Sunday 4 March 2018

تدريب تداول الخيارات الثنائية


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك، هناك قصور في استخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على من آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط المكان الذي تريد أن يكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق طرق التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المرجح أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


الدرس الأول: أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في سلسلة جديدة لدينا على تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، حيث أننا سوف يأخذك باليد وتظهر لك طريقة منهجية للتجارة الخيارات الثنائية. اليوم سوف نتطرق إلى أفضل الأوقات للتداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية "ينطوي على تداول عدة أصول وكسب المال بناء على نتائج اتجاه السعر. يتم تداول بعض هذه الأصول على مدار 24 ساعة: وهنا لدينا العملات والسلع ومؤشرات الأسهم. لا يتم تداول الأسهم عادة على مدار 24 ساعة. تحدد ساعات التداول في سوق الأسهم الأوقات التي يتم فيها تداول الأسهم المدرجة في تلك السوق. عندما تأخذ المناطق الزمنية من عواصم التداول في العالم في الاعتبار، وهذا يعطي ساعات التداول المختلفة لتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية.


سوق الخيارات الثنائية هو واحد حيث التجار كسب المال على أساس التنبؤ الاتجاه، وتقلب هو ما يعطي اتجاه حركة السعر في السوق.


يعمل التداول بشكل أفضل عندما يكون السوق معارك من نشاط التجار في جميع أنحاء العالم. عندما يكون هناك نشاط تاجر جيد في السوق، فإنه يولد السيولة والتقلبات اللازمة للأصل الأساسي للوصول إلى الهدف قبل انتهاء الخيار.


على الرغم من أن الأصول مثل العملات والسلع من المفترض أن تكون الأسواق على مدار 24 ساعة، وهناك أوقات معينة فقط من اليوم عندما نشاط السوق هو في الحد الأقصى. هذا عادة عندما يكون لدينا تداخل في مناطق التداول في العالم.


ولأن ليس كل الأصول لها نفس ساعات التداول، سنناقش مختلف فئات الأصول ككيانات منفصلة، ​​مع مراعاة ساعات التداول الخاصة بها.


وكما ذكرنا سابقا، عادة ما يتم تداول الأسهم لمدة أقصاها 6 إلى 8 ساعات في اليوم. يتم تداول أسهم معظم الشركات الكبرى خارج الولايات المتحدة في أسواق الأسهم الأمريكية كما إيصالات الإيداع الأمريكية (أدر). وعلى هذا النحو، فإن الأسواق الأمريكية تستخدم كمعيار لفحص ساعات التداول للأسهم. أسواق الأسهم في الولايات المتحدة عادة ما تتداول من الساعة 9.30 صباحا إلى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ومع ذلك، هناك أسواق أخرى في أوروبا لا تقل أهمية، مثل فتس (7:00 بتوقيت جرينتش إلى 3.30 بتوقيت جرينتش) و زيترا داكس (8 صباحا بتوقيت جرينتش إلى 4:30 مساء بتوقيت جرينتش) في ألمانيا. إذا كنت تتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية، والانتباه إلى الأوقات التي أسواق الأوراق المالية التي يتم سردها هي في العملية.


سوق الفوركس هو الأكثر نشاطا عندما يكون هناك تداخل في لندن / آسيا ولندن / نيويورك المناطق الزمنية. الرسم التوضيحي أدناه يعطي مثالا مثاليا على ذلك.


تحتاج أيضا إلى معرفة أن العملات المحلية من المناطق الزمنية النشطة سوف تزيد التقلبات على غيرها. على سبيل المثال، سيكون الدولار الأسترالي أكثر نشاطا خلال تداخل المنطقة الزمنية الآسيوية / لندن من التداخل الزمني بين لندن ونيويورك.


أسواق السلع هي الأكثر نشاطا في الأوقات التالية:


النفط الخام (NYMEX. CL) - 9 صباحا إست إلى 2.30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الغاز الطبيعي - من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذرة - 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 1.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذهب - 8.20 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


سيلفر - 8.25 صباحا إست إلى 5.15 بيإم إست.


وهناك طريقة أخرى لدراسة أوقات التداول تتمثل في تجميع السلع ضمن البورصات حيث يتم تداولها. وعلى هذا النحو، يتم تداول السلع الزراعية، التي يتم تداولها في بورصة شيكاغو التجارية، بشكل أكثر نشاطا من الساعة 9.30 صباحا بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 1.15 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي ومن الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 7.15 صباحا بالتوقيت الشرقي في اليوم التالي.


تتوفر معلومات كاملة عن ساعات التداول على موقع مجموعة سم.


توقيت لعقود الآجلة.


مؤشرات الأسهم هي أدوات كفد التي تقيس حركة التبادلات ذات الصلة، وعلى هذا النحو، فإن DJ30، ناسداك 100 و S & أمب؛ P500 تتفق مع الأسواق الأمريكية مفتوحة من 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 04:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، و DAX30 سوف تتفق مع أن ساعات تداول زيترا داكس.


وبمجرد أن تتقن ساعات التداول لكل أصل، فإنك على بعد خطوة واحدة من الربحية المحتملة في السوق.


دورة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في الأصل (ولا يزال أكثر المعلومات) دورة الخيارات الثنائية.


معلمك، & # 8220؛ سام & # 8221؛ مهنة باعتبارها تاجر اليوم الناجح مكنته من صياغة مسار متميز في الخيارات الثنائية.


و BO100 (ثنائي خيارات بالطبع) سلسلة الفيديو هي الدروس المصممة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى تعلم أساسيات التداول الأساسية للخيارات الثنائية.


كل ما تحتاجه لهذا بالطبع هو مصلحة حقيقية في تعلم الخيارات الثنائية. كل درس هو حوالي 10 دقائق طويلة التي تعتمد على الدرس السابق. لذلك ننصحك أن تبدأ من البداية وجعل طريقك إلى دورة متقدمة.


