Tuesday 6 March 2018

تداول أنيوبتيون


Рейтинг.


Трейдеры четко осознают، что всевозможных брокеров не мало، но они обладают разноплановым уровнем количества активов، надежностью и прочими характеристиками. Для выяснения самых передовых составлен честный рейтинг брокеров бинарных опционов 2018.


Если присмотреться внимательно، то выясняется، что каждый аналитический сайт имеет собственный рейтинг брокеров бинарных опционов، связанный с рекламой، личными вкусами и прочими нюансами. Поэтому объективный и солидный аналитик старается включать в рейтинг лучших брокеров бинарных опционов даже те، с которыми ему никогда не приходилось работать. Чтобы рейтинг стал не просто перечислением، мы сделаем информационный упор на преимущества и недостатки каждого брокера.


Лидерское место & نداش؛ торговая платформа 24option.


Преимущества.


Огромный список активов، в которых значатся даже те، которые в данный момент недоступны. Рядом указано время، когда биржа данного актива начнет работать (у прочих платформ актив просто исчезает из списка).


Недостатки.


Нет возвратов. Многим не нравится интерфейс черного цвета، который затрудняет визуальное восприятие информации.


Серебряный призер & نداش؛ أنيوبتيون.


Преимущества.


Наиболее известный за рубежом، особенно в Европе брокер أنيوبتيون. Европейские трейдеры являются основными его клиентами. Имеются сертификаты контролирующих органов РФ. Имеет понятную и удобную торговую платформу. Есть регуляторы. Процесс инвестирования в опционы предельно прост и даже приятен. В случае ошибочного прогноза есть возможность вернуть четверть сумы инвестиции & نداش؛ أنت غير متصل حاليا، Процент возврата можно настроить самостоятельно. Представлена ​​статистика по торговле любого инвестора. Удобный и быстрый вывод.


Недостатки.


Нет демо-счета. о к к к к к к к э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э 40 а а 40 40 а а 40 40 а 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40 40.


Бронза & نداش؛ брокер توبوبتيون.


Преимущества.


Многие трейдеры выбирают توبوبتيون & نداش؛ минимальный депозит у этого брокера 100 $، а наименьшая инвестиция & نداش؛ 10 долларов. Интерфейс удобен и полностью русифицирован. Имеются регуляторы. Удобство торговой платформы. После внесения депозита доступен демо-счет. Оперативный вывод денег.


Недостатки.


Отсутствуют возвраты. В остальном целиком повторяет функции других брокеров، и не имеет особых активов، выделяющих ес на фоне других торговых площадок.


Четвертое место & نداش؛ خيار إق إق.


Преимущества.


Развивается ускоренными темпами. Осуществляет деятельность с 2018 года، но уже зарекомендовала себя прекрасно. Трейдерам нравится إق أوبتيون & نداش؛ минимальный депозит у него 10 долларов، а самая маленькая ставка & نداش؛ 1 $. Присутствуют регуляторы. Бесплатный демо-счет. Высокие выплаты по опционам.


Недостатки.


Маленький выбор активов. Мало сырьевых товаров & نداش؛ только серебро и золото. Ограниченные экспирации. Нельзя досрочно завершить сделку. Невозможно использовать индикаторы на ценовом графике. Невозможны возвраты. Отсутствуют вебинары в записи.


Пятое место & نداش؛ uTrader.


Преимущества.


Специализируется на работе с русскоговорящими клиентами. Современный дизайн и удобная أوترادر ​​платформа. Большое разнообразие активов. Много способов платежей. Понятный график с настройками интервала. Множество опционов، том числе، на 60 и 30 секунд. Есть регуляция. Начисляются бонусы. Имеется демо-счет для тех، кто открыл депозит. У أوترادر ​​لم يتم العثور على أي نتائج. Высокий размер прибыли (до 85٪).


Недостатки.


В случае ошибки возвраты не предусмотрены. Больше всего подходит опытным трейдерам.


При построении рейтинга учитывались: общее впечатление и мнение трейдеров، торговые условия (размеры депозитов и прибыльность контрактов)، скорость вывода финансов и сложившаяся репутация брокера на протяжении длительного периода، его надежность и обязательность.


خطأ.


وكان تداول الخيار أبدا من السهل جدا. تسجيل سريع وبسيط.


الاشتراك السريع.


اللائحة التنظيمية الشروط العامة الكشف عن المخاطر سياسة رد الأموال الخصوصية الخصوصية.


منتجاتنا الخيارات الثنائية فقاعات الخيار + ديناميات لمسة واحدة على المدى الطويل.


الشركاء الشركاء برنامج تابعونا.


يتم تشغيل منصة التداول الخيارات الثنائية أنيوبتيون من قبل أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة. شركة أوروبوروس للمشتقات التجارية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية بموجب رقم الترخيص سيسيك: 187 / 12.Ourroboros المشتقات التجارية المحدودة، 24 شارع 28 أكتوبر، 2nd الطابق، 2414 إنغومي، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر العام: تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لجميع المستثمرين. ولا يشكل الأداء السابق مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. والتوقعات المستقبلية لا تشكل مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والقدرة على تحمل المخاطر. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


الرصيد النقدي - الجزء النسبي من رصيدك الإجمالي الذي يمثل إجمالي الودائع التي قمت بها والأرباح التي حققتها منه.


مكافأة الربح * - الجزء النسبي من رصيدك الإجمالي الذي يمثل المال الذي حصل أثناء التداول باستخدام المكافآت التي تم منحها مع.


رصيد الرصيد * - الجزء النسبي من رصيدك الإجمالي الذي يمثل المبلغ الإجمالي للمكافآت التي منحناها لك.


عزيزي نول نول، إذا قمت بالانسحاب الآن، سيتم إعادة تعيين أرباحك المكافأة وبونص رصيدك حيث أنك لم تكمل متطلبات توتال واجرينغ الخاصة بمزاياك التجارية المستحقة وفقا لشروط وأحكام البونص الخاصة بالشركة. يمكنك المضي قدما في سحب الرصيد النقدي لحسابك التجاري. هل أنت متأكد من رغبتك في متابعة طلب السحب؟


لا يمكن معالجة الطلب. يرجى الاتصال بالدعم.


استرداد و عودة السياسة.


استرداد و عودة السياسة.


1. يفهم العميل تماما ويقر بأنه يخضع لإجراءات استرداد / سحب الشركة، حيث يتم الإفصاح عنها بالكامل بموجب شروط وأحكام الشركة.


2. يقر العميل ويوافق على أن الشركة تعرف "الانسحاب" كتقدم طلب على النظام الإلكتروني للشركة (سواء كان ذلك يدويا من قبل العميل أو قدمه موظف بالشركة بناء على تعليمات العميل عبر الهاتف) إلى تحويل الأموال، التي تحتفظ بها الشركة نيابة عن العميل، إلى الحساب المصرفي الشخصي للعميل أو الحساب الذي يحتفظ به مع مؤسسة مالية أخرى (أي بطاقة الائتمان).


3. تكون جميع طلبات السحب المقدمة من قبل العملاء مشروطا بحصول الشركة على وثائق يقدمها العميل فيما يتعلق برهان الهوية وإثبات العنوان وإثبات مصدر التمويل وكذلك أية مستندات مطلوبة و / أو ضرورية من أجل وضمان الامتثال لقوانين جمهورية قبرص وجميع تعميمات سيسيك ذات الصلة واللوائح الصادرة من وقت لآخر.


4. في حالة عدم امتالك الشركة للوثائق الالزمة المذكورة أعاله في الفقرة 3 و / أو أنها غير راضية عن الوثائق المقدمة من قبل العميل، حتى تتمكن الشركة من تنفيذ طلب سحب العميل، على العميل تقديم كافة المستندات المطلوبة و / أو أي مستندات إضافية لتلبية طلب الشركة.


5. تحتفظ الشركة بالحق في مطالبة العميل بتقديم معلومات إضافية و / أو مستندات داعمة إلى المستندات المذكورة في الفقرة 3.


6. إذا لم تكن الشركة مقتنعة بالوثائق المقدمة من قبل العميل، يجوز للشركة عكس عملية السحب وإيداع المبلغ مرة أخرى إلى حساب تداول العميل إلى أن يقدم العميل وثائق مرضية. تقوم الشركة بإبلاغ العميل في شكل مكتوب عن سبب تأخير ردها و / أو قرارها بعكس الصفقة.


7. يقر العميل ويوافق على أنه في حالة تقديم طلب السحب في غضون 6 أشهر من الإيداع، سيقوم العميل بتقديم نموذج معاملة موقعة للتحقق من أن العميل لديه معرفة كاملة بالودائع المعنية من أجل تخفيف المال وغسل الأموال و / أو مخاطر الاحتيال على بطاقات الائتمان.


8. عندما يعتزم العميل إيداع أكثر من 2.000 يورو (أو ما يعادلها) يقر العميل ويدرك تماما أنه يجب عليه تقديم المستندات المذكورة في الفقرة 3 من هذه الاتفاقية قبل إنشاء علاقة عمل وتنفيذ من أي معامالت مع الشركة.


9. تقر الشركة وتقبل بأن تعامل وثائق العميل على أنها سرية للغاية ولن يتم الكشف عنها إلا لأطراف ثالثة حتى تتمكن الشركة من الوفاء بالتزاماتها القانونية و / أو عند استلام موافقة العميل المسبقة.


10. يتم دفع أي وجميع المبالغ المستحقة من قبل العميل للعميل باستخدام طريقة التمويل نفسها، إلى المصدر الأصلي للأموال التي يستخدمها العميل والمرسل نفسه الذي تلقت الشركة أموال العميل منه، ما لم وإلا يتفق الطرفان كتابة.


11. يوافق العميل بموجب هذا على تحمل تكلفة أي رسوم يتم تكبدها عند سحب الأموال إلى الحساب المصرفي المعين للعميل أو مصدر التمويل الأصلي.


12. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن تفاصيل الدفع التي قدمها للشركة ويقر ويقبل بأن الشركة لا تتحمل أية مسؤولية و / أو مسؤولية عن أي تكاليف أو أضرار تنشأ عن تقديم العميل تفاصيل الدفع غير صحيحة.


13. تحتفظ الشركة بالحق في رفض السحب باستخدام طريقة دفع محددة واقتراح طريقة دفع أخرى حيث يحتاج العميل إلى إكمال طلب سحب جديد.


14. يجوز للشركة قبول التعليمات الهاتفية المتعلقة بالسحب.


15. يقر العميل ويدرك تماما أن الشركة تحتفظ بحقها في رفض تنفيذ أمر العميل في الحالات التالية:


أ) أن الشركة لم تقم أو لا تستطيع التأكد بشكل كاف و / أو التحقق من تعليمات العميل.


ب) أن الشركة لم تحقق أو لا تستطيع التحقق بشكل كاف من هوية المتصل / العميل.


ج) المعاملة مشبوهة و / أو معقدة.


د) نوعية الخط رديئة.


ه) تعطيل الخدمة، كما هو منصوص عليه في شروط وأحكام الشركة، يمنع الشركة من تعليمات العميل.


و) الرصيد المتوفر في حساب التداول الخاص بالعميل (الرصيد النقدي - لا يشمل مبالغ المكافأة) أقل من مبلغ طلب السحب.


16. يقبل العميل بشكل كامل مخاطر سوء التفسير و / أو الأخطاء في التعليمات و / أو الأوامر المرسلة عبر الهاتف، بغض النظر عن كيفية حدوثها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإخفاقات التقنية.


17. للعميل الحق في إغلاق حسابه في أي وقت يرغب فيه.


18. توافق الشركة على إغلاق الحساب إذا:


ا. ولا توجد استثمارات نشطة.


ب. لا توجد أية تحقيقات مرتبطة بأي من بنود بنود الخدمة الحالية.


19. إذا لم تكن هناك رسوم تطبيقية على الحساب، يتعين على الشركة إغلاق الحساب بناء على طلب العميل.


20. إذا تم تعليق حساب العميل بسبب انتهاك بنود الخدمة الحالية أو بسبب أي إساءة أخرى تم اكتشافها من قبل العميل، لن يتم استرداد الأموال إلا بعد أن تتنافس إدارة الامتثال مع تحقيقاتها وتبين النتائج التي توصلت إليها - إما لاسترداد أو ردها جزئيا أو عدم ردها - في شكل مكتوب.


21. ليس على الشركة تقديم أي نوع من المبالغ المستردة في حالة حدوث الخسارة بسبب أي سبب متوقع أو غير متوقع.


22. يخضع العمالء الذين مولوا حساباتهم ونفذوا معاملة واحدة أو أكثر إلى رسوم سحب الشركة كما هو موضح في شروط وأحكام الشركة.


23 - يعفى العملاء الذين يمولون حساباتهم، ولا يقومون بأي استثمار، ويرغبون في سحب أموالهم من رسوم سحب الشركة.


24. تحتفظ الشركة بالحق في التنازل عن رسوم السحب المذكورة أو تخفيضها وفقا لتقديرها المطلق والمطلق.


AnyOption.


مراجعة أنيوبتيون.


أطلقت في أواخر عام 2008، ويعتبر أنيوبتيون رائدة في صناعة الخيارات الثنائية. وتعود ملكية أنيوبتيون من قبل أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، وهي شركة الاستثمار القبرصية التي تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، ترخيص رقم 187/12. عنوانهم المسجل الجديد هو 24، 28 أكتوبر أفينو، إنغومي، سي-2414 نيقوسيا، قبرص. أنيوبتيون هي عضو في صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف) وتعمل تحت إشراف هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما). أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة هي أيضا أذن ك إيا من قبل فكا البريطانية تحت رقم 603634. إيا يعني يعني أننا نتعامل مع شركة ينظم في بلد آخر منطقة اقتصادية أوروبية (إيا) ولكن يمكن أن تقدم بعض المنتجات في المملكة المتحدة وغيرها الكثير السلطات في جميع أنحاء العالم. للحصول على قائمة كاملة، قم بزيارة أنيوبتيون / التنظيم.


هو أنيوبتيون عملية احتيال؟


أنيوبتيون ليس عملية احتيال. إذا كان لي أن التخلي عن جائزة ل "كونه وسيط الأكثر دعوة للمبتدئين"، سيتم ترشيح أنيوبتيون بالتأكيد، مع فرصة جيدة للفوز. ما أنا & # 8217؛ م تحاول أن أقول هو أن أنيوبتيون ليست عملية احتيال، مرة أخرى. وهي واحدة من أقدم السماسرة الثنائية التشغيل، لديها تاريخ طويل من علاج عملائها إلى حد ما، وهي الرائدة في مجال الابتكار عالية الجودة تداول الخيارات الثنائية وينظم بشدة في جميع أنحاء أوروبا. لمزيد من التوضيحات، اطلع على & # 8220؛ الشكاوى & # 8221؛ القسم أدناه.


تحديث أغسطس 2017: وفقا لمصادر على الانترنت، وقد اكتسبت إدارة المحافظ محفظة الاستثمار أنيوبتيون والكيانين على وشك الاندماج، مع الاستثمار أخذ دور كزعيم. أيضا، في المستقبل القريب أنيوبتيون لم تعد توفر الخيارات الثنائية، بدلا من ذلك فإن الشركة المدمجة تقدم إدارة المحافظ، العقود مقابل الفروقات وتداول الأسهم.


يتم تشغيل الاستثمار من قبل شركة شاريستوكس المحدودة، وهي شركة تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 262/14. عنوانهم المسجل هو 25، كولوناكيو الجادة، مركز زافوس كولوناكيو، بلوك A، مكتب 201، أيوس أثاناسيوس، سي-4103 ليماسول، قبرص. يقع مكتبهم الرئيسي 1 كريسانثو ميلونا وشارع غريفا ديجيني، بناية بانايديس، 3030 ليماسول، قبرص.


محرر & # 8217؛ ق ملاحظة لماذا لماذا أنيوبتيون دوسن & # 8217؛ ر تمتص في 50 كلمة.


باعتبارها واحدة من الرواد الحقيقي الأول من تداول الخيارات الثنائية، لا تزال أنيوبتيون لقيادة هذه الصناعة من حيث الابتكار. أنيوبتيون توفير الحق في مجموعة من الأدوات وصحية المبالغ المستردة دون أي مكافآت صعبة (الرهان منخفضة!) أو أي حكايات أخرى، لذلك أي تاجر يمكن أن يتمتع التداول كما ينبغي أن يكون، ودون أي مخاوف بما في ذلك لطيفة جدا تصل إلى 20٪ استرداد وهو مثالي للوافدين الجدد. وعلى رأس ذلك أنيوبتيون لديه معظم أنواع الخيارات بما في ذلك الثنائيات على الاكتتاب العام & # 8217؛ s، التجارة الاجتماعية، 0-100 التداول، الخيار +، فقاعات وديناميكش.


لماذا أنيوبتيون تمتص في 50 كلمة.


ليس سرا أن أنيوبتيون هو أساسا المعيار في هذه الصناعة للعديد من السماسرة الخيارات الثنائية جديدة لمحاكاة. العديد من أدوات التداول في انتظار أن تستخدم، وخيارات التداول الجديدة والأصول التجارية المتاحة للتداول كل يوم. على الجانب السلبي، أنيوبتيون هو لائق على العائدات، مع العائد المتوسط ​​من حوالي 71٪، لائق على مكافأة مع حوالي 20٪ فقط للقادمين الجدد، و ناقص لائق على الأطر الزمنية قصيرة اضافية (ومع ذلك، تم تناول هذا الأخير "ناقص" مع إضافة ديناميكش).


يجب فتح حساب مع أنيوبتيون؟


أنيوبتيون هي واحدة من الشركات الأولى التي شهدت ميزة تداول الخيارات الثنائية واستولت على الفرصة بكلتا يديه. فريق أنيوبتيون، بعد سنوات عديدة من الخبرة في إدارة المخاطر وخيارات التداول، وخلق أول منصة ثنائية الخيارات المستندة إلى متصفح ثنائي لتداول الخيارات الثنائية. كونها منصة الأولى والأكثر فريدة من نوعها، وأدوات التداول أنيوبتيون هي المعيار للعديد من المنصات الأخرى، ولكن لا يزال متميزا تماما عن الآخرين. على سبيل المثال، واحدة من منصات التداول الخيارات الثنائية الأكثر الموصى بها، سبوتوبتيون، ويستند على منصة أنيوبتيون. والفرق هو سبوتوبتيون هي خدمة التسمية البيضاء. الفكرة الرئيسية وراء هذين المنصات المبتكرة هي البساطة وسهولة الاستخدام.


خلافا للسماسرة الأكثر خبرة، قررت أنيوبتيون أن تظل موالية للتجارة التقليدية، أكثر تحفظا من وسطاء النمط التقليدي الأخرى. بدلا من خلق طرق جديدة للتجارة (خيارات المدى، خيارات الحدود، الخ)، أنيوبتيون استثمرت مواردها لتطوير أدوات التداول إضافية مثل الخيار +، أداة التداول الكبيرة التي توفر للمستثمرين خيار لتأخير أو إغلاق وقت انتهاء الصلاحية قبل الفعلية وإغلاق الوقت بعد شراء الأصول، و Binary100، وهو نموذج يستند إلى الولايات المتحدة كفتك نمط الخيارات الثنائية.


نظام التداول نفسه بسيط جدا. يمكن للمتداول عرض ما يصل إلى 4 الأصول بما في ذلك جميع المعلومات المطلوبة في وقت واحد مع نقرة بسيطة. توجد خلاصة أخبار سوق إضافية أسفل علامات تبويب مواد العرض. كما يوفر أنيوبتيون عملائها مع خط الربح، أداة بسيطة ولكنها فعالة جدا لتتبع الأصول التي تم شراؤها. طريقة أخرى لتتبع الأصول عن طريق التسجيل لخدمة الرسائل القصيرة و أنيوبتيون سوف نرسل لك النص قبل أو بعد انتهاء الوقت. إذا كان الخبر السار تسمع، هناك أيضا خيار لإظهار ذلك إلى مستثمرين آخرين. النهج المحافظ المستخدمة من قبل أنيوبتيون هو السبب الرئيسي لماذا أنيوبتيون فقط لا يمتص. في حين أن صناعة تداول الخيارات الثنائية هو الحصول على الكثير من الازدحام، فمن الأفضل في بعض الأحيان التمسك وسطاء الكلاسيكية مثل أنيوبتيون الذين تم الابتكار منذ يوم واحد.


تحديث فبراير 2017: 0-100 خيارات لم تعد متوفرة ولكن أنيوبتيون مواصلة الابتكار! آخر إضافة لها هي الفقاعات، طريقة التداول التي تسمح لك لوضع دائرة على الرسم البياني، إلى الجانب الأيمن من السعر وتغيير شكله (جعلها أكبر وأصغر، مستدير، أرق، أطول، وما إلى ذلك). إذا في وقت انتهاء الصلاحية، سعر "رشقات فقاعة الخاص بك"، يمكنك الفوز، وإلا تخسر. وتجدر الإشارة إلى أن أكبر فقاعة، وانخفاض العائد المحتمل (لأن فقاعة كبيرة لديها فرصة أكبر للضرب) والعكس بالعكس. انها طريقة مثيرة للاهتمام من التداول ولكن ربما ليس للجميع. على أي حال، كونها قادرة على السيطرة على المخاطر الخاصة بك لنسبة المكافأة هو دائما شيء جيد في كتابي حتى ممتاز إلى أنيوبتيون.


الشكاوى أنيوبتيون.


في بيناريوبتيونستاتسوك نفعل البحث بالنسبة لك! نحن نبحث عن الشكاوى وسيط في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، والتحقق منها وتجلب لك النتائج. ما فعلنا هو بسيط حقا - بحثنا على جوجل للشكاوى أنيوبتيون أو الغش أنيوبتيون، الحيل، الخ يمكنك أن تجرب ذلك أيضا. وكانت الشكاوى حول أنيوبتيون متضاربة جدا. تمكنا من العثور على عدد قليل جدا من التعليقات في العديد من بلوق مختلفة بشأن أنيوبتيون. وكانت معظم الشكاوى مفصلة ولكن تركز على عدم قراءة شروط الاستخدام. وجاءت معظم الشكاوى من ما يبدو أنه عملاء غير راضين، وكثير منهم فقدوا أموالهم مما يجعل الصفقات محفوفة بالمخاطر. أنيوبتيون هو وسيط مرخصة بالكامل وتنظيم حتى إذا كان عملية احتيال، لذلك هو سيسيك، ميفيب، فكا وكل وسيط منظم آخر. قبل كل شيء، وأعتقد أن عدم وجود أي شكوى بشأن قضايا الانسحاب في أنيوبتيون صالح. أنت تعرف ما، نسيت تقريبا ... هذه الشركة، وفقا لعدد قليل من المصادر المحلية والإنترنت، والذهاب للاكتتاب العام. إذا كان هذا احتيال، أنا حقا لا & # 8217؛ ر معرفة ما & # 8217؛ s ليس عملية احتيال ... يمكنك الحصول على الصورة أعتقد. يبقيه الرجال!


تحديث فبراير 2017: واصلنا مراقبة أنيوبتيون وعلى الرغم من أننا يمكن أن تجد بعض الشكاوى "العادية" (ومعظمهم من الناس الذين لا يكلف نفسه عناء قراءة T & # 038؛ كس)، يمكننا أن نقول أن عموما أنها لا تزال واحدة من أكثر الاحترام السمسرة حولها، مع نموذج عمل عادل وشرعي.


أنيوبتيون التحذيرات التنظيمية والإعلانات.


18.01.2018: أصدرت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) 8 غرامات ضد أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة (أنيوبتيون) لما مجموعه 235،000 يورو. تم الإعلان عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 30/03/2014 م واستهدفت الغرامات عدم الامتثال لعدة أقسام من الوثيقة L.144 (I) / 2007، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عدم الحفاظ على إجراءات فعالة وشفافة بشأن الشكاوى والمظالم والإعلانات العدوانية / المواد وغيرها. للحصول على كامل مصدر الزيارة انهيار: سيسيك مجلس القرار.


أنيوبتيون مكافأة.


أنيوبتيون لا تقدم عادة مكافأة النقدية لجميع العملاء. إذا كانت المكافآت متوفرة، على أساس كل حالة على حدة لذلك سوف تحتاج إلى التحدث إلى ممثل حسابك للحصول على التفاصيل. إذا كنت قد قررت بالفعل للحصول على مكافأة، والرهان هو 15 * مكافأة، أقل بكثير من معظم السماسرة مع حوالي 20-30 * مكافأة. ميزة كبيرة أخرى. يمكن قبول البونص أو لا، بناء على رغبات العميل، ولكن بمجرد قبوله، يجب أن يتم الوصول إلى المبيعات خلال 3 أشهر. من المهم جدا أن نلاحظ أن الرصيد النقدي للعميل (الأموال الشخصية / المبلغ المودعة للعميل) يمكن سحبها قبل الوصول إلى قيمة التداول، وبالتالي فإن قبول المكافأة لا يربط أموالك بالمنصة.


أنيوبتيون الانسحاب.


معظم المواقع سوف اقول لكم كيفية إيداع. على بيناريوبتيونستاتسوك نحن لسنا قلقين من ذلك، وهنا الجزء الأكثر أهمية نحن نهتم والتي يمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها أهم شيء في الخيارات الثنائية - سحب الأرباح الخاصة بك. في حالة أنيوبتيون، يمكنك الحصول على الانسحاب السريع. تتم معالجة طلباتك في غضون 48 ساعة من القبول وتدفع إلى حسابك في غضون أسبوعين معياريين. الطرق المتاحة للانسحاب هي سيسي & # 8217؛ s والتحويلات البرقية وسحب المحفظة الإلكترونية.


أنيوبتيون إضافات.


كما منصة الخيارات الثنائية الرائدة في السوق اليوم فقط عن كل شيء على الموقع هو إضافي.


الخيار + فقاعات تجارة ديناميكش ينظم بالكامل سيسيك، ميفيد، فكا التداول الاجتماعي اظهار! أكاديمية التجارة العظمى.


تقييمات أنيوبتيون.


ويستند منصة أنيوبتيون على منصة فريدة من نوعها على شبكة الإنترنت 100٪ على أساس، دون الحاجة إلى أي برنامج ليتم تحميلها. منصة التداول بسيطة وحديثة، ودعوة، عموما منصة سهلة الاستخدام للغاية. العديد من الخيارات الثنائية المواد التعليمية المتاحة على الموقع، مما يجعل أنيوبتيون متوافقة مع المبتدئين. أنيوبتيون الموقع هو متاح في 7 لغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والألمانية والإيطالية والفرنسية والهولندية والسويدية.


عدد الأصول ووقت الإنتهاء 16/20.


هناك ما يزيد على 100 أصول للتداول مع إضافة المزيد كل يوم. وتشمل الأصول الأسهم والمؤشرات والسلع وبالطبع العملات الأجنبية. وتشمل أزواج الفوركس بيتكوين كذلك. من حيث إكسيريز المتاحة، أنيوبتيونس تفتقر بشدة بالمقارنة مع معظم السماسرة.


تحديث فبراير 2017: تم تحسين أوقات انتهاء الصلاحية والآن هناك بالتأكيد المزيد من الخيارات المتاحة، بما في ذلك سرعة التداول مع إضافة جديدة من ديناميكش (التسعير والأرباح المحتملة المعروضة تتغير في الثانية. يمكنك شراء وبيع والتجارة دون قيود ). ويحتوي مؤشر الأصول الآن على 27 مؤشر، و 17 زوجا من العملات، و 4 سلع، و 83 سهما.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 17/20.


لا تفرض أي رسوم أو عمولات من التجار عند إيداعها أولا أو عند شراء الخيارات. وعادة ما يتم سحب السحوبات مقابل 30 $ رسوم لأكثر من معاملة واحدة في الشهر. يتم سحب رسوم السحب من بطاقة الائتمان بنسبة 3.5٪ من مبلغ السحب أو ما لا يقل عن 30 دولارا أمريكيا / يورو / جنيه استرليني، وما إلى ذلك. يتم تحصيل رسوم سحب المحفظة الإلكترونية بناء على المحفظة الإلكترونية المفضلة: سكريل 2.5٪، نيتيلر 3.5٪ . دعم أنيوبتيون متاح عبر أرقام دولية - بما في ذلك اللغة الإنجليزية وأكثر أو عبر البريد الإلكتروني. أنيوبتيون الدردشة الحية هي أكثر كفاءة بكثير من معظم السماسرة الأخرى. أنا فعلا حصلت على رد من شخص حي عندما اتصلت بهم. العائد الفعلي هو متوسط ​​منخفض مع - 65-80٪ دفعات عن في في المال الصفقات. المبلغ المسترد من المال هو 5-25٪ لجميع الأصول، مكافأة لا العديد من الوسطاء سيدفعون.


الإيداع والدفع والمكافأة 17/20.


أنيوبتيون الحد الأدنى للإيداع هو متوسط ​​- 200 $ أو 200 €. الإيداع متاح عبر C. C.، حوالة مصرفية، كاش-U، مونيبوكرز وغيرها الكثير. ولا يتم السحب من الأرباح إلا عن طريق بطاقات الائتمان أو التحويلات البرقية من أجل الامتثال لقوانين مكافحة غسل الأموال. أنيوبتيون ديه مكافآت ولكن ليس للجميع. سيكون لديك لطلب واحد من ممثل حسابك.


هناك بعض اضافية كبيرة اضافية من قبل أنيوبتيون - 0-100 خيارات، مدير الحساب وبيانات المستخدمين التداول. 0-100 خيارات أو ثنائي 100 كما يطلقون عليه هو أسرع طريقة التداول، حتى أسرع من 60 أو 30 التداول الثاني، مما يسمح للتجار للقفز في والقفز من التجارة في غمضة عين. أنيوبتيون منصة مبتكرة فريدة من نوعها ويمكن أن تكون موجودة فقط في أنيوبتيون موقع العلامة التجارية. وخلافا لمعظم المنصات الأخرى، تم إنشاء منصة أنيوبتيون خصيصا لتلبية احتياجات الشركة الأم. وتشمل منصة خيارات الاتصال / وضع والخيار +، وهي ميزة كبيرة تمكن التاجر لإغلاق أو تمديد وقت انتهاء الأصول التي تم شراؤها بالفعل. كما يوفر أنيوبتيون عملائها مع خدمة الرسائل القصيرة وبعض الميزات الأخرى باردة مثل شووف. أنيوبتيون هو متاح أيضا على هاتفك النقال. الجانب السلبي الوحيد الذي استخدم ليكون عدم وجود تجريبي الظاهري. تحديث فبراير 2017: 0-100 لم تعد متوفرة ولكن تم إضافة فقاعات التداول وديناميكش.


أنيوبتيون راتينغس: 85/100 + عامل تنظيم + (3) = 88/100.


يرجى أنا أبحث عن أفضل وسيط بين الثلاثة، 24option، أنيوبتيون، و تراديسمارتر. رجاء أريد واحد هذا هو أفضل، يرجى التكرم المشورة لي.


لا تزال تبحث عن أفضل السماسرة company..anyoption تبدو أكثر & # 8216؛ ودية & # 8217؛


مرحبا، أنا لم تبدأ منذ فترة طويلة باستخدام anyoption. the الخدمة التي تلقيتها كانت ودية للغاية والمهنية. وأوضحوا بشكل واضح جدا ما يجب القيام به مع الدروس عبر الهاتف، وأنا & # 8217؛ d يوصي بسعادة.


أنا & # 8217؛ حاول أنيوبتيون وأنها حقيقية. من السهل جدا للاستخدام منصة لذلك انها كبيرة للمبتدئين.


أنا لا أوافق، قضى ما يقرب من ساعتين في محاولة لمعرفة كيفية البدء، لا تزال لا تعرف، وطلب المساعدة عبر الدردشة، لا جواب. ليس من السهل استخدام منصة القليل أو أي دعم.


أقول أقول مع أنيوبتيون عزيزي. هو منظم، سهل الاستعمال. أتمنى لك كل خير!


وسوف المشورة لك لاستخدام 24option، وهذا هو حيث الرجال الكبار هم. لديهم المزيد من خيار وعملية الانسحاب هو أسرع. تراديسمارتر لديها 1hour انتهاء الصلاحية فقط. أنيوبتيون و # 8217؛ s الشعلة واحدة فقط لعطلات نهاية الأسبوع. أنا لا أعرف حتى لماذا السير معدلات لهم أن عالية. لديه 24option أيضا خيار احتياطي الحرية. 24option هو الآن أفضل بكثير، تحقق من هذه النقطة نفسك.


لا بد لي من الاتفاق، 24option هو واحد. أنيوبتيون لديه عيوب، واحدة منهم أن خدمة العملاء لا نعود اليكم. الرسوم البيانية على المنصة غير واضحة، والفترات التجارية محدودة وغير واضحة، وليس كل الأصول المتاحة عندما تكون الأسواق مفتوحة، وليس بالضبط كما المستخدم ودية كما ادعى. على العكس من ذلك 24option هو أفضل بكثير. هل تواجه مشكلة؟ التحقق من ذلك بنفسك والذهاب على مواقعهم قبل التوقيع. والاختلافات واضحة وواضحة.


آسف ولكن أنيوبتيون، هو ل أوسا العملاء، الخ يعني أنيوبتيون يتعامل مع أوسا العميل أيضا وهو عظيم بالنسبة لي. حتى الآن لم يكن لديك أي كومبليانتس في جميع.


لا أتفق مع السيد جمين. إذا ذهبت الآن إلى أنيوبتيون ستلاحظ بوضوح المعلومات التالية جيدة: & # 8217؛ أنيوبتيون ™ هو منصة تداول الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية على مئات الأصول الأساسية، مثل السلع والأسهم والمؤشرات و أزواج العملات من جميع أنحاء العالم. & # 8217؛


ما هو أن نعرف هو، كم جعلت كبيرة في التداول. هل الناس ينصحون لنا أيضا أن تفعل ذلك؟


مرحبا! أنا & # 8217؛ م تخطط للاستثمار في أنيوبتيون هذا الاثنين وأنا لا & # 8217؛ ر ترغب في قبول مكافأة لأنني لا يمكن أن يكون حرية الوصول إلى أموالي. هل هذا ممكن؟ يرجى تقديم المشورة الشكر.


مرحبا يا رفاق، أي شخص من أي وقت مضى سحب من أنيوبتيون؟ وكم من الوقت يستغرق للوصول إلى أنت؟ وسيط ريمنبر لن أقول في الواقع لك صحيح كله، كل ما سوف أقول لك & # 8217؛ إيداع المال الخاص بك، وسوف تجعل ربحا كبيرا & # 8230؛. والحصول على أرباحك المال أو أموالك سيكون قصة أخرى. يرجى إذا كان أي شخص لديه خبرة جيدة مع هذه السماسرة يرجى الرد مرة أخرى. قبل ل جعل خطوة أخرى خاطئة. ل يكون لديك تجربة سيئة مع (فيبيناري).


طلبت الانسحاب يوم الجمعة وكان المال يوم الثلاثاء التالي.


فتحت حساب مع أنيوبتيون في 12/24/12 مع 100 دولار فقط، وحصلت على 35 $ في نفس اليوم. كنت متشككا في البداية منذ ذلك الحين، وأنا عادة ما أنا، ولكن منذ ذلك الحين أنا & # 8217؛ ف فخور أن أقول أنه بعد كل انتصارات (والخسائر، والتي يمكنك الرهان سيكون هناك) أنا & # 8217 ؛ لقد اكتسبت بلدي الاستثمار مرة أخرى وأكثر من ذلك. لجميع الذين يرغبون في معرفة عن الانسحاب من هذا الحساب، أرسلت إلى بلدي معرف الممسوحة ضوئيا، وبطاقات الائتمان (تأكد من شريط أسود الأرقام الأولى 12 بالإضافة إلى آخر 4) وشكل الانسحاب وقعت لهم. وجاءت الأموال مباشرة إلى حسابي في غضون 5 أيام عمل. حتى في المجموع، أنا & # 8217؛ م مما يجعل دخل لائق من هذا الوسيط وأعتقد أنني سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية البقاء معهم لفترة طويلة. إذا كنت تريد أي دليل أكثر، لا تتردد في تسألني المزيد من الأسئلة.


أنا بحاجة لمساعدتكم حول كيفية العمل مع التجارة المالية. يرجى تقديم النصيحة.


مرحبا السيد كيبكيمبوي، أحتاج إلى مزيد من المعلومات. على هذا. التخطيط للاستثمار في ذلك قريبا.


الثابتة والمتنقلة يمكنك أن ترسل لي برهان أريد التجارة مع أنيوبتيون شكرا لكم من شأنها أن تساعدني.


هل لا تزال تستخدم أنيوبتيونس؟


كيفن، هل يمكنني التحدث معك حول هذا الموضوع؟ سوف أقدر ذلك. تريد أن تعرف إذا كنت لا تزال على هذا الموقع وراض، لا يزال.


هل لا تزال مع أنيوبتيون أي مشاكل حتى الآن إنتيرمزوف الانسحاب وهل لديهم زبيري 5minute؟ شكر.


أنا أتساءل عما إذا كنت لا تزال تتداول مع أنيوبتيون. أنا أحب تعليقاتكم ونقدر أنه يمكن أن نعود الي. أنا أزن خياراتي لبدء تداول الخيارات. سأكون مبتدئا. شكرا لكم مقدما على مساعدتكم.


تقدمت بطلب لسحب 175 دولار، لكنها لم تجعل ذلك! لقد أرسلت لهم جميع الوثائق بشكل صحيح، لكنهم قالوا إن الوثائق غير صالحة!


كيفن كيبكمبوي البلد الذي ش من يبدو ص من كينيا بليز الجواب إذا صحيح.


أنا & # 8217؛ م سليل كينيا. أعيش في ولاية أيوا في الولايات المتحدة.


أنيوبتيون هو أسوأ من عملية احتيال. لقد بدأت التجارة مع هذه الشركة هذا الأسبوع. انهم الغش لي حوالي 4 مرات على كل الصفقات الثنائية وثيقة. نفس الموقف يؤدي إشارة مختلفة اثنين على التداول خط الربح. كل لصالح أنيوبتيون. إذا التجارة الخاصة بك هو واحد أو اثنين من النقاط بعيدا على الجانب الفائز، كنت الروح المفقودة. يأكلون لك على قيد الحياة.


في بعض الأحيان أنها تعطيك فرصة ولكن معظم الوقت تخسر & # 8230؛.


أدعو خط خدمة العملاء. لم يكن لديهم سوى شيء واحد يمكن قوله. نتلقى إشارة لدينا من رويترز. ليس هناك اثنين من رويترز، ولا طريقتين لحماماتي. أنيوبتيون له طريقتان للتجارة: طريقهم وطريقة رويترز لتغطية الاحتيال.


إذا كنت تبحث عن وسيط لائق للتداول دون & # 8217؛ ر ينخدع من انخفاض فتح حساب. الانتظار والذهاب إلى مكان آخر.


وسوف ابتلاع وأكل لك على قيد الحياة، حتى في محاولة لتناول الطعام شبح الخاص بك.


لدي الرسم البياني من 3 وسطاء مختلفة تظهر محاولة نسأل، منخفضة وعالية للتجارة المفقودة أي خيار قد خدع. إذا كنت مبتدئا، لا حتى حتى نهج هذا الخيار أنيوبتيون الخيار الثنائي البقاء بعيدا & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة.


حسنا هذا لطيف كيفن، كنت تخطط للاستثمار في أنيوبتيون حتى يستحق ذلك؟


الأمر يستحق ذلك. ولكن ليس نظام & # 8217؛ الحصول على الغنية مع فقط بنقرة واحدة. أعرف فقط أن هناك مخاطر تنطوي. القيام ببعض البحوث قبل إجراء مكالمة / وضع. ومن السهل جدا الحصول على عاطفي حيال ذلك، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى أخطاء. أنيوبتيون لديها بعض المستشارين الذين يساعدون في الواقع الكثير. بلدي مستشار رائع جدا.


بدأت استخدام أنيوبتيون قبل بضعة أسابيع. فاز بلدي ثلاثة الصفقات الأولى وكنت مدمن مخدرات. وشرعت في فقدان كل شيء تقريبا استثمرت (350 $) لأنني أصبحت عاطفية المعنية. لذلك أنا & # 8217؛ قرأت الكثير على شبكة الإنترنت بشأن أساليب التداول. وقد شبيه بالمقامرة لأنه من الصعب جدا ربما حتى من المستحيل التنبؤ بتحولات السوق في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. حتى هنا & # 8217؛ ق ما اكتشفت بعد إجراء بعض الملاحظات دقيقة جدا: تحتاج إلى أن تكون قادرة على العثور على أنماط، والبقاء عاطفي تماما (دون & # 8217؛ ر مراقبة خط الربح) والعصا فقط على الطريقة الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن تفعل أفضل من 55٪ على أساس ثابت، سوف كسب المال. فقط لا تنحرف عن الأسلوب الخاص بك مرة واحدة لديك واحدة التي تعمل. للعثور على طريقة جيدة، مجرد إجراء الصفقات وهمية (دون & # 8217؛ ر التجارة فقط كتابة المكالمة أو وضع مستوى وانتظر مستوى انتهاء الصلاحية. هذا 100 مرة على الأقل. إذا كنت تستطيع أن تفعل أفضل من 55٪ باستمرار، لديك طريقة جيدة، مرة أخرى، لا أستطيع أن أقول هذا بما فيه الكفاية & # 8230؛ تبقي مشاعرك من ذلك! سوف تجد أنه في حين أنها محفوفة بالمخاطر، فإنه لا القمار حقا عندما يكون لديك طريقة جيدة حتى الآن أنا & # 8230؛ 8217؛ م أكثر من 2000 دولار، ولكني لم أحاول سحب الأموال بعد، وبناء على ما أنا & # 8217؛ قراءة، فإنه لا & # 8217؛ تبدو وكأنها ستكون مشكلة.


أنا أحب هذه المنصة لأنها هي الوحيدة التي يمكنني استخدامها في العمل.


من فضلك هل هناك أي شخص يتداول مع أنيوبتيون من نيجيريا وما هو هناك إجراء الانسحاب & # 8230؛ هل يعمل؟


هل هناك أي تداول واحد مع أنيوبتيون من الهند & أمب؛ ما هو إجراء الانسحاب؟ هل يعمل؟


هذا هو أفضل وسيط ثنائي في صناعة التمويل لدي أي وقت مضى مع التعامل معها. كل شيء واضح من البداية. فقط قراءة الشروط والأحكام. أنا أوفيرالل جدا راض عن خدماتها. أكثر من ذلك بكثير المخادعين أرينت وعملية دفعها سريع جدا. وأود أن أوصي إلى أي شخص أعرفه.


أنيوبتيون هو تاجر جيد حتى تبدأ الفوز. تعلمت التجارة على وجه التحديد فيكس وكنت قادرا على نمو حسابي من 150.00 $ إلى 7K، بعد بعض الأرباح أخذت كنت قادرا على نما حسابي مرة أخرى من 2K إلى 10K، بعد بعض جني الأرباح كنت قادرا على نما حسابي من 2K إلى 16K وبعد المزيد من جني الأرباح كنت قادرا على نما حسابي من 1500 $ إلى 7K. كل ذلك كان من يناير حتى مارس وفجأة لا أستطيع إجراء أي معاملة مع حسابي لمدة 9 أسابيع متتالية. فتحت حسابا آخر وكنت قادرا على بدء التداول مرة أخرى. أغلقوا الحساب الجديد وأنا أفهم تماما ذلك. عندما اتصلت بخدمة العملاء، قال مندوب العميل إنه سيتحدث إلى مديره، وبعد أسبوعين، اتصلت به مرة أخرى، وبدأ يصرخ عندما أخبرته بأنهم قد منعوا حسابي من أن أتمكن من إجراء أي معاملة و أن فتح واحدة أخرى كنت قادرا على بدء التداول دون مشاكل. أنا & # 8217؛ م لا أول واحد يشكو من هذا. هناك أشخاص آخرون أعرف أن لديهم نفس المشكلة. أوصي به، ولكن احترس في أقرب وقت لاحظت أنها لا & # 8217؛ ر تسمح لك لجعل أي معاملة تأخذ المال الخاص بها.


نجاح باهر & # 8230؛ الثابتة والمتنقلة ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها في التداول؟ كنت حتى ذلك ناجحة يا سيدي & # 8230؛ الثابتة والمتنقلة مساعدة.


أنت تقول لنا مقبولة؛ موقع أنيوبتيونس يقول & # 8220؛ لا & # 8221؛ & # 8230؛ والذي هو؟؟


أنيوبتيون هو موقع الغش! عملية احتيال الكلي!


تلقيت رسالة بريد إلكتروني تقول أنها تعطي تجارة حرة خطر يقول الاستثمار 5K مين لهذه التجارة.


إذا كانت التجارة التي أعطيت فقدت، فإنها سوف برد لك مرة أخرى 5K $. طيب لذلك دعوت وأطلب من هؤلاء كبار الموظفين معين منهم، باسم كارا، حول هذه التجارة الاستثمار الحر المخاطر. وقالت إذا فازت التجارة الأولى، وسوف تحصل على مكافأة ولكن أستطيع & # 8217؛ ر سحب هذه المكافأة كوس سوف تحتاج إلى التجارة 5X للاستثمار 5K الأولي، وهو 25K $ من حجم ثم أستطيع سحب بلدي 5K رأس المال + المكافأة. طيب ثم قلت غرامة معي، كوس إذا فزت مكافأة إضافية، وأنا لا أمانع للتجارة أكثر معهم.


لذلك ذهبت إلى الأمام لبدء أول تجارة الاستثمار الحر المخاطر التي أعطت .. أعطت 5 الصفقات الموصى بها ولكن 4 من أصل 5 فقدت! وأضع كل ما عندي من 5K $ في واحدة من خسارتها التجارة التي أعطت. حسنا حتى الآن التجارة التي أعطت فقدت تماما، وبعد ذلك هذا هو أسوأ جزء من أي وقت مضى يحدث. ثم عكست حسابي مرة أخرى 5K $، & أمب؛ اتصلت بخدمة العملاء، وقالوا إن هذا 5K يعتبر & # 8220؛ مكافأة & # 8221؛ إلي! أومغ هذا 5K يجب أن يكون رد! منذ الصفقات التي أعطيت فقدت!


كنت تماما بي $$ إد قبالة وأنا اشتعلت، كيف يمكن أن قالوا استرداد هو مكافأة العودة لي؟! كنت غاضبا جدا جدا، وقالوا من أجل الحصول على العودة هذا & # 8220؛ مكافأة & # 8221؛، ولست بحاجة إلى التجارة إضافية من 25K $ من أجل استعادة أموالي! أموالي هي 5K التي استثمرتها في الصفقات الخاسرة التي أعطتها!


لذلك كل المستثمرين، هل رأيت كل من غير عادلة، مضللة، والغش حالة أنيوبتيون من قبل كيف خداع المستثمرين لإيداع الأموال ثم أعطى مجرد تجارة خاسرة أو حتى لن تكون مسؤولة عن أي الصفقات التي أعطاها، أنها تدفع كل المسؤولية للمستثمرين. ثم في النهاية للحصول على العودة بلدي استرداد، ولست بحاجة للتجارة 5X أكثر من بلدي إيداع الأولي من أجل الحصول على رد بلدي $؟


إذا كنت ترغب في استرداد للمستثمرين، استرداد في ودي & أمبير؛ العدالة. حتى لو أعطى أنيوبتيون تجارة فائزة أو خاسرة في المركز الأول، لا يزال يتعين علي تداول 25 ألف دولار أكثر عدالة للحصول على مكافأتي (إذا فزت) أو ردها (إذا كانت الصفقة الأولى التي أعطاها قد فقدت).


هذه ليست الطريقة ل أنيوبتيون للغش & أمب؛ تضليل أو احتيال المستثمرين للحصول على متن الشركة. كنت ينخدع في الانضمام بكوس موقعهم من احتيال التسويق الترويجية! كل ما تبقى من المستثمرين حذار! لقد خدعوا الناس للإيداع ثم بعد ذلك تجاهلوا لكم كوز التجارة التي أعطوها هناك & # 8217؛ ق لا المساءلة على الإطلاق! حتى طفل يبلغ من العمر 10 سنوات يمكن أن تعطي التجارة الحرة الاستثمار في خطر، كوس حتى لو فقدت أو الفوز، أنيوبتيون يريد منك أن تتداول 5X المزيد من حجم من أجل الحصول على أموالك، سواء كان ذلك مكافأة أو استرداد الخاص بك!


يجب تنبيه سلطات المملكة المتحدة واتخاذ إجراءات ضد أنيوبتيون بالطريقة التي يقومون بها غش العملاء. يجب أن يكون التحقيق شامل التحقيق في شركتهم على عملياتهم!


والمال الخاص بك لم يذهب، مجرد مكافأة والتي هي سهلة للحصول على العودة سبب فقط 5 * الاستثمار. سوف تكون مثل ذلك إذا كان 200؟


على أي حال إم تقديم صفقة رجال الأعمال لك، وأعتقد أنني يمكن أن تحصل على أموالك 25،000، بمجرد الانتهاء من اللعب من خلال تحصل على الحفاظ على 25،000، إستن هذا الحق؟


وضعه بهذه الطريقة، إذا كنت تحصل على العودة الخاص بك 25،000 وتحصل على سحب هذا المبلغ ثم سوف تدفع لي 5000. لذلك لا يزال الحصول على 15،000 إضافية.


طريقة واحدة للنظر في هذا هو، كنت تعتقد أنك قد فقدت المال، لا تحصل لي خطأ قد لا تزال كما أن إمكانية. ولكن إذا كنت تحصل على أموالك 25،000، سوف تدفع لي 5000 وإذا كنت لا ثم لا تدفع لي شيئا (التفكير في ذلك كحافز بالنسبة لي، بعد كل شيء مجانا، مجرد محاولة أن نكون صادقين.) وتفقد لا شيء (لا يمكن أن تفقد ما لم يكن لديك) وبهذه الطريقة يمكنك الحصول عليه مرة أخرى.


سوء اقول لكم متى مكان وأين مكان ومتى يجب أن يكون إكسيري طويلة. أيضا تأكد من يمكنك دائما إغلاق مانديدي إكسيري عند وضع التجارة.


أعتقد أنه أكثر، لديك شيئا ليخسره.


فقط لذلك نحن واضحون، إذا كنت أعود أموالك، تدفع لي 5000 $ الولايات المتحدة الأمريكية.


أعطني إميل إذا كنت مهتما، ثق بي لا خسارة.


مرحبا لين. هناك بعض الشروط التي تنطبق عليها بونوس الخاص بك. يجب عليك قراءتها بعناية قبل قبول بونوس. أنوبتيون لم يفرض أي شخص أن يحصل على بونوس. كنت قد استثمرت ذلك بكثير إذا كنت تبدأ BO. YOU كانت بلام لهم عن خطأ الخاص بك.


### وارنينغ & # 8211؛ الرسائل غير المرغوب فيها المحتملة ###


نون الولايات المتحدة ترادر ​​و لين إستيلا هي 100٪ الحق. أي خيار هو عملية احتيال!


عندما تبدأ في كسب المال تأتي مع بعض مونكيبوسينيس، الصلب أموالك، لا تريد أن جوستيفي لماذا أو تقديم أي البراهين، تغيير لكم حول من كاتب مكتب واحد إلى آخر (الذي لا يعرف شيئا)، دون & # 8217؛ ر الإجابة على المكالمات / رسائل. أوصي للبقاء بعيدا عن أي خيار!


أن هذا الموقع بوتس في الواقع معدل لهم كما # 1 هو لغز كبير بالنسبة لي، من الواضح أنها تفتقر إلى البحوث.


بيوتر ألوست إن لم يكن جميع الوسطاء سوف تفعل نفس الأشياء مرارا وتكرارا!


انهم يريدون منك أن تضيف إلى المكافآت، وتقبل الصفقات الحرة عندما تكون في توس لها أنها يمكن أن تكون مكافأة لذلك سوف يمارس الجنس معك في أي اتجاه.


وأعتقد أن بوتس أكثر بحثا على ما إذا كانت سوف وهمية نقاط أو جعل وقت انتهاء الصلاحية لفترة أطول لتجعلك تفقد أو لا سحب منذ أن يجعل فقط التداول لا قيمة لها تماما إذا حدث مثل هذه الاشياء.


هل سمعت من أي وقت مضى، والحفاظ على أصدقائك وثيقة، ولكن أعدائك أقرب؟ حسنا وسيط يحب المال وإذا كانوا يرون أنك ضعيفة التفكير مع ليس كثيرا في عمق المعرفة أنها سوف تحاول كل شيء أن يمارس الجنس مع هذه المكافآت والحرف الحرة.


و أوفك إذا كان لديك معرفة جيدة وتحقيق الربح على الأعمال التجارية يريدون الابتعاد عنك!


فقط بلدي 2 بنس.


ملاحظة: لأي شخص الذي بذل الجهد لقراءة هذا، وعلى استعداد لجعل بعض النقود في هذا العمل تحقق هذا الرابط: forums. binaryoptionsthatsuck / المواضيع / 10346-طرق-أن-بو-السماسرة-التلاعب-القادمين الجدد؟


من فضلك لا جينيراليز ليس كل الملاحين هي كروكيد. منهم منهم حقيقية وثقة بعض منهم أرينت. الكثير من التجار لن تقبل أبدا خسائر التداول الخاصة بهم ولن تأتي على هذا الموضوع إلى اللوم ثيمزلفس & # 8230؛ اللامع لوسيط لأنك فقدت أموالك ليست عادلة سواء في تلك الحالة. أنت لا تملك لقبول مكافأة إذا كنت لا تتداول كثيرا وإذا كان لأي أسباب كنت لا تثق مدير الحساب الخاص بك لا يزال التجارة على الخاص بك. يانيوبتيون دفع سريع جدا الفوز الخاص بك ذلك بالتأكيد أول أولوياتهم.


كان هناك سبب قلت ألوست إن لم يكن كل مع بعض الكلمات في قبعات قفل اه؟


رفع حقيقة أن السماسرة الحصول على المال عندما تخسر هو تماما مثل الكازينو!


في كازينو أنها تخدم لك خمر وبعض النساء حتى تتمكن من الحصول على مشتتا حتى تتمكن من فقدان كل شيء من قبل الجشع وفقدان المدى الطويل.


في الخيارات الثنائية سوف يطلب منك مكافأة التي تبدو في البداية كبيرة ولكن بعد ذلك يأتي ليكون قليلا ** والحصول على بعض & # 8220؛ كبار الشخصيات & # 8221؛ وتذكر في شروط الخدمة الخاصة بهم، فإنها عادة في نهاية المطاف تقول أنها يمكن تغييره وقتما تشاء ذلك إذا كنت مجرد جعل 2 الصفقات على نفس الزوج في نفس اللحظة أنها يمكن أن تجعل هذه الشروط وحظر لك مع أي رد ومن ثم تغيير شروط مرة أخرى !.


### وارنينغ & # 8211؛ الرسائل غير المرغوب فيها المحتملة ###


رفيق عليك أن تكون ترول. أنوبتيون هو عملية احتيال 100٪ !! مجرفة الكثير هم يدفعون لك؟


يقدم جميع الوسطاء & # 8220؛ صفقات لطيفة & # 8221؛ للمستثمرين، والتي يعرفها الوسطاء من الصعب الفوز لهم. عندما المستثمر ثم الفوز / اغلب وسيط، وسيط البدء في تغيير القواعد الخاصة بهم، سواي معدلات، وحتى تفعل الأشياء التي لا يمكن تبرير، من أجل الحفاظ على (سرقة) أموال المستثمرين.


عندما يكون أي وسيط قصيرة من النقد، وأنها سوف تنتقل أي مستثمر، لا يدخر الحيل القذرة.


مر بيوتر. إنفورماتيلي أنوبتيون لا تدفع لي لنشر الحقيقة. أنا لم يقل هم هم أفضل وسيط ولكن على الأقل هم هم زبائنهم. هذا إلى أسفل من أنوبتيون هي الفرق السعر بين سعر السوق و ثيرس. أبارت من أنهم مجرد غرامة. عام لن يذهب إلى التشكيل وسيط الذي دفع لي كسب في الموعد النهائي معقول. What يجعلك تعتقد أنها هي عملية احتيال 100٪ ماي دير؟


عندما راجعت معهم أنها تبدو وكأنها لم يكن لديك معالجات الدفع المشتركة مثل دفع الثقة الصلبة التي أنا بثقة استخدام في كل وقت.


هو Any1 4 مالايسيا التداول مع هذا الوسيط أو حتى القيام الخيار الثنائي؟


موثوقة جدا من حيث المدفوعات. لقد سحبت مرات عديدة، وفي كل مرة تم إرسال أموالي بسرعة كبيرة. المال الخاص بك هو 1000٪ آمنة!


There something wo unussually am experiencing recently I got my money withdrawn from my acc every day since I’ve make a diposite with anyopion. why is that first was 34.75 on the 9/9/2018 and again on the 13/9/ 2018 any one ever experienced this bad experience.


Anyoption while it may not be a scam it is certainly not a place to make money. As it is merely a guess as to which way an option may go before expiry putting your money in a slot machine at a casino can get you the same rewards . MONEY GONE>


It has been almost a year when I stopped trading at Anyoption and binary options at all, but I want to share a few things here.


First to the platform itself. Many things were written here already. Discrapancy in prices, loosing when two pips from close rate, being unable to trade. All of this can happen, but these are sometimes really just technical problems independent on options platform. We are living in a world of java, java script and flash and this is all the biggest crap in the internet, unfortunatelly the fanciest and necessary for the live charts and other things you see on the platform. Please take in mind that most of these technologies run in fact on YOUR machine and because of that they depend on the total load of your machine and are also written in high level languages, which are usually dependent on lower levels and therefore become very slow in calculation. Even the time you see is in fact your machine time. Being unable to place position is influenced by the time you place it, if the market is very volatile, it takes time, because there are too many calculations to be made and transfered. I am not saying Anyoption is not blocking successful traders, just get used to these facts.


And now my own story. I came to Anyoption after loosing money at Redwood Options, because I accepted a free trade, of course not refunded without another investment. Anyoption does not offer you any of these in the first place and my account manager was very polite and helpful. I nearly tripled my initial after few weeks. My account manager started to email me that there is a risk issue on my account and told me I was making too few trades per day (of course, I was following SD system which you can find explained on this website). This was a psycological technique to make me lose, either I traded more or I was bombarded with emails stating almost closure of my account or phone calls (still in very polite way). It seems this really worked and I started to place risky positions. When I lost half of my earned money, I was told it was better to withdraw some money. I got them, so I know they pay and are not a scam, but after all this I lost focus on the strategy at all and lost the rest. Because I had no spare money to start again and left this industry, now I am starting after a long time with classic forex, which is not bound by hourly or daily rates.


To summarise this all. Anyoption IS a place where you can earn money, but first learn. For me RSI or stochastic indicator work on ranging markets and any similar model to SD system (combination of heikin-ashi, HAMA, MACD) works on trending markets. Be very careful about what any account manager tells you and follow YOUR OWN STRATEGY. Do not trade on events if you do not know the global scope and cannot predict the result (because of technical problems you can place your position too late) or trade on price reversal after the event. Have in mind that every web based application has its bugs even if the broker is really the most trustful in the world.


Hope this helps newbies or any others who want to make money in this cruel world.


I HAVE BEEN TRADING WITH ANYOPTION SINCE THEY LAUNCHED THEIR BUSINESS BACK IN 2008 UP TO NOW . I HAVE NEVER HEARD ABOUT THAT STORY . THEY NEVER PUSHED ME TO TRADE MORE . THE VOLUME OF TRADE HAS ALWAYS BEEN A PERSONAL CHOICE OTHERWISE I WOULD HAVE STOPPED TRADING WITH THEM.


After reading few articles and discussions I probably figured why I was told about the risk issues. I was probably marked as scalper – placing few trades per day (1-3), taking low profit. My risk ratio measured on other platform is also very high. So I understand it. They say if you win 2 of 3 trades, you are in profit, trade more for more profit. What the hell, I was not interested in it, I won 6 of 7 trades or even more and if I was not still being disturbed I could continue in it. What I think is, they just see if anyone is winning much, they only think about how the … they get the money to pay him because when you win 1 trade, two peple have to lose the same ammount as you invested. Some people say it is like a casino, no it is not, but it is like sports betting. If you understand it, you can earn money, but the majority of people lose. They maybe place trades on the market, but do they really earn 70% profit + their commission on just one pip to pay you? They would use margin of about 7000.


Hi, im a professional trader.


I wanted to check out anyoption because i heard a lot about binary options.


Different from real trading is that here u have to take a gamble wether the chart goes up or down in the next hour or so.


I made a deposit of 200 euro, and started using there platform.


There is no way to calculate trades in any way possible, its just a 50-50 system. I lost it all in one afternoon meanwhile i cashed in 10 times the amount on my real platform MT4.


In my opinion, go to an online casino and start the roulette table. same principle, but a lot faster!!


Anyoption have a lack of professionalism they promise training I waited for that and I started trading, they wont offer support if you have issues i requested assistance didn’t had any feed back only ”special offers’ no human interaction, if i would had a fat account they would probably come to my door as well.


AnyOptions states on their website, that they no longer accept.


US clients as of 5/3/2018. I just checked today.


Totally new to all this, I found this site from another site I received a advert for called Searching Profit. My question is that I do not have a lot of money I can afford to risk, in fact very little but I want to give this a try to see if I can make a little extra money. I plan to look and and read all the tutorial material on the site first and make dummy trades once I understand how it works. My question is does it work and how hard is it to do for a person who is totally green to this trading world. I’m based in the UK.


Hello fellow traders,


I would not recommend anyone to trade with Anyoption. They are not reliable anymore. Once you start making profits with them and try to withdraw your profits , they will give you shit and make excuses. First few withdrawals will be good though. Its not just me who experienced this , many of my friends also filed complaints against them. They have now changed the pip value of currency pairs to 3 decimal places instead of 4 , so that they can easily manipulate their clients.


They will surely look friendly initially but not a reliable and trusted broker at all in long run.


Its been 8 weeks and I am still waiting for my $2000 profit to get transferred to my account and this is happening having traded on their platform for 1 year. Their support sucks .


KINGZPBI I DONT KNOW WHERE YOU SAW ANY RATE DIFFERENCE . IM ALSO A TRADER AT STOCKPAIR AND THE PRICE THEY OFFER IS ALMOST IDENTICAL. I HAVE BEEN TRADING WITH ANYOPTION FOR THE LAST 2 YEARS , I HAVE WITHDRAWN IN TOTAL MORE THAN 25 000USD . SO FOR ME THEY ARE RELIABLE AND IM QUITE HAPPY SO FAR . I JUST DONT UNDERSTAND YOUR EXPERIENCE .


I was shown that you are my broker. I’m being asked to pay at laast $260 .


If it is sure i’ll earn money from your company, can you just remove the $250 from my profit earnings?


Anyoption is not a scam however they would do everything in their power to prevent you from withdrawing your money. I have provided them all the necessary documents, including the signed withdrawal form…all they replied was the withdrawal was rejected because it was not HAND SIGNED? how you could someone not sign using their hand? and it takes them weeks to respond to any email so that’s customer service for you.


Have extremely bad experience with customer service and withdrawal.


Have during 2 months had at least 8 chat or phone conversations and 11 e-mails sent in order to get a withdrawal done.


They seldom reply, and if they reply they ask for some info to be sent in like copy of ID, utility bill or something else. Each time I provided exactly what they asked for and then nothing happens. After a week I again must contact them, eventually someone responds (often a new name again) and it all starts from scratch ( no customer corr log file?). Unbelievably frustrating and time consuming. In the end I got the money after having to threaten with all kind of bad publicity.


I don’t need words just please check out my evidences.


please help with no deposit bonus.


I’ve just spoken to the F C A and everyone should know that all of these binary option deals are not regulated by them. I wouldn’t mind but I went on a binary website and used the demo, then looking to make a career out of it as I enjoyed it that much. Tried £20 on Tradethunder and found it slow, not very predictable and looked like someone was on the other side of the pc was pulling all of the strings. It’s a shame that people would try and scam people out of money this way, the stock market is hard enough to predict without someone deliberately taking the p*ss.


I found this guy on the internet. His youtube channel name is Scam anyoption.


Forget this binary option broker forever.


Thank you so much my friend.


You saved my money.


I think anyoption will be shut down in the near future.


This is their israel web page. This is the same company than the anyoption.


In accordance with the SEC’s decision, with effect from 20.04.16.


The site is closed for trading.


If you have an existing account, you can log in and view your account balance.


The company’s customers are kindly requested to withdraw the balance found in their accounts until no later than 31/05/2018. After this date will be charged a monthly fee expense of $ 93 shekels, in accordance with the framework agreement published in this website.


For any questions or requests you are welcome to contact the customer service department.


Phone 2679 * or email address support@etrader. co. il.


Using anyoption has been my worst decision ever. I ended up loosing 3500 euros in 1 month. When you join, an advisor calls you daily to guide you, but actualy their main duty is to trick you to invest more and more money in products that have different conditions that the ones explained to you. After a couple of weeks my advisor did not reply to any of my emails. I had to wait 6 months to be able to take the little money that I had left, back to my current account.


I am searching legal advice to take legal action against anyoption.


مرحبا. I started with anyoptions 6 mnths ago. Was introduced to Martingale strategy with trading to be done in the night only. Unfortunately I lost some money whilst doing the night trading (I’m from the UK). After the loss I was offered 2 risk free trades to help me recover my losses supposedly. The problems began after this. I was given bonuses/risk free trades but the support reduced considerably. I was supposed to do a large volume in 3 mnths without adequate help or support and this is the issue I have with anyoptions. My so called senior account manager would not offer tools or strategies to help me finish the wagering on the bonuses because of which I lost 40k. In fact after the initial loss he asked me to deposit 10k and then offered me the risk free bonuses. SSince my manager wouldn’t answer to my repeated emails I sent one telling him I wanted to deposit some money, to which he immediately replied. So, overall my experience has not been good. I think largely due to my account manager who did not offer proper guidance or strategies.


I just opened an account with you. I am a new investor and I don’t know on which trades I must focus on..


Terrible options for binary, high low times too far and between, no short term trades.


As soon as you deposit support stops talking to you, then they charge you 10% of your stake to get a refund.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


BIENVENUE.


BIENVENUE.


لا في دي لا كوميون.


Regulation Of Anyoption Binary Options Trading.


لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!


فيت ناتيونال.


بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!


كونكورس ديس مايسونز فليوريز.


لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.


توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!


10 أفينو دو فيركورس.


هل لديك سؤال؟


مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.


مراجعة أنيوبتيون.


أنيوبتيون قد توقفت جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


مراجعة أنيوبتيون ثنائي وسيط.


أنيوبتيون يمكن القول إن واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. لديهم سمعة ممتاز، تقدم صناعة الخصومات الرائدة على الخسائر ويكون دفعات سريعة وفي الوقت المناسب. إذا كنت تبحث عن مكان آمن للتجارة ثم نشعر بالراحة التوصية أنيوبتيون.


معلومات الإيداع.


الحد الأدنى للإيداع: 100 أوسد / غر / ور طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، الدفع الإلكتروني، حوالة مصرفية بطاقات الائتمان المقبولة: فيزا، ماستر كارد، دينر كلوب إنترناشونال بايمنت أسيبتد: مونيبوكرز مينيموم أوف $ 100USD فور وير ترانسفر.


أنيوبتيون الغش؟ & # 8211؛ هل هناك عملية احتيال حول أنيوبتيون؟


أنيوبتيون ليست عملية احتيال. فهي وسيط الخيارات الثنائية المشروعة وأنها حافظت على واحدة من أعلى سمعة الثقة من أي من السماسرة نحن قائمة. في معظم الأحيان، يتساءل الناس إذا كان أنيوبتيون هو عملية احتيال أفكر أنه من الجيد جدا أن يكون صحيحا. حسنا، فمن الممكن لكسب المال على أنيوبتيون ولكن هذا لا يعني أنها بسيطة! يمكنك أن تفقد المال، ولكن يمكنك كسب المال.


أنيوبتيون مكافأة الغش & # 8211؛ هذا هو واحد كبير لمشاهدة. كن حذرا من قبول أي مكافآت في أنيوبتيون، أو أي وسيط ثنائي لهذه المسألة كما المكافآت تأتي دائما مع سلاسل المرفقة. الغرامة المطبوعة في أحكام وشروط الحيل أنيوبتيون يعني أنه إذا كنت تقبل مكافأة ثم لديك لتلبية الاحتياجات قبل إجراء أي سحب. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن سحب المال الذي تكسبه من الصفقات مكافأة المال إما في البداية.


لدينا القاعدة العامة من الإبهام هو تشغيله آمنة ورفض أي عروض المكافأة. أن يقال & # 8211؛ إذا كنت لا تزال ترغب في التحقق من المكافآت في أنيوبتيون يجب أن نعرف أنها يتم التعامل معها على أساس كل حالة على حدة. جميع العلاوات قابلة للتفاوض وبناء على مبلغ الإيداع الأول. يرجى الاتصال أنيوبتيون خدمة العملاء لمعرفة المزيد عن المكافآت كنت مؤهلا ل.


يجب أن تشعر بالراحة حول إجراء وديعة والتداول في أنيوبتيون.


أنواع خيارات الخيارات الثنائية في أنيوبتيون.


أنواع الخيارات: عالية / منخفضة، الخيار +، لمسة واحدة * انتهاء الصلاحية المتاحة: كل ساعة عالية / منخفضة دفع تعويضات النسبة: 65-71٪ حتى لو كان الخيار الخاص بك تنتهي من المال سوف تحصل على 15٪ استرداد.


* تاتش وان توش ثنائي خيارات الصفقات تجري فقط في عطلة نهاية الأسبوع بعد ساعات التداول يوم الجمعة & # 8211؛ مساء الأحد.

No comments:

Post a Comment