Wednesday 7 March 2018

ثنائي خيارات مكافأة نسبة المخاطر


فهم المخاطر لنسبة المكافأة في الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية دون شك توفر واحدة من أبسط النهج للتجارة المالية التي سوف تجد. ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال منها فمن المهم أن ننظر إلى أبعد من ذلك وقضاء بعض الوقت في تحليل جميع المخاطر الهامة لمكافأة نسبة أن هذه العقود تقدم.
العوائد المبهرة التي يسلط الضوء على وسطاء جنبا إلى جنب مع ميكانيكا التداول البسيطة التي تقدم الخيارات الثنائية، ويؤدي العديد من الأفراد للتغاضي عن المخاطر الكامنة الكامنة في هذا النمط من التداول.
هذه ليست المخاطر الأساسية أو الفنية التي تشكل جزءا لا يتجزأ من أي طريقة التداول. بدلا من ذلك هو نسبة المخاطر مقابل المكافأة التي يتم تضمينها في كل عقد. هذا يكدس الاحتمالات ضد التاجر قبل أن يتم شراؤها حتى العقد.
يوجد متغيران أساسيان يجب مراعاتهما عند إجراء تقييم لربحية طريقة التداول. هذه هي & # 8216؛ خطر على نسبة المكافأة & # 8216؛ متاح في كل صفقة و & # 8216؛ ونسبة الخسارة الإجمالية & # 8216؛ من استراتيجية الخيارات الثنائية المستخدمة.
وفيما يلي وصف موجز لكل من:
مخاطر نسبة المكافأة & # 8211؛ هذا العائد المحتمل مقابل الخسارة المحتملة على كل التجارة المتخذة.
على سبيل المثال، إذا تم التعاقد على تقديم عائد بنسبة 100٪ حيث سيتم فقدان كامل الاستثمار إذا انتهى العقد & # 8216؛ من المال & # 8217 ؛، فإن النسبة سوف تعبر عن 1: 1. إذا كانت العودة 200٪ (الخسارة ستكون 100٪) فإن النسبة ستكون 2: 1.
وين لوس راتيو & # 8211؛ وهذا يدل على عدد من الفوز لفقد الصفقات الصفقات من إجمالي عدد الصفقات التي وضعتها استراتيجية أعرب كنسبة مئوية.
نسبة الفوز إلى الخسارة 50٪ تعني أن نصف الصفقات التي اتخذت قد انتهت & # 8216؛ من المال & # 8217؛ في حين أن النصف الآخر قد انتهى & # 8216؛ في المال. & # 8217؛
ذي & # 8216؛ وين تو لوس & # 8217؛ نسبة يشار إليها أحيانا باسم & # 8216؛ سترايك ريت & # 8216 ؛.
الاحتمالات هي ضدك.
أكبر عقبة أمام نجاح التداول هو أن معظم الأفراد سوف تركز على عوائد عالية على العرض دون دراسة احتمال نجاح تحقيق عوائد متسقة. فمن السهل بالطبع للحصول على اغراء من خلال الإعلان الذي يتيح فرصة لكسب عوائد 70٪ + في غضون دقائق.
على الرغم من أن هذا قد يكون & # 8216؛ العنوان & # 8217؛ والاستيلاء على وتعيين المشهد لزيادة سريعة محتملة في الثروة، فإنه يصرف من الميكانيكا الكامنة وراء الخيارات الثنائية التي ترى احتمالات مكدسة ضد التاجر.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على مخاطر نسبة المكافأة ومعدل الإضراب. هو كيف يعمل هذين المفهومين جنبا إلى جنب وهو أمر مهم في تحديد مدى ربحية تداولنا سيكون.
اسمحوا & # 8217؛ s النظر من خلال النظر في خطر لمكافأة نسبة 1: 1 ومعدل خسارة الفوز من 50٪. سوف تكون الأرباح والخسائر على كل صفقة واحدة ونفوز بنفس العدد من الصفقات التي فقدناها. سيتحرك توازننا صعودا وهبوطا ولكن قانون المتوسطات بمرور الوقت يملي أن حسابنا سيعود دائما إلى مستوى البداية.
بالطبع نحن نريد فعلا لكسب المال. ولذلك، لجعل نهجنا مربحا نحن بحاجة إلى إما 1) زيادة المخاطر لمكافأة نسبة على كل عقد أو 2) زيادة معدل الفوز للاستراتيجية. أي واحد من هذه سوف تضع استراتيجية على الطريق لتحقيق أرباح كبيرة على المدى الطويل.
الاتصال الإرجاع.
المشكلة مع الخيارات الثنائية هو أنه من الصعب جدا لزيادة خطر لمكافأة نسبة لأن العائد هو ثابت.
مع & # 8216؛ بقعة & # 8217؛ التداول في الأسواق يمكنك تعيين أهداف الأسعار الخاصة بك ووقف مستويات تعتمد على مزايا كل صفقة. وهذا يمكن أن يحقق بعض الأرباح المواتية جدا لنسب الخسارة. ومع ذلك هذا لا يمكن تحقيقه مع عوائد ثابتة في الخيارات الثنائية.
دعنا نفترض أن نسبة 75٪ التي يمكن أن يدفعها وسيط الخيارات الثنائية النموذجية لعقد أعلى / أقل في المال. مع عدم وجود خصم متاح على هذا العقد فإن مخاطرنا على المكافأة ستكون 0.75: 1.