تذكر أن بالطبع لدينا هو حر، ونحن لن يطلب أبدا أي أموال (على عكس العديد من الدورات مكلفة أخرى).


هل هناك أي متطلبات؟


الفائدة في أسواق التمويل Metatrader4 البرمجيات حساب الخيارات الثنائية وسيط.


ما هو في الدورة؟


14 دروس مع 2 ساعة من محتوى الفيديو تعرف على الخيارات الثنائية تعرف على أفضل وسيط لاستخدام تعلم أفضل برنامج مخزون الأسهم تعلم استراتيجية التداول الأولى.


من يجب أن ينضم إلى هذه الدورة؟


المبتدئين المتداولين الفوركس المتداولين يوم الفوركس سهم & أمبير؛ تجار الأسهم.


الدرس BO101: مقدمة للخيارات الثنائية.


لبدء لدينا خيارات ثنائية 100 دورة سام يعطي مقدمة مفصلة للخيارات الثنائية. يجيب الفيديو العديد من الأسئلة الجديدة التجار خيار ثنائي لديها، بما في ذلك، ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ ما هو دور وسيط الخيارات الثنائية / مقدم الخدمة؟ متى يمكنك تداول الخيارات الثنائية؟ من يمكنه تداول الخيارات الثنائية؟


BO101 الدرس & # 8211؛ مقدمة في نسخة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية 100 دورة تدريبية. هذا هو الخيارات الثنائية 101؛ مقدمة للخيارات الثنائية. اسمي سام في هذه الدورة يتم جلبها لك من قبل الخيارات الثنائية التعليم.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيار الذي العائد هو مبلغ ثابت من النقد أو لا شيء على الإطلاق.


وذلك على عكس المشتقات المالية الأخرى أو الأوراق المالية حيث يتم تحديد العائد عن طريق الفرق بين سعر الافتتاح والختام.


عندما نستفيد من خيار ثنائي، فإن الربح هو مبلغ متفق عليه مسبقا بين الفرد والوسيط أو أنه خسارة.


في بعض الأحيان يشار إلى الخيارات الثنائية كخيارات كل أو لا شيء أو الخيارات الرقمية.


كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ يتم تداول الخيارات الثنائية من خلال وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت وفي الفيديو التالي I & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطاء بعض التفاصيل من وسطاء خيار ثنائي شعبية متاحة على الانترنت.


يمكنك أيضا تداول الخيارات الثنائية في الأسهم أو الأسهم مثل بي ام دبليو، باركليز، أكسنتشر.


المؤشرات التي هي مؤشرات الأسهم أو سلال من الأسهم مثل داو جونز جميع داكس وأيضا السلع التي هي المعادن الثمينة والأملاح مثل الذهب والزيت والقمح.


إذا لاحظت أنني & # 8217؛ جعل الفوركس أو العملات مفصلة بالخط العريض؛ والسبب في ذلك هناك & # 8217؛ ق الكثير من الضجيج مع الخيارات الثنائية الفوركس من هذه الخيارات الثنائية الأخرى التي تقدمها وسطاء وهذه عموما هي الخيارات الثنائية الأكثر شعبية يتم تداولها.


إذا ماذا تعني كلمة ثنائي؟ على تعريف ثنائي يتعلق بتكوين أو تنطوي على شيئين هذين الأمرين يجري خيارات الاتصال ووضع الخيارات إذا كنا نعتقد خيار ثنائي أو الأصول تسطير سوف نقدر أو زيادة في السعر سنضع خيار المكالمة وإذا كنا نعتقد أن خيار ثنائي معين أو تسطير الأصول كان في طريقه إلى الانخفاض أو انخفاض في السعر ونحن نأخذ خيار وضع.


الآن يتم تقديم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء الصلاحية ثابتة مثل ستين ثانية بالإضافة إلى معنى إذا كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان سيزداد في السعر في ال 60 ثانية القادمة سنضع خيار الاتصال بعد 60 ثانية إذا كان السعر هو أعلى من بداية 60 ثانية ونحن سوف تستفيد مبلغ المتفق عليه مسبقا مع وسيط لدينا.


حسنا إذا كنا على الرغم من الذهب كان ينخفض ​​في السعر والدقائق ال 15 القادمة سنضع خيارا في وضع وبعد 15 دقيقة قد انتهت إذا انخفض الذهب في السعر من بداية ذلك 15 دقيقة إلى النهاية مرة أخرى لي مع الأرباح المبلغ المتفق عليه مسبقا إلى وسيطنا.


حتى عندما للتجارة الخيارات الثنائية؟ لأنه يتم تقديم الكثير من الخيارات الثنائية من قبل مثل هذه الأسواق العالمية مجموعة واسعة يمكن تداول الخيارات الثنائية المختلفة في أوقات مختلفة في اليوم كما الأسواق المالية المختلفة لها ساعات التداول المختلفة.


ساعات سوق الفوركس:


سيدني: من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء أيست طوكيو: من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء أيست لندن: من 7:00 مساء إلى 3:00 صباحا أيست نيويورك: من الساعة 12:00 صباحا إلى الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.


ارتفاع حجم الفترات:


سيدني وطوكيو: بين الساعة 10:00 صباحا و 5: 00 مساء. أيست لندن وطوكيو: بين 7:00 مساء و 8:00 مساء أيست نيويورك ولندن: بين الساعة 12:00 صباحا و 4: 00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.


أزواج الفوركس الشائعة والأوقات:


غبب / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست ور / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست أود / جبي: بين 11:00 صباحا أيست و 6: 00 مساء أيست.


أسواق الفوركس أو أسواق العملات مفتوحة 24/5. وافتتحت الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم الاحد بتوقيت الولايات المتحدة واختتمت بعد ظهر اليوم بتوقيت الولايات المتحدة. في حين أن الأسهم في بورصة نيويورك بشكل واضح يتم تداولها 9:30 24 من الاثنين إلى الجمعة بالتوقيت المحلي ومثال آخر هو بورصة طوكيو تداولت من 9 إلى 3 بالتوقيت المحلي.


حتى الذين يمكن أن التجارة الخيارات الثنائية جيدا الجواب هو إلى حد كبير أي شخص لديك ليكون 18 أو أكثر، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاجها من أجل التجارة الخيارات الثنائية مثل الكمبيوتر مع اتصال بالإنترنت الوقت المتاح للالتزام التعلم وتداول الخيارات الثنائية.


وهناك أشياء زوجين هناك كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج ولكن قد تعتقد أنك بحاجة إلى تداول الخيارات الثنائية على كل تلك النقدية أو الكثير لبدء رأس المال نظام كمبيوتر مكلفة. فلماذا التجارة الخيارات الثنائية؟ أولا وقبل كل شيء، وانخفاض تكاليف بدء التشغيل كما ذكر في الشريحة السابقة نحن بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أساسي مع اتصال بالإنترنت التي كان معظم الناس بالفعل الذين يأخذون هذه الدورة. نحن بحاجة إلى كمية صغيرة نسبيا كإيداع أولي في مكان ما حوالي مائتي دولار وهناك الكثير من المواد التدريبية عبر الإنترنت المتاحة للخيارات الثنائية التي تقدم مجانا أو مقابل رسوم رمزية جدا. سبب آخر للتداول الخيارات الثنائية هو بساطتهم. الخيارات الثنائية يمكن أن يكون سهلا كما النقر مكالمة أو وضع. معظم الوسطاء توفر منصات تداول الخيارات الثنائية التي هي جدا سهل الاستعمال وسهلة جدا لفهم.


هذا هو الحب الأول العديد من أشرطة الفيديو من قبل الخيارات الثنائية دوتنيت الاتحاد الافريقي يرجى مراجعة موقعنا على شبكة الإنترنت، والاستمرار في هذا بالطبع وشكرا لكم لمشاهدة هذا الفيديو.


تمت الإضافة: 20 كانون الثاني (يناير) 2018.


في هذا الفيديو نقدم لكم نظرة ثاقبة وسطاء الموصى بها لدينا. نقدم تفاصيل وسيط، مثل الحسابات التجريبية والودائع الأولية والخيارات القابلة للتداول، وأوقات انتهاء الصلاحية، ونحن نقدم لك جولة في كل منصة التداول وسطاء.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.


سام يعطي لمحة عامة عن كل من منصات الرسم البياني الموصى بها. نظرة عامة تشمل التسعير والمزيد من التفاصيل.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.


هذا الفيديو يعلم ما هو نسبة التعادل هو، وكيفية حساب نسبة كسر حتى، ولماذا معرفة نسبة كسر حتى مهم جدا. يتضمن هذا الفيديو عدة أمثلة لنسب التعادل.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.


هناك العديد من الأطر الزمنية التي تقدمها منصات الرسوم البيانية يمكن أن تكون ساحقة. يغطي سام أساسيات الأطر الزمنية للرسم البياني، ويوصي بأطر زمنية محددة للتحليل، ويقدم قائمة بإرشادات الإطار الزمني للرسم البياني.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.


أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم شمعدان بينبار & # 8211؛ قوية واحدة شمعة انشاء-- ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.


أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم الشمعدان دوجي & # 8211؛ على غرار الشمعدان بينبار، شمعدان دوجي، هو شمعة واحدة قوية انشاء ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.


أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم إنغولفينغ شمعدان & # 8211؛ على عكس بينبارس والشموع دوجي، شمعة تجتاح هو شمعة مزدوجة انشاء. يمكن استخدام شمعدان الشموع كعلامة تجارية.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2018.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك اختلاف في الخيارات الثنائية لدينا السعر المعروض وبرامجنا الرسم البياني. بالنسبة لبعض التجار قد يكون هذا مصدر قلق ويؤدي إلى التشكيك في شفافية مزود الخيارات الثنائية. سام يعلم لماذا ليست هناك حاجة إلى أن تكون مهتمة ويعطي تفاصيل لماذا هذا يمكن أن يحدث في بعض الأحيان.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2018.


ويفشل العديد من التجار بسبب نقص إدارة الأموال. في هذا الفيديو سام مورتون يعلم بعض القواعد الأساسية، ولكن قوية، وإدارة الأموال. سام يعلم أيضا أهمية إدارة الأموال.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2018.


هناك العديد من أزواج العملات التي تقدمها وسطاء خيار ثنائي. هذا الفيديو يعلم عن أزواج العملات ويعطي نظرة شخصية على أزواج العملات التي ينبغي تداولها.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2018.


الأحداث الأخبار لها تأثير كبير على الأسواق المالية. في هذا الفيديو يوضح سام كيف يتصرف السعر قبل وأثناء الأحداث الجدول الزمني.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2018.


كما ذكر في أشرطة الفيديو السابقة، وسطاء خيار ثنائي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية، بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. كل من هناك خيارات ثنائية يمكن أن يكون لها ساعات التداول المختلفة. سام يعطي نظرة ثاقبة لساعات التداول لكل من هذه الخيارات الثنائية المختلفة.


تمت الإضافة: 21 شباط (فبراير) 2018.


سام يعلم ما يجب أن تشمل استراتيجية التداول الأساسية. وتعطى استراتيجية التداول الأساسية كمثال على ذلك.


مدرسة الخيارات الثنائية للتجارة.


مرحبا بكم في بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة التداول! الشعور استعداد لقهر الخيارات الثنائية العالم ؟؟ كل من أصدقائك وزملائك تتاجر بالفعل وأنت & # 8217؛ الشعور كيندا تخرج؟ ونقلت، الرسوم البيانية والاستحقاقات يمر من خلال الدم مثل النار على استعداد لانفجر؟ هل أنت مستعد لبدء تداول الخيارات الثنائية؟ تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ انتظر! بيناريوبتيونسثاتسوك مدرسة هنا لمساعدتك على البدء!


بيناريوبتيونستاتسوك سعداء لتقديم مجتمعنا مدرسة تجارية جديدة العلامة التجارية. فريقنا هنا لدعم القراء من بداية البحث عن وسيط الخيارات الثنائية، إلى معلومات عامة عن الصناعة والتعليم المتقدم بما في ذلك الاستراتيجيات والأدوات والنصائح. وتشمل مدرسة الخيارات الثنائية 161 المواد والدروس مكتوبة من قبل الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة وتجار الفوركس والمحللين الماليين وكتاب الخيارات الثنائية. التجارة الذكية!


تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ 161 الدروس.


ولادة طفل. والمشاهد، والمشاعر والأصوات هي الساحقة بالنسبة لحديثي الولادة. ولد تاجر جديد اليوم، ولكن ليس لديهم مخاوف. نحن للمساعدة!


تاجر الوليد يحتاج إلى المعرفة الأساسية لوضع القطع الصحيحة من المعلومات في مكانها. هنا عليك بناء الجدول الخاص بك إناء جديد. أبحث جيد.


مقدمة إلى الخيارات الثنائية، تجريبي، مكافأة أسئلة وأجوبة، تجنب الغش، مقدمي الإشارات، غورس وكل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ!


فواصل، والألعاب، معارك، والطبقات وقبلة الأولى. تتعلم وتجربة، في محاولة لجعل معنى الأشياء. نحن هنا؛ حان الوقت بالنسبة لك للتألق.


التاريخ، الرياضيات، رياضة، الإنجليزية، الطبيعة، العلوم والكثير والكثير من الواجبات المنزلية. نعم، أنت تريد فقط أن يكون متعة، ولكن ماما يقول: الواجبات المنزلية أولا!


اختيار وسيط الخيارات الثنائية، وتعلم كم لإيداع، سيد التداول علم النفس وإدارة المخاطر وتعد نفسك للتجارة.


كلية، المحطة النهائية للقطار ريال مدريد الحياة. التداول سهل، مربحة من الصعب. الآن كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء، حتى تأخذ القطار المقبل ل برو-تاون!


إبزيم، بغير إبطاء. هذه هى الحياة. قد يكون صعبا، ولكنك رجل الآن. الكمال المهارات الخاصة بك، أونشيث سيفك، قهر العالم!


تصبح تاجر. فهم أساسيات، إتقان التقني الخاص بك. تعلم كل شيء عن الأدوات واختيار الاستراتيجيات الخاصة بك، تقلع إلى التداول الحقيقي!


مرحبا! نعم أنت هناك! وراء تلك الشاشة! هل ما زلت معنا؟ تدق، تدق، فما الذي تعلمته حتى الآن؟ أتساءل كم كنت تعرف حقا تداول الخيارات الثنائية من الآن؟


تحقق من تجاربنا، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. تذكر - يمكنك دائما معرفة المزيد، حتى إحضاره على!


لذلك، يجب حقا مثل تداول الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر لك؟ أنت دون & # 8217؛ ر التجارة الخيارات الثنائية فقط، كنت تريد فعلا لتعليم الآخرين! طبيب حقيقي!


كنت التجارة على أساس يومي. كنت تعرف اللعبة، والمواقف الخاصة بك، المخاطر والأرباح الخاصة بك. خذ بعض الوقت لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية ماستر، الخيارات الثنائية مصاصة، بيع لك الخيارات الثنائية، بيع لك إشارات وبعض متعة أكثر متعة القراءة للمدمنين.


كيفية استخدام مدرسة تداول الخيارات الثنائية لدينا؟


تنقسم المدرسة إلى 5 أقسام:


- هل لديك بعض الطباشير وبدء رسم! هنا ستجد المواد العامة والمعلومات حول الخيارات الثنائية، حقائق عن هذه الصناعة، وتعلم لتجنب الحيل والحصول على مزيد من النصائح للحصول على انك بدأته. يجب قراءة قسم ما قبل المدرسة قبل إيداع حتى الدايم في حساب الخيارات الثنائية الخاص بك!


- مرحبا بكم في 1st الصف، سأكون معلمك. يتضمن تعليمات للتاجر مولود جديد. في هذا القسم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اختيار كم للاستثمار، الذي وسيط لاختيار، وكل شيء عن إعداد العقلية والمخاطر. سوف المدرسة الابتدائية تعيين عقلك مبتدئ إلى العقل أكثر توجها نحو التجارة. التركيز على التحضير للشيء الحقيقي - تداول الخيارات الثنائية!


- وقت الاحتفال! أنت بالغ الآن؛ حان الوقت لبدء كسب المال أليس كذلك؟ كلية هي المحطة النهائية قبل أن تصبح حقيقية الخيارات الثنائية التاجر. هنا سوف تصبح تاجر، سواء عقليا ومهنيا. تقدم الكلية مجموعة من المقالات التي تغطي النظرية: أساسيات، تقنية & # 8217؛ s، وممارسة & # 8211؛ أدوات واستراتيجيات. الصفقة الحقيقية!


& # 8211؛ كم كنت قد تعلمت في الواقع عن الخيارات الثنائية من الآن؟ مجموعات ممتعة من الاختبارات، التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية - من الأساسيات إلى العقلي، وأدوات للاستراتيجيات. التباهي الصف الخاص بك!


& # 8211؛ للمدمنين الحقيقيين فقط! إذا كنت حقا مثل الخيارات الثنائية، إذا كنت تعرف كل شيء عن الخيارات الثنائية، إذا كان هناك & # 8217؛ s لا إشارة أو استراتيجية أو مؤشر لك & # 8217؛ إعادة غير مألوفة، أو إذا كنت & # 8217؛ ببساطة مجنون حول الخيارات الثنائية كما نحن - تصبح طبيب الخيارات الثنائية!


أنت & # 8217؛ لا تفعل كل وحده!


اتبع أقسام المدرسة ببطء. تأكد من فهم ما تقرأه، إن لم يكن، يمكنك الضغط على زر "هيلب" في أعلى الصفحة، أو زيارة منتدى كومونيترادرس. خبراء بوتس هنا للمساعدة!


التعلم دون العاطفة يفسد الذاكرة، ولا شيء من ما كنت & # 8217؛ استيعابها قد حفظت في الواقع.


ليوناردو دي فينشي.


أنا مبتدئ، وسوف أحب بالطبع مبتدئين في أقرب وقت كما & # 8217؛ ق المتاحة! شكر!


إم نوفيت & أمب؛ جدا. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لدورتك لذا يرجى إحضارها في أقرب وقت ممكن.


نعم من فضلك. نتطلع إلى هذا.


متى سنبدا.


في الواقع أنا مهتم في الخيارات الثنائية على الرغم من أنني لا تملك أقل المعرفة. بالطبع أحب أن يعرف أساسيات عندما & أمب؛ حيث يمكن استثمارها وإحساس اللحظة المناسبة للاستثمار.


حقا أنا مهتم في الخيارات الثنائية وليس لدي الكثير من المعرفة.


ربما كنت تريد أن تكون أكثر تحديدا؟ مساعدة مع ماذا؟ هل لاحظت كمية هائلة من المعلومات المتاحة هنا؟


على استعداد للرحلة. يرجى إبلاغ مكان ووقت بدء جلسة المدرسة.


أود أن أتعلم كيف تكون تاجر ناجح.


إيف تبحث في البدء في هذا لبضعة أشهر الآن و لام عضو في اثنين من هذه ولكن أنا تعلم الكثير عن ثنائي و الزوج و لا يزال لدي الكثير لتعلم قبل أن أذهب كل شيء في التعلم ..still .


كيف يمكن للمرء الوصول إلى & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛؟ شكر.


الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة.


كيف يمكنني أن تأخذ الدورة الخاصة بك، وأنا مهتم كثيرا. شكرا لكم.


كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما! الذهاب إلى مرحلة ما قبل المدرسة!


عظيم، يتيح القيام بذلك.


قل لي كيف.


لقد تم يمزح مع الخيارات الثنائية لبعض الوقت الآن وحتى الآن، لم أتمكن من العثور على أي، حقيقية، وسيلة عملية لشخص مثلي، لمعرفة كيفية التجارة وتحقيق الربح.


أنا مهتم جدا في الدورة، يرجى تقديم المشورة.


هيا بنا نقوم بذلك! الرجاء ارسال لي سكوب على & # 8220؛ المدرسة & # 8221 ؛. أحب أن تبدأ أسايستورداي. التكلفة، منصة، متطلبات؟


شكرا لانشاءك هذا الموقع!


نأمل أن نسمع مرة أخرى قريبا،


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما!


كيف يمكنني الحصول على هذه الدروس؟


لا يمكن العثور على أي مقالات عن المدرسة في المنتدى.


ماذا تعني.


أنت في قسم المدرسة. متاح مجانا. فقط انقر على الروابط & # 8230؛ مرحلة ما قبل المدرسة الابتدائية، كلية.


مرحبا مبتدئ نسمع تريد حقا أن تتورط مع هذا البرنامج، عد لي في الشكر.


مهلا، أعتقد أن الرجال يبدو أن تعرف ما تقومون به. يمكنك جعلها سهلة الصوت. لقد تم التداول بضع مرات، ولكن النجاح هاس لم تكن متسقة كما كنت أتوقع. هل يمكنك مساعدتي مع & # 8216؛ المدرسة الثنائية & # 8217 ؛؟


ل تحتاج فقط كيفية التجارة عمليا منذ لدي المعرفة من الناحية النظرية.


أود أن أتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. كم هو التعليم معك؟


إنه & # 8217؛ s مجاني تماما.


مرحبا. كيف يمكنني البدء في الدورات التدريبية؟


انتقل إلى قسم ما قبل المدرسة!


أنا أحب الخيار الثنائي & # 8230؛. وأريد أن أعرف المزيد عن ذلك.


تريد بشدة لتعلم التداول ثنائي & # 8211؛ حاليا تداول العملات الأجنبية.


I & # 8217؛ م جديدة للتداول وأنا & # 8217؛ م مهتمة في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، عندما للحصول على / الخروج من التجارة، والعمل السعر، الخ. كيف يمكنني الاشتراك؟ وانضمت أيضا إلى منتدى الموقع.


نتطلع إلى الاستماع منك لمناقشة أساليب التدريب الإضافية.


لا يمكن الانتظار لبدء التدريب، لذلك جعله جرا.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


ثنائي وسطاء استعراض ومنصات قائمة.


لقد قارنا أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة ومنصات 2018 وخلق هذه القائمة العليا. وقد تم استعراض كل وسيط ومنصة شخصيا من قبلنا لمساعدتك في العثور على أفضل منصة الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والخبراء. وتظهر قائمة المقارنة القابلة للفرز أدناه المواقع التجارية التي ظهرت على رأسها استنادا إلى معايير مختلفة.


يمكنك فرز القائمة باستخدام العائد، الحد الأدنى للإيداع، وعروض المكافأة أو إذا كان المشغل ينظم أم لا. يمكنك أيضا قراءة مراجعات كاملة من كل وسيط، مما يساعدك على جعل أفضل خيار. أدناه قائمة المقارنة هي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك، لأن هذا غالبا ما ينزل إلى الاحتياجات الشخصية والاحتياجات الخاصة بك.


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


كيفية مقارنة وسطاء ومنصات.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إشراك خدمات وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل العملاء من أوكرانيا. هنا في بيناريوبتيونس قدمنا ​​قائمة مع كل أفضل العوامل المقارنة التي سوف تساعدك على تحديد أي وسيط التداول لفتح حساب مع. وقد نظرنا أيضا في أكثر الأسئلة التي طرحناها، ولاحظنا أن هذه عوامل مهمة عندما يقارن التجار وسطاء مختلفين:


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ هل يتم تنظيمها ومع الجهة التنظيمية؟ أين يمكنني فتح حساب تجريبي؟ هل هناك خدمة إشارات، وهل هي مجانية؟ هل يمكنني التداول على هاتفي الجوال وهل هناك تطبيق؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ ما هي البنود و.


الظروف ؟ الذي لديه أفضل منصة التداول الثنائية؟ أي وسيط لديه أفضل قوائم الأصول؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية (30، 60 ثانية، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، الحدود، أزواج الخ) أدوات إضافية & 8211؛ مثل الإغلاق المبكر، أو ميتاتريدر 4 (Mt4) المساعد أو التكامل.


نحن نغطي أكبر عدد ممكن من عوامل المقارنة هذه في قائمتنا أعلاه، ولكننا نذهب إلى عمق أكبر بكثير في كل مراجعة.


ينظم وسطاء ثنائي.


التنظيم هو عامل أساسي عند الحكم على أفضل وسيط. فالوسطاء غير المنظمين ليسوا دائما خداعين أو غير جديرين بالثقة، ولكنه يعني أن على المتداول أن يبذل المزيد من العناية الواجبة قبل التداول معه.


وتشمل الهيئات التنظيمية الرائدة ما يلي:


سيسيك - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص والاتحاد الأوروبي) فكا - سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) كفتك - لجنة تداول السلع الآجلة (الولايات المتحدة) فسب & # 8211؛ مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا)


هناك هيئات تنظيمية أخرى بالإضافة إلى ما سبق، وفي بعض الحالات، سيتم تنظيم وسطاء من قبل أكثر من منظمة واحدة. هذا أصبح أكثر شيوعا في أوروبا حيث الخيارات الثنائية تأتي تحت التدقيق المتزايد. السمعة، والعلامات التجارية رئيس الوزراء لديها تنظيم من نوع ما.


واللوائح موجودة لحماية المتداولين للتأكد من أن أموالهم محفوظة بشكل صحيح ومنحهم طريقا لاتخاذها في حالة نشوب نزاع. ولذلك ينبغي أن يكون من الاعتبارات الهامة عند اختيار شريك تجاري.


كل من تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية تستخدم لجذب عملاء جدد. وغالبا ما تكون المكافآت مباراة إيداع، دفعة واحدة أو تجارة حرة خالية من المخاطر. أيا كان شكل المكافأة، هناك شروط والشروط التي تحتاج إلى قراءة.


ومن المفيد أخذ الوقت اللازم لفهم هذه المصطلحات قبل الاشتراك. إذا كانت الشروط ليست ترضيك ثم مكافأة يفقد أي جذب وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. بعض شروط المكافأة التعادل في الودائع الأولية الخاصة بك أيضا. ومن المفيد قراءة T & أمب؛ كس قبل الموافقة على أي مكافأة، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من السماسرة سوف تعطيك الخيار ل & # 8216؛ تعطيل & # 8217؛ من أخذ مكافأة.


استخدام مكافأة بشكل فعال هو أصعب مما يبدو. إذا أخذنا بعين الاعتبار تناول أحد هذه العروض، فكر في ما إذا كان ذلك سيؤثر على تجارتك، وكيف يمكن ذلك. هناك مشكلة شائعة هي أن متطلبات دوران الإعلانات ضمن البنود، غالبا ما تسبب المتداولين إلى & # 8216؛ عبر التجارة & # 8217 ؛. إذا كانت المكافأة لا تناسبك، قم بإيقاف تشغيله.


الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي أفضل وسيلة لمحاولة كل من تداول الخيارات الثنائية، وسطاء محددة، دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكنك الحصول على الحسابات التجريبي في أكثر من وسيط واحد، في محاولة منهم وإيداع المال الحقيقي فقط في واحد تجد أفضل. ومن الممكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون حسابات في أكثر من وسيط. على سبيل المثال، قد تكون العوائد على أصلين مختلفين أفضل في وسطاء مختلفين. يمكنك التسوق، واستخدام أي حساب لديه أفضل عائد لهذا الأصل. الحسابات التجريبية تقدم أفضل طريقة لمحاولة الخروج من العلامة التجارية، وخالية من المخاطر.


انخفاض الحد الأدنى للودائع.


إذا كنت تبحث للتورط مع الخيارات الثنائية للمرة الأولى، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من الفائدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون فقط عن تجربة الخيارات الثنائية، قد يكون الحد الأدنى من وسيط الإيداع الأدنى الأفضل. الودائع الأولية الصغيرة تبقي المخاطر منخفضة. يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 5 دولارات فقط، وهناك عدد متزايد من الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع المنخفضة & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 منخفضة. سيكون أي حد أدنى تحت 50 دولارا.


وبالمثل، فإن جميع الوسطاء سوف يكون الحد الأدنى لمتطلبات التجارة أيضا. هذه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. وتتراوح الأرقام الدنيا للتجارة بين $ 1 و 25 دولارا - وهو فارق كبير إذا خطط المتداول للتجارة بشكل متكرر. بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا أقل من عامل من حيث العثور على أفضل وسيط بالنسبة لهم، ولكن بالنسبة للآخرين سيكون من المهم جدا. حسابات الممارسة هي وسيلة خطر صفر للتعلم للتجارة.


عنصر واحد العديد من التجار استخدام للعثور على أفضل حساب تداول الخيارات الثنائية، هي نسبة دفع تعويضات على العرض. هذه ليست دائما مقارنة بسيطة. سيتم تغيير العوائد على أساس الأصول المتداولة، ووقت انتهاء صلاحية الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دفعات تتغير كما يدير وسيط المخاطر الخاصة بهم. لذلك إذا كان وسيط واحد كان في الأصل أفضل الأسعار، قد تعود الأمور ثم يعني أن آخر لديه الآن دفع تعويضات أعلى.


وبالتالي فإن أكثر ما يمكن للمستثمر القيام به، هو التحقق من دفعات للأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية هم على الأرجح أن تجعل، والحكم العلامة التجارية التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. الحسابات التجريبية جيدة عند البحث عن العوائد على الأصول والتداولات محددة.


تبادل العملات وسيتداول الوسطاء دون وصفة مالية مختلفة - ولن يكون من السهل مقارنتها. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى. نادكس مثال واحد على تبادل.


لذلك كما ترون، العثور على أفضل حساب التداول والوسيط ليس من السهل دائما - ولكن تجدر الإشارة إلى أنك حر في التنقل بين وسطاء وقتما تشاء. لذلك حتى لو تبين أن حساب الفقراء، فمن السهل أن تصل العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة.


ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟


تسمية أفضل منصة التداول ليست سهلة، وذلك ببساطة لأن منصات التداول هي عادة مسألة الذوق الشخصي. قد يرغب أحد المستخدمين في تصميم بسيط، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى الكثير من البيانات على الشاشة طوال الوقت.


ومع ذلك، فإن المنابر لديها مستويات مختلفة من الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بشكل عام، والعلامات التجارية التي تقدم عقود للفرق بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، وتقديم منصة التداول أكثر ميزة الغنية.


وبالتالي فإن أمثال ناديكس و إيتكس كابيتال، سيوفر منصة التداول المهنية للغاية. يتم توفير التكامل ميتاترادر ​​عادة في وسطاء أكثر احترافا (بعض استخدام كل من وظائف MT4 و mt5). هذا الاختلاف في الجودة هو دليل على نضج الخيارات الثنائية كمنتج، ولكن العلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة.


كيف يمكن للوسطاء كسب المال؟


الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق واحد من اثنين من نماذج الأعمال:


كطرف مقابل، وضمان "على مدار" عن طريق نسب تعويضات. المعروفة باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك) عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل المتداولة.


قد يجد الناس الذين لديهم خبرة في أشكال أخرى من التداول، والذين يقتربون الآن من السماسرة دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة أنفسهم يطرحون السؤال: "أين اللجنة؟ ".


ولكن مع الثنائيات أوتك، لا توجد عمولة. من الناحية النظرية، مصطلح "السماسرة"، ليس صحيحا. الشركات الثنائية ليست ترتيب صفقة أو العمل كوسيط. ما هي عليه، هو الطرف المقابل لكل من مواقع عملائها. لذلك ليس هناك رسوم أو عمولة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل. وعندما يكون الوسطاء جانبي التجارة المغطاة، لديهم هامش وسيم. وحيثما لا يحصلون على تعويضات، لا تزال هذه التعويضات تمنحهم مستوى من الحماية. وفي ظروف معينة، سيحمي الوسيط أيضا موقفه الخاص للتخفيف من المخاطر.


هذه الشركات (ناديكس، على سبيل المثال) أن التجارة الخيارات الثنائية عن طريق تبادل تعمل أكثر من ذلك بكثير مثل "وسيط". على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وسيط هو الوسيط - مطابقة المشترين مع البائعين وفرض عمولة. هناك مخاطر أقل بكثير بالنسبة للوسيط، وبالتالي عوائد أفضل عموما في التجارة للتاجر.


من ينظم وسطاء ثنائي؟


وهناك عدد من الهيئات التنظيمية التي ترصد الخيارات الثنائية:


سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة مغا & # 8211؛ مالطا غامينغ أوثوريتي فكا - سلطة السلوك المالي كفتك - كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون.


في أوروبا، يمكن استخدام لائحة سيسيك إلى & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ حول اروبا. لذلك سيسيك شركة منظم يمكن أن تعمل في المملكة المتحدة وألمانيا أو إسبانيا على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك تحركات للمنظمين المحليين في كل بلد من البلدان لكي يتحكموا بقدر أكبر في شؤونهم الخاصة.


في جميع أنحاء العالم، وتنظيم عادة تنظيم داخل بلد معين، لذلك كفتك في الولايات المتحدة أو فسب (مجلس الخدمات المالية) في جنوب أفريقيا على سبيل المثال. وهذا يوفر للمستهلكين أفضل مستوى من الحماية.


يتخذ المنظمون الآن خطا أصعب بكثير على شركات الخيارات الثنائية التي تخرق القواعد المالية أو تعمل مخططات غير شريفة. وسوف يتغير المشهد بسرعة خلال الأشهر المقبلة، وسيتم التعامل مع الصناعة بطريقة مماثلة لاستثمارات أخرى.


هل يجب عليك استخدام وسطاء متعددين؟


هناك بعض الحجج الجيدة جدا لوجود أكثر من حساب تداول ثنائي:


الوسطاء يتقاضون بعض الصفقات. وسطاء مختلفون تناسب أنماط تجارية مختلفة، أو أنواع التجارة. لذلك قد يكون وسيط واحد ممتاز لأنواع التجارة على المدى القصير، ولها دفعات كبيرة على أزواج الفوركس. ولكن هذه العلامة التجارية نفسها قد تكون أقل قليلا جيدة عندما يتعلق الأمر بتقديم الصفقات الحدود أو دفعات المؤشرات. إذا كان منافس لديه مجموعة كاملة من انتهاء الصلاحية على المدى الطويل مع دفعات كبيرة، والكثير من الخيارات للتجارة الحدود & # 8211؛ فمن المنطقي أن يكون لديك حسابات مع كل من، ومكان الصفقات مع الوسيط الذي قدم أفضل صفقة لكل صفقة. الحسابات التجريبية. حسابات تجريبية متعددة تجعل من المنطقي تماما & # 8211؛ كنت ترغب في محاولة العديد من الوسطاء ومنصات التداول ممكن قبل أن تقرر أين التجارة. تقليل المخاطر . الحسابات في أكثر من وسيط يحميك من أي مشاكل مع شركة معينة. من قضايا خطيرة مثل الإعسار، إلى أشياء أصغر، مثل تعطل موقع الويب أو إغلاق السوق & # 8211؛ حسابات متعددة يقلل من خطر تتأثر بأي مشقة قد تواجه وسيط. عروض متعددة. كل اشتراك يمكن أن يعني مكافأة جديدة، لذلك قد يكون من المفيد اتخاذ أكثر من حساب واحد لتلقي كل العروض. كما سبق، قراءة الشروط & # 8211؛ ونلاحظ أيضا أن الودائع الكبيرة قد تعني في بعض الأحيان مكافآت أكبر & # 8211؛ لذلك قد لا يكون تقسيمهم أفضل خيار. انتشار المكاسب. بعض الوسطاء قد يبحثون عن كسب التجار على كتبهم، بهدف تقييد تداولهم، وربما الحد من حجم التجارة & # 8211؛ او أسوأ. في حين أن هذا التهديد هو الحمد لله الصغيرة، حسابات متعددة يعني نشر المكاسب بها. سيبحث معظم الوسطاء عن & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ على أساس إجمالي الربح بدلا من معدل الإضراب، لذلك إخفاء حجم عبر حسابات وسيط يمكن أن تساعدك على البقاء تحت رادارهم.


تبادل مقابل أوتك (فوق العداد) وسطاء.


وسطاء الصرافة.


الوسيط الذي يقدم تبادل هو أقرب بكثير من وسيط & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ من وسطاء أوتك. يؤدي التبادل وظيفة & # 8216؛ الوسيط & # 8217 ؛. وسوف يتطابقون مع بائع للأصل، مع مشتري لنفس الأصل، ويحمل عمولة لوضع الصفقة معا. السوق نفسها سوف تقرر الأسعار & # 8211؛ إذا كان هناك أكثر البائعين من المشترين، فإن السعر ينجرف إلى أسفل حتى يرتفع الطلب. إذا كان هناك المزيد من المشترين من أولئك الذين يرغبون في بيع، فإن سعر الخيار ترتفع.


وسيط تشغيل تبادل لا تمانع من يفوز ومن يفقد. أنها لا تأخذ أي خطر على التجارة أنفسهم (ما لم يتم تداول التجار على الائتمان). وسيجعل وسيطهم عمولة على التجارة بغض النظر عن النتيجة.


وبسبب هذا المخاطرة المخفضة للوسيط، تكون عوائد التاجر الفائز أكبر عموما. وعادة ما تكون اللجان صغيرة بالنسبة لحجم التجارة، مما يعني أنها لا تؤثر على العائد كثيرا. وتشمل الفوائد الأخرى حقيقة أن وقف الخسائر يمكن أن تطبق، وأيضا أن الصفقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت (لتحقيق الربح أو تقليل الخسائر).


المضاعفات مع التبادلات، ويأتي من الهيكل. سيتم تداول الخيار الثنائي المتداول على & # 8220؛ & # 8221؛ في مكان ما بين 0 و 100. حيث 0 هو الرقم المستخدم حيث لم يحدث حدث، و 100 حيث فعلت. إذا كان السعر الحالي هو 30 حاليا، فإن & # 8216؛ باير & # 8217؛ سيخاطر 30 مرة حجم تجارته، ليحتمل الفوز 70. A & # 8216؛ البائع & # 8217؛ وبالتالي، من شأنه أن خطر 70 للفوز 30. في حين ليست معادلة معقدة، هو أكثر تعقيدا قليلا من مباشرة إلى الأمام على العداد الخيار.


أوتك (أكثر من العداد) وسطاء.


النوع الأكثر شيوعا هو الوسيط (أوتك)، ولكن هذا النوع من الشركات ليس حقا وسيط & # 8221؛ وسيط & # 8217؛ على الإطلاق بالمعنى الدقيق للكلمة. وهم الطرف المقابل في جانب واحد من التجارة. لذلك حيث يفتح التاجر موقف، فإن وسيط الفوز أو فقدان المال، على أساس ما إذا كانت التجارة يفوز أو يخسر. فقط عندما يكون الوسيط لديه تاجر آخر الذي جعل التجارة العكس تماما، وأنها قد أكدت الأرباح.


وبسبب هذه المخاطر المتزايدة، فإن الوسطاء سيقدمون عوائد أقل مما يخفف من بعض المخاطر التي يتعرضون لها. ولذلك فمن المرجح أن يكون أقل من وسيط تداول المتداول. بعض الشركات أيضا قد بنيت في & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ آليات للحد من المخاطر أبعد من ذلك. وفي بعض الحالات، قد يكون أحد جوانب التجارة غير متاح إذا كانت الالتزامات كبيرة جدا.


يتم الاحتفاظ بساطة الخيارات الثنائية مع وسطاء أوتك. كما أنها قطعت شوطا كبيرا في التنافس مع التبادلات من خلال تقديم & # 8216؛ النقدية خارج & # 8217؛ وقيم الخيارات، مما يسمح للمتداولين بإغلاق المراكز في وقت مبكر، وإعداد وقف الخسائر. وبمجرد أن تصبح هذه الميزات شائعة الفجوة بين أوتك والتبادلات سوف تحصل على أصغر. في الوقت الحالي، يكون المتداولون أفضل من التداول في البورصة & # 8211؛ ولكن قد ينصح لمعرفة الاختلافات عبر حساب تجريبي.


طرق الدفع.


إذا كنت تبحث عن وسطاء يدعمون طريقة دفع محددة:


كل العوامل المذكورة أعلاه سوف تؤثر في نهاية المطاف على الطريقة التي يلعب فيها المتداول السوق، وبالتالي، ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط ثنائي يقدم:


العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق تقدم مكافأة معقولة مع دفع تعويضات جيدة تقترب من 90٪ تقدم مواعيد انتهاء مرنة دون التجار الملاكمة في فترة صلاحية طويلة جدا.


لن يكون التداول باستخدام وسيط & # 8217؛ s منصة ممتعة، ومربحة، إذا كنت تستخدم المشغل السمعة. تحتاج أيضا إلى اختيار واحد يناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل & # 8211؛ فقط سوف تعرف ما هو. قراءة استعراض وسيط ثنائي أعلاه بعناية قبل اتخاذ هذا القرار التداول الحاسمة، ولكن تذكر أنك لا ترتبط في أي وسيط واحد، ويمكن اختيار والاختيار.

No comments:

Post a Comment