Tuesday 13 March 2018

تداول الفوركس استراتيجية الرسم البياني اليومي


بسيط الرسم البياني اليومي نظام التداول سوينغ فوركس وأسواق أخرى.


أرسلت بواسطة D 282 أيام مضت.


وبغض النظر عن السوق التي تتاجر بها، فإن تداول الرسوم البيانية اليومية هو خطة تداول قابلة للتطبيق. إذا كنت تأخذ لحظة والتفكير في التداول اليوم، ما هو المهم؟


إغلاق شريط الأسعار أو الشمعدان، أليس كذلك؟


على سبيل المثال، إذا قمت بتداول رسم بياني لكل ساعة كمتاجر يوم واستراتيجية التداول الخاصة بي هو اختراق، وأود أن انتظر لاختراق بالطبع ... ولكن أيضا إغلاق الشمعدان للتأكيد.


حتى في جوهرها، حركة السعر خلال عملية الشمعدان تشكيل على الرسم البياني يحمل معنى يذكر.


إذا كنت تفكر في الرسم البياني اليومي شمعدان إغلاق، فإنه يشمل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في يوم التداول. وهو هيكل واحد يظهر حيث كانت السيطرة خلال النهار، وفي نهاية المطاف، الذي فاز في المعركة.


عندما تغلق الشمعدان على الرسم البياني اليومي، تعلمون أن التجار يحتجزون مواقع طوال الليل إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على قناعاتهم.


لا يمكن للجميع تداول الرسم البياني اليومي.


دعونا نواجه الأمر، في عالم من الإشباع الفوري، فإنه من الصعب جدا للتاجر للنظر في الإطار الزمني العالي للإعداد.


لا يوجد شيء بالنسبة لك القيام به خلال يوم التداول (باستثناء توقف توقف في فتح أو إغلاق) من الصعب أن نرى حركة السعر خلال النهار للاستفادة ولكن يجب أن نجلس جانبا. كنت التجارة عادة آخر يوم إلى أسابيع - في بعض الأحيان أشهر.


ليس ذلك فحسب، فإن الإطار الزمني العالي يتطلب وضع وقف الخسارة الكبير وفي أدوات مثل سوق الفوركس، تحتاج إلى الحفاظ على التوقف قليلا بعيدا عن السعر من الأسواق الأخرى. إذا كانت استراتيجية تداول الفوركس هي دعم ومقاومة الصفقات، فإن الدخول باستخدام أمر وقف ووضع وقف الخسارة إلى ما هو أدنى من نقطة المحورية يمكن أن يكون نقطة ثلاثية.


أقول لكم على الرغم من ذلك، إذا كان لديك العاصمة التي سوف لا تزال تسمح حجم موقف لائق، هل يمكن أن تكون لنفسك صالح كبير من خلال الخروج من ضجيج التداول داخل اليوم وعلى التداول الرسم البياني اليومي.


الرسم البياني اليومي نظام التداول هذا بسيط لتنفيذ.


وقف تعقيد التداول الخاص بك. نعتقد أن كيفية إدارة التجارة وكيف خروج يحمل المزيد من المياه من الدخول.


"من ما تقوله يبدو وكأنك يمكن أن تجعل المال باستمرار مع إدخال عشوائي طالما لديك مخارج جيدة وحجم مواقفك بذكاء". - فان ثارب - قراءة بقية هنا.


لهذا النظام التداول، ونحن في طريقنا لاستخدام تصحيحات فيبوناتشي بسيطة ومؤشر الزخم للمساعدة في الحصول على لكم في التجارة. نحن لا نشتري في "قوة" الأرقام فيب ولكن ما نقوم به هو ببساطة إنشاء بعض هيكل على الرسم البياني بحيث يكون لديك بعض التركيز على الرسم البياني اليومي.


نحن نذهب للحفاظ على مؤشرات التداول إلى أدنى حد ممكن، وسوف تستخدم حركة السعر لتحديد الاتجاه. نلقي نظرة هنا لتحديد اتجاه الاتجاه باستخدام حركة السعر.


دعونا نبدأ مع نظام التداول.


أول شيء تريد القيام به هو إضافة ماسد إلى الرسوم البيانية الفوركس اليومية واستخدام الإعدادات القياسية من 12، 26، 9. نحن نذهب لاستخدام الرسم البياني للماكد لقياس التغيرات في الزخم.


كلمة عن الإعدادات، لا توجد أفضل إعدادات لاستراتيجية الفوركس أو أي سوق أخرى. لا تضيع وقتك تبحث عنه.


كما قلت، فإن هذا النظام التجاري سيستخدم تصحيحات فيبوناتشي على الرسم البياني اليومي وسنستخدم .382، .5، .618، .786.


الرسم البياني اليومي استراتيجية تداول الفوركس.


أول شيء قمنا به يتم تحديده من خلال العمل السعر أننا في الاتجاه الهبوطي العام. وهذا يعني أننا نتطلع فقط إلى اتخاذ شورتات على الرسم البياني اليومي لاستراتيجية التداول لدينا.


لقد استخدمت 2 أمثلة في هذا الرسم البياني ومثل أي تصحيح فيبوناتشي أخرى، أنا ربط أرجوحة عالية ومنخفضة في السوق والألياف وضعت مستويات الارتداد.


خطوة أخرى قمت به هو النظر في كل من مستويات الارتداد لمعرفة ما إذا كان هناك أي الهياكل التي يمكنني استخدامها للتقارب مع الألياف مثل مستويات الدعم والمقاومة. وتظهر تلك مع خطوط متقطعة الحمراء ومظاريف مربع أحمر على حد سواء فيب ومستوى الهيكل.


تم قطع الجانب الأيسر ولكن هذا هو في الواقع مستوى المقاومة إلى اليسار الذي تم كسر وعندما كسر السعر مرة أخرى تحت ذلك، فإنه مرة أخرى رفع السعر. دائرة خضراء على السعر يظهر المستوى الآخر الذي كان الدعم السابق.


باستخدام ماسد لدينا استراتيجية الفوركس اليومية.


نحن نستخدم الرسم البياني من الماكد لتبين لنا الزخم. إذا كنت تستخدم الصليب من خط الماكد وخط الإشارة، فإن التحركات تكون طويلة.


في حالة تداولات قصيرة، نريد أن نرى ارتفاع مؤشر الماكد مع توجه السعر نحو منطقة التقاء التي قمنا بتعيينها.


نضع في اعتبارنا هذا: لدينا إعداد التجارة مرة واحدة يصل سعر منطقة التقاء. ما لم يكن لدينا هو الزناد التجارة ولكن هذا هو التالي.


مرة واحدة يصل السعر إلى هذا المستوى، ونحن نريد أن نرى الرسم البياني ماسد علامة أسفل مما يشير إلى أن الثيران تضعف عند هذا المستوى.


فائدة كبيرة من استخدام استراتيجية التداول على الرسم البياني اليومي هو أننا في أي اندفاع للقيام تحليلنا. في هذا المثال، وبما أننا نتطلع إلى قصيرة، لدينا هذا لصالحنا:


الاتجاه العام هو أسفل - وجدت هذا من خلال العمل السعر. استخدمنا أداة فيب وبدا اليسار حول كل ارتداد لهيكل السعر السابق وبمجرد ارتفاع السعر في منطقتنا، كنا بحاجة إلى الزخم لإظهار مؤشرات على تسليم مرة واحدة ماسد القراد إلى أسفل على الرسم البياني، ونحن ندخل وقف بيع تحت شمعة نحن ننتظر التجارة لتحريك.


يمكنك أيضا الانتظار لنمط شمعة عكسية ولكن إذا كان هذا هو ما اخترت قد ترغب في اتباع الخطة التالية:


سبب إسقاط الإطار الزمني هو لأن الرسم البياني اليومي سوف يخفي انعكاسات تظهر خلال اليوم.


انتظر. ما الذي نفتقده؟


باستخدام أتر لوقف الخسارة الخاصة بك على الرسوم البيانية اليومية.


هذا الجزء بسيط. نحن نريد أن نستخدم مجموعة من السوق لوضع وقفنا. هذا هو وسيلة موضوعية لتحديد مستوى وقف الخسارة ويمكن أن تبقي لكم للخروج من الضوضاء التي تحدث أن التجار اليوم ما يدعو للقلق.


نحن لا نريد أي جزء من ذلك. سوف نسمح لهم بإضافة السيولة إلى السوق مع توقفها المستمر عن طريق توقف وثيق!


أتر وقف الخسارة على الرسوم البيانية اليومية.


نحن نستخدم معيار 14 فترة أتر (متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي) واستخدام 1.5 مرة تلك القيمة. بالنسبة للسراويل، نقوم بإضافة القيمة إلى أدنى شمعدان الدخول للحصول على سعر وقف الخسارة.


صيغة أتر X 1.5 + منخفضة من الشمعدان. (لشراء الصفقات، ونحن طرح حساب أتر لدينا من ارتفاع الشمعدان).


هل هذا الرسم البياني اليومي استراتيجية التداول بالنسبة لك؟


هذا هو وسيلة بسيطة جدا للاستفادة من فوائد التداول قبالة الرسم البياني اليومي. كن مستعدا ل:


أكبر وقف الخسارة بالنقاط. ضع في اعتبارك أنك سوف لا تزال تتداول نسبة مئوية من حسابك مثل 2٪ بغض النظر عن الإطار الزمني ليس الكثير من العمل التجاري اختبار من صبرك لمجرد الضغط على الأزرار للدخول في التجارة. انخفاض تكاليف المعاملات لأنك لا تتداول في كثير من الأحيان إمكانية لنقاط أكثر مما كنت يمكن أن يتصور أي وقت مضى في تجارة واحدة.


ننسى عن العثور على & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ إستراتيجية التداول (القيام بذلك بدلا من ذلك)


تريد أن تجد استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل؟


متأكد من أنك تفعل. وإلا، فلن تكون هنا تقرأ هذا. ولكن لسوء الحظ، فإن معظم تجار الفوركس يبحثون في جميع الأماكن الخاطئة.


في الواقع، إذا كنت أرين & # 8217؛ ر هذا شيء بسيط جدا كنت تجعل حياتك أصعب بكثير مما يجب أن يكون.


ما هو، تسأل؟


التداول من الإطار الزمني اليومي. هذا & # 8217؛ s ذلك. لا يمكن لمتوسط ​​متحرك عمليات الانتقال أو تركيبة ماسد في الوجود أن تنافس فعاليتها.


من خلال إجراء هذا التغيير بسيط واحد، وكنت زيادة كبيرة في احتمالات النجاح. وفي الأعمال التجارية حيث الاحتمالات هي اسم اللعبة، وزيادة احتمالات الخاص بك يجب أن تكون على رأس أولوياتك.


الآن، هذا لا يعني أنك لا تحتاج إلى استراتيجية تجارية قابلة للحياة للنجاح لأنك تفعل.


ولكن إذا كنت & # 8217؛ كنت تكافح للتداول من الرسوم البيانية اللحظية، ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن تظهر لك قد تكون مجرد قطعة مفقودة إلى اللغز.


بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذه المشاركة، ستعرف السبب في استخدام الرسوم البيانية اليومية وفهم مزايا وعيوب القيام بذلك أيضا. ونحن سوف نناقش حتى ما ثلاثة مديري صناديق معروفة يمكن أن يعلمنا عن الإطار الزمني اليومي.


مزايا وعيوب الرسم البياني اليومي.


مثل كل شيء عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هناك مزايا وعيوب لاستخدام الرسم البياني اليومي.


ولكن أعتقد أنك سوف تجد بسرعة أن المساوئ المزعومة أدناه هي في الواقع & # 8220؛ مخفية & # 8221؛ مزايا.


سنقوم بدخول ذلك قريبا ولكن أولا، دعونا نلقي نظرة على كيفية تحسين هذا الإطار الزمني للتداول & # 8230؛


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


الآن لبعض العيوب المزعومة:


كما أنه لا يوفر العديد من الاجهزة التجارية مقارنة مع شيء مثل الرسم البياني 15 دقيقة رأس المال التجاري المطلوب لتجارة مثل هذا الإطار الزمني الكبير كبير هناك المزيد من المخاطر بسبب الحاجة إلى وقف الخسارة على نطاق أوسع و & # 8217؛ s بطيئة ومملة.


ولكن هل هذه هي الحقيقية وهل هي حقا عيوب؟


بعد الاستفادة من الإطار الزمني اليومي منذ عام 2018، أستطيع أن أقول لكم أن جميع النقاط الخمس في إنفوغرافيك أعلاه هي حقيقية.


غير أن هذه العيوب المزعومة ليست كذلك.


دع & # 8217؛ ق من خلال عدد قليل من الاعتراضات الأكثر شيوعا I & # 8217؛ سمع عندما يتعلق الأمر الأطر الزمنية أعلى.


لا أستطيع التجارة اليومية لأن.


أتلقى مئات الرسائل الإلكترونية من تجار الفوركس كل أسبوع. وكثير منهم أسئلة وحتى اعتراضات على التداول من مثل هذا الإطار الزمني العالي.


مستوحاة من هذه الرسائل الإلكترونية، قررت أن أتناول الاعتراضات الأربعة الأكثر شيوعا التي أسمعها.


عند الانتهاء من هذه القائمة، أعتقد أنك سوف ترى أن ما يبدو أنه عيب هو في الواقع ميزة في تمويه.


1. هناك فرص كافية على اليومية.


أسمع هذه الحجة في كل وقت، ولكن للأسف بالنسبة لأولئك الذين يجعلونها، انها & # 8217؛ s غير مكتملة. وذلك لأن هناك كلمة واحدة مفقودة.


ما هو، تسأل؟


هناك طن من ما يسمى الفرص في كل إطار زمني كل يوم. ولكن إذا كانت أرن & # 8217؛ ر نوعية الاجهزة، فإنها أرين & # 8217؛ ر يستحق المخاطرة.


أي شخص الذي تداول كل من الأطر الزمنية الدنيا والأعلى سوف اقول لكم ان اليومية متفوقة عندما يتعلق الأمر بالجودة.


2. حسابي صغير جدا عن الرسوم البيانية اليومية.


هذا واحد ببساطة إيسن & # 8217؛ ر صحيح. مع القدرة على تداول الكثير الصغيرة في معظم شركات الوساطة الفوركس، والإطار الزمني اليومي لم يكن أبدا أكثر سهولة.


لدي أعضاء بدأوا بأحجام حسابات صغيرة مثل بضع مئات من الدولارات الذين نجحوا في تداول الرسوم البيانية اليومية.


وعلى الرغم من أن كل موضع قد يستغرق وقتا أطول للعب، إلا أنه لم يأخذك لفترة أطول لبناء حساب تداول كبير. في الواقع، كنت أكثر عرضة للقيام بذلك على يوميا من أي إطار زمني آخر.


إذا فقدت 50٪ من حسابك، فإنه يأخذ كسب 100٪ للعودة إلى التعادل. عن طريق اختيار الجودة على الكمية، أنت & # 8217؛ إعادة الالتزام بحماية رأس المال الخاص بك والتي سوف تساعد حتما على بناء حساب كبير مع مرور الوقت.


3. 100 نقطة وقف الخسارة؟ هذا & # 8217؛ s أكثر من اللازم!


أنا & # 8217؛ سمع هذا واحد الكثير على مر السنين. والحقيقة هي أن المسافة من الدخول إلى وقف الخسارة الخاص بك هو غير ذي صلة.


ترى، الشيءين الوحيدين أن المسألة هي المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة وحجم الموقف الخاص بك.


لا يعوق أي من هذين الأمرين من 100 نقطة وقف الخسارة.


كل شيء في عالم التداول نسبي. لذلك على الرغم من أنك قد يكون لديك 100 نقطة وقف الخسارة، هدف الربح الخاص بك يمكن أن يكون 200، 300 أو حتى 400 نقطة بعيدا.


إن وقف الخسارة الأوسع لا يمثل خطرا أكبر. كما أنه لا يؤثر سلبا على إمكانية الربح من إعداد معين.


بالطبع، عليك أن تختلف حجم الموقف الخاص بك وفقا لمواصفات كل الإعداد، ولكن طالما كنت تستخدم جيدة حجم موقف الفوركس آلة حاسبة، وهذا ينبغي أن لا يكون مشكلة.


4. الإطار الزمني اليومي بطيء ومملة.


في الواقع هو، وأنا أحب ذلك!


أن تصبح تاجر الفوركس الناجح هو & # 8217؛ ر حول إيجاد الأسلوب الأكثر إثارة من التداول هناك. في الواقع، إذا التداول الخاص بك هو مملة قد كنت تفعل شيئا خاطئا.


تحقيق مكاسب متسقة في سوق الفوركس هو حول إيجاد شيء يعمل، وليس شيئا سريع ومثير. هذا & # 8217؛ s ما هي الكازينوهات ل.


إذا كنت ترغب في النمو كمتداول الفوركس تحتاج إلى تبني فكرة أن بطيئة ومملة هو شيء جيد.


وهذه الفكرة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الأطر الزمنية العليا. بعد كل شيء، هناك فقط الكثير من الاجهزة الجودة التي تأتي على طول كل أسبوع.


ولكن هذا صحيح لأنك عندما تتمكن من استخراج أرباح بنسبة 4٪ أو أكثر من فكرة واحدة، لن تشعر بالضغط على التجارة في كثير من الأحيان.


التجارة مثل مدير الصندوق.


الجميع يريد أن يكون رأس المال التجاري جورج سوروس، بيل ليبشوتز أو ستانلي دروكنميلر. هذا ليس سرا. ولكن معظم تجار الفوركس يمزحون أنفسهم.


معظم الذين يقولون انهم يريدون جعل هذا النوع من المال هؤلاء الرجال لا تزال عالقة على الرسم البياني 15 دقيقة، والذي هو عكس تماما لكيفية كل ثلاثة من هؤلاء الرجال التجارة.


حتى لو كنت على الرسم البياني ساعة واحدة، كنت لا تزال تتداول بطريقة ليست متزامنة مع كيفية الأسماء الكبيرة في الأعمال تفعل أشياء.


هل يمكن أن تتصور جورج سوروس المخاطرة بمليارات الدولارات على التجارة سوينغ 1 ساعة؟ ماذا عن فروة الرأس على الرسم البياني 15 دقيقة؟


ببساطة لا يحدث & # 8217؛ ر.


وبطبيعة الحال، التداول في نفس الإطار الزمني كما السادة الثلاثة إلى اليمين أو أي اسم كبير آخر في الأعمال التجارية ليست هي الطريقة الوحيدة للقيام بالأشياء. وكما قال جاك شواغر مرة واحدة، & # 8220؛ هناك مليون طريقة لكسب المال في الأسواق & # 8230؛ & # 8221؛.