هذا هو في الواقع أقل من 1: 1 المستخدمة في المثال أعلاه. وهذا يضعنا في وضع غير مؤات تماما منذ البداية. التجارة التي تفوز لم تعد تغطي الخسارة. على الفور يمكنك أن ترى أن لتعويض نحن بحاجة إلى زيادة معدل الإضراب لدينا فوق مستوى 50٪ فقط للتعويض والحفاظ على مثالنا في كسر حتى.
مثال جيد لكيفية عودة هذه الآثار هو أن ننظر إلى المثال التالي من 5 $ 100 الصفقات. نحن هنا نفترض أن 3 انتهت في المال و 2 انتهت من المال.
يفترض المثال الأول النسبة النظرية 1: 1 التي استخدمناها في المثال أعلاه. والثاني يستخدم نسبة 0.75: 1 التي هي أكثر تمثيلا للعائدات المتاحة من وسيط نموذجي.
1: 1 نسبة (100٪ العائد) الربح ($ 100 * 3) & # 8211؛ الخسارة (100 $ * 2) = 100 0.75: 1 نسبة (75٪ العائد) الربح ($ 75 * 3) & # 8211؛ خسارة ($ 100 * 2) = 25 $.
كما ترون مثال العالم الحقيقي لا يحقق الربح. ولكن فقط فقط. في الواقع من المهم أن نلاحظ أن معدل الإضراب من الاستراتيجية في هذا المثال هو في الواقع 60٪ وهو في الواقع أعلى بكثير من 50٪ المستخدمة في المثال الأول (انظر هنا لحساب نسبة الخسارة الفوز).
والغرض من هذا المثال هو تسليط الضوء على مدى أهمية العائد على كل عقد للربحية الإجمالية. يمكننا أن نرى أنه من خلال تكديس المخاطر لمكافأة نسبة ضد التاجر، وسيط يمكن أن تجعل من الصعب بشكل كبير للتاجر لتحقيق الأرباح.
كيف يمكنك تحسين المخاطر على المكافأة؟
كثير من الناس يرتكبون خطأ الخلط بين الفرد & # 8216؛ خطر مكافأة & # 8217؛ على عقد مع نسبة الفوز من استراتيجية. في حين أنها ترتبط ارتباطا جوهريا عندما يتعلق الأمر بتحديد ربحية استراتيجية، فهي كيانات متميزة التي تحتاج إلى معالجة بشكل فردي.
هناك عدد قليل من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحسين المخاطر الخاصة بك لمكافأة مع الخيارات الثنائية كما كنت تقتصر على ما هي الخيارات الثنائية وسطاء مستعدون لدفع تعويضات على العقد.
اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي توفر لك دفع تعويضات عالية تساعد على تحريك الاحتمالات في صالحك. على سبيل المثال، كسب عائد 89٪ مقابل عائد 70٪ لنفس العقد سوف يذهب إلى حد ما لتحريك المخاطر لمكافأة نسبة لصالحك.
تذكر أقرب إلى 1: 1 التي يمكنك الحصول على أقل نسبة خسارة الفوز سوف تحتاج إلى تحقيق مع الاستراتيجية الخاصة بك لتكون مربحة.
ماذا عن الخصومات؟
إن الحسومات التعاقدية التي يقدمها بعض الوسطاء تساعد ببساطة على تسليط الضوء على الصورة بدلا من تحسين عوائد التاجر. الوسطاء الذين يقدمون حسومات ثابتة تميل إلى تعويض ذلك مع دفع تعويضات أولية أقل.
ومن الأمثلة على ذلك تقديم خصم بنسبة 15٪ مع دفع تعويض بنسبة 65٪. هذا هو في الواقع استراتيجية بطيئة تنزف لحسابك كما تخسر في أي من الاتجاهين. إذا كنت الفوز كنت تقع بشكل كبير جدا من نسبة الفوز 1: 1 الأمثل وإذا كنت تفقد لك فقط الحصول على جزء من الاستثمار الخاص بك مرة أخرى.
وبالنظر إلى أن الهدف من معظم الاستراتيجيات هو بناء الأرباح من & # 8216؛ الفوز & # 8217 ؛، ثم كنت على محمل الجد تعريض حسابك من خلال التداول مع مثل هذا النهج. كنت ببساطة تسليم أموالك إلى وسيط.
استنتاج.
من المهم النظر في المخاطر لمكافأة نسبة عند التداول مع الخيارات الثنائية كما هو مفهوم التداول الأساسية التي يجب أن عامل في الاستراتيجيات الخاصة بك. بينما في معظم الأحيان سوف تكون محدودة على ما هو وسيط على استعداد لتقديم من حيث دفع تعويضات ل & # 8216؛ في المال & # 8217؛ العقود، فإنه من المهم مع ذلك لعقد الفردية العقود العودة إلى معادلة التداول الخاصة بك.
أفضل نهج يمكنك القيام به هو تقليل المخاطر الخاصة بك من خلال السعي لتحقيق مستويات عالية باستمرار من دفع تعويضات لكل عقد التي تضعها. وهذا قد ينطوي على وجود حسابات مع العديد من الوسطاء ومقارنة العائد المعروضة على العقود للعثور على أعلى دفع تعويضات. وهذا سوف يساعد على وضع احتمالات في صالحك وتعطيك أكبر فرصة للتداول مربحة.
المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.
الوسطاء الأعلى تقييما.
آخر المشاركات.
التنقل في الموقع.
تابعنا.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

نسب مكافآت المخاطر.
دخول أو الخروج من التجارة هو موضوع نقاش طويل الأمد بين التجار: متى هو الوقت المناسب للقيام بذلك، وماذا لو كنت مخطئا حول العملية برمتها؟ لا يوجد إجابة دقيقة على ما سبق، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: نسب المخاطر / المكافأة هي مفتاح إدارة الأموال، وستحافظ على سلامة المتداول في أسواق الفوركس المتقلبة. عند التداول مع نهج المخاطر / المكافأة، فإن المتداول لديه بالفعل خطة في الاعتبار، وهذا يروي الكثير عن نمط التداول العام. وبدون ذلك، ينظر إلى التداول على أنه عشوائي، ولن يؤدي إلا إلى خسائر. وتعتبر نسب المخاطر / المكافآت أداة هامة لإدارة المال، وينبغي أن تكون جزءا من أي نهج للمحفظة. بغض النظر عن مدى سمارت التداول، دون إدارة المخاطر، فإن النهج تتحول في نهاية المطاف في خسارة.
تحديد نسبة المخاطر / المكافآت المناسبة.
مفهوم المخاطر / المكافأة يعني أن المتداولين في الفوركس يخاطرون عدة نقاط من أجل الحصول على نقاط أكثر. نسبة المخاطر / المكافآت الإيجابية ليست بالضرورة أمرا جيدا، حيث يجب أن تكون النسبة أكبر من 1، وليس أكبر من الصفر. وهذا يعني أن عدد النقاط المكتسبة بشكل جدي يجب أن يكون أكبر من عدد النقاط التي تتعرض للمخاطر، وهذا ما يجعل نسبة المخاطر / المكافأة قوية. لسوء الحظ، هناك العديد من التجار الذين يستخدمون نسب المخاطر / المكافآت التي ليست كافية للنجاح على المدى الطويل في تداول الفوركس.
أوصت المراسلين الفوركس.
أوصت المراسلين الفوركس.
الشروط الدنيا.
وكقاعدة عامة، فإن نسبة المخاطر / المكافأة الصحيحة هي أكبر من 1.0. وهذا يعني أنه بالنسبة للمخاطرة بمقدار نقطة واحدة، يجب أن تكون المكافأة أكبر من 1. أي شيء أقل من 1 غير مستدام على المدى الطويل. لإعطائك مثالا، وهذا يعني أنه إذا كنت تأخذ صفقة طويلة على زوج يورو / دولار ور / أوسد المخاطرة 80 نقطة، إذا كانت الصفقة مغلقة مع 60 نقطة الربح أنها ليست نتيجة جيدة جدا! في حين أن ما سبق قد يبدو مجنون، كما أرباح الحجز لا يضر أبدا، على المدى الطويل وهذا سيؤدي إلى خسائر، وإلى حساب التداول يعاني كبيرة السحب. الربح هو الربح، أليس كذلك؟ حسنا، في حين قد يكون هذا صحيحا في المدى القصير إلى القصير جدا، على المدى الطويل فإنه ليس من المفيد. يحدث ذلك أنه إذا كان السوق في الواقع تتحرك في الاتجاه الصحيح، قد يكون ذلك بسبب عوامل أخرى من تلك التي يعتبرها المتداول. يجب أن تتضمن نسبة المخاطر / المكافآت المناسبة كحد أدنى مكافأة مكافئة للمخاطر التي تم اتخاذها. حتى هذا لا يكفي، على الرغم من! الفكرة وراء هذه الأداة إدارة الأموال هي لإفساح المجال أمام الصفقات السيئة. للقيام بذلك، يجب أن نسمح للفائز تشغيل وقطع خسائرنا، أليس كذلك؟ السماح للفائزين تشغيل يعني الاحتفاظ لنسبة المخاطر / مكافأة المناسبة، وخفض الخسائر يعني أنه لا ينبغي للمرء أن يغير وقف الخسارة الأولي، بغض النظر عن ما. هذا هو تداول أسواق الفوركس مع نهج منضبط!
المصطلحات المستخدمة.
يشير متداولو الفوركس إلى نسبة المخاطر / المكافآت كنسبة r: r، والحالة الدنيا كما هو موضح أعلاه هي 1: 1. وهذا يعني أن لكل نقطة خطر، هناك 1 نقطة المتوقع كمكافأة. وكلما كانت نسبة r: r أكبر، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لنظام إدارة الأموال بشكل عام، ولكن يجب الاحتفاظ بالأشياء في نسبة واقعية. من الجيد أن نبحث عن نسب أكبر: مثل 1:10 أو 1:20، ولكن هذا لا يعني أن هذا نهج واقعي.
نسب واقعية لسوق الفوركس.
نسبة واقعية لسوق الفوركس هي أي شيء بين 1: 2 و 1: 2.5. وهذا يعني أنه بالنسبة لكل نقطة خطر، فإن الربح المتوقع هو ضعف أو ضعف ونصف. جمال هذه النسب هو حقيقة أنها تسمح للأخطاء التي يتعين إجراؤها. تقريبا، وهذا يعني أنه في حالة نسبة 1: 2.5، يمكن للتجار تكون خاطئة 2.5 مرة، وتحتاج فقط إلى أن تكون على حق مرة واحدة في التعادل. قواعد إدارة الأموال السليمة تتطلب أكبر وأكبر نسبة المخاطر / مكافأة، وأكبر هم، كلما كانت مساحة تسمح للخطأ. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن يبقي الأمور على مستوى واقعي، والنظر في جميع العوامل التي تؤثر على أسواق العملات. وهذا يعني أنه يجب النظر في عمليات التثبيت، ونهاية أيام التداول / الأسابيع / الأشهر، فضلا عن تواريخ المقاصة، وعقود السوق العادية، وما إلى ذلك. وكل ذلك يغذي قرارات التداول التي ينبغي اتخاذها على أساس يومي / أسبوعي إلى على أساس أسبوعي. منطق البيان أعلاه هو أن التجار سوف تجد أنه من الصعب جدا للحفاظ على الصفقات مفتوحة لفترة طويلة، وهذا يتوقف على الإطار الزمني الذي يتم إجراء التحليل، وهذه الصفقات يمكن أن يستغرق بعض الوقت. يجب أن تأخذ نسبة المخاطر / المكافآت المناسبة المستمدة من الرسم البياني اليومي وقتا أطول بكثير من نسبة المخاطرة / المكافأة استنادا إلى تحليل الرسم البياني لكل ساعة. هذا هو ما إدارة الأموال هو حقا عن!
مواد تعليمية أخرى.
أوصت قراءات أخرى.
إطار مكافأة المخاطر للتحليل التنافسي للألعاب المالية. آل-بينالي، S. (1999). A ألغوريثميكا، 25 (1)، 99-115. & # 8220؛ استراتيجيات الزخم بناء على معايير اختيار مخزون المكافأة. & # 8221؛ راشيف، سفيتلوزار، تيو جاسيتش، ستويان ستويانوف، وفرانك ج. فابوزي. جورنال أوف بانكينغ & أمب؛ فينانس 31، نو. 8 (2007): 2325-2346.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

الملف الشخصي للمخاطر والمكافآت للخيارات الثنائية.
المخاطر المحدودة تعني مخاطري محدودة. حق؟
حسنا نعم. ولكن هناك المزيد لهذا المصطلح البسيط. وانها سبب كبير الخيارات الثنائية قوية جدا.
المخاطر المحدودة تعني أنك تعرف الحد الأقصى للمخاطر الخاصة بك على كل صفقة قبل أن تدخل المنصب. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر على التجارة من ما دفعته لدخوله.
كما تعلمون من الدورة السابقة، خيار ثنائي لا يمكن أبدا أن تذهب تحت الصفر أو فوق 100، بغض النظر عن ما يحدث في السوق الكامنة يستند ثنائي. حتى إذا كان السوق لديه آخر "فلاش تحطم"، فإن الخيار الثنائي الخاص بك لا. قد يذهب إلى الصفر، لكنها لن تذهب سلبية.
ويعني الملف الشخصي المحدود للمخاطر أيضا أن الربح الخاص بك محدد بحد أقصى. إذا كان السوق الكامنة يجعل خطوة كبيرة لصالحك، سوف ثنائي الخاص بك يذهب إلى 100 وليس أكثر من ذلك. بعض التجار يتداولون مثل هذه التحركات الكبيرة مع سلسلة من الخيارات الثنائية في أسعار الإضراب المختلفة، وتقسيم الانتقال إلى عدة قطع، ولكل منها خطر محدود. وكثير من التجار مثل وجود هدف الربح محددة. التجار الناجح لديهم دائما استراتيجية الخروج.
وهناك طريقة أفضل للحد من المخاطر من أوامر وقف الخسارة.
إذا كنت قد تداولت أسواق الرافعة المالية مثل العقود الآجلة أو العملات الأجنبية، كنت قد رأيت إخلاء المسؤولية عن المخاطر التي تنص على "قد تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك." رد فعلك قد يكون، "هذا لا يمكن أن يحدث لي، وأنا استخدام توقف إلى إدارة المخاطر. "
ولسوء الحظ، فإن تاريخ التداول يتناقض مع الحسابات المتوقفة من التجار الذين يتاجرون بالطريقة القديمة، فقط أن يكون هناك حدث مفاجئ واحد يستنزف حسابهم وحتى يترك لهم بسبب المزيد من المال.
قد يكون موجز المخاطر من الخيارات الثنائية أفضل شيء عنهم. لن تكون كل التجارة ناجحة، ولكن مع ناديكس ويضمن لك أن تحصل على أن تقرر أسوأ حالة السيناريو قبل وضع التجارة.
لأن خطر الخاص بك هو توج تلقائيا، لا تحتاج أو استخدام أوامر وقف الخسارة لحماية تجارتك من الخسائر. ومع ذلك، يمكنك الخروج في وقت مبكر مع خسارة أقل من الحد الأقصى.
إذا كنت قد توقفت من قبل خطوة السوق سريعة، فقط لمشاهدة السوق تتحول مرة أخرى في الاتجاه الخاص بك، وكنت أفهم خطر استخدام توقف. على النقيض من ذلك، قد يؤدي الخيار الثنائي إلى قيمة صفر، ولكن لن يتم إيقافك من التداول. إذا وعندما يعود السوق إلى الوراء، ستظل قادرا على الربح. كنت قد اشترى أساسا الوقت ليكون على حق.
إجمالي قيمة العقد والضمانات.
دعونا نلقي نظرة الآن على القيمة النقدية لخيار ثنائي. جميع الخيارات الثنائية ناديكس، بغض النظر عن السوق الكامنة، لديها الخصائص التالية:
النطاق السعري هو من 0 إلى 100 نقطة كل نقطة تساوي 1.00 $ قيمة العقد الإجمالية هي $ 100.00 الحد الأقصى لمخاطر المشتري هو سعر الشراء ناقص الحد الأدنى من الصفر الحد الأقصى لمخاطر البائع هو السقف 100 ناقص السعر الذي دفعته للبيع. ضمانات المشتري بالإضافة إلى ضمانات البائع يساوي دائما 100.00 $.
لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أنك تريد شراء خيار ثنائي أوس 500 في 27. ستبدو تذكرة الطلب كما يلي:
سيناريو أسوأ حالة (الجزء الأحمر من الشريط على اليسار) لهذه الصفقة هو إذا استقر عند الصفر. وتظهر تذكرة طلبك أقصى خسارة (27 نقطة × 1.00 $ لكل نقطة أو 27.00 $) حتى تتمكن من معرفة ذلك قبل وضع النظام. منذ نادكس لا تفعل التداول بالرافعة، إذا لم يكن لديك هذا $ 27 ضمانات في حسابك، والتجارة ببساطة لن تمر. لن تحصل على مكالمة هامش من نادكس.
لكل بائع، هناك بائع. إذا كنت تبيع خيارا ثنائيا بسعر 27، فإن سيناريو أسوأ حالة (الجزء الأحمر من الشريط على اليمين) هو تسوية 100. إذا نقرت على البيع، فستظهر تذكرة طلبك الحد الأقصى من المخاطر ب 73 نقطة ( 100 - 27) مرة 1.00 دولار لكل نقطة أو 73.00 دولار. كبائع، كنت طرح $ 73.00 في ضمانات لتنفيذ التجارة. إذا لم يكن لديك 73 دولارا في حسابك، فإن التجارة لن تمر. و 73 دولارا هو كل ما يمكن أن تخسره.
حسنا، أحصل على المخاطر، ولكن ماذا عن مكافأتي؟
المكافأة المحتملة على أي تداول نادكس ثنائي الخيارات هي أيضا حسابية بسيطة. تظهر الأجزاء الخضراء من القضبان أعلاه جانب المكافأة من 100 دولار.
على جانب الشراء، وأفضل نتيجة ممكنة هي دائما 100. وبالتالي فإن المكافأة المحتملة للمشتري هو ببساطة 100 ناقص سعر الشراء. في هذا المثال الذي سيكون 100 - 27، أو 73 نقطة، أي ما يعادل 73.00 $ (ممثلة باللون الأخضر في الرسم البياني الأيسر أعلاه).
على جانب البيع، وأفضل نتيجة ممكنة دائما 0. عندما تنتهي صلاحية الخيار الثنائي لا قيمة له، يحصل البائع 100 $ ناقص سعر البيع الأولي. في هذه الحالة، دفعت مبلغ 73 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ليكون بائع، وبالتالي فإن الحد الأقصى للمكافأة سيكون 100 - 73 = 27 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان المخاطرة 73 لجعل 27 يبدو وكأنه خيار غريب، والتفكير في ذلك بهذه الطريقة: ثمن 73 $ يعكس احتمال تقريبا 73٪ في الوقت الذي دخلت التجارة أن ثنائي ستنتهي لا قيمة له. كانت الاحتمالات في صالحك كبائع وهذا هو السبب الذي دفعته أكثر.
مرة واحدة كنت قد التجارة الخيارات الثنائية لفترة من الوقت، وهذا الرياضيات تصبح الطبيعة الثانية. ولكن لجعل الأمور أسهل وتعطيك وسيلة لفحص مزدوج، نحسب أقصى قدر من الخسارة والربح ووضع الرقم المباشر في الجزء السفلي من تذكرة طلبك. تغيير سعر طلبك، وسيتم تحديث الأرباح والخسائر تلقائيا.
ولا تشمل هذه الأمثلة رسوم الصرف، التي ستكون 1 دولار لدخول التجارة، وبالنسبة للصفقات التي لا تنتهي عند الصفر، $ 1 للخروج. نحن لا نفرض رسوم الإغلاق على الصفقات التي تنتهي لا قيمة له. للحصول على تفاصيل حول كيفية احتساب الرسوم، يرجى الاطلاع على رسوم ناديكس للصرافة.
ما هو المقصود بمحدودية المخاطر القيمة الإجمالية لعقد الخيار الثنائي كيفية معرفة الحد الأقصى للمخاطر المحتملة والمكافأة لأي تجارة الخيارات الثنائية سواء شراء أو بيع إذا كنت لا تزال غير متأكد بالضبط كيف تعمل المخاطر / مكافأة، وكنت يجب أن تعرف على الأقل إلى أين تذهب للعثور على هذا عند وضع التجارة (تلميح: انها في الجزء السفلي من تذكرة النظام)
استخدم هذه الأسئلة لاختبار تفهمك:
احرزت:
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

فهم نسبة المكافأة للمخاطر في تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية، وهي سيارة استثمارية العمر الجديدة، نمت قفزات وحدود في السنوات القليلة الماضية. وقد ساهم انخفاض تكلفة الاتصال بالإنترنت، وعدم وجود لوائح صارمة وبساطة هذا المفهوم بشكل كبير للنمو الأسي للخيارات التجارية الثنائية. إن العوائد الساحقة المحتملة (70٪ العائد على الاستثمار، لكل تجارة ناجحة، هي شائعة جدا) من الصفقات الناجحة يتم عرضها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية بطريقة تتلخص في مخاطر المخاطر من الخيارات الثنائية منظم بذكاء. وهكذا، قبل المغامرة في تداول الخيارات الثنائية، يصبح من المهم للتاجر الطموح أن نفهم بدقة خصائص المخاطر والمكافأة من كامل الطيف من منتجات الخيارات الثنائية.
على عكس خيارات الفانيليا، التي يتم تداولها في البورصات، يتم تحديد نسبة الربح في تجارة الخيارات الثنائية. هذا بشكل غير مباشر يضع الاحتمالات ضد التاجر. لفهم صحة البيان، فإنه يجب أن يكون كل تاجر على بينة من اثنين من أهم النسب التي تؤثر على نتيجة التداول في أي سوق مالية على هذا النحو. هم انهم:
نسبة المخاطر والمكافأة: هي النسبة بين المخاطر المحتملة والمكافأة في أي تجارة معينة. من الناحية المثالية، والمهنيين المشورة للبحث عن الاجهزة التجارية مع خطر 1: 2 لمكافأة نسبة. نسبة الربح والخسارة: تسمى أيضا باسم "نجاح" أو "ضربة" معدل، ونسبة الفوز والخسارة، وأعرب كنسبة مئوية، ويعكس فرصة للفوز في التجارة وتحسب على أساس الأداء الماضي. يتم احتساب النسبة بقسمة عدد الصفقات الفائزة على إجمالي عدد الصفقات التي تم اتخاذها خلال فترة معينة. على سبيل المثال، إذا كانت نسبة الربح والخسارة هي 60٪، فمن المتوقع أن يفوز المتداول بستة صفقات من أصل 10 صفقات.
نسبة المخاطر والمكافأة في الخيارات الثنائية.
دائما جميع الخيارات الثنائية السماسرة إغراء العملاء المحتملين من خلال عرض نسبة عوائد من تجارة ناجحة. ومع ذلك، فإن عوائد الصور تسلط الضوء فقط على الجانب الإيجابي لعقود الخيارات هذه. عندما يفقد المتداول صفقة تجارية، يتم فقدان الاستثمار بالكامل (ما لم يكن عرضا خصميا). وبالتالي، فإن المخاطر المحتملة تصل إلى 100٪ من الاستثمار في حين تتراوح العائدات من 65٪ إلى 92٪ (اعتمادا على وسيط). وببساطة، فإن خطر نسبة المكافأة ليس حتى 1: 1.
لتوضيح نسبة المخاطرة السائدة في الخيارات الثنائية، دعونا نفترض أن وسيط الخيارات الثنائية يقدم عائدا بنسبة 80٪ لأي تجارة تنتهي "في المال". العميل يقف لتفقد الاستثمار بأكمله إذا كانت التجارة ينتهي "من المال". في هذه الحالة، نسبة المخاطرة إلى المكافأة هي 1: 0.80. وبالنسبة لكل دولار يتم استثماره، فإن المتداول لن يكتسب سوى 80 سنتا من التجارة الناجحة في حين يتم محو الاستثمار من تجارة خاسرة.
لذلك، مع هذه النسبة الثابتة للمخاطر والمكافأة في مكان، فإنه يأخذ أكثر من تجارة واحدة لاسترداد المبلغ المفقود. وبالتالي، فمن الواضح تماما أن يتم وضع خلاف على التاجر لحظة يدخل عقد الخيارات الثنائية.
وبافتراض أن التاجر لديه معدل إضراب قدره 60٪ ويستثمر 100 دولار بشكل موحد في عقد الخيارات الثنائية، فإن العائد من 10 صفقات سيكون كما يلي:
عدد الصفقات الفائزة = 6.
عدد الصفقات الخاسرة = 4.
في حالة أن معدل نجاح معدل أقل من 50٪، سيكون هناك تآكل رأس المال.
نسبة النجاح: 40٪
عدد الصفقات: 10. الصفقات الفائزة وهكذا: 4 الصفقات الفائضة: 6.
رأس المال المستثمر: 100 دولار لكل عقد.
المكافأة: 80٪ (ثابت) المخاطر: 100٪ (ثابت)
صافي الخسارة = 4 & مرات؛ 80 - 6 & مرات؛ 100 = - 280 دولار.
حتى مع نسبة نجاح 50٪ ومكافأة 80٪ لكل تجارة ناجحة فإن المتداول لا يكسب أي شيء من 10 الصفقات.
حذار من الفخاخ.
ليس من غير المألوف أن نرى وسطاء يقدمون الحسومات على الصفقات التي يتخذها العميل. في مثل هذا السيناريو، عندما تنتهي التجارة "من المال" وسيط يعيد 15٪ من الاستثمار مرة أخرى إلى حساب التاجر. هذا العرض يخلق تأثير وسادة في ذهن التاجر.
ومع ذلك، ما لا يلاحظه أحد هو أن مكافأة لأي التجارة تنتهي "في المال" هو أقل نسبيا من العائدات (في حالة وجود تجارة الفوز) من العروض لا الخصم. لذلك، هل هو حقا جيدة سوف تقدم مما يجعل الفرق إلى خطر لمكافأة نسبة؟ دعونا نقيم مثل هذا العرض مع مثال مناسب.
دعونا نفترض أن وسيط يقدم مكافأة 65٪ على الصفقات المربحة و 15٪ الخصم على الصفقات الخاسرة. مع نسبة الربح والخسارة من 60٪، فإن الربح من 10 الصفقات المصنوعة باستثمار 100 دولار لكل منهما يكون على النحو التالي:
إجمالي عدد الصفقات: 10.
الصفقات الخاسرة: 4.
الصفقات المربحة: 6.
صافي الربح: (6 & مرات؛ 65 - 4 & مرات؛ 100) + 4 & مرات؛ 15 = 50 دولارا.
وبالمقارنة مع الوضع الذي تمت مناقشته في وقت سابق، فإن صافي الربح قد انخفض بالفعل على الرغم من عرض الخصم. على الرغم من أن عرض وسيط تبدو جذابة، في نهاية المطاف، فإن المخاطر على نسبة المكافأة تحولت لصالح الوسيط. يمكنك بسهولة حساب ما حافة وسيط لديه أكثر من ذلك، وذلك باستخدام آلة حاسبة لدينا.
تحقيق نسبة أفضل للمخاطر والمكافآت.
وبما أن نسبة المخاطر إلى المكافأة ثابتة، فإن المتداول لديه خيار واحد فقط، وهو اختيار وسيط سمعته الطيبة الذي يقدم أعلى مكافأة لكل تجارة ناجحة. ومرة أخرى، ينبغي أن تكون الشروط بسيطة وأن تكون متسقة مع العروض المعتادة الأخرى.
وهناك أيضا وسطاء يسمحون للعمالء بالخروج قبل انتهاء عقد الخيارات. في ظل هذه الظروف، فإن المكافأة، في حالة انتهاء الصفقة "في المال"، سيكون أقل بكثير. ومع ذلك، فإن مثل هذا المرفق يسمح للعميل لتوفير رأس المال عن طريق الخروج المبكر في حالة تحرك السعر هو القطبية المعاكس للموقف المتخذة. يمكن للتاجر، مع الأخذ بعين الاعتبار الرغبة في المخاطرة الشخصية، اختيار وسيط يقدم مثل هذا المرفق. وبما أن الخروج يمكن أن يتم في أي وقت من الأوقات، فهذه هي الحالة الوحيدة التي لا تكون فيها نسبة المخاطرة إلى المكافأة ثابتة. المرفق هو مناسبة جدا للتجار ذوي الخبرة الذين يمكن أن بقعة بسرعة أي تغيير في اتجاه حركة السعر.
هناك بعض السماسرة الذين يقدمون ما يصل إلى 500٪ العائد للصفقات، والتي تنتهي "في المال". ومع ذلك، سيكون من الشاق مهمة الامتثال للشروط المحددة لتحقيق هذه العودة المذهلة. الشروط الصعبة تضمن أن الخاسرين عدة مرات الفائزين وبالتالي الحفاظ على كيتي وسيط آمنة.
وهكذا، على مدى فترة من الزمن، يمكن للتاجر كسب باستمرار من تداول الخيارات الثنائية من خلال رعاية عاملين:
اختيار وسيط موثوق به الذي يقدم أفضل من المكافآت المتوسطة عن الصفقات الناجحة. وباختصار، ينبغي أن تكون نسبة المخاطر الثابتة إلى المكافأة قابلة للإدارة. بعد استراتيجية ناجحة مع ارتفاع معدل الإضراب. وتجدر الإشارة إلى أن معدل الإضراب هو المتغير الوحيد، بغض النظر عن حجم النظام، والتي يمكن التحكم بها من قبل تاجر الخيارات الثنائية.
نادرا ما يمكن التنبؤ بالأسواق المالية بدقة 100٪. أسواق الأسهم وفوركس والسلع هي ديناميكية جدا أن الأنماط المعقدة إلى جانب مستوى عال من التقلب يتطور في فترة قصيرة من الزمن. في حين أن الخيارات الثنائية لا تعاني من نقص السيولة والعمولات والضرائب، فإن العيب المتأصل (خطر نسبة المكافأة لصالح الوسيط) يجعل من الصعب حتى بالنسبة للتجار المحترفين لكسب المال على مدى فترة طويلة من الزمن. وبالتالي، فهم المخاطر والمكافأة قبل الدخول في التجارة أمر حيوي. هؤلاء التجار الذين لا تولي الاعتبار الواجب لمخاطر نسبة المكافأة سوف ندرك قريبا كم هو سهل لتفجير حساب تداول الخيارات الثنائية.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

نسبة مكافأة مخاطر الخيارات الثنائية
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
تخيل لديك القدرة على الرهان على عملة تقلب مع نفسك وصديق. كنت دائما كل الرهان $ 1، وكل من التخمينات الجانب الصحيح يحافظ على كل من الدولارات. على المدى الطويل كنت على حد سواء صافي الخروج في صفر الربح أو الخسارة.
الآن تخيل أن لديك لدفع صديقك 15 سنتا في كل مرة، لمجرد إقناعه أو لها للعب اللعبة معك. على المدى الطويل، وقال انه يجمع دائما 15 سنتا، والرهانات على العملة تقلب لا يزال صافي إلى الصفر، لذلك كل ما قمت به هو فقدان المال مع مرور الوقت. هذا هو هيكل الخيارات الثنائية. لديهم دائما دفعات سلبية المتوقعة.
الخطر هو دائما 50٪، والمكافأة هي دائما أقل من الرهان الأولي الخاص بك. الخيارات الثنائية هي أداة القمار، وكنت أفضل قبالة لعب الروليت أو لعبة ورق في كازينو مناسب.
هذا يعتمد حقا على وسيط.
وعادة ما تكون أقل من 1: 1. وبعبارة أخرى، فإنه ليس دفع تعويض متماثل.
على سبيل المثال، إذا كان وسيط الخيارات الثنائية لديه نسبة دفع 75٪ فهذا يعني أنه إذا قمت بوضع صفقة ل x، سوف تحصل على 75٪ من x في حالة الفوز. سوف تفقد كل من x (100٪) في حالة الخسارة.
في ظل هذه السيناريوهات، أود أن أقول أنه يجب تجنب التجارة. هذه العوائد ليست مواتية على المدى الطويل كما الوسيط لديه دائما ميزة. مع بعض السماسرة كنت قادرا على توليد عودة 90٪ +.
وهذا قد لا يكون متماثلا تماما ولكنه أفضل بكثير من الوضع الراهن. بالطبع، يمكنك أيضا تداول أدوات أخرى مثل الخيارات الرقمية التي توفر المزيد من فرص الدفع بما في ذلك تلك التي هي فقط في المال.
نسبة المخاطر / المكافأة ثابتة بالفعل. هذا يعني أنك تعرف كم من المال سوف تخسر أو كم من المال سوف تكسب قبل اتخاذ التجارة الخاصة بك. لذلك، فإنه من السهل أن نفهم أن نسبة دفع تعويضات من الوسيط الخاص بك من المهم جدا لهذه النسبة. يمكنك اختيار خطر التجارة الخاصة بك لأنك اخترت كم من المال كنت ترغب في الاستثمار في كل trade. This المبلغ من المال الخاص بك هو الحد الأقصى للخسارة ولكن مكافأتك له علاقة مع الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استثمار 100 $ لكل صفقة في زوج عمل اليورو مقابل الدولار الأمرييك و دفع وسيط هو 75٪ نسبة مكافأة المخاطر الخاصة بك هو 1 / 0.75.
إن "خطر نسبة المكافأة" في الخيار الثنائي ليس قيمة ثابتة. أنها لا تعتمد فقط على وسيط، ولكنه يعتمد أيضا على الوقت الذي تريد التجارة وفترة انتهاء من وضعك.
شيء واحد تحتاج إلى معرفته مع الخيارات الثنائية النقية، هو؛ سوف يبو الفوز أبدا بقدر المبلغ الذي قد تفقد. لن تكون نسبة الربح أبدا 100٪. ناهيك عن أي شيء أعلاه.
إذا كنت تريد أن تذهب في للخيارات حيث لديك إمكانية الفوز أكثر بكثير مما يمكن أن تخسر، ثم انتقل للخيارات الرقمية. هنا، فإن نسبة الربح يمكن أن تصل إلى 900٪. من ناحية أخرى، هو نهج ديفرنرنت تماما للتجارة الكلاسيكية وتداول الخيارات الثنائية. كما التجارة 10 $ يمكن أن تتحول وضعت لانتاج 90 $ الربح.
لذلك، تأخذ وقتك ودراسة الخيارات الرقمية إذا كنت مهتما.
وعلاوة على ذلك، فإنه يعتمد على الصك ونوع الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية على المدى القصير.
هذه الخيارات تعطي ما بين 60-80٪ من طلبك + المبلغ المستثمر. بمعنى أن نسبة المخاطر / المكافأة هي 1.6 / 1.6 = 0.625.
الخيارات الثنائية على المدى الطويل.
إعطاء 400-450٪ + الاستثمار اعتمادا على الوسيط الخاص بك وأداة التداول.
حتى نسبة المخاطر / المكافأة هي 1 / 5.5 = 0.18.
بروفيس تتحدث بشكل أفضل عن تجارة الخيارات الثنائية، نحن يمكن أن تكسب 700 دولار أمريكي إلى 16000 دولار أمريكي مع الحد الأدنى للإيداع 500 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي في سبعة أيام (أسبوع واحد). نتيجة للحصول على مزيد من المعلومات عبر غميل: danielscott247 / هنغوت.
الخيارات الثنائية هي عملية احتيال. انها ليست الاستثمار، مجرد المراهنة على الانترنت في مثل هذه الاحتمالات غبي أنه لا يمكنك الفوز.
عادة ما تراهن على 100 دولار للفوز ب 80 دولارا وهذا يعني أن العائد المتوقع لكل رهان هو سلبي 10٪. وأنك لن تغلب على تلك الصعاب.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة هذا التحذير سيك حول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment