، ونحن ببساطة تريد أن تقفز على ذيول هفت معطف. وعلاوة على ذلك، لديك بالفعل وقف الخسارة وضعت مرة واحدة يتم تشغيل جانب واحد من التجارة. يتم وضع الصفقات على أساس قيمة العقد القياسية الكثير من 100،000 والتي في الولايات المتحدة سيكون حجم موقفنا 2000 و في لندن 1000. كما ترون في المثال التالي فهم واضح للحركات القياسية والحركات غير القياسية. بمجرد رؤية المعلومات بأسعار في، وسحب التجارة.


الحدث الاقتصادي المفضل لدي هو أي علاقة مع أي بنك مركزي يعلن عن أي علاقة بالسياسة النقدية.


دورة الفوركس يستغرق وقتا طويلا لفهم وإتقان. آمل أشرطة الفيديو الخاصة بي، وجمع الفوركس تجارة 101 سلسلة مع تقرير الفوركس، وأشرطة الفيديو الاستراتيجية ومدونات المشاركات يساعد.


تقدم شركة تاكل ترادينغ ليك ("تاكل ترادينغ") هذا الموقع الإلكتروني وأي مواد ذات صلة، بما في ذلك النشرات الإخبارية، ومشاركات المدونات، وأشرطة الفيديو، وشبكات التواصل الاجتماعي، وأي اتصالات أخرى (يشار إليها معا باسم "المواد") على أساس "كما هو". وهذا يعني أنه على الرغم من أن تاكل ترادينغ تسعى جاهدة لجعل المعلومات دقيقة وشاملة وحديثة، لا يتعامل تداول أو مؤلف (مؤلفين) المواد أو المشرفين يضمن أو يضمن المواد أو يقبل المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة أو مصروفات تنشأ عن استخدام المواد، سواء كان مقرها في الضرر، عقد، أو غير ذلك. معالجة التداول هو توفير المواد لأغراض تعليمية فقط. نحن لا نقدم الخدمات الاستشارية القانونية أو المحاسبية أو المالية، وهذا ليس التماس أو توصية لشراء أو بيع أي أسهم أو خيارات أو غيرها من الأدوات المالية أو الاستثمارات. والأمثلة التي تتناول أصولا محددة أو أسهم أو خيارات أو معاملات أخرى للأدوات المالية هي لأغراض توضيحية فقط ولا يقصد بها أن تمثل صفقات أو معاملات معينة أجريناها. في الواقع، لغرض التوضيح، قد نستخدم أمثلة تختلف عن أو تتعارض مع المعاملات التي أجريناها أو المواقف التي نحملها. وعلاوة على ذلك، هذا الموقع وأي معلومات أو تدريب هنا لا يقصد به أن يكون التماس لأي علاقة في المستقبل، والأعمال التجارية أو خلاف ذلك، بين المستخدمين والمشرفين. ولا توجد ضمانات صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بهذه الخدمات والمنتجات. باستخدام المواد، يوافق كل مستخدم على تعويض وعقد تداول التداول غير ضارة من جميع الخسائر والنفقات والتكاليف، بما في ذلك أتعاب المحاماة معقولة، الناشئة عن أو الناتجة عن استخدام المستخدم للمواد. في أي حال من الأحوال معالجة التداول أو المؤلف (ق) أو المشرفين تكون مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو خاصة أو تبعية أو عرضية الناشئة عن أو المتعلقة بالمواد. If this limitation on damages is not enforceable in some states, the total amount of Tackle Trading’s liability to the user or others shall not exceed the amount paid by the user for such Materials.


All investing and trading in the securities market involves a high degree of risk. Any decisions to place trades in the financial markets, including trading in stocks, options or other financial instruments, is a personal decision that should only be made after conducting thorough independent research, including a personal risk and financial assessment, and prior consultation with the user’s investment, legal, tax and accounting advisers, to determine whether such trading or investment is appropriate for that user.


7 Replies to “Forex Trading 101: The Daily Cycle”


I have tried trading forced on tos, but it keeps not accepting my trades. I have tried using the help site, but it is poorly done. Could you do a quick video on how entering a trade in tos?


Hey Troy, do you have forex approval in TOS. If not, its a one page you need to fill out and send to them.


It says that I am ok to trade forex when I log in.


I have Forex privledges in TOS too. Is there a video or blog post on how to place a Forex trade in TOS? Also, feel better soon Matt.


Great materials on FOREX. In the section on News Based Events you said we must “understand standard movements vs non-standard movements.” I feel like this is a pretty simple question, but can you explain that statement a bit?


Why not put a trailstop on the go to bed trades so you can get out before it bounces back up?


That’s actually a great way to trade GTB, Bank Open and News Based trades in FX.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


Matt Justice.


الأحداث القادمة.


Coaches Lounge.


Market Recap.


Coaches Show.


Coaches Lounge.


Market Recap.


Tackle Options Webinar.


Condors for Cash Flow Mastermind Group.


Coaches Lounge.


Market Recap.


Cash Flow Club.


أحدث المقالات.


Tales of a Technician: Interest Rates Matter.


The financial markets consist of numerous asset classes. From cash and bonds to stocks and commodities, capital owners have a variety of places to park their dough. Rather than analyzing the merits of one asset in isolation, veteran investors are continually assessing them relative to each other. Sometimes stocks are more attractive than bonds. AndREAD MORE.


Environmental Hedging: Week 22.


The CYCLIC Nature of Economic Reports: Countercyclic.


Options Theory: When Covered Calls Beat Naked Puts.


Rookie Corner : Technical Tango VIII.


Women in Trading – 2018 Tackle Goals.


Morning Market Report for Monday January 15th, 2018.


Tales of a Technician: Interest Rates Matter.


Options Theory: When Covered Calls Beat Naked Puts.


Forex Report January 13th, 2018.


Commodity Report Jan 13th 2018.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


Reading List Title.


معالجة التداول.


Comprehensive investing education covering Stocks, Options, Commodities, Currencies, and, now, Cryptocurrencies.

No comments:

Post a Comment