هل من الممكن لكسب المال على الرسم البياني ساعة واحدة؟


إطلاقا! أنا التجارة بها في بعض الأحيان، وكذلك بعض أعضاء المجتمع الخاص السعر اليومي العمل.


ماذا عن الرسم البياني 15 دقيقة؟


طبعا، لم لا؟ على الرغم من أنني لا أعرف من تاجر الفوركس واحد الذين يمكن أن أقول بصراحة أنها تكسب مربحة باستمرار الإطار الزمني 15 دقيقة، ولكن هذا لا يعني أنها لا توجد.


إنه لا يفعل ما هو ممكن؛ انها عن القيام بما هو محتمل.


في حين يمكنك تحقيق مكاسب ثابتة على الرسم البياني 15 دقيقة، احتمالات العثور على النجاح على الرسم البياني اليومي هو أعلى من ذلك بكثير.


فقط أعتبر من عدد قليل من الرجال الذين يعرفون شيئا أو اثنين حول التنقل في الأسواق المالية.


لا إعادة اختراع عجلة.


إذا لم يتم كسرها، فلا تحاول إصلاحها.


هذا & # 8217؛ s نقطة من هذه المادة بأكملها. إذا كنا نعلم أن معظم، إن لم يكن كل، من هؤلاء الاستراتيجيين السوق الملياردير تستند قراراتهم على الإطار الزمني اليومي أو أعلى، لماذا لا يزال الكثيرون يحاولون استخدام الرسم البياني 15 دقيقة؟


هل هو لأنهم يعتقدون أن إطار زمني أقل سوف تنتج المزيد من الاجهزة التجارية وبالتالي المزيد من الأرباح؟


أو ربما أولئك الذين يدخلون في تداول الفوركس يشعرون بالحاجة إلى تناسب صورة تاجر اليوم، لذلك اختاروا إطارا زمنيا أقل لمحاكاة هذا النمط السريع والغاضب من التداول.


بغض النظر عن سبب قيام المتداولين بذلك، في نهاية اليوم الذي يبحثون فيه عن أولئك الذين لديهم & # 8220؛ كان هناك، فعلت ذلك، & # 8221؛ ومن ثم محاكاة نجاحها دون إعادة اختراع العجلة.


ومع ذلك، هناك دائما استثناءات للقاعدة.


أنا & # 8217؛ م داعية ضخمة لإيجاد النمط الذي يناسب شخصيتك. كل ما تفعله في الأسواق يجب أن يتردد صداه مع من أنت كشخص.


إذا لم تفعل ذلك، فأنت لا تعيد اختراع العجلة؛ أنت & # 8217؛ الغزل العجلات الخاصة بك.


حاول دائما محاذاة جهودك مع شغفك. إذا كنت بحاجة إلى إطار زمني أقل لتلبية الدعوة الداخلية، لذلك يكون ذلك.


ولكن أعرف فقط أن & # 8220؛ المال الكبير & # 8221؛ كانت دائما وستظل على الرسوم البيانية اليومية.


لدي سؤال بسيط واحد بالنسبة لك.


هل تقوم بتداول سوق الفوركس لإثارة التجارة أو بناء حساب تداول؟


الآن، قبل أن التسرع في الإجابة مع هذا الأخير، ومن المؤكد أن حفر عميق هنا. يستغرق بضعة أيام للتفكير في ذلك إذا كان لديك ل.


هل المزيد من الصفقات تساوي المزيد من الإثارة في حياتك؟ إذا كنت & # 8217؛ مثل معظم، الجواب هو نعم لا لبس فيه!


إنه شيء صعب لابتلاعه، وأنا أعلم. أنت & # 8217؛ d أحب أن تعتقد أنك & # 8217؛ إعادة في ذلك لبناء باطراد حساب، ولكن بالنسبة لمعظم أن ببساطة إيسن & # 8217؛ ر صحيح.


كنت مرة واحدة أين أنت الآن. اعتقدت أنني كنت في ذلك ل & # 8220؛ الحق & # 8221؛ الأسباب.


كانت الحقيقة، كنت أضع الصفقات على الإثارة الهائلة التي سلمت.


أنا أحب معرفة كان هناك فرصة يمكنني كسب المال.


ما فشلت في فهمه هو أنه ليس عن الاحتمالات، بل عن الاحتمالات. وسحب الزناد خمس مرات في اليوم يترك لك على أمل ما هو & # 8217؛ ق ممكن بدلا من يقودك إلى نتيجة محتملة.


كنت أرغب في حساب تداول أكبر، ولكن أفعالي تتفق مع رغبتي. في جوهرها، كنت أتحدث الحديث ولكن كان & # 8217؛ ر المشي على الأقدام.


حتى تأخذ خطوة إلى الوراء ومعرفة ما إذا كنت تقع في هذه الفئة من التجار. لأنه بمجرد أن نفهم لماذا أنت & # 8217؛ إعادة وضع الكثير من الصفقات، والانتقال إلى والاستفادة من الإطار الزمني اليومي سيكون الانتقال سهلة ومرحبا بكم.


الكلمات الأخيرة.


والغرض من هذه المقالة هو عدم ثنيك عن البحث عن استراتيجية تجارية قابلة للحياة.


العثور على استراتيجية تناسب شخصيتك وكذلك نمط حياتك أمر بالغ الأهمية لنجاحك كمتداول الفوركس.


ومع ذلك، فإن الكثير من التجار يتجاهلون الإطار الزمني اليومي عند البحث عن استراتيجية يمكن أن تعمل من أجلهم.


معظمها تميل إلى الاعتقاد بأن الأطر الزمنية المنخفضة سوف تنتج المزيد من الاجهزة وبالتالي أعلى العائدات الشهرية.


هذا المفهوم لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


التجار الأغنياء في العالم قاعدة قراراتهم على الإطار الزمني اليومي وأعلى لسبب & # 8211؛ لأنه يعمل. فهو يعطيهم أفضل فرصة لاستخراج الربح من السوق على مدى فترة طويلة.


ولكن لا يجب أن تكون غنية لتداول الرسم البياني اليومي؛ بل على العكس تماما، في الواقع. مع توافر الكثير الصغيرة، يمكن لأي شخص التجارة والربح من الرسوم البيانية اليومية.


ونحن نعلم جميعا أن (حوالي) 90٪ من تجار الفوركس تفشل في تحقيق مكاسب ثابتة. ونحن نعلم أيضا، بسبب مختلف المنتديات وغرف الدردشة هناك، أن غالبية التجار الفوركس عالقون على الرسم البياني 1 ساعة أو أقل.


مجرد صدفة؟


ربما، ولكن ماذا لو كان هو & # 8217؛ ر؟


أحب أن أسمع منك.


إذا كنت لا تزال تكافح في إطار زمني أقل، فإنني أواجه تحديا لك & # 8230؛


حاول التبديل إلى الإطار الزمني اليومي لمدة شهر واحد دون استخدام أي شيء سوى إجراء السعر البسيط والإبلاغ هنا بالنتائج. قد تجد فقط ما كنت تبحث عنه.


أضف نتائجك أو اطرح سؤالا في قسم التعليقات أدناه. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


أنا مبتدئ إلى الفوركس وبدأت مع الأطر الزمنية أقل. على الرغم من أنني بدأت جيدة لم أكن متسقة. الآن أنا أدرك أن لدي لاستخدام إطارات الوقت اليومي لاتساق والمقالة تؤكد تجربتي.


& # 8211؛ متى هو أفضل وقت من اليوم للبحث عن الإعداد التجاري؟


& # 8211؛ بعد تحديد مجموعة أوبس (في الإطار الزمني اليومي)، هل يمكننا استخدام إطارات زمنية أقل للدخول / الخروج / إدارة التداول؟


& # 8211؛ ماذا عن الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية؟


شكرا لك جوستين، مرة أخرى!


أنا التجارة في نيويورك على مقربة من الرسم البياني، لذلك الإعداد من الإطار الزمني اليومي تتحقق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


انها حقا لا & # 8217؛ ر الضروري لاستخدام الإطار الزمني السفلي مع الطريقة التي أدرس التداول تداول السعر. في حين أنه يمكن القيام به، في تجربتي فإنه عادة ما يضر التجار أكثر مما يساعدهم.


يمكنني استخدام الإطار الزمني الأسبوعي في كثير من الأحيان، وكذلك الشهرية، وإن لم يكن تقريبا ما يصل إلى الأطر الزمنية اليومية أو الأسبوعية. الأسبوعية كبيرة لتحديد أنماط أكبر مثل واحد على أودجبي التي انحسرت مرة أخرى في يوليو & # 8211؛ & غ؛ HTTPS: // dailypriceaction / يوميا الإعداد / AUDJPY القابضة-قناة-الدعم السابق.


امل ان يساعد.


رائع جاستن .. لقد تم التداول منذ عام 2018 دون الكثير من النجاح باستخدام الإطار الزمني السفلي .. فقط لمدة 8 أشهر الماضية التداول باستخدام الرسوم البيانية اليومية مع الربح ثابت. الآن شعاري لا فقط الصفقات الجودة مع مخاطر جيدة: نسبة المكافأة ..


هذا & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع! بالتأكيد الرسوم البيانية اليومية تجعل الأمور أسهل بكثير.


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.


أنا أتعلم العمل السعر يمكن أن تخبرني كل ما تحتاج إلى التركيز على.


يمكنك من خلال تصفح مختلف المواضيع على هذا الموقع أو تحقق من دورة كاملة والمجتمع في الرابط أدناه.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


الطريقة التي أتناولها هي أن الأطر الزمنية المنخفضة تمثل فقط مجموعة فرعية من السوق. يمكنك الحصول على الحانات الأمريكية، والحانات الأوروبية، والحانات الآسيوية، وما إلى ذلك يمكن أن تشكل بينبار خلال جلسة واحدة، ولكن القادم قد ننظر في الأمور بشكل مختلف. مع الإطار الزمني اليومي، كان الجميع في جميع أنحاء العالم فرصة للنظر في البيانات وكل شريط يمثل المدخلات والتوافق في السوق بأكمله.


أنا ممتن جدا ل دبا مشيرا لي في الاتجاه الصحيح. شكرًا!


مرحبا مايك، هذا دقيق بنسبة 100٪. هناك & # 8217؛ s أكثر بكثير حجم في شمعة اليومية من 15 دقيقة شمعة، مما يترجم إلى أعلى جودة الاجهزة.


مرحبا جوستين، شكرا لكم على كل ما تبذلونه من البصيرة والمعلومات، وأنا التعلم منهم، امتناني.


هم سؤال أريد حقا أن أسأله، هل من الممكن أن يكون التداول في سوقين يتناقض بعضهما بعضا بعد الرياضة الإعداد الجيد للسوق 2 (أي شراء أودوس وبيع غبوسد أو بأي شكل من الأشكال) إذا كان الجواب نعم، كيف ونحن نحدد من أجل تجنبها. تشكرات.


مرحبا جاستن أنت على حق حول الإطار الوقت اليومي منذ بدأت هذه الطريقة يوم الأحد I & # 8217؛ رأيت مكاسب كبيرة يوم 93 بيبس الثلاثاء 83 بيبس اليوم 103 بيبس شكرا سأبقي لكم على صفقات مستقبلية فقدت الكثير على الأصغر إطار زمني.


مارفن، أن & # 8217؛ ق كبيرة. شكرا للمشاركة.


شكرا جوستين. مرة أخرى تذكير كبير! الكثير من الرسائل المتضاربة هناك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحفاظ على الأمثلة الخاصة بك من كبار اللاعبين في رأسي في المرة القادمة أنا & # 8217؛ م يميل إلى التحقق من تفس أقل. I & # 8217؛ م الذهاب إلى مواجهة التحدي المتمثل في دتف.


إييش من الصعب على ابتلاع إم تبحث عن هولي غرايل لم تجد أنه ستيل فقدان الوقت الكبير أكثر من ما يفوز نعم التداول إم على 5 @ 30 دقيقة الوقت مقياس موستلي. حسنا أنا C نقطة ويل الذهاب إلى الإطار الوقت اليومي. شكرا جوستين.


مرحبا جوستين. لا أستطيع & # 8217؛ ر أوافق أكثر مع مقالك. أنت على حق في كل موضوع والرسم البياني اليومي هو الذي يظهر واضح اتجاه السوق. يمكنني استخدام الرسوم البيانية اليومية في تحليل بلدي على الرغم من أنني استخدام 4H لإدخالات بلدي ولكن هذا هو محض على أساس استراتيجيتي وأسلوب.


الشيء الوحيد الذي لا تزال تجد صعبة باستخدام الرسوم البيانية اليومية وحدها هو أن معظم الوقت عندما يكون لدي فرصة للنظر في الرسوم البيانية هناك فجوة من حوالي 1 ساعة منذ يفتح الشمعة اليومية الجديدة. ربما لا تكون هذه الفجوة ذات صلة بتداول الرسم البياني اليومي ولكنني لم أكن واثقا من عدم اعتبار هذه الفجوة. أحتاج إلى حل هذه المشكلة & # 8220؛ & # 8221؛ ولكن حتى الآن الطريقة اخترت للتجارة يظهر بعض النتائج الجيدة في الغالب لأنه إذا كان الرسم البياني اليومي لا يتطابق مع استراتيجيتي أنا & # 8217؛ ر التجارة.


على أي حال أنا حقا نقدر الوقت الذي تستثمر في إرسال المواد التي بالتأكيد يساعد الكثير لنا التجار وكذلك تحليل اليومية. شكرا جزيلا على هذا.


مارسيو، أوافق 100٪ مع تعليقك حول الرسم البياني اليومي يظهر الاتجاه المقصود في السوق.


I & # 8217؛ لست متأكدا من أنني أدرك الفجوة التي تشير إليها.


شكرا جزيلا على مشاركتك! قبل 3 أسابيع قررت أن التجارة في الرسم البياني اليومي ونتائجي تحسنت بشكل كبير.


مرحبا ناتان، أن & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع! شكرا للمشاركة.


أتذكر عندما بدأت مع الفوركس ابتداء من 2018 مع حساب حقيقي، وكنت سعيدا مع 20 نقطة. لم أطبق أي استراتيجية، لقد فعلت شيئا & # 8230؛ الآن، لدي صفقات بأرباح 450 نقطة، فوق 100 نقطة بالتأكيد & # 8230؛ (بالطبع أنا لا تجعل الخسائر أيضا). أنا لا تجعل الربح ثابت حتى الآن، ولكن أنا أعرف أكثر من 3 سنوات، ولا تفقد حسابي على الإطلاق، الحد الأدنى هو كسر حتى :-). شكرا لك و موقع الويب الخاص بك أنا الآن مستقلة و لا تتبع أي شخص بعد الآن، وأنا اتبع حدسي. أنا التجارة الرسم البياني اليومي باستخدام 10،20،50 إما، والعمل السعر وأنا أفضل ابتلاع القضبان والحانات داخل أكثر من القضبان دبوس. على نحو ما دبوس القضبان ولا تعمل بالنسبة لي، تعلمت الخاص بك دبوس شريط بالطبع، لكنه لا يعمل بطريقة أو بأخرى. ربما ما زلت بحاجة إلى تعلم / تحليل المزيد عن القضبان دبوس & # 8230؛ أحب موقع الويب الخاص بك، منظم جدا، بسيطة، واضحة.


شكرا، فتح. تهانينا على التحسينات التي أجريتها على مر السنين. يبدو وكأنك & # 8217؛ إعادة على الطريق الصحيح!


أنا أتفق معك، ولكن المشكلة الأولى مع الإطار الزمني اليومي هو خطر فجوة صعودا أو هبوطا في الاثنين إذا كان شخص ما لعقد التداول سوينغ واحد على مدى نهاية الأسبوع حتى الأسبوع المقبل.


أنا أيضا مشبوهة حول الصيد وسيط وقف الخسارة أنه إذا كان بعض واحد تفعل التجارة مع الإطار الزمني اليومي لديه لعقد الموقف لعدة أيام، بحلول ذلك الوقت فمن السهل للوسيط لإدارة مطاردة وقف الخسارة له لأن الوقت المتاح ل وسيط.


كيف يمكنك التعامل مع الفجوة صعودا أو هبوطا ضد موقفكم التي يمكن أن تؤدي إلى خسارة أكثر من المخاطر التي قمت بتعيينها إذا كانت الفجوة صعودا أو هبوطا في الاثنين هو أبعد من وقف الخسارة؟


بيتروس، ثغرات نهاية الأسبوع أرين & # 8217؛ ر عادة صفقة كبيرة. فعلت بالفعل دراسة قبل بضع سنوات، ووجدت أن زوج مثل الثغرات اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل من عشر نقاط أكثر من 90٪ من الوقت. فالفجوات األكثر أهمية تميل إلى حدوثها خالل عطلة نهاية األسبوع مع مخاطر كبرى. لذا فإن طريقة تجنب تلك الثغرات الأكبر هي أن تكون مألوفة مع تقويم الحدث وتجنب عقد خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث مثل هذه الأحداث من شأنه أن يشكل تهديدا لموقفكم (ق).


الصفقات اليومية الإطار الزمني، وأنها مغلقة في نهاية اليوم أو البقاء مفتوحة على مدى فترة من الأيام.


قدمت لك أرين & # 8217؛ ر أخذت في اليوم الأول؛ فإن الموقف سيبقى مفتوحا لعدة أيام وحتى أسابيع إذا لزم الأمر.


مادة كبيرة وأنا بدأت فعلا باستخدام الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية أكثر من ذلك بكثير في تحليل بلدي والأسبوع الماضي (1 يونيو) رأى أن 3 أزواج ور كانت التوحيد في منطقة المقاومة من الرسوم البيانية اليومية لعدة أيام. ظللت أراقبهم وانفجروا فوق يوم الجمعة كما كنت أتوقع. الأطول الأطول لها لحظات من الإثارة !! شكرا جوستين وأنا سوف تستخدم الأطر الزمنية أطول (يوميا / أسبوعي) أكثر من ذلك بكثير.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، ميمي. سوف الأطر الزمنية أعلى فتح الأبواب التي لم تعرف موجودة. في صحتك.


مرحبا! السؤال السريع الذي ينفصل تماما عن الموضوع. هل تعرف كيفية جعل موقعك على الويب متوافقا مع الجوال؟


بلدي بلوق تبدو غريبة عند عرض من اي فون بلدي 4. أنا & # 8217؛ م تحاول العثور عليها.


نموذج أو مكون إضافي قد يكون قادرا على تصحيح هذه المشكلة.


إذا كان لديك أي اقتراحات، يرجى حصة. مع الشكر!


الطعام الجيد للفكر M. Bennett. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة إعطائها.


وسوف محاولة إعطائها. شكرا للمشاركة.


هذا أمر عظيم، وهذا هو المفتاح ليكون تاجر ناجح.


هل الفجوة الزمنية اليومية؟


هل الفجوة الزمنية اليومية؟ وأود أن أعرف من فضلك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


إذا كان تداول الفوركس الخاص بك لا يسير بالطريقة التي تريدها، وكنت تشعر بالإرهاق من كمية بيانات السوق التي تقصف دماغك في كل مرة تجلس لتحليل الأسواق، وربما تحتاج إلى تعديل استراتيجية التداول الخاص بك بحيث يكون التركيز الأساسي الخاص بك هو على الرسوم البيانية اليومية.


إذا كنت تواجه حاليا أي من مشاكل التداول التالية سوف تستفيد بشكل كبير من جعل الرسم البياني اليومي الإطار الزمني للتداول الرئيسي الخاص بك:


يرجى مشاركة هذه المشاركة مع التجار الآخرين وترك التعليق أدناه إذا كنت تحب ذلك.


• الإفراط في التداول & # 8211؛ التداول كثيرا بسبب عدد من الأسباب. الجشع، التردد، لا خطة التداول الخ.


• الخوف من وضع الصفقات & # 8211؛ تشعر أنك غير واثق من أي الصفقات التي يجب اتخاذها والتي من شأنها أن تمر، وهذا يؤدي إلى الحصول على "خشية المسرح" وعدم التداول على الإطلاق، وبالتالي فقدان بعض الفرص الجيدة.


• الإفراط في التحليل & # 8211؛ تجد نفسك قضاء ساعات على ساعات تبحث في أطر زمنية عديدة و 20 أزواج العملات المختلفة. في نهاية المطاف، تحصل على متعب وتقرر الدخول في التجارة دون سبب قوي إلى جانب حقيقة أن كنت قد الخلط نفسك إلى حد الإرهاق.


• الإدمان على التداول & # 8211؛ تجد نفسك مشغول مع السوق ومع الصفقات الخاصة بك في كل وقت، انها بدأت تؤثر على حياتك العملية وحياتك العائلية، كل حين كنت لا تزال تخسر المال. كنت أتساءل لماذا كنت تفقد المال في حين ضخ الكثير من الوقت في التداول الخاص بك.


• التداول بشكل غير متناسق & # 8211؛ لديك بعض أسابيع جيدة وبعد ذلك بعض أسابيع سيئة جدا أن محو أسابيع جيدة الخاص بك.


كيف يمكن أن لا تركز على الرسوم البيانية اليومية يمكن أن يسبب مشاكل التداول المذكورة أعلاه:


• الإفراط في التداول & # 8211؛ عند النظر في كل إطار زمني متاح لك، كنت بطبيعة الحال الذهاب الى العثور على المزيد من "إشارات". ومع ذلك، فإن الإشارات على الأطر الزمنية المنخفضة تكون أقل موثوقية من الإشارات على الرسم البياني اليومي لأن الرسم البياني اليومي يعمل على "تهدئة" الضوضاء والعشوائية التي يمكن أن تحدث على الأطر الزمنية أدناه، مما يظهر لك صورة أكثر دقة عن سوق. هذا يعني أنك سوف تتداول أقل على الرسم البياني اليومي، ولكن الصفقات التي تأخذها سيكون بطبيعة الحال أعلى احتمالا. لذلك، في جوهرها، تفقد الكمية، ولكن يمكنك الحصول على نوعية عند تداول الرسوم البيانية اليومية، وليس سيئة المفاضلة عند النظر النقدية الخاصة بك التي اكتسبت بشق الأنفس على المحك.


هناك إشارات جيدة على إطارات زمنية أقل مثل الرسم البياني 4 ساعات و 1 ساعة، ولكن تحتاج إلى إتقان الرسم البياني اليومي قبل أن يكون لديك أي فرصة في التداول بنجاح الأطر الزمنية أدناه. أيضا، أنا أبدا التجارة أو النظر في أي أطر زمنية تحت 1hr كما أثبتت سنوات بلدي في الأسواق لي أن هذه الأطر الزمنية هي عكسية تماما بسبب الضوضاء الكامنة التي تحتوي عليها والارتباك التي تحفزها. هناك العديد من الإشارات الخاطئة على الأطر الزمنية المنخفضة، وبالتالي عليك أن تعرف كيفية التجارة بشكل صحيح في الرسوم البيانية اليومية قبل أن تتمكن من فهم كيفية التجارة بشكل صحيح في الأطر الزمنية المنخفضة. أيضا، بمجرد بدء الكرة المتداول من خلال التداول في الفوركس، يصبح السفينة الدوارة العاطفية التي من الصعب جدا للكشف والتوقف.


انظر 15 دقيقة رسم بياني أدناه، هذا مثال على ما أسميه & # 8220؛ ضجيج السوق & # 8221 ؛.


انظر الرسم البياني اليومي صورة أدناه، وهذا هو مثال على ما أسميه & # 8220؛ تنظيف الرسم البياني & # 8221؛.


• الخوف من وضع الصفقات & # 8211؛ عندما كنت غمرت من قبل كمية هائلة من بيانات السوق من مصادر الأخبار والعديد من الأطر الزمنية المخطط مختلفة، كنت بطبيعة الحال الذهاب إلى الذات تفرض قدرا معينا من التردد والشك في التداول الخاص بك. أيضا، عندما لم يكن لديك استراتيجية التداول يتقن مثل تداول حركة السعر على الرسوم البيانية اليومية، وكنت بطبيعة الحال سوف تكون أكثر الخلط وبالتالي أقل ثقة مما كنت على خلاف ذلك سيكون. في جوهرها، كنت ترغب في الحد من عدد المتغيرات التي تستخدمها لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك في السوق، لأن هناك أساسا كمية غير محدودة من المتغيرات التي يمكن للتجار الخلط بين أنفسهم. عدم التركيز على الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني التحليل الفني الأساسي الخاص بك عادة ما يؤدي إلى الارتباك، التردد، والخوف في نهاية المطاف.


• الإفراط في التحليل & # 8211؛ العديد من التجار يقضون ساعات على ساعات تحليل البيانات الأساسية والبيانات التقنية، وأي شيء آخر يمكنهم الحصول على أيديهم على أنها تعتقد خطأ سوف تعطي لهم المزيد من التبصر في المسار المستقبلي للسوق. المشكلة مع هذا التفكير هو أن جميع المتغيرات تنعكس في نهاية المطاف عن طريق حركة السعر بسيطة وطبيعية من الرسم البياني للسعر. الرسم البياني اليومي يعطينا وجهة نظر الأكثر صلة من السوق في رأيي، لذلك إذا كنت لا تركز أساسا على الرسم البياني اليومي، وربما كنت تنفق الكثير من الوقت على غيرها من المتغيرات السوق ذات الصلة أقل من شأنها أن تخلط بينك وبين يسبب لك إدخال الصفقات التي تستند أكثر على "التخمين" من على منطق التداول سعر تداول الصوت من الرسم البياني اليومي.


• الإدمان على التداول & # 8211؛ هذا هو واحد بسيط جدا؛ يبدو أن التجار يعتقدون أنه من خلال النظر في أطر زمنية أقل هم بطريقة أو بأخرى الحصول على عرض أكثر دقة من السوق، لمجرد أن المزيد من البيانات تأتي في طريقها. حسنا، فإنهم على حق في الحصول على المزيد من البيانات، ولكن من الخطأ أنهم يحصلون على رؤية أكثر دقة من السوق. ببساطة، ليس كل خطوة في السوق كبيرة؛ في الواقع، هناك الكثير من التشكيلات السعر عديمة الفائدة والإعدادات العمل السعر على أطر زمنية صغيرة، وذلك ببساطة نتيجة لطبيعة الأسواق. علينا أن ننتقل إلى إطارات زمنية أعلى مثل الرسم البياني اليومي لنرى ما هي جميع الحركة على الأطر الزمنية الدنيا يعني في الواقع.


العديد من التجار ببساطة يغيب عن بالنا من حقيقة أن الأطر الزمنية أعلى هي أكثر دقة وحتى أنها تنفق ساعات لا تحصى تحليل والتحقق من صفقاتهم. في نهاية المطاف هم مشغولون جدا مع تداولهم أنهم التحقق من الرسوم البيانية خلال اليوم في العمل والتفكير باستمرار في الأسواق. هذا هو ما يحدث عندما كنت لا تضع معظم التركيز الخاص بك على وجهة نظر ممهدة وخارج أكثر ملاءمة من الرسوم البيانية اليومية.


• التداول بشكل غير متناسق & # 8211؛ إذا كنت مربكة نفسك من خلال التركيز على العديد من الأطر الزمنية المختلفة وعدم التركيز على الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني الرئيسي الخاص بك، فمن المرجح جدا الحصول على نتائج التداول غير متناسقة، في أحسن الأحوال. التجار الذين يقفزون من الرسم البياني 5 دقائق إلى الرسم البياني 30 دقيقة والعودة مرة أخرى، هم أقل احتمالا أن يكون لها منحنى ثابت على نحو سلس وسلس على المدى الطويل من أولئك التجار الذين وضعوا تركيزهم بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية. ويرجع ذلك إلى أن المتداولين الذين يستخدمون أطر زمنية أقل من الطبيعي أن يأخذوا العديد من الاوضاع التجارية منخفضة الاحتمال من المتداولين الذين يركزون على الرسوم البيانية اليومية، كما أن المتداولين ذوي الإطار الزمني المنخفض هم أكثر عرضة للتداول المفرط، النتائج على المدى الطويل.


كيف يمكن التركيز على الرسوم البيانية اليومية فيكس مشاكل التداول أعلاه:


• الإفراط في التداول & # 8211؛ الرسوم البيانية اليومية تساعد على منع التداول أكثر لأنك تحصل على إشارات أقل لكنها أكثر دقة. معظم التجار الإفراط في التجارة من التركيز على أطر زمنية أقل. وبالتالي، من خلال تحريك التركيز الخاص بك إلى الرسم البياني اليومي أكثر موثوقية، سيكون لديك حراسة طبيعية ضد الإفراط في التداول، وهذا هو افتراض انضباطك بما فيه الكفاية لتجارة إشارات واضحة فقط على الرسم البياني اليومي الذي كنت تتقن سابقا من خلال إتقان تداول الفوركس واحد استراتيجية في وقت واحد.


لاحظ كيف الرسم البياني اليومي يمنحك أقل البيانات للنظر في كل يوم ولكن من أكثر ملاءمة. الرسم البياني 30 دقيقة يمنحك 48 مرات أكثر البيانات للنظر في نظرا لأن هناك اثنين من 30 دقيقة أشرطة في الساعة في 24 ساعة اليوم. كنت أفضل بكثير من تعلم التجارة في الرسوم البيانية اليومية بحيث يمكنك أن ترى ما أدى كل حركة السوق في كل يوم، بدلا من محاولة تحليل ومعنى من كل علامة صغيرة من الأطر الزمنية الدنيا ....


• الخوف من وضع الصفقات & # 8211؛ الصبر مهم جدا في تجارة الفوركس والانضباط وكذلك، في انتظار أفضل الإشارات على الرسوم البيانية اليومية تؤثر لك لتطوير هذه العادات التجارية الإيجابية. عندما تصبح مريضا ومنضبطا تاجر الفوركس، وسوف تعزز بطبيعة الحال عقلية التداول واثقة وهذا من شأنه أن يعمل على القضاء على الخوف من التداول التي قد شهدت في الآونة الأخيرة. مفتاح الانتظار لأفضل الإشارات هو بالطبع معرفة بالضبط ما إشارات كنت تبحث عنه.


• الإفراط في تحليل - الرسوم البيانية اليومية توفر لمجموعة وننسى تداول العملات الأجنبية وهذا يسمح لك لقضاء وقت أقل يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بك وأقل وقت تحليل السوق وجميع المتغيرات الخاصة به. هذا شيء جيد، وأكثر عادة لا يكون أفضل عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، في الواقع، بعد أن تتعلم التجارة بشكل فعال، كنت أفضل من الانفاق أقل وقت ممكن تحليل السوق والبحث عن الصفقات. 30 دقيقة في اليوم هو كل ما تحتاجه إذا كنت تركز على الرسوم البيانية اليومية، وهذا هو بالطبع بعد أن تتقن استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر.


• الإدمان على التداول - بمجرد قبول أن جميع إشارات التداول أقوى وأكثر أهمية على الرسوم البيانية اليومية من أي إطار زمني أدناه، سوف تكون أقل عرضة للحصول على مدمن على يحدق في الرسوم البيانية وتحليل السوق. الناس يصبحون مدمنين على خفض الأطر الزمنية ومشاهدة حركة السعر، وهذا أمر غير مثمر وببساطة هدر كبير من الوقت. تريد التجارة مثل قناص وليس مدفع رشاش؛ الرسوم البيانية اليومية تعطيك هذه القدرة.


• التداول بشكل غير متناسق & # 8211؛ جميع إشارات التداول هي أقوى وأكثر وضوحا على الرسوم البيانية اليومية من على الأطر الزمنية أدناه، وبالتالي يجعل التداول الخاص بك أكثر فعالية ومتسقة على المدى الطويل بسبب زيادة موثوقية الإشارات. تذكر، يتم تعريف نجاح التداول عن طريق الاتساق، وإذا كنت ترغب في الحصول على منحنى متزايد باطراد من الأسهم سوف تحتاج إلى إبطاء نشاط التداول الخاص بك، وتعلم كيفية تحليل السوق من وجهة نظر أكثر صلة بالموضوع أن الخرائط اليومية توفر.


و "الحقيقي" إغلاق سوق الفوركس:


تداول الرسوم البيانية اليومية التي تغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك مهم لأن هذا يمثل نهاية يوم تداول الفوركس الحالي وبدء يوم التداول الجديد مع افتتاح التداول النيوزيلندي. أسعار الإغلاق هي أهم سعر في السوق لأنها تظهر التسوية بين الثيران والدببة، ولأن جلسة التداول في نيويورك هي ثاني أكبر جلسة خلف لندن في حجم تداول العملات الأجنبية، فمن المهم جدا أن نرى هذه التسوية الختامية عند وتغلق نيويورك بدلا من بعض الوقت التعسفي الآخر.


في الختام:


وأخيرا، لا أتوقع منك أن تأخذ كلامي لأي من هذه، بدلا من ذلك، انتقل إلى النظر في الرسوم البيانية اليومية لنفسك، ورسم في مستويات الدعم والمقاومة الأفقية وتعلم كيفية تحديد استراتيجيات العمل السعر أن أدرس. أشعر عاطفي جدا حول التركيز على الرسوم البيانية اليومية، ولكن أنا تحدي لك لإثبات لنفسك لماذا هو أفضل إطار زمني للتجارة. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل معظم التجار يفشلون في كسب المال لأنهم عالقون في دورة من الإفراط في التحليل والإفراط في التداول على الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى. إذا كنت ترغب في الصيام إلى الأمام منحنى التعلم الخاص بك، وتعلم كيفية التداول بشكل فعال في أسرع وقت ممكن، وتحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع هنا ومعرفة المزيد عن التداول اليومي الرسم البياني مع استراتيجيات العمل سعر بسيطة لكنها فعالة.


تداول جيد، نيال فولر.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


95 التعليقات اترك التعليق.


أنا مبتدئ تاجر أليدي الكثير من يحاول قراءة والتعليق على الموقع الذي وجدت، ولكن هذا هو أفضل شيء للتعلم. شكرا للسيد نيال فولر مفيد جدا بالنسبة لي، وسوف تستمر في تعلم القيام التحليل، وأتوسل إلى تجاره ريفيرالزبجينر مثلي ..


وقد ساعد هذا حقا لي وجود قضايا مثل هذا فقدت مئات بفضل لك معلمتي.


نصيحة رائعة من معلمتي & # 8230؛.


إذا كان أي شخص على السياج والنظر في الانضمام إلى لتم، كنت في عداد المفقودين كبيرة!


وقد فتحت نيال أعيننا إلى الكثير & # 8220؛ آها & # 8221؛ لحظات، فإنه لا يصدق.


كل شخص يتداول بشكل كبير و سعيد و مزدهر 2017 & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


الإطار الزمني اليومي يعطي صورة واضحة في السوق ومفيدة في اتخاذ قرار التداول.


درس لطيف. جيد جدا.


شكرا لك، السيد نيال. هذه المقالة مفيدة جدا ولا تقدر بثمن.


مرحبا مسمار، شكرا لتويتر. الصفقات الخاصة بك كبيرة. أتمنى أن أعرفهم من قبل، الآن أنا فقط الاسترخاء قليلا و استعراض بعض الصفقات أنا في. نأمل الذهاب بدوام كامل قريبا على FX..Great وظيفة!


شكرا لهذا المنصب. بعد قراءتها ثم أدركت خطأي أو بالأحرى الأخطاء I & # 8217؛ لقد تم صنع. ثم فتحت التجارة وأنا جعلت 100pips للمرة الأولى منذ أن بدأت التداول. لذلك شكرا لكم لمثل هذه المادة مفيدة. أتمنى لو رأيت ذلك في وقت سابق.


تفسير لطيفة مسمار ودورة جيدة ثانكك الكثير من هذه الدورات فالويبل.


شكرا نيال مقالاتك هي دائما مفيدة شكرا جزيلا.


هذه التذكيرات قليلا لا تقدر بثمن كما أنه من السهل جدا أن الضالة من المسار ثبت.


إن هذه المعلومات التي تنشرها مجانا مفيدة للغاية وتستحق أكثر من مليون شكر. المزيد من الشحوم إلى المرفق الخاص بك.


مادة لطيفة جدا ومفيدة.


أنا أتفق معك في أن التداول إطارا أطول / أطول مثل الصحف اليومية أو المفضلة في الأسبوعي تنتج إشارة أكثر موثوقية. المشكلة التي لدي مع تداول مثل هذه الفترة الزمنية أكبر / أطول هو أن توقف بلدي هي أيضا أكبر. هذه مشكلة بالنسبة لي عندما أكون التداول أداة الصك مثل الفوركس أو العقود الآجلة ب / ج أنه يؤدي إلى خسائر أكبر إذا حصلوا على ضرب. ونتيجة لذلك، أميل إلى التركيز على فترات زمنية أصغر / أقل لتقليل الخسائر بلدي وأنا واجهت مع بعض التحديات أعلاه. هل هناك على أية حال تجارة فترة زمنية أكبر / أطول دون تكبد خسارة أكبر؟ الطرق الوحيدة التي يمكن أن أفكر بها هي: 1) عدم تداول الأدوات المالية (الأطر الزمنية الأطول التي تعمل بشكل كبير على الأسهم، إتفس، السندات، الخ & # 8230؛) أو 2) قد توقفت حقا إذا كان I & # 8217؛ م التداول الاستدانة (ولكن مرة أخرى أجد أن توقف ضيق الحصول على ضرب الكثير).


مايك، مجرد ضبط حجم الموقف الخاص بك، توقف أوسع لا يعني المزيد من المخاطر، مجرد التجارة أقل العقود. وأود تجنب إطارات زمنية أقل.


مرحبا! كنت أبحث عن مصادر تعليمية لتعلم & # 8220؛ السعر العمل & # 8221 ؛، ومحظوظ جدا لدراسة دورات مجانية ولكن لا تقدر بثمن. شكرا جزيلا على عملكم العظيم! وأنا على يقين من أن الكثير من التجار يتقاعدون على صحتك والرفاهية، ونقدر حقا الأعمال الجيدة الخاصة بك، يرجى يبقيه!


أنا سعيدة جدا أن وجدت هذا الموقع. الثقافة المواد. بارك الله لكم على وظيفة جيدة.


مرحبا مسمار ندرك الآن أن لا بد لي من إتقان أعلى الإطار الزمني اليومي، تم استخدام إطارات أقل، ما الفشل. شكرا على الدروس القيمة التي تقدمها لمساعدة التركيز واحد.


هذه المعلومات ذهبية. انها لا تقدر بثمن.


شكرا nial..as دائما كنت قد نشرت قطعة أخرى من المعلومات لا تقدر بثمن للتجار. شكرًا لك مرة أخرى!


استراتيجية كبيرة وببساطة فائقة.


شكرا مع تحياتي،


أولا، أشكركم على تبادل المعرفة والخبرة نيال. أنت & # 8217؛ رجل عظيم. في البداية عندما بدأت التجارة اتبعت خطوات بسيطة والاستراتيجية التي أعطت الصفقات الفوز. بعد ذلك، كل ما تقوله في هذه المقالة حدث عندما تحولت عنايتي إلى انخفاض الأطر الزمنية وفي نهاية خاسرة. اعتدت على مشاهدة البرنامج التعليمي الخاص بك مرارا وتكرارا لتحديث نفسي. ولكن الآن أنا & # 8217؛ م ثقة مع بلدي trades. Well وقال وشكرا لكم مرة أخرى. بارك الله.


شكرا سيدي، بعد أن قرأت الدروس الرائعة أدركت بلدي التجارة هي أكثر من التداول. الآن أريد أن سترات باستخدام الرسم البياني اليومي. مرة أخرى شكرا لك.


واقعيا، إذا كنت التجارة فقط الرسوم البيانية اليومية، كم عدد الصفقات سوف / هل يمكن أن تفعل شهريا؟


الحفاظ على العمل رهيبة الخاص بك.


شكرا نيال، وهذا هو منفعة خاصة بالنسبة لي.


مادة كبيرة! ولكن أعتقد أن معظم الناس ربما لن تكون قادرة على تحمل وقف الخسارة على أساس اليومية التي يمكن أن تكون في بعض الأحيان 100+ نقطة. فقط فكرتي.


بعد خمس سنوات من التداول (الآن بنجاح) أستطيع أن أؤكد أن هذه المادة ذات قيمة كبيرة لجميع أولئك الذين يبدأون التداول، قراءة، هضم ومتابعة، وهناك العديد من أساليب التداول، عدد قليل جدا تستحق المتابعة ولكن شكرا نيال للتعليمات لك أعطاني على مر السنين & # 8230؛ ..


مقال عظيم. أنا سعيد جئت عبر هذا الموقع العظيم من قبل نيال Fuller. This هو بالضبط ما كنت بحاجة للتاجر الجديد.


المادة لطيفة، شكرا لك.


شكرا نيال، أنت & # 8217؛ إعادة المعلومات محفزة بجدية لي إلى حد أن الآن حتى الآن إلى سوق تداول العملات الأجنبية. حافظ على مساعدتنا.


شكرا لك رجل كبير، أنت & # 8217؛ إعادة المعلومات هو حقا تحفيز لي لبدء التداول مع سوق الفوركس.


شكر! كنت مادة رائعة ورائعة ومن الآن سوف أكثر إبقاء العين على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر هو ملك الفوركس & # 8230؛.


نيال حقا مادة لطيفة جدا وقوية، تعلمت أشياء كثيرة، وواضحة جدا حول الإعداد التداول. حقا كنت موهوب في هذا المجال، ونحن بحاجة إلى بعض المواد أكثر فائدة منك، سوف نصلي من أجلك.


أنت معالج تداول الفوركس! كنت أتداول في الرسوم البيانية ساعة واحدة وكان يقتلني، الكثير من القلق، والآن أنا & # 8217؛ م بعد اقتراحكم للتجارة على الرسوم البيانية اليومية، وانها & # 8217 ق كبيرة! خال من التوتر! شكر.


مرة أخرى يمكنك ضرب & # 8220؛ مسمار على رأس & # 8221؛ من العديد من التجار عديمي الخبرة (مثل نفسي).


إلى إطار زمني أقل بكثير، الكثير من التحليل، الخ & # 8230؛ ..


شكرا لمساعدتي على & # 8220؛ إعادة التركيز & # 8221؛ & # 8230؛ ..


مادة كبيرة سوء محاولة الخروج من الرسوم البيانية اليومية حتى لا تضطر إلى إبقاء العين على الأسواق في كل وقت.


السير مسمار، وهذا المقال هو جيد جدا. قلت & # 8220؛ لماذا معظم التجار يفشلون في كسب المال لأنهم عالقون في دورة من الإفراط في التحليل والإفراط في التداول على أقل المخططات الإطار الزمني & # 8221؛


هذه المقالة هي غولد!


أنا لم تبدأ بعد التداول ولكن كل ما كان التاجر من خلال. لقد تعلمت الكثير من سنوات من الخبرة كالتاجر ومواصلة القيام بذلك. شكرا الملايين للتنوير ويبدو لي أن حققت من خلال قراءة مشاركاتك. صلى الله عليه وسلم أن ينيرك أكثر عن السعر-العمل-الاستراتيجيات.


نيال، أنت تاجر جيد.


إنتيرستينغ & أمب؛ دراية. في وقت سابق كنت أيضا تتداول في أطر زمنية أقل ولكن منذ بضعة أيام قبل أيام، وأنا سويشد إلى يوميا، 4 ساعات & أمبير؛ 1 ساعة. ولكن بما أنني لا يمكن وضع خسارة وقف كبيرة، أجد الإعداد على لتف على أساس هتفس.


شكرا جزيلا لموقع الويب الخاص بك نيال. انها حقا مساعدتي لملء بعض الثقوب في بلدي التداول.


قبل حوالي عام، وأنا جعلت الالتزام لمعرفة كيفية التجارة. لقد أصبحت حياتي. نائبي الوحيد هو اتباع كرة القدم الأمريكية على الانترنت. فزت & # 8217؛ ر تستسلم حتى أحصل عليه. وقد ساعدني في اليابان لي أن تكون قادرة على المشاركة في جميع الأسواق خلال النهار.


المشكلة الأخرى التالية دايليس يقدم هو أن، أريد أن التجارة الآجلة لأنني أشعر حركة السعر هو أسهل بكثير وأكثر وضوحا لمتابعة. والالتزام المالي على الرغم من أن أعلى قليلا للذهاب إلى العيش لذلك أنا حقا أن يكون لي & # 8217؛ s منقط و t & # 8217؛ s عبرت قبل أن أذهب لذلك. في الطريقة التي أعتقد أنها جيدة، ولكن المبلغ المخاطرة عالية جدا التالية الرسوم البيانية اليومية. . .


لقد وجدت أن 6 ساعة يبدو أن لديها معلومات دقيقة جدا وسلسة. والانتقال إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات.


أعرف ما تعنيه عن الحصول على صورة أكثر دقة أوضح، ولكن المشكلة معها من وجهة نظر الورق هو أن هناك إشارات كافية للتجارة وبناء الثقة التي يتطلبها الثقة في النظام الخاص بك بما يكفي لعدم التخلي عن فإنه عندما تسوء الأمور. لقد تم استخدام الاستراتيجيات الخاصة بك على 6 ساعات وتقلص عليه إلى 1 ساعة ويبدو أن تفعل بشكل جيد إلى حد ما. وهذا يعطيني المزيد من الإشارات للتداول على الورق لبناء الثقة. الشيء المضحك هو أن الذهاب إلى أسفل فقط 2 ساعة لاستخدام 4 ساعة كقاعدة يبدو حقا لدعوة المزيد من الضوضاء. أريد أن أكون آمنة جدا و بالتأكيد من قدرتي على التجارة الاستراتيجية قبل أن أعيش على الهواء مباشرة، لذلك أنا بحاجة إلى المزيد من الإشارات !!


في بعض الأحيان في الحياة يمكنك البحث عن إجابات للمشاكل دون نجاح وفجأة وام! إيريكا لحظة، وهذا هو ما يعنيه أن اكتشفت لك.


لدي نفس المشكلة التي ذكرتها عن تلك التي تتداول إطارات زمنية أقل،


وسوف أعيد نفسي إلى الإطار الزمني العالي. شكرا مليون للمحاضرة.


في الماضي كنت قد تداولت أطر زمنية أقل للسبب الذي ذكره آخرون & # 8211؛ أكبر وقف الخسارة المطلوبة على الرسم البياني اليومي. ومع ذلك، أعتقد أن ما تقوله هو الصحيح تماما وأنا ذاهب لتجارة الرسوم البيانية اليومية حتى لو كان ذلك يعني تداول حوالي 10P لكل نقطة. لا يبدو أن من غير المعقول أن نهدف إلى 15٪ في الشهر العائد ومضاعفة وعاء البداية من 500 جنيه استرليني وتحقيق هذا الهدف سيعطي 2،675 £ في نهاية العام 1 و £ 14،300 في نهاية العام 2. بعد ذلك كنت بدأت حقا لكسب المال. الصبر فضيلة!


شكرا لكم على توجيه لنا نيال & # 8230؛. كنت مساعدة كبيرة في التداول لدينا.


شكرا لك نيال، مقال عظيم آخر.


شكرا نيال للدروس والمواهب جيدة جدا.


إذا كان أي تاجر الفوز كل أسبوع / شهر مع الأسلوب الخاص بك، لن يكون طويلا قبل العديد من الوسطاء الذين يفلسون وإغلاق؟


ثم نحن لا يمكن أن تقوم به بعد الآن. كل شهر أستطيع أن أكل مع استراتيجية العمل السعر.


هذا هو تماما مثل كنت جالسا وراء لي ومشاهدة كل شيء. كل ما وصفته هو 100٪ دقيقة دون أي شك.


كما تعلمون، أنا & # 8217؛ م جديدة جدا ل فكس & أمب؛ كما أنا & # 8217؛ بحثت الإنترنت للتعليم هناك الكثير من المعلومات المتاحة (كما & # 8216؛ الضوضاء & # 8217؛ حول هذا الموضوع كما في الرسوم البيانية داخل اليومية)، لذلك كان التنفس من فكس جديدة - air لاكتشاف موقعك & أمب؛ قراءة نهج مبسط الخاص بك. أتوقع أن مكون مجاني من صفحات الويب الخاص بك سيكون فقط مثل فتات من الجدول الخاص بك دورة كاملة، ولكن تلك فتات هي بالتأكيد الثاقبة & أمب؛ مفيد للمبتدئ مثلي. عمل عظيم! تشكرات!


شكرا نيال. واحدة من النصائح الأكثر منطقية لقد جئت عبر على شبكة الإنترنت. نصيحة جيدة. في صحتك.


مادة لطيفة جدا نيال أنا حقا نقدر المشورة ش تعطي لي N الآخرين.


شكرا جزيلا لهذا المنصب التربوي. أنا حقا نقدر كل الكلمات. كما أشعر هذا المنصب هو المقصود بالنسبة لي.


الله يبارك لك نيال فولر.


رائع. هذه التعليقات تقول كل شيء، نيال. أنت & # 8217؛ يساعد على تغيير الكثير من الأرواح وخلق العديد من التجار مربحة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما شاكرين أن وجدت نفسي التعلم منك في وقت مبكر من حياتي المهنية الفوركس.


لقد تم تداول فكس لعدة سنوات وزيارة دورية موقعك وقراءة مقالاتك. أنا أتفق تماما مع المشورة التداول الخاص بك الذي هو التجارة في الأطر الزمنية أكبر. التطبيق الصحيح من مانجيمنت المال واستراتيجية قوية تاجر كنت دائما كسب المال. جعل المال من الأسواق هو في الحقيقة بسيطة كما يظهر نيال. وأود أن أضيف أن من المهم جدا السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. دون & # 8217؛ ر الذعر واتخاذ المال. حماية التجارة الخاصة بك عن طريق تحريك ستوبلوس الخاص بك كما يتحرك التجارة الخاصة بك إلى الربح. الجميع التداول الآمن !!


نيال، لديك فقط العظمى & # 8230؛ وليس هناك أي كلمات أخرى ل description. your الخدمة & # 8230؛ كنت بسيط عظيم & # 8230؛


جيد حقا نيال.


أشعر أنني محظوظ بأنني لا أبحث عن إطار زمني أقصر. لم أجرب ذلك & # 8230؛ قد تكون في المستقبل & # 8230؛. يوميات تناسب شخصيتي ويمكن الجمع بين العمل بشكل جيد. تعيين ونسيان.


نيلز، شكرا لك مرة أخرى على ثروتك على المعرفة. أنا & # 8217؛ لقد تم التداول على مدى السنوات ال 5 الماضية، وفقط في الماضي 2 3 سنوات لقد ذهبت إلى الأطر الزمنية العليا مع نجاحا كبيرا والعمل فقط السعر !. قراءة مقالاتك دائما كومفيرمز أنا & # 8217؛ م على الطريق الصحيح. أخذني بعض الوقت للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ ولكن هذا هو الطريق الصحيح للتجارة. يبقيه الرجال بسيطة حقا. شكرا مرة أخرى نيال أسطورة الخاص بك في كتابي.


وذلك بفضل نيال، حقا اور توتور كبيرة اور لا نكران الذات عن طريق نشر مثل هذه المادة، pl. tell الذي يوفر أفضل الرسم البياني الفوركس.


مادة كبيرة. شكرا لأستجابتك.


مرحبا نيال، شكرا لمقالة كبيرة. خصوصا في الأيام القليلة الماضية حاولت تحليل السوق والحركات بيانات السوق المستحقة وكان مربكا للغاية. يساعد الإجراء السعر والمواد التعليمية متسقة حقا على تحسين نتائجي.


مرحبا نيال، وذلك بفضل لمقالة كبيرة، ولكن أنا أيضا العثور على مشكلة مع وقف الخسارة يجري كبير جدا على الرسوم البيانية اليومية، ولكن الرسوم البيانية هي أكثر وضوحا بكثير. ماذا تقترح.


شكرا نيال. يذكرني أن التركيز على أقل هو في الواقع أكثر أهمية من محاولة لمشاهدة جميع المعلومات.


شكرا جزيلا على الدروس التعليمية الخاصة بك على الفوركس. الثابتة والمتنقلة كيف يمكننا الحصول على الرسوم البيانية التي تغلق في الساعة 5:00 نيويورك الوقت؟


شكرا نيال. تستمر مقالاتك في منحني مهارات التداول الخاصة بي. نشكرك على مشاركة مرات المشاهدة المتعلقة بالضوضاء على أطر زمنية أقصر مقابل الرسم البياني اليومي.


مرحبا عزيزتي مسمار، شكرا جزيلا لهذا الدرس قلت الحقيقة، يرجى يبقيه ما زلت تجد صعوبة في رسم خط هوليزونتال دقيقة.


أشعر بأنك كنت أكتب هذا بالنسبة لي !!


إم مبتدئ وبدأ التداول على الرسم البياني 5 دقائق تحاول بجد والشعور بالقلق بسبب توقيت الدخول / الخروج. منذ قراءة المواد الخاصة بك وأنا أدرك الآن لا بد لي من تغيير واتبع أساسيات الصوت الأساسية.


مواكبة المشاركات جيدة،


مليون شكرا.


شكرا مرة أخرى نيال لآخر واحد من جينيوس دروس العمل السعر الخاص بك! أنت & # 8217؛ ساعدت حقا في ترانفورمينغ بلدي فيكولوغي التداول والمهارات 100 أضعاف! ربنا يحميك!


نيال، يبارك قلبك. وقال جيدا على chart. i اليومية & # 8217؛ لقد تحسنت تجار بلدي منذ كنت أظهر لنا بهذه الطريقة. شكر.


مرحبا نيال، عظيم!


مثل جينتلمان صحيح، كنت حتى رعاية $ مفيدة.


إلى مجتمع التداول بشكل كبير. يرجى الاحتفاظ بها.


شكرا $ ريجاردز، أمين مالك.


أنا حقا أحب هذا الإعداد حتى عمل سعر المكالمة، هو أفضل استراتيجية شيء لدي تعلم في النقد الاجنبى. ثكس أكمل.


بطبيعة الحال، يهم رأيك & # 8230؛ أنت الذي نجح و أثبتت أن البساطة في التداول هي المفتاح لطول العمر و الاتساق في الأسواق. الرسوم البيانية اليومية (4HR) هي التجارة الوحيدة & # 8217؛ s & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة. أنها تقلل من الضوضاء والثرثرة السوق + موثوقية إشارة عالية جدا & أمب؛ مربحة.


أكبر مكسب بالنسبة لي شخصيا؟ الحصول على حياتي مرة أخرى! أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم كم ساعة أنا & # 8217؛ استثمرت يحدق في الشاشات وإضاعة الوقت الثمين بعيدا عن عائلتي. الشيء المحزن هو & # 8230؛ كيف هو العالم يمكنني تعليم أطفالي كيفية التجارة & # 8220؛ لقمة العيش & # 8221؛ عندما كل ما يرونه هو عالقة على الشاشة، يوم في اليوم. من يريد أن يفعل ذلك؟


في كل شيء، كنت تاجرا ناجحا جدا، وهو مخلص مخلص وعاطفي / معلمه وتحدث الحقيقة أن الكثير من التجار تكافح بحاجة إلى سماع!


شكرا لك نيال & # 8230؛ لقد تغيرت رؤيتك وحكمتك المشتركة من تداولي وحياتي الشخصية للأفضل؛)


عندما أتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني اليومي يبدو أنني دائما تقريبا الحصول على توقفت خلال الليل. هل هناك طريقة لعدم الحصول على توقف بها في كثير من الأحيان. السوق يبدو أن تتحرك كثيرا أثناء النوم. عادة أكثر من 75-100 نقطة.


توقعاتكم وتقديم المشورة سيكون موضع تقدير.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا مرة أخرى على درس آخر لا يقدر بثمن.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


لقد مارست لتداول العملات الأجنبية في الرسم البياني اليومي لعدة أشهر، ويمكنني أن أقول أن توازن بلدي البقاء إيجابيا منذ ذلك الحين. مشاركة جيدة جدا.


أستاذي، شكرا مرة أخرى على شغفك أن يكون التاجر اليومي جيدة ومدرس جيد بالنسبة لنا. ليس هناك منازع الدرس الخاص بك، وهناك بذور الحصاد التي نحتاج إليها.


إذا كان هناك شخصين في عالم الفوركس مع هذه الرغبة نفسها لكل تاجر للتداول بشكل جيد وأفضل، فإن العالم سيكون مكانا أفضل مما هو عليه الآن.


شكرا مرة اخرى.


وأعتقد أن هذا المنصب كان في الواقع بالنسبة لي، لأنني أجد نفسي أن تكون ضحية كل ما ذكرته للتو، ونريد حقا أن نقدر لكم ل غودوركس الخاص بك، الثابتة والمتنقلة يبقيه.


وأنا عضو في موقع الويب الخاص بك كبيرة؛ هل توافقون على أن رسم خطوط الدعم والمقاومة اعتمادا على سعر الإغلاق أكثر فعالية من استخدام مستويات مرتفعة ومنخفضة للأسعار؟


مستوى هو ذات الصلة على كل من القمم المرتفعة والمنخفضة، وأيضا إغلاق يمكن أن تكون ذات صلة.


ولكن، أشعر حقا أن قمم وأدنى مستويات الشموع يجري اصطف هو الأكثر وضوحا.


أوافق على أن الرسوم البيانية اليومية هي الأفضل للتداول. ولكن من المهم أيضا ممارسة إدارة جيدة للمال. لا أريد أن أخاطر أكثر من 2٪ / التجارة. للتداول في الصحف اليومية حيث ستوبلوس يمكن أن يصل إلى القول 140+ نقطة من دخول يعني أنك تحتاج إلى حجم حساب تداول كبير يقول 40،000 & # 8211؛ 50،000usd. أدرس الصحف اليومية ولكن ننظر إلى التجارة 4 ساعة أو 2 ساعة بسبب هذا. بعبارات عامة أود أن أقول للتجارة 1 الكثير يتطلب 25K دولار أمريكي حجم ج / لممارسة جيد مم. وأود أيضا أن أقول الكثير من نيوبي تفشل لأنها لا تمارس مم وأنها عادة تحت رأس المال. أي فيوس على هذا الترحيب؟


إنه عضوك المخلص كريستوفر هنا، وشكرا لكم بإخلاص على عملكم الشاق وكل ما تبذلونه من المعرفة، وشكرا لكم على تقاسمها معي وتغيير حياتي. أنا دائما لوكين إلى الأمام إلى الدروس كل أسبوع. مدهش هو تفانيكم لنا.


أنا أحب الدروس دروس الفوركس الخاص بك، شكرا لك سيدي النوع.


أعرف في قلبي أنت على حق، والمشكلة الوحيدة لدي هو تحديد معقول (ضيق؟) وقف الخسارة الموقف. وسيكون التعليق على هذا الجانب موضع ترحيب.


أنا عضو جديد وسعيد جدا في دورة الفوركس والمنتديات، فقط قائلا & # 8220؛ غاي & # 8221؛ يعود لك من ولاية تكساس الولايات المتحدة الأمريكية.


مرحبا نيال، ما الفرق يجعل أن يكون على الرسم البياني اليومي أكثر وضوحا أشكركم على المعلومات.


درس كبير هنا نيال، وأنا الحصول على قيمة كبيرة من الدورة الخاصة بك والدروس، والحفاظ على نشر هذه ما يصل، وذلك بفضل.


شكرا لك نيال، أنت بطل هنا في ألمانيا، هبة من السماء للتجار الفوركس، الدروس الخاصة بك والبصيرة هي ملهمة جدا والحياة المتغيرة. درس مدهش اليوم لأي تاجر. أنا أتفق معك، هذه الرسوم البيانية اليومية هي بسيطة ونظيفة وسهلة الفهم.


شكرا مرة اخرى،


توبياس من ألمانيا.


نصيحة سليمة جدا. بالطبع عظيم بالمناسبة. من السهل جدا أن نفهم. الصبر هو المفتاح، وأعتقد. مواكبة.


نيال كنت صديقا حقيقيا، شكرا لجهودكم بالطبع كبيرة & أمب؛ المجتمع بالنسبة لنا جميعا التجار سعر العمل، فإنه ساعد حقا لي وغيرت طريقة التجارة. أنا أحب هذه المادة، منذ البدء في التجارة في الجداول الزمنية اليومية كل شيء أصبح أكثر وضوحا بالنسبة لي. شكرا دائما. ليندا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


الرسم البياني اليومي استراتيجية تداول الفوركس للتجار غير اليوم.


هذا الرسم البياني اليومي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي بسيطة جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي المبتدئين التجار الفوركس سوف تجد سهلة الاستخدام. إذا كنت تعتقد أن تداول الرسم البياني اليومي يناسب نمط حياتك أفضل من التداول داخل اليوم، واتخاذ هذه الاستراتيجية التداول لتدور.


مخطط التداول اليومي.


زوج العملات: أي إطار زمني: مؤشرات الفوركس اليومية: مؤشر مؤشر ستوكاستيك مطلوب مع الإعداد الافتراضي (5،3،3) فيبوناتشي: أداة تصحيح الشموع: معرفة الشموع العكسية.


الصفقات أقل تواترا مما يعني أنك لا تتجاوز التجارة أقل ضجيج السوق في الإطار الزمني اليومي مقارنة بالساعة 1 أو 30 دقيقة وأطر زمنية أقل بكثير. إشارات التداول تميل إلى أن تكون أكثر موثوقية أيضا. أكبر قدر من الأرباح المحتملة.


فإن وقف الخسارة تميل إلى أن يكون لها مسافة كبيرة لأنها تستند إلى الرسم البياني اليومي.


هل هذا يعني أنك خطر كبير؟


يجب تعيين المخاطر الخاصة بك مع مراعاة نسبة مئوية من رأس مال التداول الخاص بك. في الفوركس، لدينا العديد من الاختلافات من أحجام الكثير يمكننا التداول حتى في حين أن وقف الوقائي في نقطة قد تكون كبيرة، فإنه لا يزال يمكن أن تكون نسبة صغيرة من رأس المال المخاطر الخاصة بك.


خلفية التداول من الرسم البياني اليومي إستراتيجية تداول الفوركس.


ونحن نعلم جميعا أن السوق سوف الاتجاه والتوحيد. وسوف يكرر هذا مرارا وتكرارا. سوف يتحول الاتجاه الصعودي في نهاية المطاف إلى اتجاه هبوطي والعكس صحيح أيضا.


بين تغيير الاتجاه في مهب كامل، وسوف نحصل على التحركات التصحيحية وهذا هو ما تريد هذه الاستراتيجية اليومية الرسم البياني بسيط للاستفادة. نحن نريد أن نرى الأسعار تجتمع مع واحدة من مستويات فيبوناتشي لدينا وتأكيد مع مؤشر ستوكاستيك لدينا.


قواعد إستراتيجية تداول الفوركس اليومي.


القواعد بسيطة جدا وهذا هو استراتيجية الفوركس سهلة جدا التي يجب أن تكون قادرة على تكرار. ما عليك سوى اتباع تعليمات التداول المدرجة أدناه.


الفوركس اليومي التخطيط التجاري استراتيجية.


كان زوج الفوركس في اتجاه هبوطي واستخدمنا مقياس اتجاه موضوعي & # 8211؛ كسر خط الاتجاه كان لدينا أيضا السعر يأخذ أعلى مستوى سابق والذي يبدأ لتمهيد الطريق للاتجاه الصاعد مرة واحدة عالية في مكانها، يمكننا أن نرسم مستويات تصحيح فيبوناتشي لدينا السعر يسحب إلى مستوى تصحيح 61.8٪ ويضع في كان السعر الجميل عمل انعكاس انعكاس شمعدان ستوكاستيك فقط في منطقة ذروة البيع لذلك هذا هو تداول صحيح ونحن نضع أمر شراء وقف التداول في أعلى من انعكاس أخذ الربح كان ارتفاع سوينغ الرئيسي في اتجاه السوق المعاكس. هذا أعطى 4.56 مكافأة لنسبة المخاطر.


مزايا الرسم البياني اليومي نظام تداول الفوركس.


هذا هو واحد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي لديها القدرة على إعطائك أكثر من 100 نقطة في اليوم بسبب كونها نظام التداول إطار زمني أكبر نحن لا داعي للقلق حول تقلبات عشوائية في الأسعار أو النشرات الإخبارية التي من شأنها أن تؤثر اليوم. الاتجاه اليومي يحمل المزيد من الوزن من الاتجاه خلال اليوم حتى يكون لديك فائدة من وجود التجار القدمين خاطئة قدم دفع التجارة الخاصة بك وأعتقد أنه من السهل جدا نظام تداول العملات الأجنبية التي يمكنك أن تتعلم بسرعة كبيرة.


ديسبادانتاجيس من الرسم البياني اليومي فوركس نظام التداول.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


دعونا نواجه ذلك، 95٪ منكم قراءة هذا ربما ليسوا تجار ناجحين باستمرار، في الواقع، ربما كنت قد تفجير حساب التداول أو ثلاثة حتى الآن. من المحتمل أن تدخل التجارة ثم الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة السوق القراد بعيدا أو قراءة الأخبار الاقتصادية للساعتين المقبلتين، غير قادر على التفكير في أي شيء ولكن ما يمكن "أن يحدث لتجارة الخاص بك. ربما لا يمكنك حتى النوم في الليل لأنك مدمن جدا على الرسم البياني 5 دقائق ومشاهدة كل نقطة من حركة السعر أن كل ما يمكن ان يخطر لك هو السوق. إذا كان أي من هذا يبدو مألوفا جدا بالنسبة لك، فإنه من الواضح الوقت للتغيير. حان الوقت لبدء تركيز جهود التداول الخاصة بك على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.


أنت تعرف كيف أن هذا الكليشيه القديم يذهب نحو & # 8216؛ الحصول على ما كنت قد حصلت دائما من فعل ما كنت قد فعلت دائما & # 8216؛ ... حسنا الآن هو الوقت المناسب لإجراء التغيير ... الدرس الذي تعلمت في وقت مبكر في مهنتي التجارية التي ساعدتني أكثر، كان أن الضوضاء وإشارات كاذبة من 5 أو 15 دقيقة الرسم البياني (إطارات زمنية أقل) ببساطة لا يستحق إنفاق وقتي على أو المخاطرة أموالي على. وأعتقد أن التداول اليومي على الرسم البياني يمكن أن يكون "الكأس المقدسة" في الأسواق، وهنا لماذا ...


تداول الرسم البياني 5 دقائق (وغيرها من الأطر الزمنية أقل) يقلل فرصك في النجاح ويعتبر على نطاق واسع القمار:


وانا ذاهب الى ان اقول لكم يا رفاق شيء الآن أن كنت قد لا يكون فكر في ما قبل ... تحتاج فقط 1 تجارة الفوز الكبير في الشهر ليكون تاجر الفوركس ناجحة. نعم، هذا صحيح، 1 التجارة الفائزة الكبرى في الشهر.


كيف يمكن أن تسأل ذلك؟ حسنا، سوف أراهن إذا ذهبت ننظر إلى التاريخ حساب التداول الخاص بك الآن يمكنك فقط العثور على الجواب نفسك. ترى أن معظمكم يفقدون المال لأنك تتداول في كثير من الأحيان، ويتم تداولك في كثير من الأحيان لأنك يتم تثبيتك على الإفراط في تحليل السوق ومتغيرات أخبار الفوركس ومخططات الإطار الزمني الأدنى (أنا أعتبر أي مخطط تحت 1 ساعة ليكون "إطار زمني أقل").


ربما يعرف البعض منكم أن هذا التورط المفرط في السوق هو السبب في أنك تفقد المال بانتظام أو تكافح للحفاظ على رأسك فوق الماء. ومع ذلك، على الرغم من أنك تعرف أنه يحفظك من تحقيق النجاح في الأسواق، لا يمكنك كسر إدمانك لتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى والتحليل المفرط للأسواق. ولكن، الحقيقة الصعبة الباردة من هذه المسألة هو أنك لن تكون أبدا تاجر ناجح حتى كسر هذا الإدمان أولا ...


الآن، وهنا هو السبب في أنني أعتقد اعتقادا راسخا بأن التداول أقل المخططات الإطار الزمني هو مضيعة للوقت والمال.


تداول الرسم البياني 5 دقائق يحفز مراكز مكافأة من الدماغ ... فإنه يوفر لك نشأة غراتيفيك الفورية. وجود الصبر والانضباط للتركيز فقط على الرسوم البيانية اليومية يأخذ المزيد من الجهد من الخاص بك أكثر تطورا الصدرية في المناطق. لذلك، ما ينتهي به الأمر حقا هو أن التجار الذين يدمنون على الأطر الزمنية الدنيا لا يمكنهم التحرر من التحفيز الفوري الذي يحصلون عليه عندما يدخلون التجارة ... حتى لو كان يؤدي عادة إلى فقدان المال، لأن كل مرة يدخلون في السوق، غمرت أدمغتهم مع الاندورفين من "التشويق" من المحتمل أن تجعل الكثير من المال بسرعة حقا. لذا، فإن النقطة هنا هي أن التجار الذين يدمنون على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة مدمنون فعلا على الشعور الذي يحصلون عليه من دخول السوق، وهذا يعني أنهم غير قادرين على استخدام التخطيط الأكثر تقدما ومناطق الدماغ على المدى الطويل بشكل فعال. وهذا لا يعني أنهم غير قادرين على استخدامها، فهذا يعني فقط أنهم إما لا يعرفون أنهم مدمنون على التداول أطر زمنية أقل، أو أنهم لا يعرفون كيفية وقفها.


لقد اجتمعت شخصيا فقط عدد قليل من التجار اليوم الذين كسب المال على الدوام، وأنهم جميعا تقريبا يبدو فراززلد و سترونغ-أوت، مثل غير تقليدي غير قادر على التوقف عن التفكير أو الحديث عن المخدرات (السوق). بالتأكيد، فمن الممكن لكسب المال من الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك 8 ساعات في اليوم يحدق في كل علامة، ولكن لماذا في العالم تريد؟ دعونا نواجه الأمر، ومشاهدة السوق القراد بعيدا ليست حقا أن متعة، نور هو منتج ... على الإطلاق.


الآن، دعونا نعود إلى النقطة الرئيسية التي تتداولها أن الأطر الزمنية المنخفضة تقلل من فرصك في الفوز وتدمير حساب التداول الخاص بك. للتركيز على التداول الرسم البياني اليومي تحتاج الصبر والثبات العقلي، وهذا يأخذ الذكاء والتفكير إلى الأمام، فإنه يأخذ فحص الأنا الخاص بك على الباب، ويستغرق موقف واقعي. يمكن لأي شخص الذهاب إلى كازينو والحصول على الحظ بضع مرات على طاولة البوكر، ولكن لماذا تعتقد أنه من الممكن لبعض الناس للفوز في لعبة البوكر مرارا وتكرارا، إلى النقطة التي كسب العيش من ذلك؟ لأنها لأنها اتخذت وجهة نظر على المدى الطويل ويدركون أن نجاحهم لم يتم تعريفها من قبل أي جهة من البطاقات، تماما مثل نجاح التداول الخاص بك لم يتم تعريفها من قبل أي تجارة واحدة. لذلك، إذا كنت ترغب في تحويل التداول الخاص بك حولها، فقد حان الوقت لابتلاع حاجتك إلى "السيطرة" في السوق وللبرور الفوري، والبدء في اتخاذ نظرة على المدى الطويل من الأسواق من خلال التركيز على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.


نيال، ليس لدي ما يكفي من المال لتداول الرسوم البيانية اليومية ...


أحصل على هذا البريد الإلكتروني كل يوم تقريبا: "نيال، كيف يمكنني التجارة في الرسوم البيانية اليومية عندما أحتاج إلى وقف الخسائر على نطاق أوسع وليس لدي الكثير من المال في حسابي، وأنا لا يمكن إلا أن التجارة في الرسم البياني 15 دقيقة في الوقت الحالي، عند إنشاء حسابي سوف أتداول الأطر الزمنية الأطول "...


العديد من التجار يعتقدون بهذه الطريقة، وعادة ما يكون ذلك فقط لأنهم لا يعرفون ما يكفي عن التحجيم موقف الفوركس أو لأنهم يعتقدون من خلال تداول أحجام موقف أكبر على الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي أنها سوف تجعل بطريقة أو بأخرى كسب المال بشكل أسرع.


لذلك اسمحوا لي أن تعيين هذا مباشرة بالنسبة لك الرجال الآن: من خلال التحجيم الموقف، يمكنك تداول الرسوم البيانية اليومية على ما يرام على حساب تجاري صغير ... عليك فقط أن تتاجر حجم موقف أصغر. ولكن، دعونا نواجه الأمر، إذا كان لديك حساب تداول صغير يجب أن لا يكون التداول أحجام موقف كبير على أي حال! تحتاج إلى التخلص من هذا الموقف من "الثراء السريع" والتفكير في أن التداول على الرسم البياني 15 دقيقة على نحو ما سوف توفر لك المزيد من الفرص للربح.


وهنا الصفقة ... نعم، هناك المزيد من الصفقات على الرسم البياني 15 دقيقة، ومع ذلك، هناك أيضا المزيد من إشارات كاذبة وهناك المزيد من الضوضاء السوق عشوائي، لذلك كنت في طريقنا فقط في نهاية المطاف اتخاذ المزيد من الصفقات خاسرة والتأكيد على نفسك أكثر . كل هذا يسهم في عقلية التداول السيئة وفي نهاية المطاف إلى فقدان المزيد والمزيد من المال.


ننظر إلى هذا الرسم البياني أدناه من بقعة سوق الذهب اليومية. كانت هناك استراتيجية بار واضحة من 16 فبراير / شباط ناقشناها أولا في منتدى الأعضاء ثم في التعليق المجاني من 17 فبراير، وكذلك في تعليق الأعضاء. هذا الإعداد التجاري كان واضحا مع الاتجاه الصاعد القائمة، كان محددا جيدا، وشكلت بالقرب من اثنين من مجالات الدعم .... أ & # 8216؛ لا العقل & # 8217؛ لتجار العمل والدهاء السعر مثل أعضائي. وهذه النقطة هي ... إذا كنت تنتظر بصبر وضرب واحد كبير الفائز مثل هذا الشهر، وكنت تفعل بشكل جيد جدا جدا. فلسفتي التجارية الرئيسية هي التجارة الفوركس مثل قناص، وهذا هو مثال رئيسي على كيفية القيام بذلك:


لماذا تحتاج إلى جعل الإطار الزمني اليومي المخطط الأساسي بدءا من اليوم ...


• الرسوم البيانية اليومية توفر المزيد من الوضوح.


كما ذكرت من قبل، وأطر زمنية أقل مليئة السوق العشوائي "الضوضاء" وإشارات كاذبة، سوف القضاء على معظم هذه الضوضاء ببساطة عن طريق التركيز على الرسوم البيانية اليومية. التركيز على الرسوم البيانية اليومية سوف تعطيك أيضا رؤية أوضح للصورة السوق بشكل عام، وسوف تحسن بشكل طبيعي قدرتك على قراءة اتجاه السوق على المدى القريب والطويل.


• الرسوم البيانية اليومية تساعدك على تطوير التحيز السوق أكثر فعالية ودقة.


فهم التحيز اليومي الإطار الزمني اليومي من السوق مهم جدا لتداول الرسوم البيانية اليومية والرسوم البيانية 4hr أو 1hr أيضا. أنا لا تعليم 4hr و 1 ساعة التداول الإطار الزمني، ولكن من الأهمية بمكان لإتقان الرسم البياني اليومي التداول أولا بحيث تحصل على شعور من معنويات السوق الكامنة. هذا يسير جنبا إلى جنب مع تطوير الخاص بك تقديرية مهارة تداول العمل السعر. عليك أن تتعلم "قراءة" السوق والحصول على اتصال مع إبس وتدفقات ... يبدو قليلا جبني ربما، ولكن محادثات السوق عن طريق العمل السعر، وإذا كنت "الاستماع" بشكل وثيق بما فيه الكفاية إلى ما يقوله يمكنك فهم حيث من المرجح أن تذهب المقبل.


في حين أن مبلغ المال الذي خطره في التجارة هو قرار شخصي للغاية يعتمد على الوضع المالي الخاص بك الفردية، وتداول الرسوم البيانية اليومية يمكن أن تسمح لك لخطر أكثر قليلا في التجارة من التداول في الأطر الزمنية الدنيا. ملاحظة: أنا لا أقول يجب أن خطر أكثر في التجارة، وأنا أقول أنه عندما كنت التجارة فقط 3 مرات في الشهر (أو هناك)، يمكنك بوضوح خطر المزيد من المال على تجارة واحدة من إذا كنت تتداول 30 مرة في الشهر. لذلك، هذا هو الجواب على السؤال "نيال، وأنا لا يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول الرسوم البيانية اليومية كما أستطيع على الأطر الزمنية الدنيا" ... نعم يمكنك لأن لأنه عندما التجارة مثل قناص كنت تدخل بطبيعتها عدد أقل بكثير من الصفقات كل شهر مما إذا كنت التجارة مثل مدفع رشاش، لذلك هذا يسمح لك للتجارة أكثر الكثير في التجارة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا، وهذا من الواضح يعمل فقط إذا كنت يمكن أن تبقى منضبطة بما يكفي لعدم القفز مرة أخرى إلى السوق على الانتقام بعد أن كنت قد خسرت التجارة.


• الرسوم البيانية اليومية تقلل من التردد الذي تتاجر به & # 8211؛ بالأناة تنال المبتغى.


الشيء الوحيد الذي أؤمن به هو أن نجاح تداول الفوركس هو إلى حد كبير نتيجة لنوعية الصفقات التي تأخذها ... وليس كمية الصفقات التي تأخذها. ببساطة عن طريق الحد من التردد الذي كنت التجارة، وسوف في وقت واحد تحسين احتمالات النجاح على المدى الطويل. تحتاج إلى فهم وقبول حقيقة أن 2 أو 3 جودة الصفقات في الشهر هو الذهاب الى وضع لكم أكثر من ذلك بكثير قدما من 20 أو 30 العاطفة بالوقود الدافع يتداول في الشهر ... مهما كانت جيدة يجعلك تشعر أن تأخذ منهم. تذكر، فاز السلحفاة السباق الأسطورية لأنه كان بطيئا ومتسقا، بدلا من سريع وكامل من العاطفة مثل الأرنب & # 8230؛


تحويل التفكير الخاص بك (خذ هذه الاشياء على محمل الجد)


نجاح التداول هو نتيجة مباشرة للطريقة التي تفكر بها في الأسواق. لذلك، إذا كنت ترى الأسواق على أنها لعبة من فرصة أنك ترغب فقط في "اللعب حولها" وأنت تعتقد أنك سوف كسب المال عن طريق الحصول على الحظ من الآن فصاعدا ... حساب التداول الخاص بك سوف تتقلص بسرعة في الحجم.


التجار المهنية ينظرون إلى السوق باعتبارها الساحة لتحديد الاجهزة عالية الاحتمال، والإعدادات التي "تقفز" تقريبا قبالة الرسم البياني في نفوسهم؛ ثم تتاجر هذه الاجهزة والمخاطر فقط مبلغ من المال أنهم 100٪ مريحة مع فقدان. كما ينظرون إلى الأسواق على أنها انعكاس لقدرتهم على التحكم في عواطفهم وأفعالهم في ساحة الإغراء المستمر ... معظم الناس لا يستطيعون القيام بذلك باستمرار، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس سيئون في التداول. فإنه يأخذ السيطرة المستمرة من العواطف والأفعال في السوق لإنتاج نتائج تجارية متسقة.


لتحويل الطريقة التي تفكر في التداول، تحتاج إلى البدء في الحصول على الحماس حول الصبر وعدم التداول ... فهم أن الطريقة التي تفكر الآن هي الطريقة معظم التجار التفكير في السوق ... ومعظم التجار يفقدون المال ... حتى إذا كنت تستطيع تعلم أن تفعل ما معظم التجار لا تفعل والتفكير المعاكس منها ... فإنه يذهب إلى السبب الذي سوف تحسن كثيرا فرصك في كسب المال ...


إجراء الانتقال إلى & # 8216؛ الرسم البياني اليومي & # 8217؛ تداول حركة السعر.


الآن بعد أن فهمت لماذا التداول لمدة 5 دقائق أو غيرها من الرسم البياني الإطار الزمني أقل من غير مثمرة لتحقيق النجاح على المدى الطويل في الأسواق، وحان الوقت لجعل الانتقال إلى التداول اليومي الإطار الزمني. ليس هناك طريقة مؤكدة لإلغاء إغراء الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى، ولكن إذا كنت إعادة قراءة هذه المقالة وبعض من مقالات الفوركس الأخرى، سوف تعزز أسباب اتخاذ نظرة أبطأ وطويلة الأجل على السوق هو أسرع طريقة لكسب المال والتاجر.


الإطار الزمني للرسم البياني اليومي هو في صميم كيف يمكنني التجارة وكيفية تعليمي. فإن إستراتيجيات التداول الخاصة بالأسعار و فلسفيتي التجارية الشاملة تدور حول اتباع نهج هادئ و خالي من الإجهاد في الأسواق. أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


النقطة الأساسية التي يجب أن تأخذ بعيدا عن درس اليوم هو أن كلما كنت دفع و "محاولة" لكسب المال في الأسواق عن طريق حرق مقل العيون الخاص بك من يحدق في المخططات الإطار الزمني أقل، والمزيد من المال الذي تريده بشدة سوف يخرج لك . التداول هو فن، ومثل أي فن، فإنه يأخذ الممارسة لتصبح جيدة في، ولكن التداول هو الوحش مختلفة لأن التفوق في التداول تحتاج إلى اتخاذ نهج "الإقلاع" إلى حد كبير، وهذا يعني عليك أن ننظر والدراسة الأسواق كثيرا بينما في الواقع "القيام" قليلا نسبيا (وهذا يعني عدم التداول). في الواقع، التداول هو الاختبار النهائي للانضباط الذاتي، وسوف السلطة، وكلما تطوير هذه القدرات، وأكثر سوف تجد أن الأرباح التي تسعى من الأسواق ليست بعيدة المنال حتى بعد كل شيء. إذا كنت تتمتع درس اليوم وتريد أن تعرف المزيد عن تطوير نهج هادئ وخالية من الإجهاد لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وتحقق من بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


(ماي سكريت ترادينغ ويبون) & # 8211؛ العنصر الأكثر أهمية لنجاح التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


153 تعليقات اترك التعليق.


هل هذا هو السبب في أن 95٪ من التجار يفقدون المال يتداولون الأطر الزمنية الدنيا؟


اعتدت على التجارة في أطر زمنية أقل بكثافة المال أيضا ولكن تم التأكيد لي وجدت نفسي التفكير في الرسوم البيانية كل يوم. وجدت إطارات زمنية أعلى عن طريق الصدفة ولم ينظر إلى الوراء أبدا. أنا لا تزال تفقد تداول ولكن ليس كثيرا وأشعر أفضل بكثير.


مادة كبيرة نيال. يجب أن تقرأ لجميع التجار المبتدئين.


لم أبدأ التداول ولكني أدرس خياراتي المختلفة لعمليات الإعدام. هذا يبدو صحيحا جدا لأن مرة أخرى في بلدي أيام لعبة البوكر عندما كنت للعب حفنة من الأيدي لانتصارات صغيرة الهوية في نهاية المطاف لعب سيئة واحدة فقدت كل ما عندي من انتصارات والرواتب بلدي. أين عندما كنت مريضا لبلدي جيد معرف اليد كسب كمية كل تلك الأواني الصغيرة معا وأكثر من دون كل خسائر صغيرة وكبيرة لمتابعة. لذلك أنا بالتأكيد لاحظ وجود اتصال كبير بين هاتين المباراتين وفلسفة اللعب المريض مقابل تلك السريعة والتسرع.


أعتقد أنني أرى هذا متأخرا & # 8230؛ أنا ضحية للتجارة العاطفية ولكن حب الفوركس فاز & # 8217؛ ر تبقي لي بعيدا & # 8230؛. قلت في مقالتك، التداول 15 م وتحت خطورة كبيرة وتعتبر القمار & # 8230؛ ومع ذلك، 30m، 1hr، 4hr & # 8230؛ لم تذكر. يمكن للتجارة واحدة بنجاح وباستمرار باستخدام 30m، 1hr & أمب؛ 4hr الصفقات؟ لأنني أتعلم حاليا والتبديل الفوري من 1M إلى 1D المخططات تبدو صعبة جدا من وجهة نظري وجهة نظر & # 8230؛ شكرا لكم،


نيال، أنا أحب هذه المادة بشكل خاص، ولقد قرأت الكثيرين. بدأت أولا التداول قبل أكثر قليلا من شهر، وبعد مشورتك، وسرعان ما بدأت لتحقيق أرباح كبيرة، متسقة تداول الرسوم البيانية اليومية. ومع ذلك، أنا شخص غريبة بشكل طبيعي، وبعد أن واجهت بعض استراتيجيات التداول مثيرة للاهتمام لأطر زمنية أقل، قررت أن تجرب بلدي & # 8220؛ الحظ & # 8221؛.


بعد البحث والدراسة والممارسة، وأود أن جني أرباح كبيرة في 15 دقيقة أو ساعة على 15M أو 5M الرسوم البيانية. ثم، وأود أن يكون سيئة على قدم المساواة أو مرتين كما سيئة خسارة متتالية في اليوم التالي. ولم أتمكن من تحقيق أرباح متسقة. عند مراجعة حسابي التجريبي، لاحظت أن أوقاتي الأكثر ربحية كانت مع إستراتيجياتك على الرسم البياني اليومي، لذا قررت إعادة زيارة موقعك على الويب ومعرفة ما كان عليك قوله حول هذا الموضوع.


لو و ها، كنت امتصت في القمار الاندفاع من جاذبية الأرباح السريعة دون أن يدرك ذلك. ذهبت مع أفضل النوايا، بقيادة الفضول والجشع.


هدفي الحقيقي هو ضبط النفس وقوة الإرادة المغطاة بالحديد، لذلك سوف أعود إلى الرسوم البيانية اليومية، وتنفيذ الاستراتيجيات كما كنت قد وصفتها. أنا متأكد من أن لديك الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والتعليقات مثل بلدي، لذلك الألغام قد يكون لها أهمية كبيرة بالنسبة لك وسط كل & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛، ولكن أردت أن تعزز ما وظيفة مذهلة تقومون به في تقاسم معرفتك مع الناس مثل نفسي. الموارد مثل لك تمكن الناس من الخروج من الروح مص العمل المأجور.


بلدي اثنين اتخاذ نقاط المنزل اليوم.


1. & # 8216؛ وانا ذاهب لاقول لكم يا رفاق شيء الآن أن كنت قد لا يكون فكر قبل ... تحتاج فقط 1 تجارة الفوز الكبير في الشهر ليكون تاجر الفوركس ناجحة. نعم، هذا صحيح، 1 التجارة الفائزة الكبيرة في الشهر & # 8217؛


2. أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


لقد كتبت، & # 8221؛ أنا أعرف ما أبحث عنه على الرسوم البيانية، إذا كان يظهر، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام من جهاز الكمبيوتر الخاص بي & # 8221؛


انا فضولي. لذلك، يمكنك توضيح ما هو أن كنت تبحث عن على الرسوم البيانية؟


شكرا نيال. U هكذا على نقطة. أف في مهب حسابي بكوسيا بكوس لم أكن أعرف أي إطار زمني للتجارة حقا. دائما الملاكمة كل شيء ولكن الآن وأنا تستعد لضرب سوق الفوركس مرة أخرى، ومن المؤكد جدا لتفجير بعد التدريبات من هذا القبيل. شكرا نيال.


شكرا للدرس. الأطر الزمنية أقصر مغر هي فخ حقيقي. نقدر حقا أهمية تغيير بلدي ميدسيت واستخدام الرسوم البيانية اليومية كخط الأساس. شكرا مرة آخرى.


نيال رائع !! كنت ملاك لتجارنا .. قد كل رغباتكم تتحقق!


أنا أحاول أن نفهم بالضبط ما كنت تعني هنا وسوف نقدر لكم يمكن أن تساعدني مع هذه المسألة عن طريق الإجابة على الأسئلة أدناه:


أنا أفهم لكم التجارة على الرسوم البيانية اليومية، ولكن هل نيال غالبا ما يتحقق السوق على أربع ساعات فترات على H4، أو بالأحرى صفقات فقط مع الرسوم البيانية اليومية للغرض من المشاركات والخروج؟


رصد 10 صكوك 6 مرات في اليوم على الرسوم البيانية لمدة أربع ساعات يترجم إلى 60 مرة تحليل في يوم تداول واحد يمكن أن يكون الغرق حقا، في حين التعامل مع الرسوم البيانية اليومية تقليص إلى 10 تحليل يوميا، إذا أنا بشكل صحيح الحصول على ما كنت قد تم أحاول أن أقول.


شكرا لكم مقدما على ردكم.


أنا إجراء تحليل على الرسوم البيانية اليومية في نهاية دورة نيويورك وأنا تحقق الصفقات الحية بضع مرات في اليوم الواحد. (في الصباح وفي المساء)


مرحبا، أنا & # 8217؛ تم التداول لمدة 4 سنوات، وأخيرا أخذت لي أن طويلة أن ندرك أن الأطر الزمنية المنخفضة هي المشكلة. كل شيء نيال المذكورة في هذه المقالة هو صحيح. نصيحة جيدة حقا، ولكن عليك أن فطم نفسك قبالة الأطر الزمنية الدنيا أولا. أنا لن تتاجر أبدا بأي شيء، ولكن الصفقات الرسم البياني اليومي.


شكرا جزيلا نيال، مقالك مفيدة جدا لمتداول مبتدئ مثل me. B-)


نيال نيال نيال، شكرا جزيلا لك، لقد كنت مثل هذا الإلهام الكبير بالنسبة لي، وأنا بدأت التجارة لمدة 6 أشهر، والحفاظ على العمل الجيد، يوم واحد سوف يأتي ونراكم. ربنا يحميك.


لقد بدأت للتو في التداول والقدوم عبر هذا يجعلني أشك في استراتيجيتي. هل من الممكن أن تكون ناجحة على نطاق زمني أصغر؟ لقد تم التداول على 4 ساعة، 1 ساعة، و 15 دقيقة مقياس اعتمادا على إذا كنت أبحث عن الاتجاه أو الدخول، ثم تعيين توقف بلدي وفقا لذلك. أنا لا & # 8217؛ ر الجلوس لصقها يحدق في الرسوم البيانية لساعات على نهاية، وأنا تحقق مرة أخرى عدة مرات لمعرفة ما إذا كان لدي إشارة دخول مؤكدة وأن هذا & # 8217؛ ق ذلك.


جيسي، أنا لست من محبي الأطر الزمنية القصيرة، وأنا أفضل بكثير من الأطر الزمنية أعلى على سبيل المثال: 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


هذا هو على الارجح واحدة من أفضل المواد قرأت عن تداول العملات الأجنبية. نيال كنت بقعة هنا رجل. لقد وجدت أي نجاح مع 5 دقيقة b. s اقامة وكنت على حق أنا مطاردة شيء ولكن العاطفة مع الأطر الزمنية أقل. وسوف أعترف هذا الخطأ وتغييره اليوم. أستطيع أن أقول من خلال تعليقاتكم أن هذه المادة عالقة الحبل مع الكثير من التجار لنا. نجاحا كبيرا للجميع على هذا المجلس الذي يبدو أن استيعاب هذه المعلومات بشكل جيد. نيال يا رجل. الحفاظ على فعل ما تقومون به، يوميا !!


مرحبا لماذا هناك مخطط يوم مختلف لمختلف منصة التداول أيضا الرسم البياني مختلفة لمختلف التوقيت. على الرغم من أن سوق الفوركس يفتح نفس الوقت في جميع أنحاء العالم. منصة التداول يفتح قاعدة منتصف الليل شمعة دايتلي على بلدهم المنطقة الزمنية. أنا الخلط تماما إشارة أستطيع أن أرى من المملكة المتحدة قد تكون مختلفة عن إشارة التجارة يرى من الولايات المتحدة أو الشرق الأقصى. يرجى يمكنك شرح.


شكرا بروه، مفيدة حقا.


هذا يجعل الكثير من معانيها. تقريبا كل تاجر وأنا أعلم يتداول M15. وكل تاجر أعرف أن يفقد المال. الأطر الزمنية المنخفضة هي مجرد حالة من الفوضى والضوضاء. و D1 هو واضح وضوح الشمس (أو لعنة قريبة جدا!)


نعم، هناك عدد أقل من الصفقات وأنت تحتفظ بهم لفترة أطول (سجلي يحتفظ بعلامة تجارية لمدة 40 يوما) ولكن عائد الاستثمار أعلى من ذلك بكثير، مع الهرمية، انها مجنون. أنا التجارة خمسة أزواج وعادة ما يكون فقط واحد 2٪ التجارة في الشهر في كل ولكن العائد هو عادة 8-10٪ في كل زوج. ضخم.


إذا كنت تستطيع أن تكسب المال كتاجر، حاول التداول D1 قبل رمي في منشفة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية مفاجأة سارة. وإذا وجدت أنه مملة جدا أن & # 8217؛ ق موافق. لا تزال التجارة D1 وتذهب تجد شيئا آخر للقيام لركلات الخاص بك!


شكرا لتقاسم تجربتك!


M. A حميد من دبي و مبتدئ في تجارة العملات الأجنبية يتساءل كيف تتعلم المهارات الأساسية لتصبح تاجر المهنية. في الواقع الخاص بك كبيرة إلى الأرض البحوث والمعرفة هو تمكين لي أن تتعلم خطوة خطوة. مقالاتك هي موارد لا تصدق بالنسبة لنا للذهاب من خلال المسار الوظيفي. أتمنى لكم حظا سعيدا!


مادة جيدة و يجب أن تقرأ و تنطبق على التجار الجدد.


بل هو مقال عظيم عن الداخل من تداول العملات الأجنبية وسبب انخفاض الإطار الزمني فاز & # 8217؛ ر مساعدة لتصبح الفائز متسقة. كان لي نفس التجربة عندما كنت تستخدم الإطار الزمني السفلي. تغيير إلى الإطار الزمني اليومي أمر لا بد منه للحصول على صفقات الاحتمال عالية. شكرا جزيلا نيال لفنك من كتابة كل ما تبذلونه من المواد. فهي مفيدة جدا & أمب؛ سهل الفهم. تابع عملك الجيد. الله يبارك لك نيال.


هذه هي الحقيقة التي تشرحها في هذه التقنية. شكرا مسمار.


نصيحة كبيرة نيال.


مادة سليمة جدا ومنطقية. أنا أحيانا أتساءل هناك أي الفائزين الرسم البياني 5min على الإطلاق! إنه صحيح أن الرسم البياني اليومي أكثر كفاءة من 5 دقائق ولكن بشكل عام، فإن السوق نفسه ليس كذلك، وكيف أن الفائزين ينفقون من الخاسرين.


فيما يتعلق بالمقالة، فإن الوقت الوحيد الذي ربحت فيه أرباحا كبيرة كان شراء وإضافة إلى منصبي الطويل الأجل في الفضة من 37 $ إلى 49 $ أكثر من 1000 نقطة ولماذا حدث؟ كوز يوم واحد كنت متعبا من القمار وقررت الفضة طويلة كوز كان موضوعا ساخنا وكان الرسم البياني اليومي صعودي. لم يكن لدي بس توقف ضيق واشترى كمية قليلة جدا. أضفت وأضاف أكثر بينما زائدة توقف حتى يوم واحد بلدي P / L كان جذابا جدا أخذت لقطة شاشة منه :-)


صريح جدا، ولكن الجملة الأولى ضرب المنزل مع تجربتي. هذا & # 8217؛ لماذا أنا أحب نيال & # 8217؛ s النهج في التدريس. ربما تكون الفظة هي أسرع طريقة للتعلم. للكثيرين قد يبدو وكأنه صفعة في الوجه. ولكن لكثير من ذلك & # 8217؛ ق حاجة جيدة جدا.


تعليق رائع نيال، أفضل معرف أبدا قراءة على المنتديات & # 8230؛ منذ بدأت التجارة مع 1D، (أنا التجارة مع 12 ساعة كذلك) تم تغيير كل شيء. أعتقد أن بعض الناس سوف تكون قادرة على التجارة بشكل صحيح مجرد قراءة مشاركتك، وليس في وقت لاحق مثلي! سأبقي وتوصي هذا الموقع لنوبي.


فقط من فضلك، الموافقة المسبقة عن علم :(


أعرف الجميع يقول & # 8220؛ المقدسة .. & # 8221؛ ولكن لها حقا المقدسة: P.


شكرا نيال، كنت كبيرة مثل دائما شكرا لك.


أعظم الكتابة عن العمل السعر قراءة من أي وقت مضى. شكرا نيال.


مادة ممتازة ومفيدة. شكرا للمشاركة!


كل الكتب إيف قراءة وأشرطة الفيديو لقد شاهدت لم يكن أبدا يبدو هذا سهلا، تمنيت كنت أعرف من علمك عندما كنت تهب المال أو يجب أن أقول التخلي عن المال.


أنت رائع جدا! أنا لا أفترض أنني قد قرأت شيئا من هذا القبيل من قبل.


كبيرة جدا لاكتشاف شخص آخر مع بعض الأفكار الأصلية على هذا.


موضوع. حقا .. شكرا لكم لبدء هذا. هذا الموقع هو شيء واحد مطلوب على شبكة الإنترنت، شخص مع.


قليلا الأصالة!


المادة ممتازة ثنكس!


مادة كبيرة، ثانككس لتقاسم.


فتح العين جدا نيال. أنت لا مثيل لك. كنت مطلق النار على التوالي لا بس لا الحيل. انها رغبتك الحقيقية لمساعدة الآخرين على النجاح وليس مجرد بيع المنتج الذي يميزك. لقد تعلمت الكثير منكم دروس مجانية أشرطة الفيديو والتعليقات. أشكركم نيال، وهذا هو السبب في أنني سوف شراء دورة التداول الخاصة بك.


مقالة كبيرة نيال.


شكرا جزيلا لسخاء تقاسم المعرفة القيمة الخاصة بك. ليباركك االرب.


أنا من ذوي الخبرة ومربحة باستمرار تاجر مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة. مقالتك صحيحة 100٪. I & # 8217؛ رأينا & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ تهمة رسوم حاد جدا للكشف عن هذه المعلومات.


كنت حقا جوهرة نادرة الذين يتكلمون الحقيقة.


لطيفة جدا المادة نيال.


مقالة رائعة & # 8230؛ واللعب حولها مع 5 دقائق وأقل إطار زمني الرسم البياني تماما مثل محو لحظة حسابك. لقد فقدت 5K في غضون شهرين فقط .. لذلك أنا الآن تبحث حقا عن الأفق على المدى الطويل .. و نعم المخطط اليومي هو الكأس المقدسة .. الناس لا تزال تبحث عن الكأس المقدسة، لكنها لا & # 8217؛ t تعرف المقدسة غرايل هو فقط في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم & # 8217؛ s في شكل الرسم البياني اليومي.


مقالاتك منعشة. هل يأخذ التداول من الرسم البياني الزمني الأكبر (الرسم البياني اليومي) للعمل في أسواق أخرى مثل العقود الآجلة والخيارات الرسوم البيانية.


نيال، أنت & # 8217؛ حتى إنكريديبل. أنا & # 8217؛ ما ضحية الإطار الزمني الأدنى، كنت حتى يتداول هذا الإطار الزمني السفلي نفسه أثناء قراءة المقال الخاص بك. سوف تبقى قراءة هذه المقالة لتغيير معرفتي ضعيفة حول التداول (تداول أقل الإطار الزمني).أتمتع كل بت قرأت هنا حتى مجرد ترك تعليق ويقول شكرا جزيلا لك Nial. Cheers.


لقد وصفت للتو تداول بلدي على مدى 6 أشهر الماضية. هل يمكنني إجراء التبديل (الذي أعرف أنني بحاجة إلى القيام به) إلى الرسم البياني اليومي؟ يبدأ العمل الشاق الآن. شكرا نيال للكلمات صادقة.


لقد قرأت 3 مقالات في صف واحد ولا تزال تحب القراءة ولكن يجب أن النوم وفقا للتدريب الخاص بك نحن بحاجة للحفاظ على مستويات ديسيبلين لدينا. شكرا جزيلا!!


شكرا لك نيال، لم أكن مخطئا في رصد اتجاه التداول من خلال الإطار الزمني اليومي.


جيد جدا المادة نيال، أشعر نفس اليوم أيضا، شكرا جزيلا على تقاسم الخاص بك و الأمل يمكن أن يكون تاجر مثلك في المستقبل القريب & # 8230؛ .. أصابع عبرت ؛-)


ثكس مسمار. ثكس للدرس. أنا أتفق تماما على ما تقول.


في بعض الأحيان كل ما يتطلبه الأمر هو أن يكون ما نحن عليه هو النهج الصحيح في عقولنا ألرادي وضعت أمامنا من هذا القبيل، في الواقع اتخاذ إجراءات.


أنه يعطيني مثل هذا الدافع والمعرفة من كل ما تبذلونه من المادة والرسم البياني، ألهمني أن تفعل بشكل جيد في كل التجارة. شكرا جزيلا.


تعليم عظيم نيال !!


في الواقع الدولة التي نحن فيها، أمر حيوي في نتيجة التداول لدينا.


شكرا نيال هذا وقد أعطاني اتجاه أفضل إلى حد ما.


شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة.


نحن حقا حقا مثل الاشياء الخاصة بك.


شكرا مسمار، أنا أستمتع بلوق الخاص بك.


شكرا جزيلا نيال & # 8230؛


أنا أتفق مع كل شيء هنا. شكرا لهذا الأظافر. أريد أن أعرف إذا كان لديك قسم حيث يمكننا أن نجعل السؤال ويمكنك الإجابة على هذا السؤال. هل هذا موجود؟ شكرًا لك مرة أخرى. وليام.


شكرا جزيلا. قد أكون غير قادر على ذلك.


نيال، تعاليمك هي حقائق عملية فقط.


نجاح باهر، ما هو سديسيبلين لطيفة للانخراط في مثل هذه العملية التعليمية، سيحاول التجارة أقل.


نيال كنت جوهرة نادرة في المجتمع سوق النقد الاجنبى، واصل الله يبارك لك. أكثر النقاط الخضراء للتداول الخاص بك.


ولدي أيضا خطة اللعبة التي تبدو مثل هذا وبشكل جيد مع ذلك قبل قراءة هذا المقال.


بسيطة جدا لكنها فعالة جدا في مساحة قصيرة من الوقت الذي قمت بزيارة هذا الموقع الكثير من أسئلتي وقد أجاب & # 8230؛


وإنني أتطلع إلى أن تصبح عضوا حتى أستطيع أن أتعلم كيف يكون تاجر ناجح.


أنت لا تعتبر فقط سلطة في السعر العمل & # 8230؛ صبي، أنت بالتأكيد لا الوعظ مع السلطة على السعر Action..let له من الحكمة الاستماع ن تعلم .. أخذت l ل الخطوات الصحيحة تجاه لكم & # 8230؛ أنت را التنفس من الهواء النقي في عالم معقد من تداول العملات الأجنبية & # 8230؛ هتاف !!


تحية، هل عامل في أي وقت معين من اليوم؟ بمعنى، هل تنظر في الأسواق للتداول الصباحي و / أو الليلي، أو لديك تفضيل لأي منهما؟ شكرا مقدما :) إيك.


الأشياء العظيمة نيال.


توافق تماما مع المادة ممتازة.


بضع نقاط صغيرة أود أن أضيف من فضلك.


فمن الممكن أن يكون تاجر مربح جدا في الأطر الزمنية الدنيا & # 8230؛ ولكن & # 8230؛ يجب على المرء ممارسة نفس النوع من الراحة المطلوبة للأطر الزمنية اليومية (دون & # 8217؛ ر على التجارة)


و .. يجب أن تكون إطارات الوقت أقل تناسب ماكياج الشخصية (نوع الشخص الذي كنت)


ومن الإنصاف القول إن الأطر الزمنية الأكبر لن تناسب الجميع، تماما كما أن الأطر الزمنية الأقصر لن تناسب الكثيرين، العديد من التجار ماكياج شخصي & # 8230 ؛.لخص ما مقال عظيم والتعلم لتداول الإطار الزمني (ق ) التي تناسب ماكياج الشخصية مع باشينس أمر بالغ الأهمية & # 8230؛


شكرا مرة أخرى نيال.


نظرة رائعة في نفسي & # 8230؛ وعيوب. شكر.


واحدة من أفضل المواد الخاصة بك، أحسنت! انها أيضا واحدة من أفضل قطعة من النصائح حاليا على شبكة الانترنت فيما يتعلق التداول.


الإطار الزمني اليومي هو كل ما هو مطلوب للناس للتجارة & # 8220؛ لقمة العيش & # 8221 ؛. نبدأ فقط في نقاط انطلاق مختلفة ولكن المفتاح هو قبول موقف البداية الخاصة بك والبدء في التوجه نحو خط التشطيب.


كانت هناك حالات لا حصر لها من تجار التجزئة (والمهنية) الحصول على المحاصرين في عواطفهم (الجشع في هذه الحالة)، وبالتالي تهب حساباتهم.


في رأيي المتواضع، موقف التحجيم يقف جنبا إلى جنب مع استراتيجية التجار من حيث الأهمية لكونه تاجر ناجح. عدد قليل من الناس على اتصال بهذا الموضوع ولكن جميع التجار الناجحين يعرفون ما يلي عند دخول التجارة:


1. كم هم المخاطرة على هذه التجارة.


2. كم هم يبحثون لجعل على هذه التجارة.


ما سبق هو ممكن فقط من خلال التحجيم موقف على كل والتجارة. غالبا ما يقوم المتداول المبتدئ بتداول صفقة صغيرة في التجارة أو هناك، ولكن هذا لا يجعل البيانين المذكورين أعلاه صحيحا، وبالتالي فإن الحساب لا ينمو وفقا للتوقعات.


شكرا مرة أخرى على مقالتك وكما ترون، أنت & # 8217؛ لمست عصبا خاميا بالنسبة لي وأنا أؤمن إيمانا راسخا بالنقاط التي أثارتها وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أهمية النقاط وأكد بما فيه الكفاية.


هذا هو مقال عظيم وأعتقد إذا كان بعض ما يسمى فكس جورو قراءة هذا سوف تكون خاضعة لما يكفي لمعرفة المزيد.


رائع، ثكس نيال، كما من أي وقت مضى & # 8230؛


شكرا لتذكير والدافع للبقاء المريض.


أنا & # 8217؛ كنت تحاول العديد من استراتيجيات الإطار الزمني القصير. انهم & # 8217؛ جميع ذهب خطأ. ولكن مع الرسوم البيانية اليومية، وأنا الحصول على نتائج أفضل بكثير. عصا على يوميا!


مقالة مفيدة ومفيدة مع بعض الحقيقة الخفية. تريد معرفة المزيد منك.


I & # 8217؛ م مؤمن أن واحد لا يحتاج الخبرة قبل واحد سوف السيطرة على شيء (هناك & # 8217؛ ق قاعدة الإبهام 10000 ساعة لتصبح سيد). يستغرق بعض الوقت للتوصل حقا إلى نقطة لتحقيق وتحقيق الراحة مع العقل الجشع الخاص بك لقبول الحقيقة أن الحد من وتيرة التداول لا يحسن أدائك. فقط الدخول في الصفقات 95٪ ثم يذهب بعيدا & # 8230؛ آمل أن الناس في وقت ما حقا نرى حقيقة ما يقول باستمرار.


كما هو الحال دائما ما المادة الرائعة. حدث نفس الشيء لي كما أشار كريس في بريده. ماي & # 8220؛ غورو & # 8221؛ كما قال لي الرسم البياني التجارة 5min ولقد شهدت العواقب. الشيء السيئ حقا هو أن كنت مدمن جدا لذلك وتكافح للخروج منه. وأعتقد أن هذا سيكون درسا جيدا للتجار مثلي.


شكرا لتعليمك ممتازة.


نيال: شكرا جزيلا مرة أخرى على مقال. أنه ينبغي.


أن تقرأ من قبل جميع التجار الفوركس، جديدة أو قديمة، وتليها.


مقال عظيم ويجب أن تقرأ لجميع التجار الذين يعتقدون أن المال هو في الأطر الزمنية الدنيا. دائما معظم التجار تبدأ مع عقلية خاطئة، ومن أولئك الذين هم متماسكة مع تعليمهم يدركون بعد الوقت أن الرسوم البيانية 5-15 دقيقة هي ملعب المقامرين والرسوم البيانية 4hour اليومية للتجار. بدأت مع الرسم البياني 5 دقائق قبل عدة سنوات وفجر حسابي عدة مرات قبل أن أدرك أن الصبر والانضباط و & # 8216؛ أقل هو أكثر & # 8217؛ النهج من حيث وتيرة التداول هو حيث يكمن النجاح. أنا التجارة مرتين في الشهر في المتوسط. سعيد للتجارة.


شكرا سيدي nial..this & # 8217؛ s واحدة من أفضل المواد بلدي أفي قراءة & # 8230؛ الصبر، الانضباط. على الرسم البياني اليومي هو مفتاح & # 8230؛


شكرا جزيلا نيال،


المادة الرائعة، كما هو الحال دائما.


يبدو منطقيا إذا كان الشخص يسير في التداول على الرسم البياني اليومي، سيكون من المفيد أن ننظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل يقول على سبيل المثال الرسم البياني الأسبوعي لمعرفة أين واحد هو في الصورة الأكبر، رسم بياني لمدة 4 ساعات إذا كان هناك الذهاب لتداول رسم بياني لكل ساعة لتحديد ما إذا كنا في المقاومة / العرض أو الدعم / الطلب. على سبيل المثال، إذا كنا ننظر إلى الرسم البياني اليومي للتداول ونرى أن الرسم البياني الأسبوعي بالقرب من مستوى الدعم على الرسم البياني على المدى الطويل، قد يكون لدينا للعثور على هذا المستوى على الرسم البياني اليومي لمعرفة ما إذا كانت هي مساحة كافية للتجارة فمن أجل الأرباح.


أشياء عظيمة. شكرا نيال.


درس آخر عظيم، وذلك بفضل نيال، كنت منتور ممتاز.


تحيات من جمهورية التشيك.


كما عادة مادة رائعة. تعريف مكافحة سلخ فروة الرأس شحذ بشكل جيد هناك. أنا أيضا أبريسيات الإنجليزية وريتينغ ستايل من يدكم، لطيفة الفكاهة الخفية كنت إسقاط & # 8220؛ بين خطوط & # 8221؛ هو دائما مطابقة القضية وضرب نقطة في النهاية، والتي تبين أي رحمة نحو أسفل المتسكعون. شكرا جزيلا لذلك، وأنا أتطلع بالفعل إلى مقال جذاب آخر مثل هذا. إجراءات الإعداد السعر إلى الأبد.


نصيحة صوتية نيال & # 8217؛ s، وأتمنى لو كنت قد اتخذت دروسك قبل عامين عندما بدأت لأول مرة. وأوافق على أن الأطر الزمنية اليومية سوف تبقى لي من فقدان المزيد من الصفقات مما ينبغي. أنا أفهم وسوف يستفيد من هذا الدرس بشكل جيد. ثانكس نيال & # 8217؛ s.


& # 8220؛ لتحويل الطريقة التي تفكر في التداول، تحتاج إلى البدء في الحصول على الحماس حول الصبر وعدم التداول ... فهم أن الطريقة التي تفكر الآن هي الطريقة التي معظم التجار التفكير في السوق ... ومعظم التجار يفقدون المال ... حتى إذا كنت تستطيع أن تتعلم أن تفعل ما معظم التجار لا تفعل والتفكير المعاكس منها ... فإنه يذهب إلى السبب في أنك سوف تحسن كثيرا من فرصك في كسب المال ... & # 8221؛


إذا كان الجميع يحصل على هذا البيان واحد من نيال، كنت أفهم ما يحاول تدريس & # 8230؛ نيال ممتاز.


مرحبا نيال شكرا جزيلا لك. الإطار الزمني الموصى به & # 8221؛ دايلي & # 8221؛


هو متأكد من أنتي-دوت إلى خسائر غير مرغوب فيها. أنت صادق جدا في.


وتقاسم المعرفة القيمة. وهو يتحدث عن نبل الخاص بك.


شكرا لك مرة أخرى.


أطيب التحيات. AMIN.


مقال ممتاز. ارتفاع الأطر الزمنية تعزيز الانضباط، والصبر ويكون لها تأثير أكثر صحية علينا عقليا. أنا أيضا.


وتأتي من لعبة البوكر اللعب الخلفية وتكون ناجحة لديك حقا أن نفهم أن لها حول النتائج على المدى الطويل. أي شخص أن يذهب لإصلاح سريع، والأرباح السريعة، والإشباع الفوري ينتهي في نهاية المطاف في الألم. الفوركس جنبا إلى جنب مع لعبة البوكر يقدم كل المزالق والارتفاع والهبوط التي يمكن أن أي أكرينالين المهرج طلب. يمكنك أن تجعل من الصعب أو السهل لنفسك وتداول الأطر الزمنية أعلى هو الطريق السهل. كن نوع لنفسك وإبطاء والتمتع حياتك الرائعة!


هذه نصيحة جيدة. أنا أحسب هذا من تلقاء نفسها بعد عام ونصف من التداول. الرسوم البيانية اليومية هي الطريق للذهاب ولكن ما زلت التجارة على الرسوم البيانية 4 ساعات جدا. يمكن لأي شخص أن يكون ناجحا استراتيجية العمل سعر التداول على الأطر الزمنية العليا. هو بسيط جدا، تداول الفوركس ليس معقدا مثل معظم & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ تريد أن تصادق.


أريد أن أكون أفضل تاجر و أتطلع إلى محاولة الأطر الزمنية أطول. شكرا لمشورة كبيرة !!


الاشياء الحقيقية "أتمنى قراءة هذا العام واستمع إلى ذلك بدلا من التفكير خطة بلدي work. yeah جعلت الآلاف في يوم واحد الجشع وعدم المعرفة قريبا فقدت الكثير أكثر مما كسبت إضاعة المال ضرب أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


نيال إيت & # 8217؛ s شرف أن يكون لك كما معلمتي. في كل وقت استعراض مقالاتك أفضل تاجر أصبح. أفضل شيء عن مقالاتك ودورتك أنه مع كل هذه المعلومات الجيدة التي تعطيني، بصوت عال لي أن أفعل خطتي الخاصة، مع أفكاري الخاصة، في الوقت الخاص بي.


شكرا جزيلا نيال.


جوهرة أخرى & # 8230؛ :-) شكرا لك!


كل يوم أتعلم شيئا. ليباركك الرب وعائلتك. الحصاد هو كما زرع. الحصاد الخاص بك سيكون الثروة والصحة والحياة احترام طويل.


أنا في الطريق إلى تاجر ناجح.


نيال & # 8230؛ إنه درس لا يصدق. فتحت حسابي في الشهر الماضي. ما يقرب من 60٪ من أموالي فقدت بسبب ما تقوله أعلاه. بعد ذلك أركز على إطار زمني أعلى. وكسب بعض الملا. إنه صحيح ما قلته، ولكني متأخرا & # 8230؛ .. (تنهد .. إذا قمت بنشر هذا الشهر قبل & # 8230؛ أستطيع أن أعني شيئا).


قادمة من تاجر يوم يموت الصعب الذي يتداول من الرسوم البيانية 5 دقائق و 15 دقيقة، وأنا على يقين من أن كنت حقا صحيح. لقد كنت تكافح من أجل البقاء في المستقبل باعتباره التاجر اليوم لمدة 8 أشهر الماضية. لدي حسابين & # 8211؛ وافتتح احدهما فى سبتمبر الماضى والاخرى فى ديسمبر الماضى. حساب سبتمبر يحتوي على رصيد الحساب من 3100 (فتح في 2500)، ولكن حقوق المساهمين في الحساب هو فقط 1100. هذا & # 8217؛ ق لأنني كان للتحوط الكثير من الصفقات بلدي لتجنب الخسائر أشعر أنني لم يستحق أن يخسر. نفس الشيء يحدث في حساب ديسمبر الذي لديه رصيد من 2،850 (فتح في 2500) وحقوق الملكية هو 1،850 بسبب مواقف التحوط. أنا أعمل بجد في هذا على أساس يومي، والاستيقاظ في 2:00 أو 3:00 في الصباح والتداول حتى الظهر وأحيانا في وقت لاحق. أشعر أنني أطرق نفسي من حرق نفسي خارج محاولة أن تصبح ناجحة في هذا العمل. السبب أضع التحوط الحرف على هو لأنني تعبت من تهب الحسابات وقبول الخسائر أنا لا & # 8217؛ ر تستحق أن تخسر. ربما حان الوقت لتغيير الرسم البياني اليومي. نأمل أنه سوف يحل المشاكل لقد تم، والحصول على العودة مرة أخرى على الطريق إلى النجاح. أنا أحب هذه الأشياء، ولقد وضعت الكثير من المال بجد والوقت في ذلك. أنا لا تريد أن تتخلى عن ذلك، خاصة عندما يناسب في شخصيتي بشكل جيد.


مقالة رهيبة، آخر البصيرة العظمى وبالتأكيد سووو الكثير من الحقيقة في ما تقوله، وأشكركم نيال لفتح حقا عيني في هذا العمل الفوركس.


وبطبيعة الحال هو رائع، وسوف يساعدني على إصلاح أوجه القصور بلدي في تداول العملات الأجنبية.


شكرا على قطعة من المعلومات كشفت.


الكثير من الحكمة هنا. لقد تم التداول لمدة 6 سنوات & # 8212؛ أتمنى لو كنت قد بدأت التداول اليومي.


نيال على حق تماما. يوميا و 4 H الإطار الزمني تغير تماما اللعبة بالنسبة لي. هذه المقالة هي الفائز.


رائع، وسوف تساعد العديد من أن يكون التجار الفوركس. شكرا ومواكبة الفعل الصالح & # 8230؛ ..


هذا هو أول شيء تعلمت من نيال منذ فترة طويلة، ودفعت ودفعت ودفعت منذ ذلك الحين.


مادة كبيرة نيال، لقد كنت مربحة باستمرار لمدة 6 أشهر الآن بفضل أساليب الخاص بك!


أنا وولدن & # 8217؛ ق أقول أنا & # 8217؛ م جزء من 95٪ ولكن أنا أحب قراءة مقالات مثل هذه فقط لجلب نفسي مرة أخرى إلى واقع وأيضا في المنزل على بعض المهارات علم النفس نيال لهذا العرض. أعتقد اليوم & # 8217؛ ق المادة قد إعادة الطلاق التجارة مثل قناص! بدلا من البحث ومحاولة فرض فرصة في السوق. الصبر والانضباط هو المفتاح !! شكر.


التداول في الرسوم البيانية اليومية مع جودة الاجهزة فقط، هو اسرع وسيلة لكسب من سوق الفوركس. لذلك صحيح هذا البيان هو. شكرا على كل ما تبذلونه من البصيرة نيال.


البعض الآخر المذكورة أعلاه تعويذة. ماذا عن & # 8220؛ أقل هو أكثر & # 8221؛


أنا حقا أحب هذه المقالة خاصة في الفقرة الأخيرة، أي & # 8220؛ عليك أن تنظر في ودراسة الأسواق كثيرا بينما في الواقع "القيام" قليلا نسبيا (وهذا يعني عدم التداول). في الواقع، التداول هو الاختبار النهائي للانضباط الذاتي وسوف السلطة، & # 8221؛


هذا هو نظرة عظيمة للتجارة، درسا عظيما.


شكرا نيال. مادة كبيرة كما هو الحال دائما. هل حقا. أنا & # 8217؛ م عضو منذ فترة طويلة ولا يزال نقدر كل ما تبذلونه من المواد. خصوصا هذا واحد. انت صنعت يومي. =) شكرا.


نقطة أخرى مقابل التداول أقل الأطر الزمنية التي لم يذكر هو أنه في أي تجارة الفوركس لديك لعبور انتشار (عادة حوالي واحد أو اثنين نقطة اعتمادا على الزوج) حتى صانع السوق / وسيط الحصول على قطع.


إذا كنت تتداول إطار زمني أطول قد يكون لديك 100 نقطة توقف مع هدف الربح 300 نقطة حتى عبور انتشار لا تكلف الكثير على التجارة حسب الأساس التجاري. ولكن إذا كان لديك توقف صغير من خمس نقاط مع هدف الربح 15 نقطة أن انتشار 1.5 نقطة تمثل 10٪ من الأرباح الخاصة بك.


شكرا جزيلا على هذا المقال. يتمتع جدا أن توافق في 100٪ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي هو الكأس المقدسة.


كل خير ولها عطلة نهاية الأسبوع رائعة. :-)))))))))))))


جوزيف من جمهورية التشيك.


بدأت الرقص مع الأطر الزمنية المنخفضة على حساب تجريبي ومشي بعيدا مع قدم المؤلم ورأسي الغزل يتساءل ما التحركات لم أفعل. أنا الآن الرقص حصرا مع اليومية وفي بعض المناسبات الرسوم البيانية 4hour والخطوات التي تعطى من خلال التعليمات الخاصة بك تسمح لي أن أبحر أكروس الكلمة.


أنا أقدر درسك بصدق.


بدأت الرقص مع الأطر الزمنية المنخفضة على حساب تجريبي وسارت بعيدا مع أقدام أقدام ورأسي الغزل يتساءل ما التحركات لم أفعل. أنا الآن الرقص إكسكلوسيفيلي مع اليومية وعلى بعض أوكاسيون الرسوم البيانية 4hour والخطوات التي تعطى من خلال التعليمات الخاصة بك تسمح لي أن أبحر أكروس الكلمة.


أنا أقدر درسك بصدق.


التحكم في عواطفك في ساحة & # 8220؛ إغراء مستمر & # 8221؛ & # 8230؛ وصف كبير من الأسواق.


مقال آخر آخر نيال، هتافات.


نيال أرتيكولز الخاص دائما إلهام لي أن أكون تاجر ناجح أنا & # 8217؛ حلمت دائما أن تصبح.


أنا & # 8217؛ م القادمة على متن الطائرة مع تقصير.


غاري (من كندا إيه.)


وقت & # 8217؛ لتغيير نمط التداول الخاص بي & # 8230؛ :)


كمتداول، لم أتداول أبدا أي إطارات زمنية أقل من الرسم البياني 4hr. في الواقع، توقفت باستخدام الرسم البياني 4hr والتركيز فقط على اليومية حوالي 2 أشهر! تحسن كبير!


بالإضافة إلى التداول اليومي، حاول أن لا تركز على أزواج كثيرة جدا!


كل زوج لديه امتلاك إبس وتدفق ونحن بحاجة إلى معرفة السوق من خلال الاستماع وقراءته! If we have to do this many pairs, we’ll lose focus!


Thank you Nial for this article! A superb one!


This is a nice article and i think if some of the so called fx guru read this they will be submissive to enough to learn more.


i really appreciate ypur articles, i have blown my account lyk 5 times but this year i decided to only focus on the daily chats and thanks to your advise my account keep on growing and growing nyc1.


Good day Sir Since finding you I have figured out what you say is true. Trading is alot les stressful now, and guess what i make more money. I send every trader i meet to you. However only the ones with some brains embrace your style. The rest flounder even years later. Thank you for everthing.


Nial, have just finished the first paragraph and I had to post and say… Right on! While you can, and some do be profitable from only looking at smaller time frames, it is extremely tough. I know my fair amount of successful small time frame traders and I can say that every one of them knows exactly where the daily’s are before they pull the trigger on a five minute.


Very nice post; now I’ll read it. (س:


Great article, especially the insights about the instant gratifications on 5min charts and its pitfalls, cheers, g.


فرع فلسطين. it’s better to go to a casino once in a while for a thrill..


I am so that person, or was, have been trying your methods out on demo acc. for a couple of months now, and slowly its getting there. Still have a bit of trouble reading the charts though, but am starting to get the whole “daily and 4hr time frame method”


That last paragraph is pure gold.


مادة كبيرة. شكرا نيال.


Now, after reading this article and having a quick look at the charts and price actions of some previous weeks I.


undestand that “daily trading”in FX market is the best appeoach for money making.


It is so true. I started to trade forex 1 & half year ago. But the newbie of myself tends to trade a lot in 1 hour chart and eventually led to loses. At this time, I came across Nial’s course and try to practice his teaching in demo account for more than half year with profit. And now I bring it to live account and the result is the same – مربحة. Now I trade very less, sometime I didn’t trade at all for 2 weeks. But I trade when there is obvious price action. With the price action, displine and patience, that’s bring me profit. I really love Nial’s teaching and other trades should follow this if you not yet a profitable trader. Please continue your good job, Nial.


An excellent article. I had a number of highly profitable trades by following your advice and trading off the daily (and sometimes 4H) charts and looking for pin bars.


Priceless as usual.


Self discipline control over your emotions and trading with a clear strategy will always bring better results long term.


Less trades, less emotion equals better results.


Graham Pearce WA.


Another great article and lesson to all traders out there and myself, it took me about 2 years to figure out what you have put in this article and apply it in my trading.


Trading small time frames DOESN’T MAKE ANY SENSE AT ALL!


It will just destroy you and your trading account…


I trade off the daily charts only and I am happy if I enter 1 trade a month!


All the best and good trading,


I think a daily mantra is appropriate here:


& # 8221؛ I am a great trader, who only trades Daily charts”


Thanks for reminding me that lower time-frames suck.


Dear ‘Prof Forex’. You have hit the nail on the head once again. Thank you for this nugget. For the past one month and over I have maintained my trading account with a profit for the first time in two years. This is because I have followed you and your teachings up religiously. I feel a sense of pride now because I have not blown my account within a week. Instead I am trading with over 100% profit within a month. Dear ‘Prof’, the credit goes to you. Thank YOU.


I have enjoyed reading your article about trading daily time frames as against very short time frames. Why can’t most other trading coaches be so honest and generous with their knowledge. Nial, it was well written and should turn around many FX traders from losses into potential profit without the stress attached.


Your lessons are wonderful, I am trying to follow your advice on discipline and Have found that this is a major to success in fx trading.


nice reading Nial and so true.


Another good class today and i believe some is gaining. مجد!


I respect all the Nials rules and I am amazed when I look in my trading journal.


The first year of trading and I am constantly positive. My best investment is price action trading course !


Thanks for the info Nial, at the end of October 2018 i decided.


that i would only day trade, if i had stuck with that thought.


i would of increased my account by the end of December by.


17K instead i lost 2K trying to trade the 5m set up.


all your article are very educative and always hitting the nail on the head with what l have read now my loosing time in forex is over thank nial.


You have put it in a nutshell…..cleraly and effectively.


1. I really enjoyed reading it.


2. I enjoyed reflecting on my own trading pattern.


3. And realized why I have less stress lately tahn when I.


used to trade lower time frames.


Day and 4 hrs are what I do now.


You are fantastic.


So true that you can risk a lot more when you only take the most obvious signals on a daily timeframe. In fact, you will get rich quicker by trading the dailys mainly and spending the rest of your time on something you really like. In the end, trading is pretty boring. Find your edge, take the trade. You win, you’re happy. you lose, you’re happy.


I took that trade in gold by the way. That one was screaming at us: “please trade me :-) “


Good stuff from a savvy price action Authority. Daily chart always act as a filter for the polluted and biased noise of lower timeframes. I discovered that with daily charts, you only have one or two quality setup in a week. This eventually helps you to embrace quality over quantity. Forex trading, the greatest test of self discipline.


This is one of the best articles on trading that I have ever read.


Patience and mental fortitude is so important. Many thanks for sharing your strategies with us.


This is so so true, when i started fx trading, my “guru” told me to emulate his success using 5 min charts, that was the biggest mistake i had ever made…..over time even his account went into margin call…many traders under him gave up as a result and called Forex a scam…


Longer time frames enable one to have more time and still make the money they want if they know what they are doing …thanks Nial, integrity and honesty don’t come by that easily now a days..


Its really gift to Read Your Articles Nial.


برافو. ….thats all i can say….Bravo.


Good stuff Nial! As always thanks so very much for your incredible lessons!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment